Wednesday 28 February 2018

خيارات الأسهم الفردية


5 مشتقات الأسهم وكيفية عملها.
تقدم مشتقات الأسهم للمستثمرين بالتجزئة طريقة أخرى للمشاركة في حركة السعر للأمن الكامن. إن قيمة مشتقات األسهم تأتي، على األقل جزئيا، من قيمة الضمان األساسي. يسعى المستثمرون الذين يتاجرون في مشتقات األسهم إلى نقل مخاطر معينة مرتبطة باألمن األساسي لطرف آخر. ليس من المستغرب أن هناك العديد من مشتقات الأسهم المتداولة في جميع أنحاء العالم. هنا ننظر إلى خمسة مشتقات الأسهم وشرح كيف تعمل. (للحصول على قراءة الخلفية، انظر أساسيات الفناء من المشتقات).
خيارات الأسهم، الأكثر شعبية مشتقات الأسهم، توفر للمستثمرين وسيلة للتحوط من المخاطر أو التكهن من خلال اتخاذ مخاطر إضافية. يوفر خيار الأسهم الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (خيارات المكالمة) أو بيع (وضع خيارات) كمية من الأسهم بسعر محدد بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه األسهم يتم تداولها في البورصات وتطهيرها مركزيا، فإن خيارات األسهم لديها السيولة والشفافية التي تعمل عليها، وهما عاملان هامان عند النظر في مشتقات األسهم.
[إذا كنت جديدا على خيارات الأسهم، سوف خيارات إنفستوبيديا للمبتدئين يعلمك كيف يعمل السوق والاستراتيجيات التي يمكن أن تساعد على زيادة الاتساق في العائدات ووضع احتمالات لصالحك. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم كل شيء من التحوط لتفسير تواريخ انتهاء الصلاحية.]
والعوامل الرئيسية التي تحدد قيمة الخيار هي علاوة الوقت التي تتلاشى مع اقتراب الخيار من انتهاء الصلاحية، والقيمة الذاتية التي تتغير مع سعر المخزون الأساسي، وتقلب المخزون. يتأخر قسط الوقت أضعافا مضاعفة مع اقتراب الخيار من تاريخ انتهاء الصلاحية، في نهاية المطاف تصبح بلا قيمة بعد ذلك التاريخ. القيمة الجوهرية هي مبلغ الخيار في المال. عندما يتسلق سعر السهم، فإن القيمة الجوهرية لخيار المكالمة في المال سترتفع أيضا. القيمة الجوهرية تمنح أصحاب الخيار نفوذا إضافيا على امتلاك السهم نفسه. وكلما ارتفع تقلب الأسهم كلما زادت قيمة القسط الذي يجب على المشتري دفعه لامتلاك الخيار. وبطبيعة الحال، فإن هذا يوفر للبائع الخيار مع إمكانية أعلى للدخل إذا كانت تبيع خيارا في ذروة تقلبها.
وباستخدام هذه الخصائص، يكون لدى مستثمري خيارات الأسهم عدد من الاستراتيجيات المتاحة لهم حسب مدى تحملهم للمخاطر والعائد الذي يسعون إليه. ويخاطر حامل الخيار بعلاوة التأمين التي دفعوها للحصول على الخيار، ولكنهم لا يخضعون للمخاطر إذا تحرك السهم الأساسي ضدهم. من ناحية أخرى، كاتب الخيار (البائع من خيار) يأخذ على مستوى أعلى من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كتبت مكالمة غير مكشوفة، فإنك تواجه خسارة محتملة غير محدودة نظرا لعدم وجود سقف لمدى ارتفاع سعر السهم. ويتعين على كاتب الخيار أن يقدم الأسهم في حالة ممارسة خياره.
هناك عدد من الاستراتيجيات المتاحة للمستثمرين الخيارات التي تمزج شراء وشراء الخيارات لإنشاء موقف الذي يلبي أهداف المستثمر. ويمكن أن تشمل هذه الاستراتيجيات الأسهم الأساسية أيضا. (لمعرفة المزيد، راجع 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
إن مستقبل الأسهم الواحد (سف) هو عقد لتقديم، في معظم الحالات، 100 سهم من أسهم محددة في تاريخ محدد في المستقبل. يعتمد سعر السوق لسندات األسهم الصغيرة على سعر المخزون األساسي باإلضافة إلى تكلفة تحمل الفائدة ناقصا أية أرباح مدفوعة على مدى فترة العقد. من خلال تأمين سعر الفائدة في سعر العقد، وانت تعرف تكلفة الحمل مقدما.
وتتطلب سفس التجارية هامش أقل من الأسهم الأساسية حيث يستخدم المستثمرون عادة هامش بنسبة 20٪ لشرائها. ويعطي الهامش الأدنى للمستثمرين نفوذا أكثر مما سيحصلون على أسهم التداول.
لا تخضع سفس لقیود التداول الیومیة أو للقاعدة المرتفعة للبائعین القصیرین.
وبما أن سعر سهم واحد يميل إلى تتبع سعر مؤشر الأسهم الأساسي لوضع علامة عليه، فإن أي استراتيجيات استثمار تستخدمها للأسهم يمكن تطبيقها على العقود الآجلة للأسهم الفردية أيضا. وفي معرض الحديث عن الاستراتيجيات، فيما يلي بعض الأمثلة على كيفية استخدام المستثمرين لصناديق مصايد الأسماك:
طريقة غير مكلفة لشراء الأسهم عندما كنت ترغب في اتخاذ تسليم الأسهم لإضافة إلى محفظتك. إنشاء تغطية فعالة من حيث التكلفة لمراكز الأسهم المفتوحة؛ حماية وضعية الأسهم الطويلة ضد التقلبات أو الانخفاضات قصيرة الأجل في سعر المخزون الأساسي؛ إعداد أزواج طويلة وقصيرة التي توفر لك التعرض لحالة السوق التي تريد استغلالها. استخدام مصايد األسماك الصغيرة القطاع التي تتطابق مع الصناعات المستهدفة للحصول على التعرض لقطاعات اقتصادية محددة.
يجب أن يفهم المستثمرون الذين يتداولون صناديق مصايد األسماك أن هذه العقود يمكن أن تؤدي إلى خسائر قد تتجاوز بشكل كبير االستثمار األصلي للمستثمر. وعالوة على ذلك، وعلى عكس خيارات األسهم، ال يتم تداول العديد من سفس بشكل نشط، مما يخلق مشاكل سيولة محتملة. (تعرف على المزيد في مسح العقود الآجلة للأسهم الفردية.)
إن مذكرات الأوراق المالية هي حقوق شراء أسهم بسعر معين حتى تاريخ محدد سلفا. على غرار خيارات الاتصال، يمكن للمستثمرين ممارسة مذكرات الأوراق المالية بسعر ثابت. عند إصدارها، يكون سعر التذكرة دائما أعلى من سعر السهم الأساسي. والفرق الرئيسي هو أن مذكرات الأوراق المالية لديها عادة مهلة زمنية طويلة قبل انتهاء صلاحيتها، مثل خمس سنوات أو حتى 15 سنة.
عندما يمارس المستثمر مذكرة الأسهم، تصدر الشركة أسهم عادية جديدة لتغطية الصفقة. هذا يختلف عن خيارات الاتصال، حيث يجب على كاتب المكالمة تقديم الأسهم يجب أن يتم ممارسة خيار الاتصال.
عادة يمكنك أن تجد تداول الأوراق المالية في البورصة، على الرغم من أن حجم التداول يمكن أن يكون منخفضا، مما يخلق بعض مخاطر السيولة. مثل خيارات المكالمة، يشمل سعر أمر الضمان علاوة الوقت التي تتحلل عند اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا يخلق خطرا أساسيا على حامل الضمان. وإذا لم يصل سعر المخزون الأساسي إلى سعر التمرين قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن قيمة الأمر تنتهي دون قيمة. (للحصول على وصف أكثر تفصيلا، راجع ما هي الأوامر؟)
4 - عقد الفروق.
عقد الاختلاف (كفد) هو اتفاق بين المشتري والبائع ينص على أن البائع سيدفع للمشتري الفرق بين القيمة الحالية للسهم وقيمته عند العقد. إذا تبين أن الفرق يكون سلبيا، يدفع المشتري البائع. والغرض من عقود الفروقات هو السماح للمستثمرين بالمضاربة على حركة سعر السهم الأساسي دون الحاجة إلى امتلاك الأسهم.
العقود مقابل الفروقات غير متاحة للمستثمرين في الولايات المتحدة. غير أنها متاحة للمستثمرين في عدد من البلدان الأخرى بما فيها كندا وفرنسا وألمانيا واليابان وهولندا وسنغافورة وجنوب أفريقيا وسويسرا والمملكة المتحدة.
والميزة الرئيسية لعقود الفروقات على خيارات الأسهم هي بساطة التسعير ونطاق الأدوات الأساسية. على سبيل المثال، يتضمن تسعير الخيارات قسط الوقت الذي يتحلل عندما يقترب من انتهاء الصلاحية. العقود مقابل الفروقات تعكس فقط سعر الأمن الأساسي. ولأنهم ليس لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية، لا يوجد أي قسط من التسوس.
إن المخاطر الرئيسية لعقود الفروق هي المخاطر التي تجعل الطرف الآخر في العقد غير قادر على الوفاء بالتزاماته. وهذا ما يعرف بمخاطر الطرف المقابل. يستخدم المستثمرون الهامش لتداول العقود مقابل الفروقات، ويخضع المستثمر إلى المكالمات الهامشية إذا انخفضت قيمة المحفظة إلى ما دون المستوى الأدنى. الأرباح والخسائر من الصفقات كفد تحدث عندما يقوم المستثمر بتنفيذ التجارة الختامية. وبما أن العقود مقابل الفروقات يمكن أن تستخدم درجة عالية من الرافعة المالية، يمكن للمستثمرين أن يفقدوا المال بسرعة إذا كان سعر تحرك الأمن الأساسي في الاتجاه غير المرغوب فيه. على هذا النحو، يجب على المستثمرين توخي الحذر عند استخدام العقود مقابل الفروقات. (لمعرفة المزيد عن هذه المشتقات، انظر بدلا من الأسهم، تجارة كفد.)
إن مقايضة عائد مؤشر الأسهم هي اتفاق بين طرفين لمبادلة مجموعتين من التدفقات النقدية في تواريخ محددة سلفا على مدى عدد متفق عليه من السنوات. يمكن لطرف واحد أن يوافق على دفع دفع الفائدة - عادة بسعر ثابت على أساس الليبور - في حين أن الجزء الآخر يوافق على دفع العائد الإجمالي على حقوق الملكية أو مؤشر الأسهم. المستثمرون، الذين يسعون إلى طريقة واضحة للحصول على التعرض لفئة الأصول مثل مؤشر أو محفظة القطاع بطريقة فعالة من حيث التكلفة، واستخدام المقايضات.
يستخدم المديرون النشطون المقايضات كوسيلة فعالة لزيادة أو تقليل تعرضهم لأسواق مختلفة مع مرور الوقت. ومديري الصناديق الذين يبحثون عن التعرض لمؤشر لديهم عدة بدائل للمتابعة. أولا، يمكنهم شراء المؤشر بأكمله مثل مؤشر S & أمب؛ P 500. وهذا ينطوي على شراء أسهم كل شركة في المؤشر ومن ثم تعديل المحفظة في كل مرة يتغير فيها المؤشر وتدفق أموال جديدة إلى الصندوق. وهذا يمكن أن يصبح مكلفا. والبديل هو استخدام مبادلة مؤشر الأسهم. يمكن للمدير ترتيب مبادلة S & أمب؛ P 500، دفع ثمن المبادلة على سعر الفائدة المتفق عليه. في المقابل، يتلقى مدير الصندوق العائد على مؤشر S & أمب؛ P 500 للفترة المذكورة من المبادلة، ويقول خمس سنوات. يتلقى مدير الصندوق أرباح رأس المال وتوزيعات الدخل من S & P 500 على أساس شهري. وبعد ذلك، يدفع فائدة للطرف المقابل وفقا للمعدل المتفق عليه.
وتتمتع مقايضات الأسهم بمزايا ضريبية أيضا. يمكن للمستثمرين هيكلة مقايضة لنشر مكاسب رأس المال على مدى عدد محدد من السنوات في مقابل دفع الفائدة بمعدل ثابت.
توفر مقايضات العائد من المؤشرات للمستثمرين أداة أخرى لتخصيص توقيت استثمار الأحداث واكتساب التعرض لقطاعات أو مناطق مختارة دون الالتزام بشراء أسهم في المؤشر. الجانب السلبي هو عندما يتحول المؤشر ضدك، لأنه يمكن أن يكون أكثر صعوبة للخروج من المبادلة. (لمعرفة المزيد، راجع مقدمة لمقايضات.)
وكما هو الحال مع أي استثمار، فإن مشتقات األسهم تحمل مخاطر كبيرة. يدرك المستثمرون الحصيفون المخاطر التي يفترضونها ويطبقون استراتيجيات للتخفيف من تلك المخاطر. كما هو الحال مع العديد من الاستثمارات، أولئك الذين يستفيدون من بيع مشتقات الأسهم يميل إلى الترويج لها دون تقديم القصة كاملة. نقل المخاطر هو استراتيجية استثمار مناسبة، ولكن أي مستثمر يفكر في مشتقات الأسهم يجب أن يفهم جميع العوامل عند التفكير في التجارة. (لست متأكدا ما إذا كانت هذه الأوراق المالية مناسبة لك؟ تحقق من هل المشتقات آمنة للمستثمرين التجزئة؟)

التنقل.
البحث في التنقل.
الملاحة الرئيسية.
بريادكرومب نافيغاتيون.
يوريكس للصرافة منتجات مشتقات الأسهم خيارات الأسهم.
خدمة الملاحة.
بوكمارك أند شير.
خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم.
يوريكس إكسهانج هو وقفة واحدة متجر ل خيارات الأسهم الأوروبية من +10 بلدا. لدينا عروض تضم أكثر من 700 خيارات على أوندرلينجس الأوروبية الأكثر شعبية.
المشاركون في السوق الذين يجمعون خيارات تداول الأسهم الأوروبية الخاصة بهم في بورصة يوريكس إكسهانج تستفيد أيضا من الكفاءة عبر الهامش مع مقاصة يوركس وتعظيم الاستفادة من الضمانات الخاصة بهم.
هذا هو أحد الأسباب التي تجعلهم يتحركون بشكل متزايد للسيولة إلى بورصة يوريكس كمكان لهم في الاختيار - إما عن طريق خدمات دخول التجارة المعروفة لدينا أو بشكل متزايد عن طريق التداول على الشاشة ترتيب الكتاب.
صناعات آلبرتس (آي)
بنك عريل (أرل)
أب 1st فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB1)
أب 2nd فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB2)
أب 4th فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB4)
أب 5th فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB5)
أب [أوروبية] (أب)
عبن عمرو (ار)
التنقل الفرعي.
التنقل الثانوي.
حدد بحثك!
مجموعة يوريكس جرا.
& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.
مواقع مجموعة يوركس.
مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.
تذييل الصفحة.
مشكلات نظام التداول.
نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.
يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.
وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.
ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.
يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

مشتقات الأسهم.
الرجوع إلى المنتجات والخدمات.
مشتقات الأسهم مشتقات إيوب در المشتقات النرويجية مشتقات الأسهم في المملكة المتحدة بيست 30 مؤشر مشتقات أسعار الفائدة مشتقات المشتقات التقارير التجارية.
نيكولاس برتراند يتحدث عن تداول مشتقات الأسهم.
مشاهدة الفيديو>
تقدم بورصة لندن المشتقات التداول في مجموعة من الخيارات الأسهم واحد والعقود الآجلة التي تغطي الأسواق فولوينغ: إيداعات دفتر الإيداع الدولي، أسهم النرويجية وأسهم المملكة المتحدة.
راجع الأقسام أدناه لمعرفة المزيد عن كل من الأسواق.
للحصول على قائمة كاملة من المنتجات المشتقة لدينا، الرجاء الضغط هنا.
إيوب المشتقات در.
المملكة المتحدة المشتقات.
المشتقات النرويجية.
BIST30 مشتقات المؤشر.
© 2018 بورصة لندن غروب بلك. كل الحقوق محفوظة.

خيارات أسهم الأسهم الفردية
إن مشتقات األسهم هي فئة من المشتقات التي تكون قيمتها مشتقة جزئيا على األقل من واحد أو أكثر من األسهم األساسية. الخيارات والعقود الآجلة هي حتى الآن الأكثر شيوعا مشتقات الأسهم. هذا القسم يوفر لك نظرة ثاقبة الأنشطة اليومية لقطاع الأسهم مشتقات الأسهم على نس. 2 المنتجات الرئيسية تحت مشتقات الأسهم هي الآجلة والخيارات، والتي تتوفر على المؤشرات والأسهم.
صك حجم الحكمة ودوران.
* في حالة عقود الخيار "دوران" يمثل "دوران الاسمية"
تقارير السوق الحالية.
الوصول إلى تقارير السوق اليومية ونهاية اليوم تقارير مثل "بهاكوبي"، والتقلبات اليومية وأسعار التسوية المعلومات وتقارير نشاط السوق ومختلف هذه التقارير التي توفر نظرة ثاقبة التداول اليوم.
التقارير اليومية.
البيانات التاريخية.
أرشيف العقود.
يقدم هذا القسم معلومات عن السعر التاريخي والكمية المتداولة والحجم وأسعار التسوية وبيانات الفائدة المفتوحة للعقد / الأداة على مدى فترة من الزمن.
أرشيف التقارير اليومية.
الوصول إلى أرشيف التقارير اليومية والشهرية مثل بهاكوبي، نشاط السوق وغيرها.
إدراج المعلومات الأساسية والضمنية.
تقدم هذه الصفحة قائمة شاملة بالعقود المتاحة على المؤشرات والأسهم في مشتقات الأسهم. انقر على اسم الشركة لمعرفة معلومات الشركة الهامة خلال الأشهر الستة الماضية. انقر على الرمز لرؤية جميع عقود الأمن.
تقارير شهرية.
المعلومات المجمعة في نهاية الشهر يوفر نظرة ثاقبة في التاريخ التجاري، ونمو الأعمال التجارية، والأسعار التاريخية والانتهاء.
حول مشتقات الأسهم.
وبدأت البورصة الوطنية الهندية المحدودة التداول في المشتقات مع إطلاق العقود الآجلة للمؤشرات في 12 يونيو 2000. وقد جعلت العقود الآجلة والخيارات شريحة من نس علامة لنفسها على الصعيد العالمي. في قطاع العقود الآجلة والخيارات، التداول في مؤشر نيفتي 50، مؤشر نيفتي إيت، مؤشر بنك نيفتي، مؤشر نيفتي ميدكاب 50، مؤشر البنية التحتية نيفتي، مؤشر بس أنيق وأسهم واحدة متاحة. خيارات طويلة الأجل على نيفتي 50 وتتوفر أيضا. المزيد & راكو؛
العقود الآجلة والخيارات (F & O) جزء من نس يوفر التداول في أدوات المشتقات مثل مؤشر الآجلة، خيارات المؤشر، خيارات الأسهم، الأسهم الآجلة. أكثر من.
معلومات العقد.
توفر الروابط الواردة أدناه معلومات عن عقود مشتقات الأسهم المتاحة على المؤشرات والأوراق المالية. تتوفر ستة معلومات شهرية حول الأمان في & كوت؛ المعلومات الأساسية & كوت ؛. أكثر من.
NSE†™ الصورة التداول الآلي على الشاشة، والحديثة، ونظام التداول المحوسبة بالكامل مصممة لتقديم المستثمرين عبر طول واتساع البلاد وسيلة آمنة وسهلة للاستثمار. نظام التداول نس يسمى 'البورصة الوطنية للتجارة الآلية' (نيت) هو نظام التداول الآلي القائم على الشاشة بالكامل، والتي تعتمد مبدأ السوق يقودها النظام. أكثر من.
المقاصة & أمبير؛ مستوطنة.
تقوم شركة نسكل بتصفية وتسوية الصفقات المنفذة في قطاعات الأسهم والمشتقات في بورصة رأس الخيمة. وهي تقوم بتشغيل دورة تسوية محددة جيدا ولا توجد انحرافات أو تأجيلات من هذه الدورة. وهي تجمع الصفقات على مدى فترة التداول، وتحدد المراكز لتحديد التزامات الأعضاء وتضمن حركة الأموال والأوراق المالية للوفاء بالالتزامات ذات الصلة. أكثر من.
إدارة المخاطر.
وقد وضعت نسكل في وضع نظام شامل لإدارة المخاطر، والتي يتم ترقية باستمرار إلى استباق فشل السوق. وتضمن شركة المقاصة أن تكون التزامات العضو التجاري متناسبة مع التزاماتها. أكثر من.
أسعار تم عرضها مؤخرا.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

الصين تطلق تداول خيارات الأسهم.
آخر الأخبار & راكو؛
شنغهاي: بدأت الصين تداول الخيارات المرتبطة بالأسهم للمرة الأولى، مما يتيح للمستثمرين أداة جديدة لإدارة المخاطر في العالم الأكثر تقلبا سوق الأسهم الرئيسية.
بدأت العقود الخاصة بصندوق الاستثمار الصيني 50 إتف، وهو صندوق يتداول في البورصة تتبع بعض أكبر الشركات في البلاد، بتغيير أيديها في بورصة شنغهاي كجزء من تجربة تتوقعها شركة هايتونغ للعقود الآجلة أن تتوسع في نهاية المطاف إلى خيارات مؤشرات الأسهم، أسهم واحدة. انها أول مشتقات الأسهم الجديدة المسموح بها من قبل المنظمين الصينيين منذ إدخال 2018 من مؤشر العقود الآجلة، وهو السوق الذي نمت حوالي 10 أضعاف في السنوات الأربع الماضية.
الصين لاول مرة الخيارات، والذي يأتي بعد 13 عاما من المشتقات التي بدأت في الهند، هو جزء من جهود الدولة لجذب المستثمرين أكثر تطورا إلى السوق حيث يمثل الأفراد نحو 80٪ من تداول الأسهم وتقلبات الأسعار هي الأكبر بين العالم أكبر 15 بورصات. وستسهل العقود على المؤسسات في سوق الأسهم البالغ تريليون دولار لإدارة التقلبات بعد تحول مؤشر شنغهاي المركب إلى مقياس أسوأ أداء للأسهم هذا العام من أفضل أداء في عام 2018.
& لدكو؛ إطلاق الخيار الأول هو خطوة كبيرة للصين، & رديقو؛ وفقا لما ذكره وينر لى، وهو خبير استراتيجى لمشتقات الأسهم فى آسيا فى بى ان بى باريبا سا فى هونج كونج. & لدكو؛ يمكننا أن نرى القادة الصينيين و [رسقوو]؛ الطموح لتدويل أسهم البر الرئيسى وبناء تدريجيا سوق المشتقات. & رديقو؛
الصين مقدمة من الخيارات يتبع سلسلة من التغييرات على هيكل سوق الأسهم في البلاد على مدى السنوات الخمس الماضية. وإلى جانب العقود الآجلة للمؤشر، أدخل صناع السياسة صفقات بيع قصيرة الأجل، وتداول الهامش، وبرنامج للمستثمرين الدوليين لشراء الأوراق المالية المحلية باستخدام اليوان الذي تم جمعه في الخارج. اما بورصة شانغهاى فتمنح الاجانب وصولا غير مسبوق الى الاسهم المقومة باليوان فى نوفمبر مع بداية وصلة التبادل فى هونج كونج. & لدكو؛ والتركيز على جذب المستثمرين من المؤسسات الكبيرة، & رديقو؛ وقال فريدي ليم، الرئيس العالمي لاستراتيجية المشتقات في شركة نومورا القابضة في سنغافورة. & لدكو؛ للوصول إلى المرحلة التالية مع خيارات الأسهم واحد، يجب على الجرس والرياح مثل الصين 50 خيارات إتف أولا تطوير عمق معقول. & رديقو؛
وقال اريك رين، وهو مدير عام مقره فى شانغهاى فى شركة هايتونغ فوتشرز، ان احدى شركات الوساطة العشرة التى منحت ترخيص للمشاركة فى المحاكمة، اذا قررت السلطات الصينية توسيع سوق الخيارات، فان لديها القدرة على ان تصبح الاكبر فى اسيا. من خيارات إتف. قد يستغرق ما يصل إلى ستة أشهر للتداول في العقود لزيادة، مع متوسط ​​معدل دوران اليومية تصل إلى 150 مليون $، مقابل حوالي 400 مليون دولار ل إتف الأساسية، وقال بي. إن. بي.
وأضافت صحيفة "أورينتال أوتلوك" نقلا عن ليو تي، مدير قسم المشتقات المالية في البورصة، أن بورصة شانغهاي ستوسع خيارات التداول إلى 180 إتف وأسهم فردية.
انخفض مؤشر هسي للتذبذب في الأسهم المدرجة في هونغ كونغ 4٪ الأسبوع الماضي إلى 15.01، وهو أدنى مستوى منذ 28 نوفمبر. مؤشر شيكاغو لتقلبات أسعار الخيارات، والمعروف باسم مؤشر فيكس، انخفض بنسبة 18٪ إلى 17.29.
تتخذ السلطات الصينية خطوات لتجنب تكرار التجارب السابقة في المشتقات التي أدت إلى خسائر المستثمرين والادعاءات بالتلاعب بالسوق.
ويقتصر تداول الخيارات على المؤسسات والأفراد الذين لا يقل عددهم عن 500،000 يوان (80،069 $) في حساباتهم، والذين يجب عليهم اجتياز ثلاثة اختبارات على المعرفة الخيارات قبل أن يصبحوا مؤهلين للتجارة. ويمكن للمستثمرين الأفراد عقد ما لا يزيد عن 50 خيارا، وفقا للتبادل.
وأوقف صناع السياسة تداول العقود الآجلة للسندات الحكومية لمدة 18 عاما بعد التحقيق في تلاعب السوق المزعوم، مع استئناف السوق في سبتمبر 2018. وأوقف التبادل تداول الأوامر و [مدش]؛ عقود مماثلة لخيارات الاتصال التي تصدرها الشركات بدلا من تبادل و [مدش]؛ على الأقل 16 مرة من 2005 إلى 2008، وبدأت أكثر من 200 تحقيقات في التداول غير عادية.
ستبدأ خيارات إتف في الصين مع أربعة تواريخ انتهاء الصلاحية، في مارس وأبريل ويونيو وسبتمبر، وفقا لصرف شنغهاي. في حين أن العقود لم تكن متاحة للأجانب من خلال ربط بورصة هونج كونج في البداية، هونغ كونغ التبادلات & أمب؛ وقال المقاصة المحدودة يمكن توسيع الاتصال لتشمل المشتقات.
وكانت اكثر الصفقات تداولا فى بورصة شانغهاى يوم الاثنين هى دعوات مارس مع سعر اضراب 2.2 يوان، والذى كان هناك 2501 عقدا تتغير فى اغلاقها.
وعلى النقيض من ذلك، فإن العقود الأكثر تداولا يوم الجمعة لصالح إتشارس تشاينا لارج كاب كابيتال المدرجة في الولايات المتحدة كان حجمها أكثر من 14،000، وفقا للبيانات التي جمعتها بلومبرغ.
& لدكو؛ كانت وحدات التخزين منخفضة، & رديقو؛ وفقا لما ذكره وي وى المحلل فى شركة غرب الصين للاوراق المالية فى شانغهاى. & لدكو؛ والسبب هو أن منظم يضع عتبة عالية جدا للمستثمرين المحتملين. & رديقو؛
وتشمل أكبر حصص إتف بينغ آن للتأمين (مجموعة) شركة، كويتشو موتاي شركة والصين مينشنغ المصرفية كورب. انخفض الصندوق 3.2٪ في الأسبوع الماضي، وبذلك تراجعها هذا العام إلى 10٪.
وانخفض مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 4.3٪ منذ نهاية ديسمبر، بعد ارتفاع بنسبة 53٪ في عام 2018. ارتفع التقلب التاريخي لمدة 60 يوما إلى أعلى مستوى له منذ خمس سنوات يوم الجمعة، وهو أعلى بأربع مرات من سعر الفائدة في الولايات المتحدة & [رسقوو]؛ s ستاندارد & أمب؛ مؤشر الفقراء 500.
من المرجح أن يزداد الطلب على الأسهم التي تمتلكها مؤسسة الاستثمار الأوروبية الأساسية مع إضافة الخيارات، وتعزيز التقييم بالنسبة للشركات الأصغر حجما المستبعدة من الصندوق، وفقا ل هسك جينتروست فوند ماناجيمنت Co. وتداول مؤشر سس 50 في مؤشر سس 50 في 10.7 مرة الأرباح، مقابل متعددة من 66 للصين و [رسقوو]؛ ق الصغيرة كاب مؤشر تشينكست، وفقا للبيانات التي جمعتها بلومبرغ.
& لدكو؛ كما الأسهم المالية كاب كبير لديها الترجيح الكبير في إتف، تخفيضات على قبعات صغيرة قد تضييق، & رديقو؛ وفقا لما ذكره تشيو دونغ رونغ مدير المال فى شانغهاى فى بنك هسك جينتروست. وقد هزم صندوقه الضخم الذي تبلغ قيمته 247 مليون دولار 83٪ من أقرانه الذين تعقبهم بلومبرغ خلال العام الماضي. بلومبرغ.
وقد ساهمت في هذه القصة كل من كانا نيشيزاوا وكيونغوا كيم في هونغ كونغ وجوناثان بورغوس في سنغافورة وأيمي لي في شنغهاي.

No comments:

Post a Comment