Friday 9 March 2018

استراتيجيات تداول العقود الآجلة


25 استراتيجيات ثبت.


البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة. ومن الأمثلة على ذلك الفراشات، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات. وتتضمن كل استراتيجية توضيحا لتأثير تسوس الوقت على علاوة الخيار الكلي.


خيارات على العقود الآجلة رتبة بين لدينا أدوات إدارة المخاطر الأكثر تنوعا، ونحن نقدم لهم على معظم منتجاتنا. سواء كنت تتاجر الخيارات لأغراض التحوط أو المضاربة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي دفعت مقدما للخيار مع الحفاظ على التعرض لحركات السعر مفيدة.


معلومات مميزة.


حول مجموعة سم.


كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.


تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


يوم تداول العقود الآجلة - مزايا وعيوب.


التداول اليومي هو استراتيجية شراء وبيع العقود الآجلة في نفس اليوم دون عقد صفقات طويلة أو قصيرة الأجل بين عشية وضحاها. وتختلف تداولات اليوم في المدة؛ فإنها يمكن أن تستمر لبضع دقائق أو في بعض الأحيان، بالنسبة لمعظم جلسة التداول. فإنه يأخذ الكثير من المعرفة والخبرة والانضباط لعقود التجارة الآجلة اليوم بنجاح.


مزايا تداول العقود الآجلة.


يجب أن تغلق جميع المراكز بنهاية اليوم، ولا توجد مواقف ما بين عشية وضحاها عند تداول العقود الآجلة.


وينبغي للمتداول يوم الآجلة النوم بشكل جيد في الليل كما لا يوجد خطر. في معظم الأحيان، العقود الآجلة مفتوحة بسعر مختلف كثيرا من حيث أغلقت في اليوم السابق. تقلب الأسعار يعني أن فرص الخسائر أو الأرباح غير المتوقعة ترتفع عندما تبقى المراكز على الكتب في نهاية جلسة التداول.


يمكن للمرء أن يتعلم الكثير عن أسواق العقود الآجلة في فترة قصيرة من التداول اليومي. تجار اليوم عادة ما تجعل أكثر من عدد قليل من الصفقات كل يوم. مقارنة ذلك لوضع التجار الذين قد جعل واحد فقط التجارة في الأسبوع. في جوهرها، واحدة تسرع بسرعة الخبرة التجارية والمعرفة من خلال العقود الآجلة تداول اليوم.


عيوب تداول العقود الآجلة اليوم.


يجب على المرء اتباع الانضباط الصارم ليكون تاجر اليوم ناجحة. إغراء لجعل الصفقات الهامشية والتصدير الزائد دائما موجودة في أسواق العقود الآجلة.


يمكن للهيئات أن تضيف بسرعة كبيرة مع التداول اليوم. العديد من التجار اليوم يختتم حتى في نهاية العام، في حين أن مشروع قانون عمولة هائلة.


على سبيل المثال، قد يكون لدى المتداول الذي يبلغ رصيده 20،000 دولار في ذلك اليوم عقدا واحدا لعقد S & أمب؛ P من E-ميني، 5000 دولار أمريكي - 10000 دولار أمريكي في العمولات في نهاية العام. وسيتعين على المتداول اليوم أن يحقق عائد من 25-50٪ على التداول حتى التعادل.


معظم الناس الذين العقود الآجلة التجارة اليوم ليست قادرة على كسب المال. الافتقار إلى الإعداد والتلميذ في عادة سقوطها.


يوم التداول يمكن أن تكون لعبة لا ترحم. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في القيام بواجباتهم المنزلية، ووضع خطة، والتمسك بها مع الانضباط، يمكن أن يكون مشروعا مربحا.


أفضل الأسواق لعقود التداول الآجلة.


السوق المفضل للعديد من التجار اليوم هو E-ميني S & أمب؛ P 500. إنها مسرحية نقية في سوق الأسهم حيث يمكن للمتداولين الآجلة السيطرة على حوالي 75،000 $ من الأسهم قيمتها حوالي 3500 $ في الهامش. يتم تداول العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P إلكترونيا، مما يجعل عمليات إعدام التجارة سريعة جدا وسائلة. العقود الآجلة داو، E - ميني ناسداك الآجلة، وعقود E-ميني راسل الآجلة هي أيضا شعبية بين التجار اليوم الآجلة الذين يركزون على سوق الأسهم.


و 10 سنوات T-نوتس وفول الصويا والنفط الخام والين الياباني و اليورو فكس كل ما يكفي من حجم والتقلب اليومي في أسعار العقود الآجلة لتكون مرشحة للتداول اليوم. كل سوق العقود الآجلة لها خصائص مختلفة، لذلك يحتاج المرء لدراسة الأسواق قبل التداول اليوم للكشف عن وتحسين التقنيات ووضع خطة.


التقلب هو العامل الرئيسي للتجار اليوم.


هناك أوقات عندما فوائد قصيرة الأجل من التداول اليوم تفوق فوائد الاستثمار على المدى الطويل. ويميل تقلب الأسواق إلى إملاء النهج الذي يتبع للأسواق.


أجد أنه في ظروف السوق شديدة التقلب والسائلة والمتقطعة حيث تتحرك الأسعار صعودا وهبوطا بطريقة محمومة على مدار اليوم، وأنا أفضل من فتح وإغلاق المراكز خلال يوم تداول واحد أو يوم التداول. ومع ذلك، في الأسواق المتجهة، كان لي المزيد من النجاح عقد مناصب بين عشية وضحاها والتداول على أساس متوسط ​​أو طويل الأجل. التداول على المدى الطويل يمكن أن يعني عقد موقف طويل أو قصير بين عشية وضحاها، بضعة أيام، أسابيع أو لفترات أطول. التقلب يميل إلى أن يكون الجنة المتداول اليوم وكابوس المستثمر. ومع ذلك، فإن عدم وجود تقلب في الأسواق يمكن أن يحبط في كثير من الأحيان التجار اليوم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الأرباح المحتملة لعقود التداول الآجلة.


انظر كيف يمكن أن الكثير من المخاطر التي تسيطر عليها استراتيجية الآجلة.


أتساءل عن إمكانات الربح من العقود الآجلة التداول اليوم؟ ويبين السيناريو المبين أدناه ما يمكن أن تؤديه استراتيجية مراقبة المخاطر. وتختلف أرباح التداول بناء على ظروف السوق. خلال الأوقات المتقلبة، عندما يتحرك السعر أكبر، هناك إمكانات أكبر. عندما تكون حركة السعر أصغر حجما، عادة ما تكون أقل احتمالا كل يوم. يختلف الأداء أيضا على أساس الفرد، ويتأثر بمخاطر / مكافأة كل التجارة، ومعدل الفوز، وعدد الصفقات التي يتم اتخاذها.


إدارة مخاطر التداول في العقود الآجلة.


كل تاجر العقود الآجلة ناجحة تدير مخاطرها. إدارة المخاطر هي عنصر حاسم في الربحية.


إبقاء المخاطر على كل صفقة إلى واحد في المئة أو أقل من قيمة الحساب. إذا كان لديك حساب بقيمة 30،000 دولار أمريكي، فلن تفقد أكثر من 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة. تحدث الخسائر، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد قد تواجه سلاسل من الخسائر.


تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، الذي تمت مناقشته في أقسام السيناريوهات أدناه.


استراتيجية التداول في العقود الآجلة.


وفي حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، إلا أنها غالبا ما تكون مرتبة على أساس معدل الربح والمكافأة / المخاطر.


وين-ريت هو عدد الصفقات التي يتم الفوز بها كنسبة مئوية من جميع الصفقات المتخذة. إذا كنت الفوز 55 من أصل 100 الصفقات معدل الفوز هو 55 في المئة. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. الفوز 55 إلى 60 في المئة من الصفقات هو هدف يمكن تحقيقه لهدف.


المكافأة / المخاطر تحدد مقدار المخاطرة لتحقيق الربح. إذا خسر التاجر خمس قراد على تجارة خاسرة، لكنه يجعل ثماني علامات على صفقاتهم الفائزة، حتى لو كانوا يفوزون فقط بنسبة 50 في المئة من صفقاتهم سوف تكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو شيء العديد من التجار اليوم الآجلة تسعى جاهدة ل.


يعني ارتفاع معدل الفوز المزيد من المرونة مع مكافأتك / المخاطر، ومكافأة عالية / خطر يعني أن معدل الفوز الخاص بك يمكن أن يكون أقل ويمكنك أن تكون لا تزال مربحة.


الربح السيناريو المحتمل للتداول اليوم.


افترض أن المتداول لديه حساب تداول بقيمة 7000 دولار ومعدل ربح بنسبة 55٪. فهي تخاطر بنسبة 1 في المائة من رأسمالها، أو 70 دولارا في التجارة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة خمسة القراد بعيدا عن سعر الدخول، ويتم وضع الهدف ثمانية القراد بعيدا.


تداول واحد E-ميني S & P 500 الآجلة (إس)، والخطر على التجارة هو خمسة القراد س $ 12.5 & # 61؛ 62.5 دولار، وهو أقل من خطرنا البالغ 70 دولارا كحد أقصى، ويترك بعض الغرف لتكاليف العمولة. فالتجارة الفائزة في عقد واحد تساوي 100 دولار، أو 8 قراد × 12.50 دولار.


المكافأة المحتملة على كل صفقة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5)، ونحن نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.


نفترض أن التذبذب يسمح للتاجر لجعل خمسة جولة التداول بدوره في اليوم باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. يعني منعطف الجولة الدخول والخروج من التجارة. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، كل شهر.


الآن، دعنا نرى كم يمكن للمتداول اليومي أن يقوم به في الشهر، مع الأخذ بعين الاعتبار تكاليف العمولة.


55 تداول كانت مربحة: 55 × 100 دولار & # 61؛ 550000 $ كانت الصفقات الخاسرة: 45 x (62.5 $) & # 61؛ (2،812.5 $)


إجمالي الربح هو $ 5،500 - $ 2،812.50 & # 61؛ $ 2،687.5.


تفرض عمولات ورسوم 4.12 $ لكل جولة تجارة بدوره.


صافي الربح هو 2،687.50 $ - 412 $ & # 61؛ $ 2،275.50.


على افتراض ربح صاف قدره 2،275.50 $، والعائد على الحساب لهذا الشهر هو 32.5٪، أو 2،275.50 $ مقسوما على 7،000 $). راجع قسم التحسينات أدناه للعوامل التي يمكن أن تؤثر على هذه العوائد.


ويتعرض المتداول للتداول بعقدين باستخدام نفس الحساب الذي يبلغ 7000 دولار أمريكي، وهو ما يتضاعف بنسبة 2٪ في التجارة، مما يعني أن التاجر يتضاعف إلى 65٪، على افتراض نفس إحصاءات التداول.


وفي حين أن الإحصاءات تجعل من السهل تحقيق عائد مرتفع، إلا أنها ليست كذلك. إن تكرار هذه الإحصاءات في حساب تداول مباشر يمثل تحديا. ويصل عدد قليل من المتداولين إلى نقطة تحقق عائدات مئوية من رقمين كل شهر.


ومع ذلك، فإنه يمكن تحقيقه، ولكن نتوقع أن تضع في سنة واحدة على الأقل أو أكثر من العمل الشاق والممارسة قبل رؤية نتائج مربحة باستمرار.


التحسينات.


لا يمكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة في اليوم، خاصة عندما يتحرك السوق ببطء لفترات طويلة من الزمن. كما أنه من الممكن أيضا أنه خلال أوقات التقلب المنخفضة التي تحقق هدف الثماني علامات ممكنة، مما يعني أنه سيتم الخروج من بعض الصفقات للحصول على مكاسب أقل. أيضا، التاجر الذي يمارس السلطة التقديرية على صفقاتهم قد لا تفقد دائما القراد الخمس الكاملة. التغيرات الطفيفة في الأرباح والخسائر على كل تجارة تؤثر بشكل كبير على الربحية الإجمالية على العديد من الصفقات.


الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. الانزلاق هو عندما يملأ أمر بسعر مختلف عن المتوقع. في الأسواق السائلة، مثل E-ميني S & أمب؛ P 500، الانزلاق هو عادة قلق. عندما يحدث على الرغم من ان الانزلاق يؤثر على العائدات، وعادة عن طريق زيادة كمية الخسارة أو تقليل مبلغ الربح.


ضبط سيناريو الربح وفقا لذلك على أساس وقف الخسارة الشخصية، الهدف، رأس المال، انزلاق، معدل الفوز، أحجام الموقف، والعمولات.


استراتيجيات التداول.


توسيع فيبوناتشي: أفضل طريقة لأهداف السعر الوقت.


بقلم توني هانسن | 1 فبراير 2018.


هنا نعرض كيفية استخدام مستويات التوسع فيبوناتشي لتحديد مستويات الهدف عالية الاحتمال وإدارة مواقف مفتوحة لأنها تتكشف.


تحليل نظام التداول: ثم والآن.


وتطورت تكنولوجيا نظام التداول بسرعة في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، مما أدى إلى إنشاء نماذج تستمر اليوم. وفيما يلي نظرة على المكان الذي نقف فيه - وأين قد نذهب.


بناء نموذج متقدم لتداول S & أمب؛ P 500.


دعم ناقلات الآلات هي واحدة من الحدود المتطورة تكنولوجيا التداول. هنا، نستخدم هذه الأدوات لبناء نموذج أسبوعي لعقود الأسهم الآجلة.


فتح سر بناء استراتيجيات التداول.


إن تطوير مؤشراتك الخاصة مفيد، ولكن وضع هذه األدوات للعمل هو التحدي الحقيقي.


إنشاء مؤشرات مخصصة.


معرفة كيفية بناء المؤشرات الخاصة بك أمر بالغ الأهمية للتاجر الفني اليوم. هنا، نحن بالتفصيل العملية من التصور إلى الترميز.


تجنب الشلل التجاري من خلال التحليل.


فإنه من السهل أن تطغى عليها الكثير من مقاييس الأداء. معرفة ما يهم في تقرير الأداء الخاص بك.


ما هو نوع (السوق)؟


إدراك ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا أو جانبيا هو مفتاح النجاح. يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة.


كيفية تعيين أهداف الربح والتحكم في الخسائر.


استخدام التحليل الإحصائي لجمع البيانات اللازمة لبناء إطار مناسب لإدارة المخاطر.


فانينغ الأرباح مع W. D. غان.


بقلم كينت كوفود | 27 نوفمبر 2018.


نناقش التطبيق الصحيح للمروحة غان لفهم كيف، ولماذا، يتم تشكيله.


أساسيات العقود الآجلة: الاستراتيجيات.


يحاول تجار العقود الآجلة التنبؤ بما ستكون عليه قيمة المؤشر الأساسي أو السلعة الأساسية في مرحلة ما في المستقبل. يمكن للمضاربين في سوق العقود الآجلة استخدام استراتيجيات مختلفة للاستفادة من ارتفاع الأسعار وانخفاضها. الأبسط هي المعروفة باسم طويلة، الذهاب قصيرة وانتشار التداول.


الصفقات الطويلة والقصيرة.


يمكن إدخال الصفقات في اتجاهين مختلفين، اعتمادا على المكان الذي تتوقع أن تذهب فيه السوق.


الصفقات الطويلة هي الطريقة الكلاسيكية للشراء بقصد الاستفادة من ارتفاع السوق. على الرغم من أن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة، فإنها تعتبر محدودة لأن السعر يمكن أن تذهب فقط منخفضة تصل إلى 0 $ إذا كانت التجارة يتحرك ضدك.


من ناحية أخرى، يتم تداول الصفقات القصيرة بهدف تحقيق أرباح من السوق المتساقطة. بمجرد وصول السعر إلى المستوى المستهدف، يمكنك إعادة شراء الأسهم (شراء لتغطية) لاستبدال ما كنت اقترضت أصلا من الوسيط الخاص بك. المراكز التجارية القصيرة هي جزء مهم من التداول النشط لأنها تسمح لك للاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق - ولكنها تأخذ الحذر أكثر.


على عكس الصفقات الطويلة، حيث تعتبر الخسائر محدودة لأن السعر لا يمكن أن يقل عن 0 $، الصفقات قصيرة لديها القدرة على خسائر غير محدودة. وذلك لأن التجارة القصيرة تفقد القيمة مع ارتفاع السوق، وبما أن السعر يمكن أن يستمر نظريا في الارتفاع إلى أجل غير مسمى، يمكن أن تكون الخسائر غير محدودة - والكارثية. يمكنك إدارة هذه المخاطر عن طريق التداول دائما مع أمر الوقف وقف الخسارة - خط في الرمال التي سوف لن تخاطر أي مزيد من المال. (لمزيد من المعلومات، راجع أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)


سواء كنت تذهب طويلة أو قصيرة، يجب أن يكون لديك رصيد كبير بما فيه الكفاية في حساب التداول الخاص بك لتلبية متطلبات الهامش الأولي للعقد معين.


انتشار التداول.


إن الاستمرار طويلا أو قصيرا ينطوي على شراء أو بيع عقد الآن للاستفادة من ارتفاع الأسعار أو هبوطها في المستقبل. انتشار التداول هو استراتيجية مشتركة أخرى يستخدمها التجار الآجلة.


تداول التداول يجمع بين موقف طويل وقصير دخل في نفس الوقت في العقود الآجلة ذات الصلة. والفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي الربح من فارق السعر بين العقدين، وفي نفس الوقت التحوط ضد المخاطر. على سبيل المثال، افترض أنك وضعت على انتشار في الذهب. إذا ارتفعت أسعار الذهب، فإن المكاسب على المركز الطويل سوف تعوض الخسارة على المدى القصير - والعكس يحدث إذا انخفضت أسعار الذهب. في الأساس، فإنك تتحمل خطر الاختلاف بين العقدين بدلا من خطر عقد آجل واحد. وبشكل عام، يعتبر تداول األوراق المالية أقل خطورة من اتخاذ موقف مستقبلي فوري.


هناك عدة أنواع مختلفة من الهوامش، بما في ذلك:


التقويم ينتشر. وهذا ينطوي في نفس الوقت على شراء وبيع عقدين من نفس النوع والسعر، ولكن بتواريخ تسليم مختلفة. هذه الفروق شعبية في أسواق الحبوب بسبب موسمية الزراعة والحصاد. على سبيل المثال، يمكنك بيع عقد يوليو للذرة، وفي الوقت نفسه شراء عقد ديسمبر.


إنتيرماركيت ينتشر. مع هذا النوع من الانتشار، يمكنك شراء وبيع عقود مختلفة ولكن في كثير من الأحيان ذات الصلة، وعادة مع نفس شهر انتهاء الصلاحية. فبإمكانك أن تتداول في انتشار ما بين الأسواق، على سبيل المثال، عن طريق شراء القمح الشتوي الأحمر الشتوي في نفس الوقت وبيع القمح الأحمر الناعم الشتوي (أو العكس بالعكس، حسب ظروف السوق). وتسمى هذه أيضا ينتشر بين السلع الأساسية.


إنتيرتشانج إكسهانج. هذا هو أي نوع من الانتشار الذي يتم إنشاء كل موقف في تبادل العقود الآجلة مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك شراء عقد واحد على كبوت وبيع واحدة على نيمكس.

No comments:

Post a Comment