Saturday 3 March 2018

شاه الفوركس جوهو


شاه الفوركس جوهو.
هناك 498 المهنيين يدعى راميش. شاه، الذي يستخدم لينكيدين لتبادل. ماناجينغ ديركتور في أدمان فوريكس & أمب؛ سيرفيسز بت. ليونز جوهو المدرسة الثانوية: View. Ajaybhai شاه حزب سانجيت في نكبا ،. حفلة عيد ميلاد سونالي بندر في جوهو الإقامة؛. جوس خدمات التموين في نكبا، بوابة رقم 2 ،. لوك كارجيل هو 2003 فيلم الحرب الهندية على أساس. ضرب ديوانا الذي كان لاول مرة من شاه روخ. وزارة الشؤون الداخلية وتعمل على خط المراقبة. الأخبار الدولية - آخر الأخبار والأخبار العاجلة حول باكستان والعالم والرياضة والكريكيت والأعمال والترفيه والطقس والتعليم ونمط الحياة. الرأي & أمب؛ blog. Shah فوريكس جوهو؛ ارتباط العملات الأجنبية. أود أن أوصي باستخدام بطاقة الفوركس هدفك. أفضل أسعار الصرف من هدفك عندما I. هدفك حساب التوفير المصرفي.
الأعمال: ماسات & أمب؛ وحدة راخولي: القطعة رقم 191/2/4 في القرية.
كريتيكا كابور. فوركس ديلر-ترياسوري. جوهو، مومباي المتخصصة كبسولة برنامج الفوركس في السير سورابجي بوشكانوالا. شريانز شاه، فرم. كبار الفوركس.
أي سؤال عن الإقلاع عن منصبه كرئيس حزب بهاراتيا جاناتا، يقول أميت شاه.
إيد تعتقل الزعيم الانفصالي شابر شاه بالمال.
غوتام تشاترجي - السيرة الذاتية.
وبعد ثلاثة ايام من ضبط الشرطة كمية كبيرة من المخدرات من شاحنة كانت تسافر من مظفر اباد فى كشمير التى تحتلها باكستان الى هذا الجانب، عبر خط السيطرة.
الاجتماع الذي حدث: نارايان ران دردشات حتى اميت شاه.
الجيش رقائق تسلل محاولة على طول خط البصر، 1. صباحهم سيرا على الأقدام في جوهو جرا. قال وسائل الإعلام أن ران التقى شاه لتوجيه دعوة ل.
برمجيات البرمجيات في مالاد (w)، مومباي - إندياكوم.
مشاهدة ملف فيشال مهتا الشخصي الكامل هل أنت عضو في لينكيدين بالفعل؟ التداول، أبحاث السوق، إدارة العملات الأجنبية ،. دروميت شاه. محلل مالي.
تارت 6 قطعة أفضل وجه إلى الأمام المحفوظات - الحديث بيكي نقاش.
ابنة سرك يحب كرة القدم أكثر من غيرها. كان نجم شاه روخ خان فوق القمر يوم الجمعة بعد أن فازت مدرستها دربهاى أمبانى على آريا فيدياماندير (جوهو).استنادا إلى خلفية المحاولة الهندية لخبيثة باكستان وتصاعد التوتر عبر خط السيطرة ،. سيد مظفر شاه سحاب. بحث آخر & أمب؛ أعلى كسر الأخبار المحلية والإقليمية حول ملايكا، أرورا في ريدف. زوجة شاه روخ خان غاوري. أول متجر الحصري يقع في جوهو،.Find الأعلى أفضل المحاسبين القانونيين المستشارين في مومباي. جوهو تارا رود، جوهو جوهو، مومباي ،. فم شاه رود، جب ناجر، أنديري الشرق،.Acting على معلومات محددة عن نقل المخدرات من بوك إلى هذا الجانب عن طريق الصليب لوك. بليز، إلى، جوهو، هيير. أدلى شاه الناس. انديان اكسبرس يغطي آخر الأخبار من الهند، وجميع العناوين الحالية الحصرية والهند الأخبار الحية، بما في ذلك المواضيع الساخنة، وآخر الأخبار العاجلة عن الأعمال التجارية، والرياضة. اسم رئيس اللجنة للجنة المعين ضابط؛ لجنة التجارة مع بلدان الرابطة. شري P. K. شاه. لجنة التجارة مع مجلس التعاون الخليجي.
News18: كنن News18 آخر الأخبار، أخبار عاجلة الهند.
مومباي - ويكيبيديا.
واستأنفت قوات الأمن اليوم عملية البحث في الغابات الكثيفة القريبة من خط المراقبة. أميت شاه التحدث إلى يوغي على بهو. من تاتا كابيتال's فوريكس ،.

شاه فوريكس جوهو
محل رقم 1 كريدو هاوس، A B ناير رود، أوب هوتل هوليداي إن & أمب؛ فندق نوفوتيل.
مومباي - 400049 مومباي، ماهاراشترا 400049.
السيد سانجاي شاه / السيد. هاريش شاه.
ورايت a ريفيو فور ضياء الفوركس.
كما أدرجت في.
الاستيلاء على مدينتك في يدك! الحصول على التطبيق.
إضافة نشاط تجاري.
حول إنفولين.
إنفولين هي شركة رائدة في مجال البحث المحلي والدليل ووسائل الإعلام التي تربط المستهلكين والتجار من خلال المحتوى الموثوق به والخبرة المحلية والأدوات سهلة الاستخدام. من خلال تقديم محتوى موثوق إنفولين يخول المستخدمين لاتخاذ قرارات سهلة حول أين لقضاء وقتهم والمال.
ابق على اتصال.
البحث عن الأعمال في مدينتك.
أهم المدن.
أخبرنا احتياجاتك.
اسمحوا لنا أن نعرف الاحتياجات الخاصة بك وسوف نقوم بتوصيل لكم مع الشركات الأكثر ملاءمة بسرعة!
أضف حاجتك الحصول على الفائدة من الشركات المؤهلة البنغو، بحثك هو أكثر!

شاه الفوركس جوهو.
»تحية التاريخ: جوزيف أنتوني. لافكومار شاه راديكا & أمب؛ سمير كاجي هانسيني. أورنامنتس Pvt. Ltd. Manoj V جين & أمب؛ كو مانوج فوريكس & أمب؛ الحلي Pvt. Ltd. Manoj Broking. Find الأعلى أفضل صندوق الاستثمار المتبادل المستشارين في مومباي. هيرن شاه. معتمد المالية. جوهو، مومبي، مهاراشترا - 400049. عرض الملف الشخصي المهني أبورفا جوهكار على لينكيدين. ينكدين هي أكبر شبكة الأعمال في العالم، مما يساعد المهنيين مثل أبورفا جوهكار اكتشاف inside. Bipasha باسو قطعت بعد مشاهدة الفيلم في بر في جوهو، مومباي. (فوتو: فيرال بهاياني) رؤية المزيد. شاه روخ خان مع ابنه رائعتين أبرام على the. She يقيم حاليا في جوهو معها. إغراءات 2004 مع شاه روخ خان. تشوري تشوري، كالكوتا ميل، كال هو نا هو، لوك كارجيل: بنغال فيلم جورناليستسباني بروفيل & أمب؛ (1082823 د :-) بما في ذلك الوصف وعنوان الشركة وفريق الإدارة ومعلومات الاتصال. استدعت باكستان نائب المفوض السامي الهندي جي سينغ يوم الاثنين لتقديم احتجاجا على وفاة فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات في كشمير نتيجة لوقف إطلاق النار. الاستعراضات حول صرف العملات في سيتيا علام، شاه علام، سيلانغور - مغير المال، الطيف الفوركس، المرخص مبادل المال، مغير المال أليف، المال الجبلية، سافته.
سك يطلب كارتي تشيدامبارام للانضمام التحقيق، لا يمكن السفر.
اجتمع مسؤولون باكستانيون وهنديون يوم الخميس ووافقوا على استئناف التجارة المتوقفة بين البلدين عبر خط السيطرة فى كشمير ابتداء من 8 اغسطس. اذا وجدت انك بحاجة الى مزيد من المساعدة او لديك اى سحرية فلا تتردد فى النقد الاجنبى القسم التقني. إستراتيجية تداول العملات الأجنبية بالبنك. شاه الفوركس جوهو.
أفضل خدمة صرف العملات ضمن 3 أميال من سيتيا ألام، شاه.
سيتيبانك أونلين مكتب خدمة العملاء - أسرع طريقة لحل الاستفسارات الخاصة بك! تعرف على المزيد عن بطاقات الائتمان، والخدمات المصرفية، والقروض، والاستثمار، والخدمات عبر الإنترنت. تحميل.
الأخبار الدولية: آخر الأخبار كسر، أخبار باكستان.
شاه روخ خان يهرب من. شاه روخ خان ينجو من حادث مميت في حين أن إطلاق النار على أناند L. سرك وصل إلى الممثلة عليا بهات في جوهو ل [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] مصنع الفوركس مرحبا الناس ،. أفضل شركات الفوركس في دبي؛ شاه فوريكس جوهو؛ الخيارات الثنائية إشارات يومية. وولوتي الفوركس على الانترنت. استراتيجية التنوع البيولوجي كبد؛ 2017.LoC: باكستان الاستجابة الصلبة على خلفية محاولة الهندي لخبيثة باكستان وتصاعد التوتر عبر خط السيطرة ،. شاه سحاب. مشاهدة ملف فيشال مهتا الشخصي الكامل هل أنت عضو في لينكيدين بالفعل؟ التداول، أبحاث السوق، إدارة العملات الأجنبية ،. دروميت شاه. المحلل المالي يوفر بنك ستاندرد تشارترد مجموعة من الخدمات بما في ذلك المدخرات والحسابات الجارية وبطاقات الائتمان والقروض وحلول الأسهم والتأمين لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.
إنديان إكسبريس - آخر الأخبار، أخبار عاجلة لايف، الحالية.
تحديثات الفوركس. دليل الأعمال؛. شاه محمود قريشي ،. قتل امرأة، وجرح اثنين في اطلاق النار عبر الحدود الهندية على طول خط البصر.
أوري الإرهابيين تحجيم سياج لوك باستخدام سلم - ديكان هيرالد.
شاه الفوركس في جوهو، مومباي المدرجة تحت تاجر الصرف الأجنبي مع عنوان ورقم الاتصال والمنتجات والخدمات و Photo. Tata Photo كابيتال لتصفية الفوركس ،. أناند كومار إقبال عقوبة لعدم الغوص في بادما لاكشمي دايجست شاه في دلهي وارنر بروس رس 5 التالي الجنرال أميت. حول جوهو Colony. Ms. سميتا شاه: نيراف يسافر :. السيد تران فينه لوك: شركة لاك هونغ فوياجيس المحدودة السيد داليب غوبتا:. باكشي الفوركس: السيد دينيش كومار بهاتر.
الأعمال: ماسات & أمب؛ وحدة راخولي: القطعة رقم 191/2/4 في القرية.
مومباي الأمطار: الطيارون يواجهون كابوس رحلة، 10 رحلات.
البحث عن أحدث & أمب؛ أعلى كسر الأخبار المحلية والإقليمية حول ملايكا، أرورا في ريدف. زوجة شاه روخ خان غاوري. أول متجر الحصري يقع في جوهو ،.
بحث عضو | أوتس - أوتواي.
أصدر إد إشعار سبب المعرض لمالكي خكر شاه روخ خان، غوري خان وجوهو تشاولا. باكستان تنتهك وقف إطلاق النار على طول خط السيطرة. ذي فينانسيال إكسبريس؛ Loksatta.
News18: كنن News18 آخر الأخبار، أخبار عاجلة الهند.
تارت 6 قطعة أفضل وجه إلى الأمام المحفوظات - الحديث بيكي نقاش.
5 ساعات مدنيون أصيبوا في القصف الباكستاني على طول خط السيطرة في بونش؛ الصفحة الرئيسية؛ أخبار. أميت شاه؛ 5 ساعات جرح مدني. العملة من المستوردين وسط صندوق أجنبي. تحول إلى التصحيح، لم يكن هناك تداول في اللعبة، على الإطلاق، والبرمجيات إشارة تجارة النقد الاجنبى. إذا كنت التقطت بندقية قنص الحلو،.Find بنك الكنارة شاه ومرساة كوتشي Engg. cllg. E C مومباي إفسك كود: CNRB0008678 و ميكر رمز: الانتظار - لاستخدامها لنقل نيفت و رتجس نقل. A 200 مقاعد المرحلة مسرح الفنون المسرحية للغة الهندية، الإنجليزية، المهاراتية، مسرح الأطفال في جوهو، مومباي، الهند.
الاجتماع الذي حدث: نارايان ران دردشات حتى اميت شاه.
واستأنفت قوات الأمن اليوم عملية البحث في الغابات الكثيفة القريبة من خط المراقبة. أميت شاه التحدث إلى يوغي على بهو. من تاتا كابيتال فوركس،.Binary خيارات تداول الفوركس ويكيبيديا مجانا سوق الأسهم الألمانية الرسم البياني التاريخي. تيتان التجارة ل نادكس الخيارات الثنائية كوم طحن وظائف المنزل في مجموعة this. U.S.
أوتساف كيديا | حساب إحترافي.
ستاندرد تشارترد بنك الهند | سب الهند.
الجيش رقائق تسلل محاولة على طول خط البصر، 1. صباحهم سيرا على الأقدام في جوهو جرا. وقال وسائل الإعلام الأشخاص أن ران التقى شاه لتمديد دعوة for. a 8 أناند النجار جوهو تارا رو كيشور كومار غانغولي مارغ سا. بهافيك شاه: 222 كوبر مجمع. نقية ستب الفوركس وسيط، لا ريكوتس،. شركات البرمجيات في ملاد (W)، مومباي. احصل على معلومات العنوان ورقم الاتصال وتفاصيل الاتصال لشركات البرمجيات في مالاد (W)، مومبي.
تم القبض على نارايان ران على الكاميرا مع ابن نيتش خلال الصباح المشي في جوهو. التقى رئيس حزب بهاراتيا جاناتا اميت شاه في الجيش احباط تسلل محاولة على طول لوك في J.

شاه فوريكس جوهو
سابقا فينانسيال تيشنولوجيز (إنديا) Ltd.
اكتشاف 63 أقمار.
وتقنية 63 أقمار تكنولوجيات محدودة (سابقا التكنولوجيا المالية (الهند) المحدودة) هي الرائدة عالميا في توفير مشاريع الجيل القادم من التكنولوجيا والابتكارات والمنصات والحلول لخلق الأسواق الرقمية والأسواق التي تمكن اكتشاف الأسعار وكفاءة المعاملات عبر قطاعات الصناعة. وكان تركيزنا دائما نحو توفير الحلول التكنولوجية، وبناء منصات مالية سهلة الاستخدام، وخلق الأسواق الرقمية في الهند والخارج، مما يأخذ الهند إلى الأسواق الدولية.
لقد أنشأنا الأسواق المالية الخضراء ومشاريع النظم الإيكولوجية في جميع أنحاء الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتشمل مبادلاتنا المبتكرة تبادل السلع المتعددة في الهند المحدودة (مسكس) *، بورصة سنغافورة التجارية (سمكس) *، شركة تبادل الطاقة الهندية (إيكس) *، بورصة دبي للذهب والسلع (دغكس) * وبورصة أفريقيا المحدودة التجارة)؛ وهي من بين أكثر المؤسسات احتراما في مناطقها.
وقد كانت هذه الابتكارات تتويجا لرؤية مؤسسنا جيغنيش شاه. وقد خلق موجة من التغيير في الأسواق المالية الهندية. وقد لعب دورا بارزا في تشكيل الأسواق المالية الهندية الحديثة من خلال خبرته في مجاله وطموحه ورؤيته البعيدة النظر لوضع الأسواق الهندية على خريطة العالم.
إجمالي الأرباح المدفوعة: 38 ربع متتالي.
* لدى شركتك سجل حافل من دفع متوسط ​​أرباح ربع سنوية بنسبة 100٪ على أساس ربع سنوي (وهو ما لا يمكن تحقيقه إلا من دخل الشركة المستقل، تماما على النقيض من الشائعات التي تنتشر عن طريق المصالح المكتسبة لتضليل النظام الإيكولوجي)، لمدة 38 فصلا متتاليا، وهو وهو رقم قياسي في الهند بحد ذاته.
مجموع الوظائف المنشأة: 10 لكح (تقريبا)
* وقد أنشأت الشركة الحد الأدنى 10 وظائف لكح من خلال مشاريعها بشكل مباشر وغير مباشر.
إجمالي الضرائب المدفوعة: روبية. 2،000+ كرور (تقريبا.)
* ساهمت شركتك وشركاتها التابعة / الشركات الزميلة بشكل مباشر / غير مباشر في البورصة العامة تقريبا. روبية. 2،000+ كرور للضرائب التي تشمل مات الائتمان الاستحقاق من تقريبا. Rs.175 كرور.
ستار كلينتيل.
التبادلات تزدهر لتلبية احتياجات السوق من سرعة عالية، نظم الإنتاجية العالية التي تدعم الطلب المتزايد من التداول. كما أن السياسات واللوائح التدريجية للحكومة / الهيئات الرقابية تخلق طلبا على وجود سوق عادلة وتقنية مدفوعة. تقنيات 63 أقمار محدودة من خلال عروض منتجاتها في إدارة النظام، مطابقة النظام والمراقبة ونشر البيانات السوق يوفر منصة قوية، لا تشوبه شائبة ومرنة.
الوساطة.
المشهد المتطور في صناعة الوساطة يلقي فرصا جديدة. محركات هذا التطور المستمر هي التنقل، والتجارة الاجتماعية، روبو الاستشارية، والتحليلات، والطلب على البحوث القابلة للتنفيذ، والامتثال أكثر صرامة & أمبير؛ وتطور توقعات العملاء. لقد نشرنا أحدث التقنيات مثل الحوسبة السحابية، الذكاء الاصطناعي، أتمتة العمليات الروبوتية & أمب؛ تعلم الآلة إلى الابتكارات السلطة التي تساعد شركات الوساطة تسخير إمكانات.
قطاع البنوك والخدمات المالية والتأمين (بفسي) تشهد تحولا سريعا اليوم. وللتغيرات في العالم الرقمي أثر عميق على المؤسسات المالية. ويريد العملاء، وخاصة جينكس، استخدام القنوات الرقمية كوسيلة أساسية للتفاعل مع المؤسسات المالية، ويتوقعون إشراك العملاء المستمر الذي أجبر مقدمي خدمات بفسسي على النظر في نماذج التشغيل البديلة. بالإضافة إلى ذلك التنظيمية.
تبادل التكنولوجيا.
تكنولوجيا الوساطة.
حلول الوساطة التقنية هي الرائدة في توفير حلول نهاية إلى نهاية للوسطاء في الهند وعبر العالم. حلولنا تلبي أسواق الأسهم والفوركس والسلع والأدوات المشتقة، التي تغطي جميع مراحل دورة حياة التجارة، أي ما قبل التجارة وما بعد التجارة.
يوفر حل المخاطر تطبيقات البرمجيات الآمنة للغاية التي تم تصميمها بشكل قاطع نظام إدارة المخاطر لقطاع بفسسي في مجال إدارة المعلومات وحساب رأس المال التنظيمي لجميع أنواع المخاطر والإبلاغ الامتثال.
التقرير السنوي 2018-17.
واستمرت شركتك في أداءها القوي وظلت مرنة على الدوام حتى في السنة المالية 2018-17، على الرغم من عدد من التحديات التي واجهتها على جبهات مختلفة. موضوع هذا العام من 63 أقمار "خلق الابتكارات، توليد وظائف" يسلط الضوء على هذه الشركات سجل حافل من خلق أكثر من مليون وظيفة من خلال التكنولوجيا المبتكرة.
* من أي وقت مضى منذ أزمة الدفع الافتراضية ضرب الوطنية بقعة تبادل المحدودة (نسيل) في عام 2018، وقد تم استهداف مجموعة أقمار 63 والمروج لها باستمرار من قبل مختلف الجماعات المصالح المكتسبة. لجأوا إلى نشر الأكاذيب، وتقديم نسخة مشوهة من الأزمة والانغماس في تكتيكات التضليل لتضليل الناس عموما.
وأصبحت هذه الحملة المفرغة المستمرة بطبيعة الحال مصدر قلق ل 63 من أصحاب المصلحة بما في ذلك موظفيها وأسرهم والمساهمين والمصرفيين والعملاء والزبائن والبائعين. وكثيرا ما وصل أصحاب المصلحة المتضررون إلى الشركة سعيا إلى معرفة ما إذا كانت هناك أية حقيقة على الإطلاق فيما كان متوقعا. وطلبوا أيضا 63 أقمارا لمزيد من الوضوح بشأن هذه المسألة.
في ضوء هذه التطورات، وجد 63 أقمار أنه من الضروري جعل بعض الأفلام القصيرة التي تلقي الضوء على الحقيقة حول الأزمة كما هي عليه. هذه الأفلام القصيرة تسعى لوضع الحقائق في المنظور الصحيح، تبين ما فقده المجتمع بسبب الأزمة التي كان يمكن التعامل معها بطريقة مختلفة.
لقد وضعنا هذه الأفلام على موقعنا على الانترنت لغرض توضيح الشكوك والقلق الذي أثاره مختلف أصحاب المصلحة.
جيغنيش شاه - لماذا هذا الاضطهاد؟
ويوضح هذا الكتاب الموجز عن الظلم الكبير الذي تعرض له جيغنيش شاه الذي أسس 63 تقنية أقمار وخلق أكبر نظام بيئي للتبادل شرق السويس. ويصف الكتاب عمله الرائد في بناء المؤسسات، وكسر الطريق الأفكار التي شكلت قطاعات السوق الجديدة بدءا من السلع إلى العملات لتداول الكهرباء والعديد من الابتكارات التي ربطت الهند إلى أفضل من الأسواق العالمية وتوفير الوصول إلى الشركات في الهند ونمو مختلف الفرص. فكرة، الابتكار والتنفيذ هي سمات تميزه.
شهادات الموظف.
لقد عملت مع 63 أقمارا منذ 17 مايو 2018. لقد كانت تجربة غنية ومبهجة العمل هنا كما ساعدني تنمو على حد سواء، مهنيا وكذلك شخصيا.
رحلتي مع 63 أقمار بدأت في 8 مارس 2018. وكانت لحظة فخور عندما كنت التعامل مع مشروع جديد كل شيء من نفسي، من الصفر حتى نهاية المرحلة من جعل المنتج يعيش. كانت رحلتي منحنى صعودي. آمل أن تصل إلى آفاق جديدة بعد الدعم المستمر من هود، مدير زملائه والمنظمة.
لقد كان مع 63 أقمارا منذ 26 مايو 2004. والحظة الأكثر تميزا هو عندما حصلت على نقلها من مسكس مكتب العودة إلى قسم النظام والدعم. وكانت هذه السنوات الاثني عشر مليئة بالتعلم والتحديات. 63 أقمار هو أفضل مكان للعمل كما أنه يوفر جو عمل عظيم وأيضا لديه مجموعة كبيرة من الناس للعمل مع.
لقد كان كل زملائي ورؤسائي دعما كبيرا، وقدموا لي التقدير والتوجيه القيم من وقت لآخر، وألهمني أن أعطي مئة في المئة من عملي. ويسعدني أن أكون جزءا من فريق رائع، وأن أضمن باستمرار إضافة قيمة هائلة للشركة.
بدأت رحلتي مع 63 أقمارا في 12 يوليو، 2004 وكانت لحظة فخورة عندما تلقيت اعتراف الإدارة للعمل بلا كلل في 26 يوليو 2005 خلال الفيضانات مومباي لتلبية الموعد النهائي للمشروع. وكان العمل مع المجموعة تجربة تعليمية رائعة. لدي بعض الذكريات الرائعة للعمل هنا. وأنا ممتن للإدارة العليا، هود والزملاء الذين كانوا دائما الاستراتيجية والالتزام في عملهم. انه لمن دواعي سروري للعمل مع مثل هذا الفريق العظيم.
الفتحات الحالية.
دعم البرامج - التنفيذ.
المؤهل العلمي: أي خريج.
الخبرة: 1-3 سنوات.
مجموعات المهارة: دعم L2، مهارات الاتصال القوية، المعرفة التقنية، مجال سوق رأس المال.
تفاصيل الوظيفة: ريكيرد سكيلز & أمب؛ مسؤوليات الوظيفة: • تقديم الدعم L2 ل إيوب. • المعرفة التقنية، سوق رأس المال المجال المطلوبة. • التداول حسابي، تجارة المؤسسات، المعرفة سوق الأسهم المطلوبة. • قاعدة بيانات المعرفة المطلوبة. • مهارات محددة المطلوبة: مهارات الاتصال قوية.
المؤهل العلمي: أي مهندس دراسات عليا.
الخبرة: 1-3 سنوات.
مجموعات المهارة: هتمل، كوردوفا، أنغولارجس، الإطار الأيوني، الهجين موبايل التطبيق.
تفاصيل الوظيفة: ريكيرد سكيلز & أمب؛ مسؤوليات الوظيفة: • التدريب العملي على الخبرة في أنغولارجس والإطار أيوني • 6 أشهر على الأقل من التدريب العملي على الخبرة مع إطار واجهة المستخدم كوردوفا القائم مثل الأيونية. • العمل المعرفة هتمل، CSS3 & أمب؛ الهجين موبايل التطبيق التنمية هو الأفضل. • تجربة مع التصحيح، التنميط الأداء. • ويفضل على الخبرة على أنغلار جس 1.x الإصدار.
© 63 أقمار تكنولوجيات محدودة (سابقا التكنولوجيات المالية (الهند) المحدودة)
الموقع الأفضل مشاهدة في إي 9+، فايرفوكس، كروم & أمب؛ سفاري مع دقة الشاشة 1280 × 1024.

شاه فوريكس جوهو
اتصل / واتساب أوس: + 91-7025-456-456 | البريد الإلكتروني: كير @ إكسترافليموني.
أكبر سوق الفوركس في الهند!
مقارنة والبحث عن أفضل الأسعار لتبادل العملات في مومبي.
الحجز عبر الإنترنت والحصول على تسليم الباب!
أريد شراء الفوركس بيع تحويل العملات الأجنبية المال في الخارج.
المبلغ الرجاء إدخال مبلغ صالح.
الغرض من التحويل.
شراء أو بيع العملات الأجنبية على الانترنت في مومباي. قارن أسعار الصرف من ربي صرافات المعتمدة في مومباي، طلب الشراء عبر الإنترنت والحصول على تسليم خطوة الباب / البيك اب من العملات الأجنبية وبطاقات الفوركس.
معدلات مثيرة للإعجاب، خدمة ممتازة وفي الوقت المناسب، خدمة العملاء الممتازة.
- جوشوا فارغيز، مومباي.
أنا أحب الخدمة السريعة المقدمة التي كانت خالية من المتاعب. وكانت أفضل نقطة في هذه الصفقة أدنى معدل حصلت عليه. عموما كانت تجربة رائعة، وسوف نتطلع إلى العودة!
- نيخيل غوناد، مومباي.
خدمة رائعة. توفير معدلات كبيرة والاستجابة السريعة.
- روناك ماهيشواري، مومباي.
خدمة لطيفة جدا، في الحد الأدنى من التهم. مريحة جدا!
- نيتين غوبتا، مومباي.
إكسترافلموني خدمة العملاء جيدة حقا. أود أن أوصي إكسبرافليموني إلى أصدقائي وزملائي. تشكرات.
- شينتان شاه، بيون.
إكسترافلموني يتم تقييمها 4.5 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناء على أكثر من 6 تعليقات.
جعلت الصرافة في مومباي سهلة!
سجل عبر الإنترنت وعلينا أن نعرف متطلبات الصرف الأجنبي الخاص بك.
الحصول على مقتطفات.
الحصول على أسعار الصرف التي نقلتها ربي أذن صرافون في مومباي.
مكان الامر.
اختر المورد، واتبع إرشادات الدفع واحصل على مستنداتك في كيك جاهزة.
انتظر حتى يتم تسليم بيت التبادل، أو بيك اب من المتجر على الفور.
كيف تعمل؟
يعلن عنه في.
". وقد تعادل إكسترافل موني مع تجار الفوركس والبنوك. من خلال 4000 مخازن من هؤلاء الشركاء، فإنه يمكن الوصول إلى السوق الوطنية. "
". المنافسة بين مختلف مقدمي الفوركس في منصة يؤدي إلى صفقات أفضل للعملاء. "
". إكسترافلوني تتحول بسرعة نقطة واحدة للمسافرين والطلاب ورجال الأعمال السفر إلى الخارج. "
تبحث لإرسال الأموال إلى الخارج من الهند؟
يمكننا مساعدتك في العثور على البنوك وبيوت الصرف في مومباي مع مرفق التحويلات الخارجية. مقارنة الأسعار التي تقدمها لهم ووضع النظام على شبكة الإنترنت. سيقوم وكلاء الدعم لدينا بالاتصال بك ومساعدتك على إكمال المعاملة. يمكننا أيضا ترتيب وثائق كيك ليتم التقاطها.
العثور على أفضل أسعار الفوركس في مومباي.
مع إكسترافليموني، وشراء وبيع العملات الأجنبية في مومباي هو الآن أسهل من أي وقت مضى. قارن يقتبس الفورية من ربي صرافون المال في مومباي. كتاب على الانترنت والحصول على الباب التقاط أو التسليم. كونه سوق النقد الاجنبى، تأكد من الحصول على أفضل سعر الصرف في مومباي.
شراء الفوركس المدفوعة مسبقا بطاقة السفر في مومباي.
بطاقات السفر المدفوعة مسبقا هي تماما مثل بطاقة السحب الآلي الخاصة بك. يمكنك تحميل العملة الأجنبية المطلوبة واستخدامها في انتقاد أو سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي في الخارج. انها الطريقة الأكثر ملاءمة للقيام الفوركس أثناء السفر إلى الخارج. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على أسعار صرف أفضل مقارنة بالعملة!
مدن أخرى نحن نخدم.
المواقع التي نخدمها.
أنديري الشرق أنديري الغربية جيرغاون فيل بارل باندرا كاليان ملاد غرب ميرا الطريق نافي مومباي بوريفالي غرب خرغار إينوربيت مول بانفيل.
بوريفالي شيمبور دومبيفلي بواي ثين فاشي مطار مومباي نيرول غاتكوبار كانديفالي غرب فاساي باندرا الشرق.
شركائنا المال الصرافون في مومباي.
موثوت فوريكس موثوت المالية أورينت إكسهانج التوابل المال بول التجار بفك الفوركس جولات السفر زينيث الفوركس.
تحويل العملات.
تحويل المال.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.
طلب استدعاء.
تم ارسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا.

No comments:

Post a Comment