Monday 19 March 2018

تعريف خيارات الأسهم بدف


قاعدة المعرفة.


كريتد سبتمبر 14، 2018 المؤلف شارانغ ليلي الفئة المشتقات، مساعدة في الاستثمار & أمب؛ التداول، أساسيات التداول والاستثمار، أدوات التداول.


خيارات الأسهم ديفيناتيون.


خيار الأسهم هو نوع من الخيارات حيث يكون الأصل الأساسي هو سهم. النوع الآخر من الخيارات المحددة استنادا إلى العناصر الأساسية هي خيارات الفهرس.


قبل أن نناقش خيارات الأسهم بمزيد من التفصيل، تحقق من المعلومات حول خيارات الاتصال وخيارات وضع. يجب أن تكون المكافآت ومكافآت المخاطر المطبقة على خيارات الأسهم هي نفسها مثل أي خيار آخر للدعوة / خيار الشراء.


خيارات الأسهم هي أداة مشتقة حيث الأصول الأساسية هي المقابلة الأسهم بمعنى. ريل أو سبي أو تسس. جميع خيارات الأسهم لديها أحجام الكثير منها، ضربات مختلفة وفترات انتهاء متعددة. وهو مشتق مثل العقود الآجلة ولكن على عكس العقود الآجلة الخاص بك الربح / الخسارة لن تكون خطية اعتمادا على التحرك لأعلى / لأسفل الخطوة في الأسهم المقابلة. أيضا علينا أن نضع في اعتبارنا أن ليس كل الأسهم سوف يكون كل الخيارات أو المشتقات الآجلة، إلا أن اختيار عدد قليل من الأسهم يسمح سيبي أن يكون المشتقات في الخيارات والعقود الآجلة.


تداول خيارات الأسهم في الهند.


البورصة لخيارات الأسهم التجارية في الهند هي البورصة الوطنية.


نوع الصك على منصات التداول عبر الإنترنت سامكو & # 8211؛ OPTSTK. في حين تداول الخيارات الأسهم في الهند، يجب على العملاء اختيار نوع أداة أوبتستك على أي من منصات التداول سامكو.


متوسط ​​قيمة العقد الافتراضية لخيارات الأسهم في الهند & # 8211؛ روبية. 5،00،000 (أحجام القطع تقارب افتراض قيمة العقد الاسمية من روبية 5 كهس)


هوامش خيارات تداول الأسهم في الهند & # 8211؛ لحساب الهوامش على خيارات الأسهم، راجع آلة حاسبة سبان سبان.


أشياء يجب أن نتذكر في حين تداول الخيارات الأسهم وخيارات بناء استراتيجيات التداول في الهند.


إليكيديتي & # 8211؛ في الهند، وعمق التداول في خيارات الأسهم لا تزال ضحلة نسبيا. وهناك الكثير من خيارات الأسهم غير سائلة مع عدد قليل جدا من العقود المتداولة وانخفاض الفائدة المفتوحة. يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم أن عدم السيولة في عقد خيارات الأسهم يمكن أن تؤثر بشدة على استراتيجيات التداول والربحية. تحديد القيمة العادلة للخيارات & # 8211؛ بسبب انتشار العطاءات واسعا في عقود خيارات الأسهم، قد يصبح من الصعب على التجار خيارات الأسهم للحكم على القيمة الحقيقية وسعر عقد الخيار. وسيكون عرض العقد هو روبية. 1 وقد يكون السؤال روبية. 8. في مثل هذه الحالة، قد يكون من الصعب على المتداول محاولة معرفة السعر العادل الصحيح للخيار. نوصي التجار لحساب سعر السهم الخيارات / القيمة على سامكو حاسبة سعر الخيار. تجنب أوامر السوق في حين تداول الخيارات الأسهم في الهند. ونظرا لطبيعة العقود غير السائلة، فإن وضع أوامر السوق في خيارات الأسهم يمكن أن يكون ضارا. فمن المستحسن للتجارة في خيارات الأسهم فقط باستخدام نوع أمر الحد.


يمكنك التحقق من أسعار الخيارات الأسهم الحية على منصات سامكو التداول.


السمسرة ورسوم المعاملات - الوساطة المطبقة على الأسهم الخيارات مع سامكو هو على أساس كل أمر بغض النظر عن عدد من الكثير في أمر معين. حساب نفقات الوساطة والمعاملات لتداول الخيارات الأسهم في سامكو الأسهم خيارات الوساطة آلة حاسبة.


تلخيص خيارات الأسهم.


إنسترومنت & # 8211؛ خيارات الأسهم.


نوع الخيار & # 8211؛ خيارات الشراء.


إنسترومنت & # 8211؛ خيارات الأسهم.


نوع الخيار & # 8211؛ وضع خيارات.


مقالات ذات صلة.


اترك تعليقا؟ × إلغاء الرد.


المواد شعبية.


سامكو للأوراق المالية المحدودة (المعروف سابقا باسم سامرودي الأسهم السماسرة المحدودة): بس: إق، فو، كدز | نس: سم، فو، كدز | مسكس-سك: إق، فو، كدز | سيبي ريج. رقم INZ000002535.


سامكو السلع المحدودة (المعروف سابقا باسم سامرودي تراديكوم الهند المحدودة) فمك كود مسكس: مسكس / تسم / كورب / 1326 | نسدكس: نسدكس / تم / كورب / 1123.


"منع المعاملات غير المعتمدة في حسابك - & غ؛ تحديث أرقام الهواتف النقالة / معرفات البريد الإلكتروني مع وسطاء الأسهم والمشاركين الإيداع. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من تبادل أو إيداع على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم. صدر لصالح المستثمرين "


"كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر."


"لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب فقط قم بكتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في استمارة الطلب لتخويل البنك الخاص بك لتسديد المبلغ في حالة التعيين، لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر".


يرجى التأكد من قراءة وثيقة اإلفصاح عن المخاطر بعناية كما هو محدد من قبل سيبي / فمك.


الصفحة المطلوبة لم يتم العثور على.


& # 8226؛ وقد اتخذ موقع بي على شبكة الإنترنت نظرة جديدة ويشعر كجزء من إعادة تصميم.


ومن المعلوم أن العديد من المستخدمين إنشاء "الإشارات المرجعية" أو "المفضلة" لأكثر الصفحات التي يتم الوصول إليها في كثير من الأحيان على موقعنا. ومع ذلك، نظرا لبعض التعديلات التي أدخلت على بنية الدليل، فإن بعض عناوين ورل "التي تم وضع إشارة مرجعية لها" ربما لم تعد تحتوي على المعلومات التي قدمتها قبل إعادة التصميم.


ستساعدك الروابط الواردة أدناه في تحديد موقع المعلومات داخل موقع بي الجديد. إذا لم تتمكن من العثور على المعلومات التي تريدها، يرجى الاتصال بنا على webmaster@bea. gov وإعلامنا بصفحة الويب التي كنت تبحث عنها.


قد يكون من المفيد تجربة أحد الروابط التالية:


إذا كنت تعتقد أنك تلقيت هذه الصفحة عن طريق الخطأ، فيرجى إبلاغ مشرف الموقع في بي.

No comments:

Post a Comment