Sunday 18 February 2018

روبوت مارتينغال الفوركس


فوريكس روبوتس.


الفوركس روبوت واستراتيجيات التداول.


استراتيجيات مارتينغال.


مارتينغال هو أضمن طريقة لتفقد كل ما تبذلونه من المال. ليس لديها أي شيء لذلك مع الفوركس، انها & # 8217؛ ق فقط استراتيجية الرهان نشأت من فرنسا وتستخدم على نطاق واسع للألعاب الروليت. وهو يتألف من مضاعفة الرهان بعد كل خسارة على أمل أن الاحتمالات في نهاية المطاف سوف تتحول في صالحك وعندما يحدث هذا يتم استرداد جميع الخسائر السابقة. ولكن هذا ينطوي على ثروة لانهائية لأن سلسلة خاسرة من 20 الصفقات / الرهانات ليست من غير المألوف. يستخدم هذا النظام من قبل الباعة الفوركس الجشع الروبوت الذين يحاولون جعل باك سريع من خلال التكهنات العميل & # 8217؛ ق الجشع. مرة واحدة يتم استخدام هذا النظام، فإن الشخص الذي يستخدم ذلك تعلم الطريقة الصعبة التي مارتينغاليس عاجلا أم آجلا ضربة الحساب. انها ليست مسألة إذا، انها & # 8217؛ ق مسألة متى. إذا كنت الوجه عملة هناك 50/50 فرص الرأس / الذيل ولكن في الصدارة الأمور أسوأ قليلا: مرة واحدة في الاتجاه الذي بدأ يميل إلى الاستمرار ويقتل جميع المواقف فتح ضده. في الأحداث الإحصائية النقد الأجنبي تعتمد (البشر يتصرفون وفقا للقوانين النفسية والحشود لا استثناء من هذه القاعدة). إذا كان الضغط sale. buying قوي العملة تنخفض مثل صخرة لأن كل لاعب في عجلة من امرنا لانتزاع قطعة من الكعكة. لذلك، وهنا هي الاستراتيجيات الأكثر شيوعا مارتينغال القائمة:


هذه هي أبسط استراتيجية مارتينغال. فتح موقف عشوائي وإذا كان السوق يتحول ضده من قبل X نقطة فقط ضعف لوزيزي وفتح آخر حتى سلة يضرب الربح الأولي. أو حتى يتم تفجير الحساب 🙂


هناك تجارة واحدة مفتوحة بشكل عشوائي. إذا تحرك السوق ضد نقاط X ثم تضاعف لوتزيز وتجارة أخرى مفتوحة في الاتجاه المعاكس. إذا استمر الاتجاه، ثم سلة مغلقة للربح. هذه الطريقة تسمى & # 8220؛ مطاردة الاتجاه & # 8221 ؛.


ولكن ماذا يحدث عندما يتحرك السوق صعودا وهبوطا؟


مارتينغال المثال 2.


إذا استمر مثل هذا لبضعة أيام أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية في نهاية المطاف حتى العديد من أوامر عائمة باللون الأحمر وسيتم في حسابك في مهب.


بالطبع هناك متغيرات أخرى مستمدة من مارتينغال ولكن كل منهم خطير. إذا كنت تريد أن تلعب آمنة لا؛ حتى شيء من تشغيل مثل هذا النظام على حسابك. أو إذا فعلت ذلك، فتأكد من أنك لا تفكر في فقدان هذا المال، وأن تختار على الأقل نظاما لا يزيد عن 3 صفقات مفتوحة، كل واحد لديه خسارة وقف خاصة به. لم أر حتى الآن نظام القائم على مارتينغال أن البقاء على قيد الحياة 13 سنوات باكتست دون سحب كبير.


مارتينغال توواي.


هذا هو برنامج التداول التلقائي على أساس استراتيجية مارتينغال.


الفكرة الأساسية لهذه الاستراتيجية هو إضافة المزيد من الكثير عندما يتحرك السوق على عكس الاتجاه بعد النظام الأول.


مرة واحدة عكس اتجاه السوق، وأنها قادرة على الحصول على الربح.


كثير من الناس يعتقدون أن مارتينغال ليست استراتيجية جيدة، وحتى بعض المنصات تحظر مثل هذا التداول.


ولكن، كما عرفت، الصفقات فقط على أساس مارتينغال يمكن كسب المال أكثر من مرة في سوق الفوركس.


لأن السوق ينعكس دائما!


هذا إي أيضا إرسال أوامر شراء وبيع في نفس الوقت.


المعلمات.


نقاط الربح: نقاط الربح المستهدفة لكل 0.01 اليد. إعداد أكبر يساوي المزيد من الأرباح والمخاطر العالية. على العكس من ذلك ربح صغير ومنخفضة المخاطر. مينينكبوانتس: الحد الأدنى لفتح الفاصل الزمني. كلما قلت القيمة كلما زادت المخاطر. ستوبنوردرز: صحيح - لم يعد فتح سلسلة جديدة من أوامر. ستستمر الطلبات المفتوحة حتى يتم إغلاقها تلقائيا. خطأ - وضع التشغيل العادي. إنابليبارس: ترو - يعتمد فتح الطلب على شريط جديد من المخطط. يمكن أن يكون الرسم البياني M1، M5، M15، الذي يقلل من المخاطر. خطأ - ويستند فتح النظام على القراد في كل مرة، وارتفاع المخاطر. ماجيكبوي: شراء أوامر ماجنوم. يجب ألا يساوي ماجيسيل. ماجيسيل: أوامر البيع ماجيسنوم. يجب ألا يساوي ماجيكبوي. المخاطر: قيمة المخاطر. 0--10 صحيح. القيمة الأكبر، وارتفاع المخاطر والمزيد من الأرباح.


يحتاج المستخدمون إلى فهم معنى وخطر كل معلمة، يرجى قراءة الوصف أعلاه. وأظهر جدول المعلمات المختلفة والأرباح في الصورة التالية، كمرجع فقط. فمن المستحسن لا يقل عن 3000 $ في حسابك، والمزيد من المال أقل خطر. إذا كنت معتادا على السوق وقادرة على تحمل مخاطر أكبر، يمكنك ضبط المعلمات. فمن المستحسن لتشغيل هذا إي على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


ستارثور: إي وقت البدء من ساعة (MT4 وقت النظام). إذا كنت تريد تشغيل إي 24 ساعة، تعيين ستارثور = ستارثور.


إندهور: إي توقف الوقت من ساعة (MT4 وقت النظام). ملاحظة: ساعة قبل هذا الوقت سوف إي توقف فتح سلسلة جديدة، وسوف تستمر سلسلة مفتوحة.


كلوزافتريندور: سيتم إغلاق جميع الأوامر عند وصول إندور؛ False - لا إغلاق الأوامر.


أكونتسبرسنت: نسبة إيقاف الخسارة في حسابك. سيتم إغلاق جميع الطلبات عندما يكون فقدان الطلبات المفتوحة أكثر من هذه القيمة. على سبيل المثال، أكونتسبرسنت = 0.2، سيتم إغلاق الطلبات عند فقدان 20٪ من رصيد حسابك.


ستوفورافترسل: إي توقف العمل لساعات ستوفورافتسل عندما حدث سي أكونت.


روبوت مارتينغال الفوركس.


سيمبل هاي بروبابيليتي ترادينغ @ فوريكس فاكتوري.


روبوت مارتينغال الفوركس نظام التجارة أوتوماتيكو.


التنزيلات المجانية من MT4 و MT5 الخبراء المستشارين ومؤشرات الفوركس. مستشار خبير مارتينغال. مستشار مارتينغال خبير يفتح مواقفه في الاتجاه. فوركس كومبو سيستيم - والستريت الفوركس روبوت - أوميغا الاتجاه إي - الفوركس ميغادرويد - بيبجيت. فوريكس ستيم متف فوريكس إيرث إي أسار أسار. ·


فإنه يتجنب مارتينغال التداول .. * أنه يتجنب توقف عالية غير معقول .. * أنه يتجنب طويلة. فوركس كومبو سيستيم - والستريت الفوركس روبوت - أوميغا الاتجاه إي - الفوركس ميغادرويد - بيبجيت. استعلامات الفوركس سحابة. بار إي v5.1 أفضل الحرة فوريكس روبوت بار إي باتمان زارون الفجوة فينش. أفضل الروبوتات الربحية الفوركس. · أنه يتجنب مارتينغال التداول .. * أنه يتجنب توقف عالية غير معقول .. * أنه يتجنب طويلة. فوركس كومبو سيستيم - والستريت الفوركس روبوت - أوميغا الاتجاه إي - الفوركس ميغادرويد - بيبجيت. فوريكس ستيم متف الفوركس الأرض إي أسار أسار إي فوريكس الماس فوريكس الماس جبي ميغليور. استعلامات الفوركس سحابة. فادر لك. ·


بروس كوفنر استراتيجية التداول.


. الفوركس الروبوت 250٪ الربح شهريا، والتنبؤ النقد الاجنبى، والتنبؤ الأسهم. الخيارات الثنائية الروبوت 90٪ معدل الفوز، إشارات الخيارات الثنائية،. مارتينجال. نسخ الصفقات من استراتيجية مربحة من تاجر المهنية وكسب المال. مؤشر التنبؤ الفوركس. روبوت تجارة الفوركس. الفوركس روبوت المستغل. . · أنها لا تتداول على الشبكة، وأنه لا مارتينغال .. * ويستخدم سعر العمل مع. تريليونيريا يتنافس مع أفضل الروبوتات الفوركس في العالم الذي هو بالفعل. هو قوية ومربحة للغاية الفوركس الروبوت بناء لمنصة ميتاتريدر 4 أن الصفقات. الروبوت هو جيد. لقد أودعت. · استعراض الروبوتات الفوركس الصفحة 2 تظهر فكرة التداول الروبوت، أزواج العملات والإطار الزمني،. مانهاتن فكس هو اندلاع الروبوت الفوركس القائم دون أي مارتينغال، التحكيم أو الشبكة. فوركس كومبو سيستيم - والستريت الفوركس روبوت - أوميغا الاتجاه إي - الفوركس ميغادرويد - بيبجيت. الفوركس ستيم متف الفوركس. ·


تداول الفوركس الطريق مارتينغال.


هل تكون مهتمة في استراتيجية التداول التي هي عمليا 100٪ مربحة؟ معظم المتداولين ربما يردون ب "نعم!" ومن المثير للدهشة أن مثل هذه الاستراتيجية موجودة وتواريخ العودة إلى القرن الثامن عشر. وتستند هذه الاستراتيجية على نظرية الاحتمالات، وإذا كانت جيوبك عميقة بما فيه الكفاية، لديها نسبة نجاح ما يقرب من 100٪.


المعروفة في عالم التجارة كما مارتينغال، وكانت هذه الاستراتيجية الأكثر شيوعا تمارس في قاعات كازينو القمار في لاس فيغاس. هذا هو السبب الرئيسي في أن الكازينوهات لديها الآن الحد الأدنى من الرهان والحد الأقصى، ولماذا عجلة الروليت اثنين من علامات خضراء (0 و 00) بالإضافة إلى الغريب أو حتى الرهانات. المشكلة مع هذه الاستراتيجية هو أن لتحقيق الربحية 100٪، تحتاج إلى أن يكون جيوب عميقة جدا. في بعض الحالات، يجب أن تكون عميقة إلى ما لا نهاية.


لا أحد لديه ثروة لا حصر لها، ولكن مع النظرية التي تعتمد على انعكاس يعني، واحدة غاب عن التجارة يمكن أن يفلس حساب كامل. أيضا، فإن المبلغ المخاطرة على التجارة هو أكبر بكثير من الربح المحتمل. على الرغم من هذه العيوب، وهناك طرق لتحسين استراتيجية مارتينغال. في هذه المقالة، سنقوم باستكشاف الطرق التي يمكن أن تحسن فرصك في النجاح في هذه الاستراتيجية عالية المخاطر وصعبة جدا.


ما هي استراتيجية مارتينغال؟


تم نشره في القرن الثامن عشر، وقدم مارتينغال من قبل عالم الرياضيات الفرنسي بول بيير ليفي. وكان مارتينغال أصلا نوع من أسلوب الرهان على أساس فرضية "مضاعفة أسفل". كان هناك الكثير من العمل الذي قام به في مارتينغال من قبل عالم الرياضيات الأمريكي يدعى جوزيف ليو دوب، الذي سعى إلى دحض إمكانية 100٪ استراتيجية الرهان مربحة.


ميكانيكا النظام تنطوي على الرهان الأولي. ومع ذلك، في كل مرة يصبح الرهان خاسرا، ويتضاعف الرهان بحيث أنه بالنظر إلى ما يكفي من الوقت، وسوف التجارة الفوز واحد تشكل كل من الخسائر السابقة. تم إدخال 0 و 00 على عجلة الروليت لكسر الميكانيكا مارتينغال من خلال إعطاء اللعبة أكثر من اثنين من النتائج المحتملة الأخرى من الغريب مقابل حتى، أو الأحمر مقابل الأسود. وقد جعل ذلك من المتوقع أن يكون متوسط ​​الربح على المدى الطويل هو استخدام السقوط في الروليت السلبي، وبالتالي تدمير أي حافز لاستخدامه.


لفهم الأساسيات وراء استراتيجية مارتينغال، دعونا ننظر في مثال بسيط. لنفترض أن لدينا عملة وتشارك في لعبة الرهان من أي من رؤساء أو ذيول مع الرهان ابتداء من 1 $. هناك احتمال متساو أن العملة سوف تهبط على رؤوس أو ذيول، وكل الوجه مستقل، وهذا يعني أن الوجه السابق لا يؤثر على نتيجة الوجه المقبل. طالما كنت عصا مع نفس الاتجاه الاتجاه في كل مرة، وكنت في نهاية المطاف، نظرا لكمية لا نهائية من المال، انظر الأرض عملة على رؤساء واستعادة كل من الخسائر الخاصة بك، بالإضافة إلى 1 $. وتستند الاستراتيجية على فرضية أن هناك حاجة إلى تجارة واحدة فقط لتحويل حسابك حولها.


نفترض أن لديك 10 $ إلى الرهان، بدءا من الرهان الأول من $ 1. كنت الرهان على رؤساء، والعملة تقلب بهذه الطريقة وتكسب $ 1، وبذلك الأسهم الخاصة بك تصل إلى 11 $. في كل مرة كنت ناجحا، يمكنك الاستمرار في الرهان نفس $ 1 حتى تخسر. الوجه التالي هو الخاسر، وأنت تجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى إلى 10 $. على الرهان المقبل، كنت الرهان $ 2 على أمل أنه إذا كانت عملة الأراضي على رؤساء، وسوف تعويض الخسائر السابقة الخاصة بك وتحقيق صافي الربح والخسارة إلى الصفر. لسوء الحظ، فإنه ينزل على ذيول مرة أخرى وتفقد آخر $ 2، وبذلك مجموع حقوق الملكية الخاصة بك وصولا الى 8 $. لذلك، وفقا لاستراتيجية مارتينغال، على الرهان المقبل الذي الرهان مضاعفة المبلغ السابق إلى 4 $. لحسن الحظ، كنت ضرب الفائز وكسب 4 $، وبذلك مجموع حقوق المساهمين الخاص بك تصل إلى 12 $. كما ترون، كل ما تحتاجه كان الفائز واحد للحصول على كل ما تبذلونه من الخسائر السابقة.


ومع ذلك، دعونا ننظر ما يحدث عندما ضرب خطا خاسرا:


مرة أخرى، لديك 10 $ للرهان، مع الرهان بدءا من 1 $. في هذا السيناريو، تفقد على الفور الرهان الأول وجلب رصيدك إلى 9 $. يمكنك مضاعفة الرهان على الرهان المقبل، تفقد مرة أخرى وينتهي مع 7 $. على الرهان الثالث، الرهان الخاص بك هو ما يصل الى 4 $ وتستمر الخاص بك خسارة متتالية، وبذلك تصل إلى 3 $. ليس لديك ما يكفي من المال لمضاعفة أسفل، وأفضل ما يمكن القيام به هو الرهان كل شيء. إذا فقدت، أنت إلى الصفر وحتى إذا كنت الفوز، كنت لا تزال بعيدة عن الأولي الخاص بك 10 $ رأس المال البدء.


تطبيق التداول.


قد تعتقد أن سلسلة طويلة من الخسائر، كما هو الحال في المثال أعلاه، تمثل حظا سيئا بشكل غير عادي. ولكن عند تداول العملات، فإنها تميل إلى الاتجاه، والاتجاهات يمكن أن تستمر لفترة طويلة جدا. المفتاح مع مارتينغال، عند تطبيقها على التداول، هو أنه من خلال "مضاعفة أسفل" كنت أساسا خفض متوسط ​​سعر الدخول الخاص بك. في المثال أدناه، على اثنين من الكثير، تحتاج ور / أوسد لتتراوح من 1.263 إلى 1.264 إلى التعادل. كما يتحرك السعر أسفل وتضيف أربعة الكثير، تحتاج فقط إلى الارتفاع إلى 1.2625 بدلا من 1.264 إلى التعادل. كلما زاد عدد العناصر التي تضيفها، انخفض متوسط ​​سعر الدخول. على الرغم من أنك قد تفقد 100 نقطة على أول الكثير من زوج يورو / دولار ور / أوسد إذا ارتفع السعر 1.255، تحتاج فقط لزوج العملات إلى الارتفاع إلى 1.2569 للتعادل على كامل حيازاتك.


وهذا أيضا مثال واضح على سبب الحاجة إلى جيوب عميقة. إذا كان لديك 5000 دولار فقط للتداول، فسوف تكون مفلسة قبل أن تتمكن حتى من رؤية ور / أوسد تصل إلى 1.255. قد تتحول العملة في نهاية المطاف، ولكن مع استراتيجية مارتينغال، وهناك العديد من الحالات عندما قد لا يكون لديك ما يكفي من المال لإبقاء لكم في السوق طويلة بما يكفي لرؤية هذه الغاية.


لماذا مارتينغال يعمل بشكل أفضل مع فكس.


أحد الأسباب التي تجعل استراتيجية مارتينغال شعبية جدا في سوق العملات لأنه، على عكس الأسهم، نادرا ما تنخفض العملات إلى الصفر. على الرغم من أن الشركات بسهولة يمكن أن تفلس، لا يمكن للبلدان. وستكون هناك أوقات يتم فيها تخفيض قيمة العملة، ولكن حتى في حالة الانزلاق الحاد، فإن قيمة العملة لا تصل أبدا إلى الصفر. انها ليست مستحيلة، ولكن ما سوف يستغرق لهذا يحدث هو مخيف جدا حتى النظر فيها.


كما يوفر سوق الفوركس ميزة فريدة من نوعها تجعله أكثر جاذبية للتجار الذين لديهم رأس المال لمتابعة استراتيجية مارتينغال: القدرة على كسب الفائدة تسمح للتجار لتعويض جزء من خسائرهم مع دخل الفائدة. وهذا يعني أن المتداول مارتينغال محترمة قد ترغب في التجارة فقط استراتيجية على أزواج العملات في اتجاه حمل إيجابي. وبعبارة أخرى، فإنه سيشتري عملة ذات سعر فائدة مرتفع ويكتسب تلك الفائدة بينما يبيع في الوقت نفسه عملة ذات سعر فائدة منخفض. مع وجود عدد كبير من اللوت، يمكن أن يكون دخل الفائدة كبيرا جدا ويمكن أن يعمل على خفض متوسط ​​سعر الدخول.


الخط السفلي.


كما جذابة مثل استراتيجية مارتينغال قد يبدو لبعض التجار، ونحن نؤكد أن هناك حاجة إلى توخي الحذر الشديد لأولئك الذين يحاولون ممارسة هذا النمط التجاري. المشكلة الرئيسية في هذه الإستراتيجية هي أنه في كثير من الأحيان، قد تفسد الصفقات التي تبدو على ما يبدو من الحريق حسابك قبل أن تتمكن من تحويل الربح أو حتى استرداد الخسائر الخاصة بك. في النهاية، يجب على التجار التساؤل عما إذا كانوا على استعداد لتخسر معظم حقوقهم في حساب واحد. وبالنظر إلى أنها يجب أن تفعل ذلك لمتوسط ​​أرباح أقل بكثير، يشعر الكثيرون أن استراتيجية التداول مارتينغال هي تماما محفوفة بالمخاطر جدا لأذواقهم.


فكس مارتينغال.


يرجى التحقق من التفاصيل هنا.


V2: نسخة مستقرة جدا من مارتينغال مع 2 الميزات الهامة التي أريد شخصيا.


2) عتبة ينل أفعال كما تاكيبروفيت الأسبوعية. لا مزيد من الصفقات لهذا الأسبوع إذا ضربت بنل عتبة.


تمت إضافة معلمات جديدة.


تمكين networkSizeLast4Steps: إذا مكنت يمكنك تحديد النقاط الدقيقة لخطوات 4 الأخيرة من شبكة مارتينغال.


غريدزيز ل Last4Steps: حجم تباعد الشبكة لمدة 4 خطوات الأخيرة من تسلسل مارتينغال.


(أدناه هو نسخة رزين من مارتينغال، لم يتم تقاسم هذا بوت لأنه محفوف بالمخاطر في رأيي، وبالتالي استخدام فوق V0 و V2 الإصدارات التي هي مستقرة كثيرا ويعمل على الكثير من الصكوك)


كيفية تثبيت كبوتس & أمب؛ المؤشرات.


تحميل المؤشر أو كبوت. انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. هذا سوف تثبيت كافة الملفات اللازمة في كالغو. العثور على مؤشر / كبوت تريد استخدامها من القائمة على اليسار. إضافة مثيل المؤشر / كبوت لتشغيل.


تنزيل المؤشر انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. سيقوم هذا بتثبيت كافة الملفات الضرورية في كترادر. حدد المؤشر من كوستوم في قائمة الوظائف (f) في أعلى وسط المخطط.


رامبوتانكابيتال - 26 فبراير، 2017 @ 14:29.


شكرا للمشاركة، نتائج مثيرة للاهتمام :)


meet2mihir - مارش 02، 2017 @ 17:49.


هل تستطيع مساعدتي رجاء؟


في عينة مارتنجل كبوت، فإنه يخلق الصفقات عشوائيا.


كيف يمكنني تحرير ذلك كبوت، لذلك، أنه يخلق الصفقات البديل بدلا من ديفول راندم؟


الخدمات التي تقدمها سبوتوار سيستمز المحدودة غير متوفرة للمواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية. كما أن المعلومات الواردة على مواقعنا الإلكترونية موجهة نحو التماس المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment