Tuesday 27 March 2018

أعلى تصنيف إشارات الخيار الثنائي


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


أدناه يمكنك العثور على قائمة من بلدي إشارات الخيارات الثنائية استعراض للخدمات التي حاولت ل month. I وشملت أفضل إشارات التداول والحيل الأكثر شعبية يجب تجنب. كن حذرا مع جميع مقدمي إشارة. هناك الكثير من الحيل هناك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية وأنظمة التداول هو شيء أن الكثير من الناس يتحدثون عن هذه الأيام. ولكن أسهل طريقة لكسب المال مع الخيارات الثنائية هي لمتابعة تنبيهات التداول من قبل التجار المحترفين. وقد وضعت بالفعل استراتيجية التداول الفوز.


جدول المحتويات.


الخيارات الثنائية مراجعة إشارات التجارة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل فرانكو هو الإشارات الحية service. It هو أفضل مزود في رأيي. فقد لديه أفضل أداء والنتائج من أي مزود إشارة أخرى حاولت. فهو خدمة حية حقيقية الوحيدة. واحدة من المزايا هي أن فرانكو يتيح لك معرفة أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية، وعندما تتوقف الخ ولكن هناك بعض النقاط يجب أن تكون حذرا about. So يرجى قراءة بلدي مفصلة استعراض الخيارات الثنائية إشارات. كما يمكنك أن ترى أيضا، إذا كنت لا تزال قراءة هذه الصفحة، وهي واحدة من عدد قليل جدا من مقدمي التي هي في الأعمال التجارية لفترة طويلة. يمكنك استخلاص الاستنتاجات الخاصة بك.


مراجعة إشارات التنزيل.


إشارات أوبدون تقدم وقت التسليم إشارة محددة لمدة 3 ساعات الصفقات. هذه الطريقة هو أسهل لوضع الصفقات. في استعراضي الكامل يمكنك أيضا معرفة أي وسطاء ثنائي نقدم لكم مثل هذه الخيارات للتجارة.


ثنائي مصفوفة برو إشارات مراجعة.


كن حذرا لأن هناك الكثير من التعليقات الإيجابية وهمية على شبكة الإنترنت. يبدو كخدمة إشارات الخيارات الثنائية المجانية ولكنها ليست كذلك. قراءة الاستعراض الخاص بي لمعرفة لماذا هو عملية احتيال ضخمة وكيفية تجنب الحيل مماثلة! البقاء بعيدا إذا كنت لا تريد أن تفقد أموالك في تداول الخيارات.


الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


الخيارات الثنائية برو إشارات توفر أوقات انتهاء الصلاحية جيدة. ومع ذلك انخفضت معدلات نجاح إشاراتها في الأشهر الأخيرة إلى 65٪. هو فقط فوق الحد لجعل أي ربح في الخيارات الثنائية.


استعراض الإشارات الثنائية الكم.


تحديث أكتوبر 2017: كانت الإشارات الثنائية الكم ثاني أفضل خدمة إشارة الخيارات الثنائية. كان لديه نسبة نجاح جيدة وكنت يمكن أن تجعل بالتأكيد تجارة جيدة الربح مع هذه التنبيهات. ولكن معدل نجاحها انخفض بشكل ملحوظ حتى خرج من العمل.


ثنائي مراجعة التطبيق مراجعة.


لم أكن راضيا عن نسبة النجاح على المدى الطويل من ثنائي إشارة التطبيق. في الأيام الأولى أعطاني ما يكفي من إشارات التداول الفائزة. ومع ذلك، كان المتوسط ​​الشهري حوالي 60٪. يحتوي التطبيق أيضا بعض bugs. Their إشارات مجانية هي فقط لتعزيز و & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط أنها تجعل المال from. You لن تجعل أي ربح منها. تنبيهات صالحة تأتي عند انتهاء الصلاحية، في حين تنبيهات غير صالحة تأتي في الوقت المحدد زيارة الموقع.


الخيارات الثنائية لايف مراجعة الإشارات.


الخيارات الثنائية إشارات حية هي خدمة إشارة تداول الخيار ثنائي الحية المقدمة من خلال سكايب. حاولت ذلك لمدة شهرين وأنا لم تجعل أي أموال. أنا لم تفقد الكثير ولكن فقدت. أكرهت هذه الخدمة لأنها تعول الإشارات التي كنت قد فقدت كما فاز. لماذا يحدث هذا؟ أنها تعد إشارة من الوقت التاجر يأخذها. ولكن بعد ذلك لديه لكتابة على سكايب وإرسالها. ثم تحصل عليه وكان لديك لكتابة على وسيط & # 8217؛ ق منصة وضربه. لاحظ أن إشاراتهم هي للتداولات قصيرة الأجل وكل ثانية مهمة. عندما تأخذ التجارة أكثر من مرة الموقف ليست جيدة بما فيه الكفاية للفوز في التجارة. و صدقوني، أنا سريع. ومع ذلك التاجر التهم لها كما فاز وكنت على استعداد لكسر الشاشة :-).


بيناريوبتيونس الحية إشارات توفر أيضا شهر واحد من الإشارات المجانية. ومع ذلك، مثل جميع & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ خدمات، لديك لفتح حساب مع & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط. أنهم كسب المال منه. هذا المورد & # 8220؛ توصي & # 8221؛ Safe24options التي ليست وسيط جيد. تلقي نظرة على بلدي أفضل منظم الخيارات الثنائية وسطاء مقارنة الجدول للعثور على وسطاء الأكثر ثقة في جميع أنحاء الشبكة. تحديث: الموقع لا يعمل بعد الآن.


الخيارات الثنائية تاجر السيارات إشارات الاستعراض.


أنا أحب ثنائي السيارات التاجر لأنه هو مزود إشارات الخيارات الوحيدة التي تعلن نسبة نجاحها الحقيقي. بل هو برنامج الخيارات الثنائية التي تنسخ تلقائيا الإشارات إلى حساب وسيط الخاص بك. لذلك يمكنك تعيين ونسيان it. This هو ميزة كبيرة. ولكن الأداء في الأشهر الأخيرة لم يكن كافيا لتحقيق الربح. تحتاج أكثر من 60٪ الفوز التنبيهات لتحقيق الربح مع الخيارات الثنائية. يحدث هذا لأن التجارة الفائزة تعطيك حوالي 85٪ الربح وليس 100٪. تحديث: من العمل الآن.


إشارات الخيارات الثنائية الحرة.


تقريبا جميع الخيارات الثنائية إشارات مجانية الخدمات هي الحيل. وأنا أشرح. أصحاب كسب المال من مكافآت الاشتراك التي يحصلون عليها من الوسطاء. أنهم إغراء لك لانشاء حساب مجاني معهم. ولكن ثم يجب فتح حساب مع واحد من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ السماسرة و إيداع الأموال. بعض الخيارات الثنائية السماسرة يمكن أن تدفع في أي مكان من 200 $ & # 8211؛ $ 500 إذا قمت بإحالة العملاء لهم. إذا كنت تؤدي أكثر من العديد من العملاء لهم يمكنك أيضا أن نطلب منهم لرفع عمولة. هذه هي الطريقة الثنائية مصفوفة برو، الخيارات الثنائية لايف إشارات & # 8217؛ 1 شهر مجانا، ثنائي إشارة التطبيق & # 8217؛ ق مجانا وجميع الخيارات الثنائية مقدمي إشارة التداول الخيارات جعل المال. هذا هو السبب أنها موجودة في المقام الأول. المادة في ويكيبيديا يشرح تداول الخيارات الثنائية.


إشارات التداول الاجتماعي الحرة.


إشارات التداول الاجتماعي هي ميزة أو أي خدمة تسمح لك باتباع تاجر ناجح واتخاذ الصفقات التي يأخذها. هناك العديد من هناك لتداول العملات الأجنبية ولكن ليس لتداول الخيارات الثنائية.


تحديث أغسطس 2018: غتوبتيونس إزالة هذه الميزة.


النص قبل التحديث: هذا الوسيط لديه ميزة التداول الاجتماعي يسمى & # 8220؛ اتبعني & # 8221؛. بل هو ميزة جديدة بدلا من ذلك. ومع ذلك، هناك بعض التجار الناجحين بالفعل التي يمكنك متابعة. أنا بحثت كبار الوسطاء الآخرين ولكن لم أستطع العثور على ميزة مماثلة حتى الآن (25 يوليو 2018). يمكنك اختيار اختيار مزيج من أصول التداول أو أصول محددة. يمكنك ان ترى التجار & # 8217؛ والأداء وعدد من أتباعه. يمكنك اختيار مبلغ الاستثمار في التجارة ومبلغ الاستثمار الكلي. بمجرد اختيار التجار كنت ترغب في اتباع يتم تداولها تداولاتهم تلقائيا إلى حساب منصة التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال يتم توفيرها مجانا. [كلينك إد = & # 8221؛ 14 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ غتوبتيونس بروكر سيت & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] الانتقال إلى غتوبتيونس [/ كلينك] أور [كلينك إد = & # 8221؛ 9 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ بيناري أوبتيونس بروكر بونوس & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] انقر هنا للحصول على مكافأة بنسبة 150٪ أو 5 صفقات خالية من المخاطر [/ كلينك]


Trade4me هو الخيارات الثنائية شبكة التداول الاجتماعي. بل هو أيضا جديدة، وأنك لن تجد أكثر من واحد أو اثنين من التجار الناجحين. ولكن آمل أن تحصل على أفضل قريبا. يمكنك التحقق من المتصدرين والتجار & # 8217؛ إحصاءات عن الموقع الرسمي أدناه.


تحديث أكتوبر 2017: ومع ذلك، بعد سنوات عديدة، هذه الخيارات الثنائية إشارات سيرفيسهاس لم يحدث أي تحسن. وأود أن & # 8217؛ ر عناء مع هذا برانيموريني أكثر.


إشارات التداول الحرة من قبل وسطاء الخيارات الثنائية.


هناك بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم إشارات مجانية. أنهم يقدمون إشارات التداول مجانا لأنهم يعرفون أنك سوف إعادة استثمار الربح. ومع ذلك، كما ترون في بلدي عدة وسطاء ثنائي & # 8217؛ استعراض، وهناك العديد من الشكاوى حول السماسرة التي تعطي إشارات كاذبة. زيارة وسطاء & # 8217؛ استعراض لمزيد من الشكاوى.


الخيارات الثنائية الروبوتات والإشارات استعراض البرامج.


استعراض أوبتيونبوت 2.0.


أوبتيونبوت ليست عملية احتيال ولكن أيضا لا إشارات التداول الآلي البرمجيات كما المعلن عنها. ويمكن أن تكون قيمة كأداة لمتابعة تحركات العملة. ولكن عليك أن تقرر متى التجارة. هذه الخيارات الثنائية البرمجيات تبحث فقط عن الحركات صعودا وهبوطا كبيرة خلال فترة زمنية (تكوين من قبلك). عندما تحدث مثل هذه الحركة الهامة على زوج عملة معين فإنه يوفر لك تنبيه إلى استدعاء أو وضع هذا الأصل. إذا كنت تأخذ جميع الصفقات أن هذا الروبوت الخيارات الثنائية تشير (كما فعلت) سوف تفقد حوالي نصف الصفقات (كما فعلت 🙂). إذا كنت تستخدم للتحقق من العديد من أزواج العملات في وقت واحد وعندما تحدث تحركات كبيرة، ثم هو أداة لطيفة. ولكن لا تستخدم بمثابة إشارة نقية software. It تكاليف 97 $ رسوم لمرة واحدة وهو سعر معقول. تحديث: توقف.


الربح في استعراض 60 ثانية.


في كلمة واحدة: الغش. الربح في 60 ثانية يعطي إشارات أكثر خسارة من الفوز. اتصلت بهم وقالوا انهم التغيير والتبديل البرنامج لجعله أفضل. لقد قرأت شهادات من التجار الآخرين أن البرنامج لم حتى العمل. أو أنها لم تحصل على رد من الدعم. كيف كسب المال لأنها تقدم محاكمة لمدة شهر واحد؟ إنه بسيط. عليك إيداع الأموال إلى واحدة من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ وسطاء للحصول على حق الوصول إلى النسخة التجريبية المجانية. لديهم البراهين الفيديو مع نجاح 80٪. كيف؟ أفترض أنها تسجل 100 الصفقات وأنها مجرد الحفاظ على الجزء الذي أعطاهم 8 يفوز من أصل 10 إشارات. فقط ابقى بعيدا! تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


إشارة تاجر السيارات.


إشارة السيارات التاجر هو شيء مختلف. فهو ثنائي الخيارات إشارة البرمجيات التي تسمح لك لتجارة الإشارات الخاصة بك تلقائيا و / أو بيعها. فإنه يولد إشارات التداول على أساس استراتيجية ميتاتريدر الخاصة بك. أما تمديد متصفح كروم تلقائيا يتداول الخيارات في حساب الوسيط الخاص بك. وهو متوافق مع 11 خيارات السماسرة. فهو أداة لطيفة حقا إذا كنت قد وضعت الخيارات الثنائية الخاصة بك إستراتيجية. تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


هذه هي نهاية بلدي إشارات الخيارات الثنائية الاستعراضات ل now. I تحديث هذه الصفحة في كثير من الأحيان حتى تبقى على اتصال. بوكمارك موقع الويب الخاص بي أو متابعة بلدي + غوغل أو تويتر الشخصي، صفحة الفيسبوك أو قناة يوتيوب. يمكنك العثور عليها في الشريط الجانبي الأيسر أو ضمن أي من مراجعاتي الكاملة.


استعراض الخيارات الثنائية الوسطاء.


لقد قدمت قائمة من أفضل السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة (رابط على القائمة العلوية من هذا الموقع).أنا أيضا مقارنة كل من ميزاتها في table. I قريبا نشر استعراض مصغرة لكل واحد وما هو إضافي لديه كل وسيط لعرض. الفكر المهم هو البقاء بعيدا عن السماسرة التي لها سمعة سيئة في المجتمعات التجارية الخيارات الثنائية. لقد جعلت هذه القائمة بعد أسابيع من البحث ومقارنة التجار الثنائيين & # 8217؛ الشهادات والاستعراضات. جدول المقارنة يتضمن أهم الأشياء التي يجب أن تعرف لاختيار الوسيط الذي يناسب بشكل أفضل الاحتياجات الخاصة بك. السماسرة وهذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات استعراض التجارة هي كل ما تحتاجه للبدء في صنع بعض الأرباح.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


إشارات الخيارات الثنائية.


إشارات الخيارات الثنائية هي التنبيهات المستخدمة في تداول عقود الخيارات الثنائية، والتي تم اشتقاقها بعد تحليل الأصول الأساسية التي سيتم تداولها. عند مقارنتها مع نظرائها من العملات الأجنبية، لا تزال الإشارات الثنائية في مرحلة مبكرة. ولكن مع زيادة عدد التجار، وتطوير تطبيقات وأدوات جديدة، سنبدأ في رؤية زيادة استخدام إشارات التداول الثنائي في السوق.


أوصى مقدمي إشارات الخيارات الثنائية.


إشارة الخلية يحصل بيناريوبتيونس & # 8217؛ ق التصويت كما الحالي أفضل مزود الخيارات الثنائية إشارة.


إشارة الخلية هي الأولى من نوعها، ويوفر سوق إشارات عالية الجودة إشارات الخيار ثنائي تسليمها من قبل كل من الخوارزميات (الروبوتات) والتجار البشر، وكلاهما يتم فحصها بشكل كبير على مدى أشهر عديدة. ويمكن توفير التعليم من خلال خدمة بلو سكاي الثنائية الأكثر شمولا. إشارة خلية هو كل شيء عن تتبع التاجر ويهدف إلى التجار الذين يرغبون فقط في نقطة النقر والحصول على لقطة جيدة في تنمية رؤوس أموالهم مع مرور الوقت. بسب ريزارتش & أمب؛ وقد عملت التنمية على ضمان فقط أعلى إشارات الجودة (الروبوتية والبشرية) يتم تسليمها على خلية، بهدف الحفاظ على الجودة في مجموعة إيتم 60-70٪ على أساس أسبوعي (الرسوم البيانية العادية تسمح النتائج لتكون تحليل). إذا كانت أي إشارة أو تاجر الإنسان يمر فترة طويلة من أقل من 60٪ إيتم، فإنه يتم إهمال وإزالتها من خلية.


إشارة الخلية هو سوق إشارات حيث يمكنك أن تقرر أي الإنسان أو الروبوتية التجار كنت تتبع، من أجل الحصول على توصيات التجارة الخاصة بهم. قراءة لوتز & # 8217؛ s إشارة خلية مراجعة هنا. بعد أن تم إطلاقه قبل أكثر قليلا من 3 أشهر، وبعد أن حقق أداء قويا بعد 1700 إشارة مع إيتم٪ من 64٪، خلية يزيد فرصك في نمو رأس المال مع مرور الوقت، ويتيح لك الوصول إلى أدوات متقدمة مثل محرك المخاطر الأصول الديناميكية ( دير) والتحليلات التي تساعدك على إدارة المخاطر الخاصة بك.


جميع مقدمي الإشارات.


رسم / مؤشرات.


إشارات مقدمي تجنب.


للحصول على قائمة بحيل مزود خدمة الإشارات، انتقل إلى صفحة عمليات الخداع الثنائية.


أفضل إشارات الخيارات الثنائية مراجعة.


الآن عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية، مجانا ليست مرادفة وهمية، ومعظم الخيارات الثنائية مقدمي إشارات مجانية بينما يتم إعطاء بعض مع عدد محدود من أيام التجربة المجانية تليها بعض كمية من رمزية. تتم مزامنة الروبوتات إشارة أدناه مع وسطاء أعلى تصنيفا الذين مرخص لهم أو المنظمة لتقديم خدمات ممتازة في جميع أنحاء العالم. وبالتالي ليس هناك مجال للخداع أو الخوف من فقدان المال دون داع لأن كل شيء سيحدث في أقصى درجات الشفافية. الآن الامتياز الرئيسي الذي سوف تستمتع باستخدام الروبوتات لدينا هو أنه يتيح لك السيطرة على الإعدادات لتناسب ما تريد على عكس الروبوتات احتيال الذي يسمح فقط لا تذكر أو لا التخصيص. بعد تخصيص بوت لأولويتك، ثم يعمل تاجر السيارات على وضع السيارات.


أعلى تصنيف إشارات مقدمي (الآلي)


فكسماستيربوت إشارات: نو 1 أوصى فكس و ثنائي إشارات روبوت.


هناك العديد من برامج تداول السيارات في الوقت الحاضر في السوق التي تقدم إشارات، ولكن علينا أن نعترف شكوكنا بالنسبة لكثير منهم. وقد أكلت الحيل التي تدمر صناعة الفوركس في نظام إشارات لها، على الرغم من أننا كنا محظوظين بما فيه الكفاية لتكون قادرة على التعرف على معظمهم قبل الحفاظ على العديد من الضحايا.


لحسن الحظ، هناك عدد قليل من البرامج إشارات حقيقية متوفرة في السوق، ولكن عدد قليل من الصفات الفريدة التي تصرخ بصوت أعلى من غيرها. فكس ماستر بوت إشارات الثنائية وفوركس البرمجيات هو نموذج من هذه البرامج. وهو يعكس التميز، وقد تميز مع مرور الوقت كخيارات ثنائية الرائدة وإشارات الفوركس منصة مع توفير الأدلة العملية وكسب الثقة من عملائها.


فتح حساب فكسماستربوت مجانا أدناه!


ما هي إشارات فكسماستر بوت.


فكسماستيربوت هو تداول السيارات الفوركس وبرنامج تداول الخيارات الثنائية الجديد الذي يساعدك على وضع مريح الصفقات وحفظ لكم الإجهاد من دراسة السوق والخسائر من وضع الصفقات نفسك. على الرغم من كونها جديدة في السوق، اكتسبت فكسماستيربوت شعبيتها باعتبارها برامج التداول الرائدة في صناعة التداول. ويمكن أن تعزى هذه إلى الميزات الخاصة التي تقدمها والتي نحن ذاهبون لتمتد بها.


فمن السهل جدا للبدء مع فكسماستيربوت والإعداد بأكمله يمكن أن يتم في غضون دقيقة أو اثنتين. أن تكون جزءا من هذا الفريق الفائز كل ما عليك القيام به زيارة الموقع فكسماستيربوت وانقر على زر & # 8216؛ تسجيل 'والتي سوف يأخذك إلى منصة حيث لديك لإدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك مثل الاسم ورقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. التالي هو أنك سوف تكون هناك حاجة أيضا لتحديد وسيط كنت ترغب في العمل مع من قائمة السماسرة المتاحة.


وعلاوة على ذلك، بعد أن تختار وسيط المفضل لديك الذي سوف تقودك تلقائيا إلى البرنامج الخاص بك، سوف تكون هناك حاجة أيضا لوضع الحد الأدنى للإيداع 250 $ في حسابك. ثم كنت على استعداد وقد تقرر تعيين مؤشر إشارة تريد استخدامها، ونظام إدارة المخاطر وأساسا كيف تريد فكسماستيربوت للعمل.


أثناء استخدام فكسماستيربوت، لديك حرية أن تقرر كيف تريد تشغيل الصفقات الخاصة بك. يمكنك اختيار عدد الصفقات التي ترغب في القيام بها في نفس الوقت عادة من واحد إلى ثمانية، واحد هو الحد الأدنى. هذا هو لمنع تاجر السيارات من وضع الكثير من الصفقات عندما كنت لا مراقبة النظام. كما أن الحد الأدنى للمبلغ المسموح به للاستثمار هو 5 دولارات في حين أن الحد الأقصى هو 500 دولار.


فكسماستيربوت إشارات النتيجة.


على عكس برنامج احتيال، فكسماستيربوت لا تأتي مع وعود مبالغ فيها أو وعود لجعل لكم مليونيرا في أي وقت من الأوقات. فهي ببساطة تعطي معدل ربح متوسط ​​أكثر من 94٪ باستخدام حساب تجريبي على إشارات منخفضة ومتوسطة وتقبل حقيقة أنها ليست مثالية وخسائر الروبوت الخاصة بهم يتداول في بعض الأحيان.


أوتوماتدبيناري & # 8211؛ إشارات ثنائية موثوق بها.


عند استخدام برنامج إشارات أو حتى التداول في الخيارات الثنائية ككل، اختيار وسيط مهم جدا، وينبغي أن تكون عملية حساسة جدا. هذا لأنه سوف تقطع شوطا طويلا في تحديد نجاحك أو الخسائر في الصفقات الخاصة بك. مع أوتوماتبيناري، لديك أفضل السماسرة في العالم تحت تصرفكم. هم السماسرة السمعة وجميعها مرخص بالكامل وينظمها سيسيك لذلك لا داعي للقلق حول وجود بعض القضايا الأمنية. وتشمل أسماء كبيرة مثل: 24Options، ستوكباير، إمبير أوبتيونس، بانك دي بيناري، أوبتيك.


من حيث توليد إشارات عالية، أوتوماتبيناري هو أعلى تصنيفا وقد أظهرت لا حصر لها تفرد نسبة إلى غيرها من البرامج. ويستخدم خوارزميات متقدمة للغاية لخلق إشارات من ستة مؤشرات عالية الجودة مع معدل دقة 85٪. وتشمل المؤشرات ما يلي:


مؤشر الاتجاه، مؤشر القوة النسبية (رسي)، المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد)، مؤشر قناة السلع، ويليامز، ستوش مذبذب.


في استخدام أوتوماتدبيناري، كنت في السيطرة الكاملة وبالتالي يمكنك أن تقرر مؤشر معين وعدد من المؤشرات التي تريد استخدامها. ونحن في هذه المرحلة ننصحك باستخدام جميع المؤشرات في آن واحد، وبذلك، سيتم وضع الصفقات الخاصة بك فقط عندما تظهر جميع المؤشرات اتجاهات مماثلة وبالتالي، مما يزيد من فرصك في جعل التوقعات الصحيحة والحد من الخسائر الخاصة بك.


كما قلنا في وقت سابق، وهذا البرنامج هو فريد للغاية، ويظهر أيضا تفرده في هذا الجانب. ومن المفهوم تماما أن التجار في خيار ثنائي لديهم صعوبات في إدارة حساباتهم والسيطرة على مخاطرهم. وهذا يقودنا إلى هذه الميزة مدروس ومبتكرة أن يوفر البرنامج الآلي الآلي للمستخدمين. هناك ثلاثة خيارات لإدارة الأموال متاحة للاختيار وهي تشمل:


النظام الكلاسيكي & # 8211؛ هذا هو الأكثر أمانا من الثلاثة. هذا هو النظام العادي للتجارة التي نفس الكمية التي اختارها التاجر يتم استخدامها باستمرار لوضع الصفقات بغض النظر عن النتائج. هذا هو نوع بطيء وثابت من النظام حيث هناك انخفاض الخسائر وعوائد منخفضة.


فيبوناتشي سيستيم & # 8211؛ وقد بنيت هذه القاعدة على أساس الحسابات الرياضية في أعقاب اتجاهات السوق مع توقع أن تتكرر هذه الاتجاهات. ومن المفيد بشكل خاص وأكثر دقة عند تداول أزواج.


مارتينغال & # 8211؛ هذا النظام لديه خلفية كازينو كما تم تكييفها من الأساليب المستخدمة من قبل لاعبي الكازينو. هذا هو الأكثر خطورة من الثلاثة ونحن لا ننصح به للمبتدئين. في هذه الطريقة، الروبوت يبدأ في البداية أول مجموعة من الصفقات مع كميات أقل ثم مضاعفة المبلغ بشكل مستمر في كل مرة هناك تفقد حتى يكون هناك فوز. وهذا يتيح للمتداول استرداد والتعويض عن الخسائر السابقة باستخدام انتصارات.


أوتوماتيبيناري إشارات حساب تجريبي.


هذه الميزة مهمة جدا وخاصة مبتدئ في خيار ثنائي لجعل لكم فهم كامل كيف يعمل النظام. الآلي البرمجيات الثنائية يمنحك 50،000 $ المال تقريبا في حساب تجريبي الخاص بك لتنفيذ الصفقات الحية مع تجنب خطر فقدان في الواقع أموالك. كلما كنت تشعر على استعداد لبدء التداول الحقيقي، يمكنك التبديل إلى حسابك الحقيقي.


في الختام، أوتوماتدبيناري هو واحد إشارات البرمجيات الفريدة التي نوصي بشدة لأي شخص. وقد اكتسبت كل الثقة المحتملة لأخذ الأرباح والخبرات التجارية إلى ارتفاعات أعلى. بعد منصة مضمونة بشكل جيد، وميزات فريدة من نوعها وتنظيم ونحن سوف تعطيه 'A' ودائما المشورة لك لاختيار أفضل أداء البرمجيات.


BINARYROBOT365: نو 3 في قائمة الإشارات مع 83٪ فوز ريت.


و BinaryRobot365 (مراجعة) هي فريدة من نوعها من منصات أخرى في أنه يوفر التاجر مع مؤشرات مختارة بعناية وأنظمة إدارة الأموال أقل خطورة بالمقارنة مع أنظمة التداول السيارات الأخرى. كل ما عليك القيام به هو مزيج بعناية وتطابق هذه المؤشرات ونظام التداول، ثم كنت على استعداد للبدء في الحصول على دخل إضافي أثناء النوم أو الذهاب عن الأعمال اليومية الأخرى. انظر هنا.


سوبيرسيمبليبوت & # 8211؛ نومبر 4 إشارات موقعة مع 79٪ وين ريت.


و سوبر بسيطة بوت (مراجعة) كما يوحي اسمها على حد سواء المستخدم والمبتدئين ودية، على الرغم من أن خوارزمية لها معقدة للغاية. هل يمكن أن ننظر إلى أسفل على ذلك إذا كنت تركز فقط على القيمة الاسمية. واجهة المستخدم سوبر بسيطة بوت-دوسن & # 8217؛ ر تخضع لك لمنحنى التعلم التي لا نهاية لها، ومع ذلك، يمكنك أن تبدأ في أقرب وقت كنت تمويل حساب الوسيط الخاص بك.


أفضل الخيارات الثنائية إشارات مقدمي 2017.


الخوض من خلال الحيل.


مع العديد من مختلف الخيارات الثنائية إشارات مقدمي برامج التداول الآلي، فإنه من الصعب جدا أن تعرف من يثقون والذين لا يثقون. في الواقع هناك عدد قليل جدا من الحيل هناك التي تريد فقط أن تأخذ أموالك، واعدة أكوام من الأرباح ولكن تقديم أي شيء سوى خيبة الأمل وحساب مصرفي استنزاف.


تداول ثنائي هو مجزية للغاية للتجار الذين يفهمون تعقيدات التداول ومعرفة كيفية اتخاذ اختيارات صحيحة انتقائية. هذا التداول لا يعادل القمار لأن هناك استراتيجيات تزيد من نسبة الفوز لتوليد هوامش ربح عالية. يمكنك أن تصبح أفضل بعد عدد من الصفقات. فمن الممكن أن تولد باستمرار الربح على مدى فترة طويلة من الزمن. وهناك أيضا مبادئ توجيهية للتداول المالي لهذا الغرض.


المشكلة هي أن هناك الكثير من المنتجات هناك مع الاستعراضات الإيجابية التي تجعل جميع أنواع المطالبات حول المنتج التي يتم أخذ العديد من نوبي في. ليس فقط أنها يبدو أن لديها استعراضات رائعة، ولكن هناك طن من تعليقات العملاء كبيرة الغناء يشيد، فإنه من السهل حقا أن تؤخذ في هذا من قبل هذا.


موثوق به & أمبير؛ تشفير منصات التداول.


إشارات تداول الخيارات الثنائية الموثوقة الأخرى للنظر فيها.


تحقق من استعراض أعلى الموصى بها إشارات مقدمي أدناه.


أفضل ثنائي تجارة الفيسبوك المجموعة.


ميكروس أوتوترادر ​​& أمب؛ مجموعة الفيسبوك مع 83٪ فوز معدل.


مع مجموعة ميكروسوفت الفيسبوك معدل الفوز هو 83٪ مع كبار التجار & # 8211؛ لدي نتائج جيدة مع الميكروفون مجموعة الفيسبوك. أوصي لك للانضمام إلى الميكروفونات أوتوترادر ​​ومجموعة الفيسبوك .. مع مجموعة ميكروسوفت الفيسبوك إذا ش تبدأ مع 250 $ و # 8211؛ ثم يمكنك جعل 1000 $ شهريا.


وحقيقة الأمر هي أن العديد من هذه البرامج ومقدمي الإشارات الثنائية يدفعون ببساطة شخص ما لكتابة تعليقات مفضلة، فضلا عن دفع الكتاب لنشر تعليقات وهمية، ومعظمهم لم يستخدموا البرنامج أبدا ولمجرد الحصول على رواتبهم للكذب . لذلك من الصعب أن تعرف حقا من الثقة ومن لا الثقة.


شيء واحد سنفعله أبدا هو استعراض برنامج، إشارات الخيارات الثنائية مزود الخدمة أو وسيط ببساطة للحصول على تعويض، وهذا ليس ما موقعنا على وشك. ويستند استعراضنا على البحوث والفعلية تجربة الحياة الحقيقية مع المنتجات، لتمكين التجار الجدد (فضلا عن ذوي الخبرة) داخل مغرفة على أفضل الخيارات الثنائية مقدمي الإشارات وبرامج التداول الآلي (السير). هدفنا هو مساعدتك على كسب المال في السوق، بغض النظر عن مستواك من الخبرة ونحن نفعل ذلك من خلال كتابة مراجعة صادقة، موثقة بشكل جيد وجيدة البحوث على تلك البرامج ومقدمي الخدمات نشعر هي الأفضل على شبكة الإنترنت.


الخيارات الثنائية إشارات التداول التعليقات.


إشارات للخيارات الثنائية هي التنبيهات التجارية المقدمة من قبل شركة أو مزود طرف ثالث أو تاجر من ذوي الخبرة، لغيرهم من التجار في نفس السوق الذين هم أقل خبرة، أو لم يكن لديك الوقت والفرص لتحليل السوق لأنفسهم. على عكس خدمات التداول في الحساب المدارة حيث يقوم مزود كل شيء على حساب، عبء تفسير وتداول هذه الإشارات للخيارات الثنائية تقع مباشرة على أكتاف متلقي مثل هذه الإشارات.


أفضل مقدمي الإشارات 2017:


رقم 1 مزود إشارات: إنفستو برو إشارات.


في إنفستو نحن نقدم 100+ إشارات يوميا مع 60-70٪ معدل الفوز. يمكنك استخدام إشاراتنا على أي وسيط ونحن نقدم على حد سواء قصيرة الأجل وطويلة الأجل انتهاء الصلاحية. اشترك الآن وبدء تلقي إشارات التداول على جميع أزواج العملات الرئيسية الآن!


مقدمو الإشارات الآخرون:


كل من قضى وقتا لتحليل وتداول الأسواق المالية سوف يشهد على الفور إلى حقيقة أنه هو المشروع الذي يستهلك الوقت والجهد وكل من الشخص الذي يعمل في هذا النشاط. ومن الصعب جدا عقد عمل يوم واحد وإعطاء التداول يستحق الاهتمام الكامل. كما أنه من الصعب معرفة كيفية التداول بشكل مربح لأنه ينطوي على فهم دقيق لتحليل الرسم البياني، وتفسير الأحداث الإخبارية، واعتماد علم النفس التجاري إيجابي وعوامل أخرى.


على هذا النحو، كثير من الناس لا يمكن أن يضعوا أنفسهم من خلال قسوة التداول ويفضل أن شخص آخر يفعل كل العمل الشاق وتقديم نصائح التداول حول مكان الدخول والخروج من الصفقات لتحقيق نتائج مربحة. هذا الطلب هو ما أدى إلى خدمات إشارات الخيارات الثنائية. وينشأ منتج دائما كلما كان هناك طلب لذلك. هناك طلب قوي جدا على خدمات إشارات الخيارات الثنائية، وهذا هو السبب في أن العديد من الكيانات قد حان لمحاولة لملء احتياجات الملايين من التجار في هذا الصدد.


طرق التسليم.


لإشارات الخيارات الثنائية للوصول إلى المستلمين، يجب أن ترسل من قبل مزود في الوقت المناسب، وذلك باستخدام وسيلة الاتصال التي هي لحظة ولا تخلق مساحة للتأخير. في الخيارات الثنائية، يمكن أن تكون نقطة واحدة جعل كل الفرق وتوقيت خاطئ، دخول الناجم عن تأخير يمكن أن تجعل كل الفرق بين الربح والخسارة.


وهكذا تطورت أساليب التسليم التالية على مر السنين لتوزيع التنبيهات التجارية من مقدمي الخدمات إلى المشتركين.


أ) سمز: هنا، ترسل مقدمي التنبيهات التجارة للمشتركين باستخدام الرسائل النصية. فهي سريعة وتوفر للتسليم الفوري. تعديل سمز هو استخدام دفع الإخطارات في الهواتف الذكية. وهذه تتطلب من المشترك لتقديم إما رقم هاتف (للرسائل القصيرة) أو الاشتراك في التطبيق التنبيه التجارة (للهواتف الذكية). العيب هو أنه في بعض الأحيان، قد يكون لدى مقدمي الخدمات مشاكل تؤدي إلى التأخير. خلاف ذلك، هذا هو أفضل نظام كما أظهرت الدراسات أن معظم الناس سوف يكون هواتفهم من جانبهم بدلا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية.


ب) البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني كان واحدا من أولى السبل المستخدمة لإرسال إشارات التجارة. ومع ذلك، فإنه يتطلب الوصول إلى جهاز الكمبيوتر والإنترنت. التاجر قد لا يكون حول أي من هذين، مما يخلق قضايا الاستخدام في الوقت المناسب للإشارات تسليمها. ويمكن أيضا إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى مجلد البريد المزعج من قبل مقدمي البريد، مما تسبب في التاجر لتفوت الصفقات تماما. لغرض تسليم التنبيه التجارة، رسائل البريد الإلكتروني ليست أفضل طريقة هناك.


ج) الموقع الإلكتروني: يقوم بعض مقدمي الخدمات بإنشاء منطقة الأعضاء على مواقعهم الإلكترونية حيث يتم لصق الإشارات، ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل الأشخاص الذين لديهم تسجيل دخول نشط. وما لم تكن للإشارات نافذة كبيرة من الفرص يمكن استخدامها، فإنها ليست الطريقة المفضلة.


كيفية تحديد جيد ثنائي خيارات التداول إشارات الخدمة.


العديد من مقدمي إشارات تداول الخيارات الثنائية سوف يدعون نتائج رائعة على مواقعهم. ومع ذلك، لا توجد وسيلة للتحقق بشكل مستقل من هذه الادعاءات. على هذا النحو، فإن السلاح الوحيد الذي يعتزم المشترك استخدام هو محاكمة مجانية. الفترة التجريبية المجانية هي الفترة التي يسمح فيها مزود الإشارات للمشترك المقصود بضعة أيام لاختبار خدمة الإشارات. معظم مقدمي الخدمات لا تعطي هذه الخدمة مجانا، ولكن سوف تهمة القليل من المال (بين 5 $ و 7 $). استخدام هذا الوقت لتقييم شامل إشارات التداول باستخدام حساب تجريبي الخيارات الثنائية. وهذا سوف تمكنك من قياس المطالبات التي قدمها مزود ومعرفة ما إذا كانت تقف على الاختبار. لا تقم بالتسجيل مع أي شخص لا يقدم فترة تجريبية.


أيضا ابحث عن مقدمي الخدمات التي يمكن أن تعطي ضمانات استعادة الاموال. وهذا يسمح للتاجر باستخدام الخدمة وتقييم العائدات مقابل ما يدفع كرسوم اشتراك. إذا لم يكن يستحق كل هذا العناء، استخدم ضمان استعادة الاموال للحصول على أموالك.


من الممارسة السليمة تجربة الشهر الأول من خدمة الإشارات على حساب تجريبي. وبهذه الطريقة، حتى لو كانت الإشارات غير مربحة، فإن خسارة الخاص بك تقتصر فقط على رسوم الاشتراك المدفوعة.


ما هو معدل ربح جيد لمقدم إشارات؟


في تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى حد أدنى من 55٪ معدل الفوز إلى التعادل. وهذا يعني عندما تبحث عن مزود إشارات يجب أن تبحث عن 60٪ -70٪ متوسط ​​معدل الفوز على الأقل.


في حين أن غالبية الإشارات ومواقع التداول التلقائي سوف تكون الحيل كاملة، ومقدمي إشارات السمعة يجب أن تقدم معدل فوز متوسط ​​من 60-70٪. يجب عليك تجنب أي شخص يدعي أن يكون معدل الفوز فوق 80٪، وهذا أمر مستحيل عمليا ومن المرجح جدا أن تكون عملية احتيال.


يجب عليك استخدام استراتيجية مارتينغال للإشارات؟


نظام مارتينغال هو نظام الرهان شعبية المستخدمة في ألعاب الفوز أو الخسارة مثل الخيارات الثنائية أو العوامة حيث لاعب يضاعف رهانه إذا خسر جولة ويبقي على ذلك حتى يفوز. والفكرة هي أنك & # 8217؛ من المرجح أن يفوز في الجولة في نهاية المطاف واسترداد كل ما تبذلونه من الخسائر.


في الألعاب أو أنظمة التداول حيث لديك معدل ربح 55٪ أو أقل، سوف تفقد دائما باستخدام استراتيجية مارتينغال. وذلك لأن نظام إيف (القيمة المتوقعة) سالب. على الرغم من أن ما يسمى زيادات معدل الفوز (على سبيل المثال احتمالات الفوز على عملة واحدة الوجه يزيد من 50٪ & # 8211؛ 75٪ بعد جولتين)، يزيد خطر الخاص بك بمعدل أسي أعلى. هذا هو ما يجعله - EV.


ومع ذلك، إذا كانت الاحتمالات في صالحك وكان لديك 60٪ معدل الفوز أو أعلى من استراتيجية مارتينغال يصبح + إيف. هذا يعني أنك سوف تجعل المال باستخدام النظام من دونه. ولذلك فإننا نوصي باستخدام نظام مارتينغال مرة واحدة على الأقل في تجارة خاسرة حيث معدل إشارة مزود & # 8217؛ s هو 60٪ أو أكبر.


هل سعر فتح إشارة؟


نعم فعلا. سعر الافتتاح مهم لأنك بحاجة للتأكد من وضع التجارة في الوقت المناسب قبل أن يتحرك السعر من صالحك. ومعظم مقدمي إشارة تعطيك سعر الافتتاح لاتخاذ إشارة. من المهم التحقق من وسيط & # 8217؛ s منصة للتأكد من أسعارها قريبة من مزود إشارة & # 8217؛ s. خلاف ذلك، قد ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ الصفقات التي تنتهي من المال عندما مزود إشارة الخاص بك ينتهي في المال.


ما هو أفضل طريقة لتجنب الحصول على خداع من قبل مقدمي الإشارات الخيارات الثنائية؟


شخصيا أعتقد أن هناك ثلاث طرق رئيسية لتجنب الحيل في الخيارات الثنائية:


أسأل لرؤية دليل النتائج: هذا هو أهم شيء للبحث عنه. وإذا لم يقدموا أي دليل على موقعهم على الويب، فتأكدوا من طلب إثبات مصدري خدمات الإتصالات أو نظام التداول & # 8217؛ قبل أن تخاطر بأموالك الخاصة. وينبغي أن يتضمن ذلك جدولا يوثق صفقاتهم ونتائجهم أو لقطات شاشة من حساباتهم التجارية مأخوذة على مدى فترة زمنية طويلة. البحث عن التعليقات على المنتديات الأخرى، يوتيوب والمواقع: انها & # 8217؛ s دائما فكرة جيدة للبحث عن ملاحظات مقدمي إشارة على مواقع أخرى، وخاصة المنتديات ويوتيوب. المنتديات هي الأفضل لأنك تستطيع أن ترى المستخدمين الشرعيين (أي الملصقات المنتظمة المنتدى) منحهم الرأي والحصول على ردود فعل من التجار الآخرين الذين استخدموا النظام). يوتيوب كبيرة لأنه يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو مما يدل على أداء خدمة إشارة قبل أن تدفع للدخول إليه. أيضا، في محاولة لتجنب قراءة التعليقات من المواقع التابعة احتيال التي مجرد تعزيز مزود إشارة من أجل كسب المال منها. استخدام حساب تجريبي: يجب أن تحاول استخدام حساب تجريبي حيثما كان ذلك ممكنا قبل أن تخاطر أي أموال حقيقية على خدمة إشارة. يجب أيضا أن تكون متشككا من مقدمي الإشارات التي تجبرك على فتح حساب وسيط الحية قبل أن تتمكن من عرض أو التجارة إشاراتهم.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment