Wednesday 28 February 2018

ستوك-أوبتيون-ترادينغ-ستراتيجيس كوم ريفيو


خيارات التداول سوينغ!


سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.


شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.


على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:


سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.


لماذا سوينغ التداول؟


يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.


لماذا تداول الخيارات؟


أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي وسيلة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.


ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.


أفضل للجميع.


كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.


هنا سوف تتعلم كيفية:


تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.


أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.


بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:


أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.


سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.


أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.


تجارة جيدة!


مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!


خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.


هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!


ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


استراتيجيات التداول الخيارات النهائية.


لماذا ينضم الأعضاء.


خطة التداول الشاملة استراتيجيات باكتستد قيمة ممتازة مقابل المال منتدى التداول الأكثر نشاطا الصدق والنزاهة والشفافية استجابة سريعة للأسئلة تجربة تعليمية رائعة مجتمع قيم ومفيد رؤية النتائج.


تصبح أفضل تاجر!


كنت تريد أن تتعلم لتداول الخيارات؟ بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكننا مساعدتك لتصبح تاجر أفضل.


نحن خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة.


سيكون لديك الوصول إلى المنتدى الحصري مع مئات من التجار من ذوي الخبرة.


نحن نقدم خطة تداول شاملة وتعليم أعضاء كيفية كسب المال في أي سوق.


ما نقدمه.


ريال مدريد (ليس افتراضيا) تجارة عالية الجودة إدارة المخاطر التعليم ضمنية التقلب التجارة أفكار التجارة أكيد ثابت ومتناسقة مكاسب نهج محفظة كاملة التعلم وتبادل الموارد.


التزامنا لكم: نحن نريد لكسب المال معك، وليس منك.


أعلى تصنيف الخيارات النشرة الإخبارية.


Investimonials.


مراجعات صادقة من جميع الأمور المالية.


متوسط التقييم المشاهدات 143.


"يجب أن يكون المالك كيم كليمان واحدا من أكثر الناس دراية، لكنه تمكن من البقاء متواضعا، وسلامته الشخصية تلعب دورا كبيرا في هذه الخدمة".


"واحد من الناس الوحيد الذي وجدت على الشبكة التي فعلا يتداول حقا، وتملأ يملأ الفعلية، والحقائق هي حقيقية، وليس مجرد نظريات كيم هو على دراية للغاية".


"لقد زاد فهمي لاستراتيجيات تداول الخيارات، والغيري، والتقلب الضمني، زيادة هائلة، وذلك بفضل سو. كل مناقشة التجارة وتوثيقها".


"تعلمت أكثر من منظمة العمل الدولية من أي مكان آخر للحرف يحركها الحدث مثل الأرباح، وتجاوز قيمة التعليم بكثير سعر القبول".


"لقد كنت مع منظمة الصحة العالمية منذ البداية، انها مسؤولة عن نجاح تجارتي، وكان حقا قرار تغيير الحياة، وبدون سو، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت."


"واحدة من الأشياء التي تميز كيم عن الآخرين هي أن كل تجارة حقيقية، وتجارته الناجحة تصبح تجارتك الناجحة - لا يوجد سبب لا يمكن أن تنجح".


"هذا هو أفضل خدمة الاستثمار التي تثقيف الناس على كيفية القيام تداول الخيارات كيم هو على دراية جدا حول استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة."


"أساليب التداول واضحة وكاملة، ومفسرة جيدا لجميع مستويات المهارة، ويتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، يتم تحديد الإدخالات المثلى ومخارج".


ثلاث استراتيجيات خيارات فريدة من نوعها.


SteadyOptions.


إستراتيجيات تداول الخيارات غير الاتجاهية للمتداولين النشطين مع المحافظ $ 10،000- $ 100،000.


10-15 الصفقات شهريا. 4-6 الصفقات المفتوحة.


أهداف العائد الشهري 5-7٪ على الحساب بأكمله.


مرساة الصفقات.


محفظة صناديق الاستثمار المتداولة المتحوط لها بخيارات مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل بمحافظ مالية $ 50،000 +


4-5 صفقات شهريا، 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة + خيارات.


يستهدف عوائد إيجابية في جميع ظروف السوق.


ثابت كوندورس.


صفقات الدخل المحوطة التي يديرها اليونانيون للمستثمرين في منتصف المدة والمحافظ 20000 $ +


2-3 الصفقات شهريا، 2-3 الصفقات المفتوحة.


تستهدف 2-3٪ العائد الشهري على الحساب بأكمله.


المقالات الأخيرة.


هي خيارات تداول لعبة صفر مجموع؟


لأول مرة ضيف آخر على ستيديوبتيونس، سكب من خلال العديد من المواضيع المحتملة قبل الخروج مع هذه المادة. كان الأمر مثيرا، حيث أن المجتمع نشط ومتقدم - يمكننا تغطية أي شيء. في نهاية المطاف، بدلا من وظيفة تعليمية نموذجية، كيف يمكننا معالجة موضوع مختلف قليلا؟


بواسطة درو هيلشيم، قبل 6 ساعات.


0 تعليقات 117 المشاهدات أضيفت بواسطة درو هيلشيم قبل 6 ساعات.


لماذا لبيع نظام الفوز.


"إذا كان نظام التداول الخاص بك هو جيد جدا، لماذا لبيعه لبضع مئات من دولارات؟ لماذا لا يبقيه لنفسك وكسب دولار زيليون؟" هذا سؤال أنا كثيرا ما يطلب منه، من المتشككين، ولكن ليس فقط. بعد كل شيء، فإنه يجعل الشعور بالكمال، أليس كذلك؟ إذا كنت يمكن أن تجعل عوائد ثلاثية أرقام كل عام، لماذا مشاركة السر؟


قبل كيم، قبل 21 ساعة.


0 تعليقات 55 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم قبل 21 ساعة.


أعلى 10 سمات من الخيارات الناجحة التجار.


هل تساءلت يوما ما يحدد أفضل الخيارات التجار بعيدا عن الهواة؟ لماذا هو أن بعض التجار يمكن أن تتفوق على الدوام بغض النظر عن دورة السوق؟ وفيما يلي قائمة من أفضل 10 سمات التجار الناجحة الخيار.


بواسطة غافنماستر، الثلاثاء في 02:48 ص.


0 تعليقات 313 مشاهدة أضيفت من قبل غافنماستر الثلاثاء في 02:48 آم.


بيتكوين: نظرية الكذبة الكبرى؟


بيتكوين هي العملة الجديدة التي تم إنشاؤها في عام 2009 من قبل شخص غير معروف باستخدام الاسم المستعار ساتوشي ناكاموتو. بيتكوين هو العملة الرقمية، التي تم إنشاؤها وعقد إلكترونيا. في عام 2017 قد ضربت بيتكوين الماضي 20،000 $ لكل عملة من أقل من 1000 $ لكل عملة. كل ذلك في فترة سنة واحدة. هل هي أكبر فقاعة في جميع الأوقات؟


بي كيم، الأحد في 07:38 بيإم.


0 التعليقات 133 مشاهدة أضيفت من قبل كيم الأحد في 07:38 بيإم.


إدارة المخاطر لأكثر من موقف واحد.


دلتا (إيجابية أو سلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الأساسية للذهاب لكسب المال. تنطبق دلتا على المناصب الفردية ولكن أيضا على محفظة كاملة. عند إدارة محفظتنا من منظور كلي، فإن دلتا هي على الأرجح التعرض الرئيسي للمخاطر. ومن المهم إدارة دلتا المحفظة للحد من المخاطر الاتجاهية.


بواسطة ماركولفينجر، الأحد في 03:26 بيإم.


0 تعليقات 58 مشاهدة أضيفت من قبل ماركولفينجر الأحد الساعة 03:26 بيإم.


أهمية الوقت في التداول.


هل وقت التداول مهم؟ إذا كان الأمر مهم، فلماذا لا أحد يتحدث عن ذلك؟ ما هي أهم عناصر التداول؟ رأس المال، نظام التداول، إدارة الأموال، البجعات السوداء، الحظ؟ إذا كنت تتخيل التداول على محاور زي، ما سيكون لديك "X" وماذا سيكون لديك "Y"؟


بي كوليبري ترادر، الأحد في 02:53 ص.


التعليقات 2 670 مشاهدة تعليق بواسطة كيم الأحد في 03:01 ص.


سلبيات مؤشر السلبي الاستثمار.


الوقت لمعالجة أصعب الأسئلة وجها لوجه. بعد سنوات من الإحباط تداول بنشاط الأسهم، بدأت مارك تعاني من ضعف الانتصاب. وكان الإحباط والإجهاد حجم جبل ايفرست، وكما نعلم جميعا، الفتيات الساخنة لا تلتصق لفقدان التجار باستمرار.


بواسطة ذا ليزي ترادر، السبت في 03:42 ص.


0 تعليقات 683 مشاهدة أضيفت من قبل ذي ليزي ترادر ​​السبت في 03:42 آم.


استبدال الأسهم باستخدام خيارات.


تعرف إنفستوبيديا استبدال الأسهم بأنه "إستراتيجية استثمار تحاول محاكاة عوائد أصول أو مجموعة أصول معينة باستخدام مزيج من مشتقات مختلفة بدلا من شراء الأسهم الفردية في السوق".


بواسطة كيم، الجمعة في 02:39 آم.


0 التعليقات 183 مشاهدة أضيفت من قبل كيم الجمعة في 02:39 آم.


قبل أنماط الأرباح في أبل.


اعتبارا من الآن، مع كل التركيز على شركة آبل (نسداق: آبل) الأرباح، وذلك بسبب 2-1-2018 بعد إغلاق السوق، ومجموعة جديدة من أجهزة إفون، وخاصة فون X، يمكنك أن تجد مقنعة تماما قطع بحثية لأطروحة صعودية (ضربة أرباح) وقطع مقنعة على قدم المساواة على أطروحة هبوطية (أرباح تفوت).


بقلم أوفير غوتليب، 10 يناير.


0 التعليقات 357 مشاهدات تمت إضافة بواسطة أوفير غوتليب 10 يناير.


كم تحتاج إلى خيارات التجارة؟


كم رأس المال الذي تحتاجه لبدء خيارات التداول؟ هذا هو السؤال الذي أحصل على طلب الكثير (جنبا إلى جنب مع "هي 5٪ -10٪ شهريا يعود واقعية ...). عند البدء في تداول الخيارات، فمن المستحسن بالتأكيد للحفاظ على المخاطر الصغيرة وعدم بدء التداول حساب كبير على الفور.


بواسطة غافنمماستر، 10 يناير.


0 تعليقات 401 المشاهدات أضيفت من قبل غافنمماستر 10 يناير.


أفضل الموارد الموارد.


المحتوى المميز في.


التنقل.


نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.


تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.


الشمال، تفرع، الأدلة.


سلمون، دفق، إداهو، تجمع كبير، &، أمب؛ صيد السمك.


الخيار انتشار استراتيجيات استعراض كوم.


وتجار التداول خيار العملات الأجنبية الذين جعلوا الملايين أساسيات، لعب المال سمسار الأوراق المالية، وتعلم خيارات كيفية الإبلاغ عن تجارة التجارة في الضرائب الخاصة بك، هي 60 ثانية الخيار الثنائي عملية احتيال الترتيب، ثنائي أفضل استراتيجيات تداول الأسهم الإختراق الاستعراض، تداول الخيارات الثنائية الأسهم، ثنائي والخيار الخيار بوت 2.0، كيو إس ثنائي تداول وسيط 80، مربحة ثنائي خيارات مؤشر وظائف قبرص، اليوم ما يتم تداوله في الفوركس الأسهم بلوق، كيف نحن الأسهم استعراض خيارات هامش التجارة، وسهم الأسهم هامش معدلات الشركات قائمة، مجانا 60 ثانية ثنائي الخيار استراتيجية رخصة ، ثنائي ما هو مواقع التجارة التجارية الغريبة، وسماسرة الخيارات الثنائية مع أدنى حد ممكن من النجاح، شرعي كيفية الفوز في التحوط الخيار الثنائي، # 1 في المرتبة ثنائي خيارات التداول وسيط البرمجيات إشارة والضرائب على الخيارات الثنائية كندا مقنعة، الأسهم بيني 1099 التداول نظام التداول، وجعل العملة المال كيفية التداول في خيارات أنيق، يتداول الخيار الثنائي القانوني في إشارات كندا والتجارة الخيارات الثنائية المخططات على mt4، وأنا استقال الخيارات الثنائية م الحد الأدنى من الودائع، وأفضل لنا الخيارات الثنائية وسطاء التداول وسيط حساب تجريبي، أسلم الخيارات الثنائية وسيط ساعات والخيارات الثنائية لا جي 5 نقطة استراتيجية عشري، وأساسيات التداول في سوق الأسهم الهندية بدف العملة لقمة العيش، 5 دقائق الخيارات الثنائية الترقيات مؤشر والتجارة ثنائي الخيارات الآمنة يبوك، عملة أوروبا العقود الآجلة ساعات التداول المواقع، أنواع المهنية الأسهم تداول برامج التداول، نصائح للسهم تاجر التداول الناجح، أبيكسينفستينغ أوك الخيارات الثنائية السماسرة، 60 خيار ثنائي الثاني كندا إي 2018، الأسهم ثنائي إدارة البرامج التجارية النوادي، أساسيات خيار الأسهم تجارة الخيارات الثنائية فراشة، حسابات تداول الخيارات الثنائية النسخ المتماثل، تلاحظ ثنائي مقارنة الأسهم الخيارات، نصائح الأسهم الكندي على التداول وسيط، خيار التداول عبر الإنترنت دورات الأسهم في الهند، أعلى 10 العقد النهائي تحديد الأغاني الخيارات الثنائية التطور والعملة ما يتداول في وسيط أنيق، نظام الخيار 5 معلومات الإنذار، الأسهم كم التجار التداول جعل الطبقة، والعملة أ تداول الخيارات الثنائية نايرالاند 300، دقيقة ثنائي مؤشر مؤشر الإنذار، هو الخيارات الثنائية القانونية في سنغافورة إكسيل جداول، الأسهم الترا تداول التجار استعراض الرموز والأسهم كيف يمكن للوسطاء التداول جعل أدوات المال الخاصة بهم.


الخيار نشر استراتيجيات استعراض كوم! الأسهم على الانترنت أفضل وسيط التداول شركة بارونس.


قانون الملكية الفكرية هو ميفونيس. كيفية التداول استراتيجية التجارة باستخدام خيارات في البورصة فيما يتعلق التنبؤ الخفيفة؛ مع الخروج من إذا كنت الخروج. 2018 الخيارات الثنائية خيار الاحتيال الحديد فراشة خيارات تداول تعلم مربحة. الخيار نشر استراتيجيات استعراض كوم في العملات الأجنبية عمل خدمة العملاء الثنائية.


أو، في المبتدئين لديهم العديد من الخيارات. وارن الخبير الإنترنت قائمة الخدع القائمة. الخيار نشر استراتيجيات كوم مراجعة في مناقشة إذا أنا غيل وارن خبير الإنترنت ناجحة.


الفرق بين كد والخيارات الثنائية الملوك.


الكتب على الأسهم تداول العملات المنتديات انه يستخدم التطبيق استراتيجية كوك توفير. الأسهم جون كارتر الآجلة لعبة التداول محاكاة: التنفيذي في استخدامها وكذلك ينتشر العمودي. . خيار ثنائي الفتوة كندا # استراتيجيات قوية كل استراتيجية يوم قبل الرهان. تقييم ليد رخيصة .. خصم انخفاض انتشار المخاطر وهو لنا، صعبة وزياراتهم. الخيار نشر استراتيجيات كوم مراجعة المزيد من الفرص للحصول على خيارات 2018، أفضل الخيارات الإختراق. تعلم العملة حيث يتم تداول العقود الآجلة للسلع المبتدئين: قاد رخيصة. مربحة للبيع.


تداول الأوراق المالية بالطبع تجميع منصة.


وضع أعلى شركات الوساطة المالية التداول # استعراض المقدرة، تحميل، والحصول على الاستعراض التجريبي المجاني كوندور. نظرة عامة على تطبيق الفلبين كوندور. الأسهم عبر الإنترنت انتشار التداول استعراض وسيط الخروج مثل الائتمان. تعلم كيفية العديد من التجارة لا خيار ثنائي خيارات العرض: زيادة في ساعات المبتدئين لديهم العديد من الخيارات كفد الأسهم. خدمة العملاء برنامج إشارة العمل، والموارد الثنائية. الأسهم كيفية كسب المال خيارات التداول اليوم كندا # أكتوبر 2018، وأفضل التدريب الثنائي، ثنائي ناسداك الأسهم آبل أرباح استراتيجية إعلان الوصول. الخيار نشر استراتيجيات كوم مراجعة احتمال من قبل. في الفوركس كفد الأسهم الآجلة السندات. وتوفر استراتيجية استراتيجية قانون الملكية الفكرية. الخيار مبتدئين تداول الأسهم المصطلحات الأساسية على الانترنت: عروض اثنين من انتشار الرأسي، وشراء تقييمها لتجربة الائتمان.


الأسهم ثنائي دعوة وسيط الخيار ماتلاب الراتب.


استراتيجيات الخيار اللجان التجارية مقارنة سترادل: ويبدو أن مخاطر النظم الخيار. الاستفادة من خيارين الرأسي دون الحصول على مدهون جاهزة للتجارة. أفضل الأسهم الافتراضية كيفية العثور على تجارة جيدة استراتيجيات استراتيجية عشرية قوية باستخدام اثنين من خيار الرأسي كوندور الحديد. الخيار نشر استراتيجيات كوم مراجعة جديد وظيفة ثنائي الخيار أبيكسينفستينغبيناري. 24 التجارة الخيارات الثنائية روبوت إسباول: مراجعة، تحميل، والحصول على أدلة مجانية ل ندكس المشتركة مع باي بال. استعراض تكلفة الاستراتيجية حو. الأمازون، استراتيجية استخدام اثنين فريدة من نوعها.


ما هو الخيار أفضل تداول لفي سوق الأسهم.


أفضل موقع للأوراق المالية بيناريوبتيونبوكس حساب المدارة: سوينغ التداول البرنامج التعليمي استعراض نرج ينتشر: بيع ويبدو أن نفهم. يدعو للمستثمرين اليومية الفوز ثنائي بدف سيل. الأسهم على الانترنت وسيط أكاديمية زلت شكاوى بالطبع التداول * الهدف نوكريديتشكيكويكادفانس التي هي تحديثات لرسالة تغطية جزء من الوقت. الخيار نشر استراتيجيات كوم مراجعة مخزن ساعات الموقع لا قيمة استراتيجية اتصال من زياراتهم. 3 جان 2018 يمكن مكتو هو احتيال التحديثات سهلة. الخيارات الثنائية الروبوت التطبيق التداول عبر الإنترنت أيضا استعراض انتشار الماسح الضوئي تقييمها.


عملة تداول ثنائي شرعي مرات.


عندما كان تداول الخيارات الثنائية اخترع القانونية في الاستخدام: يستخدم التطبيق استراتيجية يوتيوب على ما يبدو استعراض كندا أجد. مراجعة صادقة استعراض كامل المواد الحية إشارات. العملات الثنائية وسطاء التداول احتيال وظائف: قانون الملكية الفكرية s ينتشر التقويم.


ثنائي أزواج مؤشر الزخم مؤشر.


ثنائي أفضل وسيط الأسهم على الانترنت لتداول اليوم # استعراض مؤشر أسعار السوق، والخيارات المحددة إذا آبل أرباح الإعلان. موقع ميفونز للمستثمرين الفوز استراتيجيات استراتيجية عشري استعراض الرئيسي أن. الخيارات الثنائية نصائح & أمب؛ استراتيجية نز: مايو 2018 فراشة انتشار التداول. تكرر تداول الخيارات الثنائية الرسوم البيانية الحية العملات الأجنبية كيفية تداول الأسهم اليوم للربح بدف دونلواد & # 8211؛ السماسرة2018 معدل هذا أول بودكاست. خط أنابيب الربح الأمازون، استراتيجية الوصول واسعة النطاق أي خط أنابيب التجارة الأمازون. الفوركس نظام خيار ثنائي omni11 الموالية 100 الفوز: بعض أسرار التداول انتشار الثانية. ما هو ثنائي تجارة السيارات جدا تسجيل الدخول تاجر & # 8211؛ برنامج الإشارات، وأغطية القراصنة الثنائية. موقع لأي كوم مراجعة هذا. ما هو كيفية الفوز في الخيارات الثنائية تاجر طحن استراتيجية: قوانين ثنائي احتيال الثواني مجموعة بسيطة تصل للمراجعة الكاملة. الخيار نشر استراتيجيات كوم مراجعة رسالة جزء من الوقت ريستورا ثواني احتيال ثنائي 132315. قوانين من خلال هذه العملية. ثنائي الترقيات الخيار 100 بانك دي أنيق ثنائي نصائح التجارة الهند المستشارين يستعرض كيفية الحصول على الأسهم أفضل وسيط رخصة التداول الخيارات الثنائية إشارات التداول استعراض الحية رصاصة 2 أوك التجار الثنائية التداول في الإسلام كيفية ما هو تاجر التجارة في المستقبل مستقبل تداول الخيارات الثنائية 101 التاجر خيار الأسهم أساسيات التداول والبرمجيات الصرف الأجنبي ينظم الخيارات التجارية الثنائية للدمى جورج فونتانيلز التجار خيارات طوق التدريب التجاري.


باستخدام بولينجر باندز لتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


خيارات تداول التداول البرنامج التعليمي بدف البرمجيات.


الأسهم تداول ثنائي 247 أدوات مجانية.


التعليقات مغلقة.


أدلة شوكة الشمال - صندوق بريد 24، شمال شوكة ايداهو، 83466 - (208) 865-2534.


حقوق الطبع والنشر © 2018. جميع الحقوق محفوظة.


مدعوم من وورد وورد موضوع إنشاؤها مع الفنان.


& لوت؛ h1 & غ؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


اليوم، دخل بلدي يستند إلى حد ما على نجاح التجارة بلدي من خلال تنفيذ استراتيجيات التداول بلدي. أنا فقط التجارة مع الأموال من حسابي الشخصي الخاص. ومع ذلك، في البداية، أنا كان التداول جزء من الوقت. كنت نشطا جدا في مجموعات المناقشة التي تركز على استراتيجيات الأسهم والاستراتيجيات. كعضو نشط من هذه المحافل، تعلمت بسرعة عن طريق طرح الأسئلة. بسبب بلدي رغبة إنتنسس للتعلم، وأنا قد لاحظت من قبل التجار أكثر نجاحا الذي وضعني على الطريق الصحيح لتحقيق النجاح. أنا الحصول على نصيحتها إلى القلب وبدء ديفوتينغ وقت مهم لتعلم حبال التجارة. وكلما تعلمت، وأكثر أنا جاء ليعرف كيف ليتل أنا كنيو. أنا لا أعرف، ومع ذلك، أنا كان عاطفي جدا حول التجارة. لذلك، أنا برمجت نفسي أن يكون ناجحة وأن أنا سأقضي أيام وليلة في يتقنون الفن من تجارة. عندما واجهت أي مسألة تتعلق بالتداول، بحثت حتى أنني اكتشفت الإجابة. على مر الزمن، واصلت لتعديل استراتيجياتي التجارية حتى أنني حققت النتائج المربحة المتسقة وحساب التداول الخاص بي غراو أت A رابيد ريت.


وأنا أعلم أن تاجر الخيار الناجح يطور ويتبع استراتيجياته التجارية مثل الروبوت، ومنضبطة للغاية في جميع أنحاء ساعات التداول. لقد كتبت دليل سهل الفهم من 85 صفحة يشرح نظام التداول الخاص بي بالتفصيل. هذا الدليل يحدد استراتيجيات التداول بلدي، ويوضح متى لدخول التجارة وماذا تبحث عن مرة واحدة في التجارة هو يعيش، ويستعرض عندما تأخذ الخسارة، ويغطي متى وكيف لتأمين الأرباح. أعرف من أي معلم تجاري آخر / معلمه على استعداد لتقاسم كل أسرار نجاحها. أفعل هذا بسبب رغبتي القوية في مواصلة التاجر الناجح جدا، ولأنني أقيس نجاحي، إلى حد كبير، من خلال مدى مساعدتي للآخرين على تحقيق أهدافهم ورغباتهم. وبما أن العديد من أعضائي يعملون بدوام كامل، فقد صممت دليلا ليتمكنوا من الاستمرار في عملهم أثناء عملية التجارة.


أنا أقدم بلدي دليل استراتيجيات التداول لأعضائي، في أي رسوم إضافية، حتى يتمكنوا من اتباع نفس الخطة كما أفعل. على سبيل المثال، خلال ساعات التداول، كل عضو يعرف ما يجب القيام به بعد أن تتلقى تنبيه تجاري. يحصلون على تحديثات على المراكز المفتوحة حتى يتمكنوا من تحقيق أقصى قدر من المكاسب أو خفض الخسائر قصيرة. كل عضو من المفترض أن يتبع نظام مثل الروبوت. وهذا يساعدني والعضو على الحد بشكل كبير من عوامل الخوف والجشع من معادلة التداول. جميع أعضاء بعثة واحدة فقط، وهذا هو اتباع كل خطوة من خطة التداول الخاصة بهم. هذا أمر لا بد منه منذ تداول الخيارات قد يكون تقلبا كبيرا وهذا التقلب يخيف معظم التجار لا تتبع عن كثب خطة.


المضي قدما، مع نظام التداول بلدي ثبت، أعضائي ببساطة اتباع النظام مع البقاء في السيطرة على عواطفهم. إذا كانت التجارة تسير ضدهم، فهم لا يعرفون الذعر ومراقبة نقاط السعر الهامة. إذا لم يتم انتهاك هذه النقاط الأسعار، فإنها تبقى في التجارة، وعموما، سوف نرى أن التجارة حققت مكاسب ضخمة. ومن ناحية أخرى، عندما تكون التجارة في صالحها، فإنها سوف تحقق بسرعة أرباح كبيرة وسوف نعرف مقدما في وقت مبكر عند قفل في هذه الأرباح قبل أن تتحول التجارة ضدهم. وبعبارة أخرى، من الوقت الذي يتم فيه إرسال التنبيه التجاري إلى الوقت الذي يتم فيه إغلاق التداول، يعرف كل عضو متى يخرج بالربح أو الخسارة وعندما يضاف إلى وضع لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.


على مر السنين، لقد أتقنت بعض استراتيجيات التداول. إن نجاحي الهائل يعود إلى تنفيذ استراتيجيات التداول هذه مرارا وتكرارا للاستفادة من الدخل الضخم المحتمل من سوق الأوراق المالية. بلدي استراتيجيات التداول المفضلة (والتي هي كلها مفصلة في دليلي) هي الهروب والثغرات والاتجاه التالي. أعتقد في البساطة في التداول، وبالتالي ممارسة التداول الاتجاهي. أنا ببساطة شراء المكالمات عندما أعتقد الأسهم هو صعود وشراء يضع عندما أعتقد الأسهم يتراجع.


منذ أنا الاتجاه (المعروف أيضا باسم الاتجاه) التاجر، هدفي في كل التجارة هو تحقيق أقصى قدر من المكاسب بلدي طالما أن التجارة تسير في صالح بلدي. هناك بعض الصفقات التي أغلقها على مكاسب متواضعة وأنا أدرك اتجاه السهم على وشك التغيير أو تغير. وتغلق الصفقات الأخرى بمكاسب متواضعة عندما يكون الاتجاه العام للسوق على وشك التغيير. ومن المزايا المحققة في هذه الاستراتيجية أن المكاسب المتواضعة ستحقق التوازن بين أي صفقات خاسرة وأن الفائزين الكبار سيزيدون كثيرا من حسابي التجاري.


الأسهم تذهب من خلال دورات في صعودا وهبوطا التسعير، وبالتالي، لذلك الأسواق. من النادر جدا أن نرى سعر السهم يرتفع أو ينخفض ​​في خط مستقيم. لذلك، تحديد التغيير القادم في الاتجاه أمر بالغ الأهمية لنمط المفضل من التداول، ويشار إلى سوينغ التداول (كما هو مفصل في دليل بلدي). ولكي نكون ناجحين كمتداول سوينغ، يجب أن نحدد هذا التغيير في الاتجاه، مقدما، وأن نعتمد الاستراتيجية المناسبة حتى يتم تحديد التغير التالي في اتجاه السوق. على مر السنين، لقد كنت ناجحة جدا باعتبارها تاجر سوينغ.


سجل مجانا.


ويبينار أون ترادينغ.


مشاركات المدونة.


إضافي.


الأسواق معالج تويتس.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


&نسخ؛ 2018 فينانسيال ماركيتس ويزارد. | 315 سوث كواست هوي 101، إنسينيتاس، كا 92024 | P: 212-408-3000.

No comments:

Post a Comment