Sunday 25 March 2018

أسرار تجار الفوركس المهنية


كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية.


في كثير من الأحيان، سوف مبتدئ يبدأ تداول الفوركس على الانترنت والبحث عن المعلومات التي من شأنها مساعدته على التقدم في التداول والمساعدة في تطوير استراتيجية التداول له. هناك بالتأكيد العديد من المواقع التي تجذب المبتدئين إلى التفكير في أن الفوركس هو بسيط وسهل، وأنه يمكنك جعل الآلاف من الدولارات يوميا مع ما يقرب من أي خطر والمعرفة. واحدة من الأسرار الرئيسية للتجارة الفوركس هو أن هذا بالتأكيد ليس صحيحا. فإنه يأخذ الكثير من الخبرة والممارسة، والمحاكمة والخطأ لتصبح ناجحة في هذا السوق.


فكس هو سوق كبير حيث يمكنك التجارة مع سهولة هائلة من الوصول. تم تصميم هذه المقالة لتزويدك مع البيانات الأكثر قيمة في سوق العملات الأجنبية وكشف الأسرار التي وسطاء يفضلون الحفاظ على أنفسهم. أدميرال ماركيتس تزودك بمعلومات شفافة حول تداول العملات الأجنبية، حيث أن هدفنا الأساسي هو جعلك تاجر ناجح في هذا السوق. أولا سوف نقدم المعلومات الأساسية التي هي حيوية لرحلة التداول الخاص بك، ولكن ليس بالضرورة تتعلق التداول في الواقع - الفشل في استخدام هذه المعلومات من المؤكد أن تجعل حياتك المهنية التجارية أكثر صعوبة. بعد ذلك سوف ندرس الأسرار التي ترتبط في الواقع بالتداول. دعونا نتعلم المزيد عن أسرار فكس أدناه.


العديد من التجار تفشل في تحقيق الربح.


صدق أو لا تصدق، حوالي 80٪ من تجار الفوركس التجزئة يفقدون المال في الواقع عند تداول الفوركس. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو أن هؤلاء التجار غير مستعدين للتداول في فترات تقلب عالية، وأنهم يميلون إلى أن يكونوا جشعين جدا، حتى في عام 2018.


ما هو مهم أن نفهم هو أنه في حين أن 80٪ من التجار يفقدون على حساباتهم، 20٪ المتبقية من التجار قادرون على الاستفادة من أخطائهم.


عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس على الإنترنت، يجب أن لا تكون متفائلا جدا. لا تحصل علينا خطأ، يجب عليك بالطبع بدء التداول فقط بهدف تحقيق الربح، ولكن هدف الربح الخاص بك يجب أن يكون واقعيا. ما هو هدف الربح الحقيقي؟ في حالات نادرة يجب عودتك لا يكون أعلى من 5٪ في الشهر، وعادة أي شيء أقل من 5٪ هو واقعي إلى حد ما. عدم الجشع وواقعية هي واحدة من أهم أسرار تداول العملات.


ليس كل وسيط يمكن الوثوق بها.


وهناك سر آخر مهم هو أن ترخيص وسطاء الفوركس أمر مهم، ولكن ليس كل ترخيص يأتي مع نفس الدرجة من الثقة والأمن. واحدة من أسرار الفوركس أن العديد من السماسرة لا تريد أن تعرف هو أن التراخيص من الهيئات التنظيمية البحرية يمكن أن يكون لا قيمة لها تقريبا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تسوية فقط للوسيط الذي ينظم من قبل سلطة معروفة - مثل سلطة السلوك المالي من المملكة المتحدة.


فقط تخيل أنك قد حصلت على مشكلة مع الوسيط الخاص بك وتريد أن تقدم شكوى وطلب أموالك ليتم إرسالها إليك. ما مدى سهولة الوصول إلى السلطات في سيشيل أو بليز وطلب منهم التعامل مع قضيتك؟ فرص أن يتم ذلك لصالحك صغيرة نوعا ما.


ومع ذلك، هناك أمر حيوي أن نتذكر هو أن تداول العملات الأجنبية قد لا يكون من السهل تنظيمها في كل بلد، وبالتالي بعض الوسطاء قد تخدم مختلف الولايات القضائية بموجب التراخيص البحرية. ما هو المهم أن نلقي نظرة على أن الوسيط الذي يعمل تحت رخصة البحرية يجب أن يكون نسخة احتياطية من رخصة الأوروبية المعروفة العادية.


قد تكون مكاتب التعامل مميتة بالنسبة لك.


عادة التجار يبحثون عن وسيط التي يمكن أن توفر أكثر انتشارا تنافسية. ويتم ذلك حتى التداول هو أرخص. ومع ذلك، فمن الواضح أن أرخص المنتجات قد لا تكون دائما الأكثر جاذبية. في الواقع، عادة أرخص المنتج هو أبعد ما يكون عن متفوقة. في كثير من الأحيان يتم عرض فروقات جذابة على الحسابات مع تنفيذ مكتب التعامل، ولكن هذه الحسابات ليست الخيار الأفضل والسبب وراء ذلك هو بالتأكيد واحدة من أسرار تداول العملات الأجنبية.


عندما يكون هناك وسيط بين التاجر والسوق التي يمكن أن تتداخل مع النشاط التجاري، فإنه بالتأكيد يخلق تضارب في المصالح. وكثير من السماسرة التي توفر تنفيذ مكتب التداول غالبا ما توفر لك مع التسعير رديئة أو ببساطة كبح جماح الأوامر الخاصة بك من فتح، أو حتى أسوأ من الإغلاق.


هذا هو السبب في أنه من الحيوي أن نفهم أنه في بعض الأحيان فمن الأفضل لدفع بضع نقاط اضافية أو استخدام حساب الذي يأتي مع عمولة، ولكن أوامرك الوفاء بها عن طريق نظام ستب أو إن من التداول مع 0 نقطة انتشار وتفقد الخاص بك والمال والأعصاب على نظام الرديئة من التنفيذ.


لا تثق مقدمي إشارة.


هناك العديد من المواقع التي سوف تدعي أن نورد لكم مع إشارات مختلفة، وأنظمة التداول الآلي التي يمكن تحقيق أرباح واسعة على مدى فترة قصيرة من الزمن والمؤشرات التي تتنبأ السوق يتحرك مع اليقين 100٪. واحدة من أسرار الفوركس الرئيسية هي أن غالبية هذه الأنظمة لا تعمل في الواقع. وقد تم تطويرها من قبل المسوقين، وهي مصممة للبيع، وليس العمل. مرة واحدة كنت قد دفعت للإشارات أو البرمجيات الآلية، فلن تكون قادرة على الحصول على المال الخاص بك، وهذه الأدوات بالكاد تجلب لك أي ربح.


بالطبع هناك مقدمي لائق، ولكن من الصعب جدا العثور عليها. والفكرة الرئيسية هي الحفاظ على البحث عن الناس الذين لديهم سجل حافل من السجلات التي يتم عدها في سنوات، وليس أسابيع. وبالإضافة إلى ذلك، كلما يتعلق الأمر بالتداول الذي لا يستند إلى قراراتك الخاصة، يجب أن يكون لديك فهم جيد لماذا تتخذ هذه القرارات التجارية. العمياء التالية لبعض المتداولين أو النظام لن تكون مربحة بالنسبة لك.


كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية.


الآن دعونا نلقي نظرة على الأسرار التي هي في الواقع قابلة للتطبيق على التداول الفعلي. ستساعدك المعلومات أدناه في تحسين ومعايرة استراتيجية تداول الفوركس، إذا كان لديك بالفعل واحدة. كما أنه سيكون مفيدا للتجار الذين لا يزالون يحددون أسلوب التداول الخاص بهم، وتبحث لمجرد محاولة الامور.


التخليص التخطيطي.


وبمجرد أن يبدأ المتداول بالعمل في سوق الفوركس، فإنه غالبا ما ينظر في إضافة كمية كبيرة من المؤشرات ثم يبدأ في الاعتقاد بأن هذه المؤشرات لها نوع من المعنى. وهذا النهج غير ممكن. أهم خدعة وعملية من أسرار تداول العملات هو الحفاظ على الرسم البياني الخاص بك واضح. هذا بالطبع لا يعني أنه يجب تجنب وضع المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب، فهذا يعني فقط أن كل مؤشر على المخطط الخاص بك يجب أن يكون غرض واضح وهدف.


تبرير شفاف من الصفقات.


كلما يحلل تاجر اليوم السوق للفرص، قد يشعر بالملل من التحليل المنتظم إذا لم يكن هناك ما يكفي من العمل. وهذا قد يؤدي في كثير من الأحيان الصفقات على أساس الاعتقاد بدلا من الاستراتيجية ورؤية التاجر. وعادة ما تؤدي مثل هذه الصفقات إلى نتائج سلبية للتداول وهذا هو السبب في تجنبها. من الضروري أن نفهم أن نشاطك الرئيسي كمتداول هو تحليل السوق ووضع استراتيجية. وينبغي أن تعامل أوامر الافتتاح والختام على أنها إعدام يتم دائما دون أي مشاعر. جميع الصفقات الخاصة بك يجب أن تفتح وفقا للنظام والتحليل الخاص بك مسبقا، وهذا هو واحد من أهم أسرار تداول العملات الأجنبية.


استنتاج.


تداول الفوركس هو عملية كبيرة يجب أن تبدأ فقط مع عقلية تحقيق الربح. من المهم وضع أهداف واقعية لنفسك، حيث أن الأهداف المفرطة في التفاؤل يمكن أن تتركك دون أي أموال على حساب التداول الخاص بك. ومن المهم أيضا اختيار وسيط مناسب وحساب تداول مناسب، حيث سيكون هذا مؤشرا كبيرا على نجاحك في هذا السوق. عندما يتعلق الأمر بالتداول الفعلي، يجب أن تركز في الغالب على فهم ما تقوم به والحصول على نظرة عامة واضحة على الرسم البياني الخاص بك. الحد من الأنشطة الزائدة في التداول الخاص بك وعلى الرسم البياني الخاص بك هو عنصر أساسي في أن تصبح تاجر ناجح. هذه هي أسرار الفوركس الرئيسية كشفت. نأمل أن تكون هذه المادة مفيدة وتعليمية بالنسبة لك، وحسن الحظ التداول.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أنا متداول الفوركس جيدة. ما هو سر بلدي؟


وأنا أعلم نفسي على أنها جيدة وناجحة للتداول الفوركس، لأنني كنت قادرا على تكرار نجاحي كل شهر لعدة سنوات. أنا أعرف الكثير من التجار الذين بدأوا تعلم الفوركس تقريبا عندما فعلت، لكنها لا تزال تعلم، واختبار أنظمة مختلفة، وفقدان المال. إنه لأمر جيد أن لا يخيبوا بعد، لكنني لا أعرف متى سيبدأون في كسب المال باستمرار. لماذا بدأت في كسب المال بعد بضعة أشهر من التعلم والممارسة، ولكن هؤلاء الناس لا يزالون يتعلمون؟ كثير منهم يعرفون الكثير أكثر مني، ولكن لماذا لا يكسبون المال؟ ما هو سر نجاحي؟


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


أنا تاجر جيد، لأن & # 8230؛


1. نظام التداول الخاص بي هو بسيط وسهل الاستخدام.


لم أحاول ابتكار شيء جديد في تداول الفوركس. لم أحاول أبدا إعادة اختراع العجلة. لدينا بالفعل كل ما نحتاج إليه للتجارة وكسب المال. جميع الأدوات التي نحتاج إليها يمكن الوصول إليها مجانا. لماذا يجب أن نجعل حياتنا معقدة جدا؟


تعلمت التحليل الفني وإشارات الشموع والأنماط. هذا ما فعلته بمجرد أن بدأت تعلم كيفية تداول الفوركس. بعد فترة من الوقت، كنت أتقن تقريبا التحليل الفني والشموع. أنا تجريبي تداول و جاء إلى هذا الاستنتاج أنه يجب أن التمسك الشموع و نسيان أشياء أخرى مثل دعم / المقاومة خطوط ومستويات، أنماط الرسم البياني، و & # 8230؛ لأنها كانت صعبة نوعا ما، وتستغرق وقتا طويلا، وغير موثوق بها. لقد أوضحت ذلك هنا.


لذلك أبقيت كل شيء بسيط من اليوم الأول، وبدأت الحصول على نتائج جيدة في وقت قريب جدا. لم أكن أحاول مؤشرات مختلفة، لأنني كنت أعرف أنه إذا أردت أن تفعل ذلك، وأود أن قضاء بقية حياتي على ذلك. هناك زيليونس من المؤشرات، وأنظمة التداول، و & # 8230؛ . ولكن هناك بعض أدوات بسيطة وسهلة الاستخدام التي سبق أن حاولت من قبل الآلاف من التجار، من اليابان إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وثبت أنها تعمل. لذلك استخدمت هذه الأدوات ونسيان الآخرين.


2. أنا منضبطة.


أنا ببساطة استخدام ما تعلمت والأدوات لدي. أنا لا أبحث عن أي شيء آخر. أنا لا تدع أي مشاعر تتداخل وجعل لي أن تقرر خطأ. أنا التحقق من الرسوم البيانية ووضع أوامر إذا رأيت إشارة قوية. انها بسيطة على هذا النحو. ليس هناك شيء معقد حول التداول. يمكن للجميع القيام بذلك.


كمتداول فوركس، لا أقضي أكثر من 20-30 دقيقة من وقتي في فحص المخطط كل يوم. التجارة المهنية لا تعني إنفاق عدة ساعات على الكمبيوتر وتحليل عشرات المخططات والأطر الزمنية. التحقق من الإطار الزمني اليومي لأزواج العملات والأسهم التي تتبعها، هو ما عليك القيام به كل يوم. إذا كان هناك أي إعداد التجارة، يمكنك أن ترى على الفور لأن يصيح إعداد التجارة قوية عليك أن أعتبر.


يجب عليك أيضا التحقق من الأطر الزمنية الأسبوعية كل عطلة نهاية الأسبوع والأطر الشهرية مرة واحدة يفتح الشمعدان الشهري الجديد. هذه هي أقوى الأطر الزمنية والإعدادات التجارية التي تشكل يمكن أن تكون مربحة جدا.


القيام بكل هذه، يمكن & # 8217؛ ر يأخذك أكثر من 20-30 دقيقة يوميا. إذا كنت تنفق المزيد من الوقت على تحليل الرسوم البيانية، ثم أستطيع أن أقول أنك لست تاجرا مربحا حتى الآن. إذا كنت تحاول إقناع نفسك بأن يتم تشكيل إعداد تجاري قوي بينما كنت تعرف أنه ليس قويا، ثم كنت لا تزال بحاجة الى مزيد من الوقت للتعلم وتصبح تاجر منضبطة.


3. أنا انتظر أفضل الإعداد.


بعض أشكال التجارة الضعيفة تشكل على الرسوم البيانية كل يوم. هذه الاجهزة هي للتجار الذين يريدون أن يخسروا المال. فهي ليست للمتداولين المحترفين وذوي الخبرة. لذلك أترك تلك الاجهزة للآخرين. انتظر أفضل والإعدادات القوية، ولحسن الحظ أنها تشكل دائما. أنها لا تشكل في كثير من الأحيان كما ضعف الاجهزة. لكنها تكفي لتحقيق بعض الأرباح من الآن فصاعدا.


عدم وجود إعداد تجاري قوي لا تجعلني مستاء. لقد مضى وقت طويل على استخدامه. نحن ليس من المفترض أن يكون الاجهزة التجارية قوية كل يوم.


4. أنا بدقة استخدام وقف الخسارة معقولة.


وقف الخسارة هي واحدة من أهم الأشياء في التداول. أولئك الذين لا يضعون وقف الخسارة سوف تكون خارج اللعبة عاجلا وليس آجلا. يمكنك بسهولة مسح حساب مليون دولار مع موقف واحد فقط، إذا لم تقم بتعيين وقف الخسارة المناسبة. لقد رأيت شخصا محو حسابا بقيمة 7 ملايين دولار، لأنه لم يحدد أي وقف الخسارة وإدارة المخاطر المناسبة، وأكد أن مواقفه كانت صحيحة وأن السوق سوف تتحول أخيرا لمتابعة اتجاهه المفضل. السوق لم يستدير، ولكن عندما تم تفجير حسابه بالفعل.


يجب أن يخبرك نظام التداول الخاص بك عن أفضل وأفضل مكان لوضع وقف الخسارة، وإلا يجب عليك البحث عن نظام تداول آخر. لكل من المواقف التي تأخذها، يجب عليك وضع وقف الخسارة المناسبة والمعقولة التي ليست ضيقة جدا أو واسعة. يجب عليك عدم توسيع وقف الخسارة الخاص بك عندما يذهب السعر ضدك، وعلى وشك ضرب وقف الخسارة. أيضا، يرجى ملاحظة أن وقف الخسارة واسعة جدا مثل وجود أي وقف الخسارة. وفقدان وقف ضيق جدا يسبب لك أن تفقد المال حتى عندما يكون موقفك الصحيح.


للبقاء بعيدا عن العواطف، أنا & # 8217؛ ر التحقق من الرسوم البيانية عندما كنت تأخذ موقفا. التحقق من المخططات عندما يكون لديك مواقف مفتوحة يمكن أن تؤدي إلى المشاعر السلبية والضارة التي تسبب لك ارتكاب الأخطاء. عندما ترى موقفك هو فقدان، وتحصل على العاطفية وأنت إغلاق موقفكم لا تفقد أكثر من ذلك، أو سوف توسيع وقف الخسارة الخاصة بك لأنك تخشى من فقدان في وقت مبكر جدا وتريد أن تعطي موقفكم المزيد من الوقت. عندما وضعك هو كسب المال وأنت تشاهد ذلك، يمكن أن المشاعر الخاصة بك يسبب لك لإغلاق الموقف، لأنك تعتقد أنه من الممكن أن السوق يتحول وتفقد الربح جعل موقفكم.


لا & # 8217؛ الحصول على العاطفية بسهولة، ولكن أنا أفضل عدم التحقق من الرسوم البيانية ومواقعي. أنا اتخاذ مواقف، تعيين وقف الخسارة والهدف ومن ثم أعود في اليوم التالي.


5. أنا لا أضيف إلى بلدي مراكز سيئة (متوسط ​​أسفل)


بدلا من التداول وكسب المال، بعض الناس في محاولة دائما لإثبات أنهم على حق، أو أنها محاولة لكسر الآخرين & # 8217؛ السجلات. لذلك، عندما يأخذون موقف ويذهب ضدهم، فإنها تأخذ المزيد من المواقف ربما لضرب نقطة تحول السوق في نهاية المطاف. ومع ذلك، في معظم الحالات يستمر سوق الفوركس على نفس الاتجاه وسوف هؤلاء التجار تفقد كل ما لديهم في حساباتهم. هذا لا يتم تداوله. انها القمار.


التاجر الجيد ليس الشخص الذي يضاعف حسابه كل شهر. يمكنك مضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابك عن طريق المتوسط ​​إلى أسفل إذا كان السوق يتحول أخيرا وأخيرا إغلاق جميع المواقف الخاصة بك مع الربح. ومع ذلك، سوف يمحو حسابك في المرة القادمة التي تكرر هذه الطريقة لأن السوق ليس من المفترض أن يستدير كل يوم. ويمكن أن تستمر الاتجاهات القوية حتى لسنوات. تاجر جيد هو الشخص الذي يتبع بشكل صحيح الأسواق الحركات والاتجاهات القوية. هذا هو السر الرئيسي.


6. أنا لا الإفراط في التجارة.


التداول المفرط هو متلازمة أخرى أرى بين التجار الفوركس المبتدئين. الإفراط في التداول لا يساعدك على كسب المزيد من المال. فإنه يسبب لك أن تفقد أموالك بشكل أسرع. فمن الممكن أن تضاعف حسابك في وقت قصير من خلال الإفراط في التداول، ولكن سوف يمحو حسابك في اليوم التالي، لأنك لن تكون محظوظا كل يوم. إذا كنت التجارة على أساس الحظ، يوم واحد كنت الفوز، وفي اليوم الآخر تخسر كل ما قمت به بالفعل.


7. أنا لا خطر الكثير من المال.


أنا لست الجشع على الإطلاق. أنا لا أحاول أن تصبح مليونيرا متعددة وجعل الملايين من الدولارات كل شهر. فمن الممكن لجعل الملايين على ورقة ومع حساب تجريبي، ولكن التداول المباشر هو مختلف.


أنا أبدا فتح حساب كبير لجعل بلدي وسيط الجشع. أنا التجارة مع كمية صغيرة من المال، ورفعه إلى بعض كمية معقولة، ومن ثم سحب معظم جزء منه وترك كمية صغيرة في حسابي مرة أخرى. أنا دائما القيام بذلك.


أنا أستمتع نموا حساب صغير. أنا لا أحب أن يكون حساب مليون دولار وجعل 50K $ كل شهر، وسحب الأرباح وترك عاصمتي هناك. هذا أمر صعب جدا عند التداول من خلال وسطاء التجزئة.


بعد عدة سنوات من العمل واكتساب الخبرات، جاء رفاقا التجاري لي وأنا إلى هذا الاستنتاج أننا أفضل من أن تنمو حسابات صغيرة، بدلا من وجود حساب كبير. هذا هو أكثر أمانا، وإلى جانب ذلك، فإنه يزيل العواطف الضارة، وخاصة الخوف.


يمكنك حفظ الربح الخاص بك وتحويله إلى رأس مال ضخم بعد فترة من الوقت. ثم كنت التجارة من خلال حساب مصرفي. هذا ما يفعله التجار المحترفين. عليك أن تكون سعيدا مع حساب صغير وربحية صغيرة في حين لديك للتجارة من خلال وسطاء التجزئة.


8. لا أتنافس مع التجار الآخرين.


في تداول العملات الأجنبية، فمن السخرية للتنافس مع التجار الآخرين، لأن أي تاجر لديه نمط مختلف. أي تاجر ينظر إلى السوق من زاوية مختلفة، لذلك التجار لا يمكن أن تتنافس مع بعضها البعض.


في حين أن المتداول المحافظ يجعل ربح 100 نقطة فقط في الشهر، تاجر آخر يجعل 800 نقطة. كلاهما عظيم، ولا يمكن للمرء أن يقول أي واحد هو أفضل، لأن كلا منهم منضبطة بما فيه الكفاية لمتابعة نظام التداول الخاصة بهم والأسلوب، وهو ما يجب على تاجر المهنية القيام به.


أنا أعرف نفسي تاجر جيد، وأنا لا أحاول أن تتنافس مع صديق الذي يتاجر أكثر مني ويجعل المزيد من المال. نحن على حد سواء جيدة، ولكن فقط لدينا أسلوب التداول هو مختلف. نمط التداول له علاقة مباشرة مع شخصية. وبما أن لكل شخص شخصية مختلفة، فلا يمكن لأحد أن يتنافس مع تاجر آخر في التداول.


9. أنا لا محاولة لجعل العيش من خلال التداول.


هذا هو أهم سر معلمتي علمتني في اليوم الأول. يمكنك كسب المال من خلال الفوركس أو أي نوع آخر من التداول عندما يكون لديك لكسب المال. التداول هو فرصة استثمارية لزراعة ثروتك، وليس وسيلة جيدة لكسب لقمة العيش. اعرف المزيد هنا: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا لم تقم باختيار استراتيجية المعيشة المناسبة.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مرحبا، لقد قرأت مقالاتك على أشرطة البولنجر والشموع بما في ذلك المقالات دوجي. أنا أفهم تماما كيفية تعيين وقف الخسارة ومكان الدخول ولكن أنا غير متأكد من ما ينبغي أن يكون الربح بلدي من حيث حيث أنا تعيينه. أريد أن أضمن أنني ضربت أرباحي حيث لا أضع أرباحي عالية جدا أن أضع خسارة قبل أن أحقق أرباحا. كيف أذهب في هذا؟


إذا عينت & # 8220؛ معقولة & # 8221؛ وقف الخسارة، ثم الهدف الخاص بك يجب أن يكون على الأقل X1 من وقف الخسارة حجم. إذا كان الإعداد التجاري قوي، ثم الهدف الخاص بك يمكن أن يكون حتى X3 من وقف الخسارة.


أنا لا يتمتع كل ما تبذلونه من المادة، كل شيء من ذلك كان دائما تحفيز وملهم لي لمعرفة أفضل. شكرا لمساعدتي كتاجر. ليباركك االرب.


ما أزواج العملات التي تقوم بتحليلها مع هذا النظام؟


19 زوجا بالإضافة إلى الذهب.


اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسشف، أوسجبي، غبجبي، ورجبي، أوسكاد، أودوس، نزدوسد، ورغب، غبود، غبكاد، غبشف، يورود، وركاد، تشفجبي، أودجبي، كادجبي، أودكاد، غولد.


سيدي العزيز، لقد حصلت حقا على نقطة ما كنت أبحث عنه. سيدي سوف يو من فضلك قل لي أي إطار زمني يجب أن نستخدمها لتداول السلع.


وأود أن استخدام اليومية والأسبوعية والشهرية.


ما هو عدد صحيح من الصفقات لوضعه لمتداول من ذوي الخبرة بعد تحليل 20 زوج من العملات؟


ومن المستحيل إعطاء إجابة دقيقة على هذا السؤال. في بعض الأيام لا تأخذ أي مواقف. أحيانا أنا تأخذ بضع. أعني 1 إلى 3 وظائف.


عزيزي كامل قال لك أن تأخذ الموقف الخاص بك بعد إغلاق الشمعدانات اليومية. ماذا يعني هذا . ونحن في الهند لديها جدول زمني مختلف. والتي هي أفضل للتجارة في الفترة الزمنية أو فترة زمنية لدينا. يرجى اقتراح.


أفضل وقت لإغلاق الشمعة اليومية هو 05:00 إست. يجب عليك استخدام المنصات التي تغلق شمعة اليومية في 05:00 إست. والسبب هو أنه في ذلك الوقت يتم إغلاق جميع الأسواق، وخاصة نيويورك ولندن السوق والشمعة شكل يعكس كلا من هذه الحركات الأسواق.


عزيزي كامل، هل يمكنك شرح أفضل مع بعض الأمثلة عند دخول السوق بعد إغلاق الشمعة اليومية وعند وضع أمر معلق؟ على سبيل المثال، عندما ترى نمط التجوال الذي تدخله مباشرة بعد الإغلاق اليومي أو يمكنك وضع أمر معلق؟


كريس وكامل شكرا على المدخلات والتوجيه & # 8230؛ & # 8230؛.


مرحبا بك.


وقف الخسارة هو شيء القرف. في تجربتي، كما يعلم كل واحد يكرر التاريخ نفسه، على الأقل من خلال عدم وضع سي يمكنك الانتظار للحصول على ارتداد السوق ويمكن أن تجعل الحد الأدنى الخاص بك الخسارة كما يعكس السوق نفسه. ولكن وضع سي، وهو شيء محدد التي يمكنك الذهاب إلى فقدان المال. وماذا لو كان الشمعدان لديه ظل طويل الذي يلمس لك سي. LOL..and ثم يذهب السوق في هذا الاتجاه لأنه قمت بتعيين تب .. ثم ماذا .. لتبكي أكثر من انقسام الحليب .. بوفيه رارين وغيرها من التجار الشهير أبدا استخدام أي وقف الخسارة في حياتهم بأكملها. لذلك ينبغي أن تكون خسارة كل أموالهم، لكنها ملياردير & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛.


يبدوا مألوفا. سمعت هذا في شريط فيديو من قبل ما يسمى المليونير:


1. تعيين أي وقف الخسارة، لأن وارن بوفيه وغولدمان ساكس أيضا لا & # 8217؛ ر تعيين أي وقف الخسارة.


2. التاريخ لا يعيد نفسه.


هل أنت متأكد من أنه إذا قمت بتعيين أي وقف الخسارة سوف يتحول السعر ويمكنك الخروج مع أي خسارة؟ أولئك الذين يمحو حساباتهم يعتقدون مثل هذا؟


اسمحوا & # 8217؛ ق ويقول وارن بوفيه وغيرها من التجار الشهيرة تعيين أي وقف الخسارة. هل لديك أي علاقة مع تجار التجزئة مع حساب 1000 $؟ هل يمكن أن تتداول مثل وارين بوفيه؟ هل يعرفون ما يعرف وارن بوفيه واستشاريه المالي والاستثماري؟


إذا كنت ترغب في تجربة كيف التداول دون وقف الخسارة يمكن مسح حسابك، ثم فتح حساب تجريبي واتخاذ مواقف دون وقف الخسارة.


إذا كنت ترغب في معرفة كيف يكرر التاريخ نفسه، ثم فتح حساب تجريبي آخر والتجارة دون وقف الخسارة، بعد أن تم مسح حسابك التجريبي الأول بها.


لا أعتقد أن أي شيء تسمعه أو تقرأه عبر الإنترنت.


أنا أتفق معك كريس سير، لم أكن أقول إن التاريخ لا يكرر نفسه. شخصيا أعتقد أن هناك معايير ل سي. إذا كنت تستخدم حجم 1 لوت أو أقل، ثم لا حاجة لاستخدام سي / تب، وأنا استخدام نفس الاستراتيجية في حساباتي. لم قلت أنك لا يمكن أن يكون أي خسارة من خلال وضع أي سي. قلت أنه يمكنك تقليل الخسارة الخاصة بك، ولكن سي هو شيء محدد أن لديك لخسارة. في واحدة من بلوق الخاص بك تقول أنك تكره المؤشرات الفنية لم يكن لديك نقطة صالحة أن أين تعيين الدعم أو المقاومة أو تب أو SL & # 8230؛ أنا أتفق تماما معكم على هذا. وبعبارة أخرى. يتيح لك الخروج سي 10 نقطة فوق الخاص بك الحالي شراء / بيع مستوى وكان لديك فكرة معينة أن السوق سوف ترتفع / down. then ماذا لو جاءت الأخبار والسوق ضرب مرة أخرى سي الخاص بك. بينما يتغير اتجاه السوق ويذهب إلى الجانب تب الخاص بك، أين هو الربح الخاص بك؟ لا ربح لأن سي الخاص بك وضرب و أودر الخاص بك هو وثيق. هل سوف تفتح موقف آخر؟ بينما عندما يكون لدينا استراتيجية العمل السعر وبعض المؤشرات مثل رسي / ستوكاستيك ثم يمكننا أن يكون فكرة أن ما سيحدث في السوق يجب أن أغلق طلبي أو لا بد لي من الانتظار، لأن ليس لدي تب / سي & # 8230؛ & # 8230؛ أن & # 8217؛ ما أريد أن أقول .. يرجى دليل لي. وسأكون ممتنا لك سيدي.


رائع! شكرا لك، أنا & # 8217؛ فقدت سوو الكثير من المال في محاولة للعثور على & # 8220؛ سر & # 8221؛ إلى التداول. العثور على موقعك كان معجزة!


شكرا لدعم المستمر وتكرار التعليمات.


هل يرجى تقديم مقالة عن & # 8216؛ ما هو أوفيرترادينغ & # 8217 ؛؟


باستخدام نظام لوكسكوت في حين يجري منضبطة في تطبيق مخاطر الحساب٪، أرى أنه في ظل ظروف السوق العادية يكاد يكون من المستحيل ل & # 8216؛ أوفيرتراد & # 8217؛. ولكن في ظل بعض ظروف السوق فمن الممكن أن المزيد من الاجهزة التجارة يمكن أن تظهر فجأة في يوم واحد بعد أيام عديدة من أي أجهزة الإعداد. 30 أزواج قد يعني أحيانا 6 تظهر الاجهزة. 6 الاجهزة يعني 12 المواقف (2 في الإعداد.) (أنا لا أعتقد أنه كمبتدئ يمكن أن إدارة العديد من بتو). في 2٪ لكل منهما هو 24٪ من الحساب المعرض للخطر & # 8211؛ ولكن الاجهزة ستكون قوية في ظل النظام وقابلة للحياة. وأنا أعلم أن هذا السيناريو هو افتراضي وأنك التجارة فقط حتى 5 الصفقات في الشهر & # 8211؛ ولكن كيف كل هذا يصلح في مسألة أوفرترادينغ ونقطة & # 8220؛ عندما يكون الموقف قوي جدا، وأنا أعتبر & # 8221؛؟ آسف إذا كنت غير واضح هنا.


لقد رأيت المصطلح & # 8216؛ أوفيرترادينغ & # 8217؛ المذكورة عدة مرات في تصفح الإنترنت وفي مقالاتك، ولكن أعتقد أنني لم أفهم تماما حتى الآن.


أنت واضح بما فيه الكفاية.


أنت محق. إذا كنا حقا اتباع نظام التداول لدينا وانتظر الاجهزة قوية جدا، ونحن لا يمكن أوفرتريد. يحدث أوفيرتردينغ عندما التجار اتخاذ الاجهزة ضعيفة وإساءة استخدام نفوذ حسابهم.


عندما يشكل نظام التداول لدينا عدة مواقف قوية في نفس الوقت، يمكننا ببساطة اختيار اثنين من الاجهزة التي تبدو أقوى. يمكننا بسهولة اختيار حجم الموقف المناسب، وليس للخطر كثيرا.


في المناقشة المذكورة أعلاه، يشار إلى أنه لإعداد تجاري واحد 2 مواقف يمكن اتخاذها. (6 إعدادات و 12 مواضع). لم أستطع فهمه بوضوح.


لإعداد تجاري واحد، اعتقدت يمكن اتخاذ موقف واحد فقط (إما طويلة أو قصيرة اعتمادا على إعداد التجارة). كيف يمكن اتخاذ موقفين لإعداد تجاري واحد؟


هل تعني إما وضعين قصيرين أو اثنين قصيرين؟ إذا كان الأمر كذلك، أرين منطقيا & # 8217؛ ر هي نفسها؟ ما هي ميزة اتخاذ 2 مواقف في إعداد التجارة واحد.


وليس من الضروري اتخاذ موقفين. ومع ذلك، يمكنك القيام بذلك لتعظيم الربح الخاص بك. لدي بعض التفسيرات هنا:


مرحبا كريس، كنت أتساءل كيف العديد من الصفقات سكا شهريا تفتح مع نمط الشمعدان واستراتيجية الفرقة بولينجر.


اسف على سوء لغتي الانجليزية.


ماذا تعني ب & # 8220؛ سكا & # 8221؛ ؟


خطأي، يعني عدد الصفقات التي تفتح شهريا مع شمعدان الأبوة و بولينجر الفرقة.


لا يوجد عدد دقيق أو دقيق لعدد الإعداد. ويمكن أن يكون من عدد قليل إلى عدد قليل إلى 10 أو في بعض الأحيان 15 وظيفة. ذلك يعتمد على عدد من الأسواق التجارية شكل الأسواق.


كم عدد النقاط في السنة التي تحصل عليها من هذه الإستراتيجية، 3000؟ ما هو أفضل ما لديكم العام. مع تحياتي.


أقترح عليك باكتست نفسك & # 8211؛ هذا سوف تعطيك الثقة في أن النظام يعمل.


أنا حقا الاستمتاع مقالات التداول الخاصة بك. أنا أحب موقع ويب لكشوت. أعرف أن الكثير من الناس يطلبون منك نشر المزيد من المقالات عن طريقتك. أنا لا أريد أن أزعج، ولكن آمل أن تختار أن تذهب إلى عمق حول الطريقة الخاصة بك. وقد قدم كريس الكثير من المعلومات. لذلك الكثير من الأحجار الكريمة. أحب ما أعطاه لنا. أحب أن أسمع المزيد عن ما تبحث عنه يوما بعد يوم. بارك الله لكم جميعا. أنا ممتن جدا لجميع المعارف التي شاركتها!


ملهم جدا كامل، وهذا يبدو وكأنه صلاة لأذني.


وسوف أضع كل تلك الكلمات الجيدة على جدار بلدي من أجل التأكد من أن نتذكر عندما يحين الوقت، وسوف يكون في روتين يومي للذهاب من خلال ذلك.


أشعر بالامتنان لوجدت، لوكسكوت.


العديد، شكرا جزيلا لتبادل الخبرات الخاصة بك والحكمة معنا.


مفيدة جدا وفتح العين & # 8230؛ !!


شكرا لمساهمتك كامل. )


كثير، شكرا جزيلا لمقالة لا تقدر بثمن!


أتمنى لكم الصحة والنجاح، عزيزي كريس وعزيزي كامل!


أولا أود أن أشكركم والفريق في لوكسكوت كثيرا على ما تقومون به بالنسبة لنا، وخاصة ل & # 8220؛ نوبيز & # 8221؛ مثلي وأنا واثق من العديد من الآخرين.


في الآونة الأخيرة كان لديك مقال حول كيفية نقل الرسوم البيانية شمعدان واحد في وقت واحد لممارسة الشمعدان / B. B. خطة التداول.


أنا تشغيل MT4 بلدي على جهاز كمبيوتر أبل وهذه التعليمات تعمل ل P. C. ولكن ليس أبل. هل يمكن لأي شخص في مجتمع لوكسكوت الحصول على أية نصائح حول كيفية القيام بذلك على أبل؟


بلدي MacMT4 يعمل على أبل عبر شيء يسمى & # 8220؛ النبيذ & # 8221؛ و & # 8220؛ خادم النبيذ & # 8221؛، غير متأكد ما هو عليه، ولكنه يعمل. أنا تحميله مجانا من الإنترنت عند البحث & # 8220؛ كيفية تشغيل MT4 على أبل ماك & # 8221؛


أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير.


مرة أخرى، شكرا جزيلا.


مرحبا بك.


لسوء الحظ أنا لست جيدة مع آلات أبل. نأمل أحد أعضاء لوكسكوت مساعدتك في ذلك. أقترح عليك أن تنشر سؤالك إلى منتدى MT4. سوف تحصل على الجواب أسرع بكثير:


أنا & # 8217؛ م شخصيا سعيدا كثيرا مع استراتيجية لقد تعلم هنا. نتائج رائعة باستخدام بب & أمب؛ كاندلز برياكوت، أيضا مع دب و كامل كذلك. لذلك شكرا على ذلك. انها & # 8217؛ ق أكثر من ذلك بما فيه الكفاية.


أنا أفهم أهمية الانضباط كالتاجر، وخاصة بدءا من حساب صغير، ولكن هل لديك نظام تجاري مختلف عندما تقترب الأحداث الكبيرة؟ (على سبيل المثال، بريكسيت والانتخابات الأمريكية في الماضي أو الانتخابات المقبلة في فرنسا وهولندا).


ما هي أفضل طريقة للربح عندما يتفاعل السوق بشكل جذري مع الأخبار؟ هل لا نزال نخاطر بحدود 2٪؟ هل يجب علينا أن نضع وقف الخسارة أم نتبع السوق؟


لا يزال بوسعنا الانتظار حتى تشكل الشموع إشارات بناء على الحدث الكبير وعلى الأطر الزمنية الطويلة. مثل هذه الأحداث عادة ما تجعل المسامير التي يمكننا بسهولة التجارة وتحقيق الكثير من الأرباح منها في حين أن الغبار هو بالفعل استقر وليس هناك خطر. وقد أوضح كريس هذا بوضوح هنا:


نعم، يجب عليك دائما خطر 2-3٪ أو أقل.


شكرا على مقالات عظيمة كريس.


الكثير من التجار الذين يستخدمون مؤشرات إي .. للتعرف على شمعدان نمط .. ربما التي يمكن استخدامها من قبل لي أو غيرها من التجار المبتدئين .. لأنه من ديفيلكولت لنرى ما تراه على نفس الرسم البياني ..


أنا لا أعتقد أن إي يمكن أن أقول لكم ما إذا كان نمط شمعدان قوي بما فيه الكفاية أم لا.


أنا أتفق معك كريس.


وقت طويل على الذهاب قبل هذه الشبكة تغيير اسمها إلى لوكسكوت لقد وجدت إي مؤشر دب نمط التي أدلى بها فريقك الذي كان مبرمج هل تذكر ؟؟ هل ظلت منطقة العد موجودة؟ لا أستطيع العثور عليه في الويب الجديد.


وينبغي أن يكون حيث كان. لا & # 8217؛ ر أعتقد أن أي شخص قد أزالها.


مادة كبيرة، وذلك بفضل حفنة لتقاسم 🙂


أنت تقول: & # 8220؛ يمكنك حفظ الربح الخاص بك وتحويله إلى رأس مال ضخم بعد فترة من الوقت. ثم يمكنك التداول من خلال حساب مصرفي. & # 8221؛


ما المقصود ب & # 8220؛ التداول من خلال حساب مصرفي. & # 8221؛ ؟


3 أسرار لتاجر الفوركس الناجح.


من قبل فريق فوريكسوير.


ويد أبر 27، 2018.


3 أسرار لتاجر الفوركس الناجح.


كتبه فريد سكالا.


لقد شاركت في سوق الفوركس لأكثر من 30 عاما. معظم الوقت كما تاجر ومدير المخاطر للبنوك مركز المال على أساس كبير في الولايات المتحدة. في ذلك الوقت تعلمت بعض النصائح القيمة جدا حول ما هي الصفات الأكثر أهمية لتكون تاجر ناجح. أود أن أسلط الضوء على أهم ثلاث سمات التي تحتاجها من أجل أن يكون لها حياة طويلة باعتبارها تاجر ناجح.


وكان من أهم الدروس التي تعلمتها معرفة من أنا وما هو أسلوب التداول الخاص بي. استغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة ذلك. هل أنا تاجر قصير المدى؟ شراء عند 25 بيع في 26، شراء في 30 بيع في 31 ... تنفيذ مئات الصفقات يوميا مع كل من الأرباح أو الخسائر الصغيرة جدا؟ أو هل أنا تاجر متوسط ​​الأجل؟ شخص من شأنه أن يشتري في 1.1400 وبيع في 1.1600، بيع 1.1500 وشراء مرة أخرى في 1.1200 ... تنفيذ الصفقات أقل بكثير في كثير من الأحيان ولكن تحقيق مكاسب وخسائر أكبر بكثير على كل صفقة؟ أو كان أنا تاجر على المدى الطويل؟ شخص يشتري في يناير ويبيع في يونيو؟ قد يقول البعض أن هذا أكثر من مستثمر بدلا من تاجر ولكن هناك العديد من التحركات الكبيرة التي تحدث على مر الزمن والناس لا موقف أنفسهم لذلك.


وهناك الكثير من تجار التجزئة لا يعرفون من هم وما يجب أن يكون أسلوبهم والتسامح. وقد يقرأون مقالا عن مشاكل الميزانية طويلة الأجل في الولايات المتحدة ويقررون بيع الدولار الأمريكي، الذي قد يكون التجارة الصحيحة ولكن قد لا يكون تحملهم للمخاطر متشائما. لا يمكنك قراءة مقالة ماكرو وترك 30 نقطة وقف الخسارة أو وقف الربح على التجارة. إذا كنت قد تكون صحيحة أو خاطئة لجميع الأسباب الخاطئة. قد تتطلب التجارة الكلية لك للحفاظ على الموقف لمدة 6 أشهر أو أكثر، والتي لن تتزامن مع العديد من التجار التسامح الخسارة.


أنا متأكد من أنك قد قرأت هذا في كل كتاب التداول كنت قد التقطت من أي وقت مضى. تعريفي الانضباط هو تحديد استراتيجية الخروج قبل الدخول في التجارة. بمجرد وضع موقف عليك يجب أيضا إدخال وقف الخسارة ووقف أوامر الربح. إذا كنت تفعل ذلك أنك لن يميل إلى تخمين نفسك ثانية. لقد رأيت الكثير من التجار يدخلون موقعا، ومشاهدته تتحرك لصالحهم لهدف الربح ولكن أبدا إغلاق التجارة. سوف يقول غير المنضبط "هذا يمكن أن يذهب أبعد من ذلك؛ أنا لا أريد أن أحصل على أرباحي الآن ". وبمجرد أن تعکس التجارة فإنھا ستتردد في إغلاق الصفقة حتی تعود إلی أعلی مستوى، وھذا عندما تتحول الأرباح إلی خسائر. لقد رأيت أيضا الصفقات تتحرك إلى نقطة وقف الخسارة والتاجر سوف يقول "أنا ذاهب لإعطاء هذا 20 نقطة أخرى قبل إغلاقه" ثم يقولون ذلك مرارا وتكرارا. وكان المثل القديم على مكتب التداول "الخسارة الأولى هي أفضل خسارة الخاص بك". نعم، الانتظار في بعض الأحيان هو قرار حكيمة ولكن إذا كنت قد فعلت واجبك وتحديد استراتيجية الخروج لكلا الأرباح والخسائر سوف يكون أفضل بكثير على المدى الطويل.


لا تحصل عالية جدا، لا تحصل منخفضة جدا.


لقد رأيت العديد من التجار على مر السنين يقنعون أنفسهم أنهم أفضل في الأيام الجيدة والأسوأ في الأيام السيئة. انها ليست مستدامة للعيش حياة تاجر من هذا القبيل. عليك أن تفهم أنه سيكون هناك أيام جيدة، وسوف تكون هناك أيام سيئة. أفضل المضايقون في دوري البيسبول الكبرى تفشل 70٪ من الوقت. الفكرة ليست أن تكون على حق. والفكرة هي لكسب المال. الفخ الذي يسقطه كثير من الناس هو أنه يزيد حجم التداول وتحمل المخاطر عندما يكونون على خط ساخن، والتي ستكون على ما يرام طالما أنها تقلل من تحمل المخاطر مرة واحدة أن تنتهي سلسلة الساخنة، ومعظم الناس لا.


إذا كنت تستطيع اتباع هذه الخطوات البسيطة يمكنك التمتع علاقة طويلة ومربحة مع الأسواق. إذا كنت لا يمكن أن تكون علاقتك قصيرة الأجل وسوف تفوت فرصة عظيمة.


يرجى الاتصال بي لمناقشة التداول وبدء الخاصة بك فكس الوساطة الأعمال.


تنويه: الآراء الواردة في هذه المقالات هي آراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء فوركسوار.


تعلم أسرار تجارة الفوركس. بناء ثروتك الشخصية الآن.


هل لديك ما يلزم ليكون تاجر الفوركس ناجحة؟


الاسترخاء، لقد فك رموز الفوركس سرية التداول.


ليس فقط أي شخص يمكن أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية. فإنه يتطلب التصميم، محرك الأقراص، والتفاني. الأهم من ذلك كله الانضباط لتثقيف نفسه. رئيس العملات الأجنبية جاريد F. مارتينيز، وهو خبير الفوركس الشهير يقول.


إذا كنت تريد ما حصل الناس الناجحون، عليك أن تكون على استعداد للقيام بما فعله الناس الناجحون.


نسأل أي التجار الناجحين، أنهم قد تعلموا أنفسهم لأي ما قد يستغرق بالنسبة لهم أن يكون شيئا سوى التجار الناجحين.


نعم، عليك أن تتعلم الحق من خلال الدم والعرق والدموع وليس هناك طريق بديل لكونه تاجر ناجح.


الأمة تبكي لتدريب الفوركس التاجر المدربين تدريبا كاملا.


هذا صحيح أصدقائي، والأمة تبكي لتجار الفوركس المدربين تدريبا كاملا ومنضبطة. لقد جمعت هنا تعليم الفوركس والخبرة، والأهم من ذلك كله تجارب تداول العملات الأجنبية سرية في مكان واحد. الجلوس ضيق ويكون الشراب المفضل لديك في حين أننا الشروع في رحلة للمطالبة بالخبرة في الفوركس العالم السري للتجارة.


أولا وقبل كل شيء الإجابة عليها بصدق.


هل تستعبد بمبدأ 40/40؟


وبعبارة أخرى، هل كنت أو كنت تخطط للعمل لمدة 40 ساعة في الأسبوع لمدة 40 عاما والتقاعد مع أقل من 40 ألف دولار في حساب التقاعد الخاص بك؟


إذا كان الجواب صادقة الخاص بك هو نعم ثم كنت قد وجدت المكان المناسب للقفز بدء الخاص بك تداول الفوركس الوظيفي لأن لديك حصلت على صديق لإرشادك من خلال متاهة من أسرار تداول العملات الأجنبية 24/7.


ويخلق تداول الفوركس العديد من الفرص المربحة لرواد الأعمال من العديد من الصناعات الأخرى. هل أنت في وضع لتكون واحدة لجني مكافآتها؟


مع تعليم تداول الفوركس الحق يمكنك تطوير مهارات قادرة على 370 $ تحول إلى $ 7،300- في 2 أشهر قصيرة. وهذا هو عائدات 1973٪ ضخمة على الاستثمار الخاص (روي). كما يمكنك الحصول على المزيد من الخبرة يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس بدوام كامل ناجحة لتحل محل الدخل بدوام كامل الحالي الخاص بك يعمل فقط جزء من الوقت من المنزل في فترة قصيرة من 6-36 شهرا.


هل ناجحة رجال الأعمال تداول العملات الأجنبية الأنواع المختلفة؟


لا ليسو كذلك!


انهم لا يفعلون أشياء مختلفة، فإنها تفعل أشياء مختلفة.


وهم يسحبون أنفسهم من سباق الفئران من 95 في المئة من بقية السكان الآخرين.


تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر. ومع ذلك، وأصحاب المشاريع تأخذ المخاطر المحسوبة. رجال الأعمال يجب أن تفعل ما يلزم بالنسبة لهم لتكون ناجحة لأنها تستاء لجعل رئيسه القذرة الغنية.


إذا كان لديك وظيفة (= فقط أكثر من كسر) لمدة 12-36 شهرا الماضية، ولا تزال لم تحصل على ماجستير في إدارة الأعمال (= حساب مصرفي هائل)، ثم الآن هو الوقت لاكتشاف ريادة الأعمال الخفية في داخلك.


هل أنت واحد منهم؟


بلدي تقرير مجاني سوف يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته. كل شىء . ليس هناك شيء واحد عن الفوركس سرية التداول تركت!


حذار من التدريبات والندوات والتقارير التي تعدكم النجوم والقمر والأرض. فماذا أعدك على جعلك ناجحا منظم تداول العملات الأجنبية (إذا لم تكن واحدة بالفعل)؟


كل ما عليك أن تصبح ناجحا هو عقلية رجل الأعمال والخبر السار هو أنك تمتلك بالفعل واحد أو آخر لن تكون هنا. ولكن سوف تحتاج إلى ضبط عقلك لتكون متحمس مقابل عاطفية، والقدرة على الصمود مقابل الاستياء، أفضل مقابل المر، والفائز مقابل اينر، نجم لا ندبة، المنتصر ليس ضحية وأخيرا الفاتح ليس متفتت.


اذن كيف تفعل ذلك؟


يجب أن تقرأ شامل هذا الفوركس دليل الكرمة التي أنشئت خصيصا لأصحاب المشاريع مثلك.


يمكنك الحصول على نصائح المهنية والحيل للتعلم مع.


صدقوني، سوف يكون لكم عن دهشتها لقراءة تقرير بحث الفوركس واسعة النطاق هنا في هذا الموقع. في هذه الرحلة سوف تتعلم المال جعل المهارات باستخدام بلدي دليل تداول العملات الأجنبية. اتبع الاتجاه في التقرير.


تأكد من تبادل المعرفة والخبرة فوركس الخاص بك بينما كنت تضاعف معرفتك وخبرتك. سوف يكون لكم عن دهشتها لمعرفة أفضل سرية سرية تداول العملات الأجنبية من خلال هذه العملية من المشاركة والتدريس.


أفضل من كل متعة لها.


الاعتقاد هو رؤية! مشاركة قوية !! معتمدة لجميع الأنواع.


السلام، التقدم، وتجارة مزدهرة.


تنبيه: انها ليست الغنية مخطط سريع، ولكن بالتأكيد استراتيجية غنية النهاية.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


9 أسرار لتجارة الفوركس مربحة.


اليوم أنا رسميا السماح "القط من الحقيبة". أنا ذاهب لتعطيك 9 أسرار بيج لتجارة مربحة ... حسنا موافق، فهي ليست حقا "أسرار"، لكنها 9 أشياء مهمة جدا أنا شخصيا القيام به أو قد فعلت ذلك ساعدني تصبح تاجر أفضل. لسوء الحظ، لا توجد "أسرار" لكسب المال في الأسواق، ولكن هناك أشياء تحتاج إلى القيام بها على الأرجح لا تفعل، الأمر الذي سيزيد كثيرا من احتمالات أن تصبح تاجرا مربحا. لذلك، من دون مزيد من اللغط، وهنا بلدي 9 أسرار غير سرية جدا لنجاح تداول العملات الأجنبية:


1) اختيار واحد طريقة التداول والحفاظ عليه نظيفة وبسيطة. لا تذهب إضاعة الوقت في محاولة لجعل معنى 15 مؤشرات الجص في جميع المخططات الخاصة بك مثل قطعة من الفن التجريدي. الحقيقة حول استراتيجيات التداول هو أن العثور على واحد أن يعطيك حافة عالية الاحتمال في السوق ليست صعبة. ولكن إذا كنت أكثر من تعقيد ذلك وخلط نفسك في هذه العملية، وأنت تسير على القيام بقدر كبير من الضرر لحساب التداول الخاص بك. انظروا، استراتيجية التداول الخاص بك يجب أن يكون منطقيا، وينبغي أن تكون فعالة، ولكن يجب أن تكون بسيطة جدا التي يمكن أن تفسر إلى 5 سنوات، وأنا جاد.


طريقة التداول التي استخدمتها لسنوات هي حركة السعر (دوه). انها بسيطة وفعالة ومرنة، وأنها لا تأخذ علم الصواريخ لفهم أو تنفيذ. إذا كنت ترغب في إتقان التداول يمكنك اختيار استراتيجية العمل سعر واحد وتعلم كيفية التجارة في كل حالة السوق. جعله الخاص بك $ $ #! & # 8230؛.RALLY إتقانها قبل الانتقال.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تختار أن تتعلم إعداد شريط الدبوس أولا، فإن أفضل طريقة لتعلم هذا الإعداد هي التداول بها من المستويات الرئيسية ضمن هيكل السوق المتجه، قم بذلك أولا، وتأكد من أنك مربحة باستمرار لمدة 3 أشهر أو المزيد من التداول فقط تلك الاستراتيجية قبل الانتقال.


2) أنتيسبات الصفقات الخاصة بك واتبع نوع من خطة مكتوبة. ما أعنيه "توقع" الصفقات الخاصة بك هو التأكد من أنك لا تقفز أبدا في السوق على نزوة أو من دون أي سبب محدد مسبقا. كنت تريد أن تتأكد دائما كنت مستندة الحرف الخاص بك على المنطق والموضوعية، وليس اللاعقلانية والعاطفة (مثل معظم التجار). So, you should have all the key levels drawn on your charts, and assuming you have mastered price action trading, you can simply sit back and wait for a setup to form at a key level in the market. This is called “pre-empting” your trades…instead of randomly jumping in and out of the market, you are watching pre-defined areas in the market and waiting for price action setups to form near them. Once your trade setup forms, you plan your entry, enter the stop and target, and then let the market do the “hard work”. Seriously, go play golf or something, don’t sit there and think about your trade after you enter it, stop thinking for a while and you might just make some money in the markets.


3) MAKE A DIARY OF YOUR TRADES to keep a written on-going track record of your progress. I cannot tell you guys with enough emphasis how important your trading journal track-record is, except to say that if you don’t keep a trading journal or at least regularly analyze your trading history and equity curve, you are extremely unlikely to ever make consistent money in the markets.


The actual process of updating your forex trading journal will help you stay disciplined and organized. This is part of developing the positive trading habits that are so crucial to becoming a long-term profitable trader. I don’t care if you think updating your journal is boring right now, stop complaining and start doing the things that YOU KNOW you need to do to become successful. I can promise you that if you keep screwing around by being unorganized and half-assing it, you are never going to pull the sort of money from the market that you want. You NEED to look at your track record on a regular basis to see something tangible that reflects back to you your ability or inability to trade. This will work to keep you on top of your game.


4) DON’T LISTEN TO ANYTHING BUT THE CHART , because the chart reflects everything! That’s right, the price movement on a raw, indicator-free price chart, reflects all variables that affect a market. So, don’t get bogged down analyzing economic news and watching CNBC, just learn to read the price chart and then let the price action dictate your trading decisions, not what some talking head on TV thinks. Also, NEVER trade what you think is going to happen, only trade what you actually see happening in the charts. What I mean is this, just because you “think” the EURUSD is going higher doesn’t mean it actually is, and your thoughts have no bearing on the EURUSD or any other market. The only thing that matters is what the price chart is telling you, so learn to read and trade from that instead of outside sources.


5) DON’T GET GREEDY or you will never make a profit. Greed is perhaps the most prevalent reason why most traders fail. The late Rene Rivkin, a famous Australian stock broker and trader, had a classic line about greed: “Leave some for the next guy”. Here are some tips on how to avoid letting greed get the best of you:


• Aim for a target before you place the trade – Yes, that’s correct; you should already have a target in mind before you enter a trade, and it’s best to pre-define your exit before you enter. Exiting is not an exact science, and there are times when deviating from your initial exit plan makes sense, but you should always decide before you enter a trade what your ideal exit strategy is and then try to stick to that plan as much as possible. Don’t change your exit strategy once your trade is live just because you “think” the trade is going to charge on in your favor forever, only change it if you have a very obvious price action-based reason to do so.


• Never move your stop loss further from entry – What I mean by this is entering a trade and then the market starts to move against you immediately, do you move your stop further away from the market price, or do you hold it in place? Obviously, the only logical course of action is to accept your loss and hold your stop where you pre-defined it, yet many traders email me saying they have moved their stop away and now have a very big open loss they don’t know what to do with. The answer is you have to take the bigger loss because you did not take the smaller loss…always take the smaller loss by not EVER moving your stop further from entry.


• Be happy to take a logical profit – If you have a nice 1:2 risk reward profit and there is no obvious reason to try and trail your stop, then by all means take the profit! Don’t just leave a trade open because you are mesmerized by the potential for the market to move further in your favor. Come back down to reality and realize the market ebbs and flows and it’s more likely going to move back against you soon then move in your favor if it’s already given you 2 times your risk.


• Only trail stops once your trade is well into profit – I only attempt trailing my stop if my trade is up about 1.5 times my risk and I am in a runaway trend or a strong breakout move that clearly has potential to keep going. Don’t start moving your stop up just because the trade pops in your favor the first 10 minutes you enter. Give the trade some room to grow and breath. Trading is like a garden, you have to give it time to grow to taste its fruit.


• Don’t live in hope – I like to think of hope as the catalyst for greed. Traders often hope that their trades will go on forever in their favor, or they hope that if they move their stop loss just a little further away, the trade will come back for them. While hope is generally a good thing in every other area of life, in Forex trading it can cause you to do irrational things that destroy your trading account.


6) GET SOME BALLZ , because trading is not for the emotionally weak or for wussies. That’s right, if losing 5 trades in a row makes you cry and whinge, then forget about becoming a trader. Don’t trade if you don’t have the money to lose, it’s really that simple. You can lose money in trading, many beginners seem to forget or ignore this fact. So, you should not be trading with money that causes you to treat every trade like it’s life or death, you really should almost not care at all if you lose on one trade, because ONE trade DOES NOT define you as a trader. Your success as a trader is the result of many months of trading results, not just one or two. Don’t get all excited if you win a trade either, or a series of trades. Instead, stay neutral and act like a strong minded professional with skill, rather than a little school boy who just won $100. You need to be strong to be a successful forex trader; you to focus and believe in yourself, and it’s OK to bet a little harder on a trade if you are confident, but keep in mind this is only advisable if you are 100% sure you have mastered your trading strategy already.


7) DON’T CHANGE YOUR METHOD> STICK TO IT< BELIEVE IN IT, because all trading methods will have losses and losing periods. So, don’t run away and freak out in the face of some losing trades. Instead, you need to hang in there and tough it out, just make sure you are consistent with your strategy and that you are using something like price action that is simple, logical, and has proven itself over time.


A random entry method based on flipping a coin would probably make more money than a trader following 3 different trading methods and running around looking for the Holy Grail every day. The Holy Grail to long term success is in fact…sticking with something, believing in it… and not hesitating when the opportunities present themselves.


8) MAKE SURE YOU CAN SLEEP AT NIGHT, because if you are having trouble sleeping due to your trading, it means you’ve risked too much. Don’t take a position size that you know is too big, because then you almost certainly will be too emotionally involved with the trade which will result you in not sleeping and becoming even more emotional. Not to mention, your frazzled and obnoxious existence from risking too much will probably make your wife or roommates want to kill you or send you to the loony bin.


You need to learn to RELAX…the market is not going anywhere, you need to trade a position size that you can handle emotionally, not one that causes you to have a near melt-down every time the market moves against you by a pip or two. If you find you are waking up over and over to check the latest quote on your laptop or iPhone, you know you are IN OVER YOUR HEAD. Some people risk too much money for the “rush”, some do it out of stupidity or greed, whatever the case, make sure you are risking a decent amount, but not an amount that makes your heart pound, and not an amount that causes you to fall asleep at your computer desk!


9) ALWAYS PAY YOURSELF , because if you don’t, who will? When you make money in the markets you need to pay yourself, don’t re-invest all your profits in some vain attempt to grow your account to infinity. Let’s be honest here, you are in the markets to make money so that you can buy things, whether it’s a house, a car, or trying to buy freedom from your job, you aren’t going to buy anything if you keep all your money in your account. Pay yourself and reward yourself, it will help to motivate you and will reinforce positive trading habits.


Now that the “cat is out of the bag”, and you guys know my 9 “secrets” to profitable trading, you have nothing to hold you back but your own fear and lack of motivation. So, get off your butt and drink a few coffees, or do whatever you need to do, but if you really make an effort to implement these 9 tips, you will see your trading improve. If you want to learn more about my price action trading strategies , check out my Forex price action trading course.


حول نيال فولر.


5 خطوات لتحقيق الربح المستمر في الفوركس.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


71 Comments Leave a Comment.


Very helpful article that made me think. I have confidence and now it has improve my skills to profit. شكرا نيال.


thanks boss..for sharing this..u made this clear that its not about always winning , its also about losing. i like this part…beginners can keep this in mind.


وظيفة ممتازة. I am dealing with some of these issues as well..


Wow great secrets for sure.


We are very lucky to be here in this forum ! عظيم !


Awesome articles Nial. I do not trade forex. I only trade Equity/Index derivatives. Going through the articles in this site has made a huge difference in my trading. شكرا لكم.


this is simply great.


thanks be bless and do more us.


اتمنى ان تكون بخير. Thank you for another superb article.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


A very nice article as usual. شكرا نيال.


Excellent write up am an advocate of money management and you just justified my conviction.


There is nothing i can say really that hasn’t been covered by everyone else! just thankyou for being who you are. Stuart.


Thanks Nial, good stuff.


I have used your nine secrets as the foundation of my trading plan. If all secrets aren’t present and incorporated then the plan is weak. I think all your readers should go through their trading plan (if they have one) and check that all nine secrets are present. Probably the best thing they could do today.


thanks Nial… awesome article!


It’s never enough information that you share with all of us. I’ve been using one of your methods you taught in one of your lessons and I’ve already made some serious pips over time. Keep sharing the knowledge.


A great article, great help, Thanks.


A really great articles and can make a useful guide to all members. مع تحياتي.


Snarly jack and me will be in town last week of march. Throw a shrimp on the barby.


Thanks for sharing your knowledge with us Nial.


Great help for us just learning to trade the market, much appreciated.


Prof Nail, honestly, you made my day. This is monday morning in Nigeria. what a great way to start the week. Once again, thanks a million for the article and keep the good work up.


To your Success,


Thank you Nial, a great article to start the week.


thanks Nail, Now I am starting again.


Dude, is that your work station?! Great article by the way.


Hi Nial thank you. you are my trading mentor. Thank you so much for all efforts in teaching truth about good solid trading.


Speaking the truth in love. Thanks Nial.


Wow, Nial, I love what you teach, I like the way you teach it, I like the way you talk, I feel it so close to me. My admiration and gratitude! Well, guys, I suppose we’re blessed to be part of this! Let’s take full advantage of it! Best regards to all!


IF Nial can’t teach/inspire someone to become a profitable trader then no one can!


Is there no end to the incredible articles you write nial? This is another masterpiece of advice, wisdom and motivation that I have come to expect from you. Please dont every stop doing what your doing..


LOVED this article Nial, it was a complete summary of all the important factors that count towards success in the markets. في صحتك.


Great stuff Nail, reinforces the discipline and simplicity. Your selfless service will be blessed by the almighty..


you are number 1,thanks for the KISS system,


keep up the good work, as always great artical.


Thanks for sharing a secrets.


Thanks Nial for that advise. 2,3,4, 6 and 7 really speak to me. Iam working to implement all this as I move along.


Correction to my previous e-mail I meant to say No Women!! Where are they? They are the sensible traders mostly!!


Paul – Life has indeed changed a lot since the Middle Age! However I would not want to draw each of the 28 currency pairs I monitor. For each there is 3 time frames I use which means I would have to draw 84 chars – sod that!! Computers have provived a real boost! Did you have pens in those days or you a quill dipped in ink? As for indicators i only sometime glance at 2 i. e. momentum and macd. Most of the time they don’t enhance the chart.


Good article, read all this many times before but it’s still good to be reminded!


I notice there are replies from the women traders. I’d be concerned Nial why do you only attract the men ha…ha!!


I have 25yrs of trading experience, and have seen everything. When i first began we had to have the chart paper posted to us and draw our own candles. Just think about that. now think about all those lagging indicators you can so easily place on your charts these days with the click of a mouse. We could never plot them when were drawing our own charts. Computers have made this too simple and hence the reson so many people loose money trying to trade from them. By drawing our own candles was a great way to learn price action. Perhaps try it.


Having not done Nials course and read much of Nials trading method, which is very similar to my own. I am so impressed that i am referring traders here, simply because this works.


If you are reading this, you are the lucky few in the right place to succeed.


Really appreciate all you have done Nial. Great Stuff mate.


I want so much to buy you a beer my friend! Keep up the good work… The articles you write are so inspiring! شكرا لكم! Now, what can I do for you in return? I would carry you across the deserts of Hell if you asked me to… Well, perhaps after we’ve had our first or second beer! Cheers…


Thanks a lots for your humorous facts on trade. God bless you.


Great stuff Nial! شكر!


Thanks again mate, its pretty enjoyable :)


NIAL! Thank you so much. Your 9 Tips are The CRUX of the.


whole - Trading - Strategy. Few of these may be difficult t0 adhere to for sometime, BUT are NOT IMPOSSIBLE, If followed.


in true letter and esprit.


شكرا & أمب؛ ريجاردز، أمين.


I Love your article. Nial you are the person everybody dreames to have as Mentor.


what agreat article you wrote, very empowering!


شكرا للمشاركة.


Some are not easy to apply but all will improve my trading. شكرا لكم!


The Best Part Was buy freedom from your job… الضحك بصوت مرتفع.


I’ve been trading Forex for 2 years now I FOUND MY SELF :) in your amazing article.


Great advice, this will help me how to stay track as I learn to trade each day.


Thanks for this article you sent is so fantastic.


me and my guys are realy working on them thanks NIAL.


Nial, Your ability to get to the “meat” of the subject makes me a subscriber and a believer in your course.


I especially love # 6 and # 9. Your comments avoids the fluff and tells us what we need to hear to be successful AND profitable traders.


Many Thanks, PawPawRu.


LIVE IN THE MOMENT, LIVE IN THE TRUTH, BE TRUE TO YOURSELF AND YOUR LOVED ONES.


Thanks Nial , you are like a gaurdian angel watching over us to make sure that we are successful. And to think that i thought only “Red Bull” had wings.


مادة رائعة. Already working on every of them. Thank You very much Nial. Josef CZE :-)


Many thanks for 9 not-so-secret secrets. You have boosted my confidence to commence trading.


Very nice nial and on the money, I like point 9 so true you should pay your self.


Nial, I enjoy every word. شكر.


All your lessons are beneficial and informative, each one of.


them better than the previous one.


By your 9″secrets”you have truely let the”cat out of the bag” on FX market.


I really enjoyed this article, it is full of good guidance in a very punchy style. I will keep referring to it until I am a consistently successful trader and even then I am sure I will keep referring to it.


As a member of LTTTM I wish continued success to you Nial and your team.


Good stuff & many thanks!


Thanks Nial for this mind blowing patterns. I enjoyed it.


Thank you Nial, Good stuff. Will take note your 9 points seriously. في صحتك!


You are always giving us that need confidence. Thanks.


Thanks for this eye opening article.


A wonderful and honest article! I’ve been applying these secrets for a few months already and I must say you are right on the money! I guess we share similar success. في صحتك.


Clean, pure & simple, the only way to succeed in the market place, many thanks Nial.


My dear ‘Prof’ نيال. You have given a great tonic this morning that will carry me through the day and the rest of my trading daysss. I am doing whatever you tell me. And I will keep doing it. شكرا جزيلا.


Well said Nial. My most important food for thought is the 6th point. GET SOME BALLS. I just tend to always give up if i get a string of loosing trades. شكرًا لك مرة أخرى.


Good Points. شكرا نيال.


Trades just keep getting better… More grace with you, Nial.


I like this too…simple and very informative…Thx Nial)


just woke up here and this is the first thing I read. what a great boost to my day… granted its friday..but some excellent points for a lifetime in trading.


Good stuff Nial. Continued success to you!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment