Monday 5 March 2018

طريقة بسيطة للتداول خيارات أنيق


خيارات نيفتي الربح.


تداول أنيق نداء ووضع الخيارات.


يمكن للمستثمرين من رأس المال إلى المتوسط ​​أن يتداولوا في تجارة الخيارات العالية الربحية من خلال التعلم & بعد نصائح والخدع منا. من خلال تداول خيارات نيفتي يمكنك بسهولة كسب Rs.5،000 / - في نفس اليوم في صفقة واحدة من خلال استثمار Rs.10،000 / - فقط. هذا الاستثمار ينطوي على مخاطر قصوى تبلغ 500 روبية / أو أقل وفقا لمستوى الزناد وقف الخسارة الخاص بك. يتطلب تداول الخيارات فقط 1/10 من رأس المال المعتاد الذي تحتاج إلى القيام به الطريقة التقليدية لتداول الأسهم. و نيفتي خيارات التجارة يمكن أن تكسب المزيد من الأرباح عندما يذهب السوق إلى أسفل. سيعطيك الجدول أدناه فكرة عن الأسباب التي يجب أن تتاح بها خيارات التجارة:


النقطة التي نقوم بها هنا هي فائض Rs.90،000 التي يمكن أن تبقى في يدك ووضعها على أشكال أخرى من الاستثمار أو الاحتفاظ بها بأمان. لذلك، لماذا لتشارك دون داع كمية أكبر عندما يمكنك كسب نفسه من خلال استثمار جزء صغير من رأس المال الثمين. هذا الموقع يعلم نيفتي خيارات التجار على كيف، ومتى ومتاجرة لهم في أي اتجاه صاعد أو الهبوطي أو رانغبوند السوق. سيكون لدينا 100٪ دورات تحطم فعالة تنوير الفن الغامض للتجارة خيارات نيفتي بطريقة بسيطة جدا.


ليس فقط ونحن سوف يعلمك كيفية التجارة خيارات نيفتي، ولكننا سوف توفر لك استعداد لنشرسبرياد استراتيجيات التداول مع أسعار السوق الحالية والاتجاه بحيث يمكنك التجارة في كل اتجاه السوق مع محدود المخاطر والربح غير محدود. نحن نقدم نصائح لايف مجانية على المكالمات أنيق & أمب؛ يضع خيارات يتداول جنبا إلى جنب مع مجموعة الدورات. سواء كان ذلك & # 8217؛ ق تلميح من خبير أو الشارع سمعت، فمن الحكمة أن نعرف & أمب؛ تعلم المؤشرات الهامة التي تشير إلى أن شراء / بيع إشارة. انها & # 8217؛ s شائعة جدا أن هناك تحيز & أمب؛ نصائح أو إشارات كاذبة نشأت من الناس الذين التلاعب في السوق لمصلحتهم الشخصية.


وسوف نقدم في الوقت الحقيقي يدعو أنيق وكذلك نيفتي يضع محاكاة التداول وتجعلك مجهزة لحمل نيفتي خيارات التجارة بمجرد الانتهاء من الدورة. & # 8220؛ لا تفقد & # 8221؛ هو مهم بقدر ما & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ في نيفتي خيارات التداول. لا أحد في الواقع 100٪ متأكد من حيث السوق سوف تذهب في جلسة التداول بعد أن يحدث. ولكن لدينا جانب مع احتمال أعلى، ونحن خلق مثل هذا الموقف إلى هذا الجانب الذي لديه ربح غير محدود مع خطر المحمية. فإنه يتطلب الوقت المحدد والسعر والخيار الصحيح لشراء & أمب؛ بيع إما دعوة نيفتي أو وضع خيارات للدخول في تجارة مربحة الخيارات مع الحد الأدنى من المخاطر الدنيا. كما أنه من الخطير جدا للتجارة خيارات نيفتي دون التوجيه الصحيح & أمبير؛ اعلم كيف. لذلك، لماذا لا تترك المخاطر بالنسبة لنا وتأخذ لنفسك هامش الربح الأكثر ربحا في سوق الأسهم.


طريقة بسيطة للتداول خيارات أنيق.


طريقة بسيطة للتداول خيارات أنيق.


طريقة بسيطة للتداول خيارات أنيق.


لماذا زيرودا؟ 20 أسباب بسيطة للتجارة مع زيرودا.


19.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم استراتيجيات يمكنني استخدامها لتجارة الأسهم في هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت مجانا. 3 بسيطة غطت الدعوة وغيرها في خيارات أنيق هو تداول الخيارات الثنائية وسيلة جيدة.


نيفتي ترادينغ تيشنيك - سمارت فينانس.


15.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ويستند هذا على فكرة KISS - يبقيه بسيط غبي ". أبسط استراتيجية التداول. إذا تحركت التجارة لصالح طلبك.


أفضل وقت للتداول يورو الخيارات الثنائية | | إنفستد إق.


كسب المال في العقود الآجلة نيفتي باستخدام تجارة النفق. طريقة بسيطة لكسب المال في العقود الآجلة أنيق. كيفية تداول العقود الآجلة نيفتي باستخدام نفق التداول؟


خيارات أساسيات دروس - إنفستوبيديا.


07.04.2009 & # 0183؛ & # 32؛ في هذه المقالة من قبل ماركوس هيتكويتر، سوف تتعلم كيفية الحصول على الثقة في قرارات التداول الخاصة بك باستخدام استراتيجية التداول يوم بسيط للتجارة.


كيف تتعلم خيارات التداول؟ | خيارات التداول باللغة الهندية.


خيارات ناعمة وضع تحليل نسبة المكالمات، في كلمات بسيطة الناس الذكية تتوقع مستقبل أنيق سوف تتحرك لذلك سيكون من الأفضل إذا نحن التجارة خيارات أنيق.


الأسهم ركن: كيفية كسب المال في تداول الخيارات.


تصل إلى الحصول على طريقة للتجارة، ور أوسد الخيارات الثنائية الأسهم على الانترنت كيفية التداول في خدمات دورات المستقبل أنيق ل إق مستثمر يتم توفيرها.


دليل المبتدئين إلى خيارات - التجار حافة الهند.


25.05.2008 & # 0183؛ & # 32؛ سترادل ستراتيغي نهج بسيط إلى السوق محايد إذا كان السوق يتطور تحيزا في الاتجاهين، وتتكون جميع الخيارات من القيمتين التاليتين.


الجزء الثالث: العقود الآجلة والخيارات - كيف تعمل الخيارات؟


نحن نقدم يومي أفضل خيارات خيارات مفيدة. يمكنك مضاعفة رأس المال التداول في 15 أيام فقط، نحن 99٪ دقيقة في نيفتي الدعوة ووضع التداول، يمكنك كسب 250.


كالبوت الخيار استراتيجيات التداول | بنك أنيق نصائح | مخزون.


خيارات أساسيات دروس لتداول الخيارات، وتقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الجانب الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة. كلمة على خيارات الأسهم.


استراتيجية الخيارات الثنائية والتدريب والدروس.


06.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجية تداول الخيارات البسيطة التي تغلب على S & أمبير؛ 500. الخيارات قد توفر بديلا لأصغر أصغر أو حيث t هو تاريخ التجارة،


خيارات التداول استراتيجيات - تعلم كل شيء عن خيارات التداول.


دورة التداول نيفتي ولكن هذه فرصة واحدة واحدة يمكن أن تعطيك الكثير من النقاط نيفتي: من 20-40. وبهذه الطريقة، ش سوف تتعلم متى التجارة وعندما لا.


شراء الخيار شراء - اسكواش من زيرودا.


أمثلة بسيطة لماذا يمكن تداول الخيار أن يكون أكثر طريقة واحدة للاستفادة من هذه الخيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات و.


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين | مجلة الآجلة.


سوق الأسهم التعليمي: كيفية التداول في خيارات نيفتي؟ نحن نذهب لتبادل هنا بعض المعلومات حول خيارات نيفتي معك بلغة بسيطة جدا.


استشارة الابتسامة - ما هي خيارات نيفتي؟ ما هو المكالمة و.


كيف تتعلم خيارات التداول؟ اللعب في السوق وتعلم الطريقة الصعبة، مستقبل نشط & أمب؛ خيارات التاجر. أنا التجارة نيفتي الآجلة والخيارات،


إستراتيجية تداول الخيارات البسيطة التي تغلب على S & أمب؛ P 500.


الجواب على السؤال الأول بسيط إلى حد ما، يمكننا تطبيق طريقة مباشرة عندما ش خيارات خيارات التجارة ما هو الأصل الأصول اسكواش زيرودا.


Вернем деньги из خيار التجارة!


25.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ طلبنا من القراء إرسال استفساراتهم عن الأسهم التي يرغبون في شرائها أو بيعها أو الاحتفاظ بها. إليك الرد على استفساراتهم. | الأسهم الزاوية: كيفية جعل.


خيارات ناعمة وضع تحليل نسبة المكالمات، تعلم التقنية.


نيفتي أوبتيونس لايف - دعوة ويضع مرحبا برامش جي يريد يريد أن تتعلم لتعلم التجارة أنيق i حيث الثابتة والمتنقلة ترسل لي عنوان اور. براميش مؤلف المشاركة مايو.


Niftystrategies.


إتقان استراتيجيات الخيارات كتبه موظفو معهد الخيارات لمجلس شيكاغو تبادل الخيارات دليل خطوة بخطوة لفهم الربح & أمب؛ خسارة.


كيفية اختيار اتجاه السوق اليومي - قاعدة 80٪ - إينو.


إنشاء تركيبات الخيار. كان على وشك أن يزيد خلال الشهر المقبل طريقة بسيطة للاستفادة من هذه الخطوة مع الحد إذا أردت خيارات التجارة.


نيفتي الخيار نصائح - تداول الخيارات، خيارات نيفتي.


05.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ البت في ما إذا كان سيتم تداول العقود الآجلة أو الخيارات الآجلة هي واحدة من القرارات الأولى التي يجب على تاجر السلع الجديدة أن تجعل. حتى السلع من ذوي الخبرة.


التجارة خيارات أنيق خلال اليوم باستخدام مبدأ التحوط.


اكتشاف مجموعة واسعة من فرص كسب هل يمكن أن يكون مع صعودا وهبوطا التداول. نوع التجارة هو صعودا وهبوطا خيارات التداول في عدد قليل، بسيطة.


بلدي 4 أفضل تقنيات التداول خلال اليوم • جب ماروود.


معلومات رائعة حول تداول الخيارات نحن نحاول أن تتداول المحافظ الشهري / الأسبوعي / أخرى تعلم سر بسيط من الدكتور سينغ الذي جعل عشرات.


أبسط استراتيجية التداول. - مسابقة المادة.


دليل المبتدئين إلى خيارات. & # 183؛ خيارات التجارة مثل الأسهم، وبهذه الطريقة، خيارات وضع هي مثل وثائق التأمين.


خيارات التداول للمبتدئين | حليف.


لا استراتيجية تداول خيارات الخسارة (ل نيفتي وضبطها في مثل هذه الطريقة لتغطية كامل التجارة في نيفتي / البنك.


استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية •


دعوة وضع الخيار نصائح بلوق يهدف إلى توفير استراتيجيات التداول ل نيفتي، بنك أنيق، نس بورصة نيويورك خيارات الأسهم في من خياراتنا-وضع نصائح. بطريقة بسيطة.


نيفتي رينماكر: سوينغ التداول.


مما يساعدك على تحسين معرفتك للتداول الخيار وتحسين خيارات نيفتي الخاص بك - خيارات مؤشر للتجارة الهندي هنا هو بلدي صيغة بسيطة للتداول.


نيفتي الخيار خدعة التداول - التمويل الذكي.


13.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الخيارات يمكن أن تكون أكثر ربحية إذا كنت تعرف الاستراتيجيات الصحيحة وكيفية استخدام أفضل 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين. التجارة تحمل يعود.


استراتيجية سترادل أسلوب بسيط للسوق محايدة.


05.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم كيفية التجارة في العقود الآجلة أنيق والأسهم الآجلة في سوق الأسهم الهندية مع تقريبا خيارات التداول - أفضل طريقة لربح متعددة الخاص بك.


أسئلة وأجوبة حول تداول المشتقات في نس.


29.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ والقاعدة 80٪ هي طريقة بسيطة لركوب السوق لأنه يحتمل أن يملأ منطقة القيمة. 10 و 5 الرسوم البيانية دقيقة لتداول دعوة سبي ووضع الخيارات.


كيفية كسب المال خيارات التداول، أمثلة الخيار.


تداول الدورة: لا يمكن أن يتم تداول خيارات أنيق في كل مرة. طريقة بسيطة جدا وفعالة. هل تداول الخيارات الثنائية وسيلة جيدة لكسب المال؟


لا خيارات الخسارة استراتيجية التداول - الأسهم N خيارات الربح.


05.06.2009 & # 0183؛ & # 32؛ إستراتيجيتي البسيطة لخيارات التداول يومي. على الرغم من أنني لا تزال خيارات التجارة، لدي منظور مختلف تماما عن كيفية ومتى للتجارة بها.


أفضل خيارات نيفتي نصائح | بالتأكيد النار نصائح | | | مكالمة.


العقود الآجلة نيفتي 10،234 الاستدامة في السوق هو أكثر أهمية في نهاية المطاف يمهد الطريق لتحقيق أرباح عميقة. على قدم المساواة مع غيرها من بدوام كامل.


خطوات بسيطة للعثور على أفضل استراتيجيات التداول الخيار ل نيفتي.


Опубликовано: 22 сен 2017 قم بزيارة إقسيس / أوبتيون-ستراتيغي-بيلدر / ل أوبتيون ستراتيغي بيلدر.


هذا الخيار استراتيجيات الغش ورقة يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل خيار للتداول. هذا الفيديو هو دليل خيارات الخيارات السريعة للمبتدئين.


Комментарии & بول؛ 113.


mr. murugan u r فيديوس r جيدة ومفيدة ل d التجار.


رائع. مذهلة، تفسير رائع.


تحية مر مرجان.


+ كارثيك كن آم المتواضع لخدمة عملائنا كما هو الحال دائما.


استراتيجية لطيفة جدا.


واو شعاع مع الثقة فيديو جيد u تبسيطه فقط أعتقد، على الرغم من أنني جديدة للمشتقات أنا أحب ش نهج r محاولة لمعرفة المزيد من أشرطة الفيديو الأخرى الخاصة بك وسوف نتصل ش عندما يكون ذلك ممكنا.


+ بهسكار سيتي شكرا لتقدير عملنا.


شكرا على الفيديو. أود بالتأكيد أن العديد من أشرطة الفيديو مثيرة للاهتمام من أنت والذهاب إلى استخدام موقع الويب الخاص بك لإنشاء استراتيجيات التداول.


+ نافين دوغار شكرا، سيتم نشر بعض أشرطة الفيديو أكثر إثارة للاهتمام.


استراتيجية خيارات شرح جيد جدا. ومن المهم جدا هو نسبة المخاطر إلى المكافأة. فقط رائع.


أنا عادة التجارة مثل هذه الاستراتيجيات مع نسبة المخاطر / المكافأة من 1: 2. سيؤدي فهم هذا الفيديو إلى تحسين نسبة ر إلى 1: 4 أو 1: 5 وهو أمر رائع. قبعات معطلة لمثل هذه الجهود العظيمة.


واحدة من أفضل الفيديو لقد رأيت من أي وقت مضى. عرض جيد جدا.


سيدي بلس جعل هذا الفيديو في الهندية أيضا. هذا هو أووسوم الفيديو. و الثابتة والمتنقلة جعل في الهندية أيضا.


السرد الجيد. أحب أن يحاول إقسيس.


سيدي بلز إضافة بعض المزيد من بناء استراتيجية استراتيجية الفيديو لتعلم بوبوس.


ولكن بفضل الإعداد الجيد أنا أحب كثيرا جدا.


+ ساتيش ياداف شكرا على ملاحظاتك سيدي.


حقا قيمة كاملة جدا لجميع التجار الخيار للحد من المخاطر.


دون مشاهدة هذا فقدت 28000 فقط عن طريق شراء خيار الاتصال في 72 وفي نهاية الشهر يصبح صفر حقا بينفول أنا أشرح الألم.


+ ساتيش ياداف شكرا لاستخدامه ..


معلومات مفيدة جدا، شكرا موراغان !!


قطعة ممتازة من التعليم مورغان sir..god يبارك لك و أنت المباركة !!


سوبر تفسير .. شكرا.


حقا شرح لطيف مرغان .. أتمنى لك كل التوفيق للشركة في الأيام القادمة ..


+ هريشيكيش كودمور شكرا لرغباتكم سيدي.


طريقة لطيفة لشرح سيدي جعل الفيديو أكثر واحد على السوق الحالية.


إقسيس حسنا سيدي سأكون في انتظار ذلك.


+ سلمان كي ماستي بالتأكيد يمكننا نشر من خلال تشكيل بعض الاستراتيجية.


فيديو جيد جدا وغنية بالمعلومات. أبقه مرتفعاً.


+ خوشي ناجيش شكرا لردود الفعل سيدي.


استراتيجية جيدة للحد من الخسائر.


+ برابهو كيسافان نأمل أن هذا يمكن أن تساعدك في الصفقات الخاصة بك.


مفيد جدا.


فيديو جيد وآلة حاسبة جيدة. وسوف يكون كبيرا إذا كنت يمكن أن تضيف الحكم لاستراتيجية تقويم الصليب والكتابة والوقت الحقيقي أو قسط اليود لملء السيارات.


+ B. V. ساستري متأكد سيدي، سنحاول تنفيذ نفسه.


بيع يضع أو المكالمات تتطلب مبلغا كبيرا بالمقارنة مع شراء وضع والمكالمات.


سيدي عرضكم جيد جدا .. يبدو أن الكثير من العمل قد ذهب في تطوير هذه الاستراتيجيات وأنا متأكد من أنك سوف تكون قادرة على أن تصبح أكثر ابتكارا. استمروا في وظيفة جيدة.


+ S ناجاراجان شكرا لدعمكم سيدي.


شكرا على الفيديو.


سوف تستخدم لاستراتيجيتي بانتظام.


وأنا أقدر جهودكم الرائعة في جعل التداول لدينا سرية.


+ بهافاني برابو شكرا لشهادتك. نأمل أن تجد أنه من المفيد العثور على المشاعر خلال اليوم.


الأشياء العظيمة مورغان.


نقدر لكم وجهود فريقكم للعمل الرائع.


ثابر على العمل الجيد.


شاهدت المزيد من مقاطع الفيديو التابعة لك. تم الاشتراك في قناتك.


+ برامود بيلاي هذا هو لرغبات ودعم سيدي.


جيد جدا استمر.


جعل الفيديو باللغة الهندية من فضلك.


سيدي يرجى جعل شريط فيديو حول كيفية تعيين سعر الافتتاح من الأسهم عن طريق الصرف.


لم يتم تعيين + روبام بول سعر الافتتاح عن طريق الصرف، هو مجرد أول تداول سعر. ولكن الآن لدينا قبل السوق مفتوحة لاكتشاف سعر الافتتاح واقعية على أساس مشاركة التجار .. إذا سمح الوقت سنقوم بنشر أشرطة الفيديو لشرح افتتاح السوق قبل.


من الصعب أن نفهم.


يمكنك شرح أكثر من فضلك.


+ بيسواجيت داس هذا القسم يساعدك على العثور على العائد من العقود الآجلة والخيارات تحت سيناريو مختلف ..


أعجبني الفيديو. الأداة التي وصفتها مفيدة.


+ أبهيجيت سين آمل أن تحب ذلك يا سيدي.


تحليل مفيد جدا و سيمل. أكثر من ذلك بكثير للمساعدة في فهم الخيار وخاصة احتمال النجاح لموقف التجارة والتسعير الخيار.


+ سارال كومار دي شكرا لاستخدام خيار بناة.


لقد حضرت دروسا حول استراتيجية الخيار. كان جيدا والتثقيفية. عندما يتعلق الأمر صنع القرار في التداول اليومي، ليست بهذه البساطة. في هذا الصدد هذا الفيديو هو بسيط وسهل الاستعمال. أحب هذا.


+ راماكريشنان كاكامالان شكرا لتقاسم ملاحظاتك سيدي.


سيدي جي يرجى التعليق في الهندية أيضا أنه سيكون الكثير مفيدة.


+ أجاي بيري شكرا سيدي.


مرغان جي لها فيديو جيد عيب فقط هو تحتاج إلى السيطرة على سرعة الخاص بك عندما كنت تتحدث بسرعة بطيئة تساعد المستمع للحصول على سونكيد في مفهوم كنت توفير بقية كل شيء على ما يرام.


+ خيرو سينغ سيدي أنا أقدر ملاحظاتك .. سوف محاولة للحد من السرعة في حين شرح النقاط الهامة.


سيدي الفيديو الخاص بك هو تعليمي جدا وسهلة الفهم.


سيدي بلز جعل الفيديو من التحليل الأساسي، إغلاق الأسهم، التحليل الفني.


جعلت هذا الفيديو لي اليوم.


+ فيكاس كومار بفضل سيدي .. سنقوم بنشر بعض الفيديو ذات الصلة قريبا.


واحدة من أعلى جودة المحتوى w. r.t إلى القيمة والمعرفة - الحفاظ على نشر سيدي .. شكرا لك.


+ أوميش ميشرا شكرا سيدي .. هذا النوع من التقدير جعل العمل أكثر.


البنك خيار أنيق دعوة أو وضع استراتيجية شراء في الهندية فيدو بهي دالي.


شرح جيد جدا شكرا ش لتقاسم الأفكار اور.


+ فيجاي أكثر انكم مدعوون سيدي.


سيدي، لطيفة video. i شاهد كل ما تبذلونه من الفيديو ونقدر جهدكم الصادق لتثقيف us. Will كنت يرجى تحميل التحوط استراتيجية للأسهم.


+ راجكومار ن شكرا.


فيديو رائع ن جدا لهذه النقطة. عمل جيد.


الأسبوع المقبل هو انتهاء ،، السوق العالمية الجمعة (22.09.2017) لديها أي رد فعل فوري كوريا الشمالية تهديد الهيدروجين بومب اختبار فقط ناسداك شقة وثيقة وأوروبا إغلاق إيجابي .. فقط افترض أن أشتري 10100 دعوة مع قسط من 17.50 روبية (1 لوت) وأيضا شراء 9800 وضع 22 روبية (1 لوت) .. إذا كان السوق الأسبوع المقبل لديها أي حركة فقط التوحيد حول مستوى 10000 .. في هذه الحالة وفقا لحسابك فقدت بلدي قسط 17.50 + 22 = 39.50 روبية ..


يرجى توجيه لي الخيار فقط يمكن كسب المال خلال وقت عدم اليقين أو يمكننا استخدام الخيار للتحوط موقفنا .. عندما يمكننا استخدام الخيار هو أفضل وقت لكسب المال .. إذا كان الخيار ضد توقعاتنا فقدنا قسط لدينا ..


أور ليس من المفترض أن شراء على حد سواء وضع والدعوة، ولكن من المفترض أن تشتري وضع أقرب وبيع أبعد وضعت كمخزن مؤقت.


+ إبراهيمزا عباس محاولة جيدة، وهنا كنت تراهن السيناريو فوليتاليتي، لذلك إذا كان بعض الشيء يحدث السوق سوف تنخفض، ولكن ليس هناك نقطة للسوق لترتفع. لذلك أنا ببساطة شراء وضع خيار المياه لضرب السعر والبائع بعض من أصل المال وضعت.


أعتقد أننا يجب أن تقتصر على الخيار 2. شكرا لتقاسم فكرة لطيفة.


+ راداكريشنا كيني. الأسهم نعم سيدي، في بعض الحالات نذهب من 3 إلى 4 التجارة ..


ليس من الواضح كيف أن الخيار الثالث بيع بيع يمكن أن تساعد في هذه الاستراتيجية لأنها ستبدأ الخسائر إذا كان أنيق يذهب أقل من 9236. ليس له علاقة إعطاء الحماية ضد أنيق يذهب فوق 10600.


فيديو جيد. يرجى بذل المزيد من المعلومات حول وضع استراتيجية الخيار.


+ بهسكار غوش بالتأكيد سيدي .. يرجى الاشتراك قناتنا مجانا للحصول على أشرطة الفيديو القادمة.


محتوى مفيد جدا.


+ أومانغ تريفيدي شكرا سيدي.


رائعة ستاترجي للتجار ديسيبليند، عظيم العمل إقسيس.


+ سب سينثيل شكرا على دعمكم يا سيدي ..


أفكار ممتازة وانها جيدة لرؤية خدمت المجتمع المتداول.


+ أفي ميغاني شكرا لمشاهدة وإضافة ملاحظاتك سيدي.


سير لديك فكرة جيدة، بل سبيك في هيندي.


+ راجيش كومار متأكد سيدي، سيتم نشر نفسه في اللغة الهندية أيضا.


حقا سيدي رائع، الذي الكثير والكثير من الأفكار لعدم فقدان المال.


+ ماهاديف جاناماتي سعيد لسماع هذه الأداة يساعد على توفير المال.


سيدي ممتازة. شكر.


+ أمان رازدار شكرا لتقديركم سيدي.


مدرب من فضلك قل ما هو بتست في النقدية الأسهم وكيف يمكننا أن تكون آمنة من التسليم القصير.


+ أفنيش سينغ بتست في الأسهم يحمل مخاطر المزاد .. وبالتالي فإنه يمكن تجنبها إذا كانت كميات كبيرة ..


آريا شاران سيدي لا يجب علينا الانتظار ل T + 2 أيام للتسليم. وإلا أنا قد تحصل على معاقبة لبيع تلك الأسهم التي ليس لدي في بلدي دمات كما التسليم. أجب من فضلك.


بتست هو شراء اليوم وبيع غدا.


+ فيجايا كيشوري بابو آمل أن تكونوا مثل أداة .. أيضا مشاركة إذا وجدت أي استراتيجية باستخدام الأداة.


وأنا أقدر لك.


كنت حقا تفعل الخير.


+ نوشاد نيوريكار شكرا لدعمكم سيدي.


عظيم. سيتم تحديث ردود الفعل بالتأكيد.


+ إلياس إسماعيل نأمل أن يساعدك هذا على إيجاد مكافأة المخاطر لاستراتيجيات الخيارات.


مهمة مفيدة للغاية.


+ مانوهار غوبثا شكرا على ملاحظاتك سيدي.


لطيفة كالكولاتر لرؤية بروفي وفقدان.


+ برامود باتيل شكرا لمشاهدة أشرطة الفيديو لدينا.


في الماسح الضوئي اللحظي الخاص بك راجعت أعلى الرابحين وأعلى الفاقد أونيل 5 الأسهم افايابلي حيث كما هو الحال في الموقع نس يظهر 10 الأسهم دليل بل.


+ غوبال فيرما هذه القائمة قد تختلف بسبب المجموعة. وتختلف أرباح أكبر 50 شركة عن أفضل 100 شركة.


سيدي المحترم! وكان من الأفضل أن يكون قد تم في نهاية الفيديو حساب إجمالي الربح أو الخسارة من الأمثلة.


+ جيانارايان باتل يتم عرض إجمالي الأرباح أو الخسائر على رأس الإعداد التجاري.


+ أنتوني أروكياناثان شكرا لتقاسم تعليقاتكم يا سيدي.


خطوات بسيطة للعثور على أفضل استراتيجيات التداول الخيار ل نيفتي.


Опубликовано: 22 сен 2017 زيارة إقسيس / أوبتيون-ستراتيغي-بيلدر / ل أوبتيون ستراتيغي بيلدر.


هذا الخيار استراتيجيات الغش ورقة يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل خيار للتداول. هذا الفيديو هو دليل خيارات الخيارات السريعة للمبتدئين.


Комментарии & بول؛ 113.


mr. murugan u r فيديوس r جيدة ومفيدة ل d التجار.


رائع. مذهلة، تفسير رائع.


تحية مر مرجان.


+ كارثيك كن آم المتواضع لخدمة عملائنا كما هو الحال دائما.


استراتيجية لطيفة جدا.


واو شعاع مع الثقة فيديو جيد u تبسيطه فقط أعتقد، على الرغم من أنني جديدة للمشتقات أنا أحب ش نهج r محاولة لمعرفة المزيد من أشرطة الفيديو الأخرى الخاصة بك وسوف نتصل ش عندما يكون ذلك ممكنا.


+ بهسكار سيتي شكرا لتقدير عملنا.


شكرا على الفيديو. أود بالتأكيد أن العديد من أشرطة الفيديو مثيرة للاهتمام من أنت والذهاب إلى استخدام موقع الويب الخاص بك لإنشاء استراتيجيات التداول.


+ نافين دوغار شكرا، سيتم نشر بعض أشرطة الفيديو أكثر إثارة للاهتمام.


استراتيجية خيارات شرح جيد جدا. ومن المهم جدا هو نسبة المخاطر إلى المكافأة. فقط رائع.


أنا عادة التجارة مثل هذه الاستراتيجيات مع نسبة المخاطر / المكافأة من 1: 2. سيؤدي فهم هذا الفيديو إلى تحسين نسبة ر إلى 1: 4 أو 1: 5 وهو أمر رائع. قبعات معطلة لمثل هذه الجهود العظيمة.


واحدة من أفضل الفيديو لقد رأيت من أي وقت مضى. عرض جيد جدا.


سيدي بلس جعل هذا الفيديو في الهندية أيضا. هذا هو أووسوم الفيديو. و الثابتة والمتنقلة جعل في الهندية أيضا.


السرد الجيد. أحب أن يحاول إقسيس.


سيدي بلز إضافة بعض المزيد من بناء استراتيجية استراتيجية الفيديو لتعلم بوبوس.


ولكن بفضل الإعداد الجيد أنا أحب كثيرا جدا.


+ ساتيش ياداف شكرا على ملاحظاتك سيدي.


حقا قيمة كاملة جدا لجميع التجار الخيار للحد من المخاطر.


دون مشاهدة هذا فقدت 28000 فقط عن طريق شراء خيار الاتصال في 72 وفي نهاية الشهر يصبح صفر حقا بينفول أنا أشرح الألم.


+ ساتيش ياداف شكرا لاستخدامه ..


معلومات مفيدة جدا، شكرا موراغان !!


قطعة ممتازة من التعليم مورغان sir..god يبارك لك و أنت المباركة !!


سوبر تفسير .. شكرا.


حقا شرح لطيف مرغان .. أتمنى لك كل التوفيق للشركة في الأيام القادمة ..


+ هريشيكيش كودمور شكرا لرغباتكم سيدي.


طريقة لطيفة لشرح سيدي جعل الفيديو أكثر واحد على السوق الحالية.


إقسيس حسنا سيدي سأكون في انتظار ذلك.


+ سلمان كي ماستي بالتأكيد يمكننا نشر من خلال تشكيل بعض الاستراتيجية.


فيديو جيد جدا وغنية بالمعلومات. أبقه مرتفعاً.


+ خوشي ناجيش شكرا لردود الفعل سيدي.


استراتيجية جيدة للحد من الخسائر.


+ برابهو كيسافان نأمل أن هذا يمكن أن تساعدك في الصفقات الخاصة بك.


مفيد جدا.


فيديو جيد وآلة حاسبة جيدة. وسوف يكون كبيرا إذا كنت يمكن أن تضيف الحكم لاستراتيجية تقويم الصليب والكتابة والوقت الحقيقي أو قسط اليود لملء السيارات.


+ B. V. ساستري متأكد سيدي، سنحاول تنفيذ نفسه.


بيع يضع أو المكالمات تتطلب مبلغا كبيرا بالمقارنة مع شراء وضع والمكالمات.


سيدي عرضكم جيد جدا .. يبدو أن الكثير من العمل قد ذهب في تطوير هذه الاستراتيجيات وأنا متأكد من أنك سوف تكون قادرة على أن تصبح أكثر ابتكارا. استمروا في وظيفة جيدة.


+ S ناجاراجان شكرا لدعمكم سيدي.


شكرا على الفيديو.


سوف تستخدم لاستراتيجيتي بانتظام.


وأنا أقدر جهودكم الرائعة في جعل التداول لدينا سرية.


+ بهافاني برابو شكرا لشهادتك. نأمل أن تجد أنه من المفيد العثور على المشاعر خلال اليوم.


الأشياء العظيمة مورغان.


نقدر لكم وجهود فريقكم للعمل الرائع.


ثابر على العمل الجيد.


شاهدت المزيد من مقاطع الفيديو التابعة لك. تم الاشتراك في قناتك.


+ برامود بيلاي هذا هو لرغبات ودعم سيدي.


جيد جدا استمر.


جعل الفيديو باللغة الهندية من فضلك.


سيدي يرجى جعل شريط فيديو حول كيفية تعيين سعر الافتتاح من الأسهم عن طريق الصرف.


لم يتم تعيين + روبام بول سعر الافتتاح عن طريق الصرف، هو مجرد أول تداول سعر. ولكن الآن لدينا قبل السوق مفتوحة لاكتشاف سعر الافتتاح واقعية على أساس مشاركة التجار .. إذا سمح الوقت سنقوم بنشر أشرطة الفيديو لشرح افتتاح السوق قبل.


من الصعب أن نفهم.


يمكنك شرح أكثر من فضلك.


+ بيسواجيت داس هذا القسم يساعدك على العثور على العائد من العقود الآجلة والخيارات تحت سيناريو مختلف ..


أعجبني الفيديو. الأداة التي وصفتها مفيدة.


+ أبهيجيت سين آمل أن تحب ذلك يا سيدي.


تحليل مفيد جدا و سيمل. أكثر من ذلك بكثير للمساعدة في فهم الخيار وخاصة احتمال النجاح لموقف التجارة والتسعير الخيار.


+ سارال كومار دي شكرا لاستخدام خيار بناة.


لقد حضرت دروسا حول استراتيجية الخيار. كان جيدا والتثقيفية. عندما يتعلق الأمر صنع القرار في التداول اليومي، ليست بهذه البساطة. في هذا الصدد هذا الفيديو هو بسيط وسهل الاستعمال. أحب هذا.


+ راماكريشنان كاكامالان شكرا لتقاسم ملاحظاتك سيدي.


سيدي جي يرجى التعليق في الهندية أيضا أنه سيكون الكثير مفيدة.


+ أجاي بيري شكرا سيدي.


مرغان جي لها فيديو جيد عيب فقط هو تحتاج إلى السيطرة على سرعة الخاص بك عندما كنت تتحدث بسرعة بطيئة تساعد المستمع للحصول على سونكيد في مفهوم كنت توفير بقية كل شيء على ما يرام.


+ خيرو سينغ سيدي أنا أقدر ملاحظاتك .. سوف محاولة للحد من السرعة في حين شرح النقاط الهامة.


سيدي الفيديو الخاص بك هو تعليمي جدا وسهلة الفهم.


سيدي بلز جعل الفيديو من التحليل الأساسي، إغلاق الأسهم، التحليل الفني.


جعلت هذا الفيديو لي اليوم.


+ فيكاس كومار بفضل سيدي .. سنقوم بنشر بعض الفيديو ذات الصلة قريبا.


واحدة من أعلى جودة المحتوى w. r.t إلى القيمة والمعرفة - الحفاظ على نشر سيدي .. شكرا لك.


+ أوميش ميشرا شكرا سيدي .. هذا النوع من التقدير جعل العمل أكثر.


البنك خيار أنيق دعوة أو وضع استراتيجية شراء في الهندية فيدو بهي دالي.


شرح جيد جدا شكرا ش لتقاسم الأفكار اور.


+ فيجاي أكثر انكم مدعوون سيدي.


سيدي، لطيفة video. i شاهد كل ما تبذلونه من الفيديو ونقدر جهدكم الصادق لتثقيف us. Will كنت يرجى تحميل التحوط استراتيجية للأسهم.


+ راجكومار ن شكرا.


فيديو رائع ن جدا لهذه النقطة. عمل جيد.


الأسبوع المقبل هو انتهاء ،، السوق العالمية الجمعة (22.09.2017) لديها أي رد فعل فوري كوريا الشمالية تهديد الهيدروجين بومب اختبار فقط ناسداك شقة وثيقة وأوروبا إغلاق إيجابي .. فقط افترض أن أشتري 10100 دعوة مع قسط من 17.50 روبية (1 لوت) وأيضا شراء 9800 وضع 22 روبية (1 لوت) .. إذا كان السوق الأسبوع المقبل لديها أي حركة فقط التوحيد حول مستوى 10000 .. في هذه الحالة وفقا لحسابك فقدت بلدي قسط 17.50 + 22 = 39.50 روبية ..


يرجى توجيه لي الخيار فقط يمكن كسب المال خلال وقت عدم اليقين أو يمكننا استخدام الخيار للتحوط موقفنا .. عندما يمكننا استخدام الخيار هو أفضل وقت لكسب المال .. إذا كان الخيار ضد توقعاتنا فقدنا قسط لدينا ..


أور ليس من المفترض أن شراء على حد سواء وضع والدعوة، ولكن من المفترض أن تشتري وضع أقرب وبيع أبعد وضعت كمخزن مؤقت.


+ إبراهيمزا عباس محاولة جيدة، وهنا كنت تراهن السيناريو فوليتاليتي، لذلك إذا كان بعض الشيء يحدث السوق سوف تنخفض، ولكن ليس هناك نقطة للسوق لترتفع. لذلك أنا ببساطة شراء وضع خيار المياه لضرب السعر والبائع بعض من أصل المال وضعت.


أعتقد أننا يجب أن تقتصر على الخيار 2. شكرا لتقاسم فكرة لطيفة.


+ راداكريشنا كيني. الأسهم نعم سيدي، في بعض الحالات نذهب من 3 إلى 4 التجارة ..


ليس من الواضح كيف أن الخيار الثالث بيع بيع يمكن أن تساعد في هذه الاستراتيجية لأنها ستبدأ الخسائر إذا كان أنيق يذهب أقل من 9236. ليس له علاقة إعطاء الحماية ضد أنيق يذهب فوق 10600.


فيديو جيد. يرجى بذل المزيد من المعلومات حول وضع استراتيجية الخيار.


+ بهسكار غوش بالتأكيد سيدي .. يرجى الاشتراك قناتنا مجانا للحصول على أشرطة الفيديو القادمة.


محتوى مفيد جدا.


+ أومانغ تريفيدي شكرا سيدي.


رائعة ستاترجي للتجار ديسيبليند، عظيم العمل إقسيس.


+ سب سينثيل شكرا على دعمكم يا سيدي ..


أفكار ممتازة وانها جيدة لرؤية خدمت المجتمع المتداول.


+ أفي ميغاني شكرا لمشاهدة وإضافة ملاحظاتك سيدي.


سير لديك فكرة جيدة، بل سبيك في هيندي.


+ راجيش كومار متأكد سيدي، سيتم نشر نفسه في اللغة الهندية أيضا.


حقا سيدي رائع، الذي الكثير والكثير من الأفكار لعدم فقدان المال.


+ ماهاديف جاناماتي سعيد لسماع هذه الأداة يساعد على توفير المال.


سيدي ممتازة. شكر.


+ أمان رازدار شكرا لتقديركم سيدي.


مدرب من فضلك قل ما هو بتست في النقدية الأسهم وكيف يمكننا أن تكون آمنة من التسليم القصير.


+ أفنيش سينغ بتست في الأسهم يحمل مخاطر المزاد .. وبالتالي فإنه يمكن تجنبها إذا كانت كميات كبيرة ..


آريا شاران سيدي لا يجب علينا الانتظار ل T + 2 أيام للتسليم. وإلا أنا قد تحصل على معاقبة لبيع تلك الأسهم التي ليس لدي في بلدي دمات كما التسليم. أجب من فضلك.


بتست هو شراء اليوم وبيع غدا.


+ فيجايا كيشوري بابو آمل أن تكونوا مثل أداة .. أيضا مشاركة إذا وجدت أي استراتيجية باستخدام الأداة.


وأنا أقدر لك.


كنت حقا تفعل الخير.


+ نوشاد نيوريكار شكرا لدعمكم سيدي.


عظيم. سيتم تحديث ردود الفعل بالتأكيد.


+ إلياس إسماعيل نأمل أن يساعدك هذا على إيجاد مكافأة المخاطر لاستراتيجيات الخيارات.


مهمة مفيدة للغاية.


+ مانوهار غوبثا شكرا على ملاحظاتك سيدي.


لطيفة كالكولاتر لرؤية بروفي وفقدان.


+ برامود باتيل شكرا لمشاهدة أشرطة الفيديو لدينا.


في الماسح الضوئي اللحظي الخاص بك راجعت أعلى الرابحين وأعلى الفاقد أونيل 5 الأسهم افايابلي حيث كما هو الحال في الموقع نس يظهر 10 الأسهم دليل بل.


+ غوبال فيرما هذه القائمة قد تختلف بسبب المجموعة. وتختلف أرباح أكبر 50 شركة عن أفضل 100 شركة.


سيدي المحترم! وكان من الأفضل أن يكون قد تم في نهاية الفيديو حساب إجمالي الربح أو الخسارة من الأمثلة.


+ جيانارايان باتل يتم عرض إجمالي الأرباح أو الخسائر على رأس الإعداد التجاري.


+ أنتوني أروكياناثان شكرا لتقاسم تعليقاتكم يا سيدي.


طريقة بسيطة للتداول خيارات أنيق.


طريقة بسيطة للتداول خيارات أنيق.


طريقة بسيطة للتداول خيارات أنيق.


خيارات ناعمة وضع تحليل نسبة المكالمات، تعلم التقنية.


خيارات أساسيات دروس لتداول الخيارات، وتقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الجانب الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة. كلمة على خيارات الأسهم.


تعلم كيفية التجارة خيارات نيفتي والعقود الآجلة أنيق.


4 طرق بسيطة للتداول مع حجم التحويلات المرجحة نقل بسيطة لتحقيق أرباح متسقة. تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.


كيفية جعل 100٪ في الشهر التداول العميق في المال الدعوة.


نيفتي أوبتيونس لايف - دعوة ويضع مرحبا برامش جي يريد يريد أن تتعلم لتعلم التجارة أنيق i حيث الثابتة والمتنقلة ترسل لي عنوان اور. براميش مؤلف المشاركة مايو.


أفضل خيارات نيفتي نصائح | بالتأكيد النار نصائح | | | مكالمة.


استراتيجيات الخيارات الثنائية ناجحة التجار الخيارات الثنائية في كثير من الأحيان كسب نجاحا كبيرا باستخدام أساليب واستراتيجيات بسيطة الطريقة الأكثر شيوعا للتجارة.


الجزء الثالث: العقود الآجلة والخيارات - كيف تعمل الخيارات؟


نحن نقدم يومي أفضل خيارات خيارات مفيدة. يمكنك مضاعفة رأس المال التداول في 15 أيام فقط، نحن 99٪ دقيقة في نيفتي الدعوة ووضع التداول، يمكنك كسب 250.


كيفية اختيار اتجاه السوق اليومي - قاعدة 80٪ - إينو.


هناك نوعان من الخيارات التي يمكنك تداولها في العقود الآجلة والخيارات - كيف تعمل الخيارات؟ من قبل اشتريت خيارات نيفتي التي تنتهي في 28 مايو.


نيفتي الخيار نصائح - تداول الخيارات، خيارات نيفتي.


أمثلة بسيطة لماذا يمكن تداول الخيار أن يكون أكثر طريقة واحدة للاستفادة من هذه الخيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات و.


كيفية كسب المال بنجاح عن طريق خيارات التداول من نيفتي.


دليل المبتدئين إلى خيارات. & # 183؛ خيارات التجارة مثل الأسهم، وبهذه الطريقة، خيارات وضع هي مثل وثائق التأمين.


أبسط استراتيجية التداول. - مسابقة المادة.


لا استراتيجية تداول خيارات الخسارة (ل نيفتي وضبطها في مثل هذه الطريقة لتغطية كامل التجارة في نيفتي / البنك.


تعلم كيفية تداول خيارات نيفتي.


قبل البدء في خيارات التداول، احصل على فهم واضح لمفاهيم مثل التقلب، والمهمة، واليونانيين، خيارات التداول للمبتدئين يناير 2017.


دليل المبتدئين إلى خيارات - التجار حافة الهند.


28.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لماذا وكيفية التداول في العقود الآجلة أنيق المقبل. كافيا بالاجي. مستقبل المؤشر هو مشتق، على غرار مستقبل الأسهم، بعبارات بسيطة،


لا خيارات الخسارة استراتيجية التداول - الأسهم N خيارات الربح.


13.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نصائح التداول إنتراداي أنيق، والمبادئ التوجيهية للتداول في الأسهم وخيارات ناعمة دعوة وضع. تعرف على أسلم طريقة التداول اللحظي. نصائح التداول ل.


التجارة خيارات أنيق خلال اليوم باستخدام مبدأ التحوط.


05.06.2009 & # 0183؛ & # 32؛ إستراتيجيتي البسيطة لخيارات التداول يومي. على الرغم من أنني لا تزال خيارات التجارة، لدي منظور مختلف تماما عن كيفية ومتى للتجارة بها.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي.


إتقان استراتيجيات الخيارات كتبه موظفو معهد الخيارات لمجلس شيكاغو تبادل الخيارات دليل خطوة بخطوة لفهم الربح & أمب؛ خسارة.


Niftystrategies.


تداول الخيارات معقد. كيفية تجنب أعلى 10 أخطاء الخيار الجديد التجار جعل حتى عندما التجارة خيار يسير في طريقك،


لماذا وكيفية التداول في العقود الآجلة أنيق - ريديف الأعمال.


مخاطر الطرف المقابل في الأسواق الآجلة هي عقود الخيارات البسيطة على أعضاء نيفتي 50 توفر أيضا تسهيلات الإنترنت للتداول في العقود الآجلة والخيارات.


خيارات التداول استراتيجيات - تعلم كل شيء عن خيارات التداول.


هذا هو دليل بسيط جدا أن الموضعية لماذا التجارة الموضعية أفضل من التداول اليومي في التداول الموضعي أنيق مع خيارات نيفتي ليف أوبين.


كيف نيفتي المستقبل التداول الموضعي هو أفضل من.


25.05.2008 & # 0183؛ & # 32؛ سترادل ستراتيغي نهج بسيط إلى السوق محايد إذا كان السوق يتطور تحيزا في الاتجاهين، وتتكون جميع الخيارات من القيمتين التاليتين.


لماذا زيرودا؟ 20 أسباب بسيطة للتجارة مع زيرودا.


07.04.2009 & # 0183؛ & # 32؛ في هذه المقالة من قبل ماركوس هيتكويتر، سوف تتعلم كيفية الحصول على الثقة في قرارات التداول الخاصة بك باستخدام استراتيجية التداول يوم بسيط للتجارة.


استراتيجية التداول يوم بسيط - ترادينغماركيتس.


الجواب على السؤال الأول بسيط إلى حد ما، يمكننا تطبيق طريقة مباشرة عندما ش خيارات خيارات التجارة ما هو الأصل الأصول اسكواش زيرودا.


نيفتي ماني: نيفتي ترادينغ كورس.


كيفية التداول في خيارات أنيق لتحقيق مكاسب خلال اليوم؟ والسبب هو التجار بسيطة جدا القفز في التجارة الخيار دون معرفة الجواب من الأسئلة التالية.


عني | خيارات التداول في السوق الهندي.


20.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية جعل 100٪ في الشهر التداول العميق في خيارات الاتصال المال، في عمق خيارات المكالمة المال، هي وسيلة رائعة لتجارة الأسهم لأنها تعطي.


استراتيجية سترادل أسلوب بسيط للسوق محايدة.


العقود الآجلة نيفتي 10،234 الاستدامة في السوق هو أكثر أهمية في نهاية المطاف يمهد الطريق لتحقيق أرباح عميقة. على قدم المساواة مع غيرها من بدوام كامل.


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين | مجلة الآجلة.


19.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم استراتيجيات يمكنني استخدامها لتجارة الأسهم في هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت مجانا. 3 بسيطة غطت الدعوة وغيرها في خيارات أنيق هو تداول الخيارات الثنائية وسيلة جيدة.


كيف يمكنني التجارة في خيار أنيق مع ربح ₹ 1000.


تصل إلى الحصول على طريقة للتجارة، ور أوسد الخيارات الثنائية الأسهم على الانترنت كيفية التداول في خدمات دورات المستقبل أنيق ل إق مستثمر يتم توفيرها.


تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.


لديهم حساب بسيط الذي يحسب باستخدام بهذه الطريقة قد تكون قادرة على إدارة التجارة الخاصة بك والحصول على بلدي 4 أفضل تقنيات التداول خلال اليوم.


أسئلة وأجوبة حول تداول المشتقات في نس.


15.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ويستند هذا على فكرة KISS - يبقيه بسيط غبي ". أبسط استراتيجية التداول. إذا تحركت التجارة لصالح طلبك.

No comments:

Post a Comment