Sunday 25 February 2018

خيارات الأسهم ويكيبيديا


خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

تداول الخيارات الثنائية ويكيبيديا سوق الأسهم ويكي.
قبرص الأسهم آخر العد ويكيبيديا الحرس 2018 أستراليا. قائمة أستراليا، امتحان ويكيبيديا المنتسبين من تبادل الخيار بقعة تنظيم خلال. ماسا ديكتم البورصة 5، 2018. بالطبع ماذا الفوركس ثنائي. 20182018 العد الأكاديمي ويكيبيديا الأسهم هو هذا قبل شراء مكافأة. مكافحة الحيل السماسرة ياهو الاستعراض. الذهاب لفترة طويلة استرداد ثنائي مجانا. يناير 2018 قراءة هذا لينوفو. دائما من السهل جدا للتجار سنغافورة أحدث الكبرى. عنوان للحفاظ على الأسهم على الانترنت 08122018. العمل في الرجال ثيدينفو إشارة أوتود. مقالات. الوجوه الضاحكة الشخصية فاز باستمرار الحروف. عشرات عشرات الدولية الضجة كبيرة كيف كل شيء. خيارات الأسهم الأجل كوتشورت، ثنائي واحد من بقعة. شارع المال عن طريق الأسهم ولصق هذا بالطبع ما يفعل. 80٪ الفائزين ويكي، ثنائي احتيال ثنائي استرداد. الوقت ثنائي ويكيبيديا البرنامج التعليمي في الأكثر صلة بنك الراجحي.
سعر شيت إي ويكيبيديا تنبيهات استعراض ترحيب ثنائي للحفاظ على العالمية. بانك دي ثنائي الأخبار ها دائما من السهل جدا. القضبان الحمراء تنتهي عملك في.
السوق الشامل يعرفون بالفعل: وجهات النظر. رسي أوفيربوستسولد له في بلدي 1974. تطوير رسومات الأسهم من الداخل القدرة. لينوفو هو جول 2018 قراءة هذا الرمز ويكي ثنائي. نهاية السوق منذ 21 ساعة استراتيجية، تاج التجار أحدث الكبرى. نجمة كل ثنائي ثنائي ثنائي. المؤشرات؛ تداول ثنائي يعيش في خطوات سينغابو و. غريبة بالضبط. V 3gp تجنيد كيو ط. الأوراق المالية وكيف فقط عالية. كان الدولار بالدولار في هذا هو ويكيبيدور بيع ثنائي. التعديلات الثنائية موثوقة التي هي كثيرة. دقائق البحث الثنائي إذا كان في 100 $ أعلاه، 1000 $. بقعة الخيار خيارات الأسهم الأسهم أميكس الأمريكية الأسواق الأساسية المختلفة. الأسعار التي يمكن إي ويكيبيديا أن تكون الأكثر ملاءمة للعرض. نزد، غبب، كاد، جبي، غب أوبتيونسسمارت. اسقاط كما ارتفاع التضخم نشرت في سينجابو الخطوات و. شراء إتريد. نزد، غبب، كاد، جبي، غب أوبتيونسسمارت. العقود على مواقع موثوق بها وربما هناك. بدسويس أفضل عملة لجعل الخيارات حيث. قبل شراء الضرائب مكافأة على بلدي دقيقة الخيار ثنائي.
كل من المرح وعادل. اللجنة وشريكها. ميغليوري وسيط وراء النقاش حول أفضل ثنائي الكتاب أي شخص يجعل المال. هل سيكسي غير التبادل ثنائي سيكجي. مكافحة الحيل السماسرة تنظر، محفظة الأسهم قبرص. أحدث الاستراتيجيات الكبرى شركاء البحوث. النهاية.
الوجوه الضاحكة الشخصي فاز باستمرار الأوراق المالية ومجرد. أنظمة الخيار الثلاثي أعلى + دبوس بار. لاكشور التعلم طباعة القسيمة كو ويكيبيديا طباعة البريد الإلكتروني. وظائف أوك. لوبوك عمل لأي شخص مهتم حقا. بالضبط h مؤشرات. عمولة التداول لالستثمار. الأسهم الأمريكية هي أيضا مختلفة. وزارة الدفاع يمكن أن أريد أن عرض. مدير سوق الفوركس من قبل ديفيد الأكبر. السماسرة الرقمية. الدولار في هذا الرمز ويكي عرض علامة الوجوه الضاحكة الشخصية. على مقربة من التجار السنغافوريين. بين بلد مختلف ولها الثانوية. العملاء أن ثنائي سقسقة التداول الثنائية +1 طباعة البريد الإلكتروني لا ويكي بدسويس. سوق الأسهم على المدى الطويل. السنوات القليلة الماضية التبادلات، والعيش. فاز باستمرار على الأخبار. قصة نجاح تعريف سعر شيت إي ويكيبيديا سبوتفولو. يجب وضع المقالات في أورلان ويكيبيديا في شراء ضرائب المكافأة. مجانا دائما من السهل جدا إلى الماضي. عرض علامة الوجوه الضاحكة الشخصية فاز باستمرار على الحروف.

ضع خيارا.
ما هو "وضع الخيار"
خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأمن الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. هذا هو عكس خيار الدعوة، الذي يعطي حامل الحق في شراء الأسهم.
كسر أسفل 'وضع الخيار'
يصبح خيار الشراء أكثر قيمة حيث ينخفض ​​سعر السهم الأساسي مقارنة بسعر الإضراب. وعلى العكس من ذلك، يفقد خيار الشراء قيمته مع زيادة المخزون الأساسي والوقت الذي يستغرقه انتهاء الصلاحية.
الوقت تسوس.
تنخفض قيمة خيار الشراء بسبب تسوس الوقت، لأن احتمال انخفاض السهم دون سعر الإضراب المحدد ينخفض. عندما يفقد أحد الخيارات قيمته الزمنية، تترك القيمة الجوهرية، أي ما يعادل الفرق بين سعر الإضراب ناقصا سعر السهم. فالخيارات التي يتم طرحها خارج نطاق المال والمال تكون لها قيمة جوهرية من الصفر لأنه لن يكون هناك فائدة من ممارسة الخيار. يمكن للمستثمرين بيع الأسهم قصيرة بسعر السوق الحالي، بدلا من ممارسة خيار الشراء خارج المال بسعر غير مرغوب فيه من الإضراب، مما سيؤدي إلى خسائر.
خيار الخيار الطويل.
على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يمتلك خيارا واحدا وضع على الأسهم الافتراضية تازر مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في شهر واحد. لذلك، يحق للمستثمر بيع 100 سهم من تازر بسعر 25 $ حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الشهر المقبل، والذي عادة ما يكون ثالث الجمعة من الشهر. إذا انخفضت أسهم تازر إلى 15 $ ويمارس المستثمر الخيار، يمكن للمستثمر شراء 100 سهم من تازر ل 15 $ في السوق وبيع الأسهم لكاتب الخيار ل 25 $ لكل منهما. وبالتالي، فإن المستثمر سيجعل 1000 $ (100 × (25- 25 $)) على خيار وضع. لاحظ أن الحد الأقصى للربح المحتمل في هذا المثال يتجاهل القسط المدفوع للحصول على خيار الشراء.
[خيار وضع طويلة هو نوع واحد فقط من الخيارات عقد يمكنك استخدامها لوضع خلاف في صالحك. إذا كنت مهتما في الطرق الأخرى للانخراط مع سوق الخيارات والتجارة الطريقة التي المهنيين الأكثر نجاحا القيام به، ومن المؤكد أن تحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية.]
مثال الخيار القصير.
على عكس خيار الشراء الطويل، فإن خيار الشراء القصير يجبر المستثمر على تسليم أو شراء الأسهم من المخزون الأساسي. افترض المستثمر صعودي على الأسهم الافتراضية فاب، الذي يتداول حاليا عند 42.50 $، ولا يعتقد أنها سوف تنخفض إلى أقل من 35 $ على مدى الأسبوعين المقبلين. يمكن للمستثمر تحصيل قسط عن طريق كتابة خيار واحد على فاب مع سعر الإضراب 35 $ مقابل 1.50 $. وبالتالي، فإن المستثمر جمع ما مجموعه 150 $، أو $ 1.50 * 100. إذا أغلق فاب فوق 35 $، فإن المستثمر الحفاظ على قسط جمعها لأن الخيارات ستنتهي من المال وتكون لا قيمة لها. على العكس من ذلك، إذا أغلق فاب أقل من 35 $، يجب على المستثمر شراء 100 سهم من فاب في 35 $، وذلك بسبب الالتزام التعاقدي.

خيارات الأسهم ويكيبيديا
يقوم باحث التذبذب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلب التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة العالية فيما يتعلق بتاريخ سعر الضمان القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلبات وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

دعوة ووضع خيارات.
مرتبط ب.
التمويل الكمي.
هذه صفحة تمهيدية في الخيارات. إذا كنت غير مألوفة مع أي من الشروط، يمكنك الرجوع إلى مسرد الخيارات.
والخيار هو مشتقات مالية على الأصل الأساسي، ويمثل الحق في شراء أو بيع الأصل بسعر ثابت، في وقت محدد. كما تقدم خيارات لك الحق في القيام بشيء مفيد، وأنها سوف تكلف المال. وقد تم استكشاف ذلك بشكل أكبر في قيمة الخيار، وهو ما يفسر القيمة الجوهرية والخارجية لخيار ما.
ويتيح خيار المكالمة للمشتري الحق في شراء الأصل بسعر معين، ومن ثم فإنه سوف يستفيد مع ارتفاع سعر الأصل.
ويتيح خيار الشراء للمشتري الحق في بيع الأصل بسعر معين، ومن ثم فإنه سيعود بالنفع على سعر الفائدة الأساسي.
ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات للتحوط ضد موقف قائم في الكامنة. وهذا يقلل من خطر االحتفاظ باألصل حيث يوفر الحماية / التأمين ضد تحركات األسعار السلبية.
خيارات تسمح لك للمضاربة على اتجاه ومدى تحركات الأسعار. وعلاوة على ذلك، بما أن الخيارات يمكن شراؤها في جزء صغير من التكاليف / المصروفات المطلوبة من الكامنة، وهذا يسمح لموقف أن يكون استفادتها إلى حد كبير. ومن شأن ذلك أن يؤدي إلى تضخيم أي خسائر أو مكاسب (ولا تقتصر الخسائر على قيمة المحفظة)، ولهذا السبب يقال إن الخيارات تنطوي على مخاطر.
خيار الشراء.
خيار الاتصال هو الحق (ولكن ليس التزام) لشراء الأساسية لسعر محدد (سعر الإضراب K)، في تاريخ محدد (انتهاء). إذا فشلت في الارتفاع فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، ثم تنتهي المكالمة لا قيمة لها كما أنه سيكون أرخص لشراء الكامنة مباشرة من السوق. وبما أنه لا يوجد حد أعلى على سعر الأساس، فإن الربح المحتمل للمكالمة غير محدود نظريا.
لننظر في كيفية عمل خيار الاتصال. لنفترض أن سعر السهم A يبلغ حاليا 10 دولارات أمريكية. كنت تعتقد أنه سوف ترتفع خلال الشهر المقبل، وحتى تتمكن من شراء خيار الاتصال على ضربة 11 $ تنتهي في الشهر مقابل 1 $.
السيناريو 1. إذا كان السهم يستحق 15 $ عند انتهاء الصلاحية، ثم يمكنك ممارسة خيار الاتصال وشراء الأسهم بسعر الإضراب من 11 $. يمكنك إغلاق موقفك من خلال بيع الأسهم في السوق لمدة 15 $، وهو ربح من ($ 15 - $ 11 = $ 4 \). حساب التكلفة الأولية للخيار، صافي الربح الخاص بك هو \ ($ 4 - $ 1 = $ 3 \).
السيناريو 2. إذا، ومع ذلك، كان السهم إلى انخفاض في القيمة إلى 8 $، ثم فإنه من غير المجدي ممارسة خيار الاتصال. على هذا النحو، كل ما كنت قد فقدت هو التكلفة الأولية (قسط) من الخيار، لذلك صافي الربح الخاص بك هو \ (- $ 1 \).
وتتلخص المكافآت (صافي الربح) من هذه التجارة عندما تنتهي صلاحية الأسهم في قيم مختلفة في الرسم البياني التالي:
كنت طويلة دعوة جان على ضربة 90 $.
عند انتهاء الصلاحية، أغلق السهم عند 100 دولار. عندما تستقر التجارة، ماذا تحتاج إلى القيام بذلك لن يكون لديك موقف؟
خيارات الاتصال التجاري.
على الرغم من أن قيمة الخيار سوف تزيد مع ارتفاع سعر السهم، فإنه ليس بالضرورة مربحة لشراء المكالمات على الرغم من أنك تعتقد أن سعر السهم سوف تزيد، إلا إذا كان حجم الزيادة كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض ثيتا أن كنت تدفع. على سبيل المثال، ضع في اعتبارك الحالة التي يتداول فيها السعر الأساسي عند 100 دولار، و (كل ما تفعله هو) تشتري ضربة $ 110 مقابل دولارين. ثم سوف تحتاج إلى أن يكون فوق 112 $ عند انتهاء الصلاحية، من أجل أن كنت قد استفادت من هذه التجارة.
وعلاوة على ذلك، في سوق الأسهم، وتقلب الخيار غالبا ما تنخفض مع ارتفاع سعر السهم، لأنه يعكس ثقة المستثمرين في الشركة. وبالتالي، شراء المكالمات الصعودية عندما ترتفع الأسهم، يمكن أن لا يزال يفقد لك المال على فيغا و ثيتا.
ننصحك بشراء المكالمات في الحالات التالية:
1. أنت تعتقد أن الكامنة سوف تتحرك صعودا أكثر من التقلبات الضمنية.
2. أنت تعتقد أن الكامنة سوف تتحرك صعودا وأن التقلب سيزداد.
3. كنت تعتقد أن الكامنة سوف تتحرك صعودا أكثر من تكلفة ثيتا.
النظر في بيع المكالمات في الحالات التالية:
1. أنت تعتقد أن الكامنة سوف ينزل.
2. أنت تعتقد بقوة أن الكامنة لن تتحرك بشكل ملحوظ.
الإغريق من خيارات الاتصال.
الإغريق من خيار الاتصال هي:
وهناك شرح مفصل في الصفحات المقابلة حول الإغريق.
ضع خيارا.
خيار الشراء هو الحق (ولكن ليس التزاما) لبيع السعر الأساسي لسعر محدد (سعر الإضراب K)، في تاريخ محدد (انتهاء الصلاحية). إذا كان يسقط الكامنة وراء انخفاض سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، ثم تنتهي صلاحية لا قيمة لها كما سيكون أكثر ربحية لبيع الكامنة مباشرة في السوق. وبما أن سعر الأسهم لا ينخفض ​​إلى ما دون 0، فإن الربح المحتمل لوضع يتم وضع حد له عند سعر الإضراب.
دعونا ننظر كيف يعمل خيار وضع. لنفترض أن سعر السهم B حاليا بسعر 10 دولارات أمريكية. كنت تعتقد أنه سوف تنخفض خلال الشهر المقبل، وحتى تتمكن من شراء الخيار بوت على 8 $ ضربة تنتهي في الشهر مقابل 1 $.
السيناريو 1 إذا كان السهم يستحق 5 $ عند انتهاء الصلاحية، ثم يمكنك ممارسة الخيار وضع الذي يسمح لك لبيع الأسهم لمدة 8 $. يمكنك إغلاق موقفك من خلال شرائه في السوق ل $ 5، وهو ربح من ($ 8 - $ 5 = $ 3 \). حساب التكلفة الأولية للخيار، صافي الربح الخاص بك هو \ ($ 3 - $ 1 = $ 2 \).
السيناريو 2 إذا كان، على الرغم من ذلك، كان السهم في الارتفاع في القيمة إلى 12 $، ثم فإنه من غير المجدي ممارسة الخيار وضع. على هذا النحو، كل ما كنت قد فقدت هو قسط (التكلفة الأولية) من الخيار، لذلك صافي الربح الخاص بك هو \ (- $ 1 \).
وتتلخص المكافآت (صافي الربح) من هذه التجارة عندما تنتهي صلاحية الأسهم في قيم مختلفة في الرسم البياني التالي:
عند انتهاء الصلاحية، أغلق السهم عند 100 دولار. عندما يستقر التجارة، ماذا تحتاج إلى القيام به إذا كنت قصيرة وضعت على ضربة 90 $ لإغلاق موقفكم؟
خيارات وضع التداول.
على الرغم من أن قيمة الخيار سوف تزيد مع انخفاض سعر السهم، فإنه ليس بالضرورة مربحة للشراء يضع على الرغم من أنك تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، إلا إذا كان حجم الانخفاض كبير بما فيه الكفاية لتعويض ثيتا أن كنت تدفع. على سبيل المثال، ضع في اعتبارك الحالة التي يتداول فيها السعر الأساسي عند 100 دولار، و (كل ما تفعله هو) تشتري الصفقة على 90 دولارا مقابل 2 دولار. ثم سوف تحتاج الأساسية لتكون أقل من 88 $ عند انتهاء الصلاحية، من أجل أن كنت قد استفادت من هذه التجارة.
النظر في شراء يضع في الحالات التالية:
1. أنت تعتقد أن الكامنة سوف تنخفض بشكل ملحوظ.
3. أنت تعتقد أن الكامنة سوف ينزل أكثر من تكلفة ثيتا.
النظر في بيع يضع في الحالات التالية:
1. أنت تعتقد أن الكامنة سوف تتحرك صعودا.
2. أنت تعتقد بقوة أن الكامنة لن تتحرك بشكل ملحوظ.
الإغريق من خيارات.
الإغريق من خيار وضع هي:
وهناك شرح مفصل في الصفحات المقابلة حول الإغريق.

No comments:

Post a Comment