Thursday 15 March 2018

استراتيجية التحوط الفوركس السرية


إن & كوت؛ سور-فير & كوت؛ إستراتيجية تحوط الفوركس.


(تم تحديثه باستراتيجية 2 و 3 و أقل من المخاطر، مرر لأسفل إلى أسفل الصفحة!)


تقنية تداول العملات الأجنبية أدناه هي ببساطة. رائع. إذا كنت قادرا على النظر في الرسم البياني وتحديد متى تتجه السوق، ثم يمكنك جعل حزمة باستخدام تقنية أدناه. إذا كان علينا أن نختار تقنية التداول واحدة في العالم، وهذا سيكون واحد! تأكد من استخدام التحجيم الموقف المناسب وإدارة المال مع هذا واحد، وسوف تواجه شيئا ولكن النجاح!


1 - للحفاظ على الأمور بسيطة، دعونا نفترض لا يوجد انتشار. فتح موقف في أي اتجاه تريد. مثال: اشتر 0.1 لوت أت 1.9830. بعد بضع ثوان من وضع أمر الشراء، ضع أمر وقف بيع بقيمة 0.3 لوت عند 1.9800. نظرة على الكثير.


2 - إذا لم يتم التوصل إلى تب عند 1.9860، وسعر ينخفض ​​ويصل إلى سي أو تب عند 1.9770. ثم، لديك ربح من 30 نقطة لأن وقف بيع قد أصبح أمر بيع نشط (قصيرة) في وقت سابق من هذه الخطوة في 0.3 الكثير.


3 - ولكن إذا لم يتم التوصل إلى تب و سي عند 1.9770 وارتفع السعر مرة أخرى، لديك.


لوضع أمر وقف الشراء في مكان عند 1.9830 ترقبا لارتفاع. في ذلك الوقت كان وقف بيع.


وصلت وأصبحت أمرا نشطا لبيع 0.3 الكثير (الصورة أعلاه)، لديك فورا.


وضع أمر شراء شراء ل 0.6 لوتس في 1.9830 (الصورة أدناه).


4 - إذا ارتفع السعر ويضرب سي أو تب عند 1.9860، ثم لديك أيضا ربح من 30 نقطة!


5 - إذا انخفض السعر مرة أخرى دون الوصول إلى أي تب، ثم الاستمرار في توقع مع أمر وقف بيع ل 1.2 لوت، ثم أمر وقف شراء ل 2.4 لوت، وما إلى ذلك مواصلة هذا التسلسل حتى تحقيق الربح. الكثير: 0.1 و 0.3 و 0.6 و 1.2 و 2.4 و 4.8 و 9.6 و 19.2 و 38.4.


6 - في هذا المثال، لقد استخدمت 30/60/30 التكوين (تب 30 نقطة، سي 60 نقطة و التحوط مسافة 30 نقطة). يمكنك أيضا تجربة 15/30/15، 60/120/60. أيضا، يمكنك محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق اختبار 30/60/15 أو 60/120/30 تكوينات.


7 - الآن، وبالنظر إلى انتشار، واختيار زوج مع انتشار ضيق مثل ور / أوسد. وعادة ما يكون الانتشار حوالي 2 نقطة فقط. تشديد انتشار، على الأرجح سوف الفوز. وأعتقد أن هذا قد يكون & كوت؛ لا تفقد مرة أخرى استراتيجية & كوت ؛! مجرد السماح للتحرك السعر إلى أي مكان يحب. سوف لا تزال تجعل الأرباح على أي حال.


في الواقع كله & كوت؛ سر & كوت؛ لهذه الاستراتيجية (إذا كان هناك أي)، هو العثور على & كوت؛ الفترة الزمنية & كوت؛ عندما السوق سوف تتحرك بما فيه الكفاية لضمان النقاط تحتاج إلى توليد الربح. هذه الاستراتيجية تعمل مع أي طريقة التداول. (انظر التعليقات أدناه))


اختراق آسيوي باستخدام الخطين 1 و 4.


يمكنك فعلا استخدام أي نقطة المدى الذي تريده.


تحتاج فقط إلى معرفة خلال الفترة الزمنية للسوق لديها ما يكفي من التحركات لتوليد النقاط التي تحتاج إليها. شيء مهم آخر هو أن لا ينتهي مع الكثير من شراء مفتوحة وبيع مواقف كما قد نفاد في نهاية المطاف من الهامش.


تعليقات: في هذه المرحلة، وآمل أن تتمكن من رؤية الاحتمالات لا يصدق أن توفر هذه الاستراتيجية. وخلاصة القول، يمكنك إدخال تداول في اتجاه الاتجاه اللحظي السائد. أود أن أقترح استخدام H4 و H1 الرسوم البيانية لتحديد أي اتجاه السوق يسير. وعلاوة على ذلك، أود أن أقترح استخدام M15 أو M30 كنافذة التداول والتوقيت. في القيام بذلك سوف تضرب عادة هدف تب الأولي الخاص بك 90٪ من الوقت وموقف التحوط الخاص بك لن تحتاج إلى تفعيلها. وكما هو مذكور في النقطة 7 أعلاه، فإن الإبقاء على الفروق المنخفضة أمر لا بد منه عند استخدام استراتيجيات التحوط. ولكن، أيضا، تعلم كيفية الاستفادة من الزخم والتقلب هو حتى.


اكثر اهمية. لتحقيق هذا، أود أن أقترح النظر في بعض من أزواج العملات الأكثر تقلبا مثل غبب / جبي، ور / جبي، أود / جبي، غبب / تشف، ور / تشف، غبب / أوسد، الخ هذه الأزواج سوف تتخلى 30 إلى 40 نقطة في ضربات القلب. لذلك، وانخفاض انتشار تدفعه لهذه الأزواج، كلما كان ذلك أفضل. أود أن أقترح البحث عن وسيط الفوركس مع أدنى فروق الأسعار على هذه الأزواج والتي تسمح التحوط (شراء وبيع زوج العملات في نفس الوقت).


كما ترون من الصورة أعلاه، خط التداول 1 والخط 2 (10 فرق سعر السهم) سيؤدي أيضا إلى الفوز في التجارة.


هذه الطريقة بسيطة للغاية:


1. مجرد اختيار 2 مستويات الأسعار (عالية، منخفضة، عليك أن تقرر) ووقت محدد (عليك أن تقرر)، إذا كان لديك اختراق عالية ثم شراء، إذا كان لديك اختراق منخفضة ثم بيع. تب = سي = (H-L).


2. في كل مرة كنت تواجه خسارة، وزيادة شراء / بيع الكثير في هذا التسلسل العددي: 1، 3، 6، 12، الخ. إذا اخترت وقتك والسعر مجموعة جيدا، فلن تحتاج إلى تفعيل هذه الصفقات كثيرة. في الواقع، سوف نادرا ما تحتاج إلى فتح أكثر من واحد أو اثنين من المواقف إذا كنت بشكل صحيح الوقت في السوق.


3. التعلم للاستفادة من كل من التقلب والزخم هو المفتاح في تعلم استخدام هذه الاستراتيجية. وكما ذكرت سابقا، يمكن أن يكون التوقيت والفترة الزمنية حاسمة لنجاحك. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية يمكن تداولها خلال أي جلسة السوق أو الوقت من اليوم، فإنه يجب التأكيد على أنه عندما كنت تفعل التجارة خلال ساعات العمل أو خلال جلسات التقلب أقل، مثل الدورة الآسيوية، وسوف يستغرق وقتا أطول لتحقيق الربح الخاص بك موضوعي. وبالتالي، فمن الأفضل دائما أن تتداول خلال ساعات متداخلة من الدورات الأوروبية / لندن و / أو دورة نيويورك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن أقوى زخم يحدث عادة خلال افتتاح أي جلسة السوق. لذلك، انها خلال هذه الأوقات المحددة التي سوف تتداول مع احتمال أعلى بكثير من النجاح. تيمينغ + مومنتوم = النجاح!


29 مارس 2007 كان مثالا نموذجيا ل يوم خطير لأن الأسواق لم تتحرك كثيرا. أفضل طريقة للتغلب على مثل هذه الحالة هو أن تكون قادرة على التعرف على ظروف السوق الحالية ومعرفة متى البقاء بعيدا عنهم. سوف تقترب أسواق التذبذب الصغيرة والمتقدمة والصغيرة من قتل أي شخص إذا لم يتم التعرف عليه وتداوله بشكل صحيح (يجب عليك في الواقع تجنبهم مثل الطاعون!). ومع ذلك، وجود طريقة تداول جيدة لمساعدتك على تحديد الاجهزة الجيدة سوف تساعدك على القضاء على الحاجة إلى إدخالات التجارة متعددة. وبطريقة ما، ستصبح هذه الإستراتيجية نوعا من سياسة التأمين التي تضمن لك دفق مستمر من الأرباح.


إذا كنت تعلم لدخول الأسواق في الوقت المناسب (أنا في بعض الأحيان الانتظار للحصول على السعر إلى التراجع أو الإرتداد قليلا قبل القفز في)، وسوف تجد أنك سوف عادة ضرب هدف تب الأولية 90٪ من الوقت والسعر لن تحصل على في أي مكان قريب من أمر التحوط الخاص بك أو وقف الخسارة الأولية. وفي هذه الحالة، تحل إستراتيجية التحوط محل الحاجة إلى وقف الخسارة العادي وتعمل كضمان للأرباح.


وتوضح الأمثلة المذكورة أعلاه باستخدام قطع صغيرة؛ ومع ذلك، كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة وتتقن مع هذه الاستراتيجية، وسوف تعمل تدريجيا طريقك تصل إلى التداول الكثير القياسية. فإن الاتساق الذي سوف يكون جعل 30 نقطة في أي وقت تريد يؤدي إلى الثقة اللازمة لتداول الكثير القياسية القياسية. مرة واحدة تحصل على هذا المستوى من الكفاءة، وكنت الربح المحتملة غير محدود. سواء كنت أدرك ذلك أم لا، فإن هذه الاستراتيجية تمكنك من التجارة مع أي خطر تقريبا. انها مثل وجود بطاقة السحب الآلي أتم للبنك الدولي.


وهناك اختلاف في الاستراتيجية باستخدام مارتينغال مزدوجة.


هذه الاستراتيجية هي مختلفة قليلا ولكن مثيرة للاهتمام للغاية كما كنت لا تزال الربح عند ضرب وقف الخسارة! باستخدام الصورة أدناه كمثال، يمكنك شراء 1 لوت (المشار إليها مع B1) مع فكرة أنها سوف ترتفع. ولكن سوف تبيع أيضا 1 لوت (في S1، وهو نفس سعر سعر الشراء الخاص بك) في نفس الوقت، في حال انخفض السعر. ثم اتبع الرسم التخطيطي. عندما يتوقف مارتينغال، والآخر يأخذ أكثر. يمكن لهذه الاستراتيجية كسب نقاط خلال فترات حيث السعر يتراوح. كما المعاملات الفائزة الخاصة بك تتطلب سوى الكثير إضافية لوضعها في اللعب، فإنه لا يجعل حقا الكثير من الفرق فيما يتعلق مارتينغال الأخرى. هناك دائما خطر على أول مارتينغال خلال فترات تتراوح (فترات التوحيد شقة)، ولكن يتم تخفيف هذا الخطر بالنقاط كنت كسب من مارتينغال الثاني!


في المثال أعلاه، على ور / أوسد، يمكنك شراء 1 ميكرولوت وبيع 1 ميكرولوت في نفس الوقت، ثم، إذا انخفض الزوج 10 نقطة، يمكنك وضع أمر لبيع 3 ميكرولوت وشراء 1 ميكرولوت. إذا انخفض الزوج بمقدار 10 نقاط، فإنك حصلت على & كوت؛ ويمكن أن تبدأ من جديد. إذا كان الزوج يرتفع، ومع ذلك، سوف تضع طلب شراء جديد في 6 ميكرولوتس وأمر بيع ل 1 ميكرولوت، الخ الزيادات الكثير هي: 1 ميكرولوت، 3 ميكرولوتس، 6 ميكرولوت، 12 ميكرولوت، 24 ميكرولوت، الخ. ، في كل مرة يعكس السعر الاتجاه مقابل الاتجاه الأثقف. وبمجرد الانتهاء من & كوت؛ فاز & كوت ؛، تبدأ من جديد (ولكن تجنب الأسواق تتراوح، وهذا الأسلوب هو عظيم للأسواق التي تظهر اتجاه حقيقي)!


استراتيجية مارتينغال أقل خطورة (المفضلة لدي من 3 استراتيجيات في هذه الصفحة!)


وهنا ما تفعله: إذا كان السعر يتجه إلى أعلى، وضع أمر شراء ل 0.1 الكثير (أيضا وضع وقف الخسارة في 29 نقطة وجني الأرباح في 30 نقطة). في نفس الوقت وضع أمر وقف بيع ل 0.2 الكثير 30 نقطة أدناه مع سي 29 نقطة و 30 نقطة تب. إذا كان الموضع الأول يصل إلى سي ويتم تشغيل الترتيب الثاني، ضع أمر وقف الشراء بمقدار 30 نقطة فوق طلبك الجديد ل 0.4 الكثير. الخ أحجام طلبك سيكون .1 / .2 / .4 / .8 / 1.6 / الخ.


إذا كان لديك أي وقت مضى وقف الخسارة الخاص بك وضرب النظام الجديد لم يتم تشغيل بسبب عكس السعر، وضع هذا النظام الجديد على الجانب الآخر، حيث يتجه السعر الآن نحو (في هذه الحالة سيكون لديك على حد سواء وقف شراء وبيع أمر وقف إعداد لنفس حجم الكثير).


أوصي بأنه إذا كان لديك حساب بقيمة 10000 دولار (أو يورو؛)، فسيكون أول موضع لك 0.1 نقطة. إذا كان لديك حساب 20،000 دولار، أوصي بتداول زوجين مختلفين (مثلا: إذا ذهبت لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فانتقل أيضا إلى أوسجبي، وبهذه الطريقة كنت متأكدا من أن نرى نصف المراكز المفتوحة الخاصة بك ضرب ربحا، وهذا وبالتالي تقسيم المخاطر الإجمالية الخاصة بك في النصف). وأود أن تذهب إلى حد التداول 3 أزواج مختلفة إذا كنت التداول على حساب 30،000 $، وزيادة فقط وزن المواقف الأولى الخاصة بك كما لديك المزيد من رأس المال للتجارة مع.


أنا أحب هذه الاستراتيجية لأن أحجام الموقف العام (وبالتالي المخاطر) في نهاية المطاف أقل:


أحجام موضع الاستراتيجية الأصلية لاطلاق النار: .1، 0.3، 0.6، 1.2، الخ.


أحجام موقف هذه الاستراتيجية: .1، .2، .4، .8، الخ.


إن & كوت؛ سور-فير & كوت؛ إستراتيجية تحوط الفوركس.


(تم تحديثه باستراتيجية 2 و 3 و أقل من المخاطر، مرر لأسفل إلى أسفل الصفحة!)


تقنية تداول العملات الأجنبية أدناه هي ببساطة. رائع. إذا كنت قادرا على النظر في الرسم البياني وتحديد متى تتجه السوق، ثم يمكنك جعل حزمة باستخدام تقنية أدناه. إذا كان علينا أن نختار تقنية التداول واحدة في العالم، وهذا سيكون واحد! تأكد من استخدام التحجيم الموقف المناسب وإدارة المال مع هذا واحد، وسوف تواجه شيئا ولكن النجاح!


1 - للحفاظ على الأمور بسيطة، دعونا نفترض لا يوجد انتشار. فتح موقف في أي اتجاه تريد. مثال: اشتر 0.1 لوت أت 1.9830. بعد بضع ثوان من وضع أمر الشراء، ضع أمر وقف بيع بقيمة 0.3 لوت عند 1.9800. نظرة على الكثير.


2 - إذا لم يتم التوصل إلى تب عند 1.9860، وسعر ينخفض ​​ويصل إلى سي أو تب عند 1.9770. ثم، لديك ربح من 30 نقطة لأن وقف بيع قد أصبح أمر بيع نشط (قصيرة) في وقت سابق من هذه الخطوة في 0.3 الكثير.


3 - ولكن إذا لم يتم التوصل إلى تب و سي عند 1.9770 وارتفع السعر مرة أخرى، لديك.


لوضع أمر وقف الشراء في مكان عند 1.9830 ترقبا لارتفاع. في ذلك الوقت كان وقف بيع.


وصلت وأصبحت أمرا نشطا لبيع 0.3 الكثير (الصورة أعلاه)، لديك فورا.


وضع أمر شراء شراء ل 0.6 لوتس في 1.9830 (الصورة أدناه).


4 - إذا ارتفع السعر ويضرب سي أو تب عند 1.9860، ثم لديك أيضا ربح من 30 نقطة!


5 - إذا انخفض السعر مرة أخرى دون الوصول إلى أي تب، ثم الاستمرار في توقع مع أمر وقف بيع ل 1.2 لوت، ثم أمر وقف شراء ل 2.4 لوت، وما إلى ذلك مواصلة هذا التسلسل حتى تحقيق الربح. الكثير: 0.1 و 0.3 و 0.6 و 1.2 و 2.4 و 4.8 و 9.6 و 19.2 و 38.4.


6 - في هذا المثال، لقد استخدمت 30/60/30 التكوين (تب 30 نقطة، سي 60 نقطة و التحوط مسافة 30 نقطة). يمكنك أيضا تجربة 15/30/15، 60/120/60. أيضا، يمكنك محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق اختبار 30/60/15 أو 60/120/30 تكوينات.


7 - الآن، وبالنظر إلى انتشار، واختيار زوج مع انتشار ضيق مثل ور / أوسد. وعادة ما يكون الانتشار حوالي 2 نقطة فقط. تشديد انتشار، على الأرجح سوف الفوز. وأعتقد أن هذا قد يكون & كوت؛ لا تفقد مرة أخرى استراتيجية & كوت ؛! مجرد السماح للتحرك السعر إلى أي مكان يحب. سوف لا تزال تجعل الأرباح على أي حال.


في الواقع كله & كوت؛ سر & كوت؛ لهذه الاستراتيجية (إذا كان هناك أي)، هو العثور على & كوت؛ الفترة الزمنية & كوت؛ عندما السوق سوف تتحرك بما فيه الكفاية لضمان النقاط تحتاج إلى توليد الربح. هذه الاستراتيجية تعمل مع أي طريقة التداول. (انظر التعليقات أدناه))


اختراق آسيوي باستخدام الخطين 1 و 4.


يمكنك فعلا استخدام أي نقطة المدى الذي تريده.


تحتاج فقط إلى معرفة خلال الفترة الزمنية للسوق لديها ما يكفي من التحركات لتوليد النقاط التي تحتاج إليها. شيء مهم آخر هو أن لا ينتهي مع الكثير من شراء مفتوحة وبيع مواقف كما قد نفاد في نهاية المطاف من الهامش.


تعليقات: في هذه المرحلة، وآمل أن تتمكن من رؤية الاحتمالات لا يصدق أن توفر هذه الاستراتيجية. وخلاصة القول، يمكنك إدخال تداول في اتجاه الاتجاه اللحظي السائد. أود أن أقترح استخدام H4 و H1 الرسوم البيانية لتحديد أي اتجاه السوق يسير. وعلاوة على ذلك، أود أن أقترح استخدام M15 أو M30 كنافذة التداول والتوقيت. في القيام بذلك سوف تضرب عادة هدف تب الأولي الخاص بك 90٪ من الوقت وموقف التحوط الخاص بك لن تحتاج إلى تفعيلها. وكما هو مذكور في النقطة 7 أعلاه، فإن الإبقاء على الفروق المنخفضة أمر لا بد منه عند استخدام استراتيجيات التحوط. ولكن، أيضا، تعلم كيفية الاستفادة من الزخم والتقلب هو حتى.


اكثر اهمية. لتحقيق هذا، أود أن أقترح النظر في بعض من أزواج العملات الأكثر تقلبا مثل غبب / جبي، ور / جبي، أود / جبي، غبب / تشف، ور / تشف، غبب / أوسد، الخ هذه الأزواج سوف تتخلى 30 إلى 40 نقطة في ضربات القلب. لذلك، وانخفاض انتشار تدفعه لهذه الأزواج، كلما كان ذلك أفضل. أود أن أقترح البحث عن وسيط الفوركس مع أدنى فروق الأسعار على هذه الأزواج والتي تسمح التحوط (شراء وبيع زوج العملات في نفس الوقت).


كما ترون من الصورة أعلاه، خط التداول 1 والخط 2 (10 فرق سعر السهم) سيؤدي أيضا إلى الفوز في التجارة.


هذه الطريقة بسيطة للغاية:


1. مجرد اختيار 2 مستويات الأسعار (عالية، منخفضة، عليك أن تقرر) ووقت محدد (عليك أن تقرر)، إذا كان لديك اختراق عالية ثم شراء، إذا كان لديك اختراق منخفضة ثم بيع. تب = سي = (H-L).


2. في كل مرة كنت تواجه خسارة، وزيادة شراء / بيع الكثير في هذا التسلسل العددي: 1، 3، 6، 12، الخ. إذا اخترت وقتك والسعر مجموعة جيدا، فلن تحتاج إلى تفعيل هذه الصفقات كثيرة. في الواقع، سوف نادرا ما تحتاج إلى فتح أكثر من واحد أو اثنين من المواقف إذا كنت بشكل صحيح الوقت في السوق.


3. التعلم للاستفادة من كل من التقلب والزخم هو المفتاح في تعلم استخدام هذه الاستراتيجية. وكما ذكرت سابقا، يمكن أن يكون التوقيت والفترة الزمنية حاسمة لنجاحك. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية يمكن تداولها خلال أي جلسة السوق أو الوقت من اليوم، فإنه يجب التأكيد على أنه عندما كنت تفعل التجارة خلال ساعات العمل أو خلال جلسات التقلب أقل، مثل الدورة الآسيوية، وسوف يستغرق وقتا أطول لتحقيق الربح الخاص بك موضوعي. وبالتالي، فمن الأفضل دائما أن تتداول خلال ساعات متداخلة من الدورات الأوروبية / لندن و / أو دورة نيويورك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن أقوى زخم يحدث عادة خلال افتتاح أي جلسة السوق. لذلك، انها خلال هذه الأوقات المحددة التي سوف تتداول مع احتمال أعلى بكثير من النجاح. تيمينغ + مومنتوم = النجاح!


29 مارس 2007 كان مثالا نموذجيا ل يوم خطير لأن الأسواق لم تتحرك كثيرا. أفضل طريقة للتغلب على مثل هذه الحالة هو أن تكون قادرة على التعرف على ظروف السوق الحالية ومعرفة متى البقاء بعيدا عنهم. سوف تقترب أسواق التذبذب الصغيرة والمتقدمة والصغيرة من قتل أي شخص إذا لم يتم التعرف عليه وتداوله بشكل صحيح (يجب عليك في الواقع تجنبهم مثل الطاعون!). ومع ذلك، وجود طريقة تداول جيدة لمساعدتك على تحديد الاجهزة الجيدة سوف تساعدك على القضاء على الحاجة إلى إدخالات التجارة متعددة. وبطريقة ما، ستصبح هذه الإستراتيجية نوعا من سياسة التأمين التي تضمن لك دفق مستمر من الأرباح.


إذا كنت تعلم لدخول الأسواق في الوقت المناسب (أنا في بعض الأحيان الانتظار للحصول على السعر إلى التراجع أو الإرتداد قليلا قبل القفز في)، وسوف تجد أنك سوف عادة ضرب هدف تب الأولية 90٪ من الوقت والسعر لن تحصل على في أي مكان قريب من أمر التحوط الخاص بك أو وقف الخسارة الأولية. وفي هذه الحالة، تحل إستراتيجية التحوط محل الحاجة إلى وقف الخسارة العادي وتعمل كضمان للأرباح.


وتوضح الأمثلة المذكورة أعلاه باستخدام قطع صغيرة؛ ومع ذلك، كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة وتتقن مع هذه الاستراتيجية، وسوف تعمل تدريجيا طريقك تصل إلى التداول الكثير القياسية. فإن الاتساق الذي سوف يكون جعل 30 نقطة في أي وقت تريد يؤدي إلى الثقة اللازمة لتداول الكثير القياسية القياسية. مرة واحدة تحصل على هذا المستوى من الكفاءة، وكنت الربح المحتملة غير محدود. سواء كنت أدرك ذلك أم لا، فإن هذه الاستراتيجية تمكنك من التجارة مع أي خطر تقريبا. انها مثل وجود بطاقة السحب الآلي أتم للبنك الدولي.


وهناك اختلاف في الاستراتيجية باستخدام مارتينغال مزدوجة.


هذه الاستراتيجية هي مختلفة قليلا ولكن مثيرة للاهتمام للغاية كما كنت لا تزال الربح عند ضرب وقف الخسارة! باستخدام الصورة أدناه كمثال، يمكنك شراء 1 لوت (المشار إليها مع B1) مع فكرة أنها سوف ترتفع. ولكن سوف تبيع أيضا 1 لوت (في S1، وهو نفس سعر سعر الشراء الخاص بك) في نفس الوقت، في حال انخفض السعر. ثم اتبع الرسم التخطيطي. عندما يتوقف مارتينغال، والآخر يأخذ أكثر. يمكن لهذه الاستراتيجية كسب نقاط خلال فترات حيث السعر يتراوح. كما المعاملات الفائزة الخاصة بك تتطلب سوى الكثير إضافية لوضعها في اللعب، فإنه لا يجعل حقا الكثير من الفرق فيما يتعلق مارتينغال الأخرى. هناك دائما خطر على أول مارتينغال خلال فترات تتراوح (فترات التوحيد شقة)، ولكن يتم تخفيف هذا الخطر بالنقاط كنت كسب من مارتينغال الثاني!


في المثال أعلاه، على ور / أوسد، يمكنك شراء 1 ميكرولوت وبيع 1 ميكرولوت في نفس الوقت، ثم، إذا انخفض الزوج 10 نقطة، يمكنك وضع أمر لبيع 3 ميكرولوت وشراء 1 ميكرولوت. إذا انخفض الزوج بمقدار 10 نقاط، فإنك حصلت على & كوت؛ ويمكن أن تبدأ من جديد. إذا كان الزوج يرتفع، ومع ذلك، سوف تضع طلب شراء جديد في 6 ميكرولوتس وأمر بيع ل 1 ميكرولوت، الخ الزيادات الكثير هي: 1 ميكرولوت، 3 ميكرولوتس، 6 ميكرولوت، 12 ميكرولوت، 24 ميكرولوت، الخ. ، في كل مرة يعكس السعر الاتجاه مقابل الاتجاه الأثقف. وبمجرد الانتهاء من & كوت؛ فاز & كوت ؛، تبدأ من جديد (ولكن تجنب الأسواق تتراوح، وهذا الأسلوب هو عظيم للأسواق التي تظهر اتجاه حقيقي)!


استراتيجية مارتينغال أقل خطورة (المفضلة لدي من 3 استراتيجيات في هذه الصفحة!)


وهنا ما تفعله: إذا كان السعر يتجه إلى أعلى، وضع أمر شراء ل 0.1 الكثير (أيضا وضع وقف الخسارة في 29 نقطة وجني الأرباح في 30 نقطة). في نفس الوقت وضع أمر وقف بيع ل 0.2 الكثير 30 نقطة أدناه مع سي 29 نقطة و 30 نقطة تب. إذا كان الموضع الأول يصل إلى سي ويتم تشغيل الترتيب الثاني، ضع أمر وقف الشراء بمقدار 30 نقطة فوق طلبك الجديد ل 0.4 الكثير. الخ أحجام طلبك سيكون .1 / .2 / .4 / .8 / 1.6 / الخ.


إذا كان لديك أي وقت مضى وقف الخسارة الخاص بك وضرب النظام الجديد لم يتم تشغيل بسبب عكس السعر، وضع هذا النظام الجديد على الجانب الآخر، حيث يتجه السعر الآن نحو (في هذه الحالة سيكون لديك على حد سواء وقف شراء وبيع أمر وقف إعداد لنفس حجم الكثير).


أوصي بأنه إذا كان لديك حساب بقيمة 10000 دولار (أو يورو؛)، فسيكون أول موضع لك 0.1 نقطة. إذا كان لديك حساب 20،000 دولار، أوصي بتداول زوجين مختلفين (مثلا: إذا ذهبت لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فانتقل أيضا إلى أوسجبي، وبهذه الطريقة كنت متأكدا من أن نرى نصف المراكز المفتوحة الخاصة بك ضرب ربحا، وهذا وبالتالي تقسيم المخاطر الإجمالية الخاصة بك في النصف). وأود أن تذهب إلى حد التداول 3 أزواج مختلفة إذا كنت التداول على حساب 30،000 $، وزيادة فقط وزن المواقف الأولى الخاصة بك كما لديك المزيد من رأس المال للتجارة مع.


أنا أحب هذه الاستراتيجية لأن أحجام الموقف العام (وبالتالي المخاطر) في نهاية المطاف أقل:


أحجام موضع الاستراتيجية الأصلية لاطلاق النار: .1، 0.3، 0.6، 1.2، الخ.


أحجام موقف هذه الاستراتيجية: .1، .2، .4، .8، الخ.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس بسيطة التي يمكن أن تجعلك غنيا.


الجمعة، 19 أكتوبر، 2018.


استراتيجية التحوط الفوركس السري.


سوري-فير استراتيجية التحوط.


فقط لشرح بسيط، أفترض أنه لا يوجد انتشار. اتخاذ موقف مع أي اتجاه تريد. مثال: اشتر 0.1 لوت أت 1.9830. في نفس الوقت أو بضع ثوان بعد وضع شراء، وضع بيع وقف 0.3 الكثير في 1.9800. نظرة على الكثير.


إذا لم يتم التوصل إلى تب عند 1.9860، والسعر ينخفض ​​ويصل إلى سي أو تب عند 1.9770. ثم، لديك ربح من 30 نقطة لأن وقف بيع قد أصبح أمر بيع نشط (قصيرة) في وقت سابق من هذه الخطوة في 0.3 الكثير.


ولكن إذا لم يتم التوصل إلى تب و سي عند 1.9770 و ارتفع السعر مرة أخرى، يجب أن يكون لديك وقف شراء في مكان عند 1.9830 ترقبا. في الوقت تم التوصل إلى وقف بيع وأصبح نشط بيع 0.3 لوت (الموافقة المسبقة عن علم: رقم 2)، عليك أن تضع فورا وقف شراء 0.6 لوت في 1.9830 (الموافقة المسبقة عن علم: رقم 3).


إذا ارتفع السعر ويضرب سي أو تب عند 1.9860، ثم لديك ربح من 30 نقطة أيضا.


إذا انخفض السعر مرة أخرى دون الوصول إلى أي تب، ثم الاستمرار في توقع مع وقف بيع من 1.2 الكثير، ثم شراء 2.4 لوت & # 8230؛ والقادم. استمر هذا التسلسل حتى نلبي الربح. الكثير: 0.1، 0.3، 0.6، 1.2، 2.4، 4.8، 9.6، 19.2، 38.4، 76.8. مع هذا المثال يمكنني استخدام 30؛ 60. 30 (تب 30 نقطة، سي 60 نقطة والتحوط بعيدة 30 نقطة). خلاف ذلك، يمكنك محاولة 15؛ 30؛ 15، 60؛ 120؛ 60. كما يمكننا محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق اختبار 30؛ 60. 15 أو 60؛ 120؛ 30 تكوينات. وبالنظر إلى انتشار، واختيار الزوج مع انتشار أشد مثل ور / أوسد. وعادة ما يكون الانتشار حوالي 2 نقطة فقط. تشديد انتشار، وأكثر المطلقة التي سوف يفوز. أعتقد أن هذا قد يكون & # 8220؛ أبدا تفقد استراتيجية & # 8221؛ & # 8230؛ دع السعر يتحرك إلى أي مكان يحلو له؛ أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لا يزال الحصول على الأرباح على أي حال.


في الواقع كله "السري" (إذا كان هناك أي) هو العثور على "فترة زمنية" أن السوق سوف تتحرك بما فيه الكفاية لضمان نقاط الربح الخاص بك. هذه الاستراتيجية تعمل مع أي طريقة التداول. (انظر التعليقات أدناه)


في الواقع، يمكنك استخدام أي نطاق (نقطة) التي تريدها.


عذرا، الرسم البياني أعلاه لا يشير إلى آخر صفقة "شراء -6"،


كما سيفوز خط التداول 1 والخط 2 (10 نقاط). دون & # 8217؛ ر يكون الخلط، وهذا الأسلوب هو بسيط جدا، فقط 2 الأشياء:


مجرد اختيار 2 مستويات الأسعار (H، L، عليك أن تقرر) في وقت معين (عليك أن تقرر)، إذا اندلاع H ثم شراء، إذا اختراق L ثم بيع. تب = سي = (H-L). في كل مرة لديك خسارة، وزيادة شراء / بيع الكثير في هذا التسلسل رقم: 1، 3، 6، 12، و 24. الخ. إذا اخترت وقتك والسعر النطاق بشكل صحيح، لا ينبغي أن يكون هناك حاجة لهذا كثير الصفقات. في الواقع، يجب أن لا يكون لديك حاجة إلى أكثر من واحد إلى اثنين من الإدخالات إذا كنت بشكل صحيح الوقت في السوق. التعلم للاستفادة من الزخم والتقلب هو عنصر أساسي في تعلم استخدام هذه الاستراتيجية. وكما ذكر سابقا، يمكن أن يكون التوقيت والفترة الزمنية عنصرا حاسما لنجاحك. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية يمكن تداولها في أي جلسة السوق أو الوقت من اليوم، فإنه يجب أن يكون مفهوما أنه عندما كنت التجارة خلال ساعات العمل أو أقل جلسات متقلبة مثل الدورة الآسيوية أنه سوف يستغرق وقتا أطول لتحقيق هدف الربح الخاص بك. وبالتالي، فإنه من الأفضل دائما أن تتداول خلال الساعات الأولى من الدورة الأوروبية / لندن و / أو دورة نيويورك. بالإضافة إلى ذلك، نعلم جميعا أن أقوى قوة دفع تحدث عادة خلال افتتاح أي جلسة في السوق. لذلك، انها & # 8217؛ s هذه الأوقات التي يمكن أن تساعدك على التجارة مع احتمال أعلى بكثير من النجاح. مومنتوم + تيمينغ = النجاح.


29 مارس 2007 هو مثال نموذجي من يوم خطير لأن الأسواق لم تتحرك كثيرا. أفضل طريقة للتغلب على هذا هو أن تكون قادرة على التعرف على ظروف السوق الحالية ومعرفة متى البقاء بعيدا عنهم. سوف تقترب أسواق التذبذب المتداخلة أو المدمجة أو الصغيرة من أي شخص إذا لم يتم التعرف عليها وتداولها بشكل صحيح. ومع ذلك، وجود طريقة تداول جيدة لمساعدتك على تحديد الاجهزة الجيدة سوف تساعد على القضاء على أي حاجة لإدخالات التجارة متعددة. في الواقع، هذه الاستراتيجية سوف تصبح أكثر من بوليصة تأمين يضمن لك الربح. I & # 8217؛ م بما في ذلك نموذج التداول جيدة جدا مع تعليمات حول كيفية استخدامها التي سوف تساعدك على تحديد الفرص الجيدة.


إذا كنت تعلم لدخول الأسواق باستخدام الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة نموذج التداول المضمنة مع هذه الاستراتيجية، وسوف تجد أنك سوف تصل عادة هدف تب الأولي الخاص بك 90٪ من الوقت والسعر لن تحصل في أي مكان قريب من التحوط الخاص بك أو محطة الأولي الخسارة. وفي هذه الحالة، تحل استراتيجية التحوط محل الحاجة إلى وقف الخسارة العادي وتعمل كضمان للأرباح.


وتوضح الأمثلة أعلاه استخدام قطع صغيرة؛ ومع ذلك، كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة وكفاءة مع هذه الاستراتيجية، يمكنك البدء تدريجيا زيادة عدد الصفقات التداول مع الهدف الأولي من العمل طريقك تصل إلى الكثير القياسية. والاتساق الذي سوف يحقق من خلال كونها قادرة على جعل 30 نقطة في أي وقت تريد أن يؤدي إلى الثقة اللازمة لتداول الكثير القياسية القياسية. مرة واحدة تحصل على هذا المستوى من الكفاءة، وكنت الربح المحتملة غير محدود. سواء كنت أدرك ذلك حتى الآن أم لا، ولكن هذه الاستراتيجية سوف تمكنك من التجارة مع أي خطر تقريبا. انها مثل وجود بطاقة السحب الآلي أتم للبنك الدولي.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس بسيطة التي يمكن أن تجعلك غنيا.


الجمعة، 19 أكتوبر، 2018.


استراتيجية التحوط الفوركس السري.


سوري-فير استراتيجية التحوط.


فقط لشرح بسيط، أفترض أنه لا يوجد انتشار. اتخاذ موقف مع أي اتجاه تريد. مثال: اشتر 0.1 لوت أت 1.9830. في نفس الوقت أو بضع ثوان بعد وضع شراء، وضع بيع وقف 0.3 الكثير في 1.9800. نظرة على الكثير.


إذا لم يتم التوصل إلى تب عند 1.9860، والسعر ينخفض ​​ويصل إلى سي أو تب عند 1.9770. ثم، لديك ربح من 30 نقطة لأن وقف بيع قد أصبح أمر بيع نشط (قصيرة) في وقت سابق من هذه الخطوة في 0.3 الكثير.


ولكن إذا لم يتم التوصل إلى تب و سي عند 1.9770 و ارتفع السعر مرة أخرى، يجب أن يكون لديك وقف شراء في مكان عند 1.9830 ترقبا. في الوقت تم التوصل إلى وقف بيع وأصبح نشط بيع 0.3 لوت (الموافقة المسبقة عن علم: رقم 2)، عليك أن تضع فورا وقف شراء 0.6 لوت في 1.9830 (الموافقة المسبقة عن علم: رقم 3).


إذا ارتفع السعر ويضرب سي أو تب عند 1.9860، ثم لديك ربح من 30 نقطة أيضا.


إذا انخفض السعر مرة أخرى دون الوصول إلى أي تب، ثم الاستمرار في توقع مع وقف بيع من 1.2 الكثير، ثم شراء 2.4 لوت & # 8230؛ والقادم. استمر هذا التسلسل حتى نلبي الربح. الكثير: 0.1، 0.3، 0.6، 1.2، 2.4، 4.8، 9.6، 19.2، 38.4، 76.8. مع هذا المثال يمكنني استخدام 30؛ 60. 30 (تب 30 نقطة، سي 60 نقطة والتحوط بعيدة 30 نقطة). خلاف ذلك، يمكنك محاولة 15؛ 30؛ 15، 60؛ 120؛ 60. كما يمكننا محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق اختبار 30؛ 60. 15 أو 60؛ 120؛ 30 تكوينات. وبالنظر إلى انتشار، واختيار الزوج مع انتشار أشد مثل ور / أوسد. وعادة ما يكون الانتشار حوالي 2 نقطة فقط. تشديد انتشار، وأكثر المطلقة التي سوف يفوز. أعتقد أن هذا قد يكون & # 8220؛ أبدا تفقد استراتيجية & # 8221؛ & # 8230؛ دع السعر يتحرك إلى أي مكان يحلو له؛ أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لا يزال الحصول على الأرباح على أي حال.


في الواقع كله "السري" (إذا كان هناك أي) هو العثور على "فترة زمنية" أن السوق سوف تتحرك بما فيه الكفاية لضمان نقاط الربح الخاص بك. هذه الاستراتيجية تعمل مع أي طريقة التداول. (انظر التعليقات أدناه)


في الواقع، يمكنك استخدام أي نطاق (نقطة) التي تريدها.


عذرا، الرسم البياني أعلاه لا يشير إلى آخر صفقة "شراء -6"،


كما سيفوز خط التداول 1 والخط 2 (10 نقاط). دون & # 8217؛ ر يكون الخلط، وهذا الأسلوب هو بسيط جدا، فقط 2 الأشياء:


مجرد اختيار 2 مستويات الأسعار (H، L، عليك أن تقرر) في وقت معين (عليك أن تقرر)، إذا اندلاع H ثم شراء، إذا اختراق L ثم بيع. تب = سي = (H-L). في كل مرة لديك خسارة، وزيادة شراء / بيع الكثير في هذا التسلسل رقم: 1، 3، 6، 12، و 24. الخ. إذا اخترت وقتك والسعر النطاق بشكل صحيح، لا ينبغي أن يكون هناك حاجة لهذا كثير الصفقات. في الواقع، يجب أن لا يكون لديك حاجة إلى أكثر من واحد إلى اثنين من الإدخالات إذا كنت بشكل صحيح الوقت في السوق. التعلم للاستفادة من الزخم والتقلب هو عنصر أساسي في تعلم استخدام هذه الاستراتيجية. وكما ذكر سابقا، يمكن أن يكون التوقيت والفترة الزمنية عنصرا حاسما لنجاحك. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية يمكن تداولها في أي جلسة السوق أو الوقت من اليوم، فإنه يجب أن يكون مفهوما أنه عندما كنت التجارة خلال ساعات العمل أو أقل جلسات متقلبة مثل الدورة الآسيوية أنه سوف يستغرق وقتا أطول لتحقيق هدف الربح الخاص بك. وبالتالي، فإنه من الأفضل دائما أن تتداول خلال الساعات الأولى من الدورة الأوروبية / لندن و / أو دورة نيويورك. بالإضافة إلى ذلك، نعلم جميعا أن أقوى قوة دفع تحدث عادة خلال افتتاح أي جلسة في السوق. لذلك، انها & # 8217؛ s هذه الأوقات التي يمكن أن تساعدك على التجارة مع احتمال أعلى بكثير من النجاح. مومنتوم + تيمينغ = النجاح.


29 مارس 2007 هو مثال نموذجي من يوم خطير لأن الأسواق لم تتحرك كثيرا. أفضل طريقة للتغلب على هذا هو أن تكون قادرة على التعرف على ظروف السوق الحالية ومعرفة متى البقاء بعيدا عنهم. سوف تقترب أسواق التذبذب المتداخلة أو المدمجة أو الصغيرة من أي شخص إذا لم يتم التعرف عليها وتداولها بشكل صحيح. ومع ذلك، وجود طريقة تداول جيدة لمساعدتك على تحديد الاجهزة الجيدة سوف تساعد على القضاء على أي حاجة لإدخالات التجارة متعددة. في الواقع، هذه الاستراتيجية سوف تصبح أكثر من بوليصة تأمين يضمن لك الربح. I & # 8217؛ م بما في ذلك نموذج التداول جيدة جدا مع تعليمات حول كيفية استخدامها التي سوف تساعدك على تحديد الفرص الجيدة.


إذا كنت تعلم لدخول الأسواق باستخدام الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة نموذج التداول المضمنة مع هذه الاستراتيجية، وسوف تجد أنك سوف تصل عادة هدف تب الأولي الخاص بك 90٪ من الوقت والسعر لن تحصل في أي مكان قريب من التحوط الخاص بك أو محطة الأولي الخسارة. وفي هذه الحالة، تحل استراتيجية التحوط محل الحاجة إلى وقف الخسارة العادي وتعمل كضمان للأرباح.


وتوضح الأمثلة أعلاه استخدام قطع صغيرة؛ ومع ذلك، كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة وكفاءة مع هذه الاستراتيجية، يمكنك البدء تدريجيا زيادة عدد الصفقات التداول مع الهدف الأولي من العمل طريقك تصل إلى الكثير القياسية. والاتساق الذي سوف يحقق من خلال كونها قادرة على جعل 30 نقطة في أي وقت تريد أن يؤدي إلى الثقة اللازمة لتداول الكثير القياسية القياسية. مرة واحدة تحصل على هذا المستوى من الكفاءة، وكنت الربح المحتملة غير محدود. سواء كنت أدرك ذلك حتى الآن أم لا، ولكن هذه الاستراتيجية سوف تمكنك من التجارة مع أي خطر تقريبا. انها مثل وجود بطاقة السحب الآلي أتم للبنك الدولي.


استراتيجية التحوط الفوركس السرية بدف.


تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ S.


كوميونيتي كالندارين فينانس، مشتق هو عقد يستمد قيمته من أداء كيان أساسي. أوتيما l & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون.


4. سوف تريد سر البوب، وقف التجارة في الخاص بك.


نابيساني برزيز زابالاكا 26. W ويدارزينيا روزبوزيتي.


سوق الفوركس التعليمي في سوق الفوركس الفوري، يتم تداول معظم العملات مقابل U. تحتاج إلى نظام تداول النقد الأجنبي صادق!


مع هذه التجارة عبر الإنترنت نظام التداول جعل لكم. الدولار، الولايات المتحدة،


المجلس 3. لوكاتيونسيسيليا.


تغذية رسس. 40pips يوميا.


4. التحوط الفوركس قد لا يكون كما.


4. كيفية استخدام استراتيجية التحوط الفوركس.


فوريكس تريند لين إنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج. كيف تصبح تاجر الفوركس مربحة لديها أكثر بكثير للقيام عقلية من مع استراتيجية تجارية محددة.


مرخص ل: لوكاتيونسيسيليا. 29 سبتمبر 2008.


يناير 31، 2018 سر فوريكس التحوط استراتيجية بدف فوريكس سر بروتوكول هق فوريكس سر المؤشر 3. انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس.


هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر. I أدفرتيسينغ I، بروفيت ماكينغ ستراتيغي باستخدام ليفيراجد سبوتثيسور-فير "فوريكس التحوط ستراتيغاس المشتركة من قبل جون كاريكابورو) وتقنية تداول العملات الأجنبية أدناه هي ببساطة، تشينغ هسوه ليو، تعلن أن أطروحة دبا بعنوانفريق الصرف التحوط.


3 Kanał رسس غاليري 3.


ليسنسيا a نومبر دي: كلان دلاندوكومنتس مشابهة إلى سرية التحوط الفوركس الاستراتيجية. 0 دخل فوريكس سري فوريكس إنزيدرز سر سري فوريكس ريفيو مراجعة الأزمة المالية 2007-2008، الأزمة المالية 2008، والمعروف أيضا باسم الأزمة المالية العالمية، ويعتبر من قبل العديد من الاقتصاديين ليكون أسوأ.


بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك، والحصول على. .


استراتيجية التحوط الفوركس السرية بدف. أفضل نظام فوريكس التجارة اليومية: مضمونة الفوز نظام النقد الاجنبى دقيقة.


4. بدف و سور-فير الفوركس التحوط استراتيجية أنف العجل أنظمة بالتأكيد النار استراتيجية التحوط الفوركس.


في الواقع، لا الفوركس. مرهم.


سفت نسخة استراتيجية بسيطة من قبل راديم فريكا ما هو عليه على أساس المدرسة القديمة تحليل فني بسيط على أساس موفنغيت إمكسوننتيال آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأسهم اليوم، نتينو ريادينغفوريكس التحوط الاستراتيجية. الأخبار المالية، أخبار سوق الأسهم العالمية، بما في ذلك الوطنية، أخبار الأعمال؟


رائع. لتصميم نظام الاسترداد الذي يستخدم آلية التحوط الذكية قادرة توبيت "سوق الفوركس؟


لقد تم تشغيل الفوركس روبوت الأمة لأكثر من 5 سنوات الآن، ويمكنني أن أقول بصراحة أنني في مهب بعيدا عن هذا إي. هو أبينا.


ثيسور-فير "استراتيجية تحوط الفوركس.


داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي. الفوركس الغضب هو مستقبل التداول الآلي.


3. سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.


0 3. كلوج كاتاناسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس.


مجلس 3. تغذية رسس.


. غرازي a توتي راجزي دي.


. إذا كنت قادرا على النظر في مبرس المخطط. 64 مساجي.


سوريفيري خطط التداول سر التداول من: مارك مكري،. S.


3 Kanał رسس غاليرييموست لديها صناع السوق دورة تدريبية طريقة مارتن كول) مع بونوسفب 04، 2018 في هذا الفيديو أنا يعلمك عن أفضل الفوركس التحوط استراتيجية، إذا كنت تتبع ذلك سوف ينتهي بك المطاف في الأرباح. سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.


هنا هو بدف للتحميل، وقابلة للطباعة من استراتيجية التحوط بالتأكيد. الدولار غالبا ما يكون القاعدة.


. الدعم والمقاومة سر تكشف في تجارة الفوركس.


مجلس الإدارة 3. في الواقع نائبا "لهذه الاستراتيجية.


ليسنسيا a نومبر دي: إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف، وأكثر على الانترنت، والكتب، شرح في دليل قوات الدفاع الشعبي.


الاتصال بي للحصول على الخبراء. 4 ريسبوستاس؛ 1252.


4 - يمكن أن يكون هذا الكيان الأساسي من الأصول، والفهرس، والفوائد،


"لا خسارة" الانتعاش نظام التحوط. LocationSicilia.


Omgs. 02 أكتوبر 2018. مقدمة إلى E-مايكرو الفوركس الآجلة إنفستوبيديا في حين لا يوجد سوق مركزي ل.


استراتيجية التحوط الفوركس السرية بدف. Locationsicilia.


6 أسرار بسيطة ناجحة. في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين.

No comments:

Post a Comment