Tuesday 20 March 2018

خيارات التداول لاس فيغاس


لاس فيغاس 3 يوم خيارات التجار ورشة عمل.


3 خيارات اليوم ورشة عمل التاجر.


التواريخ: الخميس والجمعة والسبت من 25 إلى 27 أكتوبر.


المتحدثون: جون كارتر، هنري غامبل، وكارولين بورودن.


حضور ندوة التداول الخيارات الحصرية سيمبليروبتيون في لاس فيغاس.


3 أيام من التركيز على التعلم والتخطيط لمستقبل التداول الخاص بك.


وشملت: جميع الحضور سوف تحصل على تسجيل الحدث على دي في دي.


حضور هذه الحلقة الدراسية لايف في لاس فيغاس.


سعر خاص $ 1،997.00.


السعر العادي $ 2،997.


مشاهدة هذه المتحدثين الموهوبين يعيش في لاس فيغاس.


رئيس التجارة في الأسواق، وشركة، وقد التاجر بدوام كامل منذ عام 1996، وتداولت بنشاط على مدى السنوات ال 22 الماضية. نما ابن سمسار مورغان ستانلي وأدخل في التداول كطالبة في المدرسة الثانوية. في عام 1999، أطلق السيد كارتر تراديثيماركيتس لنشر أفكاره التجارية. اليوم، لديه ما يلي من أكثر من 50،000 شخص. ينشر السيد كارتر نشرة يومية مجانية، فضلا عن نشرة إخبارية متميزة تناقش مجموعات تجارية محددة في الأسواق المالية، فضلا عن التعليق على التوقعات الاقتصادية الشاملة. أصدر ماكجرو هيل كتابه، اتقان التجارة، في يناير من عام 2006. السيد كارتر درس المالية الدولية في جامعة كامبريدج في انجلترا قبل تخرجه من جامعة تكساس في أوستن.


مدير العمليات والمحلل المالي في تجارة الأسواق. وقد درس هنري تحت جون كارتر والتجارة والأسواق المؤسس المشارك هوبيرت سينترز لمدة 4 سنوات وتدير حاليا اثنين من حسابات الشركة. هنري هو مساهم في التجارة الأسواق وبساطة الخيارات وأسهم في إعادة كتابة اتقان التجارة وخيارات خيارات الشوارع.


مستشار تجارة السلع والمحلل الفني المتخصصة في تحليل فيبوناتشي. شكلها الفريد من تحليل الأسعار والوقت يثبت بسرعة لتكون واحدة من تقنيات التداول الواعدة باستخدام فيبوناتشي المتاحة اليوم. وقد نشرت أول كتاب من قبل السيدة ماغراو هيل في أوائل عام 2008، وهي أول كتاب كتبته فيبوناتشي للتجارة: كيفية إتقان ميزة الوقت والسعر. وقد شاركت في صناعة التداول منذ عام 1978، وبدأت على أرضية المؤسسة. تنتج السيدة بورودن حاليا نشرة فيديو لمشتركيها على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم عرضها على فيبوناتشوين. وهي تشارك يوميا في غرفة الدردشة التجارية على سيمبليروبتيونس. وظهرت أعمال السيدة بورودن أيضا على ثستريت على ريالموني، وخيارات الأرباح ومواقع صناديق الاستثمار المتداولة الأرباح.


إنه حدث مرة واحدة في السنة، ونود أن تنضم إلينا.


خطة التداول وعلم النفس السوق: لحن وبناء خطة التداول التي تعمل مع علم النفس الخاص بك والشخصية والتاجر. هل تتداول في السوق المناسب وحجم العقد الذي يناسب شخصيتك والمخاطر التسامح؟


من يجب أن يحضر ندوة من هذا القبيل؟


إذا كنت تريد أن تكون حول مثل التفكير الناس الذين هم مدفوعة للنجاح في التداول كما كنت.


إذا كنت بحاجة إلى تلبية الناس الذين يلهمون ويقودك.


إذا كنت تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


كنت مهتما في أن تكون تاجر بدوام جزئي، أو ترى نفسك يجري تاجر بدوام كامل في المستقبل.


أنت الآن تجد صعوبة في سحب الزناد عندما يهم أكثر من غيرها.


تحتاج إلى اتخاذ بعض الوقت بعيدا تشكيل طحن اليومي والروتين للتركيز على تحسين موقف التداول الخاص بك، خطة ونهج.


السعر العادي $ 2،997.


4300 N كينلان بارك أردي.


أوستن، تكس 78732 (512) 266-8659 سوبورت @ سيمبلرترادينغ.


روابط مفيدة.


منصات الشركاء.


كل الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


تد أميريتراد، وشركة و سيمبليروبتيونس هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


("تاستيوركس") دخلت في اتفاقية تسويق مع سيمبلر ترادينغ ("وكيل التسويق") حيث تدفع تاستيوركس تعويضا لتجارة أبسط أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من سيمبلر ترادينغ من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية للتجارة أبسط أو هذا الموقع. لا تضمن تاستيوركس دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها سيمبلر ترادينغ أو هذا الموقع.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تداول الخيارات في حساب تاستيوركس يخضع ل tastyworksâ ؟؟ مراجعتها والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


خيارات الأسهم التداول والتوجيه - استراتيجيات خيارات من حفرة طبيب بيطري دان باساريلي.


استراتيجيات الخيارات من قبل كبوي و أويك المخضرم دان باساريلي.


تعذر العثور على الصفحة.


تمت الإشارة إلى هذه الصفحة بشكل غير صحيح بواسطة: ماركيتاكر.


يبدو وكأنه واحد من الروابط الخاصة بنا هو كسر - نحن آسفون جدا حول هذا، ونحن سوف نضمن أن يتم تمرير هذا بحيث الروابط يمكن أن تكون ثابتة. كل ما عليك القيام به هو الضغط على الزر أدناه.


استخدام البحث في الموقع.


الملاحة الرئيسية.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيار القياسي (أود) التي يمكن الحصول عليها من الوسيط الخاص بك؛ عن طريق الاتصال (888) أوبتيونس؛ أو من شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون، وان نورث واكر دريف، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606. ويهدف المحتوى على هذا الموقع ليكون تعليميا و / أو بالمعلومات في الطبيعة. ليس المقصود من أي بيان على هذا الموقع أن يكون توصية أو التماس لشراء أو بيع أي أمن أو لتقديم المشورة التجارية أو الاستثمار. يجب على التجار والمستثمرين النظر في الخيارات يجب استشارة مستشار الضرائب المهنية عن كيفية الضرائب قد تؤثر على نتائج المعاملات الخيارات المتوخاة.


&نسخ؛ كوبيرايت 2007-2018 ماركيت تاكر منتورينغ، Inc. & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.


هل تعتقد حقا يمكنك الحصول على الرهان الغني على ارتفاع أو سقوط؟ لماذا وصفت تداول الخيارات الثنائية بريطانيا "أكبر الاستثمار كون" التي؟


نشرت: 07:59 بتوقيت جرينتش، 5 ديسمبر 2017 | أوبداتد: 08:41 غمت، 5 ديسمبر 2017.


جميع الاستثمارات هي محفوفة بالمخاطر ولكن بعض المقترحات أمبير حتى الرهانات إلى مستويات أقرب إلى ماكينات القمار في لاس فيغاس.


الخيارات الثنائية هي واحدة من هذه. أنها تسمح لك للمراهنة أن الأسهم، والعملة، ومؤشر، أو مجرد عن أي شيء قادر على قياسها من الناحية المالية، سوف تتحرك صعودا أو هبوطا في ثوان.


في الوقت الذي يستغرقه تدور عملة واحدة، يمكنك كسب أموالك بالإضافة إلى نسبة - أو تفقد الكثير كله.


فيفا لاس فيغاس: الخيارات الثنائية أمبير حتى الرهانات إلى مستويات أقرب إلى ماكينات القمار.


وقد وصفت "سلطة السلوك المالي" في تشرين الثاني / نوفمبر أن أولئك الذين يتكبدون نقودهم في مثل هذه المقترحات يجعل الخسارة أكثر من غيرهم.


غالبا ما يتم جذب المستثمرين من الخيارات الثنائية عن طريق حملات تسويق مبهرج في كثير من الأحيان من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية من مقدمي واعدة معدلات سقي العين العودة.


مقالات ذات صلة.


حصة هذه المادة.


كيف هذا هو المال يمكن أن تساعد.


ومع ذلك، فإن الحقيقة المحزنة هي أن الناس عادة ما يفقدون المال عليهم، والطبيعة السريعة لاطلاق النار من هذه الصفقات يؤدي إلى صنع القرار دون علم.


وتقدم للمستثمرين عوائد أعلى للأحداث الاحتمالية المنخفضة وعوائد أقل للأحداث الاحتمالية العالية، لذلك يحتاجون إلى "التغلب على الاحتمالات" على أساس منتظم لتحقيق الربح.


هذا العامل، جنبا إلى جنب مع فترة قصيرة من الصفقات، يمكن أن يسبب السلوك الادمان المرتبطة عادة مع القمار، وفقا للوكالة المدينة.


وقال المنظم أيضا أن أولئك الذين يستثمرون في الخيارات الثنائية هم في خطر أكبر من الوقوع ضحية للفنانين احتيال من المقترحات أكثر شيوعا.


هؤلاء الأفراد عديمي الضمير عادة ما تأخذ الرهانات من العقاب ولكن فشل في وضعها نيابة عنهم، والتلاعب البرمجيات لتشويه الأسعار والدفعات - وهذا يعني أنها يمكن أن تتحكم في ما إذا كانت الضحية سيفوز أو يخسر.


كما أنها عادة ما ترفض إعادة أموال العميل وكسر كل اتصال مع العملاء.


حوالي 50 مليون جنيه استرليني تم الإبلاغ عن خسارتها للخيارات الثنائية - 18 مليون جنيه استرليني منها تم الإبلاغ عنها في عام 2017 وحده، وفقا لأحدث أرقام الشرطة.


في نشر أبحاثها، أيها؟ ويعرض مخاطر شخص لم يكشف عن اسمه الذي استثمر وخسر 60،000 £ و "عشرات" من الرهانات خمسة أرقام - كل تستمر بضع ثوان.


التي؟ يزعم أن الشركة كانت تعمل كمراهنة وكانت هذه المعاملات مزورة. ماغنوم، منذ ذلك الحين، من قبل دائرة الإعسار.


واتهم شخص آخر مرتين للاستثمار الأولي من 10،000 £ مع وسيط ثنائي آخر بيناريتيلت بعد الملعب مقنع المبيعات.


بعد محاولة استرداد المال اكتشف أنه تم إضافة مبلغ 4،200 جنيه استرليني إلى حسابه - مما أجبره على تداول أمواله عدة مرات قبل أن يتمكن من سحب بنس واحد.


فشل بيناريتيلت للرد على هذا هو طلب المال للتعليق على هذه المسألة.


وهناك خطر رئيسي للخيارات الثنائية هو حقيقة أنها عادة ما تكون بأسعار بطريقة مماثلة لرهانات خلاف ثابتة، وفقا ل فكا.


التي؟ قال إنه يشعر بالقلق إزاء أحكام وشروط جميع الشركات العشر التي استعرضت. وقال إن الكثيرين يقدمون مكافآت أولية تتطلب من المستثمرين تداول ما يصل إلى 40 مرة من إيداعهم قبل السماح لهم بسحب النقود.


علاوة على ذلك، ادعت مجموعة المستهلكين أن بعض المواقع ذكرت أن العملاء لن يسمح لهم بسحب أرباحهم إلا من خلال منعهم من الحصول على استثماراتهم الأصلية.


واضافت "من المفاجئ ان الاخرين لديهم بنود مما يعني ان الاموال فى الحساب كانت مملوكة فعليا من قبل الموقع ويمكن استخدامها لعملياتهم اليومية".


اللائحة.


في الوقت الحاضر، أشرفت لجنة المقامرة على تداول الخيارات الثنائية ولكن فقط إذا كان لدى الشركة معدات القمار عن بعد في المملكة المتحدة.


للتحقق من حصول الشركة على ترخيص تشغيل من لجنة المقامرة، يمكنك البحث في سجلها العام للمرخص لهم.


اعتبارا من 3 يناير 2018 سيتم تنظيم الخيارات الثنائية بنفس الطريقة التي يتم بها تنظيم المنتجات الاستثمارية وسيتم تنظيمها من قبل الهيئة الاتحادية للرقابة المالية.


وھذا یعني أنھ سیتم تنظیمھا بنفس طریقة منتجات الفینیلیا في مجال الاستثمار في السندات والاستثمار في السندات، وبالتالي سیتم حل أي شکاوى فردیة من قبل دائرة أمناء المظالم المالیة، وسوف یحصل المستھلکون علی نظام تعویض الخدمات المالیة.


يجب أن تستثمر في الخيارات الثنائية.


إن إجماع الصناعة هو أن الخيارات الثنائية يجب ألا تشكل جزءا من استراتيجية الاستثمار - سواء كانت طويلة أو قصيرة الأجل.


قد يجد بعض المستثمرين هذه المنتجات جذابة لأنها أساسا فقط لتخمين ما إذا كان أو لم يحدث شيء معين سيحدث. يبدو حق بسيط؟


ولكن في كثير من الأحيان أكثر من ذلك، هو حالة من رؤساء يفوز، ذيول تخسر للوسيط.


"الخيارات الثنائية هي رهيبة، عالية المخاطر، والرهان على المدى القصير.


يقول جوستين أوركوهارت ستيوارت، المؤسس المشارك ورئيس تطوير الشركات في "سيفين إنفستمنت مانجمنت": "أولئك الذين يجب أن يلعبوا ألعاب عالية المخاطر سيكون لديهم المزيد من المتعة في ويليام هيل يراهنون على عيد الميلاد الأبيض - ولكن لا تراهن على المزرعة".


"والأهم من ذلك، لا تخلط بينه وبين استراتيجية استثمار معقولة على المدى الطويل. ومن المروع أن نرى أن حوالي 50 مليون جنيه استرليني تم الإبلاغ عن فقدت لخيارات الخيارات الثنائية الحيل. انها دعوة أخرى لجمع المزيد من التعليم المالي. "


مشاركة أو التعليق على هذه المقالة.


مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة المال.


الأكثر قراءة المال.


التعليقات 6.


مشاركة ما هو رأيك.


التعليقات أدناه لم يتم الإشراف عليها.


الآراء الواردة في المحتويات أعلاه هي آراء المستخدمين ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر ميلونلين.


أضف تعليقك.


من خلال نشر تعليقك فإنك توافق على قواعد المنزل لدينا.


هل تريد أن تنشر تعليقات ميلونلين تلقائيا إلى الجدول الزمني الفيسبوك الخاص بك؟


سيتم نشر تعليقك على مايلونلين كالمعتاد.


هل تريد أن تنشر تعليقات ميلونلين تلقائيا إلى الجدول الزمني الفيسبوك الخاص بك؟


سيتم نشر تعليقك على مايلونلين كالمعتاد.


سوف نقوم تلقائيا بنشر تعليقك ورابط إلى القصة الإخبارية لجدول زمني الفيسبوك الخاص بك في نفس الوقت يتم نشرها على ميلونلين. للقيام بذلك سنقوم ربط حسابك ميلونلين مع حساب الفيسبوك الخاص بك. سنطلب منك تأكيد ذلك على أول مشاركة لك على فاسيبوك.


يمكنك اختيار على كل مشاركة ما إذا كنت ترغب في أن يتم نشرها في الفيسبوك. سيتم استخدام التفاصيل الخاصة بك من الفيسبوك لتوفير لكم مع محتوى مصممة خصيصا والتسويق والإعلانات بما يتماشى مع سياسة الخصوصية لدينا.


المزيد من أهم الأخبار.


تحقق من الاستثمارات الخاصة بك.


توب دي إنفستينغ بلاتفورمز.


إيغ الذكية المحافظ.


الفائز 2017 أفضل مزود الثروة الشخصية الشاملة التوجيه والأدوات.


رسم نموذجي بنسبة 0.35٪ وتوجيهات صندوق التعامل الحر.


أفكار الاستثمار ومحافظ نموذج خدمة كبيرة.


رسوم حساب ثابت، لا حدود الاستثمار جيدة للأواني الكبيرة.


& جنيه؛ 90 رسوم مسطحة - مرة أخرى في الصفقات الحرة لا رسوم منصة.


و جنيه؛ 4.95 التعامل، و جنيه؛ 15 دقيقة رسوم التداول الفصلية انخفاض الرسوم السنوية.


0.25٪ رسوم و رطل؛ 1.50 صندوق التعامل الذكي الاستثمار.


عرض خاص: 6 أشهر أي رسوم الإدارة سهلة الاستخدام.


الصندوق الحر التعامل، تنافسية 0.35٪ رسوم منخفضة التكلفة الأموال.


0.25٪ رسوم سنوية، أي رسوم التعامل.


ذي إنفستينغ شو.


حفظ كالكولاتورس.


الاستثمار: لا تفوت.


ميداس شير تيبس.


أطر الصندوق والثقة.


آخر من الاستثمار.


طرق سريعة لانقاذ المال.


بطاقات الائتمان.


الفائزين في السندات الممتازة.


الشهري أو المبلغ المقطوع المدخرات حاسبة.


هذا هو المال هو جزء من ديلي ميل، البريد يوم الأحد & أمب؛ مترو مجموعة وسائل الإعلام.


وستقوم كارلي غارنر، وهي وسيط سلعي متمرس، بإلقاء كلمة في معرض نيويورك ترادرسكسو لعام 2018 بعنوان "كيفية تعديل إستراتيجية المكالمة المغطاة لتجارة السلع".


الدورة مجانية للحضور، ببساطة التسجيل عن طريق النقر هنا.


متى: الاثنين، 26 فبراير @ 5:45 مساء - 6:30 مساء.


و ترادرسيكبو هو مؤتمر لمدة ثلاثة أيام مصممة خصيصا للتجار النشطين، وقد جرت في نيويورك لمدة 16 عاما على التوالي. سوف معرض 2018 تسليط الضوء على الماكرو العالمية، كريبتوكيرنسيز، وتداول العقود الآجلة. قبل وبعد العرض، سوف يكون للمسجلين الوصول إلى قاعة المعرض التفاعلية للتسوق في أحدث الأدوات والخدمات التجارية.


نأمل أن نراكم هناك!


جيم كرامر والوسيط الآجلة، كارلي غارنر، نظرت في الرسوم البيانية من بيتكوين والذهب على جنون المال على نبك.


يقول كرامر: "أنظر إلى الأسفل، وأنا أعلم أن تشغيل الفك في بيتكوين كان مثيرا للغاية". "لكن الذهب لا يحل محله بيتكوين باعتباره بديلا عن العملة الفعلية، والمخططات، كما فسرت من قبل كارلي غارنر، تشير إلى أن الذهب قد يكون مستعدا للعودة، وبينما لن أشجع أي شخص من شراء بيتكوين - تعرف فقط المخاطر، تعرف القيود الخاصة بك - أنا مع كارلي عندما يتعلق الأمر المعادن الثمينة، وليس ضربة المفاتيح الثمينة. " - جيم كرامر.


في هذا الفيديو، نناقش مزايا وعيوب الخيارات المختلفة انتشار التداول على العقود الآجلة وسيتيترادر ​​المتاحة حديثا ومنصة التداول الخيارات.


العقود الآجلة للتجارة والخيارات يمكن أن تكون معقدة، ولكن النظام الأساسي لدخول السلع الخاصة بك لا يجب أن يكون. سيتيترادر ​​من قبل فيلا (سابقا أوبتيونسسيتي) هو منصة التداول المتاحة حديثا المقدمة للعملاء ديكارلي التداول الوساطة. هذا المنبر ينضح الراحة والبساطة دون التخلي عن وظيفة. تاريخ وسيط العقود الآجلة من ذوي الخبرة، كارلي غارنر، لمناقشة مزايا وميزات استخدام سيتيترادر ​​عبر ديكارلي للتجارة.


كنا شرفنا أن يكون ديكارلي الخاصة، كارلي غارنر، ودعا إلى الجلوس على لوحة التداول الآجلة مع بعض من الأفضل في الأعمال التجارية.


ونحن نقدر تقديرا عميقا الفرصة التي أتاحها لنا عملائنا وزملاؤنا لإتاحة الفرصة للمشاركة في ندوة المستثمرين في عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك التي استضافتها ثستريت.


بعض الموضوعات التي تمت مناقشتها كانت مزايا تداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة مقابل المضاربة في الأسهم وخيارات الأسهم. كما قدمنا ​​بعض التخمينات بشأن مصير سوق النفط الخام. راجع الروابط أدناه للفيديو والنص.


انقر هنا ل: فوائد العقود الآجلة.


انقر هنا للحصول على توقعات النفط الآجلة (التخمينات)


تعمل ديكارلي ترادينغ بجد لتوفير عملاء الوساطة الحاليين والمحتملين مع مواد تعليمية عالية الجودة تهدف إلى تمثيل صراحة للمخاطر المحتملة وكذلك المكافآت التي تأتي مع تجارة السلع عبر الكتب (المتاحة على الأمازون أو وسائل أخرى) والنشرات التجارية التداول. انقر هنا.


إذا كنت لم تتمتع بالفعل محاكمة من النشرات الإخبارية ديكارلي التداول، يمكنك التسجيل هنا.


** إذا كنت ترغب في فتح حساب للتداول عبر واحدة من منصات التداول للدولة من بين الفن، أو مع وسيط من ذوي الخبرة، انقر هنا.


في أحدث طبعة من كتاب كارلي غارنر للمبتدئين على السلع، وقالت انها تفاصيل كل ما تحتاج لمعرفته حول العقود الآجلة والخيارات التجارية قبل وضع التجارة.


في سعيهم لتداول السلع بشكل مربح، بداية التجار قضاء قدر كبير من الوقت دراسة نظرية السوق، وأنواع مختلفة من تحليل السوق، وتداول الورق في أسواق العقود الآجلة والخيارات. ومع ذلك، فشلت جميعها تقريبا في اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان أن بيئة تجارتها تفضي إلى تحقيق الأرباح التي تسعى إليها. ويهدف كتاب التاجر الأول على السلع الأساسية لملء الفراغ في الأدب التجاري الذي يطل على أهمية اتخاذ القرارات الصائبة قبل أي وقت مضى وضع تجارة السلع الأساسية مثل فهم كامل ميكانيكا السوق والخدمات اللوجستية، واختيار منصة التداول المناسبة، وفهم أنواع النظام، من رسوم وسياسات بيانات السوق، وكيفية اقتباس وحساب الربح أو الخسارة في كل من أسواق السلع، والاستعداد لنداءات الهامش، والسحر الوحيد في التداول-التواضع.


يمكن أن تكون خيارات السلع البيعية هي استراتيجية احتمالية أعلى، ولكن ليس إذا لم يتم اتخاذ الخطوات المناسبة.


الانضمام إلينا لمناقشة كيفية البدء في بيع الخيارات على العقود الآجلة. في هذا الفيديو، والعقود الآجلة من ذوي الخبرة وخيارات وسيط، كارلي غارنر، الخطوط العريضة مزايا وعيوب بيع الخيار ويسلط الضوء على مختلف الخيارات الآجلة استراتيجيات جمع قسط، ووضع ترتيب السمسرة المناسبة، ويقدم النصائح والحيل لتحسين احتمالات قصيرة استراتيجية الخيار.


عدد كبير جدا من التجار يتدفقون على راحة السلع إتفس مثل أوسو، ويت، مجموعة الأمم المتحدة، وما إلى ذلك دون إدراك أوجه القصور الصارخة للقيام بذلك. توفر العقود الآجلة للسلع التجار مجالا سائدا لمضاربات أسعار فعالة ونقية دون تكاليف إدارية، ونفقات إعادة التوازن، وغير ذلك من أوجه القصور الموجودة في صناديق الاستثمار المتداولة للسلع الأساسية. في هذا الفيديو نتحدث عن كيف يمكن للمتداولين تقليل الرافعة المالية في السوق الآجلة والتقلب عن طريق تمويل الحساب، وتقديم النصائح والحيل لمضاربة سوق السلع، واختيار استراتيجية تجارة السلع، وقواعد التجارة للعيش (أو يموت) من قبل.


نحن نقدم مئات من أنظمة التداول لعملائنا، والتعرف على منصة نظام التداول الآجلة التلقائي نقدمها وتحديد ما إذا كان مناسبا لك.


تسوق الآجلة التجارية المتاحة الآجلة هنا: هتبس: //decarley. isystems/


هناك أكثر لاختيار مستقبل السلع الأساسية ومنصة التداول الخيارات من الأضواء الساطعة والمؤثرات الصوتية المثيرة.


يجب على الباعة خيار العقود الآجلة الاختيار بين احتمال التعرض حتى الآن التعرض لمخاطر عالية، أو احتمال كبير بعد التعرض لمخاطر أقل.


كتاب كارلي غارنر الأخير، أعلى احتمال تجارة السلع، في المرتبة حاليا رقم واحد في فئة "خيارات التداول" على الأمازون!


انقر هنا لشراء هذا الكتاب الأكثر مبيعا على تجارة السلع !!


كيفية تداول السلع ذات المخاطر المنخفضة والحد الأدنى من رأس المال.


الحصول على لمحة إلى كارلي غارنر في العقود الآجلة والخيارات التجارية الجديدة كتاب، أعلى احتمال تجارة السلع!


في هذا الكتاب عن تجارة السلع، وسيط السلع من ذوي الخبرة كارلي يسلط الضوء على الموضوعات نادرا ما نوقشت في الكتب التجارية الآجلة. هنا هو التسلل الذروة من ما لهذا العرض. يخدش هذا الفيديو سطح المواضيع التالية:


* هل الاتجاه حقا صديقك؟


* تداول سوينغ - "شراء" الخوف و "بيع" الجشع.


* إعادة النظر في أوامر وقف الخسارة وإدارة المخاطر.


زيادة احتمالات النجاح في خيار السلع بيع.


ممارسة بيع الخيار هي استراتيجية مثيرة للجدل للتجار الخيار السلع الأساسية للمشاركة فيها. العديد من شركات الوساطة تحظر صراحة هذه الممارسة؛ والبعض الآخر يسمح بذلك، ولكن هناك في كثير من الأحيان سلاسل المرفقة. ومع ذلك، هناك عدد محدود من خدمات الوساطة التي تعترف على الرغم من التحديات من بيع الخيار، فمن المرجح أن يقدم أعلى الآفاق على المدى الطويل للتداول الناجح. وبناء على ذلك، يمنح هؤلاء الوسطاء زبائنهم حرية تنفيذ إستراتيجية الخيارات القصيرة. ونحن جزء من وسطاء السلع الأقلية التي تعتقد عملائنا يجب أن تعطى الفرصة لبيع الخيارات دون مشاحنات. ومع ذلك، خيار بيع بعيدة عن & لدكو؛ من السهل المال & رديقو؛ المغامر؛ هناك سبب العديد من شركات الوساطة تخجل من بيع الخيار.


العقود الآجلة الرسم البياني لليوم.


اختيار وسيط العقود الآجلة والوساطة.


كل وسيط أفضل خدمة الوساطة مساعدة تجارة السلع حساب السلع الهامش السلع وسيط السلع الوساطة الخدمات سوق السلع تجارة السلع التعليم ديسكونت أونلين العقود الآجلة للتجارة فك التصفية القسري كامل الخدمات وسيط السلع الآجلة العقود الوسيطة لجنة العقود الآجلة التاجر العقود الآجلة السوق نوسليترز العقود الآجلة لجنة تداول العقود الآجلة منصة التداول تقديم وسيط مكالمات الهامش نفا نفا قاعدة البيانات الأساسية تداول العقود الآجلة على الانترنت الخيار بيع الذاتي الموجهة الآجلة تجارة سبان الهامش دعم التكنولوجيا التجارة توصيات تجارة السلع.


خدمة كاملة أو التداول عبر الإنترنت؟


وسيط مساعدة تجارة السلع السلع وسيط تجارة السلع التعليم ديسكونت أونلين العقود الآجلة التداول خدمة كاملة كوموديتي بروكر العقود الآجلة الوساطة لجنة تداول العقود الآجلة طلبات الهامش تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت تجارة الذات الموجهة الآجلة.


عادل مقابل انخفاض سعر اللجنة.


حساب السلع الهامش السلع وسيط سوق السلع ديسكونت أونلين العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة تداول الوساطة العقود الآجلة لجنة التداول مكالمات الهامش تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت تجارة الذات الموجهة للتجارة الآجلة تجارة السلع.


اختيار شركة الوساطة السلع.


أفضل خدمة الوساطة السلع الوساطة السلع الوساطة الخدمات فسم العقود الآجلة الوساطة العقود الآجلة لجنة التاجر الآجلة منصة التداول تقديم وسيط تيش سوبورت تريد كوموديتيز.


اختيار العقود الآجلة وسيط الخيارات.


سمسار مساعدة تجارة السلع سمسار السلع سوق السلع ديسكونت أونلين العقود الآجلة التداول خدمة كاملة كوموديتي بروكر العقود الآجلة الوساطة نفا نفا قاعدة البيانات الأساسية تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت سيلف ديركتد فوتشرز ترادينغ.


لجنة الحقيقة حول المستقبل.


السلع الحساب الهامش السلع الوساطة خدمات الوساطة السلع الخصم التداول عبر الإنترنت العقود الآجلة التصفية القسرية العقود الآجلة السوق نوسليترز لجنة التداول الآجلة طلبات الهامش الخيار بيع الهامش توصيات التجارة.


كارلي غارنر كتب التداول.


كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.


أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.


الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.


خيارات السلع الكتاب.


تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.


كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...


أرشيف تداول السلع تاج كلاود.


اإلفصاح عن المخاطر.


ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. أي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعبر عنها في ديكارليترادينغ ستكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.


اتصل بنا.


ياهو رسول: carleygarner2000.


غوغل تالك: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.


مقدمة في تداول الخيارات الثنائية.


أنت تعرف قول: لا تحاول وقت السوق. ولكن تداول الخيارات الثنائية يفعل ذلك تماما. غالبا ما تتم مقارنة استراتيجية الاستثمار مع المقامرة، لسبب وجيه: المستثمرون يضعون الرهان على كيفية تحرك السوق أو الأصول في المستقبل القريب جدا.


ما هي الخيارات الثنائية؟


في تداول الخيارات الثنائية، تتوقع ما إذا كانت فئة الأصول ستكون أعلى أو أقل من سعر معين في وقت معين. وهنا حيث يأتي المقامرة تدق في. إذا كنت من أي وقت مضى إلى لاس فيغاس، انها قليلا مثل أكثر / تحت الرهان.


التوقعات مثل هذا أرين & # 8217؛ ر أفضل استراتيجية لمعظم المستثمرين. ونحن نوصي بشدة محفظة من صناديق المؤشرات للأهداف طويلة الأجل مثل التقاعد. ولكن إذا كان لديك بعض النقود الإضافية وتريد أن تخفف إلى خيارات التداول، يمكن لعقود الخيارات الثنائية أن تكون وسيلة لائقة للقيام بذلك.


وغالبا ما يشار إلى الخيارات الثنائية باسم "نعم أو لا" الاستثمارات. إذا كنت تعتقد أن مادة العرض ستكون أعلى من سعر محدد، فإنك تتوقع & # 8220؛ نعم & # 8221؛ وشراء الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد أن فئة مواد العرض ستنخفض عن سعر محدد، فإنك تتوقع & # 8220؛ لا & # 8221؛ وبيع الخيار الثنائي.


هناك حاجز منخفض للدخول. لن يكلف عقد الخيار الثنائي أكثر من 100 دولار. إنك لا تشتري الاستثمار الأساسي أو حتى خيار شراء الاستثمار الأساسي. كنت مجرد وضع الرهان على كيفية هذا السعر الاستثمار سوف تتحرك.


وتغلق هذه العقود دائما إما بمبلغ 0 أو 100 دولار؛ اما الفوز او الخسارة. إذا كنت تتوقع حركة السعر بشكل صحيح، كنت على الجانب الفائز من التجارة، والشخص على الطرف الآخر من العقد - الذي توقع بشكل غير صحيح - هو على الجانب الخاسر. لا يمكن أن تصل أرباحك أو خسائرك إلى 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على عقد واحد، مما يعني أن تعرضك للمخاطر محدود.


محدودة، ولكن بعيدا عن عدم وجودها. يمكنك تداول عقود متعددة لزيادة الأرباح المحتملة. الجانب أقل متعة من تلك العملة هو أن كنت أيضا زيادة الخسائر المحتملة.


الأصول التي يمكن تداولها كخيارات ثنائية.


كما هو الحال مع الاستثمارات الأخرى، فإن الأصول المتاحة للتجارة كخيارات ثنائية تعتمد على الوسيط الذي تختاره. هذه ملاحظة هامة. صناعة الخيارات الثنائية مشهورة بالحيل، لذا إذا قررت أن هذه هي استراتيجية التداول بالنسبة لك، فمن المهم أن تتداول من خلال شركة تقوم بتنظيمها لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة أو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


هذه قائمة صغيرة. عادة لا يقدم الوسطاء الرئيسيون خيارات ثنائية لأنها معقدة ولا تحظى بشعبية كبيرة. أكبر وسيط للخيارات الثنائية المنظمة في الولايات المتحدة هو ناديكس.


بشكل عام، يمكنك التداول على:


مؤشرات الأسهم، مثل S & أمب؛ P 500، ناسداك، راسل 2000 و فتس 100. الفوركس (أزواج العملات). السلع، مثل المعادن الثمينة، والنفط الخام، والغاز الطبيعي وفول الصويا والذرة. الأسهم الفردية. الأحداث الاقتصادية، مثل معدل الأموال الاتحادية أو تقرير الوظائف.


كيف يتداول الخيار الثنائي العمل.


لوضع تجارة الخيارات الثنائية، سوف يمشي من خلال ثلاث خطوات رئيسية:


تحديد الأصول أو الأسواق للتداول. حدد تاريخ انتهاء الصلاحية أو الوقت لإغلاق الخيار. معظم منصات التداول تمكنك من فرز حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، حتى تتمكن من عرض العقود التي تنتهي خلال الساعات القليلة القادمة أو أيام. تنتهي معظم العقود بنهاية أسبوع التداول، باستثناء تلك المرتبطة بالأحداث الاقتصادية. تقرر ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع الخيار الثنائي، على أساس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. سعر الإضراب هو في الأساس خط في الرمل. إذا كنت تعتقد أن الأصل سيكون أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء العقد، فإنك تشتري الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد أن الأصل سيكون أقل من سعر الإضراب، فإنك تبيع الخيار الثنائي.


لنفترض أنك تريد التداول على مؤشر S & أمب؛ P 500، وتختار عقدا بسعر المخالفة الذي يزيد قليلا عن مكان السوق الآن. سعر الإضراب هو 2،075، وانتهاء الصلاحية هو 3 مساء. تذكر، في تداول الخيارات الثنائية، أنت تقرر ما إذا كنت تعتقد أن مادة العرض ستكون أعلى أو أقل من سعر الإضراب في وقت معين. السؤال هنا: هل سيكون مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق 2،075 عند الساعة 3 مساء؟ إذا كنت تعتقد أن الجواب نعم، يمكنك شراء الخيار. إذا كنت تعتقد أن الجواب لا، يمكنك بيع الخيار.


وهنا حيث تتعقد الأمور: كما هو الحال مع العديد من الاستثمارات، هناك & # 8217؛ s سعر العرض وسعر العرض، وأنها يمكن أن تتقلب بسرعة. باستخدام الخيارات الثنائية، يتم استخدام عرض الأسعار عند بيع عقد، ويستخدم العرض عند شراء عقد.


سعر العرض والعرض دائما أقل من 100 دولار. لنفترض أن عرض السعر في عقد S & أمب؛ P 500 هو في 35 دولارا أمريكيا، وأن العرض هو 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا اشتريت الخيار الثنائي، فسوف تدفع مبلغ 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). إذا كنت تبيع الخيار الثنائي، فسوف تبيع بسعر 35 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). كنت تعتقد أن S & أمب؛ P 500 سوف يكون فوق 2،075 في 3 بعد الظهر، لذلك يمكنك شراء عقد الخيار ثنائي ل $ 40. هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسر في التجارة.


إذا كنت تراهن بشكل صحيح - وهذا هو، في قلبه، رهان - الخيار الثنائي يستقر مقابل 100 دولار. الربح الخاص بك هو 60 $، منذ كنت وضعت سعر العرض من $ 40 أسفل (والتي يمكنك أيضا الحصول على العودة). أنت الآن "في المال" في الخيارات لغة، لأسباب واضحة. إذا كنت تريد الخطأ، و S & أمب؛ P 500 أقل من 2،075 في 3 مساء، فإن الصفقة تستقر مقابل $ 0. أنت لا تحصل على أي شيء، وكنت قد فقدت 40 $ كنت وضعت أسفل. أنت الآن، للأسف، "من المال".


إذا كنت تعتقد أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سيكون أقل من 2،075 في الساعة الثالثة بعد الظهر، فإنك ستقوم ببيع الخيار الثنائي.


إذا كنت على حق، فإن الربح هو عرض السعر، أو السعر الذي باعت فيه الخيار، والذي كان 35 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت تريد الخطأ، و S & أمب؛ P 500 يذهب أعلى بدلا من ذلك، تخسر 65 $ (100 $ أقل من 35 $ عرض التسعير).


يمكنك أيضا الخروج من التداول في وقت مبكر في بعض الوسطاء، الأمر الذي سيخفض خسائرك إذا كان التنبؤ الخاص بك يبدو أن يكون خطأ، أو قفل في الربح إذا التنبؤ الخاص بك ويبدو أن تتجه نحو الصحيح.


ولكن الانتظار، نسخة احتياطية: كيف يمكنك جعل هذا التنبؤ؟


وهنا تكمن المسألة. من الصعب التنبؤ بالأسواق. إذا كان من السهل، ونحن جميعا أن تكون السباحة في 100 $ فواتير. المفتاح هنا هو البحث. أنت لا تجعل التنبؤ أعمى، على الأقل ليس إذا كنت ترغب في كسب المال. والهدف من ذلك هو جعل ما معلم العلوم في المدرسة الابتدائية الخاصة بك على الأرجح يسمى تخمين المتعلمين. للقيام بذلك، يجب عليك:


ممارسة مع حساب تجريبي الخيارات الثنائية إذا كنت جديدا على هذه الاستراتيجية التجارية. والخسائر التي تأخذها عندما كنت خضراء لن تسير كما سيئة إذا كانوا النقود الورقية. فهم السوق كنت التداول. نوصيك باختيار سوق للتداول والالتزام به في البداية. إذا كنت في تداول العملات، تداول العملات الأجنبية. إذا كنت تتبع S & أمب؛ P 500 بالفعل، فقم بالتداول على ذلك. استخدام أدوات التحليل الفني، مثل الرسوم البيانية للسعر، والتي سوف تعطيك نظرة تاريخية لكيفية الأصول التي تتداول قد تصرفت في الماضي ومؤشرا على كيفية قد تتصرف في المستقبل. تتبع الصفقات الخاصة بك. سوف منصة التداول الاحتفاظ بسجل من تاريخ طلبك، ولكن مرافقة جيدة هو دفتر الطراز القديم. لا، انها ليست أداة التداول الأكثر تقدما. ولكن الحفاظ على الملاحظات حول الصفقات الخاصة بك - ما حدث خطأ، ما ذهب الحق - يمكن أن تساعد في توجيه الاستراتيجيات المستقبلية.


كما هو الحال مع أي استثمار، هناك إيجابيات وسلبيات والمخاطر والمكافآت هنا. يتم تسويق الخيارات الثنائية كاستراتيجية تداول منخفضة المخاطر نسبيا، لكننا سنعاملها مثل المقامرة: لا تضع أكثر مما يمكنك تحمله.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment