Thursday 1 March 2018

دفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي


دفع شخص ما للتداول في الفوركس بالنسبة لي
كنت مهتما جدا في الانخراط في تجارة الفوركس،
هناك عدد قليل من المشاكل التي تمنعك.
من الانخراط الآن.
أنت لست تاجر الفوركس على الإطلاق وليس لديهم فكرة عن كيفية التجارة.
تعلمون أنه من أجل تعلم التجارة يمكن أن تكون مكلفة وسوف يستغرق الكثير من الوقت الذي لم يكن لديك في الوقت الراهن.
لا يمكنك تحمل (أو لا ترغب) للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر طوال اليوم.
لدي اخبار جيدة لك!
ومن الممكن الآن.
من خلال الاستفادة من.
الذين سوف التجارة حسابك.
وكانت الحسابات المدارة مهنيا وسيلة تاريخية للمستثمرين المتطورين ذوي الثروات العالية لتحقيق عائد متوسط ​​فوق استثماراتهم، دون الصيانة اليومية. ومع ذلك، وبسبب التغيرات الجذرية في الاقتصاد العالمي، إلى جانب ضعف الأداء في كل من سوق الأسهم والسندات، حدثت زيادة هائلة في الطلب على هذا النوع من الاستثمار.
مرة واحدة متاحة فقط ل "الغنية والمشهورة"، تدار مهنيا بين البنوك تداول العملات مفتوحة الآن للمستثمر "شبه الثراء".
أعتقد لنا كشريك الصمت الخاص بك،
الاستثمار بجد لك أربع وعشرين ساعة في اليوم.
بحيث لم يكن لديك ل.
يتوفر الآن أكثر من خيار واحد من الحسابات المدارة حيث يمكنك الاستثمار:
أود أن أشرح الخيارات الرئيسية المتاحة لك.
1. الحسابات المدارة التقليدية.
وستقوم الشركة بتعيين فريق من التجار المحترفين الذين سوف تتاجر نيابة عن العملاء.
سيقوم العميل بفتح حساب تداول حيث سيودع المال.
سيوقع على & كوت؛ توكيل محدود & كوت؛ اتفاق مع الشركة التي تمكن الشركة من التداول نيابة عن العميل.
وسيعترف العميل أيضا بأنه يدرك تماما أن هناك خطر ينطوي عليه وأنه قد يفقد بعض أمواله.
وسوف تتحمل الشركة المسؤولية الكاملة عن جميع النتائج، وسوف نبذل قصارى جهدها للحفاظ على المخاطر منخفضة قدر الإمكان أثناء التداول.
من أجل حماية العميل من فقدان كل أمواله، ستقوم الشركة بتعيين الحد الأقصى للسحب (= الخسارة القصوى) التي سيتم إغلاق جميع الصفقات. الإعداد النموذجي هو سحب الحد الأقصى من 20٪ في الحالة التي 80٪ من أموال العميل سوف تكون لا تزال آمنة.
من أجل الحفاظ على المخاطر منخفضة قدر الإمكان، فإنها سوف تتاجر مع كمية صغيرة فقط من المال، على سبيل المثال 1٪ فقط إلى 2٪ من الأموال في الحساب.
وبسبب هذه الأرباح صغيرة، ولكن من المرجح أن الأرباح من 30٪ وحتى أفضل في السنة قد تتولد.
تعتمد الأرباح على نجاح التجار عند التداول ولا يمكن ضمانها.
ويمكن اعتبار الأرباح السابقة مثالا على ما يمكن القيام به، ولكن لا يمكن اعتباره ضمانا لتحقيق أرباح مماثلة في المستقبل.
فكس الحديد - مسجل في مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحت رخصة فسب 45276. الحد الأدنى للإيداع الموصى به: 2،000.00 دولار أمريكي.
فرو تريد فكس - مقرها في لندن، سيتم إيداع الأموال في سينسوس كابيتال ماركيتس المسجل في هيئة مالطا للخدمات المالية (مفسا) بموجب ترخيص الفئة الثانية.
رقم الترخيص هو إس / 57386. الحد الأدنى للإيداع الموصى به: 5،000.00 يورو.
سوف التجار المهنية استخدام برامج خاصة لتكرار الصفقات يفعلونها على حساباتهم إلى حسابك في الوقت الحقيقي.
سيقوم العميل بفتح حساب تداول مع شركة فكس متوافق مع برنامج تداول النسخ حيث سيقوم بإيداع الأموال.
سيوقع على & كوت؛ توكيل محدود & كوت؛ اتفاق مع الشركة التي تمكن الشركة من التداول نيابة عن العميل.
وسيعترف العميل أيضا بأنه يدرك تماما أن هناك خطر ينطوي عليه وأنه قد يفقد بعض أمواله.
وسوف تتحمل الشركة المسؤولية عن جميع النتائج، وسوف نبذل قصارى جهدها للحفاظ على المخاطر منخفضة قدر الإمكان أثناء التداول.
من أجل حماية العميل من فقدان كل أمواله، ستقوم الشركة بتعيين الحد الأقصى للسحب (= الخسارة القصوى) التي سيتم إغلاق جميع الصفقات. الإعداد النموذجي هو سحب الحد الأقصى من 20٪ في الحالة التي 80٪ من أموال العميل سوف تكون لا تزال آمنة.
وهي تهدف إلى تحقيق أرباح أعلى من الحساب المدار النموذجي، على سبيل المثال 10٪ في الشهر حيث يمكن أن يكون الحساب المدار النموذجي 30٪ - 40٪ سنويا فقط. وبسبب هذا الخطر أعلى قليلا في حساب نموذجي مدار.
تعتمد الأرباح على نجاح التجار عند التداول ولا يمكن ضمانها.
ويمكن اعتبار الأرباح السابقة مثالا على ما يمكن القيام به، ولكن لا يمكن اعتباره ضمانا لتحقيق أرباح مماثلة في المستقبل.
قد تبدأ بمبالغ أصغر من الحساب المدار النموذجي، مثال 500.00 دولار.
الكم قفزة كابيتال - مقرها في جنوب أفريقيا، سيتم إيداع الأموال في حساب التداول فكس الحديد. يتم تسجيل الحديد فكس في مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحت رخصة فسب 45276. الحد الأدنى للإيداع الموصى به: 500.00 دولار أمريكي.
3. التداول الاجتماعي.
وتشارك العديد من الشركات في التجارة الاجتماعية. أنها تخلق منشأة حيث التجار الناجحين الذين هم على استعداد للتجارة نيابة عن أشخاص آخرين يمكن تسجيل على موقعه على الانترنت.
سيتم نشر نتائج جميع التجار على موقعهم على الانترنت حيث يمكن للمستثمرين المهتمين رؤية ودراستها.
يجب عليك (المستثمر) اختيار أفضل التجار أداء مع أدنى مستوى خطر وربط حساب التداول الخاص بهم لهم.
سيتم تكرار الصفقات الخاصة بهم إلى حسابك.
والفكرة هي أنه من خلال نشر المخاطر بين أكثر من تاجر واحد، قد تحصل على نتيجة أفضل بالمقارنة مع عندما يتم تداول شخص واحد فقط.
سوف تتحمل الآن المسؤولية الكاملة عن الاستثمار الخاص بك وسوف تضطر إلى إدارتها من خلال إبقاء العين على مختلف التجار وأدائهم.
يمكنك إغلاق التداول في أي وقت.
يمكنك إزالة تاجر لا يؤدي أداء جيدا في أي وقت من حسابك واستبداله بتاجر أفضل أداء.
في حالة الخسائر لا يمكنك إلقاء اللوم على أي شخص (باستثناء نفسك).
يمكنك سحب أموالك في أي وقت.
يرجى ملاحظة أن معظم التجار الاجتماعيين ليسوا تجار محترفين.
بسبب المنافسة بين التجار لجذب العملاء، وبعض استخدام استراتيجيات محفوفة بالمخاطر من أجل توليد أرباح أكبر. وبالتالي فإن الخطر على هذا النوع من التداول هو أعلى بكثير من الحسابات المدارة التقليدية وأنظمة التداول نسخ.
ملاحظة: عند تحديد التجار لربط، والنظر في تاريخ تجارتهم للتأكد من أنها ليست سلخ فروة الرأس (= القيام صفقات سريعة جدا أكثر من مرة). على الرغم من أن صفقات فروة الرأس قد تنتج ربحا للتاجر الذي تقوم بنسخه، فمن المحتمل أنك قد تواجه خسارة صغيرة بسبب تأخير وقت طفيف على النظام. يعمل النظام بشكل جيد على الصفقات لمدة أطول.
فكس الحديد - سيريكس نسخ القط للتجارة - مسجل في مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحت رخصة فسب 45276 الحد الأدنى للإيداع الموصى به: 500،00 $.
سم ترادينغ - سيريكس كوبي كات ترادينغ - أموالك لا تزال في جنوب أفريقيا ولا توجد مشاكل مع التحويلات الدولية. - مسجل في مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحت رخصة فسب 38782 الحد الأدنى للإيداع الموصى به: 250،00 $.
إذا كنت مهتما في التداول على جس، نلقي نظرة على الخيار التالي:
4. روك إدارة رأس المال - لدينا أيضا الحسابات المدارة المتاحة حيث سيتم استثمار أموالك في أسهم جنوب أفريقيا، العقود الآجلة / العقود مقابل الفروقات وغيرها من الاستثمارات. الفرص الدولية المتاحة أيضا. مسجل لدى مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا بموجب ترخيص فسب 34754.
يرجى النقر على الروابط أعلاه لقراءة المزيد حول الحسابات المدارة المختلفة.
اتصل بي لمزيد من المعلومات.
على الحسابات المدارة من فوركس.
وجه الفتاة! لقد نسيت تحميل swfobject. js! يجب تحميل هذا الملف لكي يعمل النموذج.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
أوصت إلى جنوب أفريقيا والتجار الدولي.

دفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي، يمكن لشخص يوم التجارة بالنسبة لي؟
دفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي هو مسألة معظم المستثمرين، والخبراء الماليين فوريكسق الإجابة على السؤال من هل يمكن لشخص يوم التجارة بالنسبة لي؟ الجواب هو نعم ولكن أدناه هو كيف يجب أن تفعل ذلك.
يمكن شخص يوم التجارة بالنسبة لي.
في الأسبوع الماضي حصل خبراء فوركسز على البريد الإلكتروني وسأل شخص يمكن أن شخص يوم التجارة بالنسبة لي؟ مستثمر آخر من بلد مختلف سألت هل من الممكن لدفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي؟ الجواب البسيط هو نعم يمكنك دفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لك، العديد من الفوركس المدارة حسابات الوسطاء أو التحوط مديري صناديق الشركات توفر لك هذه الخدمة ويمكن التجارة نيابة عنك. يمكنك فتح حساب فوريكس وإعطاء المستخدم وكلمة المرور وأنها تتاجر بالنسبة لك وبعد حصة الربح معكم، ولكن هذا هو جزء جيد من دفع شخص يوم التجارة بالنسبة لك والتعامل مع التداول بالنسبة لك.
ومع ذلك فإن بعض شركات الحسابات المدارة التي تديرها الفوركس مثل فريق فكستاي تستخدم مديري الأموال الدولية في جميع أنحاء العالم في فريقهم للتعامل مع التداول بالنسبة لك ولكن هناك الكثير من الشركات غير المؤهلين أن تدفع لهم للتعامل مع التداول على حساب الفوركس الخاص بك.
فما هي أفضل إجابة على سؤال & # 8220؛ دفع شخص ما للتجارة الفوركس بالنسبة لي؟ & # 8221؛ خبراء فوركسسك يقترحون إذا كنت ترغب في دفع بعض التجارة في أسواق الأسهم أو سوق الفوركس ثم حصة رأس المال الرئيسي بين العديد من الشركات المدارة وبعد زيادة الاستثمار الخاص مع تلك الشركات التي تريد أسلوب التداول الخاصة بهم وتجلب لك المزيد من الأرباح.
دفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي خاتمة.
الآن أنت تعرف كيفية دفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي حتى إذا كنت مثل هذه المادة حتى تلميح خبراء فوركوسك يرجى من خلال حصة هذه المادة على شبكات وسائل الاعلام الاجتماعية ومساعدة المستثمرين الآخرين لمعرفة عن يمكن لشخص يوم التجارة بالنسبة لي؟

يمكنك الحصول على شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي، على بلدي بيهالف؟
العثور على موفر حساب فوريكس المدارة التي يمكنك الوثوق بها أمر حيوي. هنا في أكورن 2 البلوط نحن نقدم لك مع خدمة مجانية تماما التي تسمح لك لمقارنة أبرز مقدمي حساب الفوركس المدارة في كل مكان واحد. سنقوم بتوصيلك إلى مديري الأموال الرائدة الذين سوف تشترك تقارير الأداء الخاصة بهم للتأكد من أن لديك كل المعلومات المتاحة قبل إجراء وديعة.
هدفنا رقم واحد هو مساعدة لكم مع الاستثمار الفوركس الخاص بك إلى حساب تدار من خلال تقديم المشورة الخبراء والتوجيه لمساعدتك على توفير الوقت والمال. لاستخدام هذه الخدمة المجانية التي تسمح لك لمقارنة مقدمي حساب الفوركس المدارة، يرجى إدخال التفاصيل الخاصة بك في النموذج أعلاه، فإنه يأخذ أقل من دقيقة.
خدمات حسابات فكس المدارة.
هنا في أكورن 2 أوك لدينا قبل الموافقة على مجموعة من مزودي حسابات الفوركس المدارة التي نعتقد أن وضع أداء حسابات المستثمرين أولا. وهي توفر:
• الوصول إلى فرق التداول مع خبرة كبيرة في إدارة الأموال.
• مجموعة من مستويات الودائع بعملات متعددة.
• كامل 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع الشفافية حتى تتمكن من عرض حسابك.
• إستراتيجية تداول ثابتة أثبتت عوائد ثابتة.
ينجذب المزيد والمزيد من الأفراد لمديري حسابات الفوركس المدارة لإدارة حسابات التداول الخاصة بهم لأنها ببساطة لم يكن لديك الوقت للتداول أو لم تصل بعد إلى أرباح الأسواق. إذا كان هذا هو لك جعلنا هدفنا رقم واحد لربط لكم مع أعلى مستويات الجودة من مزودي حسابات الفوركس المدارة التي تناسب احتياجاتك.
دعونا البلوط 2 البلوط ربط لك أفضل جدا المدارة مزودي حساب الفوركس المتاحة حاليا.
فوائد خدمتنا.
نحن نقدم مشورة الخبراء لمساعدتك على اتخاذ خيار الاستثمار فكس المدارة الذكية.
أدلة فكس المدارة لمساعدة لكم مع العناية الواجبة الخاصة بك حتى الآن تقارير الأداء مصممة خصيصا ونقلت لتناسب الاحتياجات الخاصة بك.
نحن نتعامل فقط مع الأكثر موثوقية مقدمي فكس المدارة، وكنت في أيد أمينة.
البلوط 2 مدونة قواعد السلوك البلوط المستثمرين الحاليين ردود الفعل عوائد متسقة.
جعل الاستثمار في النقد الاجنبى أكثر ذكاء وتوفير المال عن طريق اختيار أفضل مزود لك.
هنا يمكنك أن تجد الرائدة المدارة حساب الفوركس مقدمي العروض الحرة ونقلت من ما يصل إلى 4 مقدمي قارن مقدمي فكس المدارة في مكان واحد.
هل أنت مزود حساب فوريكس تدار تبحث عن المستثمرين؟
شهادة.
"أكورن 2 البلوط ربط لي مع مزود إدارة فكس المدارة الرائدة التي كانت عوائد متسقة كنت أبحث عنه. لم أكن قد وجدت لهم دون استخدام الخدمة المجانية في أكورن 2 البلوط "
الطريق الأذكى للعثور على العثور على موفر حساب الفوركس المدارة.
يثق بنا الآلاف من المستثمرين الذين يبحثون عن إيجاد موفر حساب فكس مدعوم لمساعدتهم على الاستثمار في الفوركس.
أحدث إدارة حسابات الفوركس الأخبار.
إشعار: متغير غير محدد: wp_query إن /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 8 .
تدار حساب الفوركس التفاعلية الفائدة المركبة حاسبة.
إذا كنت تبحث في حسابات الفوركس المدارة كفرصة استثمارية، فلا تتردد في استخدام لدينا آلة حاسبة الفائدة المركبة لاكتشاف ما الأرباح التي يمكن أن يحتمل أن يحقق. هناك ثلاثة متغيرات لتتمكن من إدخالها. أول [& # 8230؛]
نجاح استثمارات الفوركس.
في السنوات الأخيرة مع زيادة التكنولوجيا الفائقة والوصول إلى الأسواق في النقد الأجنبي والاستثمار في العملات الأجنبية، بعض تجار الفوركس والتجار الآن تقدم خدماتها للعملاء التجزئة، وهذا عبر عبر حساب الفوركس المدارة والتجارة ل [& # 8230؛]
هل تريد أن تستثمر في حساب الفوركس المدارة؟
كنت تبحث عن إجابات وأنا أعرف بالضبط كيف انتهى بك هنا؟ هل تريد الاستثمار في حساب فوريكس مدار، أم أنك تبحث عن كيفية الاستثمار في الفوركس المدار؟ حسنا جئت إلى [& # 8230؛]
ملاحظة: متغير غير محدد: مقسم في /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 19 .
مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.
يمكنك الحصول على شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي، على بلدي بيهالف؟
هل يمكنني الحصول على شخص للتداول في الفوركس بالنسبة لي، نيابة عني؟ أسمع تسأل.
في الواقع، دفع شخص للتجارة في سوق الفوركس بالنسبة لك هو أن تصبح شيئا شعبيا القيام به، وعلى نحو متزايد أكثر من ذلك الشعبي، مثل نفسك، واكتشاف لهم. فهي استثمار غير معروف نسبيا، والتي كانت تاريخيا فقط يمكن الوصول إليها للمؤسسات المالية الكبيرة والمستثمرين مع الكثير من المال وراءهم. مع ظهور الإنترنت واتصالات النطاق العريض عالية السرعة، وأصبحت في متناول الجميع. هؤلاء الرجال هم خبراء في تداول سوق العملات الأجنبية بالنسبة لك & # 8211؛ Equitimax.
ربما كنت أتساءل كيف يتم ذلك، حسنا، سأقول لك.
كل ذلك بسيط جدا. أولا وقبل كل شيء لا تحتاج إلى الخروج والعثور على تاجر لنفسك، ولا تحتاج إلى التفاوض على صفقات مع التاجر. لا، يتم كل ذلك بالنسبة لك. كنت في نهاية المطاف دفع التاجر للتجارة بالنسبة لك ولكن يؤخذ من الأرباح التي التاجر يجعل لك.
ويسمى هذا النوع من التداول تداوال حسابات الفوركس المدارة، ويمكنك قراءة كل شيء عنهم على هذا الموقع، بدءا هنا acorn2oak-فكس / manageforexaccounts. html.
وباختصار، هذا ما يحدث -
• فتح حساب تداول الفوركس باسمك.
• تمول الحساب.
• إعطاء المتداول لبوا (توكيل محدود). هذا يتيح لهم التداول حسابك بالنسبة لك.
• التاجر يجعل الصفقات بالنسبة لك.
• يأخذ المتداول رسوم الأداء من الأرباح. عادة 25٪ إلى 50٪. على الرغم من أنني وجدت واحدة أن يتهم فقط 15٪.
• يمكنك سحب الأموال وقتما تشاء.
بسيط جدا حقا: كما قلت، سوف تجد المزيد من المعلومات حول هذا الموقع، أسئلة وأجوبة، العناية الواجبة الخ.
التاجر الذي كنت أتحدث عن ذلك أعلاه، يتقاضى رسوم أداء 15٪، كنت أفكر في السماح له تداول العملات الأجنبية بالنسبة لي، لديه عائد جيد جدا من أكثر من 600٪ الربح. كان ذلك لكل من العامين الماضيين، 2018 و 2018. اقرأ المزيد عنه هنا.
مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.

هل يمكنني دفع شخص ما لتداول الفوركس بالنسبة لي؟
"هل من الممكن أن يدفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي؟"
لقد سمعت هذه العبارة مرات عديدة خلال الوقت الذي شاركت فيه مع هذا الموقع ومواقعي الأخرى.
الجواب البسيط على هذا السؤال هو أنه، نعم، هناك شركات تقوم بتداول العملات الأجنبية نيابة عنك.
كلمة "دفع" خاطئة قليلا لأنك لا تدفع في الواقع الشركة من المال الخاص بك، فإن تاجر الفوركس الحصول على دفعته من الأرباح التي تقوم بها على حسابك. نعم نعم، يحصل على دفع بسببك ولكن لا يكلفك فعلا أي شيء.
ويسمى نوع الاستثمار الذي سيحصل على شخص ما على التداول نيابة عنك حسابات الفوركس المدارة.
وهي ليست معروفة على نطاق واسع لأنها نوع من الاستثمار البديل، ولذلك فهي تختلف عن الاستثمارات التقليدية مثل التأمين وحسابات الادخار والسندات والصناديق المشتركة وما إلى ذلك.
حساب مدارة من شأنها أن التجارة حساب الفوركس بالنسبة لك أصبحت أكثر وأكثر شعبية عاما بعد عام، وذلك أساسا بسبب سهولة الوصول.
فقبل ​​عقد من الزمان فقط، كان الأفراد أصحاب الثروات العالية والمستثمرين المؤسسيين الذين لا يقل عددهم عن 000 100 دولار، وفي معظم الأحيان 000 000 1 دولار للمشاركة في هذا الاستثمار، وكان يتعين دعوتهم للانضمام.
في الوقت الحاضر، سوف تدير شركات الفوركس تداول العملات الأجنبية نيابة عنك مع أقل قدر من إيداع الحد الأدنى للرصيد الافتتاحي من 5000 £ أو 10،000 دولار. بعض الشركات سوف تمكنك من البدء مع أقل من 1000 دولار، ولكن أود أن تكون على علم تام من هذه الشركات كما لن يتم تنظيمها من قبل الهيئة المنظمة، مثل فكا (سلطة السلوك المالي) في المملكة المتحدة.
لماذا اسمحوا شخص التداول الفوركس بالنسبة لك؟ معلومات الخلفية قليلا.
فالناس الذين يرغبون في استثمار أموالهم سيكتشفون حسابا تجاريا يدار على الفوركس وسيلة مثالية لبناء أرباح على المدى الطويل حيث يبدأون في الارتفاع مع مرور الوقت بسبب التأثير المركب لتلك الأرباح.
بالنسبة للمستثمرين على المدى القصير مثل المتقاعدين وتلك التي تريد الدخل الشهري يمكن أن يكون استثمارا مثاليا لأن الأموال يمكن أن تؤخذ كجزء من الشهر إلى التدفق النقدي الشهر.
تداول الفوركس لديه القدرة على تحقيق أرباح كبيرة للعملاء. ومع ذلك، قبل الاستثمار في حساب إدارة العملات، هناك العديد من الأسئلة التي ينبغي النظر فيها. أدناه، وجدت بعض من أكثر المخاوف شيوعا أن العملاء يجب أن تزن.
الأهم من ذلك، في حين تهدف إلى الحصول على أكبر الأرباح، والهدف الرئيسي للتاجر وفريق الإدارة هو حماية استثمار المودع. سيكون لدى العديد من المجموعات التجارية حد أقصى للتخفيض للحفاظ على الخسائر إلى مبلغ محدد كميا. وبناء على ملخصات المخاطر الفردية، يجب النظر في قيود السحب هذه.
مديري الحسابات جعل أموالهم عن طريق فرض رسوم أداء العميل. وهي تتقلب مع شركات مختلفة ولكنها عادة ما تتراوح بين 25 و 50 في المائة. لا تدع رسوم أكبر تثبط لك لأنه في العديد من الحالات، والأرباح هي أكبر بكثير من تلك التي رسوم الأداء هي أصغر.
تمنح الوکیل توكیل محدود (لبوا) للوكیل بحیث یمكن للتاجر الوصول إلى الحساب فقط لوضع الصفقات. لن يتمكن المتعاملون من سحب الأموال من حساب المودع إلى جانب رسوم الأداء.
سوق الفوركس ليس له موقع مركزي ويتم التعامل معه في جميع أنحاء الكوكب مما يعني أن التشغيل يمكن أن يحدث أربع وعشرين ساعة كل يوم.
يمكن للعميل سحب النقود وإضافة رأس المال من حساب التداول كما ومتى يحلو لهم لأن لديهم السيطرة الكاملة على الحساب. في اسم العميل أو اسم النشاط التجاري. طالما أن جميع المواقف مغلقة، يمكن إغلاق الحساب في أي وقت.
منصة التشغيل التي يستخدمها التجار لوضع الصفقات يمكن تحميلها لأسفل على الكمبيوتر المحمول المودع أو الكمبيوتر المحمول. وسوف يكون في وضع فقط الرأي، ولكن المودع لا يمكن وضع أي المعاملات على ذلك. في حالة حدوث أي معاملات في ذلك الوقت، يمكن للعميل مشاهدتها تجري عند حدوثها. سيتمكن من تحميل التقارير من نظام التداول.
ويختلف أصغر مبلغ للاستثمار عن مجموعة العملات الأجنبية المدارة إلى المجموعة. يبدأ البعض بأقل من 5000 جنيه استرليني أو 10000 دولار أمريكي للبدء، وقد تحتاج حسابات الإيرادات الأكبر إلى بدء الملايين.
حسابات فكس المدارة هي مثالية للعملاء الذين ليس لديهم الوقت أو الطموح لدراسة كيفية التعامل من تلقاء نفسها. هو حقيقة أنه هو أيدي قبالة الاستثمار البديل أن العديد من المستثمرين يجدون جذابة للغاية.
إن المبلغ النقدي الذي يتغير كل يوم يقع بالقرب من خمسة تريليونات دولار بحيث لا يمكن أن تتأثر به فصائل أخرى كما يفعل سوق الأسهم.
دفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لك لديه القدرة على خلق عوائد كبيرة مهما كانت الرسوم التي يتم تكبدها ونوع الحساب حتى أنها خيار استثماري رائع. إن ترك الدخل للبناء مع مرور الوقت هو العنصر الرئيسي بالعكس لأنه في غضون بضع سنوات، سيذهبون إلى السقف بسبب زيادة الأرباح. المستثمرون الذين يضعون المال في حساب العملة الأجنبية حريصون على حقيقة أنها فئة حر اليدين من الاستثمار الذي يسمح لهم بجني الأرباح من سوق الفوركس دون الحاجة إلى القيام بكل من العمل.

حسابات الفوركس المدارة.
إن الطرق المعقدة والمعقدة للأسواق المالية غالبا ما تخلط بين تجار البداية. نوعين من التحليل، وأنواع مختلفة من البيانات وإشارات متناقضة، واختيار واسعة من الوسطاء، وأساليب تجارية مختلفة، والعديد من الأصوات التي يصرخون شراء وبيع في كل وقت وتخويف جدا لأولئك الذين لا يملكون وقت الفراغ الضروري لدراسة هذا المجال والبقاء حتى موعد مع البيانات البيانات والأخبار والتحليلات التي تقدمها قنوات وسائل الإعلام لا تعد ولا تحصى. تجارة الفوركس التقليدية عالية المخاطر ويمكن أن تكون صعبة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين. ومعدلات الإصابات تميل إلى أن تكون عالية، لأن النجاح يتطلب المعرفة المتخصصة والخبرة والتحكم العاطفي. فمن السهل أن تصبح الصبر، والبحث عن الاختصارات، ومن ثم السماح العواطف لتولي، وصفة للفشل.
وفي الوقت نفسه، فإن العديد من المفتونين حكاية النجاح المذهل في أسواق العملات التي حققها بعض التجار المتفوقين الذين جعلوا الاستثمارات اللازمة وجني الفوائد. وردا على القضايا المعقدة المتعلقة بالتجارة التقليدية، وضعت صناعة الوساطة عددا من البدائل المعقولة على مر السنين التي تسمح لك لتفويض السيطرة على التداول لطرف آخر. في مرآة & لدكو؛ مرآة & رديقو؛ أو & لدكو؛ سوسيال & رديقو؛ التداول، يمكنك اختيار خبير أو أي شخص آخر في شبكة وسيط ومن ثم محاكاة قرارات التداول له. من أجل استخدام هذه الخيارات، قد لا تزال تواجه الحاجة إلى الخبرة والعقبات العاطفية، ولهذه الأسباب وحدها، قد تجد حساب فوريكس المدارة عرضا مغرية بشكل استثنائي.
يسمح حساب الفوركس المدار للمدير المهني (أو شخص يدعي ذلك) لتداول أموالك نيابة عنك للحصول على راتب أو حصة ثابتة من الأرباح. يمكنك اختيار شركة متخصصة لهذا الغرض أو وسيط يوفر ميزة برمجيات متطورة تسمح بتداول رصيد حسابك من قبل خبير. وتوفر هذه الخدمة الأخيرة مستوى إضافيا من الحماية من المخاطر. يجب أن تكون دائما حذرا في اختيار مدير المال التي يمكنك الوثوق بها والتي اكتسبت سمعة طيبة في هذه الصناعة. في حين أن معظم مديري الأموال مشروعة، كانت هناك العديد من الحيل ملحوظ في الماضي (عدد قليل من مناقشة أدناه). وفي كثير من الحالات الأخرى، سيقوم شخص مغامر بإعداد شركة تعلن خدماته للعملاء وسوف تتاجر أموالهم على أساس مستقل. هذا النوع الثاني من المدير والأخطار الناتجة عن الارتباط معه هو موضوع هذه المقالة.
المزايا مع الحسابات المدارة.
هناك عدد من المزايا التي يقدمها حساب مدار إلى التاجر. والخبرة، التي لا يمكن اكتسابها إلا من خلال المشاركة الطويلة الأجل في الأسواق، هي الأصل الوحيد الذي يمكن أن يقلل أو حتى ينفي المخاطر الكبيرة المرتبطة بتداول العملات. وبما أن المبتدئ يفتقر إلى مثل هذه الخلفية عن طريق التعريف، قد يبدو التعاون مع مدير المال خيارا جيدا. إن الصعوبات العاطفية التي ينطوي عليها التداول لا يمكن أن يتحملها الجميع، لأن لكل شخص صورة شخصية مختلفة، وبعضها أكثر عرضة للنمو العاطفي عن الآخرين. العمل مع مدير المال يمكن أن تساعدك أيضا على التغلب على هذه المشكلة. عدم وجود الوقت الكافي هو قضية أخرى تثبط بدء التجار من الالتزام بجدية بتداول العملات. مدير الحساب بدوام كامل الذي يمكن أن تكرس كل طاقاته للتداول لعملائه هو جانب إيجابي آخر من هذا النهج. وأخيرا، فإن العديد من التجار عبر الإنترنت، الذين يعملون كمديري الصناديق، يقدمون سجلاتهم السابقة لتقديم التوجيه بشأن العائدات المحتملة في المستقبل. هذه المعرفة قد تساعد أيضا المبتدئين في اختيار أفضل عرض لنفسه.
المخاطر الكامنة في هذه المزايا.
كل ما سبق الصوت بسيط وجذاب، ولكن هناك العديد من الأخطار الكامنة التي تنكر في هذا الاستئناف بسيط.
من خلال السماح للمدير بالتداول نيابة عنه، فإن التاجر يستفيد بالفعل من الخبرة المتراكمة لهذا الشخص. ولكن من خلال القيام بذلك، وقال انه أو أنها تفقد أيضا فرصة التعلم في الأسواق من خلال الممارسة والدراسة. في جوهره ربط ثروته إلى ذلك من المدير وبالتالي حرمان نفسه من استقلالية العقل والعقلية التحليلية التي هي ضرورة مدى الحياة لمهنة التداول.
من خلال تسليم المسؤوليات العاطفية المرتبطة بالتداول للمدير، يدين صاحب الحساب نفسه إلى الاسترقاق الدائم لإرادة ومهارة المدير. وبما أنه غير قادر على تحمل الضغوط العاطفية المرتبطة بالتجارة، فإنه لا يمكن أبدا تقييم السوق بشكل مستقل، ولا يمكن أبدا أن تمتلك الثقة اللازمة للثقة حكمه. في نهاية المطاف، فإن المدير اكتساب ثقة كاملة على قراراته التجارية مع نتائج لا يمكن التنبؤ بها والتي يحتمل أن تكون خطرة.
وأخيرا، في حين أن السجلات السابقة لمديري الأموال يمكن أن تكون دليلا مفيدا على مهاراتهم وبراعة، فإنه يمكن أيضا أن يكون مضللا. أولا وقبل كل شيء، في كثير من الحالات لا يمكن تقييم هذه السجلات نظرا لعدم وجود معلومات أساسية كافية. ومن الصحيح أيضا أن الصندوق الأسود من بيانات الأداء غير كاف لتقييم أسلوب التداول وطريقة المدير المعني بنجاح. وأخيرا، فإن أداء الماضي ليس دليلا على النتائج المستقبلية: سجل الماضي من العائدات الإيجابية لا يضمن أداء مماثل في المستقبل.
توصيتنا بشأن الحسابات المدارة.
بشكل عام، تبقى السيطرة على حسابك والتداول لاكتساب الخبرة، من خلال المخاطرة بمبالغ صغيرة واستخدام رافعة مالية منخفضة جدا عادة فكرة أفضل من تسليم السيطرة على حسابك لشخص غريب. ومن الصعب التنبؤ بمدى موثوقية الشخص على أساس البلاغ الموجز الذي يسبق افتتاح الحساب أو التوقيع على العقد. واحد غالبا ما تحتاج سنوات من الخبرة من أجل أن تشعر بالأمان حول شخصية هذا الشريك، ولكن في بيئة خطيرة اليوم، فمن الممكن دائما أن سوء الحظ غير متوقع من شأنها أن تمحو مدخراته في وقت قصير سوف تزيل ضرورة تماما .
نحن لا ندعي أن جميع المديرين المحتالين، بطبيعة الحال، ولكن من الضروري أن تقوم بإجراء فحص الخلفية اللازمة. اسأل عن التراخيص المطلوبة والشهادات قبل اتخاذ قرار بشأن من الذي سوف يعهد إلى إدارة ثروتك. ولتوضيح الأخطار التي ينطوي عليها الأمر، سنقوم بإدراج عدد قليل من الحيل والسرقات التي يرتكبها مدراء يتمتعون بذاتهم في السنوات القليلة الماضية.
المدراء والغش.
ونحن نعتقد أن المناقشة أعلاه بالفعل يجعل من الممكن تصور كبيرة & لدكو؛ الربح & رديقو؛ إمكانات المخادع الذي يعمل في عباءة مدير المال. طبيعة العلاقة بين المدير وموكله تضمن الحفاظ على درجة من الثقة العمياء بين الطرفين، حيث أنه من غير الممكن التحقق من تصرفات المدير باستمرار. وعلاوة على ذلك، يحتاج المدير، بحكم تعريفه، إلى درجة من الاستقلال عن الطريقة التي يستخدم بها الأموال المتاحة له، لكي يكون قادرا على تحقيق الأرباح وإدارة مخاطر الحساب بنجاح. في علاقة صحية، لا يعتبر أي من تلك المتطلبات المفرطة، ومع ذلك، عندما يكون الهدف الرئيسي للمدير هو سوء الإدارة والاختلالات، ومبادئ العلاقة تصبح خطرة وضارة للعميل. زيارة وكالاتنا في الاتصال المادة للإبلاغ عن أي عمليات احتيال أو السلوك الاحتيالي من قبل مديري الحسابات.
ريتشارد ماتوس جر.
أسس هذا الرجل شركة وايت بينس تروست كوربوراتيون في سان دييغو بولاية كاليفورنيا في يوليو 2000. وكان السيد ماثيوز مسجلا قادرا على المنافسة بالرغم من افتقاره إلى التفاهم في تجارة العملات. من خلال مختلف الخطط والوعود والتعهدات الربح، وقال انه تمكن من تجميع أكثر من 30 مليون دولار من ودائع العملاء في جيوبه، والتي كان ثم استخدامها للحصول على جزيرة 12 فدانا قبالة ساحل بليز.
خلال الفترة الأكثر نشاطا من شركة وايت بينس تروست كوربوراتيون وصندوق بيناكل كابيتال المرتبط بها، ادعى السيد ماثيوز عائدا تراكمي لمدة ثماني سنوات بنسبة 591٪، مع ضمان حماية 75٪ من ودائع العملاء من الخسارة كل شهر عن طريق استخدام مختلف طرق معقدة، ولكن كاذبة، كما اعترف في نهاية المطاف من قبل السيد ماثيوز نفسه. في نهاية المطاف، عندما كان محروما من جزيرته والممتلكات الفاخرة الأخرى من أجل تسديد زبائنه احتيال ما يقرب من 14.8 مليون $، وكثير منها بالطبع لا يمكن استردادها، بعد أن أنفقت أو تبددت خلال ذروة حياته المهنية مرة واحدة كبيرة.
راسل كلاين.
كدليل على أن حياة ناجحة في الاحتيال الفوركس لا تتطلب أي دبلوم ممتاز من جامعة أو سنوات من الخبرة المثبتة، بدأ راسل كلاين حياته المهنية النيزك كرسام منزل في مدينة بيكر، ولاية أوريغون. من خلال موقفا، موقف ثقة في الحياة بشكل عام، والجرأة التي يقدمها نقصه المطلق من المعرفة أو فهم سوق الفوركس، وقال انه كان قادرا على الاستلقاء مقنع من خلال تقديم لعملائه حسابات خالية من المخاطر المدارة تسهله تقنيات التداول المتطورة له. وبعد أن قام السيد كلاين بتبادل حوالي 27 مليون دولار من 600 عميل بين عامي 1998 و 2002، أعلن أنه فقد 97 في المائة من الأموال، وألقى باللوم على إخفاقه في أخطاء تجارية خاطئة ولكنها نزيهة. وطلب المزيد من الأموال لمواصلة حياته المهنية المتصاعدة كمدير لصندوق النقد الاجنبى. لقطع قصة طويلة قصيرة، واكتشف في نهاية المطاف أنه قد أنفق كل أموال العملاء على الطائرات الخاصة والعقارات والقوارب والسيارات الفاخرة والمواد الإباحية. وحكم عليه بالسجن لمدة 8 سنوات وشهر في السجن، وأمر بدفع 14.9 مليون دولار كرد فعل على العملاء.
جويل N. وارد.
لقد ناقشنا مسيرة جويل N. وارد المثيرة للاهتمام في القسم الخاص ب هيب فوركس، ولكن لإثبات كيف لا قيمة لها من الكلمات والطابع المفترض من هؤلاء المحتالين يمكن أن يكون، وسوف نكرر فقط هنا أن هذا المحقق المدان سوف تظهر في بعض الأحيان على الأكثر وقنوات الأخبار المالية ذات السمعة الطيبة، والصحف لمناقشة أخلاقيات الوساطة المالية في الفوركس بالتجزئة، وكيف أن توقعات الصفقات غير عقلانية.
استنتاج.
في نهاية المطاف، أنت حر في أن تفعل ما تريد مع المال الخاص بك. أنت حر لتحويل كل قرش إلى الآلاف من الدولارات، ولكن أنت أيضا حرة لتحويل الملايين أو الآلاف إلى بنسات أو لا شيء، إذا كان هذا هو رغبتك. ويحدونا الأمل في أن نذكركم هنا بأن الوعود والتعهدات ومطالبات مدراء الحسابات لا قيمة لها إلا إذا كانت مدعومة بمعلومات من مصادر مستقلة مثل الهيئات التنظيمية والسلطات الحكومية. ولكن حتى في تلك الحالات حيث موثوقية وأمانة المدير ليست موضع شك، فإنه قد يكون من الأفضل فكرة لتداول أموالك بنفسك، وذلك لممارسة أقصى قدر من السيطرة على مستقبلك وسلامة الأصول الخاصة بك. ولكن مهما فعلت، لا تعمل على أساس الوعود الباهظة التي أدلى بها شخص أوصى لك من قبل الأصدقاء أو الأقارب. كن مجتهدا ومسؤولا عن من يعهد إلى أصولك. أليس ضرورة هذا العناية الواجبة واضحة؟
زيارة صفحة استعراض وسيط الفوركس لقراءة تحليل واسع النطاق على أفضل وصراحة والاحتيال وسطاء الفوركس المتاحة لتداول العملات مع.

No comments:

Post a Comment