Thursday 1 March 2018

تخطيط تداول العملات الأجنبية


ما هي خطة التداول؟


الآن بعد أن كنت في منتصف الطريق من خلال الكلية، وهنا نصيحة واحدة يجب أن نتذكر دائما.


وبعبارة أخرى: لا تتبع نصيحة التداول لشخص آخر بشكل أعمى!


نحن جميعا في مواقف مختلفة في الحياة، ولدينا جميعا وجهات نظر مختلفة في السوق، وعمليات التفكير، ومستويات تحمل المخاطر، وتجربة السوق.


لديك خطة التداول الشخصية الخاصة بك وتحديثه كما تعلم من السوق.


مع الانضباط الصخور الصلبة، والتداول الخاص بك يمكن أن تبدو مثل هذا.


تطوير خطة التداول والالتزام بها هما العنصران الرئيسيان في الانضباط التجاري.


يجب أن يكون الانضباط الصخور الصلبة.


البلاستيك الانضباط الصلبة لن تفعل. ولا الانضباط مصنوعة من القش والعصي. نحن لا نريد أن نكون بيغيز قليلا.


نريد أن نكون التجار الناجحين!


وجود الصخور انضباط التداول الصلبة هي السمة الأكثر أهمية من التجار الناجحين.


تحدد خطة التداول ما يفترض القيام به، لماذا، متى، وكيف. وهو يغطي شخصية المتداول الخاص بك، والتوقعات الشخصية، وقواعد إدارة المخاطر، ونظام التداول (ق).


عندما تتبع، خطة التداول سوف تساعد على الحد من الأخطاء التجارية وتقليل الخسائر الخاصة بك.


بعد كل شيء، "إذا فشلت في التخطيط، ثم كنت قد خططت بالفعل للفشل. "


خطة التداول يزيل أي قرار صنع سيئة في حرارة لحظة.


أفضل طريقة لمنع حدوثه هي تقليل (لاحظ أننا لم نقول القضاء) التفكير من خلال وجود خطة لكل عمل السوق المحتملة.


مع خطة تداول الفوركس الصحيحة، يتم توضيح كل عمل بها، بحيث في حرارة لحظة لم يكن لديك لاتخاذ أي قرارات متهورة.


كنت مجرد التمسك خطة التداول الخاصة بك.


الفرق بين خطة التداول ونظام التداول.


قبل أن نواصل، علينا أن نميز بسرعة الفرق بين خطة التداول ونظام التداول.


ويصف نظام التداول كيف ستدخل الصفقات والخروج منها. نظام التداول هو جزء من خطة التداول الخاصة بك ولكن هو واحد فقط من عدة أجزاء هامة، أي التحليل، والإعدام، وإدارة المخاطر، وما إلى ذلك.


وسيتم تغطية أنظمة التداول بشكل أكثر تعمقا في وقت لاحق في الدرس، ولكننا كنا نعتقد أنه من المهم أن نشير إلى الفرق بين اثنين مقدما لتجنب أي التباس.


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا كان أي شيء يستحق المحاولة على الإطلاق، فإنه يستحق محاولة 10 مرات على الأقل. آرت لينكليتر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


خطة الخطوة 5 لنجاح تجارة الفوركس.


استراتيجية وحدها فاز & # 8217؛ ر تجعلك أفضل تاجر. اتبع هذه الخطوة خطة 5، الذي يركز على تنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك على نحو فعال، لخلق نجاح التداول الفوركس. استراتيجية فقط يظهر لك كيف يمكن كسب المال. والقدرة على تنفيذ ذلك بنفسك هو أكثر صعوبة.


مجرد معرفة شيء لا يساعدنا جيدا في التداول، ومع ذلك هذا هو ما معظم الكتب والمقالات ومواقع الفوركس تعليم & # 8230؛ أنها تعطيك المزيد والمزيد من المعلومات & # 8230؛ دون أن تظهر لك كيفية تنفيذها (I أنا أيضا مذنب من هذا، ولكن أنا تقاسم هذه المعلومات الآن لتصحيح الوضع). من المحتمل أنك وجدت بعض استراتيجيات الفوركس عبر الإنترنت، أو في كتاب / فيديو / دورة، وفي حين تبدو واعدة جدا، عندما ذهبت لتنفيذ الاستراتيجيات التي لم يفعلوا بها تماما. عندما تحصل على إشارة التجارة، أو في التجارة على أساس الاستراتيجية:


كان من الصعب معرفة ما إذا كانت تجارة صالحة أم لا. تساءلت عما إذا كان يمكنك الحصول على سعر دخول أفضل قليلا (أو وقف سعر الخسارة أو السعر المستهدف). لم تعرف ماذا سيحدث بعد ذلك، ووجدت صعوبة في الالتزام بالاستراتيجية. لقد فاتتك بعض الإشارات لأنك لم ترها أو لم ترغب في تداولها. الإشارات التي قمت بها التجارة قد تكون قد دخلت في وقت مبكر جدا أو في وقت متأخر جدا. لم تتخذ جميع الصفقات التي تمليها الاستراتيجية، والكثير من تلك التي لم تجرها كانت الفائزين وكانت تلك التي كنت تأخذ خاسرين.


أي من تلك سليمة مألوفة؟ من المحتمل أن يفعلوا. هذا هو واحد من أكثر الأشياء المحبطة. يمكنك أن ترى استراتيجية العمل، ولكن عندما تذهب إلى تنفيذها، والنجاح يلمح لك. المشكلة ليست بالضرورة الاستراتيجية (على الرغم من أنه يمكن أن يكون، ولكن يمكن تجنب استراتيجيات سيئة عن طريق القيام قليلا من الاختبار والبحث)، والحل هو بالتأكيد ليست المزيد من المعلومات أو المزيد من الاستراتيجيات. ولكن الدافع هو التفكير أنك بحاجة إلى مزيد من المعلومات، وأن المزيد من المعرفة أو استراتيجية جديدة سوف تصحيح المشكلة. فازت & # 8217؛ ر.


فوريكس ترادينغ سوتشيس & # 8211؛ المشكلة والحل.


والمشكلة بالنسبة لمعظم التجار، والفجوة القائمة بين الهواة والمهنيين، هي التنفيذ.


عندما تتعلم شيئا تحتاج إلى ممارسة ذلك. في التداول هذه الخطوة غالبا ما يحصل تخطي. في السعي لجعل التجار المبتدئين المال عادة تجوب الإنترنت للاستراتيجيات، ثم القفز إلى حساب التداول الحية ومحاولة للتجارة الاستراتيجية. ولكن كما لا ينبغي أن نتوقع أن تصل إلى كرة الغولف بشكل جيد فقط من خلال قراءة كتاب على سوينغ الغولف، لا ينبغي أن نتوقع أن لا تشوبه شائبة تنفيذ استراتيجية بعد قراءة مقال التداول. يبدو بسيطا. إيسن & # 8217؛ t.


نحن بحاجة لتدريب أعيننا وعقولنا على بقعة إشارة تجارية، والاستعداد لذلك، قبل أن يحدث (وأثناء التجارة). هذا يأخذ الممارسة. الدخول في الوقت المناسب تماما يأخذ الممارسة، كما أن هناك & # 8217؛ s دائما ميل للدخول في وقت مبكر قليلا أو قليلا في وقت متأخر في محاولة للحصول على مزيد & # 8220؛ معلومات الأسعار / تأكيد & # 8221؛ أو محاولة الحصول على سعر أفضل قليلا (في انتظار مزيد من التأكيد على & نبسب؛ فكرة جيدة: انظر الفيديو على التداول والمخاطر والاحتمالات وإدارة التجارة).


لا يمكن التغاضي عن الانحراف عن الاستراتيجية؛ تطوير الانضباط لعدم الانحراف يأخذ الممارسة. مرة واحدة في التجارة تحتاج إلى أن تكون مستعدة لتغيرات الأسعار الثابتة التي سوف تتقلب الربح / الخسارة، مما يجعلك الثانية تخمين التجارة الخاصة بك. فإنه يأخذ الممارسة لمعرفة الاتجاهات الخاصة بك والتعامل معها. كل جانب من جوانب التجارة يتطلب الممارسة. انها ليست سهلة كما يبدو & # 8230؛ جعل شيء تبدو سهلة يأخذ الكثير من الممارسة.


نجاح تداول الفوركس بدءا بخطة خمس خطوات.


تعلم استراتيجية، وكيفية تنفيذها، يتطلب عملية 5 خطوات التالية. هذه العملية موضحة بالتفصيل في دليل استراتيجيات الفوركس للتداول اليومي والمتداول سوينغ 2.0. ليس فقط الكتاب يعلمك استراتيجيات، لكنه يظهر لك كيفية تنفيذها، وممارسة لهم ووضع خطة لهم. خطة الخطوة 5 بسيطة، ولكن سوف تغير جذريا كيف تتداول & # 8230؛ للأفضل. إليك الخطوات الخمس الأساسية. ولكن بالطبع، لديك فعلا للقيام بها إذا كنت تريد أن ترى النتائج.


1. دراسة بدقة أي استراتيجية / كتاب / بالطبع كنت تعمل من خلال. لا الصفقات الحية، أو حتى الصفقات التجريبية. مجرد دراسة. استخدم مخططاتك للعثور على الكثير من أمثلة الإستراتيجية التي تمت مناقشتها، ولكن دون & # 8217؛ t تريد & # 8230؛ العثور على أمثلة حيث عملت الاستراتيجيات، كما تجد أمثلة حيث الاستراتيجية لم & # 8217؛ ر. ما هي الظروف التي كانت موجودة خلال هذه الأوقات؟ الفرضية الأساسية هنا هي أن البشر متهورون. الاتجاه هو أن تجف للحصول على معلومات الاستراتيجية، وقراءتها ومن ثم محاولة لجعل بعض المال معها. يمكن للمتداولين أن يكونوا متهورين. هذه الخطوة الأولى هي التغلب على هذا الميل. تعلم أولا & # 8230؛ هناك الكثير من الوقت للتداول في وقت لاحق.


2. لا يوجد أي صفقات. تم شغل عقلك الآن بالمعلومات & # 8230؛ ربما أكثر من اللازم. تحتاج إلى تكثيف ذلك. اختيار واحد أو اثنين من الاستراتيجيات من البحوث الخاصة بك، التي تريد والتي تناسب نمط حياتك (تسمح لك للتجارة عندما كنت قادرا على). إنشاء خطة تداول بالضبط كيف كنت 'ليرة لبنانية التجارة تلك الاستراتيجيات، استنادا إلى المبادئ التوجيهية المقدمة.


خطة التداول تأخذ استراتيجية إلى المستوى التالي. فإنه يحدد حجم الموقف الخاص بك على أساس حجم الحساب الخاص بك، وكم كنت يمكن أن خطر، إذا كنت يمكن أن تتخذ مواقف مترابطة، عندما يمكنك أن تأخذ الصفقات، وغيرها من القيود التي أرين & # 8217؛ ر تحدد بالضرورة من قبل استراتيجية.


3. لديك الآن خطة التداول على أساس واحد أو اثنين من الاستراتيجيات. فتح حساب تجريبي وممارسة تنفيذ خطة التداول. حتى يمكنك تنفيذ خطة التداول بكفاءة & # 8211؛ دون اتخاذ صفقات إضافية أو تخطي الصفقات، وكل صفقة تقوم بها تلتزم بقواعد خطة التداول الخاصة بك & # 8211؛ وسوف تستمر في التداول في حساب تجريبي. تداول الحساب التجريبي لمدة لا تقل عن شهرين. هذا هو الوقت الممارسة. دون & # 8217؛ ر التجارة الحية (المال الحقيقي)، لأن التداول المباشر قد أضاف الضغط. تحتاج إلى ممارسة ومعرفة استراتيجية داخل وخارج إلى الوراء قبل التداول مع رأس المال الحي. أنت لا تقفز على ملعب الغولف مباشرة بعد قراءة كتاب على سوينغ الغولف. بدلا من ذلك، يمكنك قضاء بضعة أشهر على نطاق القيادة ممارسة، حيث يمكنك & # 8217؛ ر تؤذي نفسك أو الآخرين (أنا & # 8217؛ م لاعب غولف، وأنا أحب الغولف التناظرات).


إذا كانت مربحة بعد شهرين، وكنت & # 8217؛ إعادة تنفيذ الخطة الخاصة بك بالضبط، فتح حساب حقيقي والمضي قدما في التداول المباشر (الخطوة 5) مع الخطة. إذا كان التداول التجريبي غير مربح، فقم بتقييم ما إذا كانت الخطة مخطئة أو إذا لم تتبع الخطة. إذا كانت الخطة على خطأ، وإجراء التعديلات اللازمة على أساس الشهرين من التداول التجريبي (الخطوة 4). إذا كان هذا خطأك (أنت أرين & # 8217؛ t متابعة الخطة)، فإنه 's الانضباط الخاص بك الذي يحتاج العمل. يتم تطوير الانضباط بناء من خلال ممارسة الانضباط & # 8230؛ هناك & # 8217؛ ق أي اختصار (انظر: التحكم الذاتي: العوامل البيولوجية).


4. اضبط خطتك. إذا كنت تريد متابعته، إلا أنه غير مربح، فكر في المراجعات التي يمكنك إجراؤها استنادا إلى الشهرين من التداول التجريبي. هذا هو المكان الذي الخطوة 1 يمكن أن تساعد & # 8211؛ ننظر في الظروف المحيطة بك الفائزين والخسارة التجارة الاجهزة، وتقديم الملاحظات على ما هو مختلف. لن تتمكن من القضاء على جميع الخاسرين، ولكن إذا كنت تستطيع البدء في القضاء على بعض، أو الحصول على المزيد من الفائزين، وكنت على ما يرام في طريقك إلى خطة تداول أكثر ربحية. بمجرد إنشاء الخطة الجديدة، تداولها لمدة شهرين. إذا كنت تتبع الخطة وأنها مربحة بعد شهرين، افتح حسابا حيا (الخطوة 5). إذا كنت تتبع الخطة وغير مربحة، كرر الخطوة 4.


5. إذا كنت تتبع الخطة ومربحة لأكثر من شهرين في حساب تجريبي، فتح حساب حقيقي. ملاحظة: إذا كنت & # 8217؛ مربحة، ولكن لم تعمد إلى متابعة الخطة، يجب أن تبقى في وضع التداول التجريبي حتى أنت & # 8217؛ مربحة وقادرة على اتباع خطة. دون اتباع الخطة ليس لديك أي فكرة إذا كانت نتائجك قابلة للتكرار.


التداول التجريبي والتداول المباشر مختلفة جدا. أنت ستشعر بتجارة مختلفة حسابا حيا & # 8211؛ يشعر معظم الناس بعصبية أو تخوف أكثر، وتؤثر تلك المشاعر على كيفية التداول. الانتقال من تجريبي إلى لايف التداول يعطي بعض النصائح حول التعامل مع التحول إلى المال الحقيقي التداول.


أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من الأشخاص الذين يقولون شيئا مثل & # 8220؛ لقد تم التداول ل X سنوات وفقدت أكثر من X دولار. أعتقد أنني أعرف ما أفعله الآن خطأ & # 8230؛ ولكن يمكنك مساعدتي معه. & # 8221؛ بعض هذه الرسائل الإلكترونية من أشخاص تم تداولهم لأكثر من 15 عاما. وضع في الوقت المناسب فاز & # 8217؛ ر تجعلك أفضل تاجر، تحتاج إلى ممارسة! ويملأ نطاق القيادة مع لاعبي الغولف وضع في الوقت المناسب، ولكن أبدا الحصول على أفضل. للحصول على أفضل تحتاج إلى العمل على أشياء محددة جدا، شيء واحد في وقت واحد & # 8211؛ اتقان دخولك، اتقان وقف الخسارة الخاص بك، اتقان أهدافك واتقان السيطرة على العواطف والنبضات الخاصة بك. كل هذا يستغرق وقتا طويلا. ولكن إذا كنت تكرس نفسك لممارسة يمكنك أن تفعل ذلك في عدة أشهر. إذا لم تتبع هذه العملية، فمن المحتمل ألا تتحسن أبدا، وفي غضون 10 سنوات سترسل الرسالة الإلكترونية أعلاه. وضعت في بضعة أشهر الآن واتبع هذه العملية. إذا كنت لا & # 8217؛ ر، قد يستغرق سنوات قبل أن تدرك هذا هو كل ما عليك القيام به لحل المشاكل الخاصة بك ووقف فقدان المال.


العالم النهائي على نجاح تجارة الفوركس.


وقد تستغرق هذه العملية عدة أشهر أو أكثر. ولكن، انها & # 8217؛ s عملية موثوقة لتصبح تاجر ناجح. إن عدم اتباع هذه الخطة يمكن أن يعني سنوات وآلاف الدولارات الضائعة، ناهيك عن الكثير من العادات السيئة المتأصلة مع عدم إظهار أي شيء. الممارسة جيدة، ولكن الممارسة المنظمة والمنهجية فقط يؤدي إلى تحسين أداء موثوق بها. بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجية على الورق، أو حيث تعلمتها، تحتاج إلى ممارسة ذلك لجعلها تعمل بالنسبة لك.


لا تنطبق هذه الطريقة المكونة من 5 خطوات إلا على الفوركس. استخدامه في أي سوق تتاجر لتحسين جذري احتمالات النجاح الخاص بك.


التداول صعب؛ إذا كان من السهل كما قراءة الكتاب، وهناك المئات من الكتب من قبل التجار كبيرة، ثم سيكون هناك الكثير من التجار الناجحين. ومن الواضح أن هناك شيئا مفقودا؛ فإن التجارة الناجحة ليست مجرد معرفة، بل عن القدرة على تنفيذ المعرفة في ظل ظروف نفسية سلبية. بقية الكتاب يمنحك المعرفة، في حين أن العملية أعلاه يظهر لك كيفية تنفيذ تلك المعرفة.


-من دليل استراتيجيات الفوركس ليوم وتجار سوينغ 2.0.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


أكثر من 300 صفحة من أساسيات الفوركس و 20+ استراتيجيات الفوركس للاستفادة من سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم. هذه ليست مجرد كتاب إلكتروني، انها دورة لبناء المهارات الخاصة بك خطوة بخطوة.


ربما يعجبك أيضا:


مخاطر المخاطر - إدارة المخاطر الأخطاء التي تدمر التجار - ارتفاع المخاطر هي أخطاء إدارة المخاطر التي تدمر التجار أسرع من أي خطأ آخر. وهنا ما هو عليه، لماذا سيحدث، وكيفية التعامل معها.


علم النفس التجاري - مشكلة "التداول لا تفقد" & # 8211؛ التداول لا تخسر هو قضية تقريبا كل تاجر سوف تواجه في مرحلة ما من حياتهم المهنية التداول اليوم، وأنه يسبب مشاكل كبيرة. وهنا ما هو عليه، لماذا هو إشكالية وكيفية الحصول على نفسك في فرصة تسعى العقلية.


علم النفس التداول - التعامل مع فقدان النفور - النفور الخسارة هو عندما يتم الاحتفاظ خسائر أطول مما ينبغي لأننا نأمل أن يعود السعر في صالحنا. يمكن أن يسبب مشاكل كبيرة. وهنا أكثر على ما نفور فقدان، ما يسبب ذلك وكيفية إدارة وقهر عليه.


التغلب على القلق التجاري من خلال فهم أسباب وعملية القلق - هناك فقط 2 أسباب القلق. ويمكن للمرء أن يستخدم للسيطرة على الآخر. ثم، هناك ثلاث طرق للتعامل مع القلق 2 منها مدمرة، واحد هو المخرج.


4 أفكار حول & لدكو؛ خطة خطوة 5 لتداول الفوركس النجاح & رديقو؛


حاليا في طويلة وشاقة الخطوة 3/4.


فقط باستخدام استراتيجيات كروتش و تريند قناة للتداول سوينغ. تكافح للعثور على الأمثل.


الإدخالات. على سبيل المثال: اليورو مقابل الدولار الأميركي يبدو على رأس الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل ولكن I & # 8217؛ لقد توقفت مرتين منذ انها & # 8217؛ ق رفض النزول. أحتاج الممارسة، الممارسة والمزيد من الممارسة.


ما هو الإطار الزمني؟ إذا نظرتم إلى الرسم البياني اليومي (ومن ثم التصغير، أو الرسم البياني الأسبوعي)، يمكنك أن ترى أننا قليلا بعيدا عن الجزء العلوي من النطاق، لذلك قصيرة هنا هو قليلا من مقامرة. أيضا، إذا كنت تكبير في يوم، أو انخفاض إلى 4 ساعات، الاتجاه على المدى القصير هو ما يصل.


من حيث استراتيجية قناة الاتجاه، لقد كنا مجموعة لفترة طويلة على الرسم البياني اليومي / الأسبوعي، أنه لا يوجد حقا تحيز قوي في أي من الاتجاهين (على المدى القصير هناك، والآن هذا هو ما يصل) . وأود أن انتظر الصفقات بالقرب من المدى المتطرف، أو التجارة في الاتجاهات داخل مجموعة كبيرة بمجرد الحصول على الذهاب، وذلك باستخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات (يوميا أو حتى الرسوم البيانية كل ساعة أيضا غرامة). الخيار الآخر هو الانتظار لكسر كبير من هذه المجموعة الكبيرة، ومن ثم التجارة هذا الاتجاه بمجرد أن يحصل الذهاب (ربما وداعا قبلة استراتيجية بعد الاختراق).


أما بالنسبة لاستراتيجية المنشعب، فإنه يمكن أن تعمل في اليورو مقابل الدولار الأميركي، ولكن اليورو مقابل الدولار الأميركي هو زوج تتجه. لذلك لديها ميل لدفع أعلى مستوياتها السابقة والهبوط، وليس المماطلة في نفوسهم (مثل أزواج رفيعة).


لذلك، عند هذه النقطة، لا أرى أي صفقات طويلة الأجل أريد أن أشارك في يوروس & # 8230؛ نحن أرين & # 8217؛ t تماما في المستويات التي من شأنها أن تضمن ذلك. هناك صفقات على المدى القصير على الرغم من أن الأسعار يجعل هذه موجات كبيرة تتجه في المدى الطويل على المدى الطويل (2 + سنوات).


في حين أن النظر إلى الكثير من الأطر الزمنية يمكن الحصول على مربكة & # 8230؛. إذا وجدت أنك توقفت عن بعض الصفقات على التوالي، فإن النظر إلى الأطر الزمنية الأخرى قد يساعدك على توجيهك إلى شيء ما يجري على مستوى مختلف & # 8230؛ مما يساعدك على رؤية بعض مستويات التجارة الأفضل (أو اتخاذ قرار أن التداول غير مضمون على الإطلاق في ذلك الزوج، في ذلك الوقت).


ثابر على العمل الجيد !


شكرا لتفسير كوري. نعم أنا الآن أرى ما تقصده. تم إيقافي ولكن هذا كله جزء من العملية. أنا & # 8217؛ كتبت كل الخطأ الذي أدليت به والدروس المستفادة حتى الوقت للتحرك.


أنا أقدر كل ما تبذلونه من مساعدة والمعلومات التي تقدمها.


خطط ممتازة، والاستثمار في الفوركس هي واحدة من أفضل الاستثمارات.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء 11: كيفية وضع خطة تداول الفوركس.


كيفية جعل خطة تداول الفوركس.


وجود خطة تداول العملات الأجنبية هي واحدة من العناصر الرئيسية لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. العديد من التجار أبدا حتى جعل خطة التداول، ناهيك عن استخدام واحدة بانتظام. من المهم جدا أن تفعل كلا. وجعل خطة التداول واستخدام واحد تقوم به ... لا مجرد جعل واحد ثم لا ننظر في الأمر مثل العديد من التجار القيام به. فيما يلي بعض النقاط الهامة التي يجب مراعاتها فيما يتعلق بخطط تداول الفوركس:


• اتبع خطة، لديها مجلة، الصفقات التداول.


تحتاج إلى القيام بثلاثة أشياء أساسية لتصبح وتظل منظم وتداول الفوركس. هذه الأمور هي التالية: 1) إنشاء خطة تداول العملات الأجنبية، 2) إنشاء (أو استخدام موجود) مجلة تداول العملات الأجنبية، 3) استخدام فعلي منهم.


إن عملية إنشاء خطة تداول الفوركس حول إستراتيجية تداول فعالة مثل تداول حركة السعر، ستعمل على ترسيخ فهمك لاستراتيجية التداول وستقدم لك أيضا مخططا لما تحتاج إلى القيام به في كل مرة تتفاعل فيها مع السوق. ويعد وضع مخطط السوق هذا ضروريا لتطوير نوع الانضباط الجليدي الذي يحتاجه للنجاح في سوق العملات الأجنبية على المدى الطويل.


تسجيل الصفقات الخاصة بك في مجلة التداول أمر بالغ الأهمية لنجاحك لأنه يسمح لك أن يكون لها تمثيل مرئي لقدرتك (أو عدم وجود) لتداول الأسواق، فإنه يخلق أيضا سجل حافل بالنسبة لك التي يمكنك استخدامها والتي سوف تظهر لك كيف تعمل حافة التداول الخاصة بك مع مرور الوقت، وهذا سوف يسمح لك ل "قرص" وضبط استراتيجية التداول الخاصة بك كما تراه مناسبا.


• تحتوي خطط التداول على قائمة روتينية وتحقق.


ببساطة، تحتاج إلى أن يكون لديك روتين في أنشطة التداول الخاصة بك. وإلا سوف ينتهي بك الأمر فقط تشغيل و غانينغ مقعد من السراويل الخاصة بك. لدي فلسفة التداول التي تدور حول تداول الفوركس مثل قناص وليس مدفع رشاش، إذا كنت ترغب في التجارة مثل قناص عليك أن يكون روتين أن تتبع، وعليك أن تكون منضبطة ... قناص في الجيش هو شخص منضبط للغاية، وكنت بحاجة للتفكير في سوق الفوركس مثل انها حرب، وكنت قناص تحاول أن تأخذ فقط "أسهل فريسة". يور & # 8216؛ فري & # 8217؛ في الأسواق تتكون فقط من الاجهزة التجارية الأكثر وضوحا.


يجب أن تتضمن خطة التداول قائمة مرجعية تتبعها؛ وهذا سوف تشمل الأشياء التي تبحث عنها في السوق وماذا تريد أن ترى قبل الدخول في التجارة. إذا كان يمكنك وضع علامة على كافة المربعات ثم قمت بإدخال التجارة، إن لم يكن ثم كنت عقد حتى تظهر حافة التداول الخاص بك مرة أخرى. يمكنك فعلا صياغة خطة التداول بأكملها كقائمة مرجعية. وهذا سيجعل من شكل سلس الذي يسمح لك أن تقرر بسرعة إذا كان أي إعداد التجارة المحتملة يستحق أخذ.


• تحتوي خطط التداول على إرشادات مكتوبة لما سيقوم به المتداول وتبحث عنه وكذلك صور لأجهزة التداول.


يجب أن تحتوي خطة التداول الخاصة بك على وصف مكتوب لما ستفعله في الأسواق. وهذا يشمل أشياء مثل ما هي حافة التداول الخاصة بك، وكيف تتاجر بها، عند التداول بها، ما هي الأطر الزمنية التي تتداولها (أنا أفضل تداول الفوركس الرسم البياني اليومي)، واستراتيجيتك لإدارة المخاطر وجني الأرباح، وأهدافك العامة كالتاجر . يجب عليك أيضا تضمين الصور من إعدادات حافة التداول الخاص بك، بحيث يتم تذكيرك باستمرار ما يبدو "المثالي" الإعداد. في نهاية المطاف، بعد اتباع الإرشادات المكتوبة الخاصة بك و "مثالية" الصور الإعداد التجاري طويلة بما فيه الكفاية، سوف يحرق لهم في الدماغ إلى نقطة معرفة بالضبط ما كنت تبحث عنه في السوق، والتي سوف تعمل على بناء الثقة بك والتاجر .


• الصفقات المخطط لها مسبقا و & # 8216؛ المتوقع & # 8217؛ العمل بشكل أفضل.


واحد من الأسباب الرئيسية لإنشاء خطة تداول العملات الأجنبية هو لأن التخطيط المسبق للتداولات الخاصة بك وقبل تحديد ما كنت تبحث عنه في الأسواق هو أفضل وسيلة للربح على المدى الطويل. لن تكون أبدا أكثر موضوعية وهادئة ثم عندما لا تكون في السوق، لذلك إذا كنت تستطيع التخطيط من جميع الصفقات الخاصة بك عندما لا تكون في الأسواق، وسوف تكون غير مؤثرة تماما من قبل متغيرات السوق عندما كنت في التجارة، و وهذا سوف يعمل على حمايتك من أن تصبح تاجر الفوركس العاطفي.


• التحلي بالصبر والانتظار حتى تتكشف شروط الخطة - لا تجبر المسألة.


قد يكون الصبر أهم الفضائل التي يمكن لمتاجر الفوركس امتلاكها. عندما كنت تاجر المريض وهذا يعني أنك تعرف ما كنت تبحث عنه في الأسواق وانتظر لتظهر حافة التداول الخاصة بك قبل تنفيذ التجارة. التداول بهذه الطريقة يلغي العديد من الصفقات الخاسرة التي هي نتيجة للتداول عاطفيا ... أو بدون صبر. جزء كبير من التداول، وربما الجزء الأكبر، هو ببساطة ينتظر الإعداد "السعر المثالي" العمل أو غيرها من الإعداد التجاري لتشكيل في السوق. التجار الذين لا ينتظرون الإعداد المثالي لتشكيل، في نهاية المطاف فقدان أموالهم بسرعة لأنها تلغي حافة التداول الخاصة بهم و ببساطة القمار بدلا من ذلك. تأكد من التأكيد على أهمية الصبر في خطة التداول الخاصة بك، وبهذه الطريقة سيتم تذكيرك في كل مرة تقرأ فيها لماذا يكون تاجر المريض مهم جدا لكسب المال في سوق الفوركس.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


0 تعليقات اترك التعليق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


كيفية بناء خطة تداول من أربع نقاط.


حركة السعر و ماكرو.


الفشل في التخطيط يقود إلى التخطيط للفشل؛ كل تاجر يحتاج إلى خطة التداول. تغطي هذه المقالة ما، وكيف، ومتى، والسبب في ذلك يجب أن تكون الإجابة في الخطة. تتم إحالة إستراتيجيات النماذج لأنواع متعددة من المتداولين في قسم & لوت؛ كيف. & [رسقوو]؛


خطط التداول هي الكثير مثل التأمين: الناس لا يريدون عادة ذلك حتى انهم & توقعت مصادر مصرفية؛ واجهت بالفعل كارثة. ولكن بعد تلك الكارثة؛ ربما كان خسارة كبيرة على موقف واحد، أو ربما أسوأ من ذلك، دعوة هامش من تجارة سيئة واحدة، فإن المتداول غالبا ما ندرك أن هناك حاجة إلى القيام به.


ولكن بغض النظر عن كيف يحصل المرء هناك، فقط حقيقة أنها تصل إلى الوجهة لتحقيق أن خطة التداول ليست مجرد تفضيل، ولكن في كثير من الأحيان ضرورة عموما تطور إيجابي في مهنة التاجر.


المخرج التالي التالي هو عادة على غرار، & لسو؛ كذلك كيف أذهب حول إنشاء خطة التداول؟ & [رسقوو]؛


وفيما يلي اقتراحات لخطة التداول هذه. هذه هي الطريقة التي يمكن للتجار تحديد نهجهم واستراتيجيات الاقتراب من السوق: فكر في هذا مثل الشخصية & لدكو؛ دستور و [رسقوو]؛ من التاجر. وهي الوثيقة التي تحدد الاستراتيجيات والعمليات والإجراءات التي يتطلع إليها المتداول لتنفيذها في السوق.


الجانب الأكثر أهمية في خطة التداول هو تعريف نوع التاجر الذي أنت عليه. وإذا كنت لا تريد تاجر جديد وتأكد تماما من نوع التاجر الذي تريد أن تكون عليه، فإنه لا بأس به لتعديل هذا كما ترى المزيد من النتائج والحصول على فكرة أفضل عن الاتجاه الذي تريد التحرك نحو.


الفائدة وراء ذلك هو أنه يساعد على إبقاء لكم على الارض. لنفترض أنك تعيد تاجر سوينغ فني، ولكن مع تقرير نف القادم سترى الإعداد الجذاب بشكل خاص الذي تقرره يستحق وضع فروة الرأس السريع.


حسنا، إذا كان هذا فروة الرأس لا يتم العمل بها و يتم أخذ خسارة و نداش؛ و & لوت؛ ما & رسكو؛ من خطة التداول بمثابة تذكير بأنك كنت تتداول خارج منطقة الراحة الخاصة بك. وفيما يلي جدول مع أنواع مختلفة من التاجر & لسو؛ أنماط & [رسقوو]؛ التي يمكن للمرء أن ينظر إلى استخدامها كجزء من هذا القسم من خطة التداول.


مختلف أنواع التاجر وخصائص كل منهما.


خصائص هذا النمط.


يحمل الصفقات لبضع دقائق لبضعة ساعات.


يحمل الصفقات لمدة تقل عن يوم واحد. التركيز لفترة أطول قليلا من السماسرة.


يحمل الصفقات من بضع ساعات إلى بضعة أيام.


عقد الصفقات لبضعة أيام لبضعة أسابيع.


يحمل الصفقات لمدة يوم على الأقل، وإذا كان ذلك ممكنا، سنوات عديدة.


يحتفظ الصفقات طالما الحاجة، أن يكون بناء والعمل على الموقف.


جدول أنواع التجار المحتملين. التي أنشأتها جيمس ستانلي.


خطة التداول لا قيمة لها دون تعريف & لسكو؛ كيف و [رسقوو]؛ التاجر يريد الدخول وإدارة المواقف. هذا يمكن أن تكون بسيطة مثل & لوت؛ أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب إلى اتجاهات فروة الرأس، و [رسقوو]؛ إلى معقد كما & [رسقوو]؛ أنا و [رسقوو]؛ م الذهاب إلى اتخاذ سكالبس مع 8 فترة عمليات الانتقال إما على الرسم البياني 5 دقائق عندما يكون السعر أقل من 34 فترة إما ساعة كل ساعة.


انها حقا يعتمد فقط على كيفية عمق تريد أن تكون. تتيح لك الاستفادة من وجود استراتيجية أكثر تحديدا في هذا الجزء من الخطة الرجوع لاحقا لتحري الخلل وإصلاحه إذا لم تحقق النتائج توقعاتك. وهناك استراتيجية أكثر فضفاضة المعرفة في هذا القسم من الخطة قد يؤدي إلى عدم الانضباط عندما كنت حقا في وضع الصفقات كما لم يكن التاجر جعلت الالتزام بالاستراتيجية من خلال دمجها كجزء من خطة التداول الخاصة بهم.


ملاحظة هامة هنا & نداش؛ يجب أن تكون الاستراتيجية لك، وتطويعه الخاص بك فريدة من نوعها تحمل المخاطر والشخصية. هذا ينبغي أيضا مش مع & لسو؛ ما & [رسقوو]؛ من خطة التداول، وهذا هو امتداد لنوع التاجر أنت.


في الجدول أدناه، نعرض الروابط (ضمن العمود & لوت؛ نموذج الإستراتيجية & # 8226؛) للاستراتيجيات التي تم نشرها بواسطة ديليفكس لكل نوع من أنواع التجار الذين حددناها أعلاه. مرة أخرى، تريد التأكد من أن أي استراتيجية هي جزء من خطتك هي تناسب خصيصا خصيصا لنفسك. لذلك لا تتردد في اتخاذ إطار أي من الاستراتيجيات أدناه وتعديله كما تراه مناسبا للاتفاق أكثر مريح مع أسلوب التداول الخاص بك.


الاستراتيجيات المحتملة (المتاحة عن طريق النقر على كل وصلة) لكل نوع من المتداولين.


الاستراتيجيات المحتملة (مع وصلات) لكل نوع من المتداولين؛ التي أنشأتها جيمس ستانلي.


وكثيرا ما يغيب التجار عن هذا الجزء من الخطة؛ حيث أن العديد من الأسواق تحدد إلى حد ما عندما تكون قادرة على التجارة فعلا. إذا كنت تاجر الأسهم، حسنا عليك أن تلتزم ساعات السوق المفتوحة. وحتى ذلك الحين، يختار العديد من التجار التركيز على الساعة الأولى أو الأخيرة من اليوم، لأن هذا هو المكان الذي غالبا ما تحدث فيه غالبية التقلبات.


ولكن في سوق الفوركس، هناك تماما المزيد من المرونة المتاحة للتاجر وندش]؛ وهذا ليس دائما شيئا إيجابيا. يتحرك سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، وغالبا ما يعرض خصائص مختلفة على أساس الوقت من اليوم ومنطقة العالم التي توفر السيولة. وفيما يلي الرسم البياني المأخوذ من مقالنا التجارة في العالم التي تساعد على تحديد بعض من هذه الخصائص الرئيسية.


الدورة التي يجري تداولها يمكن أن يكون لها تأثير كبير على النتائج.


أهمية تحديد & لسو؛ عندما & [رسقوو]؛ من خطة التداول هو أنه يسمح للتجار للتعلم وتحسين استراتيجياتهم ونهج مع عدد قليل من المتغيرات المتحركة ممكن. إذا كان تاجر عادة تنفذ استراتيجيتها خلال الدورة الآسيوية، ولكن لسبب لا يمكن الحصول على النوم ويجد أنفسهم التداول خلال لندن مفتوحة مع نفس الاستراتيجية. فإنها تنطوي على مخاطر جديدة تماما وغير مألوفة في نهجها.


على وجه التحديد، التاجر يستخدم استراتيجية بنيت لوقت مختلف بشكل ملحوظ من اليوم. وفي حين أن الدورة الآسيوية ستكون في كثير من الأحيان أبطأ مع التحركات الأصغر حجما، غالبا ما يتم تسليط الضوء على لندن المفتوحة من خلال التحركات السريعة والعنيفة والحادة التي يمكن أن تجعل استراتيجية التداول على نطاق تبدو سيئة للغاية. إذا كنت لا تعتقد ان الانحراف الذي يمكن رؤيته في استراتيجية تقوم على الوقت من اليوم أو جلسة يجري تداولها، نلقي نظرة على أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس من قبل ديفيد رودريجيز. في المقالة، أخذ ديفيد استراتيجية رسي بسيطة وأظهر أنه أعطى بعض النتائج غير مرغوب فيها جدا عندما يسمح لتشغيل كل يوم، كل يوم (يصورها الخط الأحمر في الرسم البياني أدناه).


ولكن عندما ركز على جلسة التداول الآسيوية (خط الذهب في الرسم البياني أدناه)، نفس استراتيجية رسي بسيطة تبدو أفضل بكثير.


حققت نفس الاستراتيجية أداء أفضل عندما ركزت في جلسة التداول الآسيوية (خط الذهب)


الوقت من يوم مهم في سوق العملات الأجنبية. لذا حدد متى ستتم عملية التداول بحيث يمكنك التركيز على تحسين النهج الذي تتبعه على نوع حالة السوق التي تكشف عنها.


الجزء الأخير من الخطة هو، في رأيي، الأكثر أهمية. هذا هو المكان الذي تكتب أهدافك وأسبابك لتصبح تاجر. هذا يمكن أن تكون طموحة مثل & لسو؛ أريد أن يكون الملياردير، و [رسقوو]؛ إلى معقولة كما & لسكو؛ أريد أن تحل محل دخلي حتى أستطيع أن تنفق المزيد من الوقت مع عائلتي. & [رسقوو]؛ وإنني أشجعك بشدة على وضع أهداف واقعية وصادقة وإلا فسيكون من المستحيل تقريبا الالتزام بها. أنا أتكلم من الخبرة.


التداول ليس سهلا. يمكن أن يكون صعبا وصعبا ومكلفا ومحبطا في نفس الوقت. خصوصا عندما يكون لدينا البيئات الأساسية التي، كما نقول في ولاية تكساس، & لسو؛ حول واضحة كما الطين. & [رسقوو]؛


ولكن حقيقة الأمر هي أن مجرد إتاحة الفرصة لكسب المال في الأسواق هو امتياز. وإذا نظرنا إلى جميع أنحاء العالم الآن، هناك مناطق متعددة من العالم يبدو أنها على وشك نوع من الصراعات. فالناس يقاتلون في هذه الصراعات، وإذا كانت تلك الصراعات تزداد سوءا، فإن الناس يفقدون حياتهم. في القرن الحادي والعشرين مع كمية هائلة من التكنولوجيا التي جعلت العالم أصغر أضعافا مضاعفة، والمزيد من الفرص مفتوحة لمزيد من الناس من أي وقت مضى. الأسواق هي واحدة من الطرق القليلة التي شخص مع القليل من التعليم الرسمي، وليس الكثير من المال البدء يمكن أن تحسن فعلا الكثير في الحياة. سوق الفوركس لا تهتم إذا كنت تأتي من عائلة زراعية في المناطق الريفية في الصين أو ما إذا كان لديك ماجستير في إدارة الأعمال اللبلاب جامعة من كلية وارتون للأعمال. يمكن لأي شخص أن يكسب المال، ويمكن للجميع أن يفقد المال.


& لوت؛ لماذا & [رسقوو]؛ من خطة التداول بمثابة تذكير لماذا أنت [رسقوو]؛ على استعداد للذهاب من خلال الألم. وعندما تحصل على أوقات صعبة أو ينظر إلى سحب كبير على الحساب، وهذا يمكن أن تساعد على توفير منظور & لسو؛ الصورة الأكبر. & [رسقوو]؛ وهذا يسمح للتاجر لاتخاذ خطوة إلى الوراء من أجل أن ندرك أن الأسباب التي تريد أن تصبح تاجر ناجح تستحق أي تجارب أو المحن التي قد تمر من خلال.


إذا كان الهدف لا يبدو يستحق الإحباط لفترة أطول، ثم على الأقل كنت تعرف وقتها لاتخاذ خطوة إلى الوراء وإما إعادة تقييم الخيارات الخاصة بك، أو إنهاء.


أن أقتبس هارفي دنت في فارس الظلام، & لسو؛ الليل هو دائما أحلك دائما قبل الفجر. & [رسقوو]؛ & لوت؛ لماذا & [رسقوو]؛ من خطة التداول بمثابة تذكير بأن الشمس سوف لا تزال تأتي، بغض النظر عن مدى الظلام قد يبدو حقا من أي وقت مضى.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة.


هناك قول مأثور في الأعمال التجارية: "فشل في التخطيط وكنت تخطط للفشل". قد يبدو غليلا، ولكن أولئك الذين جادين في أن تكون ناجحة، بما في ذلك التجار، وينبغي أن تتبع هذه الكلمات الثمانية كما لو كانت مكتوبة في الحجر. اطلب من أي تاجر يجعل المال على أساس ثابت وسوف اقول لكم، "لديك خياران: يمكنك إما اتباع منهجي خطة مكتوبة، أو تفشل".


إذا كان لديك خطة تداول أو خطة مكتوبة، تهانينا! انت في الاقلية. في حين أنه لا يزال لا يوجد ضمان مطلق للنجاح، وكنت قد ألغيت حاجز واحد رئيسي. إذا كانت خطتك تستخدم تقنيات معيبة أو تفتقر إلى التحضير، فإن نجاحك لن يأتي على الفور، ولكن على الأقل كنت في وضع يمكنها من رسم وتعديل الدورة الخاصة بك. من خلال توثيق العملية، يمكنك معرفة ما يعمل وكيفية تجنب تكرار الأخطاء المكلفة.


سواء كانت لديك خطة الآن أم لا، فإليك بعض الأفكار للمساعدة في هذه العملية.


[بناء خطة التداول هي واحدة من أهم جوانب التداول الناجح اليوم. في أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت التي تتكون من ستة الصفقات التي تنطبق في أي أمن وأي سوق.]


تجنب الكوارث 101.


التداول هو عمل، لذلك عليك أن تعامل على هذا النحو إذا كنت تريد أن تنجح. قراءة بعض الكتب، وشراء برنامج الرسوم البيانية، وفتح حساب الوساطة والبدء في التجارة ليست خطة عمل - بل هو وصفة للكوارث. (انظر أيضا: الاستثمار 101)


مرة واحدة التاجر يعرف أين السوق لديه القدرة على وقفة أو عكس، يجب عليهم بعد ذلك تحديد أي واحد سيكون وسوف تتصرف وفقا لذلك. يجب كتابة الخطة في الحجر أثناء التداول، ولكن تخضع لإعادة التقييم بمجرد إغلاق السوق. يتغير مع ظروف السوق ويتكيف مع تحسن مستوى مهارة المتداول. يجب على كل تاجر كتابة خطته الخاصة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنماط التداول الشخصية والأهداف. استخدام خطة شخص آخر لا يعكس خصائص التداول الخاصة بك. (انظر أيضا: فيبوناتشي والنسبة الذهبية)


بناء الخطة الرئيسية المثالية.


ما هي مكونات خطة التداول الجيدة؟ وهنا 10 الضروريات التي يجب أن تشمل كل خطة:


1. تقييم المهارة.


هل أنت مستعد للتداول؟ هل اختبرت النظام الخاص بك عن طريق تداول الورق و هل لديك الثقة التي تعمل؟ يمكنك متابعة الإشارات الخاصة بك دون تردد؟ التداول في الأسواق هو معركة العطاء واتخاذ. والإيجابيات الحقيقية مستعدة، ويأخذون أرباحهم من بقية الحشد الذين يفتقرون إلى خطة، ويعطيون أموالهم بعيدا عن طريق أخطاء مكلفة.


2. إعداد العقلية.


ما هو شعورك؟ هل حصلت على ليلة نوم جيدة؟ هل تشعر بتحديات أمامك؟ إذا كنت غير عاطفيا ونفسيا على استعداد للقيام معركة في الأسواق، فمن الأفضل أن تأخذ يوم عطلة - وإلا، فإنك خطر فقدان قميصك. ويضمن هذا أن يحدث إذا كنت غاضبا، مشغولا أو مشتتا خلاف ذلك من المهمة في متناول اليد. العديد من التجار لديهم شعار السوق يكررون قبل أن يبدأ اليوم في الحصول عليها جاهزة. إنشاء واحد الذي يضعك في منطقة التداول.


3. تعيين مستوى المخاطر.


كم من المحفظة الخاصة بك يجب أن خطر على أي تجارة واحدة؟ ويمكن أن تتراوح في أي مكان من حوالي 1٪ إلى ما يصل إلى 5٪ من محفظتك في يوم تداول معين. وهذا يعني إذا فقدت هذا المبلغ في أي لحظة من اليوم، يمكنك الخروج والخروج. هذا يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك و تحمل المخاطر. أفضل للحفاظ على مسحوق الجافة لمحاربة يوم آخر إذا كانت الأمور لا تسير في طريقك. (انظر أيضا: ما هو تحمل المخاطر؟)


4. تعيين الأهداف.


قبل أن تدخل التجارة، تعيين أهداف الربح واقعية ونسب المخاطر / مكافأة. ما هو الحد الأدنى للمخاطر / المكافأة التي سوف تقبلها؟ لن يتاجر كثير من المتداولين ما لم يكن الربح المحتمل أكبر بثلاث مرات على الأقل من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو خسارة الدولار للسهم الواحد، يجب أن يكون هدفك ربح 3 $. تحديد أهداف الأرباح الأسبوعية والشهرية والسنوية بالدولار أو كنسبة مئوية من محفظتك، وإعادة تقييمها بانتظام. (انظر أيضا: حساب المخاطر والمكافأة)


5. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك.


قبل افتتاح السوق، ما يجري في جميع أنحاء العالم؟ هل الأسواق الخارجية صعودا أو هبوطا؟ هل العقود الآجلة للمؤشر مثل S & أمب؛ P 500 أو ناسداك 100 الصناديق المتداولة في البورصة صعودا أو هبوطا في الأسواق السابقة؟ وتعد العقود الآجلة للمؤشرات طريقة جيدة لقياس مزاج السوق قبل فتح السوق. ما هي البيانات الاقتصادية أو الأرباح المستحقة ومتى؟ أضف قائمة على الحائط أمامك وتقرر ما إذا كنت تريد التجارة قبل تقرير اقتصادي مهم. بالنسبة لمعظم التجار، فمن الأفضل الانتظار حتى يتم تحرير التقرير من اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. الإيجابيات التجارة على أساس الاحتمالات. انهم لا المقامرة.


6. إعداد التجارة.


أيا كان نظام التداول والبرنامج الذي تستخدمه، وتسمية مستويات الدعم الرئيسية والثانوية والمقاومة، تعيين التنبيهات لإشارات الدخول والخروج والتأكد من أن جميع الإشارات يمكن أن ينظر إليها بسهولة أو الكشف عن وجود إشارة بصرية أو السمعية واضحة. يجب أن منطقة التداول الخاصة بك لا تقدم الانحرافات. تذكر، هذا هو العمل، ويمكن أن تكون الانحرافات مكلفة.


7. تعيين قواعد الخروج.


معظم التجار يجعلون خطأ التركيز 90٪ أو أكثر من جهودهم في البحث عن إشارات شراء، ولكن إيلاء القليل جدا من الاهتمام إلى متى وأين للخروج. العديد من التجار لا يمكن أن تبيع إذا كانت أسفل لأنها لا تريد أن تأخذ خسارة. الحصول على أكثر من ذلك أو أنك لن تجعل من التاجر. إذا ضرب يحصل ضرب الخاص بك، فهذا يعني كنت مخطئا. لا تأخذ ذلك شخصيا. التجار المهنية تفقد المزيد من الصفقات من الفوز، ولكن من خلال إدارة المال والحد من الخسائر، فإنها لا تزال في نهاية المطاف تحقيق الأرباح.


قبل أن تدخل التجارة، يجب أن تعرف أين مخارجك هي. هناك اثنين على الأقل لكل التجارة. أولا، ما هو وقف الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة ضدك؟ يجب أن تكون مكتوبة. توقف العقلية لا تحسب. ثانيا، يجب أن يكون لكل تجارة هدف الربح. بمجرد الوصول إلى هناك، بيع جزء من موقفكم ويمكنك نقل وقف الخسارة الخاصة بك على بقية موقفكم إلى التعادل إذا كنت ترغب في ذلك. كما نوقش أعلاه، لا تخاطر أبدا أكثر من نسبة مئوية محددة من محفظتك على أي تجارة.


8. تعيين قواعد الدخول.


يأتي ذلك بعد نصائح قواعد الخروج لسبب: مخارج أكثر أهمية بكثير من الإدخالات. يمكن صياغة قاعدة دخول نموذجية على النحو التالي: "إذا كانت هناك إشارة حرائق وهناك حد أدنى الهدف ثلاث مرات على الأقل كبيرة مثل وقف الخسارة بلدي ونحن في الدعم، ثم شراء X عقود أو سهم هنا". يجب أن يكون النظام معقدا بما فيه الكفاية ليكون فعالا، ولكن بسيطا بما فيه الكفاية لتسهيل القرارات المفاجئة. إذا كان لديك 20 الشروط التي يجب الوفاء بها والكثير غير موضوعي، وسوف تجد أنه من الصعب إن لم يكن من المستحيل أن تجعل فعلا الصفقات. وكثيرا ما تجعل أجهزة الكمبيوتر التجار أفضل من الناس، مما قد يفسر لماذا ما يقرب من 50٪ من جميع الصفقات التي تحدث الآن في بورصة نيويورك هي برامج الكمبيوتر التي تم إنشاؤها. أجهزة الكمبيوتر لا يجب أن نفكر أو أشعر أنني بحالة جيدة لجعل التجارة. إذا تم استيفاء الشروط، فإنها تدخل. عندما تذهب التجارة بطريقة خاطئة أو يضرب هدف الربح، فإنها الخروج. أنها لا تغضب في السوق أو يشعر لا يقهر بعد إجراء عدد قليل من الصفقات الجيدة. ويستند كل قرار على الاحتمالات. (انظر أيضا: بورصة نيويورك وناسداك: كيف تعمل)


9. حافظ على السجلات ممتازة.


جميع التجار جيدة هي أيضا حفظة سجل جيد. إذا فازوا في التجارة، وأنها تريد أن تعرف بالضبط لماذا وكيف. والأهم من ذلك، أنها تريد أن تعرف نفس عندما تفقد، لذلك لا تكرار الأخطاء غير الضرورية. قم بتدوين التفاصيل مثل الأهداف، دخول وخروج كل صفقة، الوقت، مستويات الدعم والمقاومة، مجموعة الافتتاح اليومي، السوق مفتوحا وإغلاقا لليوم وتسجيل تعليقات حول سبب قيامك بالتجارة والدروس المستفادة. أيضا، يجب عليك حفظ سجلات التداول الخاصة بك بحيث يمكنك العودة وتحليل الربح أو الخسارة لنظام معين، السحب (التي هي المبالغ المفقودة في التجارة باستخدام نظام التداول)، متوسط ​​الوقت لكل التجارة (وهو أمر ضروري ل وحساب الكفاءة التجارية) وغيرها من العوامل الهامة، وأيضا مقارنتها لاستراتيجية شراء وعقد. تذكر، هذا هو عمل وكنت المحاسب.


10. إجراء ما بعد الوفاة.


بعد كل يوم تداول، إضافة الربح أو الخسارة الثانوية لمعرفة السبب وكيف. اكتب استنتاجاتك في مجلة التداول الخاصة بك حتى تتمكن من الرجوع إليها مرة أخرى في وقت لاحق.


الخط السفلي.


نجاح التداول الورقي لا يضمن أن يكون لديك النجاح عند بدء تداول المال الحقيقي والعواطف تأتي في اللعب. ولكن التداول الورقي الناجح لا يعطي التاجر الثقة بأن النظام الذي سيستخدمونه يعمل فعلا. البت في نظام أقل أهمية من اكتساب مهارة كافية بحيث كنت قادرا على جعل الصفقات دون التخمين الثانية أو التشكيك في القرار.


لا توجد وسيلة لضمان أن التجارة سوف كسب المال. وتستند فرص التاجر على مهاراتهم ونظام الفوز والخسارة. ليس هناك شيء مثل الفوز دون أن تفقد. يعرف التجار المحترفون قبل أن يدخلوا في التجارة أن الاحتمالات هي في صالحهم أو أنها لن تكون هناك. من خلال السماح لركوب أرباحهم وخفض الخسائر قصيرة، قد يفقد المتداول بعض المعارك، ولكنهم سيفوزون بالحرب. معظم التجار والمستثمرين يفعلون العكس، وهذا هو السبب في أنهم لا كسب المال.


التجار الذين يفوزون التعامل باستمرار التعامل كعمل تجاري. في حين انها ليست ضمان أنك سوف كسب المال، وجود خطة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة باستمرار والبقاء على قيد الحياة في لعبة التداول.

No comments:

Post a Comment