Saturday 24 February 2018

أعلى تصنيف وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية


أعلى 5 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة.
هل تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كان الأمر كذلك، قد لا يتم تنظيم السماسرة المدرجة أدناه في بلدك. للحصول على قائمة أفضل الوسطاء المنظمة دوليا، راجع قائمة الوسطاء العالميين.
إذا كنت مواطنا أمريكيا تحاول أن تختار بين وسطاء الفوركس الأمريكيين، فربما أدركت أن خياراتك محدودة أكثر من الخيارات المتاحة للمتداولين الدوليين. يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل نفا أو كفتك، وتخضع لقيود صارمة التي صممت لحماية التجار الأمريكيين. يجب على الوسطاء الذين ينظمون الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يحدوا من نفوذهم إلى 50: 1 وأن ​​يتوافقوا مع المتطلبات الصارمة لحفظ السجلات والإبلاغ.
ومع ذلك، هناك حفنة من نفا تنظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم خدمة موثوقة ومنصات سهلة الاستخدام (وهناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة التي تعمل داخل حدود البلاد دون التنظيم اللازم). لقد اختبرنا منصات التداول، وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة وسجلت نتائجنا لمساعدتك في اختيار وسيط نفا المنظمة.
إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس خارج الولايات المتحدة، تحقق من وسطاء الفوركس استعراض قائمة للعثور على الوسيط الذي هو مناسب لك.
الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.
فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).
نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي مزود خدمات مالية عالمي برصيد سوقي يتجاوز 2.2 مليار جنيه إسترليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، التي حددتها لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.
سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2018. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.
أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

الأعلى تقييما لسماسرة الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

أمريكا الشمالية: الولايات المتحدة.
فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم دمجها أو تسجيلها في الولايات المتحدة. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
الولايات المتحدة الأمريكية (نفا / كفتك) أخبار النظام.
18 أوكت 2017، واشنطن، دس، أوسا - فينانس فيدس نيوس - ديفيد تيريل، المعروف عن دوره في الإجراءات القانونية كفتك ضد شركات العملات الأجنبية الأجنبية التي تنتهك القوانين الأمريكية، وسوف تعمل كمحام للمنظم في إجراءاتها ضد التجزئة. . .
30 أغسطس 2017، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - علمت ليبرات من وثائق المحكمة أنه قبل نحو أسبوعين دخل قاض أمريكي في إلينوي 22 $. 9 حكم لصالح العديد من المدعين الذين رفع دعوى قضائية ضد وسيط التجزئة الفوركس. . .
5 يونيو 2017، واشنطن، دس، الولايات المتحدة الأمريكية - كفتك - كفتك تتهم الشركة الاستونية تالينكس مع الاحتيال وعدم تسجيل تاجر التجزئة النقد الأجنبي وشركة نيفادا التاجر العام الوفاء مع عدم تسجيل كما. . .
25 أبريل 2017، واشنطن، دس، الولايات المتحدة الأمريكية - كفتك - كجزء من الجهود الجارية للجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) للمساعدة في حماية الأمريكيين من الغش، اليوم أضافت كفتك 71 اسما جديدا إلى القائمة الحمراء. هذه. . .
13 فبراير 2017، واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - علمت ليبريت من وثائق المحكمة أن وسيط التجزئة الفوركس فكسم إنك (نسداق: فكسم)، الذي حظر مؤخرا من سوق العملات الأجنبية في الولايات المتحدة، وافقت على دفع غرامة 650،000 $ في. . .
6 فبراير 2017، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - نفا - الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) منعت تاجر التجزئة في نيويورك التجزئة الفوركس كابيتال ماركيتس، ليك (فكسم) من العضوية. كما منع نفا مدراء فكسم درور نيف،. . .
6 فبراير 2017، واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية - كفتك - الشركة الأم، فكسم القابضة، ذ م م والشركاء المؤسسين فكسم، درور نيف وويليام أهدوت هي المسؤولة. ويحظر على فكسم، ونيف، وأهدوت التسجيل لدى مركز التجارة الحرة. . .
6 يناير 2017، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - أتوز فوريكس - في نوفمبر، اقترح نفا قواعد جديدة تسعى إلى زيادة شفافية البيانات تنفيذ المعاملات. اليوم، وقد أعلن أن نفا قواعد الصفقة فوركس جديدة أكد. ماذا . . .
20 ديسمبر 2018، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) اليوم، 19 ديسمبر 2018، في هيئة الاستماع نفا، أصدر قرارا قبول الفوركس مقدمة السمسار شركة تداول التداول (جدوى التداول) و. . .
30 نوفمبر 2018، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - لابتريت - قدمت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هذا الأسبوع إلى لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) قواعد الإفصاح عن المعاملات بيانات الفوركس الجديدة التي تمت الموافقة بالإجماع من قبل أعضاء المجلس نفا والتي من ممثلين من خمسة تجار التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية مقرها تجار التجزئة (فدمس) أشاروا إلى أنه ليس لديهم اعتراض على تقديم.
21 نوفمبر 2018، واشنطن، دس، الولايات المتحدة الأمريكية - لابيرت - المنظمة المالية الأمريكية أصدرت كفتك ملخصا لنشاطها للسنة المالية 2018 (التي انتهت في 30 سبتمبر)، مما يشير من بين أمور أخرى أنه أكثر من يدفع لنفسه.
17 نوفمبر 2018، واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية - كفتك - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) حصلت على أمر الموافقة ضد المدعى عليهم يب كابيتال فكس، ليك (a / k / a يب كابيتال فكس (نز) لب d / b / a يب كابيتال (يب كابيتال)،. . .

أفضل وسطاء الفوركس.
تداول العملات الأجنبية، والذي ينطوي على تبادل عملة واحدة لآخر في سوق الصرف الأجنبي، ليس لضعاف القلب أو عديم الخبرة. ولا يوجد استثمار بدون مخاطر، ولكن نصائح الفوركس تزيد من خطورة المخاطر مع سرعة التداول السريع والرافعة المالية العالية، مما يعني أن المستثمرين قد يفقدون بسرعة أكثر من استثماراتهم الأولية. وبطبيعة الحال، وهذا يعني أنك يمكن أن تستفيد أيضا في نفس السرعة، والتي - جنبا إلى جنب مع السيولة - هو ما يجذب المستثمرين لتداول العملات.
عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك، يجب عليك النظر في منصات التداول والأدوات، وعدد من أزواج العملات المقدمة، والاستفادة القصوى، وخدمة العملاء، وبطبيعة الحال، والتكاليف. لكن مقارنة التكاليف صعبة في تداول العملات الأجنبية: في حين أن بعض السماسرة يتقاضون عمولة، فإن الكثيرين لا يعلنون عن أي عمولات، وكسب المال في انتشار العطاءات - الفرق بين السعر الوسيط أو الوكيل يدفع مقابل العملة (العطاء) و السعر الذي يقوم فيه الوسيط أو الوكيل ببيع عملة (الطلب). الوسطاء يدفعون رسومهم أساسا إلى هذا الانتشار، وتوسيعه وجيبه الزائدة.
هذا هو سبب واحد فقط لماذا البحث عن أفضل وسيط الفوركس هو واحد معقد. آخر هو أن هناك مجموعة متنوعة من وسطاء هناك، وكثير منهم غير منظم أو ينظم فقط في بلدان خارج الولايات المتحدة لدينا قائمة من أفضل وسطاء تداول العملات، ونحن نعتبر فقط تلك التي تنظمها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وعقود السلع الأساسية لجنة التداول.
إذا كنت على بينة من المخاطر هنا ولا تزال مستعدة للغوص في، وهنا نختار أفضل نيردواليت لأفضل وسطاء لتداول العملات الأجنبية. اقتراح واحد: كل هذه السماسرة تقدم حسابات تجريبية مجانية حتى تتمكن من اختبار السوق مع دولار الظاهري. تراجع اصبع القدم في مع بعض اللعب المال قبل الغوص في مع النقدية الخاصة بك.
أفضل الوسطاء لتداول العملات الأجنبية بشكل عام.
يجمع هؤلاء الوسطاء بين التكاليف المعقولة مع منصات التداول القوية ومجموعة كبيرة من أزواج العملات.
اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: $ 0. أزواج العملات: 90+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: لا شيء.
انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: كلتا العمولة (دولار واحد كحد أدنى، 0.10 دولار / 1000 وحدة لكل جانب)، وشرط انتشار، اعتمادا على العملة. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 2000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 100+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 1000 لأزواج العمولة. 10،000 ل أزواج ترميز انتشار.
أفضل التجار العملة الجمع بين القيمة مع اختيار وأدوات ذات جودة عالية، و أواندا و تد أميريتراد ضرب كل تلك الملاحظات. تد أمريتريد لا يحتاج إلى مقدمة، حيث أن الوسيط غالبا ما يتصدر قوائمنا وهو الفائز في كل مكان بغض النظر عن المنتج الاستثماري الذي تتداوله. من المرجح أن تكون الشركة أفضل اختيار إذا كنت ترغب في تداول منتجات متعددة ضمن حساب جميع الأغراض (على سبيل المثال، الأسهم والخيارات والفوركس)، على الرغم من أنها تتقاضى عمولة (بحد أدنى $ 1) على بعض أزواج العملات يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع تكاليف التجار منخفضة الحجم.
إذا كنت تفضل الدفع عن طريق مؤشر انتشار، كان لدى أواندا دائما أدنى فروقات في تحليلنا، والذي يقارن بين فروق أسعار وسطاء الفوركس على أزواج العملات الرئيسية السبعة على مدى أسبوع. كما أن الشركة لا تملك الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار ولا الحد الأدنى للتجارة (معظم الوسطاء تتطلب الصفقات من 1،000 وحدة - قطعة صغيرة - أو أكثر).
أفضل وسيط لتجار العملات المبتدئين.
هذا الوسيط يبرز مواردها التعليمية ودعم المتداولين.
اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 250 دولارا أمريكيا. أزواج العملات: 52. الحد الأدنى للتبادل التجاري: 1،000.
إذا كنت مجرد القفز إلى سوق الفوركس، وتريد وسيط التي يمكن أن توفر الموارد التعليمية ودعم العملاء للحصول على انك بدأته. فوركس لديها دعم العملاء واسعة، جنبا إلى جنب مع ثروة من أشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت وأدلة لمساعدتك على تعلم أساسيات.
معظم وسطاء الفوركس يقدمون الدعم على مدار 24 ساعة للمتداولين خمسة أيام في الأسبوع، الأحد في الساعة 5 مساء. التوقيت الشرقى حتى الجمعة فى الساعة الخامسة مساء الشرقية. ولكن الفوركس يضيف السبت ساعات (9 صباحا إلى 5 مساء شرقا). قد تكون التكاليف أعلى قليلا هنا - يستخدم الفوركس حصريا علامات انتشار التي خرجت أوسع من المنافسة في بعض الاختبارات لدينا. كما تتقاضى الشركة حسابات مع 90 يوما من أي نشاط تداول أو فتح المراكز رسوم البيانات الشهرية 15 $. يمكن للعملاء اختيار لتعطيل الحساب مؤقتا لتجنب هذا الرسم.
ملاحظة واحدة: شركة فوركس مملوكة لشركة غين كابيتال، والتي تمتلك أيضا حسابات تراديكينغ فوركس. هؤلاء الوسطاء الفوركس تعمل بشكل منفصل ولكنها متشابهة جدا، لذلك المستخدمين الذين هم بالفعل على دراية ترادكينغ قد تفضل ترادكينغ الفوركس. (فكس الفوركس ترادكينغ الفوركس في تحليلنا مع ساعات دعم المتداول أطول والموارد التعليمية أكثر شمولا بكثير؛ تلك العروض ضئيلة من تراديكينغ).
أفضل منصات تداول العملات الأجنبية والأدوات.
تد أميريتراد يقدم خيارا من منصات تجارية عالية الجودة وأدوات متقدمة.
انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: كلتا العمولة (دولار واحد كحد أدنى، 0.10 دولار / 1000 وحدة لكل جانب)، وشرط انتشار، اعتمادا على العملة. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 2000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 100+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 1000 لأزواج العمولة. 10،000 ل أزواج ترميز انتشار.
تد أميريتراد من الصعب التغلب عليها مع منصة التداول ثينكورسويم أحبها بكثير، والذي يسمح للمستخدمين للتجارة ليس فقط العملة، ولكن أيضا مجموعة من المنتجات الاستثمارية الأخرى. منصة على المستوى المهني، مع قدرات التحليل الفني المتقدمة والقدرة على إنشاء أزواج الفوركس العرف، و تد أميريتراد لديه التطبيق المحمول قوية على حد سواء، موبايل التاجر. ثينكورسويم كما يقدم ما يصل 200،000 $ من اللعب المال للممارسة مع ميزة بابيرموني لها. عيب واحد: منصة لا تقدم التداول الآلي، وانها متقدمة بما فيه الكفاية أن التجار الجدد يمكن بسهولة الحصول على طغت.
أفضل الوسطاء لتداول العملات الأجنبية منخفضة التكلفة.
وفي تحليلنا، قدم هؤلاء الوسطاء أكبر قيمة.
اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: $ 0. أزواج العملات 90+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: لا شيء.
اللجنة: 0.80 دولار لكل 10،000 وحدة، دوران دائري. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 35. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 5000، ولكن $ 0.80 الحد الأدنى العمولة.
التكاليف المرتبطة بتداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون من الصعب أن سوس خارج، كما ذكرنا سابقا. يمكن للمستثمرين ذوي الحجم المنخفض أن يوفروا المال في كثير من الأحيان مع وسيط يزيد من فروق سعر الفائدة ولكنه لا يتقاضى أي عمولات، طالما أن تلك العلامات التجارية تنافسية. تنشر أواندا كلا من الفروق الحية والتاريخية على موقعها على شبكة الإنترنت، وظهرت الفائزة الواضحة في تحليلنا لأدنى الفروقات على الأزواج الرئيسية. كما تتقاضى الشركة رسوم عدم النشاط.
قد يستفيد المتداولون من الحجم الكبير من وسيط عمولة فقط، مثل تد أميريتريد، واحدة من أفضل اللقطات الشاملة. التسعير المسطح للجنة أتس الوسطاء لا تد أميريتراد واحد أفضل هنا، على الرغم من: أسعار الشركة عمولة دوران دوران (وبعبارة أخرى، لكلا الجانبين، عند شراء وبيع) ورسوم 0.80 $ لكل 10،000 وحدة. تحذير واحد: على الرغم من أن الوسيط يسمح الصفقات صغيرة مثل 5000 وحدة، أن 0.80 $ هو الحد الأدنى العمولة.
ملخص: أفضل وسطاء الفوركس.
تد أميريتريد.
أتس الوسطاء.
أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.
تم التحديث في 21 شباط (فبراير) 2017.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
عندما يتحدث عن التداول المالي وعند إجراء استعراضات وسطاء الفوركس ملموسة، كل واحد منكم قد لاحظت هذا الاتجاه أن أذكر دائما التجار الولايات المتحدة الأمريكية. في الواقع، فهي ليست في موقف رائع جدا، عندما يتعلق الأمر بالبحث عن وسيط جيد وكريم للتجارة المالية. ويرجع ذلك إلى التنظيم في الدول، فضلا عن جميع القوانين التي تشير إلى هذا النشاط. هذا الاتجاه يجعل العديد من التجار من الولايات المتحدة الأمريكية للتخلي عن التداول، ولكن هذا لا ينبغي أن يحدث. هناك العديد من وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية أنها يمكن أن تتكئ على والاعتماد على، لذلك نحن نحاول اليوم لشرح لك المزيد عن هذا الوضع. لهذا السبب، نود منك أن تركز واكتشاف جوهر وراء وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية الآن. دعونا نبدأ و ليتس تعلم بعض المعلومات الهامة حول هذه منصات التداول. وسوف تكون بكل الوسائل مفيدة لك جميعا.
بعض الحقائق الأساسية الأساسية حول وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.
لا يوجد شيء غريب جدا أو لا شائعة حول وسطاء أوسا. ليس كل شيء، ولكن يبدو أنها مجرد على الاطلاق نفس الاسترالية، مقرها قبرص أو وسطاء الأكثر شعبية في شبكة الإنترنت - منصات فوركس المملكة المتحدة. على الرغم من ادعى أن تكون محمية جدا، ونحن نوصي بشدة لك أن تختار وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية من منصة، والذي يبدو أنه احتيال أو عملية احتيال. ومع ذلك، قد يكون من المثير للاهتمام بالنسبة لك أن تعرف أن معظم وسطاء الفوركس الولايات المتحدة لديها نفوذ قليل - لا يزيد عن 50: 1 في معظم الحالات. وعلى الجانب الآخر، فإن الولايات المتحدة الأمريكية لديها قانونها القانوني الخاص الذي لا يحق للمواطنين من الولايات فتح حساب في وسطاء الفوركس الأمريكية، والتي لا تنظمها الهيئتان التنظيميتان الرئيسيتان في البلدان. الفرصة الوحيدة لتخطي هذا القيد هو أن يكون لدى المتداول صافي نشاط يتجاوز 10 ملايين دولار أمريكي. هناك قيود أخرى على وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية هي حقيقة أن كل منهم لديه برنامج مكافحة التحوط من التدابير.
أعلى وسطاء الفوركس.
أعلى وسطاء الفوركس.
ماذا عن تنظيم الولايات المتحدة الأمريكية لوسطاء الفوركس؟
حتى السنوات الأولى من القرن ال 21 لم يكن تداول الفوركس وسماسرة الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية ينظم على الإطلاق. تغير كل شيء في 2008 العام، عندما تم دمج مشروع قانون الزراعة 2008 كقانون القانون الرسمي الذي يضع قواعد هامة في هذا النشاط المالي. وفي وقت لاحق، في عام 2018، استقر قانون إصلاح الشارع في دود-فرنك لعام 2018 على نحو أكثر تحديدا. على الرغم من ذلك، فإن جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن السوق هنا تغيرت تماما مع افتتاح مسؤولين - حتى الآن - الهيئات التنظيمية. ومنذ ذلك الحين، تأخذ الوكالتان السيطرة على كامل نشاط تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية والمواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية.
المعروفة باسم اختصار نفا عبر جمهور الفوركس، كانت جمعية العقود الآجلة الوطنية في البداية الهيئة الوحيدة التي تعطي الأذونات الرسمية والتراخيص لوسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية. اليوم، لديها حتى الآن مثل هذه الصلاحيات، ولكنه ينطبق أيضا على المعايير الهامة والإلزامية لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يتم أخذ السلامة للعملاء - المرتبطة المعاملات المالية والبيانات الشخصية - أيضا من قبل نفا، أيضا، ويمكن فتح مثل هذه الحالات وفقا لإجراءات محددة أيضا. الامتثال والحشوات الإلكترونية هي الخيارات، والتي تتوفر على الموقع الرسمي نفا، كذلك.
2. لجنة تداول السلع الآجلة.
تعمل لجنة تداول السلع الآجلة أو كفتك على الحفاظ على الشفافية والقدرة التنافسية الموالية والاستقرار المالي لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. وتركز الإجراءات والتدابير التي تتخذها هذه اللجنة على تحسين التعامل التجاري، وكذلك على تقليل المخاطر النظامية. كما أن اللجنة مسؤولة أيضا عن تعزيز نزاهة السوق ووقف أي عمل من أعمال الانتهاك أو الإساءة. ومع ذلك، فإن العثور على الاحتيال وفرضه هو المهمة الرئيسية التي تتبعها لجنة تداول السلع الآجلة في عملها العام. وأخيرا، وليس آخرا، فإن كفتك ملزمة لإعلام الناس بشكل عام عن أفعالها - بما في ذلك حول التحقيق بدأت لسماسرة الفوركس المشبوهة الولايات المتحدة الأمريكية.
اكتشاف خيارات كبيرة كل تلك الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الفوركس وعد وتوفر لك الآن. الخروج في شبكة الإنترنت والبحث عن وسيط التي تناسب احتياجاتك ومعرفة ما إذا كان هناك إمكانية جيدة بالنسبة لك لجعل الصفقات المالية بغض النظر عن حقيقة كنت مواطنا أمريكيا، الذي عادة ما تكون محدودة من قبل الكثير من القوانين والقيود. هناك طريقة بالنسبة لك لتحديد وسيط لائق مع عدم وجود حدود، لذلك تبدأ المحاكمة الخاصة بك على مثل هذه منصة التداول الآن وتقول لنا على إلزامي ما رأيك في هذه المواقع! حظا موفقا رفاق!
وسطاء الفوركس من قبل البلدان.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment