Sunday 25 March 2018

إشارات خيارات الأسهم


الوصول في الوجهة.


والتمتع التداول.


إشارات مجانية.


الجميع يريد أن يعرف متى تتغير قيمة الأصل. وسوف نقدم هذه الإشارات مجانا!


مستوى عال من اليقين.


نحن نقدم إشارات مع اليقين تتجاوز 80٪. يمكن تحديد مستوى اليقين.


نظام تنبيه.


نرسل لك تنبيهات إلى البريد الإلكتروني الخاص بك سوف تتلقى على هاتفك النقال. يمكنك تعيين نظام التنبيهات.


دردشة المجتمع.


نحن نقدم لك الفرصة للتواصل مع المستخدمين الآخرين. تبادل الخبرات الخاصة بك والتعرف على الآخرين.


الخيارات المتقدمة.


تعيين الإشارات الخاصة بك. إعداد الأصول ومستوى اليقين والجدول الزمني الخاص بك.


دعم مجاني & أمب؛ تحديثات.


نعطي الدروس حول كل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام هذه الإشارات لصالحك.


ما يقوله مستخدمونا.


قراءة الشهادات المقدمة من قبل مستخدمينا، فيما يتعلق بالخبرة التي كان لديهم عندما استخدموا لدينا إشارات النظام الحرة.


من أين أبدا.


وهنا فيديو تعليمي من شأنها أن تساعدك على بدء نجاحك في الخيارات الثنائية. سيظهر لك هذا الفيديو كيفية استخدام الإشارات.


المزيد من الدروس.


هناك المزيد من أشرطة الفيديو تعليمي مع جميع المعلومات التي قد تحتاج إليها. تجد أيضا إجابات على أي أسئلة قد تكون لديكم ....


أفضل ما يمكنني القيام به! سجل هنا. في كل مرة كنت تستخدم علامات، نجحت وهم 100٪ مجانا. شكر!


مستوى أعلى من اليقين. قبل أن أمضى الكثير من المال / شهر للحصول على إشارات. الآن أحصل عليها مجانا تماما وأيضا مع مستوى عال من اليقين.


كق خيارات و سبي خيارات نظام التداول.


خيارات غير مكشوفة | خيارات عارية | نظام التداول.


نظام تداول الخيارات غير المكشوف.


ما يمكن أن تتوقعه:


هل عوائدنا حقيقية؟


ركوب الثيران.


أغسطس 2018.


إشارات خيارات مثالية.


ديسمبر 2018.


اصطياد مستبعد خلال السوق الهابط.


أغسطس 2018.


6 إشارات - 6 فائزين.


فبراير 2018.


9 في الشهر - جميع الفائزين.


استنادا إلى القسط المستلم عن خيارات البيع القصيرة.


وعلى الصفقات الفعلية السيارات المتداولة من قبل الوسطاء الرئيسيين.


لصناعة السيارات في التجارة.


بساطة نظام التداول لدينا؟


نحن نقدم كل ما هو مطلوب: اسم الأمن الكامنة، وأسعار الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وأسعار الدخول والخروج. (انقر هنا للاطلاع على مثال لإشاراتنا).


ديسمبر 2006.


مجلة رائدة - العمل المال - قد صدر للتو مقالا حول نوس كشفت خيارات إشارات الخدمة.


& كوت؛ العمل الشاق المال & كوت؛ - مراجعة مستقلة للإشارات الخيارات غير المكتشفة وتقنيات ماركيتفولوم الملكية. ومثل؛ بارونز ومثل. مجلة،


لماذا يرغب المستثمرون ذوي الخبرة في بيع خيارات قصيرة؟


الباعة الخيار لديهم المزيد من الفرص للربح من المشترين الخيار. ضع في اعتبارك أن تآكل الوقت هو حليف بائع الخيار. كقاعدة عامة، يجوز للبائعين الخيار الربح:


إذا كان السوق يسير في الاتجاه المتوقع، إذا تحرك السوق جانبيا، حتى لو كان الأمن الكامن يتحرك إلى حد ما ضد اتجاه الموقف القصير، وبيع خيارات قصيرة لا يزال يحقق أرباحا بسبب تآكل الخيار من قيمة الوقت.


أفتح حساب الأن!


يمكن أن تدفع للعضوية لسنوات قادمة.


بيان المخاطر:


عارية خيارات التداول هو محفوفة بالمخاطر جدا - كثير من الناس يفقدون المال تداولها. فمن المستحسن الاتصال وسيط أو الاستثمار المهنية لمعرفة المزيد عن مخاطر التداول ومتطلبات الهامش قبل الدخول في تداول الخيارات غير المكتشفة.


أعلى 4 تطبيقات لتجار الخيارات.


خيارات التجار ترغب في البقاء على اطلاع على أخبار السوق والفرص. انهم يريدون إدارة حساباتهم والأنشطة التجارية بسرعة وسهولة مع التطبيقات التي يمكن الوصول إليها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. وفيما يلي بعض التطبيقات التي تلبي احتياجات المستثمرين تداول الخيارات.


ترادستاتيون موبايل.


واحدة من أعلى تصنيف تطبيقات لتجار الخيارات، وخالية لجميع عملاء الوساطة ترادستاتيون، هو ترادستاتيون موبايل. التطبيق يسمح خيارات التجار لعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من عقود الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار أيضا الوصول إلى أحدث المعلومات عن سلاسل الخيارات، تشغيل تحليل الخيارات وعرض الرسوم البيانية مع مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية. حساب التداول، وكذلك النظام ومواقع مفتوحة المعلومات متاحة بسهولة، ويمكن للتجار إدخال أوامر جديدة وتغيير أو إلغاء الطلبات الموجودة من خلال التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد تنبيهات التجارة لمراقبة التغيرات في الأسعار، وحجم أو غيرها من المؤشرات. التطبيق ترادستاتيون موبايل هو التطبيق خدمة التداول المالي الكامل الذي يوفر الوصول إلى الأسهم التجارية والعقود الآجلة والأسهم والخيارات الآجلة، وتداول العملات الأجنبية.


الأسهم الخيار ونقلت.


الأسهم الخيار ونقل يعطي خيارات التجار التطبيق الكامل لاقتباسات ذات الصلة الخيارات والأخبار، بدلا من التداول النشط وقدرات إدارة الحساب. الأسهم الخيار ونقلت يوفر للمستثمرين أداة سهلة الاستخدام الأسهم والأوراق المالية مؤشر مؤشر تتبع لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة. في لمحة، يمكن للمتداولين النظر في مجموعة متنوعة من المكالمة ووضع الخيارات مع مختلف أسعار الإضراب وتنتهي، وعرض معلومات الخيارات للأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) من البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة. تتوفر وجهات نظر الرسم البياني للأسهم والمؤشرات. القائمة قابلة للتخصيص، مما يتيح للتجار القدرة على إضافة وإزالة وتحديد أولويات قوائم الخيار التي يريدون متابعة.


الأسهم الخيار محاكي.


محاكي الخيار الأسهم لفون هو التطبيق مفيد لتشغيل التوقعات على مختلف الخيارات قبل الاستثمار. ذلك هو تطبيق بسيط نسبيا الذي يوفر للتاجر الخيارات القدرة على الاستفادة من النمذجة العشوائية لإظهار الفوائد المتوقعة لخيار الأسهم على مدى عمرها حتى انتهاء صلاحيتها، وعرض النتائج في شكل رسم بياني. التطبيق يسمح للتجار للنظر في مجموعة واسعة من 20 أنواع مختلفة وضع خيار الدعوة والاستراتيجيات، مثل سترابلز الخيار، الياقات، ينتشر، وغطت الدعوة أو وضع الخيارات.


أزفينانس التطبيق.


وقد تم تطوير هذا التطبيق خصيصا ليكون الكل في واحد أخبار السوق والسعر تطبيق الاقتباس لكل تقريبا السوق المالية. وبالتالي، فإنه يسمح للمتداولين على تحديث البقاء على أخبار السوق ونقلت الأسعار للأسهم والعقود الآجلة وخيارات الفوركس. يمكن للمستخدمين من هذا التطبيق إدخال أي خيار محدد أنهم يرغبون في تتبع. ويشمل التطبيق الوصول إلى ما يصل إلى تاريخ أخبار السوق والتحليل، جنبا إلى جنب مع الأسهم والسندات والسلع، ومعلومات أسعار العملات الأجنبية والرسوم البيانية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر عددا كبيرا من ميزات تحليل الشركة، بما في ذلك أكثر من 30 مقاييس الربحية الرئيسية والنسب المالية الأخرى.


إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بها.


هذا التطبيق الروبوت هو واحد من التطبيقات الأكثر تقييما للغاية للتجار مع مصلحة محددة في الخيارات الثنائية. التطبيق يتتبع الأسهم والمؤشرات، العقود الآجلة للسلع وسوق الفوركس لخلق مجموعة متنوعة من إشارات التداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الإشارات من التحليل الفني ومن اتجاهات وسائل الاعلام الاجتماعية. التطبيق يولد إشارات الاتجاه وسائل الاعلام الاجتماعية من قاعدة بيانات كبيرة من التعليق وسائل الاعلام الاجتماعية، مربوطة مع الكلمات الرئيسية، والتي يتم تحليلها ثم لتوليد إشارات التداول. يوفر التطبيق أيضا يقتبس سعر الحية للخيارات الثنائية على الأسهم، والمؤشرات، والعقود الآجلة والفوركس. في حين أن التطبيق نفسه لا يقدم التداول، فإنه يوفر اتصالات إلى العديد من الوسطاء على الانترنت التي تقدم خيارات التداول والأسهم والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية، فضلا عن عقد الاختلاف (كفد) التداول.


خيارات التداول: استخدم استراتيجيات الخيار نفسه & # 038؛ تقنيات الايجابيات تستخدم لجعل المال الحقيقي.


لدينا نهج القائم على احتمال قد تحدي كل ما تعرفه عن خيار التداول. تعلم كيفية استخدام مرور لا مفر منه من الوقت كوسيلة للحد من المخاطر وإنتاج مكاسب متسقة على المدى الطويل. يتم إدارة المحفظة من قبل الرصد والتداول خيار غريكس مثقال ذرة التركيز على سبس بيتا المرجحة محفظة دلتا (الانحياز التحيز) وإيجابية ثيتا (تسوس الوقت).


الأسرار لتداول الخيار الناجح هي الاتساق والانضباط، وفهم القوى البدائية التي تجعل خيارات استراتيجية استثمار قابلة للحياة ما يقرب من أي محفظة. بدلا من شراء الخيارات ويأمل أنه بحلول انتهاء صلاحية العقود الخاصة بك تنتهي في المال (مربحة)، ونحن نركز على الجانب الآخر من التجارة التي ترى الربحية أكثر من 70٪ من الوقت. محرك الربح الأساسي الذي يتم استخدامه في كل فكرة التجارة المقدمة في هذه النشرة هو ثيتا الاضمحلال (المعروف أيضا باسم تسوس الوقت). أكثر من 70٪ من جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها، ونحن نسعى للاستفادة من هذا الاتساق من خلال الاستخدام الحصري للتجارة انتشار.


المزيد والمزيد من التجار والمستثمرين الاعتراف قوة الخيارات لأنها واحدة من أسرع وأكثر اتساقا طرق لكسب المال في الأسواق المالية. وليس سرا أن معظم المستثمرين والتجار لا يجرؤون على خيارات التجارة بسبب الخطر المتصور الذي يسير معهم. ومع ذلك، تسمح الخيارات للمستثمر المتعلم بالاستفادة من أموالهم، وحماية محفظتهم، أو التكهن بمخزونات محددة، ومؤشرات، وسلع أساسية، وتقلبات. وليس من المستغرب أن تقفز أحجام الخيارات إلى ما يقرب من 500٪ في السنوات العشر الماضية.


ومع ذلك، فإن التداول الناجح لهذه المركبات يتطلب مجموعة من المهارات التي ليست واضحة حدسي. على عكس العالم من المتداول الأسهم حيث السعر هو المتغير الوحيد، وقيمة الخيارات تستجيب للتفاعل المتبادل بين القوى البدائية التي تدفع تسعير الخيار. القوى البدائية في أي أمر معين هي الوقت لانتهاء، والتقلب الضمني، وسعر الكامنة. التفاعل بين هذه القوى يحدد الين واليانغ من تداول الخيار.


المفتاح إلى الخيارات النجاح # 1.


استخدام متعددة انتشار الصفقات مثل فراشة ينتشر.


يتيح استخدام منشآت تجارية متعددة للمتداول المرونة لإنتاج عوائد في مجموعة متنوعة من بيئات التداول. ويمكن اتخاذ صفقات الخيارات مع التحيز الاتجاه أو التركيز على تسوس الوقت كمحرك الربح الأساسي. سوف يصبح الأعضاء يتقن باستخدام الهياكل التجارية مثل سبريادس العمودي، ينتشر التقويم، ينتشر فراشة طويلة، ينتشر فراشة الحديد، ينتشر الحديد كوندور، ينتشر الائتمان ومجموعة متنوعة من انتشار ينتشر. يتم استخدام مزيج من فروق طويلة الفراشة، فروق الائتمان المختلفة، ومجموعة متنوعة من فروقات الخصم في تركيبة لإنتاج ثابت موقف محفظة ثيتا. في الأساس، تم تصميم المحفظة لتجميع الاضمحلال اليومي مع التركيز على الأسهم الأساسية أو المؤشرات التي تنطوي على مستويات تقلب ضمنية أعلى من المتوسطات التاريخية.


وتستخدم فروق الأسعار المختلفة استنادا إلى النتائج المرجوة واعتبارات التقلب. من خلال استخدام أنواع انتشار متعددة وتواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة أعضاء قادرين على إنتاج التحوطات الديناميكية ضد تحركات الأسعار غير متوقعة. وتتيح إمكانية التكيف والنطاق الواسع من الهياكل التجارية للأعضاء أن يستفيدوا من ما إذا كنا نواجه سوقا منخفض التقلب أو أوضاعا جانبية أو توطيدا أو سوقا متقلبة للغاية.


مفتاح الخيارات رقم 2 بنجاح.


الاستفادة من التضاؤل ​​الوقت باعتباره التحوط أو الربح المحرك.


استخدام حتمية مثل مرور الوقت كمحرك الربح الأساسي يقلل بشكل كبير من مخاطر رأس المال بشكل عام. وباإلضافة إلى ذلك، فإن االستخدام السليم للتجارب القائمة على تسوس الوقت يمكن أن يقلل بشكل كبير من المخاطر مع تعظيم كفاءة التجارة. فتح مرور الوقت لإنتاج الأرباح يحسن بشكل جذري من احتمال النجاح على المدى الطويل. إذا كنت لا تستفيد من الوقت تسوس في تداول الخيار الخاص بك، كنت ترك المال على الطاولة!


أجد التعليقات اليومية مفيدة للغاية في عملية صنع القرار، وأنا اعتاد تدريجيا على توقيت الخاص بك. بل هو أيضا نوع من عملية التوجيه، والتي أعتقد أنها بالتأكيد فكرة جيدة في حالتي. لدي بعض الخبرة في التعامل مع الاستشاريين الآخرين، وأنا أفضل بكثير النهج الخاص بك من شرح سبب وجود وراء تحركات السوق والمنطق لأفكار التجارة الخاصة بك.


وإنني أتطلع إلى تغطية كامل نطاق استراتيجيات الخيار، لأنها تقدم نفسها في السوق، وأنا أتطلع إلى علاقة مثمرة ومربحة، والعديد من الصفقات الناجحة القادمة.


الأسواق المالية يمكن أن تبقى غير عقلانية أطول من.


ومن األفضل دائما االمتناع عن االلتزام برأس مالك في عدد قليل من المواقف. سوف تريد دائما النقدية (مسحوق جاف) من أجل المشاركة في الإعداد الاستثمار احتمال ارتفاع المقبل. تذكر أن لا تجارة هو موقف في حد ذاته. سوف أوبتيونسترادينغسينالس تساعد على إبقاء لكم منضبطة، ونحن نبشر الاتساق والانضباط من تحليل السوق والأفكار التجارية المعروضة في النشرة الإخبارية.


نحن نذكر الأعضاء بانتظام لاستخدام أوامر الحد عند الدخول والخروج من المواقف، ونحن نستخدم افتراضية 100،000 $ محفظة حتى يتمكن الأعضاء من عرض حدود التحجيم الموقف، ومستوى دلتا الشاملة محفظة، وتحليل بيتا المرجحة للسماح للأعضاء لاستخدام التحجيم الموقف المناسب على أساس الخاصة بهم صندوق رأس المال المخاطر.


يمكنك أن تخسر المال على الخيارات حتى لو كنت صحيحة حول اتجاه الاستثمار الأساسي إذا كنت لا تفهم كيف يعمل نموذج تسعير الخيارات.


هل اشتريت خيارات عارية (طويلة مكالمة / طويلة وضعت)، وشاهدت الأسهم، إتف أو مؤشر التحرك في الاتجاه الذي تريد، إلا أن نرى قيمة الخيارات الخاصة بك تتدهور، مما تسبب لك لانقاص المال؟ بالتأكيد، معظم التجار الخيار المبتدئين لديهم. . .


عدم فهم كيفية تأثير القوى المختلفة في السوق على تجارة الخيار الخاص بك يعني أنك ببساطة شراء تذكرة اليانصيب، وعلى الأرجح تفقد مبالغ كبيرة من رأس المال التجاري على المدى الطويل. أوبتيونسترادينغسينالز يزيل هذا الخطر من التداول الخاص بك عن طريق تزويد أعضاء مع المواد التعليمية التفصيلية وتحليل السوق في الوقت المناسب.


يحصل المشتركون فقط على أفضل وأفكار منطقية بناء التجارة الخيار الذي يتناسب مع ظروف السوق الحالية منحهم أقل قدر من المخاطر وأعلى احتمال لتوليد الأرباح. وخلافا للعديد من منافسينا، فإننا لا نشترك في منهجية واحدة تناسب الجميع. نحن نستخدم هياكل تجارية مختلفة على أساس الوقت لانتهاء، ومستويات التقلب، والتحليل الفني. كعضو يمكنك أن تتداول نفس الاستراتيجيات كما برو & # 8217؛ وسوف تتعلم كيف ومتى ولماذا كل استراتيجية الخيارات لاستخدامها من خلال النشرة الإخبارية على غرار التعليمية.


أشكركم على كل ما تبذلونه من العمل الشاق على فكرة التجارة سلف هذا الأسبوع الماضي. كان لي الانفجار بعد التعديلات وتعلمت حفنة. بعد أن بدأت في خسارة فقط جعلت كل حلاوة عندما استردنا ثم أغلق مع ربح ضخم. أنا جعلت حوالي 38٪ الربح على 34 و 35 ينتشر التقويم الزمني. أشعر أنني أدرك تماما مفهوم التقويم الآن.


أفهم أن التقويم انتشار يعمل بشكل أفضل (حصاد ​​معظم عصير) إذا وضعت على في المال. كنت مندهشا كم من الوقت قسط يضع يضع مع بضعة أيام فقط غادر قبل انتهاء الصلاحية. أنا جعلت 98٪ عندما أغلقت التقويم وضع باستخدام التحليل الخاص بك. كنت تتداول مع 25 & # 215؛ 25 العقود على كل تقويم انتشرت لذلك قمنا ببعض المال الجاد هنا. شكرا لك مرة أخرى على كل ما تبذلونه من العمل.


الاشتراك اليوم ل أوتس وتلقي أوتس خيارات مربحة استراتيجيات الكتاب الاليكتروني،


بلوس جو جونز & # 8217؛ 45 دقيقة خيارات التعليم فيديو كورس فري & # 8211؛ $ 99.00 القيمة!


استخدام الفائدة المفتوحة للعثور على الثور / الدب إشارات.


الفائدة المفتوحة هي مؤشر غالبا ما يستخدم من قبل التجار لتأكيد الاتجاهات وانعكاسات الاتجاه لكل من أسواق العقود الآجلة والخيارات. تمثل الفائدة المفتوحة إجمالي عدد العقود المفتوحة على الأمن. هنا سوف نلقي نظرة على أهمية العلاقة بين حجم وفتح الاهتمام في تأكيد الاتجاهات وتغييرات وشيكة. (تحقق من مقدمة لمفهوم المصلحة المفتوحة في مقدمة لفائدة مفتوحة في سوق العقود الآجلة.)


الحجم والاهتمام المفتوح.


تستخدم بالاقتران مع الاهتمام المفتوح، يمثل حجم إجمالي عدد الأسهم أو العقود التي تغيرت في جلسة التداول ليوم واحد في السلع أو خيارات السوق. كلما زاد حجم التداول خلال جلسة السوق، كلما ارتفع حجم التداول. يمكن لطالب جديد للتحليل الفني أن يرى بسهولة أن حجم يمثل مقياسا للشدة أو الضغط وراء اتجاه السعر. وكلما زاد حجم التداول، كلما كان بوسعنا أن نتوقع أن يستمر الاتجاه الحالي بدلا من العكس.


ويعتقد الفنيون أن حجم يسبق السعر، مما يعني أن فقدان أي من ارتفاع السعر الصعودي في اتجاه صعودي أو الضغط السلبي في الاتجاه الهبوطي سوف تظهر في أرقام حجم قبل تقديم نفسها على عكس الاتجاه في الرسم البياني الشريطي. تم تجميع القواعد التي تم تعيينها في الحجر لكلا الحجم والحجم المفتوح بسبب تشابهها؛ ومع ذلك، بعد أن قلت ذلك، هناك دائما استثناءات من القاعدة.


القواعد العامة للحجم والاهتمام المفتوح.


يلخص الرسم البياني أدناه قواعد الحجم والاهتمام المفتوح.


لذلك، يتم تفسير حركة السعر في الاتجاه الصعودي والفائدة المفتوحة على الارتفاع كمال جديد يدخل إلى السوق (يعكس المشترين الجدد). ويعتبر هذا صعودي. الآن، إذا كان تحرك السعر آخذ في الارتفاع والفائدة مفتوحة على الانخفاض، والباعة قصيرة تغطي مواقفهم تسبب التجمع. وبالتالي فإن المال يغادر السوق؛ هذه علامة هبوطية.


إذا كانت الأسعار في اتجاه هبوطي والفائدة المفتوحة آخذة في الارتفاع، فإن المخططين يعرفون أن الأموال الجديدة تأتي إلى السوق، مما يدل على بيع قصير جديد قوي. سيثبت هذا السيناريو استمرارا للاتجاه الهبوطي وحالة هبوطية. وأخيرا، إذا انخفض إجمالي الفائدة المفتوحة وانخفضت الأسعار، فمن المحتمل أن ينجم انخفاض الأسعار عن اضطرار أصحاب المراكز الطويلة الساخطين إلى تصفية مراكزهم. يرى الفنيون هذا السيناريو كموقف قوي من الناحية الفنية لأن الاتجاه الهبوطي سينتهي بمجرد أن يباع جميع البائعين مواقعهم. وبالتالي يظهر الرسم البياني التالي:


عندما تكون الفائدة المفتوحة مرتفعة عند أعلى مستوى في السوق وينخفض ​​السعر بشكل كبير، يجب أن يعتبر هذا السيناريو هبوطي. وبعبارة أخرى، وهذا يعني أن جميع أصحاب الموقف الطويل التي اشترت بالقرب من أعلى السوق هي الآن في موقف الخسارة، والذعر لبيعها يبقي عمل السعر تحت الضغط.

No comments:

Post a Comment