Monday 5 February 2018

خيارات فكس آر بي سي


سعر صرف العملات.


نحن دائما تقديم حلول الصرف الأجنبي التي تركز على العميل. صانع سوق نشط في بقعة، إلى الأمام، مبادلة وخيار المنتجات، نلتقي عملائنا و [رسقوو]؛ والاحتياجات في G10 وعملات الأسواق الناشئة. ويقدم خبراء استراتيجيات الفوركس توصيات وتوقعات تجارية في الوقت المناسب تساعد العملاء على تخفيف مخاطر العملات الأجنبية وتحسين فرص الاستثمار.


مع الموارد العالمية، ونحن قادرون على تقديم أسعار تنافسية، وسيولة متسقة والتنفيذ الفعال. توفر فرقنا الاستشارية متعددة اللغات، الموجودة في جميع أنحاء العالم، تحديثات استباقية في السوق وأفكارا جديدة واستراتيجيات إدارة المخاطر وحلول مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الفريدة لعملائنا.


التغطية العالمية السلسة.


نحن نستفيد من الحضور العالمي لفريق الفوركس لدينا لتزويد العملاء بالتغطية التي يحتاجونها، عندما يحتاجون إليها. يتم تمرير كتابنا التجاري بين مكاتبنا تورونتو ولندن وسيدني وهونغ كونغ كما الأسواق العالمية المختلفة فتح وإغلاق. نحن نعمل من أصل 10 مكاتب في جميع أنحاء العالم، وتوفير الدعم المحلي لاحتياجات محددة من العملات والأسواق الناشئة. لدينا البنية التحتية العالمية يضمن أعلى مستوى من الخدمة وجودة التنفيذ لعملائنا.


المنتجات التي نقدمها تشمل:


إلى الأمام.


خيارات.


تجارة إلكترونية.


المبيعات والتجارة.


نحن نقدم خدمة العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة لعملائنا في جميع أنحاء العالم. إن السيولة الواسعة التي نولدها باستمرار في الأسواق العالمية تمكننا من تزويد المستثمرين بالمنتجات والأسعار التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم. نحن نقدم حلول التجارة الإلكترونية مرنة وقوية من خلال كل من منصات الملكية والبنوك متعددة.


التميز التفوقي، بدعم من التكنولوجيا الرائدة.


رك دكس هو منصة التداول الخاصة بنا التي توفر التنقل السلس بين المنتجات في حين تلبية مطالب السرعة والسرعة.


كما نقوم بتوفير السيولة من خلال التحالفات الاستراتيجية مع بوابات النقد الأجنبي الرائدة على شبكة الإنترنت، والبنك المتعدد:


البنك الملكي الكندي يعين الرئيس العالمي لخيارات الفوركس.


وقد انضم غاريت كلينتون، الرئيس السابق لخيارات خيارات حافة المحيط الهادي في كريديت سويس، إلى بنك رويال كندا (رك) كابيتال ماركيتس كرئيس عالمي لخيارات الصرف الأجنبي.


مقره في لندن، وسوف يقدم تقريرا محليا إلى إد موناغان، رئيس البنك العالمي لل فكس.


غادر كلينتون كريدي سويس في أواخر العام الماضي حيث قام البنك بعدد من التخفيضات في أعماله من النقد الأجنبي، بما في ذلك خمسة موظفين في مبيعات العملات الأجنبية والتداول في لندن. قبل انضمامه إلى كريدي سويس في عام 2008، كان مديرا في خيارات الفوركس تر.


لمتابعة القراءة.


بدء محاكمة.


سجل للحصول على تجربة فكس ويك للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:


7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق مجلة فكس الأسبوع مصممة البريد الإلكتروني تنبيهات الأخبار.


بيجورت ينضم جومب للتجارة.


10 يناير 2018.


كونورس مقايضة فكس كونيكت فور نيكس.


10 يناير 2018.


تشارلز رانديل يصبح رئيس فكا.


08 يناير 2018.


وكان مارك جونسون يحكم عليه في 15 شباط / فبراير.


05 يناير 2018.


كلوسن ينضم بارابيلوم كرئيس للمبيعات.


04 يناير 2018.


كلس تستأجر دانينو لويس وسكوت.


02 يناير 2018.


ري أوبراين يستأجر اثنين.


18 ديسمبر 2017.


نيكس يعزز سانجيوفاني.


11 ديسمبر 2017.


فكس ويك العدد الأخير.


تحميل أحدث قضية رقمية.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


البنك الملكي الكندي (ري) الخيار سلسلة.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


غير معثور عليه.


عرض الصفحة التالية ورل ماركيتسمديا / rbc - كابيتال-ماركيتس-إكستيندس-فكس-ترادينغ-كابابيليتيز / غير موجود.


يمكنك البحث عن ما تبحث عنه.


حول الأسواق وسائل الإعلام.


أطلقت الأسواق في عام 2007 لتوفير محتوى متطور ومتعمق يشمل جميع قطاعات صناعة الأوراق المالية، تسليمها عبر منصة التآزر من الطباعة، على الانترنت والأحداث.


تتجه الكلمات.


النشرة الإخبارية.


تريد آخر الأخبار في أسواق الأوراق المالية - مجانا؟ اشترك لتلقي المقالات الحصرية.


الشروط والأحكام / سياسة الخصوصية / حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018 الأسواق ميديا ​​2018. جميع الحقوق محفوظة.


الخدمات المصرفية الأمريكية.


قضاء بعض الوقت على جانبي الحدود؟


بغض النظر عن عدد المرات التي تزور فيها الدول أو المدة التي تقضيها، نجعل من السهل عليك أن تتعامل مع البنوك، وأن تعيش، وتعمل وتلعب على جانبي الحدود.


الخدمات المصرفية عبر الحدود.


عما تبحث؟


سواء كنت تعيش في الولايات المتحدة أو مجرد زيارة لبضعة أيام، ونحن قد حصلت على الحلول والمشورة لجعل الحياة أسهل بالنسبة لك.


حسابات بنكية.


الحصول على النقد في الولايات المتحدة، ودفع الفواتير، وكتابة الشيكات أو تحويل الأموال من كندا إلى الولايات المتحدة على الفور ومجانا 1.


حسابات بنكية.


الحصول على النقد في الولايات المتحدة، ودفع الفواتير، وكتابة الشيكات أو تحويل الأموال من كندا إلى الولايات المتحدة على الفور ومجانا 1.


حسابات التوفير.


حقق المزيد من الأرباح باستخدام حسابات التوفير بالدولار الأمريكي.


حسابات التوفير.


حقق المزيد من الأرباح باستخدام حسابات التوفير بالدولار الأمريكي.


بطاقات الائتمان.


تسوق في الولايات المتحدة وتجنب دفع رسوم المعاملات الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على فوائد التأمين قيمة 6 في أي رسوم إضافية.


بطاقات الائتمان.


تسوق في الولايات المتحدة وتجنب دفع رسوم المعاملات الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على فوائد التأمين قيمة 6 في أي رسوم إضافية.


حلول الرهن العقاري.


شراء منزل في الولايات المتحدة؟ نحن نجعل من السهل على الكنديين شراء أو إعادة تمويل العقارات في الولايات المتحدة.


حلول الرهن العقاري.


شراء منزل في الولايات المتحدة؟ نحن نسهل على الكنديين تمويل العقارات في الولايات المتحدة.


الحسابات المصرفية في الولايات المتحدة.


إذا كنت بحاجة إلى نقود أمريكية أو أن تضطر لدفع فاتورة الكهرباء الخاصة بك، فإن حساباتنا في الولايات المتحدة قد غطتها. ألق نظرة على حساباتنا بالدولار الأمريكي للعثور على الحساب المناسب لك.


الحساب الشخصي والتجارة في الولايات المتحدة ؛، والخنجر؛


يعد هذا الحساب رائعا إذا توجهت إلى الولايات المتحدة مرة واحدة كل مرة. يمكنك الحصول على نقود أمريكية أثناء وجودك في كندا أو إيداع الدولار الأمريكي عند العودة.


التحقق المباشر و لوز؛


مثالية إذا كنت تخطط للبقاء في الولايات المتحدة لفترة من الوقت أو زيارة في كثير من الأحيان. يمكنك تحويل الأموال على الفور 1 بين بك الملكي بنك (الكندي) إلى حسابك بنك رك (الولايات المتحدة). دفع فواتير الولايات المتحدة، وكتابة الشيكات الأمريكية والحصول على النقد من أجهزة الصراف الآلي في الولايات المتحدة.


قسط فحص و لوز.


اختيار هذا الحساب إذا كنت ترغب في جميع الامتيازات من حساب التحقق المباشر، بالإضافة إلى واحدة من أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية رك العروض والمعاملات غير محدودة.


حسابات التوفير في الولايات المتحدة.


كسب الفائدة على دولار الولايات المتحدة ومشاهدة أموالك تنمو. وسواء أكنت تريد حفظها في رحلة التسوق التالية أو شقة على شاطئ البحر، فيمكن أن تساعدك حسابات التوفير في الولايات المتحدة على مساعدتك.


رك الولايات المتحدة عالية الفائدة إسافينغس الحساب & ريج ؛، والخنجر.


مثالي إذا كنت تريد تخصيص دولار أمريكي للرحلة. لا يوجد أي رسوم شهرية وليس الحد الأدنى للرصيد، بالإضافة إلى youЂЂ ™ ليرة لبنانية كسب الفائدة على كل دولار. يمكنك أيضا سحب الدولار الأمريكي في كندا مرة واحدة في الشهر دون أي رسوم 2.


سوق المال المفضل التوفير و لوز ؛، 3.


مثالية في حالة توفير مبلغ دفع مقابل دفعة أولى في أحد المنازل في الولايات المتحدة، والتخطيط لرحلة طويلة إلى الولايات المتحدة أو ترغب في الاستفادة من الأسعار الرائعة على الدولار الأمريكي. هذا حساب التوفير عالية الفائدة يتيح لك تحويل الأموال بين كندا والولايات المتحدة 1 وأموالك هو فديك المؤمن عليه 4.


بطاقات الائتمان الأمريكية.


نقول وداعا لرسوم المعاملات الأجنبية ومرحبا للمكافآت مذهلة مع بطاقات الائتمان لدينا الدولار الأمريكي. سواء كنت تستخدم بطاقة ائتمان مرة واحدة في كل وقت أو طوال الوقت، فإن بطاقات الائتمان بالدولار الأمريكي معبأة بمزايا مجزية.


الدولار الأمريكي فيزا الذهب & ريج؛، والخنجر.


مثالي إذا كنت تريد المرونة لإجراء معاملاتك في أموال الولايات المتحدة وتجنب متاعب تقلبات العملة اليومية. كسب 1 رك المكافآت نقطة كل $ 1 أوسد تنفق مع بطاقتك، بالإضافة إلى الحصول على فوائد التأمين قسط 6.


مثالي إذا كنت تريد المرونة لإجراء معاملاتك في أموال الولايات المتحدة وتجنب متاعب تقلبات العملة اليومية. كسب 1 رك المكافآت نقطة كل $ 1 أوسد تنفق مع بطاقتك، بالإضافة إلى الحصول على فوائد التأمين قسط 6.


تأشيرة و خنجر. التوقيع أسود / أسود زائد و لوز؛


مثالية إذا كنت تنفق المزيد من الوقت في الولايات المتحدة "للإجازات أو التقاعد. تجنب رسوم المعاملات الأجنبية على مشترياتك في الولايات المتحدة باستخدام بطاقة الائتمان الصادرة من الولايات المتحدة. كسب 1 رك المكافآت & ريج. نقطة على التوقيع الأسود و 1.5 نقاط المكافآت على التوقيع الأسود زائد لكل دولار تنفق 5، بالإضافة إلى الحصول على فوائد التأمين رئيس الوزراء 6.


الرهون العقارية الأمريكية.


هل أنت مستعد لشراء أو إعادة تمويل 8 عقار في الولايات المتحدة؟ يمكننا المساعدة في تحقيق ذلك.


نحن البنك الدولي الوحيد المخصص لمساعدة الكنديين على شراء وإعادة تمويل الممتلكات في جميع الولايات المتحدة 50. هنا كيف نفعل ذلك:


سوف نستخدم سجل الائتمان الكندي الخاص بك والعلاقة بك رك البنك الملكي لمساعدتك في الحصول على الرهن العقاري نحن في الموقع الكندي، حتى نتمكن من المشي لكم من خلال كل خطوة وتسليط الضوء على الاختلافات بين كندا والولايات المتحدة يمكنك سداد الرهن العقاري الخاص بك في أي وقت †"لا توجد عقوبات مسبقة الدفع مع رهن بنك الرهن العقاري أفضل للجميع، ونحن لا نفرض قسط وطني أجنبي، مما يوفر لك ما يصل إلى 3٪ على الرهن العقاري الخاص بك في الولايات المتحدة.


يقدم بنك رك خيارات تنافسية لإعادة التمويل:


مع الفائض من المال الذي يمكن أن تكسبه من خلال إعادة تمويل منزلك في الولايات المتحدة، فإن قدرتك على الانجاز تذهب أبعد من ذلك:


استعارة ما يصل إلى 80٪ من الأسهم في منزلك في الولايات المتحدة استخدام الأموال المكتسبة من صرف العملات عن أي شيء تقريبا Ђ "تحسينات المنزل، عطلة حلم، سداد الديون في كندا أو الاستثمار في خيارات أخرى. تعرف على المزيدتسجيل لي.


حزمة سنوبيرد / المسافر المتكرر.


هذه الحزمة مثالية إذا كنت ترغب في قضاء فصل الشتاء في مكان ما دافئ وتريد المرونة في الوصول إلى نقدك في كندا أو في الولايات المتحدة، ودفع ثمن المشتريات، والحصول على مكافآت والحصول على مزايا سفر قيمة في الولايات المتحدة.


التحقق المباشر و لوز؛


تحويل فوري ومجاني 1 عبر الإنترنت من كندا إلى الولايات المتحدة سحب أو إيداع الدولار الأمريكي في الولايات المتحدة دفع فواتير الولايات المتحدة كتابة الشيكات الأمريكية تعرف على المزيدشاركني.


فيزا التوقيع بطاقة سوداء و لوز.


دفع ثمن المشتريات في الولايات المتحدة وتجنب رسوم المعاملات الأجنبية †"تصل إلى 25 $ لكل 1000 $ كنت تنفق كسب 1 رك المكافآت نقطة لكل دولار تنفق 5 التمتع المزايا والتأشيرات رئيس الوزراء فيزا لا ™ دون أي تكلفة إضافية لا رسوم سنوية 7 معرفة المزيدزين لي.


رك الولايات المتحدة الفائدة العالية حساب إسافينغ & خنجر.


كسب الفائدة على كل دولار أمريكي لا يوجد حد أدنى للرصيد لا رسوم شهرية 2 تعرف على المزيد سجل لي.


يعيش جزء من الوقت في الولايات المتحدة / الانتقال إلى حزمة الولايات المتحدة.


كل ما تحتاجه إذا كنت تعمل أو انتقلت إلى الولايات المتحدة يمكنك بسهولة وبسرعة نقل الأموال عبر الحدود والحصول على أسعار كبيرة. يجب أن يكون الوصول إلى الدولار الأمريكي وبطاقة ائتمان أمريكية أمرا ضروريا لتبسيط حياتك المالية في الولايات المتحدة مع الحفاظ على اتصالك بالتمويل الكندي.


قسط فحص و لوز.


تحويلات فورية ومجانية 1 عبر الإنترنت من كندا إلى الولايات المتحدة معاملات حسابية غير محدودة حساب واحد من أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية RBC†™ دفع فواتير الولايات المتحدة كتابة شيكات الولايات المتحدة تعرف على المزيدشاركني.


بطاقة فيزا بلس سيغناتور بلاك بلوس & لوز؛


دفع ثمن المشتريات في الولايات المتحدة وتجنب رسوم المعاملات الأجنبية والشرطة؛ تصل إلى 25 $ لكل 1000 $ كنت تنفق كسب 1.5 نقاط المكافآت رك لكل دولار تنفق 5 قسط التأمين على السفر فوائد 6 استمتع فيزا و رسكو؛ ق الفوائد رئيس الوزراء والتأمينات 6 دون أي تكلفة إضافية $ 75 رسوم سنوية 7 معرفة المزيدنشئ لي.


سوق المال المفضل التوفير و لوز؛ 3.


كسب الفائدة على كل دولار أمريكي لا يوجد حد أدنى للرصيد دولارك الأمريكي هو مؤمن فديك تصل إلى 250،000 $ 4 مزيد من المعلومات تسجيل الدخول.


المتسوق / عرضي عطلة حزمة.


إذا كنت ترغب في التسوق عبر الإنترنت أو القيام برحلات عطلة نهاية الأسبوع أو الذهاب في عطلة عائلية في الولايات المتحدة، قد تكون هذه الحزمة لك. يمكنك سحب المبالغ النقدية في الولايات المتحدة في حين كنت في كندا، ودفع ثمن مشترياتك بالدولار الأمريكي.


الحساب الشخصي الأمريكي والخنجر؛


لا يوجد حد أدنى للرصيد ما يصل إلى 6 ديبتس / شهر تعرف على مزيد منيصل لي.


الدولار الأمريكي فيزا الذهب والخنجر.


جعل المعاملات بالدولار الأمريكي كسب نقاط المكافآت رك 5 احصل على تأمين إلغاء الرحلة والحماية تعلم أكثرأصبح لي.


بحاجة لبعض المساعدة؟


فقط أجب على بعض الأسئلة السريعة، ونحن سوف نضع لك على الطريق الصحيح.


ما مقدار الوقت الذي تقضيه في الولايات المتحدة كل عام؟


أسباب ل رك المصرفية الأمريكية.


نحن نتكلم الكندية.


نحن the البنك الوحيد في الولايات المتحدة مع فريق مخصص عبر الحدود. نحن سوف تساعدك على فهم الاختلافات بين البنوك في الولايات المتحدة وكندا.


أسباب ل رك المصرفية الأمريكية.


على استعداد لشراء مكان الخاصة بك إلى أسفل الجنوب؟


نحن re المقرض الرهن العقاري الأمريكي الوحيد المخصص لمساعدة الكنديين شراء وإعادة تمويل 8 الممتلكات في جميع الولايات ال 50.


أسباب ل رك المصرفية الأمريكية.


هل تبحث عن سعر صرف أفضل؟


لدينا حساب فحص قسط يقدم واحدة من أفضل أسعار الصرف رك العروض.


أسباب ل رك المصرفية الأمريكية.


هل تريد إرسال أموال إلى الولايات المتحدة؟ نقول وداعا لرسوم الأسلاك.


يمكننا مساعدتك في تحويل الأموال من كندا إلى الولايات المتحدة على الفور ومجانا 1.


أسباب ل رك المصرفية الأمريكية.


هل تحتاج إلى نقود أمريكية أثناء التسوق لشراء محلات البقالة في الولايات المتحدة؟


يمكنك الحصول على مبالغ نقدية من الولايات المتحدة في الآلاف من أجهزة الصراف الآلي بدون رسوم 9 في الولايات المتحدة أو استرداد النقود في العديد من تجار التجزئة الكبار.


أسباب ل رك المصرفية الأمريكية.


هل تحتاج إلى رهن أمريكي، ولكن ليس لديك سجل ائتماني أمريكي؟


سوف ننظر في العلاقة الخاصة بك رك رويال بنك †"جنبا إلى جنب مع التاريخ الائتمان الكندي الخاص بك вЂ" لمساعدتك في الحصول على قرض في الولايات المتحدة.


وسهل حصوي؛ / & التجارة؛ العلامات التجارية للبنك الملكي الكندي. رك وبنك رويال هي علامات تجارية مسجلة للبنك الملكي الكندي. تستخدم بموجب ترخيص.


&خنجر؛ جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.


البنك الملكي الكندي الموقع، البنك الملكي الكندي ونسخ؛ 1995-2017.

No comments:

Post a Comment