Friday 2 March 2018

علمني تداول الخيارات


هل تبحث عن خيارات مينتور التداول؟


العثور على معلمه خيارات التداول كان حقا المفتاح لنجاحي والسبب في أنني الآن قادرة على يعلمك عن بناء الثروة.


وهنا من أنا وما أعتقد.


أنا فقط & # xa0؛ متوسط ​​الفرد العادي الذي على طول الطريق تم إرشاد من قبل عدد قليل من الأفراد الغنية بشكل لا يصدق. علموني أسرار الأثرياء وأخذت المعلومات وركضت معها.


تعلمت كيفية جعل 500 $ إلى 1000 $ شهريا في اقل من 15 دقيقة في اليوم، وقد غيرت حياتي للأفضل. & # xa0؛


وأعتقد أن استراتيجيات الاستثمار ينبغي أن تكون بسيطة وليست معقدة. أعتقد في وضع السلطة في يديك وتمكين لك لتحقيق النجاح من تلقاء نفسها. وأعتقد أننا يجب أن نعمل حتى نتمكن من قضاء المزيد من الوقت مع عائلتنا، مقابل قضاء كل وقت عملنا. وأعتقد أيضا أن تقاسم أسرار الأثرياء يساعد على سد الفجوة بين الأغنياء والفقراء.


لمعرفة المزيد عن لي، شاهد فيديو الترحيب القصير أدناه.


أنت على وشك اكتشاف مخطط التقاعد.


وقد سمح ذلك لأقلية تنمو فقيرة.


في منزل مع عدم وجود حمام.


ولا مياه جارية،


على التقاعد في الاسلوب في سن 34!


(ملاحظة: كان مرحاضنا المنزلي دلو طلاء سعة 5 غالون).


أفترض أنك تريد أن تعرف من أنا، لماذا يجب أن تستمع لي، وماذا يمكنني أن يعلمك عن تداول الخيارات؟ الصوت عن الحق؟


إذا كنت في هذه الصفحة لهذه الأسباب، فأرجو أن تجد ما تبحث عنه. إذا كنت مجرد عادي القديمة الغريبة، ثم قراءة بعيدا.


أساسا، أنا مجرد الرجل الذي يحب مساعدة الناس ويعتقد أن كل شيء جيد هو المقصود أن تكون مشتركة.


وتجارة الخيارات هو بالتأكيد شيء جيد جدا!


اسم ولادي هو ترافيس ويلكرسون، ولكن الناس يدعون لي التاجر ترافيس وتجارة الخيارات قد تحسنت بشكل كبير في نوعية حياتي وكذلك عائلتي.


أنا حاليا خيارات بدوام كامل تاجر ولكن، أسلوب التداول بلدي لا يتطلب التزام وقت كبير، لذلك هذا ليس مصدر بلدي الوحيد للدخل.


كيف أصبحت تاجر الخيارات.


كنت قد استثمرت بالفعل في الأسهم والصناديق المشتركة (بأقل قدر من النجاح) قبل أن أدخلت على تداول الخيارات. كنت دافع لمعرفة المزيد عن خيارات الأسهم لأنني كنت في منتصف فشل الأعمال.


كان لدي أكثر من 400،000 دولار في الديون وكنت بحاجة المال، وأنا في حاجة إليها بسرعة. العمل في عمل الشركة العادية لم يكن لقطع عليه حتى واحد من أصدقائي قدم لي لرجل الذي، في ذلك الوقت، كان له خيارات التجارة معلمه. & # xa0؛


كان هذا الرجل مليونيرا، وكان تداول الخيارات الأسهم لمدة 20+ سنة. بعد سماع ما كان عليه أن تقدم، قررت أنني سوف تسمح له أيضا أن يكون بلدي الخيارات معلمه التداول.


أول شيء فعله هو يعلمني مهارات الميزانية الأساسية حتى أنني لن ينتهي في نفس سنوات الفوضى المالية في وقت لاحق. وكانت دروس الميزنة مفاجأة ولا أستطيع أن أقول إنها كانت مفاجأة ترحيب.


أردت له أن يعلمني كيفية جعل المال السريع وانه بدأ مع أساسيات الميزانية.


كان أفضل شيء كان يمكن أن يفعله من أي وقت مضى لأنني الآن استخدام هذه المهارات لبناء الثروة بدلا من إنفاق كل ما أقوم به.


في وقت لاحق، أدركت أنه كان أفضل نوع من الخيارات معلمه أن يكون.


كنت تريد معلمه خيارات التداول التي لن تظهر لك فقط كيفية كسب المال، ولكن أيضا كيفية الحفاظ عليه.


ومع تقدم دروسي، علمني في نهاية المطاف كيفية تداول خيارات الأسهم بنجاح. أثبتت التجربة أنها لا تقدر بثمن.


في غضون ثلاثة أشهر كنت قد تضاعفت ثلاث مرات حجم حسابي.


ظننت أنني ولدت طبيعية. في وتيرة كنت ذاهبا كان مجرد مسألة وقت قبل أن أصبح مليونيرا. على الأقل هذا ما فكرت.


في بلدي المستنير، حالة ذهنية من العقل جعلت خطأ نموذجي أن معظم التجار الهواة جعل.


بدأت الاستثمار كل من أموالي على تجارة واحدة تحاول الحصول على الأغنياء بشكل أسرع.


حسنا عملت لمدة عامين تقريبا ثم عاداتي اشتعلت معي. تحطمت وأحرقت وكان لابد من البدء في كل مكان. هذا ما يحدث عندما لا تستمع إلى الأشخاص الذين نجحوا قبلك.


وهنا قليلا من المشورة أود أن يمر على طول.


إذا كان لديك معلم تداول الخيارات وانه / انها ناجحة في التداول، ثم الاستماع إليها. & # xa0؛ أنها ناجحة لسبب!


تعلمت درسا قيما. وجود قدر كبير من "المعرفة الرأس" حول خيارات الأسهم لا يعني بالضرورة أنك سوف تكون تاجر عظيم.


لم يساعد أن كنت أتداول بطريقة عكسية تماما أن معلمتي تداول الخيارات يعلمني.


كسر وأذل، أخذت بضع سنوات من التداول. عدت في نهاية المطاف إلى الأساسيات وبدأت من جديد، وهذه المرة التخلي عن فكرة "الحصول على الأغنياء السريع".


التغيير في الموقف جعل كل الفرق. لقد كان النجاح المستمر منذ ذلك الحين، والآن أقضي وقتي تعليم طلابي مخطط ثبت وكذلك تعليمهم ما لا تفعل!


هل يمكن أن تنجح في تداول الخيارات؟


وأعتقد أن 99٪ من الناس قراءة هذا يمكن أن تنجح في تداول الخيارات، ولكن هذا لا يعني أنك سوف. انها طريق صعب طويل للنجاح ومعظم يستسلم قبل أن تصل إلى أهدافهم.


لقد كان أكثر فشل من النجاح في حياتي، ولكن أنا الثابتة والتي خدمتني بشكل جيد.


ولكن من المهم أن تتخذ قراراتك الخاصة وأن تقرر ما هو أسلوب التداول / الاستثمار الذي تشعر بالارتياح تجاهه. ما يعمل بالنسبة لي قد لا تعمل بالنسبة لك.


أريدك أن تكون مستثمرا ذكيا ومستثمر ذكي هو الذي يجد أفضل نظام التداول الذي يعمل مع الصفات الشخصية الفريدة الخاصة بهم. ثم العثور على سيارة (الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار، الخ الخ) ويستخدمها لخلق الثروة.


خذ كل ما تعلمه هنا عن خيارات الأسهم ودمجها مع شخصيتك الخاصة، ولكن لا تفعل بالضبط ما أقوم به؛ انها ديس تمكين. استخدام المعلومات هنا كتوجيه، ثم اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.


كما معلمك خيارات التداول، وأنا يمكن أن تساعدك على تعلم وتقودك في الاتجاه الصحيح. أعرف ما يعمل وما لا يعمل. تحصل على الاستفادة من كل من أخطائي بتجنبها.


وإنني أتطلع إلى توجيهك نحو النجاح.


بارك الله، ترافيس ويلكرسون (التاجر ترافيس)


ملاحظة إذا كنت تريد أن تعرف لماذا أنا أدرس بدلا من مجرد استخدام المعلومات لنفسي ثم انظر اعترافات من الصفحة معلمه خيار التجارة.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من أجل تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أساسيات الخيارات.


ما هو تداول الخيارات؟


في الأسواق المالية، تشير الخيارات إلى العقود التي توفر الحق & # 8212؛ ولكن ليس الالتزام & # 8212؛ لشراء أو بيع أصل في تاريخ لاحق بسعر محدد سلفا. الخيارات هي عقود ملزمة مع مجموعة صارمة من شروط محددة بوضوح، ويمكن استخدامها من قبل المستثمرين لمجموعة واسعة من الأسباب. في البداية، قد يبدو من الصعب فهم الخيارات. ولكن واقع هذه الخيارات السيناريوهات تحدث بانتظام في حياتنا اليومية.


مثال عملي.


تخيل، على سبيل المثال، أن كنت تبحث لشراء منزل جديد. تجد منزل يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك، ولكن قليلا من النطاق السعري الحالي الخاص بك. يمكنك ترتيب صفقة مع صاحب المنزل لشراء المنزل في ستة أشهر مرة واحدة كنت قد تراكمت لديها تمويل نقدي إضافي. العقد المتفق عليه يسمح لك لشراء المنزل لمدة 250،000 $، ستة أشهر من الآن. لهذا العقد، يطلب صاحب المنزل دفع 5000 $ في حال قررت عدم شراء المنزل في ستة أشهر.


في سيناريو مثل هذا، هناك نوعان من النتائج المحتملة التي يمكن أن ينظر إليها. الأول هو أن قيمة المنزل يزيد خلال فترة الانتظار ستة أشهر. لتوضيح ذلك، دعونا نفترض أن قيمة المنزل ترتفع إلى 300،000 دولار. هذا هو واضح واضح من وجهة نظر المشتري المنزل، والعقد الأولي مقفل في سعر الشراء من 250،000 $. ثم يستفيد المشتري من شراء المنزل، حيث يوجد ربح أولي قدره 45،000 دولار (50،000 دولار ناقص رسوم العقد البالغة 5000 دولار). ثم المشتري المنزل ثم ترغب في ممارسة الخيار لشراء، واستكمال عملية الشراء ل $ 250،000.


في السيناريو البديل، تخيل أن المنزل ينخفض ​​في القيمة إلى 200،000 دولار في الأشهر الستة بعد صياغة العقد. هنا، فإنه لن يكون من المنطقي للمشتري لقضاء $ 250،000 المطلوبة لشراء المنزل لأنه لم يعد يستحق نفس المبلغ من المال. في هذه الحالة، يمكن للمشتري منزل محتمل الخروج بعيدا عن الصفقة والسماح للعقد أن تنتهي بلا قيمة. وستكون هناك خسارة قدرها 5000 دولار اللازمة لشراء العقد الأصلي & # 8212؛ ولكن هذا أفضل بكثير من مبلغ ال 50 ألف دولار الذي سيضيع إذا كان المشتري المحلي المحتمل قد تصرف على الخيار.


تخطيط الخيارات.


في هذا المثال، يمكننا أن نرى أن خيارا يمكن أن يعمل في اتجاهات متعددة اعتمادا على كيفية تغير البيئة المالية. شراء خيار لا يعني أنك سوف تكون هناك حاجة لشراء الأصول المرتبطة بالعقد. لديك الحق في شراء أو بيع الأصل (اعتمادا على نوع الخيار الذي تشتريه). ولكن هذا ليس بأي حال من الأحوال شرط لتنفيذ الصفقة. إذا اخترت السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها، وسوف ببساطة تخسر مبلغ من المال الذي كان في البداية بحاجة لشراء العقد. وبهذه الطريقة، الخيار هو مجرد اتفاق تعاقدي & # 8212؛ وليس الأصول نفسها. وهذا هو السبب في أن الخيارات يشار إليها أيضا بالمشتقات، كما يستمد عقد الخيار من أصول أخرى. في المثال أعلاه، كان الأصل منزل. وفي حالات أخرى، قد يكون الأصل مخزنا أو سلعة أو عملة.


المصطلحات الرئيسية.


عندما تفكر في شراء عقد خيارات، من المهم أن يكون لديك فهم راسخ للمصطلحات الرئيسية المعنية. في المثال أعلاه، السعر المتفق عليه للمنزل هو $ 250،000. وفي عقد الخيارات، يشار إلى ذلك باسم سعر الإضراب. هذا هو السعر الذي يستطيع فيه حامل العقد شراء أو بيع األصل في تاريخ الحق. ويشار إلى تاريخ وضع علامة نهاية عقد الخيارات على أنه تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا المثال، بلغت تكلفة العقد 000 5 دولار. عند خيارات التداول، سيشار إلى ذلك على أنه القسط.


أسعار بريميوم ليست هي نفسها لجميع عقود الخيارات. وسوف تتغير الأسعار استنادا إلى نوع الأصول المتداولة، ومستوى التقلب الذي يظهر في السوق الأوسع، ووقت انتهاء الصلاحية. هناك العديد من العوامل التي تدخل في تسعير الخيار & # 8212؛ وسيكون من المستحيل تناول جميع هذه المسائل في هذه المادة. ولكن من المهم أن تعرف بالضبط كم عقد العقد الخاص بك سوف يكلف قبل شرائه. هذا هو في الأساس مبلغ من المال سوف تخسر إذا اخترت عدم ممارسة العقد قبل انتهاء صلاحيتها.


خيارات التبادلات.


وغالبا ما يتم تداول الخيارات من خلال التبادلات الوطنية. أكبر تبادل الخيارات هو مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي)، ولكن هناك العديد من البورصات الوطنية الأخرى التي توفر خيارات التداول. عندما يتم تداول الخيارات من خلال هذه التبادلات، يشار إليها بالخيارات المدرجة. هناك بعض المزايا عند استخدام هذه الطريقة، حيث أن الخيارات المدرجة قد تكون ثابتة لأسعار الإضراب وتواريخ انتهاء الصلاحية لموجودات محددة. ولكن هناك العديد من الخيارات الوساطة المتاحة الآن لأولئك الذين يتطلعون للبدء في تداول الخيارات. لذلك لا يطلب من التجار استخدام هذه التبادلات من أجل الحصول على التعرض لسوق الخيارات.


المكالمات مقابل يضع.


ولعل أولئك الذين لديهم بعض الألفة في تداول الأسواق المالية يفهمون أن هناك طريقتين واسعتين للاستفادة من المواقع المضاربة: البيع والشراء. إذا قمت بشراء سهم بسعر واحد ثم بيعه مرة أخرى بسعر أعلى، يتم تحقيق الربح. إذا كنت تبيع الأسهم بسعر مرتفع ثم شرائه مرة أخرى بسعر أقل، ويمكن أيضا أن يتم تحقيق الأرباح.


أسواق الخيارات تعمل بشكل مختلف قليلا، ولكن نفس الفكرة العامة تنطبق. عند تداول الخيارات، يشار إلى اثنين من الاستراتيجيات الأساسية باسم "المكالمات" و "يضع". وهنا، سوف نناقش الاختلافات بين هاتين الاستراتيجيتين وتحديد الخيارات الخيارات التجار يمكن استخدام كل نهج لالتقاط الأرباح في الأسواق المالية.


خيارات الشراء.


في أسواق الخيارات، فإن أولئك الذين يتطلعون إلى التعبير عن وجهة نظر إيجابية (أو صعودية) على الأصل سينظرون في استخدام خيارات الاتصال. خيار الاتصال هو عقد مالي يمنح المستثمر الحق & # 8212؛ ولكن ليس الالتزام & # 8212؛ لشراء أصل بسعر محدد في تاريخ محدد سلفا في المستقبل. المستثمر الذي يحمل خيار الاتصال يشبه المستثمر الذي يحمل مركزا طويلا في سوق الأسهم. من أجل الربح من خيار الاتصال، فإن قيمة الأصل الأساسي سوف تحتاج إلى الارتفاع قبل انتهاء العقد. وإذا لم يحدث ذلك، فإن المستثمر سيسمح بإنهاء العقد بلا قيمة. وفي هذه الحالة، تكون الخسائر مساوية لتكلفة عقد الخيارات نفسه.


وضع خيارات.


أولئك الذين يتطلعون إلى التعبير عن وجهة نظر سلبية (أو هبوطية) على الأصول سوف تنظر في استخدام خيارات وضع. خيار الشراء هو عقد مالي يمنح المستثمر الحق & # 8212؛ ولكن ليس الالتزام & # 8212؛ بيع أصل بسعر محدد في تاريخ محدد سلفا في المستقبل. المستثمر الذي يحمل خيار الاتصال يشبه المستثمر الذي يحمل مركزا قصيرا في سوق الأسهم. وللاستفادة من خيار الشراء، يجب أن تنخفض قيمة الأصل الأساسي قبل انتهاء العقد. وإذا لم يحدث ذلك، فإن المستثمر سيسمح بإنهاء العقد بلا قيمة، وستكون الخسائر مساوية لتكلفة عقد الخيارات.


المشاركون في السوق.


يمكن تقسيم المشاركين في السوق في عالم الخيارات إلى أربع فئات منفصلة: المشترين من المكالمات، والباعة من المكالمات والمشترين يضع، والبائعين من يضع. عند شراء مكالمة أو وضع الخيار، ويشار لك كما صاحب الخيار. عند بيع مكالمة أو وضع الخيار، ويشار لك ككاتب الخيار.


وقد أنشأ المشترين الخيار صفقات طويلة، في حين أن البائعين الخيار أنشأت مراكز قصيرة. عند التعامل مع الخيارات، هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين المشترين والبائعين. المستثمرون الذين يشترون المكالمات أو يضعون ليس لديهم أي التزام لشراء أو بيع أي أصل. ولا يقتضي شراء خيار الاتصال أو الشراء إلا شراء الحق في الشراء أو البيع في وقت لاحق. إذا اختار المشتري عدم ممارسة هذا الحق، فإن عقد الخيارات تنتهي بلا قيمة. وعلى النقيض من ذلك، يتحمل كتاب الخيار (البائعون) التزاما بشراء أو بيع أصل ما إذا اختار المشتري ممارسة الخيار. ومن المهم أن نفهم أن جميع عقود الخيارات لها جانبان مختلفان وأن التزامات الجانبين ليست هي نفسها. وبصفة عامة، ترتبط عقود عقود البيع بمستويات مخاطر أكبر. لذلك، غالبا ما يوصى بأن يركز تجار الخيارات الجديدة على خيارات الشراء بدلا من بيعها.


خيارات الربحية.


عندما ننظر إلى الربحية في سوق الخيارات، هناك بعض المصطلحات المضافة التي يجب فهمها. عندما يكون الخيار هو في المال، وهذا يعني أن الأرباح قد بدأت تتراكم في الموقف. عندما يكون الخيار هو خارج من المال، وهذا يعني أن الخسائر قد بدأت تتراكم في الموقف. عندما يكون الخيار هو في المال، فهذا يعني أن أسعار السوق تتداول حاليا بسعر الإضراب، وأنه لا توجد أرباح أو خسائر ينظر.


إذا كنت تشتري خيار المكالمة، التجارة الخاص بك هو في المال عندما ارتفعت أسعار السوق فوق سعر الإضراب الخاص بك. إذا كنت تشتري خيار وضع، التجارة الخاص بك هو في المال عندما انخفضت أسعار السوق دون سعر الإضراب الخاص بك. عند شراء خيار الاتصال، التجارة الخاص بك هو خارج من المال عندما انخفضت أسعار السوق دون سعر الإضراب الخاص بك. عند شراء خيار وضع، التجارة الخاص بك هو خارج من المال عندما ارتفعت أسعار السوق فوق سعر الإضراب الخاص بك. ويشار إلى الدرجة التي التجارة الخاصة بك هو في المال (الربح) أو خارج من المال (الخسارة) على أنها القيمة الجوهرية للتجارة.


مع كل هذا في الاعتبار، يصبح من الواضح أن سوق الخيارات هو مزدوج إلى حد كبير في الطبيعة. هل لديك موقف إيجابي على الأصول، وهل تعتقد أن قيمتها سترتفع في المستقبل؟ إذا كان الأمر كذلك، خيارات الاتصال هي الخيار الأفضل. هل لديك موقف سلبي على الأصل، وهل تعتقد أن قيمته ستنخفض في المستقبل؟ إذا كان الأمر كذلك، خيارات وضع هي الخيار الأفضل. وبهذه الطريقة، فإن معظم الاهتمام في سوق الخيارات مكرس لما إذا كان يجب على المتداول التعامل مع المكالمات أو وضع عند إنشاء موقف.


اختيار وسيط.


في الوقت الحاضر، خيارات التجار لديهم العديد من الخيارات المتاحة عند اختيار شركة الوساطة. ولكن هناك ايجابيات والسلبيات هنا التي تأتي مع كل من هذه الخيارات. على الجانب الإيجابي، هؤلاء الوسطاء يتنافسون على عملك وهذا يجبرهم على تقديم خدمات إضافية قد لا تكون متاحة على خلاف ذلك. أما على الجانب السلبي، فسوف يتعين على تجار الخيارات تقييم جودة العديد من هذه الشركات من أجل تحديد أي وسيط هو الأنسب. هنا، سوف ننظر في بعض من العوامل الأكثر أهمية للنظر عند اختيار وسيط من شأنها أن تسمح لك للوصول إلى سوق الخيارات.


تكاليف التداول التنافسية.


والعامل الأول الذي يجب مراعاته هو تكلفة التداول التي ستحمل في كل موقف. وسيطك يتيح لك الوصول إلى سوق الخيارات، وهذا يخلق تكاليف للشركة التي يجب أن تدفع. ولكن ليس كل الخيارات السماسرة تحمل نفس الرسوم عند إنشاء موقف. وبصفة عامة، فإن وسطاء الخيارات سوف تفرض رسوما ثابتة على كل صفقة ثم تكلفة إضافية أصغر لكل عقد في الموقع.


على سبيل المثال، قد يدفع وسيط الخيارات سعر ثابت قدره 7.95 دولار لكل صفقة ثم يتقاضى 1.25 دولار لكل عقد في الموقع. وبھذه الطریقة، فإن أحجام المواضع الأکبر ستتحمل تکالیف تداول أکبر. إذا كان من المهم دائما العثور على وسيط يقدم أسعار تنافسية & # 8212؛ ولكن فقط إذا كان وسيط أرخص يقدم كل من الخدمات الأساسية التي سوف تحتاج عند التداول. في بعض الحالات، يتم تقديم تكاليف تداول أقل لسبب، وسيكون لهؤلاء الوسطاء أوجه قصور في مناطق أخرى من الشركة. التعبير "تحصل على ما تدفعه" ينطبق هنا، وبالتالي فإن أرخص وسيط لن يكون دائما أفضل خيار.


منصة التداول بديهية.


العامل التالي للنظر في ما إذا كان منصة التداول التي يتم تقديمها من قبل الوسيط. منصة التداول هي الأداة الرئيسية التي سوف تستخدم عند وضع الصفقات الخاصة بك. لذلك، فمن المهم أن يكون حزمة البرمجيات التي هي بديهية وفعالة، وسهلة الاستخدام. وينطبق هذا بشكل خاص على التجار الذين يستخدمون استراتيجيات قصيرة الأجل أو يضعون الصفقات بعد أحداث الأخبار. في هذه الحالات، لن يكون لدى التجار الخيارات الكثير من الوقت لتنفيذ المواقف. يمكن أن تحدث أخطاء دائما (أي النقر لشراء خيار كال عندما كنت ترغب في شراء خيار بوت)، وهذه يمكن أن تكون مكلفة إذا حدثت على أساس منتظم.


عند النظر إلى منصة التداول وسيط، وإيلاء اهتمام خاص لحزمة الرسوم البيانية التي يجري استخدامها وفي ما إذا كان أو لم يكن التطبيق متاح للأجهزة النقالة. إذا كنت تبحث عن توظيف استراتيجيات التحليل الفني، فإن الوصول إلى مجموعة الرسوم البيانية المصممة بشكل جيد أمر بالغ الأهمية. يمكن أن يكون هناك قدر كبير من الاختلافات في برامج الرسوم البيانية التي يقدمها وسطاء مختلفون. لذلك يجب عليك أبدا إيداع أي أموال في حساب تداول الخيارات حتى قمت باختبار حزمة الرسوم البيانية والتأكد من أنه يتضمن المؤشرات والسعر الميزات التي سوف تستخدم بانتظام.


الوصول إلى أبحاث السوق المحدثة.


تتحرك الأسواق المالية بسرعة كبيرة في العصر الرقمي & # 8212؛ ومن المهم دائما الحصول على مصادر الأخبار ذات الصلة وبحوث السوق المحدثة. العديد من أكبر الخيارات السماسرة هي جيدة جدا من حيث الأخبار والأبحاث المحدثة التي يتم إتاحتها بحرية. هذه المعلومات يمكن أن تكون حيوية عندما كنت تبحث لبناء توقعات السوق الخاصة بك لأصل معين. دون تحديث الأخبار وخيارات البحث التجار هي أساسا "القيادة ليلا مع عدم وجود المصابيح الأمامية". ليس هناك حقا عذر لهذا في التداول الحديث كما أن أي وسيط لائق سيكون لهذه الميزات متاحة بحرية لتجارها.


وسوف يركز العديد من خيارات التجار اهتمامهم على أسواق محددة (أي الأسهم أو السلع أو العملات). لذلك عندما تقوم بتقييم الأخبار والمرافق البحثية التي تقدمها وسيط سوف تحتاج للتأكد من أن المعلومات ذات الصلة لنوع الأصول التي تتوقع أن تكون التداول على أساس منتظم. قد يقدم بعض الوسطاء أبحاث المحللين التي هي أكثر ملاءمة لتداول بعض أنواع الأصول بدلا من غيرها. تأكد دائما من أن المعلومات التي تحصل عليها سوف تساعد في الواقع لك الحصول على ميزة على بقية السوق.


خدمة العملاء المستجيبة.


أخيرا، تأكد من أن الوسيط الخاص بك يتيح سهولة الوصول إلى خدمة العملاء. وهذا أمر بالغ الأهمية بالنسبة للتجار الذين لا يزالون في المراحل الأولى من حياتهم المهنية. لا يوجد شيء أسوأ من وجود سؤال حول تجارة المال الحقيقي وعدم الوصول إلى خدمة العملاء. بالإضافة إلى الهاتف والبريد الإلكتروني، يجب على الوسطاء تقديم الوصول إلى ممثلي الدردشة الحية التي هي قادرة على الإجابة بشكل كامل على أسئلتك حول كيفية تنفيذ ومراقبة الصفقات الخاصة بك. تأكد من الاستفادة من هذه الموارد، حيث لا يوجد شيء مثل سؤال البكم & # 8212؛ وخصوصا عندما المال الذي كسبت بشق الأنفس هو على الخط في خيارات التجارة. العديد من هذه الخدمات الدردشة توفر الوصول إلى ممثلي مطلعة قادرة على تقديم المساعدة مع مجموعة واسعة من القضايا التجارية.


كل هذه العوامل ذات أهمية عالية للخيارات التجار الذين يبحثون عن إيجاد وسيط الخيارات. هذا هو جزء من عملية التداول التي لا يمكن التغاضي عنها، ويمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة عند مقارنة الشركات الفردية. لذلك ممارسة الصبر وتذكر أنه إذا كان وسيط واحد لا يلائم جميع احتياجاتك، وهناك دائما المزيد من الخيارات المتاحة.


هل تداول الخيارات معرض للخطر؟


في أي وقت يتطلع فيه المتداول إلى معالجة استثمار جديد، هناك بعض الأسئلة التي يجب طرحها قبل اتخاذ أي قرارات أخرى: هل هذا استثمار محفوف بالمخاطر؟ كم من المال يمكنني أن أخسر إذا تسوء الأمور؟ هل هناك أسواق أخرى توفر حماية أفضل لأصولي؟


بالطبع، هذه الأسئلة هي إلى حد ما من الصعب الإجابة. ولكن إذا فشلت في إجراء أي تقييمات في هذه المناطق، فمن غير المرجح أن تتحقق النتيجة بشكل جيد. لذلك، ما هي المخاطر بالنسبة لأولئك المتداولين في الخيارات؟ وهل خيارات السوق أكثر خطورة من المساعي المالية الأخرى؟ هنا، سوف ننظر في بعض من هذه القضايا بحيث التجار الجدد لديهم فهم أفضل للمخاطر التي تنطوي عليها عند التداول في الخيارات.


إمكانية المخاطر والمكافأة.


في أي استثمار، هناك مخاطر الكامنة المعنية. في أي وقت هناك احتمال للربح، وهناك احتمال الخسارة. هذه الحقائق تمثل وجهين لعملة واحدة & # 8212؛ ولا يمكن أن يكون واحدا دون الآخر. حتى إذا كنت تبحث عن نشاط غير محفوف بالمخاطر تماما، ثم تداول الخيارات ليست لك. ولكن هناك حجج يمكن تقديمها مع دعم التأكيد على أن تداول الخيارات هو في الواقع أقل خطورة من العديد من أشكال الاستثمار الأخرى. والسبب في ذلك ينبع من حقيقة أنه في أنواع معينة من الخيارات التداول، والحد الأقصى للخسائر لكل تجارة معروفة منذ البداية. هذا ليس شيئا يمكن أن يقال عن الاستثمارات مثل الاستثمار الأسهم التقليدية أو شراء وبيع السلع المادية.


يمكن للمتداولين خيارات الحصول على بعض المزايا الرئيسية في هذا الصدد. عند شراء أحد الخيارات، فإن الحد الأقصى للخسائر سيكون مساويا للأقساط المدفوعة حيث تم فتح المركز في البداية. وينطبق ذلك على كل من المكالمات والطلبات، ولن تزيد أقصى خسائرك حتى لو أصبحت الأسواق متقلبة بشكل مفرط. لذلك عند شراء خيار، كنت قادرا على التخطيط من إمكاناتك للخطر بطريقة سهلة نسبيا. هذا هو أحد الأسباب التي يدفعها العديد من التجار نحو الخيارات في المقام الأول، حيث أنه يمكن التنبؤ بها أكثر بكثير بالمقارنة مع غيرها من أشكال الاستثمار التقليدية. وكمثال على ذلك، فكر في مستثمر الأسهم الذي يشتري أسهما في شركة تفلس لاحقا. قد يفقد هذا التاجر كل الاستثمار الأولي، حيث يصبح الأصل في نهاية المطاف لا قيمة له. عندما كنت شراء الخيارات، أسوأ شيء يمكن أن يحدث هو أن الخيار تنتهي لا قيمة له. وتكون الخسائر في هذه الحالة مساوية للعالوة األولية، بدال من تساوي الفروق في السعر التي تظهر في بداية ونهاية التجارة.


الخيار بيع.


خيارات المشترين لديها أقل بكثير المخاطر الكامنة بالمقارنة مع الخيارات البائعين. الباعة الخيار عرضة للتغيرات سعر متقلبة في السوق إذا اختار المشتري الخيار لممارسة الخيار في تاريخ انتهاء الصلاحية. تذكر، يجب على البائعين الخيارات لتنفيذ التجارة إذا كان المشتري الخيار يجعل هذا الاختيار. الخيار المشتري ليست ملزمة للقيام بأي شيء في وقت انتهاء الصلاحية. لذا، فإن الدورين مختلفان جدا & # 8212؛ وهذا هو السبب في أن العديد من التجار الخبراء يجادلون بأن بيع الخيار لا ينبغي أن يقوم به التجار الذين لديهم خبرة أقل. هناك تكتيكات يمكن أن يستخدمها التجار من أجل الحد من المخاطر المحتملة (أي التحوط من الموقف). ولكن هذا ينطوي على خطوات إضافية قد تكون معقدة للغاية بالنسبة للمتداولين المبتدئين.


الصفقات المديونية.


ويمكن رؤية مخاطر إضافية عندما يفتح المتداولون المراكز باستخدام الرافعة المالية. كما أصبح تداول التجزئة أكثر وأكثر شعبية، العديد من الخيارات سماسرة جعلت من السهل على التجار لإنشاء مواقع كبيرة مع نفقات نقدية صغيرة نسبيا. هذا يزيد من إمكانات المتداول لتحقيق مكاسب، ولكنه يزيد أيضا من احتمال التاجر للخسارة. لهذه الأسباب، من الجيد عموما الحفاظ على مستويات النفوذ إلى أدنى حد ممكن. فقط لأن وسيط يسمح لك لوضع تجارة كبيرة، وهذا لا يعني أنك بحاجة إلى اتخاذ الطعم وتعظيم حجم موقفكم. عندما تستخدم متحفظا، يمكن أن تكون الصفقات الاستثمارية أداة لا تصدق لتوليد الأرباح. ولكن عندما يتم الإفراط في استخدام الرافعة المالية، يصبح التجار عرضة للخطر بطرق لا لزوم لها ويمكن تجنبها. وينطبق هذا بشكل خاص على خيارات التجار التي تبدأ بأحجام صغيرة للحساب.


وهذه هي بعض العوامل التي ينطوي عليها تقييم مستوى المخاطر في أسواق الخيارات. في بعض النواحي، تداول الخيارات هو في الواقع أكثر أمانا من العديد من أشكال الاستثمار الأخرى. بالنسبة للتجار المحافظين الذين يريدون أن يعرفوا بالضبط كم من المال في خطر في أي تجارة معينة، خيارات الشراء هي استراتيجية ممتازة. المزيد من التجار ذوي الخبرة يتطلعون إلى بيع الخيارات تواجه مستوى أعلى من المخاطر & # 8212؛ ولكن حتى هذه المخاطر يمكن تخفيفها من خلال استراتيجيات التحوط. وينبغي عدم القيام بأي استثمار ما لم يكن من الممكن تقييم مستويات المخاطر تقييما دقيقا (ومن المأمول فيه). وبدون ذلك، يمكن للخسائر غير المتوقعة أن تضعف حساب التداول بسرعة.


التحليل الأساسي في تداول الخيارات.


من أجل البدء في الاستثمار في أي من الأسواق المالية، سوف تحتاج إلى بعض الطرق لتقييم حيث من المرجح أن تسافر أسعار السوق المقبل. ويمكن القيام بذلك بعدد من الطرق المختلفة، ولكن الأسلوبين الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار الخيارات هي التحليل الفني والتحليل الأساسي.


وبالنسبة إلى التجار الذين هم على دراية جيدة بالتقارير الإخبارية والبيانات الاقتصادية، فإن التحليل الأساسي هو عموما أفضل نهج لأن هذه المهارات ستكون ضرورية من أجل خلق توقعات دقيقة. وبمجرد إنجاز ذلك، يمكن بناء الأفكار التجارية ويمكن إنشاء مواقف نشطة. هنا، سوف ننظر في بعض الطرق الخيارات التجار استخدام التحليل الأساسي لتقييم السوق وخلق النظرة التي يمكن استخدامها في التداول.


إنشاء أوتلوك.


يتطلب تداول الخيارات منا اتخاذ موقف إيجابي أو سلبي على الأصول & # 8212؛ ومن ثم للتعبير عن هذا الرأي من خلال المكالمات ويضع. وعندما يحدد المحللون الأساسيون الموقف الأكثر ملاءمة، سيقيمون العوامل الاقتصادية ذات الصلة التي يمكن أن تغير سعر الأصل (إيجابا أو سلبا) في المستقبل.


هذه العوامل ستكون مختلفة، اعتمادا على الأصول التي يتم تداولها. على سبيل المثال، فإن خيارات الأسهم التجارية هذه ترغب في مشاهدة تقارير الأرباح القادمة أو خطوط الإنتاج الجديدة التي يمكن أن تجلب مزيدا من الاهتمام للشركة. إذا أبل، وشركة مستعدة للافراج عن اي فون الجديد أو آي باد، ومن المرجح أن تتأثر التقييمات في الأسهم. إذا كانت مبيعات منتجاتها الجديدة قوية، فإن ذلك سيساعد على زيادة الأرباح الفصلية للشركة وإرسال سعر السهم أعلى. هذا سيكون سيناريو ممتاز للخيارات التجار لبدء شراء خيارات المكالمة في آبل. إذا كانت المبيعات ضعيفة، فإن التوقعات سوف تتحول سلبية، وهذا من شأنه أن يكون بيئة جيدة للبدء في وضع خيارات وضع في آبل.


فصل فئات الأصول.


وفي فئات الأصول الأخرى، ستعتبر عوامل مختلفة حركة السوق. على سبيل المثال، ستحتاج خيارات تداول العملات هذه إلى مشاهدة تقارير بيانات الاقتصاد الكلي والتضخم والتغيرات في السياسة المالية أو أسعار الفائدة. كل هذه عوامل يمكن أن تلهم السوق لبدء شراء أو بيع عملة معينة، وهذا هو تقلبات الأسعار التي يمكن استخدامها لتوليد الأرباح إذا كان متوقعا بدقة. الأحداث المالية أو تقارير البيانات التي تظهر قوة في اقتصاد البلاد من المرجح أن يسبب التجار الخيارات الثنائية لشراء خيارات المكالمة في تلك العملة. إن دليل الضعف الاقتصادي سيجعل الخيارات المتاحة في تلك العملة أكثر جاذبية.


سوق السلع لديها مجموعة خاصة بها من المعايير ذات الصلة. على سبيل المثال، فإن خيارات التداول هذه بالذهب أو النفط سترغب في مشاهدة تقارير المخزون التي تظهر مستوى العرض المتاح حاليا في السوق. انخفاض مستويات العرض تميل إلى أن تكون صعودية (إيجابية) لأسعار السوق لأن المستهلكين سوف تحتاج إلى دفع المزيد من أجل هذه السلع من أجل التنافس على منافسيهم. في هذا النوع من البيئة، فإن تجار الخيارات يريدون النظر في شراء خيارات الاتصال. وعندما تتزايد مستويات العرض، فإنها عادة ما تكون سلبية (سلبية) لأسعار الأصول. في هذه الحالة، سيكون من المنطقي للمتداولين الخيارات الثنائية النظر في وضع الخيارات.


عندما يتداول المحللون الأساسيون بالعملات والسلع، من المهم للغاية مراقبة الأحداث التي قد تؤثر على الطلب في السوق في المستقبل. عندما يتطلع تاجر الخيارات إلى إنشاء موقع في النفط، قد يعني ذلك إيلاء مزيد من الاهتمام لأرقام مبيعات المستهلكين أو الأحداث الجيوسياسية التي قد تغير التقييمات لتلك السلعة. لا توجد قاعدة صلبة وسريعة تكون الأحداث الأكثر أهمية، أو ما إذا كان الحدث سيؤدي إلى ارتفاع الأسعار أو الانخفاض في المستقبل. لهذا السبب، من الضروري أن يكون لدى التجار الخيارات فهم أوسع للسياق الذي يملي اتجاه السعر لأي من الأصول التي يتم تداولها. هذا يستغرق بعض الوقت لتطوير، ولكن إذا كنت مراقبة بنشاط أخبار السوق على أساس منتظم سيكون من الأسهل بكثير للتنبؤ كيف يمكن أن الحدث الأخبار تؤثر على الأسعار في المستقبل.


مشاهدة التقويم الاقتصادي.


معظم المعلومات التي يشاهدها المحللون الأساسيون متاحة للجمهور، وهؤلاء التجار قادرون على استخدام التقويمات الاقتصادية لمعرفة متى سيتم الافراج عن هذه البيانات الى السوق. هناك العديد من المواقع المختلفة التي تقدم التقويمات الاقتصادية الحرة، ومثال واحد يمكن العثور عليها هنا. بعض من أكثر أحداث السوق التي يشاهدها المحللون الأساسيون هي:


وهذه ليست بأي حال من الأحوال قائمة شاملة بجميع التقارير التي يراقبها المحللون الأساسيون. ولكن هذه هي بعض من أهم الأحداث وكلها حاسمة بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى قاعدة الصفقات في الخيارات باستخدام استراتيجيات التحليل الأساسية. ومن المهم أيضا مراقبة الأحداث الجيوسياسية التي يمكن أن تؤثر على أسعار السوق (أي أن الصراعات العسكرية في الشرق الأوسط تميل إلى التسبب في تقلب أسعار النفط). تجار الخيارات التي لديها على الأقل بعض فهم التحليل الأساسي تميل إلى العثور على أنه من الأسهل بكثير للتنبؤ اتجاه الأسعار في أصول السوق. هذه المعلومات يمكن أن تكون ذات قيمة عالية عند وضع الصفقات المال الحقيقي.


التحليل الفني في تداول الخيارات.


معظم الخبراء في التمويل تميل إلى الاتفاق على أن تداول الخيارات تفكك حقا السوق ويعيدها إلى الأساسيات. جميع الخيارات التجار يحاولون تحديد ما إذا كان السوق سوف يرتفع أو السقوط في المستقبل. لا يوجد أي من الأسهم المتداولة علنا ​​بسعر لا يزال ثابتا & # 8212؛ وعندما ينظر إلى التغيرات في الأسعار، يمكن للمتداولين بالخيارات الاستفادة من التقلب. ولكن كيف بالضبط التجار الخيارات قادرة على تحديد ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو تنخفض في المستقبل؟


وبالنسبة للمتداولين في الخيارات، يطلق على النهجين الرئيسيين التحليل الأساسي والتحليل الفني. وفي التحليل الأساسي، يشاهد المتداولون أساسا البيانات الاقتصادية والأحداث الإخبارية التي قد تؤثر على الأسعار. وفي التحليل الفني، يستخدم تجار الخيارات مخططات الأسعار لتحديد اتجاه الاتجاه السائد وتحديد الحالات التي يرجح أن يدخل فيها المشترون والبائعون السوق. يمكن أن تكون هذه المعلومات مفيدة للغاية في توليد أفكار تجارية جديدة، ولذلك فمن الجيد عموما أن يكون لديك بعض الفهم لكيفية عمل كل نهج. وهذا يساعد على تجنب الفرص التجارية الضائعة عند ظهورها.


هنا، سوف ننظر في طرق الخيارات التجار استخدام الرسوم البيانية الأسعار للتنبؤ حيث اتجاهات السوق قد تكون في المستقبل.


الاتجاهات، المؤشرات، وأنماط الرسم البياني.


وكقاعدة عامة، يميل المحللون الفنيون إلى الاعتقاد بأن اتجاهات الأسعار التي حدثت في الماضي من المرجح أن تحدث مرة أخرى في المستقبل. وقد ثبت هذا التأكيد مع مرور الوقت، حيث لا يزال باكتستينغ السوق لإظهار أنماط التكرار في معنويات المتداول والسلوك الأغلبية. ثلاثة من المصطلحات الأكثر شيوعا في التحليل الفني هي: الاتجاهات والمؤشرات، وأنماط الرسم البياني. وتشكل هذه الشروط أساس الاستراتيجيات التي يستخدمها المحللون التقنيون.


والاتجاه هو مجرد تقييم للزخم السائد في الأسعار الذي يوجد في السوق. إذا كان هناك مشترون أكثر نشاطا من البائعين، فإن الاتجاه الصعودي في المكان والخيارات يجب على التجار النظر في الدخول في خيارات الاتصال لهذا الأصل المحدد. إذا كان هناك باعة أكثر نشاطا من المشترين، فإن الاتجاه الهبوطي في المكان وخيارات التجار ينبغي أن تنظر في الدخول في خيارات وضع. ويمكن الاطلاع على شرح أكثر تفصيلا لتحليل الاتجاهات في قسم الخيارات المتوسطة.


وتساعد المؤشرات المحللين الفنيين على النظر في النشاط السعري بطريقة أكثر موضوعية. تقوم المؤشرات بتشغيل نشاط الرسم البياني السعري من خلال صيغة محددة مسبقا من أجل الحصول على الشعور حيث الأسعار الآن بالنسبة لمتوسطاتها التاريخية. وعندما يصبح األصل رخيصا جدا مقارنة بمتوسطه، من المرجح أن تبدأ األسعار في االرتفاع في المستقبل. هذه بيئة جيدة لبدء إنشاء خيارات الاتصال في هذا الأصل. وإذا أصبح األصول باهظ التكلفة مقارنة بمتوسطه، فمن المرجح أن تبدأ األسعار في االنخفاض في المستقبل. هذه بيئة جيدة للبدء في وضع خيارات وضع في ذلك الأصل.


هناك العديد من أنواع مختلفة من المؤشرات الفنية، وجميع هذه الخيارات عرض قراءاتها في طريقة فريدة من نوعها. بعض المؤشرات الفنية الأكثر شيوعا لتجار الخيارات تشمل:


يشير نمط الرسم البياني إلى تشكيل سعر محدد يساعد الخيارات التي يتوقعها التجار حيث من المرجح أن تسافر الأسعار في المستقبل. هذا قد يبدو وكأنه استحالة. ولكن كل من هذه الأنماط تقوم على مجموعات محددة من المنطق التي تم اختبارها مع مرور الوقت & # 8212؛ وقد ثبت أن تكون دقيقة للغاية كأدوات التنبؤ. هناك العديد من برامج الكمبيوتر التي يمكن أن تساعد تجار الخيارات الثنائية لتحديد أنماط الأسعار عند حدوثها. ولكن هذا يمكن أيضا أن يتم يدويا، وهذا هو النهج الذي يتم اتخاذه من قبل معظم التجار المحلل الفني.


ويمكن أن تكون أنماط الرسم البياني مفيدة للغاية في تحديد ما إذا كان من المرجح أن يبدأ اتجاه جديد، أو ما إذا كان من المرجح أن ينتهي اتجاه قديم. بعض أنماط الرسم البياني الأكثر شيوعا تشمل:


استنتاج.


التحليل الفني هو موضوع واسع جدا يمكن بسهولة ملء كتاب مدرسي من تلقاء نفسها. هذه القوائم ليست بأي حال من الأحوال شاملة & # 8212؛ وهناك العديد من المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني التي يمكن أن تضاف كجزء من المناقشة. النقطة الرئيسية التي يجب على المحللين الفنيين تذكرها هي أن النشاط السعري الذي حدث في الماضي يعطي أدلة على ما قد يحدث مرة أخرى في المستقبل. هذه المعلومات مفيدة للغاية للخيارات التجار الذين يتطلعون إلى إنشاء أفكار تجارية جديدة، ويجعل من الاسهل بكثير لعرض نشاط السوق بطريقة أكثر موضوعية.


أي الأسواق يمكنني التجارة؟


عندما تبدأ في تداول الخيارات، فمن الجيد أن يكون لديك فهم لأنواع الأصول المتنوعة المتوفرة. الميل للعديد من الخيارات بداية التجار هو التركيز على الأسهم وحدها & # 8212؛ ولكن هناك خيارات أخرى متاحة قد تكون أكثر ملاءمة لأهدافك المالية وقاعدة المعرفة.


وباإلضافة إلى ذلك، ستكون هناك ظروف تكون فيها بعض أنواع األصول أكثر مالءمة من غيرها عندما تكون هناك ظروف سوقية معينة. عندما يحدث هذا، فمن الجيد أن يكون هناك فهم لمجموعة من الأسواق التي يمكن تداولها باستخدام الخيارات. هذا يساعدك على الحفاظ على المزيد من الأدوات في أدوات التداول الخاصة بك ويعرض المزيد من الفرص التجارية عندما تصبح واضحة. هنا، سوف ننظر في مجموعة من الأسواق المتداولة عادة التي يستخدمها التجار الخيارات.


أسهم الأسهم ومؤشرات الأسهم.


وتتعلق الأصول التجارية الأكثر شيوعا في سوق الخيارات بالأسهم. خيارات التجار المهتمين في هذا القسم من السوق يمكن أن تختار لشراء العقود في الشركات الفردية، أو كمجموعة من الأسهم المدرجة في مؤشر. يتم تحديد الأسهم في الشركات الفردية وفقا للرمز المستخدم لسرد الأسهم على تبادل الخيارات التجارية. وتشمل الأمثلة الشائعة هنا مخزونات مثل إكسون موبيل (شوم) وأبل وشركة (آبل) وجونسون وجونسون (جنج) وجنرال إلكتريك (جنرال إلكتريك). Of course, there are many more stock choices available and it is usually a good idea to select an options broker that offers many different stocks to trade.


If you have a clear outlook for a specific company, then single stock shares provide a good avenue for options investments. But if you have a broad outlook for the stock market as a whole, it is generally a better idea to consider trading stock indices. Common choices here can be found in the S&P 500, Dow Jones Industrials, FTSE 100, NASDAQ, Nikkei 225, the German DAX, and the French CAC 40. Since these indices separate stocks geographically, options trading with indices makes it easy for investors to establish a stance based on the outlook for a national economy. Is there evidence that the German economy is experiencing a bullish cycle with stable employment, low inflation, and strong consumer spending? If so, it might be wise to consider call options in the DAX. Is Japan experiencing economic stagnation, weak manufacturing productivity, and a slowdown in consumer spending? If so, it might be wise to consider put options in the Nikkei 225.


السلع.


The next most commonly traded asset class can be found in commodities. Options traders are able to express a market view in a wide variety of raw materials when dealing with the commodities space. In general, commodities are divided into two main types: hard commodities and soft commodities. Hard commodities are things like energy and metals, which to get the most market attention and the highest trading volumes. Popular examples here include commodities like oil, natural gas, gold, silver, copper, and steel. Soft commodities are things like grains and other agricultural products. Popular examples here include corn, wheat, cotton, orange juice, and livestock.


Soft commodities tend to trade with higher levels of volatility. This is because unexpected weather changes can have a significant impact on the level of supply that is available in the market. These are some of the factors that should be considered by those looking to trade commodities options. For example, an unexpected frost could damage the orange trees that are needed by orange juice companies. Fewer oranges mean less orange juice available in the market, and this is a bullish scenario for those trading in orange juice. A scenario like this would make it wise to consider call options in orange juice. Conversely, larger than expected production levels by silver miners would increase the amount of supply available in the market. This would be a good opportunity for traders to consider buying put options in silver.


العملات.


The last of the major asset classes used by options traders can be found in currencies. Currencies are somewhat different from the other asset classes in that one currency is always priced relative to another currency. For example, the EUR/USD shows the value of the Euro currency relative to the US Dollar. So, the value of the EUR/USD is going to be very different than the value of the EUR/GBP, which pits the value of the Euro against the British Pound. For these reasons, currencies are said to trade in “pairs,” rather than individually.


Rising values in a currency pair suggests that the value of the first currency (the base currency) is increasing. Falling values in a currency pair suggest that the second currency (the counter currency) is increasing. Some of the most commonly traded currencies include the US Dollar, Euro, British Pound, Japanese Yen, Australian Dollar, Canadian Dollar, New Zealand Dollar, and the Swiss Franc. Interest rates tend to be a critical factor when trading currency options. For example, if the Bank of England decides to raise interest rates, it would make sense to consider buying call options supporting the value of the British Pound. If the Bank of England decided to cut interest rates, it would make sense to consider buying put options.


Most of the trading in options markets is conducted using these three asset types: stocks, commodities, and currencies. Expert traders tend to focus on one asset type. But it is always a good idea to have some knowledge of the other asset classes, as this can help to increase the number of trading opportunities you encounter on a regular basis.


أنواع الخيارات.


Most expert traders would likely agree that options trading is one of the most complicated investment approaches in all of the financial markets. This is largely because there are so many different types of options strategies that can be utilized for active trading. But this should not deter or intimidate new investors from trading options. Instead, the vast array of strategies should be viewed as a positive, because this is what makes options so versatile in opening up new opportunities to profit from the financial markets. Patience is required here, however, as there are many facets to options trading that must be understood. Here, we will look at various types of options available to market traders.


American, European, Asian Options.


Many traders are familiar with the mechanics of call options and put options. If you believe the price of an asset will rise, you should buy a call option contract. If you believe the price of an asset will fall, you should buy a put option contract. But there are three different types of calls and puts: American, European, and Asian. Each have different implications for how profits and losses are determined when positioning.


American options can be exercised at any point during the contract period. Let’s say you buy a call option in Apple (AAPL) in January 2018, with an expiration at January 2018. You then notice that the stock shows a major rally six months after you purchase the contract. You decide to collect your profits, and close the position six months early. But if this was a European option, this would not be possible. European options can only be exercised at the time of maturity. If we use the Apple call option as the example, you would be forced to wait until January 2018. In this way, American options are more valuable to investors because they offer much greater flexibility in capturing profits.


Asian options are even more strict in nature. Asian options can only be exercised at maturity, and factor in the asset’s average price over the lifetime of the contract. When you buy Asian call options, you profit if the asset’s average price is above the strike price outline in your contract. When buying Asian put options, you profit when the average price is below the strike price.


One-Touch Options.


The next options contract type to consider is the one-touch options contract, which has become more popular with commodities and currencies traders in recent years. When using a one-touch option, a trader profits if the market price hits the chosen strike price before the end of the contract period.


Consider the EUR/USD chart below:


Chart Source: Metatrader.


In the chart above, we can see that the EUR/USD is caught in a downtrend. But let’s assume that economic data in the Eurozone has shown signs of improvement and we have a positive outlook for the Euro currency in the months ahead. We can see that prices have recently traded above the 1.25 mark, and then decide to buy a one-touch option in the EUR/USD with a strike price of 1.2520. The contract period is one year.


Chart Source: Metatrader.


In the chart above, we can see that prices later meet our expectations and cross above the 1.2520 strike price. This put the one-touch option into positive territory and ensures profitability on the trade. If the market has not touched the 1.2520 strike price before the end of the contract period, the option would have expired worthless and the total losses would be equal to the initial cost of the contract.


Double One-Touch Options.


A variation on this strategy is the double one-touch option, which essentially adds a second strike price to the contract. The same rules apply but there will be one strike level above the current price, and one set below.


Consider the price chart below the GBP/USD:


Chart Source: Metatrader.


Here, we can see that price activity in the GBP/USD is trading in a sideways direction. But the Bank of England is expected to make changes in its interest rate policy and this will probably increase market volatility in the weeks ahead. But it is still unclear whether the central bank will raise rates, or lower them. This makes it difficult to know if prices will be rising or falling. In a case like this, it would make sense to buy a double one-touch option at the price levels that fall outside of the price range in the GBP/USD.


Chart Source: Metatrader.


In the chart above, we can see that the Bank of England elected to raise interest rates, and this created a surge of buying activity in the GBP. This activity sent the market through the upper strike price, and this put the trade into profitability before the end of the contract period. If prices had held within the previous range (between the two strike price levels in the double one-touch contract), the option would have expired worthless. Losses would be equal to the initial cost of the option contract.


No-Touch Options.


Last, we look at the no-touch option, which operates under the opposite premise. No-touch options are profitable when prices avoid touching the strike price before the end of the contract period. No-touch options also come in the “single” and “double” varieties. Options traders establish either one or two strike levels on the expectation that market participants will prevent prices from reaching those levels during the duration of the contract.


First, we look at a one-touch option using the USD/JPY:


Chart Source: Metatrader.


Traders with a bearish bias in an asset might select a no-touch option with a strike price placed above recent price activity. In the USD/JPY chart above, we can see an example of this. As long as prices hold below the strike price for the duration of the contract, the options trade will close profitably. Traders with a bullish bias would place the strike level below recent price activity.


Double no-touch options work a bit differently. Here, options traders are expecting market volatility to contract with prices forming a tightened range. Consider the following example in the USD/CHF:


Chart Source: Metatrader.


In this example, we can see that market valuations in the USD/CHF are holding relatively steady, and no major trending moves are taking place. If an options trader expects these conditions to persist, it might be a good idea to buy a double no-touch options with strike prices just outside of the recent price range. If neither strike price is hit during the contract period, the trade will close profitably. If one of the strike price levels is reached during the contract period, losses will equal the amount initially paid for the contract.


Support and Resistance in Options Trading.


For options traders that are looking to basis trading decisions on technical analysis techniques, two of the most important concepts can be found in support and resistance. These terms refer to price areas that have shown historical importance, and can be used to generate entry points for options trades. Identifying support and resistance zones might seem difficult at first. But once we start to see the visual cues, it becomes much easier to spot support and resistance zones that can be used to structure active positions in the options market. Here, we will look some of the signs that a support or resistance zone has developed — and then discuss ways these price zones can be used in options trading.


Support Levels Defined.


A support level is an area where a majority of the market has started to buy an asset. This change in market behavior will literally “support” the price of the asset, and create a new bullish trend. Support levels are confirmed when markets test those price levels multiple times, and fail to break below those levels. This ultimately suggests that the market has deemed the asset to be excessively cheap at that price. This is why options traders will often use support levels to take a bullish stance and buy call options.


Let’s take a look at a visual example of a support level. Consider the following price chart:


Chart Source: Metatrader.


Here, we can see sideways trading activity, followed by a period of increased volatility near the middle of the chart. Prices jump quickly, and then start to fall until markets reach a level of support. This line is marked in black, and shows prices testing this level on three separate occasions. A support line does not need to be tested three time in order to be considered valued. But, as a general rule, the more a support level is tested (without breaking), the stronger it is considered to be. In the example above, we can see that market bears tried three times to push prices below this support level — but they failed. Those traders were then forced to exit their positions, and this activity creates the price rally that immediately follows. For these reasons, options traders will look to buy call options when a strong area of support can be identified.


Resistance Levels Defined.


A resistance level is an area where a majority of the market has started to sell an asset. This change in market behavior will prevent prices from rising further — and this tends to create bearish trends. Resistance levels are also confirmed when markets test those price levels multiple times, and fail to break above those levels. This inability to rally suggests that the market has deemed the asset to be excessively expensive at that price. This is why options traders will often use resistance levels to take a bearish stance and buy put options.


Next, we will look at a visual example of a resistance level:


Chart Source: Metatrader.


This example is similar in that we can see sideways trading activity, followed by a period of increased volatility near the middle of the chart. But, here, fall quickly, and then start to rise until markets reach a level of resistance. The resistance line is marked in black, and it prevents markets from rallying on three separate occasions. Market bulls tried three times to push prices above this resistance level — but these attempts also failed. When these bullish traders exited forceful price declines were then seen. For these reasons, options traders will look to buy put options when a strong area of resistance can be identified.


Implications For No-Touch Option Trades.


It can be argued that support and resistance levels are most important for traders that are looking to buy no-touch options. This is because support and resistance levels are able to act as barriers for future price activity. If you have a clearly defined resistance level, this is something that could be used as a strike price above the current market valuation level. If you have a clearly defined support level, this is something that could be used as a strike price below the current market valuation level.


No-touch options can also be used when traders are able to identify a trading range. A trading range is essentially a period of sideways activity that is visible on a price chart. Sideways activity is an indication of market indecision. To the uninitiated, it might seem as though there is no way to profit from such an environment. But those that have experience trading in options understand that there are clear avenues to capture monetary gains when price activity is trading in a sideways fashion.


مزايا تداول الخيارات.


Now that we have completed the basics of trading options, it is important to look at some of the benefits that can be captured by investors looking to enter into this financial arena. Essentially, options allow investors to maximize the efficiency of trading capital, reduce risk (relative to traditional stock investments), and create the potential for higher returns. Options trading gives investors access to a broader range of strategic alternatives to the traditional “buy and hold” strategies that characterize most other types of investment. Here, we will go over these advantages in greater depth so that options traders are truly able to play to the strengths of these markets.


More Efficient Use of Capital.


When compared to traditional reforms of investment, options trading allows for much more leveraging power and efficient use of capital. For example, let’s compare two similar investments — one using a traditional stock strategy, and another using options. Let’s assume stock XYZ trades for $50 and you are looking to buy 200 shares. In order to accomplish this, you will need to spend $10,000 to open the trade (200 shares x $50). But if, instead, this investor purchase two call options at $25 each (each contract equal to 100 shares in XYZ stock), the initial cost would be only $5,000 (2 contracts @ 100 shares each x $25). This is a significant different in terms of initial cash outlay, and the remaining $5,000 could then be used for other investments.


Increased Returns.


Next, we look at the potential for increased returns, as it is clear that many investors are solely interested in the amount of money that can be made on a given trade. In percentage terms, options offer the potential for much higher returns. This is because options trading requires much less capital when compared to traditional forms of investment. As shown in the example above, a bullish investment in XYZ stock carries with it the same potential for profit, but with a much smaller cash outlay. In percentage terms, this results in potential returns that are doubled (since the initial cash outlay was cut in half when using options). This can make a significant difference when trades are closed in positive territory. This is also highly advantageous for newer traders that are starting with a smaller trading account size.


انخفاض المخاطر.


Another factor to consider is that some reforms of options trading will allow you to drastically reduce your level of risk in any market environment. This is a factor that is often overlooked by newer investors that are mostly focused on the potential for profits. But it must be remembered that your true profits will be the difference between your winning trades and your losing trades. So it is always important to understand how much money is put at risk in any given trade.


When buying options, you are always fully aware of the exact amount of money you stand to lose in your trades. This is something that cannot be said for all other reforms of traditional investment. Let’s say for example that after you buy shares in XYZ stock, there is a breaking news story suggesting that the company is ready to file for bankruptcy. When the market opens the following morning, the stock price falls to $2 per share. This would create losses of $9,600 (-$48 * 200 shares). But if we chose instead to buy call options in the stock, losses would be only $5,000 as we would allow the options contract to expire worthless on the expiration date. This is a massive difference, and one that can keep your trading account healthy even when there is catastrophic news affecting your investment.


Wider Range of Trading Strategies.


Last, we should consider the wider range of trading strategies that are made available for options investors. Call and put options allow traders to profit when market prices are rising and falling. This is a strategy that can be highly valuable when markets are trending. But what happens when there is no strong trend present in the market? In these scenarios, traditional investment strategies have a very difficult time producing gains.


For options investors, this is entirely untrue. When markets are trading sideways, and there is no strong momentum present, options traders can enter into no-touch options that stand to profit if these market conditions persist. This is an example of the ways options trading truly does give investors more “options” when attempting to profit from the financial markets. This is also an example of why all investors should at least familiarize themselves with options trading so that they are aware of the broad array of strategies that are made available in these areas.


In all of these ways, options contracts offer key advantages for traders. Many new traders are intimidated when the topic of options markets is brought into the discussion. But before you can reasonably expect to generate consistent gains in any of the financial markets, you should have some understanding of the way options work so that they can be utilized at the right time.


12 Specific Options Trading Courses Designed to Get You From Beginner to Professional.


Learning with Option Alpha for only 30 minutes a day can teach you the skills needed to generate the income you’ve been dreaming about.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


Whether you are a completely new trader or an experienced trader, you'll still need to master the basics. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 Video Lessons.


الاستراتيجيات الصاعدة.


If the market is heading higher we'll show you how to create specific strategies that profit from up trending markets including low IV strategies like calendars, diagonals, covered calls and direction debit spreads.


11 Video Lessons.


خيارات انتهاء الصلاحية.


Whether you are a completely new trader or an experienced trader, you'll still need to master the basics. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 Video Lessons.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ being consistent and persistent. In this bonus section we'll show you what it takes to make options trading an income machine.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


Teaching you the different option order types so that you can properly execute smarter option trades each day including market, limit and stop orders while highlighting some key tactics and tips you can use today.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


You'll learn to love sideways markets because of the opportunity to build non-directional strategies that profit if the stock goes up, down or nowhere at all. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


When companies announce earnings each quarter we get a one-time volatility crush. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 Video Lessons.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. Everything from multiple iron condor adjustments to calendar rolls and earnings hedges.


16 Video Lessons.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 Video Lessons.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. We'll cover our favorite strategies to profit even when stocks are falling like iron condors, strangles, etc.


12 Video Lessons.


التسعير & أمب؛ التقلب.


A complete and full understanding of how options are priced and where we get our "edge" as options traders using IV percentile. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ We'll give you concrete examples of how you can hedge different options strategies.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"If you are even marginally interested in options, you have to checkout @OptionAlpha. Great site and video content. Very well done!"


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"This is awesome and simply to the point ! I stumbled onto the Option Alpha website earlier at work and came home dove right in. The training is incredible and easy to follow for someone like me. Thank god I found you!"


- Ramon Alvarez (Los Angeles)


Join More Than 47,345 Members.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


DOWNLOAD MY FREE OPTIONS TRADING GUIDE.


Need some samples of my teaching material? Download my FREE 36-page Ebook. It's PACKED with chart setups, advanced adjustments, trading "triggers" and more.


WHAT MY STUDENTS SAY.


Not only does this guy know his stuff, but he explains it well to those of us without a finance background. I saw an immediate improvement in my trading after taking this course.


Keith H. - Brea, CA.


I took the course once, then took it again, and again. There's just too much to get in one pass. I like the follow up support Derek has given me. He is quick to respond and his answers are very concise and useful, just like the course.


Josh Spartanburg - SC, USA.


I took a "pilot" position in AAPL, just like you teach in the course, and it took off 200% up!! I will now take the profits and relax. Thanks Derek!


Madhu P. - London, England.


كنت جديدا تماما للعالم من خيار الاستثمار قبل اشتريت هذا بالطبع. بعد تعلم أساسيات جنبا إلى جنب مع الاجهزة أوبتيونبوست يوفر، وأنا الآن وجود أول شهر مربحة.


Xavier - Valparaiso, IN USA.


100٪ ضمان استعادة الاموال.


Start, build and grow your profitable trading business.


Our methods have been tested with over 10 years worth.


of data and student feedback.


OPTIONBOOST IS DIFFERENT.


The difference between this course and other books, videos, and paid trainings that claim to teach you how to make money trading is that I've personally used this exact system to make money - both from my home business as well as in a hedge fund.


GUARANTEED OR MONEY BACK.


If you are not satified for any reason, I will refund 100% of the cost of the course, no questions asked. If you follow the action steps in the course, and don't get results, you can opt-out for a full refund within 30 days of signing up.


NOT JUST FOR BEGINNERS.


I have many students who are expert traders. If you have experience with trading options or are even an expert, you will have direct access to contact me at any time so we can discuss strategies.


دعم مستمر.


I answer all emails and contact within 24-hours. If you have a question, want to discuss a strategy, review your trades or talk about the market - I'm here! Just email me and let's talk.


"WHAT CAN YOU TEACH ME?"


I will teach you a system which makes money by trading options. Teaching students how to trade and invest is my passion and I do it well.


Learn the right system you need to trade.


WHAT'S INCLUDED IN THE COURSE?


12 solid hours of high quality video instruction, plus downloadable guides, books and constant contact with me to help you along the way.


Step by step formulas, guides and chart setups to make your trading business profitable.


Teach me options trading.


Teach me options trading.


Teach me options trading.


ناسداك دليل تداول الخيارات - سوق ناسداك للأوراق المالية.


Options are contracts that give the holders the right to buy or sell a certain number of underlying assets for a predetermined price. With options, you can use a.


Teach Me Trading (@teachtrading) | تغريد.


ما هو تداول الخيارات؟ In the financial markets, options refer to contracts that offer the right — but not the obligation — to buy or sell an asset at a later.


Stock Tips, Analysis, and Coaching to Empower Traders.


24.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل يمكن تعليم تجارة الفوركس؟ and also teach me the real trading analysis thanks. الخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة،


أخيرا. The Stock Market Coaching - The Adam Mesh Trading.


يوفر شيريدان خيارات التوجيه دورات على الانترنت خيارات التداول والحزم وبرامج الإرشاد مصممة لتعطيك أفضل الاستراتيجيات للنجاح.


Teach Me Options Trading - EzineArticles Submission.


How To Trade Forex If you're thinking how to business Forex trading and your just beginning out you may be fascinated to know that there is a new computerized …


خيارات: مقدمة أحمق - كذبة موتلي.


08.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لا يزال معرفة كيفية التجارة الخيارات؟ يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. تعلم لماذا من الايجابيات.


Teach Me To Trade Course | Learn Stock Trading and How to.


SteadyOptions is an options trading advisory service that uses diversified options trading strategies for steady and consistent gains under all market conditions.


The secret to making a lot of money quickly - 60 Minute Trader.


دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث.


Options Basics - Teach Me Trading.


03.08.2018 · Options Basics: Options Risks; Options Basics: This is why, when trading options with a broker, you'll often come across a disclaimer like the following:


كيفية تداول الخيارات الثنائية | مدرسة التداول المالي.


22.05.2018 · These strategies will teach you how to trade Binary Options like a pro. Best Binary Options Trading Strategy 99% Win 2017 - Duration: 12:11.


TEACH ME TO TRADE - Options strategy|Options Trading.


أوبتيونسترادينغ هو دليل كامل على كل ما يتعلق بتداول الخيارات، وتغطي جميع أساسيات عقود الخيارات، وسوق الخيارات وما الخيارات.


يمكن للمبتدئين كسب المال مع الخيارات الثنائية؟


Learning How to Trade Binary Options is made easy with the complete index of Binary Options educational videos here at the Financial Trading School!


خيارات أساسيات دروس - إنفستوبيديا.


27.07.2009 · Options: A Foolish Introduction The Motley Fool has shied away from options as an investment vehicle, as trading volumes increased,


20 أكتوبر 2018.


خيارات مقهى المدونة | #1 Options Trading Software.


خيارات مقهى هو أفضل مكان للحصول على المشورة عبر الإنترنت خيارات التداول. تعلم كل شيء من التداول ينتشر الائتمان العمودي لدفع الصفقات الأسهم.


ما هي أفضل وسيلة للمبتدئين المطلقة للتعلم.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أكاديمية التداول عبر الإنترنت تورونتو هنا لكل خطوة من رحلة تعليمك التجاري مع دورات في الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة وأكثر من ذلك.


استراتيجيات تداول خيارات الأسهم | تجارة الخيار أنيق.


هل أنت لا تزال غير متأكد إذا تداول الخيارات الثنائية هو لك؟ Let these three Binary Options binary option trading, and that he was going to teach me.


قصتي | خيارات التداول إق.


02.11.2017 · Hi There, There are many people; each will tell you their strategy. But it may not work for you. Most of the traders learn by themselves and it came with.


دورات على الانترنت - كبو | كبو خيارات الصرف.


18.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ Video embedded · Teach Me How To Trade Stock Options Stock Market Options Trading for Beginners Live Stock Trading - This is What I Teach - Duration:


Teach Me to Trade – Learn How to Trade Stocks | Qwoter.


Guide Me Trading is an education trading web portal that provide information about trading platforms for online trader on knowledge futures, options and swaps,

No comments:

Post a Comment