Friday 2 March 2018

ستار إس نظام التداول


كج أنظمة التداول.
حزمة ألغو ستارتر.
فول تايم ترادر.
3 الوقت الحقيقي المال المال مسابقة مسابقة الفائز.
2 الوقت "كتاب السنة" المستلم.
خالق 2018 "دورة التداول للعام"
2. تقرير خاص 25 صفحة "3 D من نجاح التداول" - هذا التقرير الجديد هو متاح في أي مكان آخر!
انقر على الصور أدناه للوصول إلى تقارير أداء أغسطس 2017.
10. مكافأة النهائية # 2: دعوة مسبقة إلى بلدي ندوات التداول الحرة شعبية. عادة، المزيد من التجار الاشتراك مما لدي غرفة لفي غرفة الاجتماعات، وذلك مع إشعار مسبق أنك لن تحصل على اغلاق!
قد تسأل "لماذا أنت التخلي عن الكثير لقليل جدا؟" الجواب بسيط:
لذلك، هنا هو كيف يعمل: عندما كنت امر ودفع، ستحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى حزمة المكافأة. لكتاب أوقد، وسوف نرسل لك وصلة عبر البريد الإلكتروني، وعادة في نفس اليوم.
أنا لست متأكدا من متى سوف تبقى هذه الصفقة كبيرة نشطة، لذا يرجى النظام الآن!
هل التداول الخوارزمي بالنسبة لك؟
اضغط هنا لمعرفة ذلك!
وتعطى الشهادات المعروضة حرفيا باستثناء تصحيح الأخطاء النحوية أو الكتابة. وقد تم اختصار بعض، وهذا يعني؛ لا تظهر الرسالة الكاملة التي يتلقاها كاتب الشهادة، عندما يبدو مطولا أو أن الشهادة بكاملها تبدو غير ذات صلة بعامة الناس.
(ج) حقوق الطبع والنشر - نظم التداول كج. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.

ستارزبانك.
لطلب النجوم: التقليد.
مولتيشارتس: البريد الإلكتروني لنا في معلومات @ ستارزبانك للحصول على التفاصيل.
ستار-إس هو نظام تداول نشط خلال ساعات التداول الإلكترونية. تم تطويره لالتقاط حركة واحدة صغيرة الحجم في سوق S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة، استنادا إلى تقنية الملكية. ويمكن استخدامه كنظام دعم القرار، أو نظام الإدخال اليدوي تتطلب مجرد واحد بسيط أوكو نوع قوس النظام، أو نظام التداول الآلي تماما التي تتطلب أي إدخال المستخدم على الإطلاق. يتداول النظام مرة واحدة فقط في اليوم.
دخول المنطق - حالما يتم التعرف على نمط الدخول، سوف تظهر إشارة مباشرة بعد بدء جلسة غلوبيكس في الساعة 5:00 مساء سم تبادل الوقت في شيكاغو، من الأحد إلى الخميس، مع نظام السوق. وسيبقى النظام مع هذا الموقف بين عشية وضحاها، وإذا لزم الأمر، في جلسة اليوم حتى يتم التوصل إلى الهدف الربح، أو تم إيقاف وقف الخسارة. إذا لم يحدث أي من هذه الصفقات، ثم سيقوم النظام تلقائيا الخروج من التجارة في 4:14 بعد الظهر وقت الصرف فقط قبل إغلاق سم. ولن يتحرك هذا المنصب في جلسة غلوبكس المقبلة.
البيانات - يتطلب النظام مخطط بيانات مزدوج.
Data1: ثلاثة أشهر على الأقل منES 1 دقيقة البيانات.
Data2: على الأقل ثلاثة أشهر منES البيانات اليومية.
الإشارات - يقوم النظام بإنشاء الإشارات باستخدام المخطط السفلي للبيانات اليومية، لكنه يظهر أسهم الشراء والشراء على الرسم البياني العلوي ل 1 دقيقة من القضبان. هناك حوالي 100 إشارة كل عام، مع عدد متساو تقريبا من الصفقات الطويلة والقصيرة.
ملاحظة: افتراضيا، يتم إخفاء المخطط الثاني، ولكن يمكن إجراؤه مرئيا في تنسيق الرمز & غ؛ التحجيم & ​​غ؛ الرسم البياني الفرعي & غ؛ 2.
بشكل افتراضي، سيقوم النظام بحساب هدف الربح الخاص بها ووقف الخسارة بشكل حيوي لكل تجارة جديدة. هذا هو الوضع المفضل.
عند التبديل إلى التداول اليدوي، يكون هدف الربح الافتراضي هو 300 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ويكون وقف الخسارة 850 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ومع ذلك، يمكن للتاجر إدخال أي مبالغ وفقا له تحملها للخطر.
الإصدار 9.1 (التحديث 25)
هناك ستة مدخلات المعرفة من قبل المستخدم.
ملاحظة: للاختبار الخلفي، يجب تغيير الإعداد إلى فالس. بالإضافة إلى ذلك، يجب تغيير المخطط العلوي من دقيقة واحدة إلى اليومية. أي للاختبار الخلفي، تتطلب كل من المخططات العلوية والسفلية الحانات اليومية لتمكين أكثر من 15 عاما من البيانات لفحصها.
ملاحظة: عند تعيين إلى ترو، سيقوم النظام بحساب هدف الربح الخاص بها ووقف الخسارة. لإدخال المبالغ الخاصة بك، يجب تغيير الإعداد إلى فالس.
ملاحظة: يتم تنشيط بروفيتارجيت فقط عند تعيين أوتوبروفيتلوس إلى فالس.
ملاحظة: يتم تنشيط ستوبلوس فقط عند تعيين أوتوبروفيتلوس إلى فالس.
ملاحظة: يمكن للتاجر تعيين هذا إلى أي وقت على فترات من دقيقة واحدة بين 15:35 مساء و 16: 14 مساء (استخدام هذا الشكل 16:14 بيإم = 1614)
الفاصل الزمني = 1 دقيقة (أعلى الرسم البياني) واليومية (الرسم البياني السفلي)
x = H (مار)، M (جون)، U (سيب)، Z (ديسمبر)
على سبيل المثال: @ ESZ14 لعقد إس الإلكترونية البسيطة تنتهي في ديسمبر 2018.
الحد الأدنى من 3 أشهر العودة.
المنطقة الزمنية = وقت الصرف *
* تبادل سم مقرها في شيكاغو.
بوسيتيون سليباج = $ 0 بير تريد *
رأس المال الأولي = 10،000 دولار أمريكي.
حجم الحساب = $ 15،000.
أقصى عدد من الحانات الدراسة سوف مرجع = 50.
* بناء على إدخالات أمر الحد الأدنى يدويا ومخارج.
في اليوم الواحد ذروة إلى وادي = $ 6.2K.
جيد جدا. أنا التداول استراتيجية يعيش منذ فترة من الوقت وعملها بشكل جيد للغاية! الدعم المتميز، في رأيي أفضل دعم يمكنك أن تجد في أبستور! - وب.
وأعتقد أن هذا هو الأكثر أهمية أليس كذلك؟ نظام رائع. نظام جيد جدا، ولا تحتاج أوامر السوق الفورية لكسب المال. أنا في المحاكمة وكان قادرا على كسب المال مع البيانات المتأخرة. يمكنك بسهولة استخدام أوامر الحد ولا تزال تجعل المال جيدة مع ستار إس. - ك.
عمليات السحب الصارمة هي ما يسبب ألم شديد للعقل والجيب من تاجر النظام. بعيدا وبعيدا يمكن أن يكون واحدا من أعلى أنظمة إس من أي وقت مضى. أفضل ميزة من ستار-إس يبدو أن الشخصية المشار إليها ترويض جدا ترويض. السوبر عالية 70٪ + نسبة الفوز أيضا مفيد جدا نفسيا. نظام عظيم من مطور ذكي! - E التاجر.
نظام عظيم. تم استخدام النظام منذ نوف 2o12. يعمل كبيرة، أن يوصي الشكر سال. - S. W.
حتى الآن هذا رائع. أنا في الفترة التجريبية وحتى الآن أنا معجب مع النتائج. 3 فائزين ولا خاسرين. يبدو وكأنه نظام سليم جدا - A. R.
نظام عظيم. هذه الاستراتيجية لديها معدل فوز عالية، متسقة و يتم تداولها بسهولة. أحب التداول على المدى القصير إس. وهناك طريقة رائعة للبدء في التداول. إصبعا الإبهام عاليا!
كنت قد بدأت مع ترادستاتيون، وبعد قضاء بعض الوقت في بناء استراتيجيات بلدي و باكتستينغ لهم، اعتقد انني ابحث عن بعض التجارب التي قد تكون أفضل من الألغام. معظم ما حاولت كان القضايا، وكان دعم العملاء ليست جيدة. ثم حظا جئت على نظام ستار إس. عملت تماما الحق من خارج منطقة الجزاء، ونتائجي أقنعني لفتح حساب الآجلة والبدء في سيم التداول. أعلى درجة دعم العملاء. استراتيجية كبيرة. هذه استراتيجية جيدة حقا. يجعل باستمرار الصفقات مربحة عندما يطلق النار. في العدد الأخير من مجلة تروث فيوتشرز، تم تصنيفه # 6 من بين مئات من استراتيجيات التداول الآجلة. وسيط العقود الآجلة الذي التقيت به مؤخرا مع تأييده كذلك. - K. M.
لطلب النجوم: التقليد.
مولتيشارتس: البريد الإلكتروني لنا في معلومات @ ستارزبانك للحصول على التفاصيل.
كوبيرايت © ستارزبانك 2017.
إخلاء المسؤولية - تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت في هذا التقرير، أو على موقعنا على شبكة الإنترنت. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

وأعتقد أن التحليل الفني الوضع الراهن لا & # 8217؛ ر خدمة لكم ويجب أن تتطور.
لذلك أنا جعلت أدوات جديدة لمساعدة التجار.
سوبيرتراديسيستم S. T.A. R. نظام تداول العملات الأجنبية.
العالم فقط نظام مطابقة سرعة السوق مطابقة وأدوات.
الشهادات كاروسل: ابدأ: انقر على الأسهم أو انقر على & # 038؛ اسحب. إيقاف مؤقت: مرر الماوس أو انقر على & # 038؛ تعليق.
النتائج ليست نموذجية. هذه الشهادات ليست ضمان أنك سوف كسب هذه المبالغ من التداول أو لديك أي مستوى معين من النتائج.
هنا & # 8217؛ s مثال على انخفاض تراجع تراجع تريد.
لفهم هاو S. T.A. R. يعمل.
تحتاج إلى معرفته لماذا S. T.A. R. & # 8217؛ ق المطلوبة.
& # 8220؛ المشكلة مع اليوم & # 8217؛ s التحليل الفني & # 8221؛
هو أيضا الفيديو التدريب 1ST الخاص بك.
هل أنت قلق حول التداول الخاص بك الوظيفي؟
هل جعل المال بقدر ما تحتاج إلى جعل من التداول؟
الحصول على عدد كبير جدا من الإيقاف & # 8230؛ والخوف من أنهم سوف تهمل في نهاية المطاف حياتك التجارية بأكملها؟
هل حاولت تشديد توقف والذهاب جيوب عميقة وفي كلتا الحالتين السوق لدغة لك مرارا وتكرارا؟
لا تقلق أنت لست وحدك. هذه هي مخاوف صحيحة.
في الواقع أنه من المعروف أن أكثر من 95 من أصل مائة شخص مثلك تواجه هذا الخوف ولكن لا تجد أي إجابة. تمويل الحسابات مدمن عدة مرات هو نورم!
ثم أخيرا يأتي القرار القسري لحزمة في من أجل الخير. أنا أعرف شخصيا كيف تثبيط ذلك هو لانقاص، إلقاء اللوم كل شيء وكل شخص، والبحث عن ما لا نهاية عن شيء يعمل.
هذه مشكلة واسعة في الصناعة & # 8211؛ لقد كان دائما.
في الآونة الأخيرة حصلت على شهادة البريد الإلكتروني من جيمس S.، تاجر مثلك، الآن يقول للنجاح الجيد والإثارة، ولكن الذين واجهوا في وقت سابق نفس المشكلة كما كنت وأبلغني من مشروع تجاري بدوام كامل 2 سنة التي قتلت عن طريق الألم من 60K $ في خسائر قبل عدة سنوات.
للأسف، لقد حصلت على مئات الرسائل الإلكترونية حول هذا النوع من المذبحة.
كما يمكنك أن تقول، هذه ليست مشكلة صغيرة، وليس مشكلة واجهت فقط من قبلك ...
لدي اخبار جيدة لك…
هناك حل لوقف الكثير جدا.
الحل هو أسهل بكثير مما كنت أعتقد.
... اسمحوا لي أن أعرض لكم ل S. T.A. R.
S. T.A. R.، أو سوبر ترادس أت ريتريس من سوبيرتراديسيستم هو نظام التداول الوحيد في العالم الذي يضبط حقا مع كل حالة السوق. هذا النظام يجبر لك أن تستهدف فقط الإدخالات المبكرة في اتجاه جديد مع انخفاض التناقص.
عندما تستثمر في S. T.A. R. اليوم سوف تتلقى نظام ميكانيكي 100٪ يمكنك تطبيق مماثل لجميع ظروف السوق الفوركس على أي نطاق جنبا إلى جنب مع نظام إدارة الأموال فقط أي تاجر يجب أن تستخدم من أي وقت مضى.
هذه هي الأشياء التي تحتاجها للتغلب على البؤس وخطر اتخاذ الكثير من التوقف.
... ترى، لقد تم العمل مع الناس مثلك لمدة 8 سنوات وخلال ذلك الوقت لقد تم تقديم حل للعقبة واحدة التي يواجهها جميع التجار.
أنا & # 8217؛ م تيسي هينيسي. (لسبب آخر ولكن حتى تعرف من هو الذي وضع الحل الوحيد الممكن وأن أعرف عن الأسواق تسمح لي أن تأخذ ثانية هنا لتقديم بعض الإنجازات).
اكتشفت القاعدة الجديدة إليوت الموجة التي رن إليوت بحثت عن جدوى منذ أكثر من 70 عاما.
لقد اكتشفت مفتاحا للموجات التي تولدها الموجات وهذا المفتاح هو في قلب S. T.A. R.
اكتشفت التحكم في السرعة 2 الحرجة لاستيعاب التغيرات سرعة السوق.
اكتشفت زوج العملات زوج ضبط الذي هو أن جميع العملات مع نفس القاعدة (مثل جميع قواعد اليورو، على سبيل المثال ور / أوسد، ور / جبي) لديها سرعة فريدة من نوعها أو & # 8216؛ تردد & # 8217؛.
وقد دفع التجار ما يصل إلى 10،000 $ للتدريب بلدي.
الرهان أنت فقط تريد.
تعرف عن هذه العقبة & # 8230؛
هذا العائق هو عيب أساسي وقاتل جدا في كل نظام تجاري تقني.
(حتى S. T.A. R. إذا تركنا ذلك، ولكن نحن دون & # 8217؛ ر)
يستغرق فقط لحظات لاقول لكم ولكن لكنه يدمر تقريبا كل شخص & # 8217؛ ق الحسابات!
كن على علم، S. T.A. R. لديه الجواب الوحيد الممكن لذلك. هنا هي المشكلة البسيطة & # 8230؛
كل نظام هو استخدام الرسوم البيانية الأسعار وتوليد التذبذب في مؤشراتها، سواء كان ذلك حدث عبور أو عتبة القيمة.
ولكن هناك عيب رهيبة وخطر هناك لأن السوق هو دائما مختلفة إلى حد ما في كل منطقة، وهناك أسواق سريعة وبطيئة.
السوق بطيئة؟ خطة على أن تتأرجح حتى أنت & # 8217؛ سخيفة!
بسرعة؟ ضع مخططا على النظام يفقد المهمة & # 8220؛ المس & # 8221؛ مع السوق.
95٪ معدل الفشل هو نتيجة حزينة ولكن بروفن وأنه لا يمكن ولن يكون أي وقت مضى أي مختلفة.
وكما قلت لقد عرضت الحل الوحيد. هذا الحل هو S. T.A. R.
الآن بعد أن علمت عن S. T.A. R.، اسمحوا لي أن أقول لكم بالضبط كيف يعمل باستخدام منصة ميتاتريدر 4 الحرة ...
فيرست & # 8211؛ فإنه يستخدم دائما التحليل الذي يتم معايرة إلى حالة السوق عن طريق تعديل نفسها أولا، بحيث تناسب على وجه التحديد الظروف، لا تجاهلها. لا يمكنك اختيار الإطار الزمني الخطأ لأن الأسلوب الفريد للمعايرة يعامل مجموعة كاملة من 1 دقيقة إلى 1 شهر كطيف مستمر. اختيار لتناسب السوق في أي نطاق أو المدى الذي ترغب.
الثانية & # 8211؛ وسيستخدم النظام موازنة فريدة من نوعها من القوى مقياس الاتجاه استنفدت القديمة مع مقياس الاتجاه الجديد استنادا إلى تراجع الاتجاه حتى تتمكن من تحديد أداة إشارة ضبطها بالفعل إلى منطقة انعكاس محددة. لديك في وقت مبكر، وانخفاض دخول السحب إلى اتجاه جديد، سيكون الزناد الذي يأتي بعد الانعكاس حتى يتم استخدام وقتك والإنصاف بكفاءة وسوف يكون معروفا توقف الخاص بك.
وثالث & # 8211؛ سيقوم النظام باستخدام هذه المعايرة فائقة الموقع محددة، أو ضبط، لتظهر لك أين تحصل في. وسوف يكون دائما انخفاض انخفاض للمقياس المختار. كما تعلمون، هذا النوع من الدخول كنت دائما ننظر إلى الوراء وأتمنى لكم كان من المعروف للدخول. يستخدم نظامنا اليدوي عملية تحتوي على نظام تصفية يمنع العديد من التوقف عن طريق عرض & # 8220؛ لا التجارة & # 8221؛ (انتظر) على أكثر من 3 إلى 1 من إشارات مؤقتة لدينا، والحفاظ على حسابك الثمين من توقف كثيرة جدا. ونحن نرى في الغالب الثلاثي فواصل بيب بيب وبشكل متكرر إلى حد ما حتى كواد ديجيت بيب يفوز على الاجهزة المتوسطة الأجل لدينا مثل 30 دقيقة إلى 4 ساعة. وذلك لأن النظام يستخدم لعكس الجزئي النهائي عندما تم استيعاب سرعة السوق والمقياس مرة أخرى دون هزة لا داعي لها.
في 3 خطوات فقط أنت أيضا يمكن أن تحل بسهولة الفشل الوظيفي التي تلوح في الأفق الناجمة عن التحليل الفني القيام به خطأ وجود الكثير من توقف أكل حسابك.
وجاء الإلهام لهذا الفيديو من شهادة حصلت في 9 أكتوبر من تاجر مختلف يدعى راندي S. الذي قال، & # 8220؛ لقد كان نجاحا كبيرا في التداول النظام الخاص بك منذ أن بدأت في أوائل أغسطس. لقد تضاعفت حسابي منذ ذلك الحين ثلاث مرات (من 20،000 إلى 65،000 دولار أمريكي) & # 8221 ؛.
هناك المئات من الشهادات غير المرغوب فيها ولكن يجب أن يكون هناك إخلاء قانوني هنا أن نتائجه قد لا تكون نموذجية ونتائجك قد تختلف.
هذا & # 8217؛ s رائع لتحقيق في 2 أشهر. نعم أن الإثارة مي بقدر راندي.
في الواقع جاءت النتائج بعد التعلم وهناك أن & # 8220؛ منحنى التعلم & # 8221؛ حتى تأخذ فقط أقل من 1٪ من الوقت الذي & # 8217؛ لقد هدر البحث وتطبيقه هنا.
إذا كنت لا تستطيع أن تلتزم بنفسك بهذه الطريقة، يرجى الحفاظ على المال الخاص بك.
هو مدعوم من قبل شراء بلدي 100٪ ضمان رضاكم.
أنا أخذ كل المخاطر. نجم حب. أو في غضون أيام 30 اسمحوا لي أن أعرف وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية برد كل ما تبذلونه من المال. لا تسأل الأسئلة ويمكنك حتى الحفاظ على أدوات النظام وصداقتي. أنت & # 8217؛ لا شيء ليخسر هنا.
اليوم هو يومك.
انقر فوق الرابط أدناه الحق الآن لشراء S. T.A. R.
وهنا بالضبط ما سيحدث.
أولا، اليوم أنت ذاهب للاستثمار في نفسك عن طريق النقر على زر الشراء الآن أدناه.
مرة واحدة كنت قد فعلت ذلك سوف تذهب إلى الصفحة التي توجهك للانضمام لدينا عضوية تدريبية مخصصة في سوبيرترادرسكلوب حيث سيكون لديك التدريب الفيديو والموارد. أن يأتي مجانا للحياة مع عملية الشراء كما تفعل الترقيات المستقبلية. ثم ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تفيد بأنه تم فتح إمكانية دخول عضو المالك. اترك وقتا قصيرا لهذه العملية اليدوية (حتى يوم، وعادة ما تكون ساعات) وستكون على الطريق الصحيح نحو مستقبل أفضل.
بونوس 1: الوصول إلى منطقتنا S. T.A. R. مجموعة الفيسبوك.
بونوس 2: 30 يوم محاكمة مجانية لدينا التعاونية إعداد التجارة واتشليست & # 038؛ دردشة.
فهم أنك لست وحدك.
هناك العديد من المئات من الناس مثلك في جميع أنحاء العالم الذين اتخذوا هذه الخطوة جدا أنت ذاهب لاتخاذ الآن.
أستطيع أن أؤكد لكم أن هذا هو القرار الصحيح بالنسبة لك.
IF & # 8230؛ كنت ترغب في البقاء في اللعبة.
اتخاذ الإجراءات الآن قبل فوات الأوان ... انقر على زر شراء الآن والحصول على S. T.A. R. اليوم!
تخيل حياتك مع مهنة تجارة مربحة.
انها النقر فقط عظيم - كيف يشعر، وأخيرا؟
بالتأكيد هذا هو الهدف. أنت تعرف ماذا؟ وكانت السوق بطل مهزوم لمدة 400 عاما. من الواضح لي أن تا كان يجب أن تتطور لذلك اضطررت إلى تقديم أدوات جديدة. أدواتي هنا ستكون سيارتك لتتناسب مع السوق. الأمر متروك لك. آخرون قد أحب هذا النهج تا الجديد وروك ذلك وتصبح الايجابيات بدوام كامل مع نمو الحساب ثابت. إذا كنت ترى هذا مساعدتك سوف أرحب بكم في الداخل!
إلى نجاحك.
أنت تعرف ما هو حق لك - هل لديك السيطرة - الخيار هو لك.
سرعة السوق مطابقة تصميم النظام العالمي 100٪ استخدام النظام الموضوعي بشكل متعارف عليه في جميع الأسواق & أمب؛ شروط 30 يوم 100٪ ضمان الرضا.
ماركيت سبيد ماتشينغ انظر فيبوناتشي ماركيت وندركرينتس بلو إيت أوب! لا تضرب حسابك لديك الثقة باستخدام أدوات تطورت 30 يوم 100٪ ضمان الرضا.
انظر فيبوناتشي السوق وندركرينتس مجرد تحميل إلى استكشاف وخطة كبيرة لوقف والأهداف الثقة بناء الخبرة 30 يوم 100٪ ضمان الرضا.
هل برنامج النجوم؟
لا تتكون أدوات ستار من قوالب متعددة تحتوي على مؤشرات وتستخدم هذه الأدوات على منصة البرمجيات الحرة ميتاتريدر 4 التي توفر أيضا البيانات عن الرسوم البيانية والتحليل.
والمؤشرات هي في جوهرها برامج صغيرة ولكن ليس بالمعنى المعتاد للبرامج القابلة للتنفيذ القائمة بذاتها. أنها تتطلب الإعدادات والخوارزميات ولكن كل ذلك هو بنيت مسبقا في الأدوات.
ما يجعل نجم مختلف وظيفيا هو توظيف خيار MT4 القياسية للسيطرة على إعدادات الفترة من جميع المؤشرات مع متغير واحد عالمي. هذا هو المكان الذي يحدث السحر لتناسب نهج النجوم فريدة من نوعها في أي حالة السوق، مقياس أو سرعة.
أن مطابقة السوق هو ما يعطيك تحليل معايرة حتى النتائج الخاصة بك هي متسقة، لا يتأرجح أي طريقة مثل الشراع الذي لا ربط أسفل. مثل الرياح السوق ليست دائما في سرعة حتى، في الواقع العكس تماما.
الحصول على النجوم والحصول على كونسيستنت.
هل يمكن للنجوم أن يتاجر من قبل شخص يعمل؟
بكل تأكيد نعم. أجد هذا النظام ليعطيني المزيد من الحرية الوقت من أي شيء كنت قد استخدمت حتى الآن. والسبب هو أن الإشارات تبدأ في تشكيل وقت عادل قدما.
فعلى سبيل المثال، يمكن تأكيد إشارة لدخول أوائل نوفمبر / تشرين الثاني في أواخر أغسطس / آب، وستكون مجرد مسألة انتظار حتى يصل السعر إلى الإشارة. وكنت عادة يمكن أن نرى أن علامة الأيام القادمة في وقت مبكر. مجرد وضع أمر الحد مع ستوبلوس والذهاب إلى العمل. هذا هو بعض تحذير جيد جدا! لا يجب أن يتم مراقبتها عن كثب على الإطلاق.
هل يمكن أن التجارة حتى 4 ساعات على أساس وما زال لديها الكثير من الوقت لتخطيط الدخول. تلك هي أشواط جيدة ثم يمكنك استخدام الربح المستهدف وربما وقف زائدة تعيين متحفظ & # 8211؛ ثم ضبط كما تراه مناسبا في نهاية كل يوم.
يمكنك أن تأخذ الإشارات على كبيرة أو صغيرة على أساس الوقت كما تريد. لذلك هو حقا مسألة ما يناسبك.
في أي شكل سوف يكون التدريب بلدي؟
سيكون التدريب الخاص بك تقريبا حصريا دروس الفيديو. هناك موارد دعم أخرى مثل بدف المعايير التي تشمل أيضا إدارة الأموال المستوى الرئيسي.
يتم عقد التدريب في المنتدى المخصص دعم مالك في سوبيرترادرسكلوب التي يتم تضمينها مجانا مدى الحياة. هنا سوف تجد أيضا بعض الوظائف التي توسع على العناصر في أشرطة الفيديو مع الصور التوضيحية المشروح للسماح لك لعرض أشرطة الفيديو أكثر مرونة دون التوقف المفرط.
أشرطة الفيديو كاملة وبما أن التفاصيل وكذلك نظرة عامة على العملية مدرجة فمن الشائع أن ترغب في عرضها أكثر من مرة واحدة. وهذا سوف يسمح لك لمشاهدة للتدفق ومشاهدة لاحقا للحصول على التفاصيل.
وقال البعض أن النجوم صعبة. هل يمكنني فعل هذا؟
أولا وقبل كل شيء يجب أن ندرك أن أنت وأنا هي نفسها وهكذا جميع التجار. ثم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف أن أي شيء مثل ركوب الدراجة ينطوي على محاولة شيء مرارا وتكرارا حتى تحصل عليه الحق.
أنا & # 8217؛ كان التجار مع 10 عاما من الخبرة يثبتون لي أن كل ذلك لم يكن أكثر من الغزل عجلاتهم وكان لي نفس الشيء لبعض الوقت.
تعلم شيء جديد قد يكون من الصعب في البداية ولكن حقيقة أن يمكنك ركوب الدراجة أو طهي أو قيادة سيارة أو تشغيل جهاز كمبيوتر أو حتى فتح حساب الوساطة هو دليل على أن التعلم هو ثابت في حياة الشخص. هناك & # 8217؛ s على الإطلاق أي سبب لأنك لا تنجح في التعلم وتنفيذ هذا النهج الجديد.
وأخيرا يجب أن نعرف أنه بمجرد أن تتقن 3 خطوات من عملية ستار وسوف تصبح طبيعة ثانية.
بعض الوقت مرة أخرى كان علي أن أتفق مع العديد من الأوائل وتحسين التدريب من خلال سلسلة فيديو كاملة والتخلص أيضا من نهج الكتاب الاليكترونى. الآن وقد جعل هذا قابل للتنفيذ من قبل أي تاجر بغض النظر عن الخبرة.
نعم، يمكنك أن تفعل هذا. وكانت العوامل الإضافية التي تسببت في مشاكل مبكرة بعض الذاتية في 1 من المعايير التي تم علاجها وكان ستار 100٪ الميكانيكية في معايير لأكثر من 5 سنوات لذلك كل نتيجة موحدة رقميا ووقائع الواقع.
هناك الآن شبه السيارات يساعد على الأدوات التي تتعامل مع العديد من المهام التي كانت دليل مرة واحدة.
بعض المساهمة الاجهزة لدينا قائمة المراقبة في اليوم التالي للشراء والبعض يتمتع استكشاف التفرد وسحر بارد تحت غطاء محرك السيارة ولكن & # 8220؛ فقط تفعل ذلك & # 8221؛ هو توصيتي.
قد يكون الضجيج التسويق بعض يأمل في حلول فورية لمشاكلهم ولكن نفس الخلل موجود في كل من الأدوات الأخرى حتى أنها ببساطة لا يمكن أن يحقق. هذا يخلق توقع أن هناك بعض أداة أو استراتيجية مع بعض إعدادات صلصة خاصة من شأنها أن تنتهي بحثهم.
ستار لديه بعض السحر ولكن ليس هو إنديكورس، ولكن هيكل السوق مطابقة من خلال عملية غير مسبوقة في التحليل الفني وقابلة للاستخدام إلى الأبد بسبب ذلك. تخيل حياتك مع مهنة تجارية مربحة ويمكنك الاستقالة نفسك لتدريب الفيديو على عملية خطوة 3 ومعاييرها، وسوف حماية حسابك من انفلونزا شبه مؤكد.
وأنا أدرك أنك متحمس لوضع هذا للعمل وأن هناك الروبوتات وأنواع الضوء الأحمر / الضوء الأخضر من المؤشرات التي يمكنك إرفاق ببساطة إلى الرسم البياني. هذه هي سريعة وقذرة ولكن نحن & # 8217؛ كان لهم لسنوات بعد الناس لا تزال تبحث عن حلول للأضرار التي لحقت حساباتهم، وذلك المهنيين الحقيقية يجب أن نعطي السوق بعض الاحترام.
ويسمى النجوم عبقرية من قبل العديد وتكنولوجيا هو الأول من نوعه. أقول أنه في الواقع بسيط إلى حد ما على الرغم من رحيل ما أسميه & # 8220؛ البكم تا & # 8221؛. أنا & # 8217؛ كان الناس يكتب لي أنهم استوعبوا العملية والوصول إلى نفس النتيجة.
كما يقولون لي مدى قوة ستار. أعرف & # 8211؛ لقد بنيت لنفسي وقد وقفت اختبار الزمن تقترب من عقد من الزمن بسبب مفهومها الأساسي وتحسن الآن. لن تحصل على تحديثات مستقبلية.
ستار هو مجرد عملية التي يتم تطبيقها وحتى الآن هو الفرق الأساسي في نهج أول تطابق السوق الذي يعطيها ما يجب أن يكون إذا كنت البقاء على قيد الحياة. تم تعديل التحليل الخاص بك إلى السوق هو ما يعطيك إدج حاسمة من الاتساق.
الآن أنت تعرف البحث الخاص بك هو أكثر من النهاية، وكنت قد الاسترخاء والحصول على تدريب، إدراك أن كل من التحليل الخاص بك في المستقبل سوف يكون ونيفورم لأنه في كل مرة سيتم مطابقة لأول مرة إلى السوق قبل أن يحصل تطبيقها.
لماذا تحتاج دقة 100٪ من ستار إلى إصلاح؟
ركض ستار دقة 100٪ لمدة سنتين تقريبا عندما صدر لأول مرة.
بدأ نوع الإشارة التي ولدت هذه النتائج ممتاز لتكون نادرة جدا في نهاية المطاف اضطررت إلى الاعتراف أنه كان منحنى صالح ونوع إشارة أخرى بشكل ملحوظ خارج إنتاجه.
وكانت هناك مشكلة أخرى. وكان هناك بعض الموضوعية على المعايير التي كانت واضحة بشكل خاص حيث أصبح السوق أكثر تصحيحا بعد الأزمة المالية العالمية.
إنتاج الأنابيب هو السبب في أننا التجارة، وليس تكريم مثالية. نجم & # 8217؛ s تم إنتاج الوحش الحرف مع إشارة والتي سوف تجد أيضا نفس الصفقات كما الأصلي واحد بعد مع 100٪ المعايير الميكانيكية وقادرة على إنتاج الاجهزة في جميع ظروف السوق.
هذا هو أكثر من المرغوب فيه أكثر من ذلك بكثير من النقاط هي النتيجة. نحن نحب هذا أفضل لذلك أبقينا عليه.
كما قمنا بتحسين الأدوات بشكل كبير. وأنا أقول أننا لأن هناك مساهمات كبيرة من قبل التجار الذين كانوا على طول للركوب لفترة طويلة.
كيف يعمل ستار؟ (فيديو)
يستخدم ستار عملية من 3 خطوات لتحقيق ما لا يفعله أي نظام آخر، وهو ما يتناسب مع توقيع السوق الخاص بالسرعة في المنطقة التي سيتم تداولك فيها. هذا يسمح لك لمعايرة كل إشارة إلى ديناميات حاليا في اللعب.
الأدوات هي القوالب التي قمت بتحميلها في مخطط MT4 الخاص بك.
هناك أداة تريتسيت حيث معايير مطابقة سوف تحصل على تأمين على تشكيل منتشر في السوق الذي يظهر على جميع المقاييس. وستكون هذه الخطوة مؤشرا لكم جميعا على سرعة حركة السوق الحالية.
الأسواق هي أساس كسورية (الحفاظ على تكرار ولكن على مختلف مستويات مختلفة). ومن سمات الأسواق أن كل اتجاه جديد سيكون على نطاقه الجديد. هذا هو السبب في أنك غالبا ما ترى حركات صغيرة تفسح الطريق إلى كبيرة منها.
لذلك كنت ترغب في استيعاب موازنة من هذه الجداول المختلفة في الإشارة الخاصة بك حتى تحصل على نقاط دخول ضبطها السوق. لدينا الخطوة 2 تحميل ما نسميه أداة سحب التي سوف نتأكد من أن تراجع مضادة مما قد يؤدي إلى إشارة انعكاس يحصل على اتجاه تريتسيت لدينا مقياس متوازن مع هذا الاتجاه الجديد المحتمل & # 8217؛ s.
تلك الخطوة سوف تخبرنا ما لتحميل في الخطوة الثالثة والأخيرة خطوة عملية القراءة. الأداة الثالثة هي في الواقع عائلة من أدوات نسبة فيبوناتشي تسمى بشكل جماعي أداة X-فاكتور.
كل واحد هو تمثيل فاكتوريد لنفس تصميم الأداة ولكن الخطوة 2 سوف تعطيك أي واحد لاستدعاء 1 وأنت أيضا قد تظهر لتحميل المزيد منها في المجموعة.
في هذه الخطوة الثالثة سيتم فحص X-فاكتور المحملة للمعايير التي تظهر إما إشارة صالحة حيث يمكنك الانتظار لخط الزناد أن يتم اعتراضها من قبل السعر أو المعايير التي سوف تسفر عن نتيجة لا التجارة.
هذه العملية تمنعنا من دخول معظم التوقفات المستمرة وهمية، فضلا عن إبقائنا في الصفقات الإيجابية حيث هذه التوقفات عادة ما يسبب هزات المذبذب في جميع النظم الأخرى.
ضبط السوق هو ما يفعله ستار. لدي فيديو يفسر لماذا لم يخرج التحليل الفني من رياض الأطفال على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلت على مدى قرون وما يفعله نهج النجوم حيال ذلك.
هذا الفيديو يسمى & # 8220؛ المشكلة مع اليوم & # 8217؛ s التحليل الفني & # 8221؛ ويكشف عن أسس تا والضوابط التي كانت دائما تحت تصرفنا ولكن لم يتم الاعتراف بها حتى بدء البحث ستار.
هذا الفيديو هو طويل، 65 دقيقة طويلة، وإنما هو أيضا 1 فيديو تعليمي في التدريب سوف تكون مشاهدة. أشرطة الفيديو الأخرى في التدريب هي أقصر وتصنيفها.
يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الآن أو بعد شرائك. هذا متروك لكم ولكن هو أساس مهم لأننا الشروع في نهج مختلف تماما وأكثر استراتيجية في تا 21 القرن.
يجب أن ينظر إلى هذا الفيديو في وضع ملء الشاشة.
هل يمكن للنجم أن يعمل على الأسهم أو العقود الآجلة أو السلع؟
لا يمكن استخدام ستار للأسهم. الأسهم في الواقع تعمل على تردد مختلف عن تلك التي يتم ضبطها ستار.
السلع والعقود الآجلة تعمل في نفس تردد الفوركس حتى أنها سوف تعمل طالما لديك الرموز المتاحة في منصة التداول MT4 أو التجريبي الخاص بك.
ما هي النتائج التي حققها النجوم؟
حقق نجم نتائج عظيمة وفقا لأصحابها، سواء من النسخة الأصلية وكذلك أكثر تقدما ودقة. هذه هي نتائجهم الشخصية.
أي بيان آخر حول فعالية أو سجل حافل يعكس فقط شظية واحدة من مجموعة كاملة من النتائج المحتملة.
كثير من الناس يشككون في هذا الجواب الصادق، ولكن الإجابة الوحيدة هي دقيقة ولا تخضع لأسئلة أي علاقة مع & # 8220؛ عامل & # 8221 ؛.
لماذا هذا؟ وذلك لأن ستار هو نظام يدوي. يتم تطبيق نظام يدوي بطريقة تقديرية على الرغم من وجود قواعد ومعايير.
وفيما يلي مثال لتوضيح سبب إمكانية تحقيق عدد كبير من النتائج في نفس الفترة:
جون يتداول فقط اتجاهات تريتسيت الصعودية الاجهزة الفرعية دقيقة واحدة في تشغيل الاتجاه الهبوطي أكبر. دوغ يتداول بشكل مماثل جدا ولكن فقط يتداول ور / أوسد. ستيف يتداول أي اتجاه أو زوج ولكن يحب أجهزة H4 حتى انه لديه المزيد من الوقت لأنشطته الرياضية والأسرة. برادلي يريد أن يكون التداول في كل وقت، ويحب غبب / جبي ولكن في الحقيقة لا تريد استخدام الاجهزة وجدت في أقل من M5 جاسنتا يفضل فترات أطول ولكن هو مفتوح لمجموعة واسعة إلى حد ما منهم وأنها أيضا سوف تأخذ الصفقات من سوبيرترادرسكلوب قائمة الرغبات حيث كانت عضوا منذ ما يقرب من 4 سنوات.
يمكن أن يكون هناك العديد من الحالات الفريدة المتزامنة أكثر. وإذا كان صاحب النظام يعرض النتائج لدينا شكوك الطبيعة سوف تسأل قدراته الخاصة جدا (يسألني كيف أعرف عن هذا واحد).
إذا سمعت أن النظام اليدوي يحتوي على سجل حافل موثق، فهل يمكنك الاعتماد حقا على النتائج المستقبلية لوجهة نظر محدودة تعرض هذا السجل؟
أسمح للتجار استعراض وشهادات من نتائجها لتكون بمثابة الجواب.
أحببت كتابك على قاعدة الموجة الجديدة إليوت. هل نعول الموجات؟
لا، لا موجة واحدة! في الواقع على الرغم من الإفراج عن القاعدة الجديدة لا أوصي حتى ممارسة موجة إليوت بسبب مزايا ستار.
وذلك بسبب الاكتشاف الذي هو مفتاح الموجات التي تولدها الأمواج نفسها. هذا الاكتشاف نفسه، الذي هو في قلب ستار، قاد مباشرة إلى أول قاعدة جديدة لموجة إليوت في 70 عاما.
هذا هو الاشياء القوية ولكن وضع العلامات موجة بعيدا بدقة في درج ويمكنك أن تبحث الحنين لهم بعض الوقت في المستقبل.
سماع ما يقول إروين L.، عضو سوبيرترادرسكلوب:
[تعليق في دردشة ري: جديد إليوت موجة كتاب القاعدة:]
& # 8220؛ نعم قرأت ذلك. ولكن النجوم هو أفضل بكثير، إليوت موجات دون العد.
وأعتقد أنه & # 8217؛ s الرائعة .. أنا & # 8217؛ لم أر هذه الطريقة لمشاهدة الموجات: D & # 8221؛
تخيل حياتك مع مهنة تجارة مربحة.
انها النقر فقط عظيم - كيف يشعر، وأخيرا؟
بالتأكيد هذا هو الهدف. أنت تعرف ماذا؟ وكانت السوق بطل مهزوم لمدة 400 عاما. من الواضح بالنسبة لي أن تا كان يجب أن تتطور لذلك اضطررت إلى تقديم أدوات جديدة. أدواتي هنا ستكون سيارتك لتتناسب مع السوق. الأمر متروك لك. آخرون قد أحب هذا النهج تا الجديد وروك ذلك وتصبح الإيجابيات بدوام كامل مع نمو الحساب ثابت. إذا كنت ترى هذا مساعدتك سوف أرحب بكم في الداخل!
إلى نجاحك.
أنت تعرف ما هو حق لك - هل لديك السيطرة - الخيار هو لك.
سرعة السوق مطابقة تصميم النظام العالمي 100٪ استخدام النظام الموضوعي بشكل متعارف عليه في جميع الأسواق & أمب؛ شروط 30 يوم 100٪ ضمان الرضا.
ماركيت سبيد ماتشينغ انظر فيبوناتشي ماركيت وندركرينتس بلو إيت أوب! لا تضرب حسابك لديك الثقة باستخدام أدوات تطورت 30 يوم 100٪ ضمان الرضا.
انظر فيبوناتشي السوق وندركرينتس مجرد تحميل إلى استكشاف وخطة كبيرة لوقف والأهداف الثقة بناء الخبرة 30 يوم 100٪ ضمان الرضا.
تنويه المخاطر.
شرائك ل S. T.A. R. الصفقات الفائقة في ريتريس يشير نظام التداول الفوركس و / أو أدوات الدعم الديناميكي والمقاومة التي تم ضبطها إلى أنك قد قرأت وفهمت إخلاء المسؤولية عن مخاطر التداول التالية. ينطوي تداول العملات على المخاطر، وهناك دائما احتمال الخسارة. قد تختلف النتائج تجارتك. لم يتم تقديم أي تمثيل أن S. T.A. R. نظام تداول العملات الأجنبية و / أو أدوات الدعم الديناميكي والمقاومة الأساسية، وأي نصيحة أو تعليمات مرتبطة بها، سوف تضمن الأرباح، أو لا تؤدي إلى خسائر من التداول. والأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. إن استخدام إجراءات التقييم المسبق القياسية لا يأخذ في الانزلاق و / أو العمولات أو ينتشر في الاعتبار، وبالتالي قد يختلف تنفيذك من حالة سوق إلى أخرى ومن وسيط إلى وسيط.
ولا ينبغي تفسير أي من الأساليب أو أي تفسير أو توضيح لعملياتها أو أي تعليمات تعطى لها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، من خلال أشكال أخرى للاتصال أو بالتزامن مع أي حملات دعائية أو ترويجية، على أنها تقدم توصية تجارية أو وإعطاء المشورة في مجال الاستثمار أو تقديم المشورة بشأن استخدام استراتيجية تجارية معينة. لا يمكن القيام بعملية الشراء أو البيع أو المشورة المتعلقة بعملة إلا بواسطة وسيط / تاجر مرخص. لا توم هنيسي ولا أي الشركات التابعة أو الزميلة المشاركة في إنتاج وصيانة هذه المواد أو تعليمات أو هذا الموقع، هو وسيط / تاجر مسجل أو مستشار الاستثمار في أي بلد.
قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. The possibility exists that you could sustain a loss of some or all of your initial investment, and therefore you should not invest money that you cannot afford to lose. You should be aware of all of the risks associated with foreign exchange trading and thoroughly familiar with all of the execution tools and procedures at your disposal.

Star es trading system


940 N. Industrial Drive.
إلمورست، إيل 60126.
Striker specializes in the disciplined execution of 3rd party trading systems. نحن نقدم مجموعة من استراتيجيات التداول الآلي ذات مصداقية وقوية، والحفاظ على سجلات واسعة من الأداء الفعلي لعملائنا.
Diversify by adding professional traded commodities to your portfolio. تسجيل الدخول إلى أنظمة التداول الترتيب & راكو ؛.
ونظرا لسياسات المهاجم المتماسكة، فإن المهنيين المكرسين لدينا يتمتعون بحرية التركيز حصرا على خدمة العملاء، بما في ذلك استشارات النظام غير المنحازة، وتنفيذ التجارة المخصصة، وحلول المخاطر والمكافآت الشخصية، جنبا إلى جنب مع التحليل الكمي الدقيق.
by Rates of Return (ROR%)
إخلاء المسؤولية يمكن أن تكون مخاطر التداول كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. Past performance, whether actual or indicated by simulated historical tests of strategies, is not necessarily indicative of future results. Striker is a member of the National Futures Association ("NFA"), the Managed Funds Association ("MFA"), and the National Introducing Broker Association ("NIBA"). Striker is registered with the Commodity Futures Trading Commission ("CFTC"), and was formerly registered with the Securities Exchange Commission ("SEC"). Additionally, Striker is a former member of the Financial Industry Regulatory Authority ("FINRA"), and the Securities Investor Protection Corporation ("SIPC"). FINRA is the largest non-governmental regulator for all securities business in the United States. Please read Striker Disclosure Statement for the additional disclosure.
تداول العقود الآجلة تنويه:
المعاملات في العقود الآجلة للأوراق المالية والسلع والمؤشرات الآجلة وخيارات العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش المبدئي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، مما يعني أن المعاملات "تستدعي" بشكل كبير. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى شركة المقاصة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، فقد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك. For accounts that are deemed abandoned or inactive, Striker may charge up to a $35.00 monthly inactivity fee, depending on the clearing firm where the account is held. إذا وصلت صافي السيولة في الحساب إلى حد الخسارة اليومي بنسبة 80٪، فإن المراكز المفتوحة سوف تحاول أن تتم تصفيتها. Clients are responsible for monitoring their positions and are financially responsible for any losses generated by open positions in the account. Striker retains its right to liquidate positions in any account, at its sole discretion, with no forewarning.
Trading cash Foreign Exchange ("FX") contracts carries the same high level of risk as futures trading (Futures Trading Disclaimer). However cash FX, unlike futures FX contracts that are regulated by the Commodity Trading Futures Commission, are not regulated by any governmental agency. In addition, because there is not a central clearing house for cash FX transactions, there is also a counterparty risk for each contact. For additional information please read the National Futures Association ("NFA") August 2003 "Investor Alert" found on the Striker Disclaimer Page.
System Developers at Striker:
commodity brokers for commodity option and commodity futures trading located in the chicago board of trade commodity trading and commodity option trading for energy futures, precious metals, agricultural futures and options including grains and stock index futures and options.

Free Trial of STAR-ES Automatic.
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
Free Trial of STAR-ES Automatic.
Ktrader and Kevindog,
I doubt my advice would be much help to you. Back in October, you equated my trading to gambling, so I fear anything I'd say would be taken as gambling advice: https://futures. io/traders-hideout/37360-most-robust-profitable-trading-strategies-2.html#post529981.
I looked at the thread, and I can't say anything meaningful with the information provided.
Ktrader, I agree that traders should use $25 RT for slippage and mishaps on ES if they are using market orders. With this strategy, I am using limit orders to enter and exit my trades; hence, I don't think that $25 RT should apply.
Are you using limit orders to exit your losers? What happens if the price runs away from you? Does your algo chase price down with limit orders? Also, are you assuming limit order fills on touch, or only if your limit price is exceeded?
If you are using a fixed stoploss, that is not a limit order, that is a stop order, which is subject to slippage.
Finally, the "limit order fill if price exceeded" switch will likely ruin your strategy. But it is real life.

No comments:

Post a Comment