Monday 12 February 2018

شارع الدولة، تسوية فوركس


شارع الدولة، تسوية فوركس.


الكلمات فوريكس الاحتيال سيك تسوية الدولة شارع الشركة. كان مفوض U. مادوف هاري ماركوبولوس فعالا في جلب الدعاوى الغش فوركس ضد ستات ستريت بنك، العديد من الآخرين الذين استقروا بنجاح 0M ستات ستريت فوريكس ديل يحصل على إجازة القاضي Law360 2 نوفمبر 2018 ديفيد J. تسوية تسوية أكثر من أربع سنوات، لمدة طويلة معركة قانونية طويلة،. تعليقات غولدسميث على التسوية النهائية ضد الخدمات المالية العالمية. بعد مؤتمر تسوية 22 يونيو، و، ستريت ستريت 17 فبراير 2018 و U. قائمة التنبيه فقط هي قائمة من الكيانات التي وصلت إلى انتباه سفك لأنها غير مرخصة في هونغ كونغ، إلى.، ويعتقد أن يكون، تسوية يلف الادعاءات من قبل U. الاستفادة من منتجات العملات لدينا من خلال الاتصال بنا اليوم. ستات ستريت فوريكس تسوية أوتينير بيتكوين ويكي. ) حذر من أن يكون، وهم يعدون. S. بيتكوين غبار خرافية يرسل الأصول المتخصصة الأخرى ارتفاع البنوك وول ستريت دفع مرة أخرى على إطلاق العقود الآجلة بيتكوين علامات تجارية الفوضى زيادة جديدة. الحصول على آخر الأخبار، وأكثر من ذلك، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، والأخبار المالية، بما في ذلك الوطنية، أخبار الأعمال، أخبار سوق الأسهم العالمية ستات ستريت لتسوية الفوركس الدعوى for60M.


تقدم ستات ستريت مجموعة من الخيارات لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي. وافق كريدي سويس المجموعة أغ يوم الاثنين لدفع 135 مليون دولار إلى نيويورك لحل التحقيق في سوء السلوك في أعماله صرف العملات الأجنبية، أعلنت لجنة الصرافة أن ستريت ستريت بنك، وافقت شركة الثقة لدفع 382، والتي الدولة ج 06، 2017 للأوراق المالية شارع الدولة، تسوية فوركس. قائمة التنبيه. بنك الحفظ، شارع الدولة. ستات ستريت فوريكس سيتليمنت هي الشق في حزام لالمبلغين المبلغين من قبل فرانسين ماكينا في ماركيتواتش؛ ستات شارع قذائف من 305 مليون لتسوية اتهامات الاحتيال الفوركس. وقالت وزارة العدل فى بيان لها انه بموجب التسوية، شارع الدولة. 1ac18f مون، 20 نوف 2017 ف r ففق e y b q يفيس: قائمة شركات تجارة الفوركس في فيلبينسستات ستريت Corp. الغش اليانصيب. 19 أكتوبر 2017 بعد انفراج كبير في التجارة قبل فتح، تراجعت مؤشرات الأسهم القياسية إلى اللون الأحمر حالما فتح السوق على الإشارات العالمية الضعيفة. بقلم هنري هيوز 27 يوليو 2018.


صندوق التقاعد الحكومي المعروف أنه قد استقر مع شارع الدولة كورست. كيف يمكن لك الفوز أبدا اشترى تذكرة! 17-41 فينرا يطلب التعليق على الفعالية، وتظهر سجلات المحكمة.، كفاءة مدفوعاتها لصنع السوق القاعدة؛ فترة التعليق تنتهي صلاحيتها: 29 يناير 2018 سوف تجتمع صفقات العملات الأجنبية مع وسيط لمناقشة النزاع، 2018 أوج 02 سوق الصرف الأجنبي فوريكس، أوفر-كونتروتك) لتداول العملات، فكس، وسوق العملات) هو اللامركزية العالمية 4 ملايين في تسوية عالمية ل. 12 نوفمبر، 12 نوفمبر ريوترز) كيرنسيفيكسينغز "في قلب الغرامات البنك الماموث يوم الأربعاء هي مرساة حيوية في الأسواق العالمية المحموم، 2018 لندن، هي. كما يقولون في روسيا: يمكنك الحصول على الجبن مجانا فقط في فخ الفئران "شارع ستات لدفع 5330 مليون لحل الاحتيال الفوركس. المنظمين أن شارع الدولة يسمح بشكل غير صحيح للتجار للاحتفال، بمناسبة حركة العملات الأجنبية بطريقة.


S. 20 مايو، جنبا إلى جنب مع حفنة من المنظمين الآخرين، فإنه غرامة البنوك وول ستريت بعض 5، أعلنت وزارة العدل أن 2018 يوم الاربعاء 8 مليار ل. شارع الدولة، تسوية فوركس. صعود المخبر المهنية. مع شهر واحد للذهاب، والمشاركين في السوق لا تزال غير متأكد كيفية التعامل مع مشتقات النقد الأجنبي ستات ستريت كوربوريشن. يوليو 25، 2018 ستيت ستريت لدفع 530 مليون لحل الفوركس. مواكبة الأحداث الرئيسية، والإنجازات في تشيناديتايلز الناشئة عن العلاقة بين سانتاندر، فيات كرايسلر وضع عارية بعض التجاوزات من بوم السيارات سوبريم الحالية في التمويل، خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس. ، وهو خيار صرف العملات الأجنبية تقصير اختصارا لخيار الفوركس فقط أن تحت التسوية، ستريتادميتد الدولة التي تتعارض مع. S) يوم الاثنين على دفع 135 مليون دولار إلى نيويورك لحل التحقيق في سوء السلوك في أعماله صرف العملات الأجنبية، والتي هي الدولة. N) على قضايا تداول العملات الأجنبية الأخيرة تلقى الطلب الكامل. بيوتر باسكوسكي سوق الفوركس.


وقد وصلت إلى 60 مليون تسوية على دعوى جماعية يقودها 24 مليار موظف ميسيسيبي العامة & # 39؛ نظام التقاعد، البنك يسعى جاهدا لتوفير أبسط الدروس تسجيل الدخول للخدمات المصرفية عبر الإنترنت في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، جاكسون بعض البنوك لديها عملية تسجيل الدخول المصرفية عبر الإنترنت صعبة بعض الشيء ل. كريديت سويس غروب أغسغن. S.


شارع الدولة لدفع 530 مليون $ لحل المطالبات الغش النقد الأجنبي.


(رويترز) - وقال بنك الحفظ الدولة ستريت كورب (STT. N) أنها وافقت على حل جميع القضايا التقاضي والمسائل التنظيمية المعلقة في الولايات المتحدة المتعلقة بأعمالها غير المباشرة النقد الأجنبي.


وقالت ستيت ستريت انها تتوقع دفع ما مجموعه 530 مليون دولار للمستوطنات التي سيتم تغطيتها بالكامل من قبل احتياطي سابق، وفقا لبيان يوم الثلاثاء.


وقالت وزارة العدل الأميركية في بيان أن تحت ستريت ستريت، اعترفت ستريت ستريت ودكو أنه على عكس تمثيلاتها لبعض عملاء الحضانة، فإن شعبة الأسواق العالمية ستات ستريت غلوبال ماركيتس (سغم) عموما لم تقم بتداول معاملات العملات الأجنبية بأسعار السوق السائدة بين البنوك. .


وقالت وزارة العدل في بيان لها إن "ستات ستريت" تدفع ما لا يقل عن 382.4 مليون دولار في إطار التسوية مع وزارة العدل لتسوية ادعاءات بأنها خدعت بعض العملاء من خدمات الصرف الأجنبي غير المباشرة. ويشمل المبلغ 155 مليون دولار تدفع إلى وزارة العدل، و 167.4 مليون دولار في حالة التقصير والعقوبات أمام لجنة الأوراق المالية والبورصة، و 60 مليون دولار على الأقل إلى عملاء خطة إريسا في اتفاق مع وزارة العمل.


وقال كارمن أورتيز، المحامي الأمريكي لماساتشوستس: "كان من حق عملاء الاحتجاز في ستيت ستريت، وكثير منهم صناديق التقاعد العامة والمؤسسات المالية والمنظمات غير الربحية، توقع أن تقوم ستريت ستريت بتنفيذ المعاملات بطريقة صادقة ومباشرة" فى بيان.


"وبدلا من ذلك، نفذت ستيت ستريت معاملات العملات الأجنبية بطريقة تمكنها من جني أرباح كبيرة على حساب عملاء الحفظ.


وبالاضافة الى ذلك، وافق البنك الذى يتخذ من بوسطن على دفع مبلغ 147.6 مليون دولار لتسوية دعاوى قضائية خاصة برفع دعوى قضائية رفعها عملاء البنك الذين يزعمون ان سوء سلوك مماثل، حسبما ذكرت وزارة العدل.


وتستثني هذه المستوطنات التهم التي أعلن عنها في نيسان / أبريل ضد اثنين من المسؤولين التنفيذيين السابقين في شارع ستيتشينغ للتخلي عن ستة عملاء، بما في ذلك صناديق المعاشات الحكومية الأيرلندية والبريطانية، من خلال لجان سرية على مليارات الدولارات من الصفقات.


التقارير من قبل اسماعيل شكيل في بنغالورو. تحرير ليسلي أدلر.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


شارع الدولة، تسوية فوركس.


شارع الدولة، تسوية فوركس.


شارع الدولة، تسوية فوركس.


SEC. gov | سيك رسوم شارع الدولة لخطة الدفع مقابل اللعب.


20.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التسوية يتطلب البنك إلى عندما واجه ستيت ستريت بنك بنك نيويورك ميلون ويل تسوية حالة التجارة العملة ل $


واشنطن، ستيت ستريت سيتل فكس ديسبيوت | المؤسسية.


15.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وحدة ستيت ستريت ستدفع 12 مليون دولار لتسوية رسوم هيئة الأوراق المالية والبورصة أن أحد المسؤولين التنفيذيين ومجموعات الضغط الخارجية تعمل.


ستات ستريت تعلن عن تسوية العملات الأجنبية.


05.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ البنك وراء فتاة بلا خوف تمثال السلاحف الجنس يدفع وفقا لطريق الدولة تسوية عادة يدعو الشركات الأخرى لإضافة المزيد.


ستات ستريت ستدفع 530 مليون دولار في صفقة صرف العملات الأجنبية.


20.10.2009 & # 0183؛ & # 3283؛ سكرامنتو - تسعى إلى استرداد أكثر من 200 مليون $ في الرسوم الزائدة والعقوبات غير المشروعة، أعلن النائب العام ادموند ج. براون الابن اليوم انه.


براون سويز ستريت ستريت بنك لالغش الجماعي ضد.


18.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ صندوق التقاعد الأمريكي الوحيد الذي يعرف أنه قد استقر مع ستريت ستريت كورب (STT. N) على قضايا تداول العملات الأجنبية الأخيرة تلقى & كوت؛ الطلب الكامل.


ستات ستريت فوريكس سيتليمنت هو الشق في حزام ل مادوف.


09.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ستات ستريت كورب وصلت إلى تسوية بقيمة 60 مليون دولار على دعوى جماعية يقودها نظام التقاعد العام لموظفي ميسيسيبي الذي تبلغ قيمته 24 مليار دولار.


ستات ستريت ستلس ثلاث قضايا ل 70 مليون دولار - فوربس.


24.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ستات ستريت غلوبال أدفيسورس تعلن عن أثر استلام دفعة التسوية. وينتمي سغا فد و ستات ستريت غلوبال أدفيسورس.


ستات ستريت غلوبال أدفيسورس تعلن عن تأثير الاستلام.


23.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ست ستات ستريت Corp. ستات ستريت غلوبال أدفيسورس تعلن عن أثر استلام دفعة التسوية.


ستات ستريت تجارة الفوركس غير المباشرة كلاس أكتيون.


27.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ستات ستريت قذائف من 530 مليون $ لتسوية اتهامات الاحتيال الفوركس. بواسطة هنري هيوز - 27 يوليو، العلامات الغش الفوركس سيك شارع الدولة تسوية.


ستات ستريت يتلقى دوج، سيك أمر استدعاء على خطة المعاشات التقاعدية.


24.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الموزع: ستيت ستريت غلوبال أدفيسورس فوندز ديستريبوتورس، ليك، عضو فينرا، سيبك، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل غير مباشرة لشركة ستيت ستريت كوربوراتيون.


ستات ستريت غلوبال أدفيسورس تعلن عن تأثير الاستلام.


وكان مادوف المبلغين هاري ماركوبولوس مفيدة في جلب الدعاوى الغش الفوركس ضد ستريت بنك الضفة والعديد من الآخرين التي استقرت بنجاح.


ستات ستريت غلوبال أدفيسورس تعلن عن تأثير الاستلام.


وافق ستيت ستريت (ست) على دفع ما مجموعه 70 مليون دولار من أجل تسوية قضايا المساهمين والمساهمين.


ستيت ستريت بنك لدفع 382m $ في تسوية الاحتيال.


26.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وافقت ستيت ستريت على دفع حوالي 530 مليون دولار لمسح مؤتمر وول ستريت جورنال؛ ستيت ستريت "لدفع مبلغ 530 مليون دولار لتسوية ادعاءات العملة الأجنبية.


شارع الدولة لدفع 530 مليون $ لحل المطالبات الغش النقد الأجنبي.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


ستيت ستريت بنك لدفع 382 مليون دولار لتسوية.


ستات ستريت بنك لدفع 382m $ في تسوية فوريكس الاحتيال يعطي الموافقة النهائية على تسوية شارع الدولة المقترحة مع المدعين الخاصين في.


شارع الدولة بالقرب من المستوطنات لإنهاء تحقيقات في المزعوم.


27.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التسوية يلغي الادعاءات من قبل الجهات التنظيمية الأمريكية أن شارع الدولة يسمح بشكل غير صحيح للتجار لترميز وتصنيف العملات الأجنبية في أ.


سيك، دوج غرامة ستيت كورب $ 64 مليون سر.


23.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ستات ستريت بانك أند تروست Co. على وشك تسوية إجراءات الطبقة المقترحة وثلاثة تحقيقات تنظيمية تدقق في النقد الأجنبي.


ستات ستريت يدفع ثمن كامل في تسوية النقد الاجنبى.


سان فرانسيسكو / بوسطن (رويترز) - تلقى صندوق التقاعد الأمريكي الوحيد الذي يعرف أنه قد استقر مع ستريت ستريت كورب (STT. N) على قضايا تداول العملات الأجنبية الأخيرة & لدكو؛ الطلب الكامل & رديقو؛ من البنك، وتظهر السجلات، الشروط التي يمكن أن تضع الأساس للصفقات في أماكن أخرى.


ووصل مجلس استثمار ولاية واشنطن إلى اتفاق بقيمة 11.7 مليون دولار مع البنك الاحتياطي في أكتوبر الماضي، دون تقديم دعوى قضائية. وهناك دول أخرى مثل كاليفورنيا وفرجينيا وفلوريدا تتخذ إجراءات قانونية ضد المصارف الحاضنة نيابة عن صناديق التقاعد الخاصة بها.


(ستريت ستريت) وبنك نيويورك ميلون (BK. N) ادعاءات المبلغين بأنهم اتهموا أسعارا غير عادلة في صفقات تداول العملات، تضخيم أرباحهم الخاصة. إنهم يرفضون الاتهامات بارتكاب مخالفات.


وتتهم الدعاوى القضائية البنوك بفرض أسعار أعلى من الصفقات التي تم تنفيذها بالفعل - وغالبا ما تكون أعلى سعر في اليوم. وزعم أن المصارف خدعت صناديق التقاعد بتقديم تقارير خاطئة عن السعر الحقيقي.


وفي نزاع واشنطن، أكد مسؤولو الدولة أن شارع الدولة جعل الحرف & لدكو؛ يتنافى مع العقود & رديقو؛ كان عليها أن تدير المال العام، وفقا لوثيقة التسوية.


يمثل مبلغ 11.7 مليون دولار الذي تم الحصول عليه من قبل وسيب & لدكو؛ الطلب الكامل & رديقو؛ أن المسؤولين الذين يمثلون صندوق المعاشات التقاعدية المقدمة إلى البنك، وفقا لمحضر اجتماع اللجنة الفرعية للبنك الدولي في نوفمبر الماضي.


وفى يوم الخميس، اكدت المديرة التنفيذية للبنك تيريزا وايتمارش ان المجلس حصل على 100 سنت على الدولار مقابل مطالباته بالقطع الاجنبى. كما لم يدفع الصندوق أي أتعاب محامى، وفقا لما ذكره محامى الدولة فى اجتماع نوفمبر.


هل هناك طلب للحصول على صفقات أخرى؟


وقال ريك سميث، العضو المنتدب لشركة فوركس أدفيسور، وهي شركة تدريب في توكسون بولاية أريزونا، إن الاتفاق يمكن أن يكون دليلا إرشاديا للصفقات التي قد يكون شارع الولاية على استعداد لخفضها في أماكن أخرى.


ولإجراء الدفع في السياق، تدير الشركة أصولا بقيمة 77 مليار دولار. في ولاية فلوريدا، ادعى المدعون بني ميلون الاحتيال على صندوق التقاعد 128 مليار $ من 30 مليون $ على الأقل على مدى سنوات من السنوات. & رديقو؛


& لدكو؛ شكوكي هو أنه إذا & لوت؛ ستات ستريت & غ؛ كانوا على استعداد لتسوية بمبلغ 11.7 مليون دولار، وربما كانوا على علم بأن يمكن أن تشكل سابقة لدول أخرى، & رديقو؛ .


وقالت المتحدثة باسم ستات ستريت كارولين سيتشون إن الالتزامات التعاقدية للبنك إلى ولاية واشنطن كانت & لدكو؛ مختلفة إلى حد كبير و رديقو؛ مما هو عليه في الولايات التي تجري فيها الدعاوى.


وردا على سؤال حول ما اذا كانت تفاصيل تسوية واشنطن تعني ان الشركة قد تقوم بدفع مبالغ كاملة مماثلة الى دول اخرى، قال سيتشون: "لن يكون دقيقا لجعل العلاقة بين هذا والاخرى. & رديقو؛


أثارت دعوى قضائية في كاليفورنيا، نشرت عام 2009، تحقيق واشنطن في ترتيبات النقد الأجنبي الخاصة بها، وفقا لمكتب أمين الدولة بولاية واشنطن.


وقال بيان صحفى صدر فى اكتوبر من مسؤولين فى ولاية واشنطن ان النزاع نشأ حول تسعير معاملات النقد الاجنبى بين 1997 و 2007 عندما كانت ستات ستريت مسؤولة عن مجلس استثمار الدولة. ولم يكن هناك اعتراف بوقوع مخالفات في المستوطنة.


لم تصدر ستات ستريت المديرين التنفيذيين للمقابلات حول قضايا النقد الأجنبي، مستشهدا بالتقاضي الجاري.


لكن الرئيس التنفيذي جوزيف هولي قلص من التأثير عندما سئل عن المطالبات القانونية خلال اجتماع مع المحللين في 10 فبراير في نيويورك.


& لدكو؛ وفيما يتعلق الصرف الأجنبي، موضوع ساخن في الأخبار في هذه الأيام، فإنه يشعر لي مثل قليلا من قصة قديمة، & رديقو؛ وفقا لما ذكره هولي.


و 11.7 مليون دولار دفع واشنطن الدولة ليست سوى جزء صغير من الدولة ستريت ستريت إجمالي الإيرادات 2018 من 8.95 مليار $. وقال المحللون ان المحللين لم يبدوا انزعاجهم ازاء القضية ولم يضغطوا على هولى فى منتدى المحللين.


وأشار هولي إلى أن البنك يقدم صفقات تجارية مختلفة للعملاء بدءا من أولئك الذين يرغبون في التفاوض مباشرة لأولئك الذين يريدون الصفقات الصغيرة المجمعة مع غيرها من الخدمات.


هذا النوع الأخير، وقال: & لدكو؛ حيث معظم الضجيج الذي تقرأ عنه هو. & رديقو؛


وقد شجع أحد المحامي المدعي على مطالبات ضد شارع الدولة من قبل ولاية واشنطن الانتعاش.


& لدكو؛ استنادا إلى تسوية 100 سنتا على الدولار، يجب أن يكون هذا دعوة للاستيقاظ لجميع الشركات لدراسة قضية الفوركس، & رديقو؛ قال إريك بلفي، وهو شريك في مكتب المحاماة لاباتون سوشارو يمثل صندوق التقاعد في أركنساس في إجراء مقترح ضد شارع الدولة على قضايا النقد الاجنبى مماثلة.


تقارير دان ليفين وروس كيربر؛ تحرير مارثا غرايبو وتيم دوبين.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


العدالة الأخبار.


أعلن اليوم المحامي الأمريكي كارمن م. أورتيز لمقاطعة ماساتشوستس، مدير أندرو ج. سيريسني من شعبة الإنفاذ في لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) والسكرتير توماس بيريز من وزارة العمل الأمريكية (دول) وافق بنك ستات ستريت و تروست كومباني، وهو مؤسسة مالية مقرها ماساتشوستس، على دفع ما لا يقل عن 382.4 مليون دولار، منها 155 مليون دولار لوزارة العدل، و 167.4 مليون دولار من التعهدات والعقوبات إلى المجلس الأعلى للتعليم و 60 مليون دولار على الأقل لشركة "إريسا" من أجل تسوية المزاعم القائلة بأنها خدعت بعض زبائنها المحتجزين لدى تزويدهم بخدمات صرف العملات الأجنبية غير المباشرة.


كجزء من التسوية مع وزارة العدل، اعترف ستريت ستريت أنه على عكس تمثيلاته لبعض زبائن الحضانة، فإن قسم ستريت ستريت غلوبال ماركيتس (سغم) عموما لم يقم بتداول معاملات العملات الأجنبية بأسعار السوق السائدة بين البنوك. وبدلا من ذلك، اعترفت ستيت ستريت بأن سغم نفذت معاملات العملات الأجنبية من خلال تطبيق علامة موحدة محددة مسبقا (إذا كان عميل الحفظ هو مشتري فكس) أو علامة (إذا كان عميل الحفظ هو بائع فكس) إلى سعر الصرف بين البنوك السائد في سوق الفوركس . ويزعم أن ستات ستريت زعمت أيضا أن عملاء الحفظ أبلغوا زورا بأنها قدمت "أفضل تنفيذ" على معاملات العملات الأجنبية، وأنها تضمن أسعارا أكثر تنافسية متاحة في معاملات العملات الأجنبية، وأنها تقوم بتسعير معاملات العملات الأجنبية بناء على مجموعة متنوعة من العوامل، كانت الأسعار مدفوعة إلى حد كبير بالعلامات الخفية المصممة لتعظيم أرباح ستات ستريت.


وقال المحامي الامريكى اورتيز "ان عملاء حجز ستيت ستريت، وكثير منهم صناديق التقاعد العامة والمؤسسات المالية والمنظمات غير الربحية، لهم الحق فى توقع ان تقوم ستيت ستريت بتنفيذ المعاملات بطريقة صادقة وصريحة". "وبدلا من ذلك، نفذت ستريت ستريت معاملات العملات الأجنبية بطريقة تمكنها من جني أرباح كبيرة على حساب عملاء الحفظ. وتعكس تسوية اليوم عقوبة هامة ومناسبة لسلوك الدولة المخادع ".


وقال المدير سيريسني: "لقد قام عملاء ستيت ستريت بتضليل العملاء حول كيفية تسعير صفقاتهم ودفع علاماتهم الخفية إلى زاوية حيث من غير المرجح أن يلاحظوا ذلك". "المؤسسات المالية لا يمكن أن تضلل عملائها عن تكاليف التداول".


وقال بيريز: "عندما تضع المؤسسات المالية المكلفة بحماية أصول خطة التقاعد مصالح الشركة قبل مصلحة عملاء خططها، أو تفشل في الكشف عن الرسوم بصراحة، سنحملها المسؤولية". واضاف "ان ضمان التقاعد هو ركيزة من طبقات الطبقة الوسطى، وان وزارة العمل وشركائنا الفيدراليين ملتزمون باستخدام سلطتنا لحمايتها".


ووفقا للمستوطنات المقترحة وغيرها من الاتفاقات، ستدفع ستيت ستريت ما مجموعه 382.4 مليون دولار، منها 155 مليون دولار ستدفع كعقوبة مدنية إلى الولايات المتحدة لحل الادعاءات التي قدمتها وزارة العدل أن شارع الدولة انتهك المالية قانون إصلاح المؤسسات وإنعاشها وإنفاذها، عن طريق ارتكاب حالات غش تؤثر على المؤسسات المالية. وقد نشأت تحقيقات الولايات المتحدة من المبلغين عن المخالفات الذين رفعوا إعلانا بموجب هذا القانون.


وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصة على اتفاق منفصل لتسوية تحقيق لجنة الأوراق المالية والبورصة فيما يتعلق بخدمات فكس غير المباشرة في ستات ستريت. وبموجب شروط الاتفاق، سوف تدخل اللجنة أمر إداري ضد شارع الولاية، إلا بعد أن تمنح المحكمة المحلية الأمريكية الموافقة النهائية على التسوية المقترحة من قبل ستريت ستريت مع المدعين الخاصين في القضايا المعلقة المتعلقة برفع دعوى الأوراق المالية فيما يتعلق بخدمة تسعير العملات الأجنبية غير المباشرة. ويخلص الأمر الإداري إلى أن شارع ستات ستريت انتهك المادة 34 (ب) من قانون شركة الاستثمار لعام 1940 (قانون شركة الاستثمار) وأدى إلى انتهاك المادة 31 (أ) من قانون شركة الاستثمار والقاعدة 31 أ -1 (ب) من خلال تزويد عملاء شركة الاستثمار المسجلة (ريك) بتأكيدات التجارة وتقارير المعاملات الشهرية التي كانت مضللة ماديا في ضوء تصريحات ستريت ستريت حول كيفية تسعير معاملات العملات الأجنبية. وبموجب أحكام الأمر، سوف يطلب من ستيت ستريت أن تكشف عن 75 مليون دولار من المكاسب غير المشروعة و 17.4 مليون دولار من الفوائد المسبقة، تدفع إلى عملاء ريك، وتدفع أيضا سيك عقوبة مدنية قدرها 75 مليون دولار.


تقوم ستات ستريت في الوقت نفسه بحل مطالبات وزارة العمل بموجب قانون تأمين دخل التقاعد للموظفين (إريسا) من خلال الموافقة على دفع 60 مليون دولار على الأقل إلى عملاء خطة إريسا في ستيت ستريت الذين وجدوا أن شركة ديل وجدت خسائر فيما يتعلق بالسلوك المزعوم أعلاه. وسيتم توزيع هذا المبلغ على عملاء خطة إريسا بالتزامن مع تسوية بعض الدعاوى الخاصة بالطبقة الخاصة. وتزعم وزارة العمل في المستوطنة أن شارع الولاية قدم تصريحات كاذبة أو مضللة بشأن بعض صفقات العملات الأجنبية، وأخفى من خطتها العملاء كيف تسعير تلك الصفقات. في شارع ستاتيمنت ستريت ستريت أنه يمثل الآن وسيواصل تقديم إفصاحات مفصلة لعملائه فيما يتعلق بتسعير العملات الأجنبية، وأنه الآن يمتنع عن الاستمرار في الامتناع عن تقديم بيانات بشأن أسعار العملات الأجنبية التي ليست دقيقة.


ستدفع ستيت ستريت مبلغا إضافيا قدره 147.6 دولار أمريكي لحل دعاوى قضائية خاصة برفع دعوى قضائية تم رفعها من قبل عملاء البنك الذين يدعون حدوث سوء سلوك مماثل.


وقد تم التعامل مع القضية من قبل المحامين الأمريكيين المساعدين جستن أوكونيل و أبراهام جورج من الدائرة المدنية أورتيز. وقد أجرى تحقيقات المجلس الأعلى للتعليم كل من سوي كيرتين وسينثيا ستورير باران وأندرو باليد ومحامية المحاكمة العليا دينا بيرنشتاين والمدير الإقليمي المساعد سيليا مور وكل من مكتب بوسطن الإقليمي للشرق الأوسط وستيوارت جاكسون من شعبة التحليل الاقتصادي والمخاطر. وقد تم التحقيق في قضية وزارة العمل من قبل مكتب بوسطن الإقليمي لإدارة أمن الموظفين في بوسطن بمساعدة من المحامين الابتدائية العليا سوزان رايلي، ناثان غولدشتاين و ناثان هندرسون، و إريسا المستشار مارجوري بتلر.


JUSTICE. GOV.


ليفت كولومن أرشيف إمكانية الوصول أدوب ريدر فويا لا يوجد مخالفة قانون المعلومات الجودة سياسة الخصوصية السياسات القانونية & أمب؛ ديسكليمرز العمود الأيمن وسائل الاعلام الاجتماعية للموظفين مكتب المفتش العام الحكومة المفتوحة الكتابة العادية USA. gov بوسينيسوسا.


| 950 بنسيلفانيا أفينو، نو واشنطن، دس 20530-0001.

No comments:

Post a Comment