Monday 12 February 2018

تداول الخيارات والتحليل الفني


المؤشرات الفنية.
وكما يوحي الاسم، تستخدم المؤشرات الفنية للإشارة إلى الاتجاهات ونقاط التحول المحتملة في أسعار الأسهم. هذه هي الأدوات المستخدمة من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ دورات، والتنبؤ عندما هو أفضل وقت لشراء أو بيع الأسهم أو الخيار.
يتم احتساب المؤشرات الفنية بناء على نمط سعر السهم أو مشتق معين. وتستخدم البيانات مثل سعر الافتتاح، سعر الإغلاق، الارتفاعات، القيعان، وكذلك حجم، لإنشاء العديد من المؤشرات الفنية هناك. المؤشرات تأخذ عموما بيانات سعر السهم من الفترات القليلة الماضية (على سبيل المثال ال 30 يوما الماضية). وهي تستخدم تلك البيانات لإنشاء اتجاه أو رسم بياني للإشارة إلى ما حدث للسهم، ونأمل أن نتوقع ما قد يحدث في المستقبل.
هناك نوعان رئيسيان من المؤشرات: المؤشرات الرائدة ومؤشرات التذبذب. مؤشرات التأخر هي المؤشرات التي تتبع نمط سعر السهم، وبالتالي اسم & كوت؛ لاجينغ & كوت؛ المؤشرات. وبما أنها تستند إلى بيانات سابقة، فإنها جيدة في إظهار ما إذا كان الاتجاه يتطور، أو ما إذا كان المخزون في نطاق التداول (أي التداول جانبيا). على سبيل المثال، يمكن للمؤشرات المتخلفة أن تظهر أن السهم قد شهد تراجعا قويا جدا، ومن المرجح أن يستمر في الانخفاض.
من ناحية أخرى، مؤشرات التأخير ليست جيدة عند التنبؤ بالتجمعات المستقبلية أو التراجعات. يمكن أن تظهر ما الاتجاهات التي تطورت حتى النقطة الحالية، ولكن ليست قادرة على التنبؤ حركة الأيام القليلة المقبلة. ومن أمثلة مؤشرات التغیر مؤشرات متغیرة مثل مؤشر المتوسط ​​المتحرك ومؤشر ماسد ومؤشر أدكس الذي نغطیھ في ھذا الدلیل.
ومن ناحية أخرى، فإن المؤشرات الرائدة، كما يوحي الاسم، هي أفضل في التنبؤ بالتضاربات المحتملة المحتملة في الأسعار وتحطمها. معظم المؤشرات الرائدة هي مؤشرات الزخم، وقياس زخم حركة سعر السهم.
تخيل كرة القدم نحن رمي في الهواء. الحس السليم يشير إلى أن كرة القدم لا يمكن أن تستمر إلى أعلى إلى الأبد. ونحن قد لا نعرف كيف عالية سوف تذهب، ولكننا نعلم أنه بمجرد أن تبدأ سرعة التصاعدي في التباطؤ، وسوف تتوقف قريبا صعودا والبدء في السقوط مرة أخرى. وهذا هو أساس مؤشرات الزخم.
المؤشرات الرائدة جيدة في إخبارنا بما إذا كان سعر السهم قد ارتفع إلى أعلى أو أدنى بكثير، وما إذا كان هناك تباطؤ في حركة السعر. إذا ارتفع سعر السهم مرتفعا جدا، نقول أن السهم الآن في ذروة الشراء. إذا كان السعر قد ذهب بعيدا جدا، ونحن نقول أنه هو ذروة البيع. في كلتا الحالتين، ستظهر المؤشرات الرئيسية أن السهم لن يبقى ذروة شراء أو ذروة البيع لفترة طويلة. الانسحاب وشيك. ومن الأمثلة على المؤشرات الرائدة مؤشر القوة النسبية، فضلا عن مؤشرات الزخم الأخرى.
كل من المؤشرات الرائدة والمتخلفة لها نفس القدر من الأهمية. نحن بحاجة إلى معرفة كل من الاتجاهات التي تتطور فضلا عن التباطؤ المحتمل وتراجع الأسعار. في الواقع، ينصح المستثمرون بعدم اتخاذ قراراتهم على مؤشر واحد فقط. بعد كل شيء، لا يوجد مؤشر على ما يرام. كل المؤشرات يمكن أن تنتج إشارات كاذبة من وقت لآخر. لذلك، يوصى بأن يأخذ المستثمرون مؤشرين أو ثلاثة مؤشرات يكونون مرتاحين لها، ويضعون قراراتهم عليها (أي يشترونها فقط عندما تخبرك جميع المؤشرات الثلاثة بالشراء).
هناك مئات المؤشرات المستخدمة في الوقت الراهن. في الواقع، فإن أي معلم سوق الأسهم رفيعة المستوى على الأرجح قد وضعت مؤشره الخاص للتنبؤ بالسوق. ومع ذلك، في هذا الدليل سوف تغطي فقط 5 مؤشرات، والتي تقوم على بيانات مختلفة وتخدم وظائف مختلفة. في القيام بذلك نأمل أن يعرض لك أنواع مختلفة من المؤشرات هناك، وتمكنك من اختيار أي نوع من مؤشر كنت أكثر راحة مع.
مواضيع أخرى في هذا الدليل.
مواضيع أخرى في هذا الدليل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

اتجاهات التحليل الفني.
عموما، عندما يقرر المستثمرون أي الخيارات أو الأسهم لشراء، وسوف تحتاج إلى تحليل الأسهم لمعرفة ما إذا كانوا يستحقون الشراء. هناك 2 طرق تحليل الأسهم والتحليل الفني والتحليل الأساسي (بعد نصائح ساخنة من جارك لا تحسب، إلا إذا جارك يحدث أن يكون وارن بافيت).
التحليل الأساسي ينطوي على البحث لمعرفة ما إذا كان السوق بشكل عام، وكذلك الأسهم على وجه الخصوص، حاليا بأقل من قيمتها أو مبالغ فيها. المحلل الأساسي يفعل ذلك عن طريق مقارنة سعر السهم الحالي مع ما يعتقدون هو القيمة العادلة.
لقياس القيمة العادلة للأسهم، سيطلع المحلل الأساسي على & كوت؛ الأساسيات & كوت؛ من شركة. وسيتحقق من ممارسات إدارة الشركة، والتدفقات النقدية، ومجموع الأصول، والأرباح والإيرادات، والديون، ورأس المال المدفوع وهكذا دواليك، لتحديد بالضبط كم ينبغي أن تكون قيمة أسهم الشركة يستحق. مرة واحدة لديه هذه القيمة، وقال انه سيقارن ذلك مع سعر السهم الحالي. وإذا كان سعر السهم أرخص من تقديره لقيمته العادلة، فإنه سيخلص إلى أن قيمة السهم أقل من قيمتها وتستحق الشراء. هذا هو التحليل الأساسي باختصار. للحصول على وصف أكثر اكتمالا، يمكنك قراءة مقال ثستريت.
من ناحية أخرى، التحليل الفني ينطوي على محاولة التنبؤ حركة سعر السهم من خلال النظر في الطريقة التي سبق أن نفذت، وكيف يمكن للناس أن تتصرف في المستقبل. وبالنسبة لمحلل تقني، فإن الحركة السابقة لأسعار الأسهم تخبر الكثير عن كيفية تحركها في المستقبل.
المحلل الفني لا يهم ما الأسهم يستحق. بدلا من ذلك، وقال انه يهتم ما اذا كان الجمهور سوف شراء الأسهم. وسوف يستخدم مختلف المخططات والمؤشرات (التي تمت مناقشتها في الصفحات التالية) لمراقبة اتجاه وزخم الأسهم وكذلك سلوك المستثمرين.
إذا كان السهم على لفة والمستثمرين يبدو الجشع، والمحلل الفني ربما تقرر أن السعر سوف تستمر في الارتفاع، وسوف تستثمر في الأسهم. من ناحية أخرى، إذا كان السهم يفقد البخاري، فإن المحلل الفني قد يستنتج على الأرجح أن المستثمرين بدأوا يفقدون الاهتمام بالسهم، وانه سوف يتجنب شرائه حيث أن اتجاه السعر قد يتراجع.
فما هي الطريقة الأفضل؟ هناك إيجابيات وسلبيات لكلا الطريقتين، وكلاهما يستخدم في السوق. ومع ذلك، عندما نتعامل مع الخيارات، فإن الطريقة المفضلة تستخدم اتجاهات التحليل الفني.
يميل التحليل الأساسي إلى التعامل مع التقارير السنوية والتوقعات الفصلية، والتنبؤ بالنمو المطرد للأسهم. عندما نعمل مع خيارات الأسهم، & كوت؛ سنو & كوت؛ و & كوت؛ ربع سنوي & كوت؛ الأطر الزمنية طويلة جدا. في تداول الخيارات، عادة ما تكون الخيارات التي نقوم بشرائها أو بيعها تتضمن أطر زمنية مقاسة بأسابيع أو أشهر، وليس لدينا فخامة انتظار التقرير السنوي التالي للشركة لتأكيد تحركنا.
ومن ناحية أخرى، وبما أن اتجاهات التحليل الفني تعمل على التنبؤ بالاتجاهات والزخم في أسعار الأسهم، فإنها أكثر ملاءمة لتحليل الحركة قصيرة الأجل في أسعار الأسهم. ويمكن استخدام مؤشرات الزخم هذه لإظهار الاتجاهات القصيرة الأجل، حتى في حدود فترات مدتها 5 دقائق.
ومع ذلك، حذر من أن أي طريقة (الأساسية أو التقنية) هي دقيقة 100٪ في التنبؤ حركة الأسهم، على المدى الطويل أو قصيرة الأجل. وتتأثر مستويات الأسهم والسوق بسهولة بالقوى الخارجية مثل الإرهاب العالمي وأسعار النفط والتضخم والتغيير السياسي، فضلا عن الأخبار ذات الصلة المباشرة بالسهم المعني. لذلك، يجب توخي الحذر دائما عند محاولة التنبؤ بحركة الأسهم، أيهما الطريقة التي تختار استخدامها.
مواضيع أخرى في هذا الدليل.
مواضيع أخرى في هذا الدليل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.
هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية بالنسبة لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ قرار النمط المفضل لديك.)
يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.
كيف يختلف تداول الخيارات.
وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:
مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)
وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.
ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.
المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:
مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.
كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟
يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.
یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)
كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.
جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. تلتقط أشرطة بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح نطاقات العليا والسفلى ليتم تحديدها داخل العصابات ولدت ديناميكيا على أساس التحركات السعر الأخيرة للأمن.
اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:
وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.
التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.
بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق التشبع في الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.
وتحسب إيمي على النحو التالي:
1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.
2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.
3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.
4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))
مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.
توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.
وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.
مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).
ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.
عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.
تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.
ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.
وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.
بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.
يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:
السوق قوي.
السوق يضعف.
السوق هو تعزيز.
بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.

دليل المبتدئين & # 8217؛ s التداول باستخدام التحليل الفني.
10 أكتوبر 2018.
على مدى العامين الماضيين، لقد كتبت الكثير من المحتوى الجيد حقا ونصائح للتداول باستخدام التحليل الفني، وأنا أحسب أنه حان الوقت لوضع معا أفضل من هذه المعلومات في مكان واحد. بهذه الطريقة، أي شخص يبدأ التداول يمكن أن يكون دليل المبتدئين بسيطة لمتابعة. هدفي هو مساعدتك على تعلم أساسيات مؤشرات التحليل الفني الرئيسية.
لذلك هو بعد أكثر من 3 ساعات من سحب كل ذلك معا. مجموعة من أرقى أدلة، والدروس، وأشرطة الفيديو، والمقالات. وامتثالها معا في الترتيب الذي ينبغي قراءتها.
انقر على عناوين المقالات الكاملة. اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك عبر التعليقات!
لماذا التحليل الفني هو متفوقة.
التحليل الفني هو واحد من الطرق المتفوقة التي يمكن للمستثمرين والتجار اتخاذ قرارات أفضل عند تداول الأسهم والخيارات. بالنسبة للعديد من التجار الخيار، التحليل الفني يعطي إشارات أكثر وضوحا الدخول والخروج لكسب المال في الأسواق. وفي حين أن بعض المستثمرين يرفضون التحليل الفني على أنه غير حاسمة وتعسفية، فإن الحقيقة تبقى أن التحليل الفني (عند استخدامه بشكل صحيح) يحتوي على الكثير من الأدلة التجريبية لدعمه كأداة تجارية موثوقة.
أي تاجر جيد يحتاج إلى فهم كيفية الاستفادة الكاملة من التحليل الفني. عند القيام به بشكل صحيح، والتحليل الفني إلى جانب تحليل حجم، ويمكن تحسين حافة الخاص بك في كل التجارة. ومع ذلك، فمن المهم أن نعرف أن هذه التحليلات تعمل عندما لا يكون هناك حدث أساسي مثل دعوى قضائية، والاندماج أو اكتساب الحديث.
الدعم والمقاومة.
واحدة من أصعب المفاهيم لبدء التجار وبعض المهنيين على حد سواء هو فهم مستويات الدعم والمقاومة بسيطة. الدعم والمقاومة في التحليل الفني ينطوي على حركة سعر الأمن حيث يتوقف ثم ينعكس عند مستويات سعرية محددة غالبا ما تكون محددة سلفا.
وعادة ما تشير هذه المستويات السعر من قبل لمسات سعر متعددة دون انفراجة في المستوى. هل سمعت عن المعركة بين الثيران والدببة؟ أو معركة مستمرة بين الطلب (المشترين) والتوريد (الباعة)؟
نادرا ما يتحرك هذا السعر فوق المقاومة أو دون الدعم. ونحن نفهم أن هذا يمكن أن يكون مربكا. على هذا النحو، قررنا تقديم هذا التفسير بسيط جدا من مستويات الدعم والمقاومة لمساعدتك على "الحصول على سنام."
المتوسطات المتحركة.
وتساعد هذه المفاهيم في تحديد الاتجاهات والانتكاسات، وقياس قوة زخم الأصول، وتحديد المجالات التي يمكن فيها للأصول أن تجد الدعم أو المقاومة. هنا، سوف أشير إلى فترات مختلفة عندما يمكنك رصد الزخم وكيف المتوسطات المتحركة يمكن أن تساعد عند وضع وقف الخسارة. وسوف أتناول أيضا القيود والقدرات الرئيسية للمتوسطات المتحركة التي تحتاج إلى النظر فيها إذا كان التخطيط لاستخدامها في استراتيجية التداول الخاصة بك.
المتوسطات المتحركة تحظى بشعبية كبيرة بين بداية التجار والمستثمرين. فهي بسيطة لاستخدام وإعطاء مؤشرات سهلة جدا لشراء / بيع الأسهم. المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم هو الأكثر تداولا عموما مع المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما. لا تتنبأ المتوسطات المتحركة بالاتجاهات السعرية، بل تحدد الاتجاه الحالي بفارق زمني. المتوسطات المتحركة متأخرة لأنها تستند إلى الأسعار السابقة - وهذا هو السبب الرئيسي في أنها ليست مؤشر تداول كبير على المدى القصير.
بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟
البولنجر باند.
تم تطويره من قبل جون بولينجر، وهو تاجر تقني مشهور، وهو مخطط بولينجر باند في اثنين من الانحرافات المعيارية من المتوسط ​​المتحرك. بل هو تقنية التحليل الفني شعبية جدا. ويعتقد كثيرون أن أقرب سعر يتحرك إلى الفرقة العليا، والمزيد من السوق هو ذروة الشراء. جون بولينجر وضع 22 قواعد التي يجب اتباعها عند استخدام العصابات في استراتيجية التداول.
بولينجر هي واحدة من الدراسات الفنية الأكثر شعبية المستخدمة اليوم. فهي بسيطة وتعطي إشارات واضحة جدا وهذا هو السبب الكثير من التجار استخدامها على أساس يومي. غير أن علاقتها بالتقلب وأسعارها قد تكشف عن بعض الاكتشافات المروعة. أو على الأقل تعطيك أكثر قليلا فهم كيف أنها تعمل حقا في السوق تتحرك بسرعة اليوم.
مؤشر القوة النسبية (رسي)
هذا مؤشر فني يهدف إلى رسم نقاط القوة والضعف الحالية والسابقة في الأسهم. وهو يقوم على أسعار الإغلاق في فترة تداول حديثة. وقد تم تطويره من قبل ويليس وايلدر، المحلل الفني الشهير، ويساعد على مقارنة حجم الخسائر والمكاسب الأخيرة على مدى فترة محددة.
مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم أو مذبذب الذي يقيس سرعة وتغيير حركة الأسعار في الأمن. تقليديا سوف تتحرك بين 0 و 100. عادة ما يعتبر أن السهم في حالة ذروة شراء عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق 70 و ذروة البيع عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 30.
فيبوناتشي ريتراسيمنتس - مراوح، أركس، سلسلة زمنية.
هذه هي الإشارات الشعبية التي تم تطويرها من قبل ليوناردو فيبوناتشي، رجل إيطالي اكتشف أن نسب معينة موجودة في جميع أنحاء الطبيعة. وتصف هذه النسب النسب الموجودة في الذرات والنجوم والكواكب. فيبوناتشي ريتراسيمنتس - المشجعين، أركس، سلسلة الوقت - هي أدوات التحليل الفني ممتازة المستخدمة من قبل التجار. أنها ليست مثالية ولكنها مفيدة لأي شخص يريد أن يعرف أساسيات.
عندما تتجه اتجاهات السعر نحو الانخفاض أو التصاعدي لفترة طويلة، تميل الأسعار إلى الخضوع لعملية تصحيح. ثم يتحرك في اتجاه مختلف قبل العودة إلى الاتجاه السابق. تعمل إشارات فيبوناتشي كمستويات من الدعم والمقاومة مع اتجاه الأسعار. ويمكنها أن تساعد في التنبؤ عند أي نقطة من المرجح أن تعقب الأسعار خلال الاتجاه (صعودا أو هبوطا).
دراسات الشريط.
دراسات الشريط ومتوسطات متحركة متعددة أصبحت أكثر وأكثر شعبية بين التجار الاتجاه. الفكرة الأساسية وراء المؤشر الفني هي أنك تستخدم تقريبا 12-16 متوسطات متحركة مختلفة على نفس المخطط الدقيق (بدلا من استخدام 1 فقط أو 2 على الرسم البياني الخاص بك).
المتوسط ​​المتحرك للتقارب / التباعد (ماسد)
التداول ويبساو يمكن حقا وضع المثبط على محفظتك، لذلك دعونا نلقي خطوة إلى الوراء الآن والقيام سريعة الدرس مصغرة على التحليل الفني و ماسد الاختلاف. بعد النظر في الرسوم البيانية لل 5 أيام الماضية يجلس على معظمها كل النقدية تتجه إلى انتهاء الصلاحية، لقد لاحظت أن التقنية تومض بعض علامات التحذير الهامة. أساسا، أنا أرى مجموعة كاملة من الاختلاف.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
ممتازة كما هو الحال دائما! متمنيا لكم موسم عطلة سعيدة كيرك! في صحتك!
مفيدة جدا بالنسبة لنا مبتدئين. يساعدني على فهم الأغراض العامة لهذه الرسوم البيانية والمؤشرات. شكرا لوضعه معا. في حين يبدو التحليل الفني متفوقا، وأنا غريبة لمعرفة ما إذا كان لديك مصادر المفضلة لتحليل السوق الأساسية، نظرا لضخامة الأحداث العالمية الأخيرة والأزمة الاقتصادية؟
ملخص لا يصدق. وقد وضعت علامة هذا للرجوع إليها في المستقبل، جريج.
هذا هو وظيفة كبيرة. أحب خيارات التداول والأسهم. لقد تم تداول كروس 10 سما لمدة 30 يوما إما. شكرا لهذا الموقع. مقالات كبيرة!
يا بوب، الذي دليل كنت تحاول الحصول على أو فيديو تعليمي؟ وبما أن بعض المناطق محمية بموجب العضوية يمكننا أن نقدم وظيفة بحث كبيرة للأسف.
لقد نقرت على رابط أسفل & # 8220؛ الأسبوع 2 & # 8221؛ من & # 8220؛ فاست-تراك-8-ويك-أوبتيونس-هاكينغ-Guide. pdf & # 8221؛ التي جلبتني إلى مقالتك بعنوان & # 8220؛ المبتدئ & # 8217؛ s إلى التداول باستخدام التحليل الفني & # 8221 ؛. في الجزء السفلي من صفحة الويب هذه، هناك ملخص موجز عن ماسد. عنوان الملخص يسمى & # 8220؛ متوسط ​​الانتقال التقارب / الاختلاف (ماسد) & # 8221؛ كان وصلة، لذلك أنا النقر عليه للوصول إلى المقال الكامل كما اقترح على تلك الصفحة. هذا هو عندما انتهى بي الأمر على الاشتراك أو تسجيل الدخول في الصفحة. منذ كنت قد سجلت بالفعل، لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية الوصول إلى تلك المادة. أحاول الوصول إلى تلك المادة على ماسد من الرابط الذي نقرت عليه.
آه نعم أنا أرى الآن. تلك المشاركة التي تم ربطها كانت وظيفة أقدم بكثير بكثير قمنا بإزالتها بحيث يقوم الموقع فقط بإرسالك مرة أخرى إلى الصفحة الرئيسية. ومع ذلك قمنا بإضافة ميزة بحث جديدة باردة داخل الصفحة الرئيسية للعضو حيث يمكنك البحث ماسد لجميع المواد ذات الصلة.
لم أر حتى أن نافذة البحث في الصفحة الرئيسية للعضوية حتى ذكرتها للتو. هذا حقا رائع. شكرًا لك مرة أخرى.
بعد اقتراحكم أحسبت وسيلة لإضافة واشترى بعض البرامج المساعد للقيام خدعة!

تداول الخيارات والتحليل الفني
التحليل الفني هو دراسة التغيرات في الأسعار والحجم مع مرور الوقت للتنبؤ بالمخزون الذي قد تتداول فيه في المستقبل. والهدف الرئيسي من المؤشرات الفنية هو تحديد مجالات الاختلال في الدعم / المقاومة في السوق التي يمكن أن تشير إما إلى استمرار الأسعار أو انعكاسها. إذا كان بإمكان المتداول أن يكتشف أين سيكون المشترون حاضرين بشكل كبير مع الطلب أو حيث سيكون البائعين حاضرين بشكل كبير مع العرض، ثم انه يمكن اتخاذ مواقف في السوق وفقا لذلك. ومع ذلك، فإن البحث الخلفي الذي أجرينااه هنا في الخيار ألفا يخلص إلى أن 95٪ من المؤشرات الفنية ليس لديها إمكانية التنبؤ ولا الربحية كمؤشر تجاري. تحقق من دراسات الحالة لدينا والبحوث أدناه والتي تساعدك على اكتشاف المؤشرات، وإعدادات محددة، والعمل بشكل أفضل.
دليل التحليل الفني.
بانكينغ إب & # 038؛ الأرباح شب في وقت مبكر.
أرباح تداول الخيارات: في هذه الليلة تحديث الفيديو، نحن & # 8217؛ ذاهب للذهاب على جميع الصفقات التي أجريناها اليوم الخميس، 18 فبراير. لذلك كان لدينا اثنين من أوامر الإغلاق اليوم، يغلق التلقائي فقط أن نضع في، ثم أمر جديد نحو نهاية اليوم في جدكس. أريد أن أذهب & هيليب؛
2 سهلة لمتابعة الخيار القصير أمثلة التجارة.
الخيار التجارة: في هذه الليلة & # 8217؛ ق الفيديو، ونحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب أكثر من اثنين من الأرباح الجديدة الصفقات التي كان لدينا اليوم في غس و وسم. مجرد رؤساء، والآن أننا & # 8217؛ الماضي الماضي الجزء الأكبر من كسب الموسم، نحن لا نرسل أي أكثر من الأرباح بلوتش فقط لأننا & # 8217؛ لن تفعل الكثير & هيليب؛
كيفية السندات القصيرة مع خيارات (مثال لايف)
تقصير السندات: في هذه الليلة، سنقوم بالتجول على جميع الصفقات التي كان لدينا يوم الجمعة، 6 نوفمبر. كان هناك واحد فقط، تجارة واحدة كان لدينا اليوم الجمعة، وأن & # 8217؛ سا افتتاح التجارة الجديدة في تلت. لا تجارة الأرباح في الواقع، مجرد التجارة الهبوطية العادية التي نحن & # 8217؛ إعادة صنع في السندات. السبب & هيليب؛
التحوط مقلوب سترادل الخيار التجارة.
سترادل: في هذا التحديث الفيديو، نحن & # 8217؛ الذهاب لتغطية جميع الصفقات التي أجريناها يوم الخميس، 22 أكتوبر. آسف للفيديو في وقت لاحق، ونحن فقط خارج مع العائلة في لعبة الكرة الطائرة المدرسة الثانوية المحلية. كانت البطولة للمنطقة. شقيق زوجي هو أحد المدربين. فازوا، وهو عظيم. & هيليب؛
تحويل لدينا امزن الائتمان تنتشر في كوندور الحديد.
انتشار الائتمان: في هذه الليلة من الفيديو، سنقوم بتجاوز جميع الصفقات التي أجريناها يوم الخميس، 8 أكتوبر. لذلك كان لدينا فقط اثنين من الصفقات الجديدة اليوم، اثنين من التعديلات على المراكز الحالية ونحن نقترب من انتهاء الصلاحية. التعديل الأول الذي قمنا به كان لدينا الأمازون انتشار الائتمان الدعوة. لذلك أضفنا هذا إضافية & هيليب.
المتبقي محايد قبل قرار الاحتياطي الفدرالي.
قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي: في هذه الليلة، سنقوم بالتجول على جميع الصفقات التي أجريناها في 14 سبتمبر. حتى اليوم كان يوما نشطا جدا. كنا الكثير من الأشياء الجديدة. لا أرى حتى أنه كان نشطا جدا، كان مجرد إغلاق نشط، وبعد ذلك وصلنا إلى اثنين من الصفقات الجديدة. & هيليب؛
5 جديد سترانغل & # 038؛ سترادل أوبتيون أمثلة تجارية.
سترادل: في هذا الفيديو الليلة، نحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب من خلال جميع الصفقات التي أجريناها يوم الخميس، أغسطس 20th. اليوم كان. أعتقد يوم جيد. أعني، حصلنا على الكثير من الأشياء على. الصفقات الجديدة التي أعتقد أنها كانت جيدة حقا. مغلقة من مجموعة من الصفقات مع الأرباح. حتى حقا كانن & # 8217؛ ر & هيليب؛
فكس مقلوب تعديل الخنق.
الخنق المقلوب: في هذه الليلة، سنقوم بتجربة كل من التجارة التي أجريناها اليوم، الاثنين 10 أغسطس. ولكن أيضا الصفقات التي أجريناها يوم الجمعة الأسبوع الماضي. لأنني لم أكن لدي فرصة لتغطية هذه نهاية الأسبوع. الذي كان مشغولا مجنون، لذلك أردت أن تأكد من أنني غطت & هيليب.
الربح السريع ث: أدب إرنينغز سترانغل.
تجارة الأرباح: في هذه الليلة تحديث الفيديو، تريد أن تذهب على جميع الصفقات التي أجريناها يوم الأربعاء، 17 يونيو. كان لدينا اثنين من الصفقات اليوم: إغلاق سريع واحد من الأرباح أرباح خنق لدينا في أدوبي ثم تعديل آخر على موقف فكس لدينا لأن نوع فكس كان خطوة كبيرة نحو نهاية & هيليب؛
كيفية التعامل مع خيارات وضع معين.
وضع خيارات: في هذه الليلة & # 8217؛ ق الفيديو، ونحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب أكثر من المواقف اثنين، وأننا ضبط اليوم في المدرب. كانت صفقاتنا الوحيدة اليوم. كان السوق نشطا في الواقع. انخفضت الأسهم تقريبا طوال اليوم، مما يؤدي إلى تقلبات ضمنية أعلى. نحن بالتأكيد بحاجة لرؤية الأسهم تسقط أكثر قليلا قبل & هيليب؛

No comments:

Post a Comment