Sunday 11 March 2018

المال النقدى النقدى بدف


اتبع المال الذكي في تجارة الفوركس - أفضل 4 المؤشرات الاقتصادية.


اتبع المال الذكي في تجارة الفوركس - أفضل 4 المؤشرات الاقتصادية.


معظم التجار سوف يقولون انهم تجار التقنية البحتة ومن ثم استخدام ذلك كذريعة لتجنب اتباع الأساسيات. هذا الجهل يمكن أن يكون مكلفا. تجار الفوركس الذين يعرفون كيفية اتباع الأموال الذكية وفهم كيفية قراءة القرائن الأسواق والمشاركين في السوق المهنية توفر، يمكن أن تجعل قرارات التداول أفضل بكثير.


المؤشرات الاقتصادية الأربعة وأدوات السوق التالية توفر نظرة ثاقبة النشاط المالي للمستثمرين المحترفين والمال الذكية.


كوت - تداول العملات الأجنبية بعد المتداولين المحترفين.


سوق الفوركس الفوري هو سوق مالية لامركزية مما يعني أنه لا يوجد تتبع لنشاط التداول ككل. ومع ذلك، عند تداول العملات الآجلة من خلال تبادل، فمن الممكن أن نرى من هو التداول، ما يتم تداولها وإلى أي مدى.


تقرير كوت (التزام التجار) يخرج أسبوعيا ويظهر أنشطة مختلف المشاركين في السوق. خصوصا أن أنشطة تداول الفوركس للمتداولين غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس. التجار غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس.


تظهر الصورة أدناه النشاط التجاري غير التجاري للعقود الآجلة للدولار الأمريكي في الأسفل. يمثل الخط األخضر المراكز الطويلة، يظهر الخط األحمر المراكز القصيرة والخط الأزرق السميك هو صافي نشاط التداول) المراكز الطويلة - القصيرة (. تذكر أن الدولار الأمريكي هو العملة الثانية في زوج العملات ور / أوسد مما يعني أنه عندما يعزز الدولار الأمريكي، ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد.


وتشهد المنطقة المحجوبة قفزة مفاجئة في المراكز الصافية الطويلة على العقود الآجلة للدولار الأمريكي، كما ارتفعت المراكز الطويلة الصافية أيضا. وما تبع ذلك هو عملية البيع في اليورو / الدولار الأمريكي، مصحوبة بزيادة مطردة في صافي المراكز الطويلة للدولار الأمريكي كما يشير السهم الأزرق. معرفة ما المهنيين والمال الذكية لم وكيف يمكن وضعه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة. وعلى الرغم من أن تقرير كوت يظهر نشاط الأسبوع الماضي، فإنه لا يزال يمكن التنبؤ توقعات السوق.


الناتج المحلي الإجمالي والبطالة.


العديد من التجار يدركون أهمية المتغيرات الاقتصادية "الشهيرة" مثل الناتج المحلي الإجمالي ومعدل البطالة. ومع ذلك، فإن معظم التجار الفوركس مجرد مشاهدة التقرير الأولي والإفراج عن الأرقام ومحاولة التجارة في الأخبار، وبعد ذلك ننسى مرة أخرى. التجار المحترفين استخدام تلك الأرقام لتحديد الاتجاه على المدى الطويل والشعور العام في السوق.


ولا سيما أن معدل البطالة يمكن أن يكون "مؤشرا" كبيرا للاتجاهات الأطول أجلا. وعندما يكون الاقتصاد جيدا، فإن المزيد من الناس سيحصلون على وظيفة وينخفض ​​معدل البطالة. وهذا يؤدي عادة إلى ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي والبيانات الاقتصادية الإيجابية يقود المستثمرين إلى الاعتقاد بأن رفع أسعار الفائدة من المرجح في المستقبل بسبب زيادة الإنفاق النشاط.


ويمكن القول إن أسعار الفائدة هي أهم عامل عند تحديد أسعار العملات وارتفاع أسعار الفائدة يؤدي عادة إلى ارتفاع قيمة العملة بسبب زيادة الطلب على تلك العملة.


تظهر الصورة أدناه أن معدل البطالة قد انخفض أولا (الخط الأزرق المميز ب 1) والذي أعقبه ارتفاع الدولار الأمريكي (سوق الخط الأحمر مع 2). خلال الدورة القادمة، ارتفعت البطالة (الخط الأزرق ملحوظ مع 3) ثم بدأ الدولار الأمريكي في الانخفاض (الخط الأحمر ملحوظ مع 4). في كل مرة، تحولت بيانات البطالة أولا ثم الدولار الأمريكي بعد ذلك. حتى لو لم تكن متداولا أساسيا، فإن معرفة مثل ديناميات السوق هذه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة كما تشير المخططات.


السندات - تقييم معنويات المخاطرة.


معظم التجار الفوركس لا تولي اهتماما للسندات الحكومية وسوق الدخل الثابت الذي يمكن أن يكون خطأ كبيرا. كما التجار، وخاصة تجار الفوركس، عليك أن تولي اهتماما لتدفق الأموال والسندات الحكومية يمكن أن أقول لكم الكثير عن ذلك.


وعندما ينظر إلى المخاطر في األسواق المالية على أنها مرتفعة) من حيث عدم االستقرار السياسي أو االقتصاد المتعاقد، على سبيل المثال (، سيعمل المستثمرون على االستغناء عن أوضاع أسهمهم والبحث عن بدائل "أكثر أمانا" وأقل تقلبا "لحديقة" أموالهم. المستثمرون الذين يبحثون عن الملاذات الآمنة يستثمرون عادة بعملات مثل الفرنك السويسري أو الين الياباني أو السندات الحكومية. إن خطر عدم قدرة الواليات المتحدة أو منطقة اليورو على تسديد ديونها منخفض جدا - وإن كان ذلك ممكنا.


عندما يتراكم المستثمرون من الأسهم، وتراجع أسعار الأسهم، وترتفع أسعار السندات، وتراجع عائدات السندات.


وعادة ما تتحرك عوائد السندات والعملات في نفس الاتجاه. عندما يرتفع العائد، يصبح جذابا للاستثمار في ذلك البلد للحصول على عائد أعلى على أموالك. وعندما تنخفض عائدات السندات، في أوقات عدم اليقين، تنخفض عملة ذلك البلد أيضا، حيث أن الطلب على تلك العملة آخذ في الانخفاض ويتطلع المستثمرون إلى بدائل.


تظهر الصورة أدناه بوند (السندات الحكومية الألمانية) كخط أزرق و ور / أوسد باللون الأحمر. في أوائل عام 2018، بدأ سعر البوند في الارتفاع، مما يشير إلى ارتفاع الطلب الذي يؤدي إلى انخفاض عائدات السندات. وأثار ارتفاع أسعار السندات تحولا في معنويات المخاطرة، وتلا ذلك زوج اليورو / الدولار الأمريكي بعد بضعة أشهر، وانخفض بشكل حاد.


مؤشر الدولار الأمريكي لزوج العملات الأجنبية من الدولار الأمريكي.


يجب على متداولي الفوركس الذين يتداولون أزواج العملات الأجنبية التي تشمل الدولار الأمريكي مراقبة مؤشر الدولار الأمريكي، أو على الأقل معرفة ما يفعله مؤشر الدولار الأمريكي حاليا. توضح لقطة الشاشة أدناه سبب دفعه لمؤشر الدولار الأمريكي.


في حين أظهر زوج يورو / دولار ور / أوسد اختراقا للنطاق وحتى إغلاقه خارج النطاق، فإن مؤشر الدولار الأمريكي بالكاد جعله إلى منطقة الدعم (على الرسم البياني الشمعداني أظهر مؤشر الدولار الأمريكي مجرد فتيل صغير اختراق الدعم منطقة قليلا). أظهرت المقاومة التالية اثنين من اليورو / الدولار أظهرت سلوكا مماثلا. حاول اليورو / الدولار الأمريكي اختراق، في حين أن مؤشر الدولار الأمريكي لم يقترب من منطقة الدعم.


تداول الفوركس متعدد الأبعاد.


تظهر الأمثلة أعلاه لماذا يمكن أن تسدد لمتابعة متغيرات الاقتصاد الكلي. معرفة ما يفعله المال الذكي، وكيف يتم وضع اللاعبين الكبار، عندما ينظر إلى المخاطر على أنها مرتفعة أو منخفضة، ومعرفة أين تدفقات الأموال وكيف الاقتصاد هو ضروري لتجار الفوركس.


ويعتقد تجار الهواة في كثير من الأحيان أن كل شيء يتعلق بالتحليل الفني وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون جزءا كبيرا من التداول الخاص بك، والمهنية دائما يفهم الصورة الأكبر.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


العرض والطلب.


هل سبق لك أن تساءلت ما الذي يجعل الأسعار على الفوركس الرسم البياني يذهب صعودا وهبوطا؟ السر الكبير الذي يجب أن يدركه جميع المتداولين هو أن مخطط فوركس هو مخطط للعرض والطلب (وعلم النفس البشري / العاطفة، ولكننا سوف نصل إلى ذلك لاحقا).


قبل أن نتمكن من محاولة التنبؤ بحركات الفوركس، نحن بحاجة إلى درس قصير في كيفية العرض والطلب يتحرك الأسعار.


فكر في سوق الفوركس كموقع مزاد على الانترنت .. ويقول كنت تريد شراء شيء من موقع ئي باي، دعونا نسميها "القطعة". تذهب إلى موقع ئي باي، اكتب "القطعة" في مربع البحث، ونرى أن هناك 100 الحاجيات للبيع، تتراوح في السعر من $ 1 على طول الطريق تصل إلى 100 $.


أي واحد تشتري؟ أرخص بالطبع! كنت تضع طلبية واحدة $ 1 القطعة.


منذ تم بيع القطعة 1 $ لك عندما يأتي المتسوق القطعة القادمة على طول يجد أرخص واحد هو $ 2، ولكن هذا هو سعر عادل له حتى انه يشتري ذلك. هذا النمط يحتفظ تكرار مرارا وتكرارا حتى أرخص القطعة هو 50 $.


بعد أرخص القطعة تصل إلى 50 $ يبدو أن شراء لوقف. من خلال الطلب دفع المشترين أدنى سعر الحاجيات تصل إلى 50 $، ولكن اتضح أن الناس أرين & # 8217؛ ر على استعداد لدفع أكثر من ذلك، وبالتالي فإن الطلب ينجرف والحاجيات مجرد الجلوس هناك.


ما رأيك جميع البائعين القطعة التي تريد حقا لتفريغ بضائعهم سوف تفعل الآن؟ هل هم مجرد الذهاب إلى إغلاق متجر لأن الناس فاز & # 8217؛ ر دفع 50 دولارا عن القطعة؟ لا، أنها خفض سعر الحاجيات حتى يبدأ الشراء مرة أخرى مرة أخرى، والعملية برمتها يكرر نفسه.


ما حدث هو أن الطلب على الحاجيات دفع السعر، ثم أصبحت مكلفة للغاية. ثم أدى العرض الزائد من الحاجيات السعر إلى أسفل. هذا هو، أساسا، ما يتحرك أسعار الفوركس.


الاقتصاد هو أكثر تعقيدا بكثير من هذا (بعض الناس يدرسون لمدة 10 + سنوات والحصول على درجة الدكتوراه في هذا الموضوع ... يجب أن تكون مجنون!)، ولكن هذا المثال من صفحة واحدة سوف تسمح لنا مواصلة تعلم كيفية التنبؤ حركات الفوركس.


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


تعلم تداول الفوركس مع المال الذكية الجزء 2.


في المقالة الأولى من سلسلة بعنوان تعلم تداول الفوركس مع المال الذكية & # 8211؛ الجزء 1 تحدثنا عن كيفية إنشاء قطاع تجارة التجزئة يحافظ على فقدان التجار. كما ناقشنا كيف أن هذا يعود بالفائدة على وسيط الفوركس، ولكن هل سبق لك أن فكرت في من يمكنه الاستفادة من هذا النموذج التجاري؟ يجب أن تفكر في أكبر من نفسك للإجابة على هذا السؤال، في الواقع أنت بحاجة إلى التفكير أكبر من سوق الفوركس بالتجزئة للإجابة بشكل صحيح على السؤال. ليس فقط سماسرة الفوركس تستفيد من تجار الفوركس التجزئة ولكن المال الذكية في جزء كبير الأرباح كذلك. كيف ذلك؟ هذا سؤال سنرد عليه لاحقا في هذه المقالة، قبل أن نصل إلى ذلك اسمحوا لي أن أكرر الغرض من هذه السلسلة من المقالات التجارية اليوم.


كان يجب أن تكون المقالة الأولى بمثابة دعوة إيقاظ لجميع تجار الفوركس بالتجزئة الذين تم اكتشافهم في دورة & # 8220؛ من الخسائر & # 8221 ؛. كما يجب أن تحدد بوضوح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يخسرها التجار. في هذه المقالة الثانية سوف نناقش من يقود التحركات في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك سوف تغطي النموذج الدقيق أولئك الذين يقودون هذا الاستخدام في السوق! فكر في ذلك لمدة ثانية. إذا كنت تستطيع تحديد متى تلك التي تقود فعلا هذه السوق هي الحصول على ثم يمكنك أن تأخذ أساسا نفس الصفقات. القوة وراء ذلك حقيقة واحدة وحدها ضخمة!


من يقود حقا سوق الفوركس؟


في المقالة الأخيرة ناقشنا المال الذكي (سم) لفترة وجيزة. لتكرار، يشير سم إلى أولئك الذين يقودون سوق الفوركس مثل البنوك وصناديق التحوط، و / أو المؤسسات التجارية الكبيرة. قيل أنه لا أحد يستطيع السيطرة على سوق الفوركس. هذا هو التفكير أن معظم التجار الجدد يتم تدريسها فيما يتعلق الفوركس. I & # 8217؛ d أود أن أقدم لكم مدرسة مختلفة من الفكر، وهذا هو أن كل خطوة خلال أوقات التداول النشط هو تحسب والتلاعب الخطوة التي أدلى بها سم. أولا يتيح تبديد الأسطورة أن هذا السوق لا يمكن السيطرة عليها حتى من قبل البنك المركزي. لهذا سوف نستخدم المثال الأخير لل ور / تشف. وقال البنك الوطني السويسري (شنب) إنهم لن يسمحوا لليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) بالانتقال إلى أقل من 1.2000 في ذلك الوقت كان اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) بالقرب من 1.1250، وفي غضون 15 دقيقة ارتفع السعر بنحو 1000 نقطة! إذا لم يكن هذا التلاعب بالمصرف المركزي والسيطرة على سوق العملات أنا لا أعرف ما هو.


وبالنظر إلى هذا نحن نعرف الآن السوق يمكن السيطرة عليها والتلاعب بها تماما من قبل القوات الخارجية. وكان هذا سيطرة على نطاق واسع. إذا كان أحد البنوك المركزية يمكن أن يتحرك السعر تقريبا 1000 نقطة ثم بالتأكيد أي واحد من أكبر 10 البنوك الضخمة يمكن السيطرة على عملة لجلسة التداول واحدة. هذا هو بالضبط ما نحن مهتمون في! ليس فقط هم قادرون على، لكنها تفعل ذلك في كل يوم تداول واحد! طيب حتى يتم نقل السوق يوميا من قبل سم، ولكن ماذا يعني ذلك لمتوسط ​​تجارة الفوركس التجزئة؟ من خلال التعلم للتجارة النقد الاجنبى مع المال الذكية سوف تكون قادرة على تكرار الصفقات بهم. عادي وبسيط سم لا يخسر & # 8230؛.قبل ذلك نحن بحاجة إلى فهم بالضبط كيف سم يتداول في سوق الفوركس ثم تكرار صفقاتهم وتحقيق نتائج مماثلة! هذا هو المكان الذي تحصل على المتعة.


سمارت ماني & # 8217؛ s إستراتيجية التداول.


بالتفكير مرة أخرى في المثال الذي استخدمناه أعلاه، ماذا حدث عندما بدأ البنك الوطني السويسري (شنب) في شراء اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف)؟ على الفور سعر أطلق النار وأبدا بدا إلى الوراء. الآن كان هذا مثالا متطرفا لكنه يوضح نقطة رئيسية. ببساطة سم لا يمكن فقط دخول السوق كما كنت وأستطيع. وبسبب الحجم الهائل للعملة التي يتحركون بها في التجارة يجب أن يتراكموا مع مرور الوقت. هذا هو واحد من أعظم إن لم يكن أعظم يكمن في الفوركس يأتي إلى النور، أن التوحيد. كل دورة تعليم الفوركس يخبرك ما يكمن حول التوحيد؟ باختصار كل & # 8220؛ المعلمون & # 8221؛ في الحديث سوق الفوركس من التوحيد في ضوء سلبي. يوجه موجهو الفوركس طلابهم لتجنب التوحيد بأي ثمن، وكثير منهم يكتبون فصولا لتعليمهم التجاري على وجه التحديد حول كيفية القيام بذلك. إذا كنت غير مدرك لكيفية سم يدخل سوق الفوركس، ثم نعم هو شيء يجب أن تتعلم لتجنب. ولكن بمجرد أن تتعلم كيف سم يتداول وسوف تصبح الجزء الأكثر أهمية واحدة من استراتيجية التداول يومك!


تذكر قبل أن نتحدث عن كيف يحتاج سم لدخول السوق مع مرور الوقت لتجنب التسبب في ارتفاع كبير في الأسعار؟ وهذه الملاحظة بسيطة تغيير الطريقة التي عرض سوق الفوركس إلى الأبد! ببساطة كونسوليداتيون إس تراكماتيون! تذكر أن البيان والعيش به. إذا كنت لا تفهم تماما أهمية هذا البيان ثم يتيح تفصيلا على أرضية مشتركة أنشأنا بالفعل. ونحن نعلم لحقيقة المال الذكية يحتاج للوصول الى موقفهم مع مرور الوقت الصحيح؟ لذلك إذا دخول السوق يأخذهم الوقت ثم ما سيكون أفضل مكان للوصول في؟ ترى ما إذا كانوا قد بدأت للتو شراء أو بيعه على الفور دفع السوق في هذا الاتجاه وبالتالي التخلي عن ما كانوا يقومون به. سم لا يريد السوق لمعرفة موقفهم حتى أنها قد تراكمت بالكامل موقفهم بأكمله. من خلال إخفاء تراكمها من أوامر الشراء أو البيع في التوحيد فإنها قادرة على تراكم ببطء موقف طويل أو قصير ضخمة على مدى عادة ساعة أو أكثر والسوق ليست أكثر حكمة. فقط بعد أن تراكمت موقفهم المطلوب سوف ثم تبدأ في دفع السعر في اتجاههم. هذا هو السؤال الذي ذكرناه في الفقرة الأولى يأتي فيه الذي من هو الآخر يستفيد من فقدان التجار بخلاف وسطاء الفوركس؟


للإجابة على هذا السؤال ومزيد من التفصيل في فترة تراكم يتيح تغطية بالضبط كيف يعمل هذا السوق. لكل أمر شراء لملء شخص ما يجب أن تكون على استعداد لبيع، وفي كل مرة يبيع شخص هناك يجب أن يكون شخص آخر على استعداد لشرائه منها. وبالتالي فإن فكرة كاملة من السوق يجري ذروة البيع أو المبالغة في الشراء بالمعنى التقليدي هو مغالطة كاملة! وبالنظر إلى هذه الحقيقة أن هناك دائما نظير لكل التجارة يتيح التفكير مرة أخرى حول فترة تراكم سم. انهم بحاجة الى شخص لبيع لهم إذا كانوا يتراكمون شراء وإذا كانت تراكم تبيع أنها تحتاج إلى شخص لشراء من لهم. تجار التجزئة في كثير من الأحيان خارج الجهل تخدم لملء أوامر سم. بالإضافة إلى ذلك مرة واحدة سم يتراكم الموقف المطلوب والبدء في السماح للسعر لدفع في اتجاههم الذي يأتي القفز على متن الطائرة؟ في هذه المرحلة يبدأ السوق في تشغيل وكل تجار التجزئة الفوركس معظم التجزئة مطاردة السوق على طول الطريق فقط تأجيج التجارة في مزيد من الاتجاه سم & # 8217؛ ق. لذلك ليس فقط وسطاء الفوركس ولكن أيضا سم يستفيد من متوسط ​​فقدان تجارة الفوركس التجزئة.


ركوب الخيل القطار المال الذكية.


معظم التجار الفوركس التجزئة يريد أن يعتقد أن السوق هو بعض محرك معقدة على نطاق واسع الذي يستغرق سنوات وسنوات لفهم. أنا يمكن أن تظهر لهم الحقائق البسيطة المذكورة أعلاه في الأسواق الحية مرارا وتكرارا، وأنها سوف لا تزال رفضه لبسيطة. عندما يأتي حقا إلى ذلك السوق ينهار إلى 3 مراحل منفصلة. التراكم، والتلاعب، وأخيرا اتجاه السوق. نعم هناك المئات من الأسباب سوق الفوركس سوف تتحرك ولكن في نهاية اليوم هناك طريقة واحدة فقط في السوق هو في الواقع قادرة على تحريك السعر & # 8230؛ .. تراكم، والتلاعب، وأخيرا اتجاه السوق. بغض النظر عن ما هو حافز لهذه الخطوة السوق سوف تتبع هذا النمط لأن هذا هو الطريق سم يجب أن يدخل السوق بسبب حجم الهائل من مواقفهم. لذلك إذا كنت يمكن أن تتعلم للتجارة الفوركس عن طريق تحديد متى وما هو سم تتراكم أنك لن تحتاج إلى تعلم أي شيء آخر مرة أخرى، وبهذه البساطة! اسمحوا لي أن أذكر ذلك بطريقة أخرى & # 8230؛ إذا كنت تعرف أي اتجاه سم سوف تقود عملة & # 8230 ؛.هل هذا يهم حقا لماذا؟ من المؤكد أنه ليس لي، ومرة ​​واحدة تعلم كيفية تحديد اتجاه & # 8220؛ لماذا & # 8221؛ لن يهم لك إما :)


في المقالة الثالثة والأخيرة في هذه السلسلة حول تعلم التجارة مع سم سنناقش ما هو أكثر من المرجح كنت & # 8217؛ كل ما كان ينتظر & # 8230؛ القواعد الدقيقة لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية سمارت ماني! آمل أن تتفهموا جميعا أهمية السبب الذي جعلني أضع استراتيجية التداول اليومية الفعلية. إنه أمر بالغ الأهمية لفهم الأساسيات التي ستجعلك تفشل أساليب تداول الفوركس التقليدية بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك فمن الأهمية بمكان أن نفهم أساس استراتيجية تداول العملات سم & # 8217، لماذا سم يجب التجارة بهذه الطريقة، والحقيقة حول التوحيد. هذا هو ببساطة أساسيات جدا من هذه الطريقة التداول ولكن الآن هذا هو كل ما هو مطلوب. كما ذكرت سابقا المقال القادم سوف كسر تماما كيفية التجارة مع سمارت موني واستراتيجية التداول بالضبط نحن كسر في دورة تداول النقد الاجنبى البنك! إذا كنت تتمتع ما القراءة الخاصة بك وتجد أنه من المفيد ثم تفعل لي صالح واحد وتقاسمها! وسوف أرى الجميع قريبا جدا مع استراتيجية التداول النقد الآلي النقد الدقيق بالضبط. ترّقب!


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


تعلم التداول الفوركس مع المال الذكية الجزء 3.


في هذه المادة التدريبية دورة تدريبية تغطي كيف الذكية المال (سم) يتداول في سوق العملات قمنا بتغطية جزء كبير من المعلومات. إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر قراءة المقالات الأولى الأولى في سلسلة بعنوان تعلم التجارة الفوركس مع المال الذكية أوصي بالعودة والقيام بذلك الآن. تناولت المادتان الأوليان في السلسلة المشكلة مع معظم استراتيجيات التداول، والمقالة الثانية في السلسلة تغطي الأساس الأساسي جدا لكيفية تداول سم في سوق العملات وتحريكها. وعلمنا أيضا كل الحقائق الهامة التي تتمثل في التراكم. من خلال بقية هذه المقالة سوف تغطي وكسر 3 مراحل تستخدم البنوك لدفع السوق. هيا نبدأ!


تراكم قبل الاتجاه.


سهل وبسيط دون تراكم سم لا يمكن ولا يأخذ موقفا في سوق العملات. لذلك تراكم هو المرحلة الأولى من نظام التداول المصرفي، ويجب أن يتم تحديدها عند البحث عن الإعداد. سم لا يوجد لديه خيار سوى دخول السوق من خلال فترات تراكم الذي غالبا ما ينظر بصريا لك وأنا كتوطيد جانبية. عادة ما تريد أن ترى على الأقل ساعة من تراكم جانبي، مع تراكم السوق في المتوسط ​​لبضع ساعات قبل الانتقال إلى واحدة من المراحل التالية. هذه المرحلة حاسمة للغاية لإعداد التجارة. كما نوقش في المادة الثانية من هذه السلسلة، بسبب الحجم الهائل للعملة سم يتحرك عليهم أن يدخلوا موقفهم على مدار الوقت حتى لا ترتفع السوق وبالتالي التخلي عن ما يتراكمون بالضبط. بالإضافة إلى ذلك عن طريق إدخال مع مرور الوقت والحفاظ على سعر مستقر نسبيا أنها قادرة على تحقيق أفضل بكثير سعر الدخول الإجمالي.


وكثيرا ما يوجد التراكم في حركة الأسعار المتقلبة ذهابا وإيابا كما نوقش أعلاه ولكن ما هي الطرق الأخرى التي يمكن أن تتراكم سم من مركزها العام. هذا هو المكان الذي تبدأ الأمور للحصول على اهتمام. في كثير من الأحيان بعد مرحلة التراكم الأولي هناك تراكم الثانوي وجدت في شكل وقف الصيد. وكمثال على ذلك يتيح افتراض سم تراكم أوامر الشراء وكان السعر في قناة ضيقة بين 1.5000 و 1.5020. مرة واحدة سم يصل حجم الموقف المطلوب أو على مقربة منه قد ثم نرى لهم تشغيل السعر إلى أسفل من خلال 1.5000. كيف يمكن أن تستفيد بذلك سم. فكر في نوع الطلبات التي تجلس تحت أي مستوى دعم رئيسي. لديك أوامر وقف الخسارة من أي شخص كان طويلا (وبالتالي أمر بيع) وكان لديك أيضا أوامر بيع لأولئك الذين يتطلعون إلى التجارة في انهيار. لذلك من خلال تشغيل السعر دون الدعم فإنها بالتالي دفع السعر إلى منطقة حيث تراكمت العديد من أوامر البيع. عند هذه النقطة أنها بسرعة شراء كل أمر بيع يمكن، مع العلم انهم ذاهبون لتشغيل السعر حتى وقت قصير. فهي قادرة على إكمال الجزء الأخير من تراكمها من خلال استخدام تدفقات توقف، وملء تلك أوامر الماضي بأسعار أفضل! هذا هو تماما تكتيك ماكرة، لكنه يعمل في كل مرة. وهم يعرفون تجار التجزئة الفوركس يمكن التنبؤ بها، وبالتالي يعرف بوضوح أين التجار سوف تضع أوامر الحد.


خلال تراكم كنت لا تعرف ما يجري تراكمت. ولكن كل ذلك يتغير بمجرد رؤية إيقاف التشغيل. في مثالنا أعلاه يتم تشغيل السعر دون الدعم في محاولة لتحريك أوامر البيع التي سم تشتري بسرعة تصل. لذلك بعد إيقاف تشغيل أشكال ونحن نعلم أنها تراكمت أوامر الشراء، وبالتالي إذا كانوا يستخدمون توقف المدى لتتراكم أوامر شراء أكثر من المرجح تراكم قبل وقف التشغيل كان تراكم أوامر الشراء كذلك! تلك المعلومات إذا ضخمة! إذا كنت تعرف أنها كانت تتراكم موقف طويل ثم كنت واثقا تقريبا السعر سوف ترتفع في وقت لاحق بطريقة كبيرة إلى حد ما. إذا كان لديك هذه المعلومات فقط، يمكنك اتخاذ قرارات التداول اليومية دقيقة ومع مرور الوقت مع الممارسة بوضوح تحديد أي اتجاه سم كان لدفع أسواق الفوركس. في حين أن هذا هو جزء كبير من المعادلة هذا يترك مرحلة التلاعب الأسعار ثم إشارة دخول دقيقة تسمى جومب بار الذي يعطينا المزيد من الوضوح!


الذكية التلاعب سوق المال.


التلاعب في سوق الفوركس غالبا ما يأتي بعد فترة تراكم. خلال الأوقات العدوانية جدا سترى السوق تذهب على الفور من تراكم إلى المرحلة الثالثة تسمى اتجاه السوق، ولكن هذا ليس هو الأكثر شيوعا. مرة واحدة يحدث هذا مع بعض الاتساق هو عندما ترى تراكم ثم إيقاف تشغيل واضح كما هو موضح أعلاه. في كثير من الأحيان على الفور بعد توقف تشغيل الإعداد تجارة عكس السوق سوف تذهب مباشرة إلى مرحلة تتجه. مرة أخرى هذا هو أقل شيوعا من السوق تتحرك في التلاعب من تراكم. هذه الفترة التلاعب هو ببساطة مجرد وقت ما يبدو وكأنه يتأرجح عشوائية ذهابا وإيابا في السوق. مرة أخرى المفتاح مع التلاعب هو نفس وقف التشغيل. نفس العملية توقف يخبرنا ما سم يتراكم، التلاعب يفعل كذلك. يتم التعرف على التحركات التلاعب التي يتم رفضها بسرعة على أنها توجيه خاطئ متعمد وهذا يدل لنا ما تراكمت سم.


إن التهجير المتعمد هو أمر ينبغي أن يخرج في سوق الفوركس. في حين أننا لا نعرف بالضبط متى وأين سنرى هذا التوجهات الخاطئة، ونحن قادرون على استخدامها بعد أن شكلت بالفعل. وبمجرد أن يتم تحديد فترة تراكم بشكل واضح يجب علينا عندئذ تحديد ما تراكم. إذا كان هناك تحرك كاذب لأسفل ربما واحد أو اثنين من الشموع ثم يتم جلب السعر مرة أخرى بسرعة فوق تراكم يمكننا أن نفترض أن الخطوة الأولى إلى أسفل كان سوء توجيه متعمد. ما من شأنه أن يزيل توجيه خاطئ أسفل الذي رفض بسرعة احتياطية تظهر لنا؟ دون الوصول إلى عمق الموضوع، وتتكون جميع الأسواق إما من الاعتقاد في ارتفاع الأسعار أو الاعتقاد في انخفاض الأسعار. إذا سم يمكن تشغيل السعر بانخفاض بريفلي كيف يمكن لهذا التغيير عموما الاعتقاد السوق على المدى القصير؟ الحس السليم سوف اقول لكم انها سوف تؤثر المعتقدات أكثر نحو الأسعار في المستقبل تتحرك أقل. إذا اعتقد شخص ما بأسعار أقل هم أكثر عرضة لبيع وسوف يكون أقل بكثير من المرجح أن تستمر طويلا دون تغييرات كبيرة في السوق. مرة أخرى كل ذلك يعود إلى سم يحتاج شخص لبيعها العملة إذا كانوا يبحثون عن شراء، وبالتالي هذا هو أيضا تستخدم كأداة تراكم. لذلك إذا تم استخدامه مرة أخرى لتحريك البائعين في السوق يمكننا أن نتأكد من أن التراكم السابق كان أكثر من المرجح شراء. هذا هو الأساس الأساسي للتلاعب والإجحاف المتعمد، وسوف نناقش هذا في مقالات لاحقة.


اتجاه سوق الفوركس.


هذه هي المرحلة النهائية في الدورة التي أنشأتها سم. خلال هذه الدورة السوق غالبا ما يذهب إلى خطوة عدوانية جدا مع تصحيحات صغيرة على طول الطريق. هذا هو الوقت الذي يريد سم بقية السوق للانضمام إليها. لماذا؟ دعونا نفترض أن هناك تراكم أوامر الشراء والسوق يبدأ في الاتجاه إلى الاتجاه الصعودي بعد انتهاء سم تراكم حجم الموقف المطلوب. تذكر عندما تحدثنا عن حقيقة أنه لكل أمر شراء في السوق التي يتم شغلها يجب أن يكون هناك شخص لبيعها لهم، ولكل أمر بيع تتم معالجتها يجب على شخص شرائها منها؟ لذلك مع ارتفاع السوق ومتوسط ​​تاجر التجزئة يأتي لشراء السوق التي بدأت سم يبدأ بيع موقفهم لأولئك الذين يدخلون السوق. هذا هو في جزء كبير منه مسؤولة عن التصحيحات في التحركات تتجه. دون استمرار الناس في شراء على الطريق حتى سم لن يكون هناك أحد لتفريغ موقفهم إلى وبالتالي فإنها سوف تكون عالقة معها. وهذا هو السبب أيضا في تراكمها يقتصر على ما يعتقدون أنها يمكن التخلص من في وقت لاحق. إلى صغير من موقف وتقييد إمكانات الربح الخاص بك، وإلى حد كبير من موقف وكنت قد تكون عالقة عقد موقف سلبي. في خط جيد جدا أن سم يجب أن يمشي مع كل التجارة.


لذا حددنا المراحل الثلاث للسوق وهي إستراتيجية التداول سم الكاملة، ولكن كيف يتداول متوسط ​​تجار التجزئة في الاستفادة من هذه المعلومات؟ بعد كل شيء واحد لمعرفة ما يفعله سم، و سيناريو مختلف تماما لتكون في الواقع قادرة على الاستفادة من ذلك. في البداية عندما وضعت لاستكمال هذا التعليم الفوركس المادة سلسلة كنت قد خططت لجعل كل شيء النص. ولكن بعد محاولة شرح بالضبط كيفية استخدام استراتيجية التداول يوم البنوك أدركت أنني لم أستطع تحقيق تفسير كامل وكامل دون استخدام الفيديو كذلك. ولذلك فإن شرح استراتيجية الفوركس سم كاملة، والآن ننتقل إلى تطبيق ذلك وهو ما يقرأ الجميع هذا يريد حقا. بعد أن يتم الافراج عنهم، الفيديو الذي يغطي قواعد دخول استراتيجية التداول الدقيق، واتخاذ الأرباح، ووقف الخسارة، وإدارة التجارة.


تحقق من هذا الفيديو التدريب للبدء في تعلم كيف يوم البنوك التجارة.


مقالات ذات صلة.


13 تعليقات.


مجرد قراءة جميع المواد 3، فتحت حقا عيني لفهم سم & # 8217؛ ق استراتيجية وكيفية التعرف عليه .. وأنا أتطلع إلى أشرطة الفيديو & # 8230؛


أشكركم على كل كلمة، كنت أتساءل وطرح أسئلتي الذاتية، وأعتقد أنني ممتن لك لإعطائي الكثير من الإجابات ..


يا رفاق هي الأفضل ..


يجب أن أفتقد شيئا لأن & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ ..


& # 8230؛.I & # 8217؛ m وجود مشكلة مع المنطق الخاص بك & # 8230؛ .. في الجزء الأول تتحدث عن كيفية متجر الدلو وسيط يأخذ الجانب الآخر من تاجر التجزئة & # 8217؛ ق موقف & # 8230 ؛. فإن تاجر التجزئة لا يحصل أبدا على السوق & أمب؛ 8230؛ & # 8230؛. في الجزءين التاليين تتحدث عن كيف أن سم يمزج تاجر التجزئة إلى أخذ الجانب الآخر من المواقف سم & # 8217؛ # 8230؛.which إس إيت؟ & أمب؛ 8230؛. هل يتاجر تاجر التجزئة ضد وسيط & # 8230؛ أو ضد سم؟ كيف تتراكم سم مواقف مع تجار التجزئة الذين أوامر & # 8217؛ s ليست متاحة لهم؟ أيضا كيف يمكن للتجار التجزئة قليلة قادرة على اتخاذ الجانب الآخر من تريليونس من قيمة دولار من أوامر؟ ليس هناك ما يكفي منهم & # 8230؛ .. أعتقد أن البنوك + 50٪ يجب أن تستفيد من -50٪ البنوك & # 8230؛ المال الذكي ضد هذا المال غير ذكية جدا & # 8230؛ & # 8230؛ شرح هذا التناقض يبدو من فضلك & # 8230؛ مهما كان السبب & # 8230؛ ليس هناك شك في أن السوق يتحرك في الطريقة التي وصفت & # 8230؛ & # 8230؛ ما إذا كان المنطق وراء ذلك هو الصحيح يبدو صحيحا & # 8230؛ 8230؛ & # 8230؛ شكرا جزيلا لمساعدة تاجر التجزئة المفقود و المنخفض جدا & # 8230؛ & # 8230؛.trading ليس من السهل & # 8230؛ & # 8230 ؛.


شكرا لك على سؤالك. حقك محلات دلو تأخذ الجانب الآخر إلى التجارة الخاصة بك. فهم هذا يعطينا مؤشرا قويا على الطرق التي يجب أن لا التجارة. إذا كان متجر دلو يعلم استراتيجية معينة يعني أنهم يعرفون أننا سوف تفشل معها، وبالتالي لماذا يجب تجنبها.


ليس جميع تجار التجزئة استخدام وسطاء متجر دلو. على سبيل المثال فكسم الحسابات القياسية لها مباشرة من خلال المعالجة، ومع مرور الوقت أكثر وأكثر يستخدمون هذه الطريقة. عليك أن تفهم أن المال الذكية ليست مجرد البحث والتلاعب أوامر ما كنت وأود أن مصطلح تجار التجزئة & # 8230؛.


عليك أن تنظر هناك صناديق التحوط، والتجار الطابق، إلخ أن كل الحصول على لعبت والتلاعب بها من قبل البنوك. كثير من الناس يعتبرون الأموال والتجار الأرضيين المال الذكية ولكن هذا ليس صحيحا. في حين أنها قد تتراكم السيطرة على قطعة جيدة من المال، ومعظم التجار الطابق السيطرة على أموالهم الخاصة وليس من البنوك. اطلع على سلسلة الأفلام & # 8220؛ الأرضية & # 8221؛ لمزيد من المعلومات حول ذلك. لذلك عندما نقول انهم التلاعب تجار التجزئة نحن تشمل جميع التجار خارج البنوك الضخمة التي تسيطر على الاتجاه في السوق & # 8230؛ والتي تشمل أكثر بكثير من البطاطس الصغيرة مثلك وأنا :)


آمل أن يساعد هذا على توضيح الأمور، ويبدو من التعليق الخاص بك أنه يمكنك أن ترى هذا التلاعب. كسر الخاص بك القالب و أن & # 8217؛ s الخطوة الأولى. لا تتردد في اطلاق النار علينا مرة أخرى مع أي أسئلة أخرى.


وهناك الكثير من الشكر على استراتيجية سم الخاص بك. المشكلة الوحيدة التي أواجهها هي كيفية تحديد مستوى دفع نحن في. وأعتقد أن معرفة مستوى سيكون الكثير لمتابعة وقف الأذى.


ستب أو مباشرة من خلال معالجة ليست أكثر من ذلك بطريقة تقنية وآلية لمعالجة الصفقات الواردة من تجار التجزئة. ليس لأن وسيط يستخدم ستب أنه يعني دائما أنها لن تنظر في التداول ضد بعض (أو كل) من الصفقات الواردة.


على الرغم من أن مملة لقراءة الشروط، فمن بالمعلومات كذلك!


لا يمكن للوسطاء إن أن تأخذ أمر مع سي & أمب؛ تب في ذلك في نفس الخادم الوصول مثل دخول الموقف. هناك وصول خادم الثاني اللازمة لوضع سي & أمب؛ تب، وهو ما يعني أن إن لديها هذا الوقت وصول الخادم اضافية لخداع لنا.


لماذا لا نكون جميعا وسطاء؟


شكرا لهذه السلسلة مثيرة للاهتمام! التحيات، ليني.


أشكركم على سلسلة من ثلاثة أجزاء ري سم التداول بعد قراءة من خلال ذلك أرى الكثير من الغموض ونتطلع إلى رؤية كيف يمكنك توجيه التجار الجدد من خلال كل ذلك والخروج على الجانب الآخر مع الفهم.


مرحبا الاسترليني، مرحبا تشاد.


إذا نظرنا إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، فإن كل شيء يبدو منطقيا تماما، ولكن في كل الأمثلة تظهر لك سوقا متجها، وإذا كنت في فترة من الوقت، سترى أن أي زوج فكس يمكن أن يمر جانبيا لأسابيع & # 8230؛ لذلك ماذا تفعل بعد ذلك؟ كيف تظهر سم هناك؟


النصائح الأكثر حقيقية I & # 8217؛ سمعت منذ بدأت التداول.


مجموعة الفوركس للتدريب.


تحقيق ميزة من خلال فهم تدفق رأس المال هو مفهوم مهم نحو نجاح التداول الخاص بك. قياس ثقة المستثمرين وبعد المال الذكية سوف توفر لك الثقة التي تحتاجها لتوليد عوائد قوية. أداة التي يمكن أن توجه لكم وتساعدك على تحديد أين المال الذكي هو المخاطرة رؤوس أموالهم هو التزام التجار (كوت) التقرير. من خلال تقييم المعلومات على هذا التقرير يمكنك تحديد الاتجاه في "المال الذكية" المواقع المخاطر وكذلك ثقة المستثمرين.


و كوت هو تقرير صدر كل أسبوع من شأنها أن توفر لك لمحة عن المواقع التي تدير المال، المضاربين الصغيرة، والمنتجين التجاريين تتخذ في كل ما يقرب من فئة الآجلة. يتم نشر التقرير من قبل لجنة تداول العقود الآجلة ويتم إصداره كل يوم جمعة خلال الأسبوع. تم نشر تقرير تداول السلع الآجلة كفتك كوت منذ عام 1986، ويتضمن العديد من السيارات المالية بما في ذلك تقرير يسمى تقرير كوت العملة.


تقرير كوت.


يتم بث تقرير كوت (المعروف أيضا باسم مؤشر كوت) من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع. و كفتك هي وكالة مستقلة للولايات المتحدة تم إنشاؤها في عام 1974. في الأصل، ركزت كفتك على السلع الزراعية التي تداولت في الولايات المتحدة لأكثر من مائة وخمسين عاما، وكانت أيضا تحت التنظيم الاتحادي منذ أوائل 1920.


وخلال عام 1970، توسع تداول عقود العقود الآجلة بسرعة إلى ما بعد السلع الزراعية ليشمل عددا كبيرا من الأدوات المالية الأخرى التي تضمنت؛ العملات الأجنبية، الولايات المتحدة والأوراق المالية الحكومية الأجنبية ومؤشرات الأسهم الأمريكية / الأجنبية.


في أواخر عام 2000، جدد الكونغرس ولاية لجنة التجارة الحرة وتمرير ما يعرف اليوم باسم قانون تحديث العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفما). وباختصار، وضع قانون تحديث العقود الآجلة للسلع الأساسية هيئة تنظيمية مشتركة بين لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) ولجنة التجارة الحرة. الغرض من الهيئة التنظيمية هو تنظيم العقود الآجلة للأسهم التي بدأت التداول خلال نوفمبر 2002. في عام 2003، ارتفع حجم سوق المقايضة بشكل كبير مقارنة مع إدخالها خلال أواخر 1970s. وقد وسع قانون دود فرانك الذي تم إنشاؤه في عام 2018 السيطرة على شركة كفتك في سوق المقايضة للمساعدة في تنظيم تداول متهور داخل سوق المقايضات.


ما هي مسؤوليات لجنة مكافحة الإرهاب؟ وللمركز عدة مسؤوليات. وتتمثل إحدى المسؤوليات الرئيسية للهيئة في دعم الكفاءة إلى جانب القدرة التنافسية في أسواق العقود الآجلة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن كفتك هو كلب المراقبة لضمان النزاهة فضلا عن المساعدة في منع الاحتيال والتلاعب والممارسات التجارية المسيئة في أسواق العقود الآجلة. وعلى غرار المجلس الأعلى للتعليم، فإن لجنة التجارة الحرة لا تنظم مباشرة سلامة المنظمات الفردية. يتم الحصول على البيانات كوت من قبل كفتك للأسواق التي لديها 20 أو أكثر من التجار الذين يشغلون مراكز نشطة.


تقرير كوت هو أداة تحليلية قوية لأنه يوفر معلومات محدثة تتعلق بكل أسواق العقود الآجلة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تقرير كوت متاحة بسهولة على العقود الآجلة الأكثر تداولا، والتي هي عموما العقد الفوري. على سبيل المثال، تقرير كوت متاح على عقود العملات التي تسمح تحليل كوت بالعملات. المعلومات التي تم إصدارها من قبل كفتك هي خفية إلى حد ما، الأمر الذي يجعل تعلم كيفية قراءة تقرير كوت، تحديا طفيفة.


على سبيل المثال، في الأسبوع المنتهي في 26 يوليو 2018، زادت الأموال المدارة من المركز القصير في العقود الآجلة والخيارات من خلال ما يقرب من 38 ألف عقد في حين خفضت المركز القصير في العقود الآجلة والخيارات من قبل أكثر قليلا من 14K العقود. ويبلغ إجمالي الفائدة المفتوحة للأموال المدارة 151،094 من العقود الآجلة والخيارات الطويلة مقابل 216 و 362 من العقود الآجلة القصيرة والخيارات.


من المهم أن نفهم مجموعات التاجر المختلفة التي تستفيد من تقرير كوت. هناك ثلاثة أنواع من المجموعات التجارية التي تشكل تقرير كوت التي تشمل؛ التجار التجاريين أو تجار المبادلة، الأموال المدارة أو التجار غير التجاريين والتجار غير المبلغين. مرة أخرى، عند مراجعة التزام بيانات المتداولين ومعلومات العملة (المعروف أيضا باسم التزام الفوركس من بيانات المتداولين) من المهم أن نلاحظ أن البيانات المرتبطة بتقرير كوت يتم تقسيمها إلى أنواع مختلفة من المتداولين وكذلك حجم المواقف.


وعادة ما تحتفظ المؤسسات التجارية بأكبر المناصب أو ما يعرف أيضا بالمحوطين الذين يعتزمون تسليم السلع. مثال جيد للتاجر التجاري سيكون مزارع فول الصويا الذي يريد التحوط أسعار محصول فول الصويا لضمان أن يتمكنوا من بيع مخزونهم من فول الصويا بسعر محدد.


ثاني أكبر مجموعة / لاعب هو المضاربين الكبار التي تتكون عادة من صناديق التحوط جنبا إلى جنب مع تجمع التجارة كتا. الموقف الذي اتخذته هذه المجموعة هو المضاربة، وهؤلاء التجار عادة ليس لديهم نية على تسليم السلع الأساسية التي يتم تداولها. هذه المجموعة هي تجارة صارمة للربح والتحركات الخاصة بهم يمكن أن تساعدك على تحديد الاتجاه الأساسي في سوق رأس المال محددة. صندوق التحوط عموما لا تنوي تسليم السلع، وبما أن التجار غير التجاريين تكهنات على السعر، فمن المرجح أن تتراجع، عندما يتم الكشف عن معلومات جديدة ويبدأ الجميع التوجه نحو المخارج في نفس الوقت.


وتعتبر المجموعة الأخيرة والنهائية المضاربين الصغار. وتعتبر هذه المجموعة من التجار من رجل صغير أو واحد الكثير من الحشد. وعادة ما ينظر إلى هذه المجموعات من التجار على أنها المجموعة التي هي الأكثر سوءا.


هناك مصطلح يستخدم في كثير من الأحيان بين التجار السلع وهذا هو "بعد المال الذكية". ماذا يعني المال الذكية أو من هو المال الذكي؟ عند القيام بواجبك المنزلي والبحث في تقارير كوت التاريخية، وسوف نرى بوضوح في أوقات محددة حيث اللاعبين الرئيسيين قد وضعت نفسها. البحث في تقرير كوت سيساعد المتداول دخول على الجانب الصحيح من السوق.


كيفية تقييم العقود الآجلة والخيارات مراكز التداول.


تقرير كوت هو أداة قوية جدا وفريدة من نوعها التحليلية ويمكن استخدامها من قبل التجار في العديد من الأسواق. سيعرض تقرير كوت اتجاهات، وكذلك الاقتناع بأن التجار لديهم اتجاه. ويغطي تقرير كوت عقود العقود الآجلة الأكثر نشاطا؛ والعملات، وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم.


كل أسبوع عندما يتم تحرير البيانات كوت، يمكنك تحليل التقرير عن طريق الرسوم البيانية أو رسم البيانات. يتم تحرير البيانات في الساعة 3:30 مساء كل يوم جمعة، ومع ذلك، يتم التقرير الحالي يوم الثلاثاء قبل الافراج الجمعة. البيانات متاحة بسهولة من موقع كفتك على الانترنت وظهرت مباشرة على الصفحة الرئيسية للموقع. وتجدر الإشارة إلى أن البيانات كوت الصادرة عن كفتك ليس من السهل أن تنشر وانضمت على الرغم من ملف نصي مطول عند إصداره.


كما نوقش، هناك ثلاث مجموعات التي تشكل تقرير كوت. هذه الجماعات هي المضاربين التجاريين، والمضاربين الكبار، والمضاربين الصغار. على الرغم من أنه من المهم أن نراقب عن كثب المضاربين التجاريين، وعمود التاجر يجب أن يكون أقرب العين على هو المضارب كبير. وعادة ما يكون التجار التجاريون يقومون بالتحوط ويتم وضعهم باتجاه الاتجاه المعاكس للمضاربين غير التجاريين / الكبار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتغييرات في المراكز الطويلة أو القصيرة أن تنبه المتداول عن معنويات المستثمرين المعينين. إذا رأى المتداول أن الصفقات الطويلة قد تضاءلت منذ الأسبوع السابق والمراكز القصيرة قد زادت هذه تشير إلى أن هناك انخفاضا في المشاعر الصعودية.


إن معنويات السوق بشكل عام مهمة جدا في مراقبة أسواق العقود الآجلة. عند عرض معنويات السوق داخل أسواق العقود الآجلة يجب أن تركز على التاجر / التحوط التجاري فضلا عن المضاربين غير التجاريين / الكبار. إن المضاربين الصغار غير ذي صلة إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بمشاعر السوق. يمكن أن يساعد فهم معنويات السوق في توجيه التاجر في توقع التحركات السعرية المحتملة. على الرغم من أن أولئك الذين التحوط هي في معظمها المعنية مع تخفيف المخاطر فإنها تريد أيضا لوضع التحوط لها عندما يعتقدون أن المنتج الذي ينتجون من المرجح أن تواجه انخفاض الأسعار.


وهناك دلائل تشير إلى أن المتداول / المحلل، فضلا عن المضاربين غير التجاريين / الكبار، يتمتعون بقدرات تنبؤية متفوقة، مما يفسر معرفة الاتجاه الذي يمكن أن يتجه إليه السوق. عند مراجعة المشاعر العامة لسوق العقود الآجلة من المهم قياس ذلك حسب حجم المتداول.


ويعتبر المزارعون من أكبر المجموعات التي تعتمد على أسواق العقود الآجلة للحد من مخاطرها. ويعمل المزارعون على زراعة المحاصيل، وليس هناك من يقين بأن سعر المحصول الذي ينمو فيه سيزداد من حيث القيمة. لذلك، إذا كان المزارع ينمو فول الصويا، على سبيل المثال، وهناك خطر من أن أسعار فول الصويا سوف يقلل المزارع سوف تحوط له / لها المخاطر من خلال بيع عقود فول الصويا الآجلة على بورصة مجموعة سم. كل عقد فول الصويا الآجلة يتكون من خمسة آلاف بوشل من فول الصويا.


هناك دائما احتمال أن سعر فول الصويا يتحرك أعلى وقت الحصاد. إذا حدث هذا هناك فرصة كبيرة أن المزارع سوف يحقق ربحا هائلا على محصوله. ومع ذلك، فإن العكس يمكن أن يحدث وتحرك عملية فول الصويا أقل مما من شأنه أن يسبب المزارع لاتخاذ خسائر كبيرة. ومرة أخرى، بالنسبة للكثير من املزارعني واإلعالنات الزراعية، فإن التحوط يتمثل في احلد من اخملاطر في الوقت الذي يحاول فيه الربح قدر اإلمكان على محصول احملاصيل.


مؤشر سوق مناقضة.


يجب أن يكون لدى التجار فهم قوي لما هو مؤشر السوق مناقضة وكيف يمكن أن تؤثر على التداول. تحاول مؤشرات السوق مناقضة لقياس المشاعر الصعودية أو الهبوطية عموما في سوق العقود الآجلة. مؤشرات السوق يمكن أن يؤدي أو تأكيد العمل السعر الإجمالي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمؤشرات تتبع السلوك الاستثماري المرتبط بالأموال الذكية.


البيانات الأسبوعية المنتجة على الرغم من تقرير كوت مفيدة جدا ولكن البيانات ليست بسهولة نشرها. فمن الأسهل بكثير عرض البيانات كوت من خلال الرسم البياني الذي سوف تصور البيانات التجارية التاريخية. هناك العديد من تطبيقات البرمجيات الحرة التي يمكنك من خلالها تحميل بيانات كوت. أيضا، يمكن للتاجر رسم الرسوم البيانية كوت الخاصة بهم ولكن هو أكثر من ذلك بكثير تستغرق وقتا طويلا. عند استخدام تقرير كوت يمكنك الاستفادة منه بنفس الطريقة التي تستخدم مؤشر فني عرفي يحلل السعر والوقت فقط. يمكن تطبيق الفلاتر على التقرير بحيث يكون لدى المتداول فهم أفضل حول ما إذا كان التجار قد أصبحوا أكثر هبوطا أو هبوطا. مع هذه المعرفة التاجر لديه القدرة على تحريك الخروج التجاري أو الدخول.


وكما ذكرنا سابقا، هناك مصطلح يستخدم بشكل متكرر بين التجار المحترفين وهو "اتباع الأموال الذكية". ماذا يعني المال الذكي الذي هو المال الذكية؟ عند القيام بواجباتك والبحث في التقارير كوت التاريخية، وسوف نرى بوضوح في أوقات محددة (وخصوصا خلال الحالات كوت القصوى) حيث اللاعبين الرئيسيين قد وضعت نفسها. البحث في تقرير كوت سيساعد المتداول دخول على الجانب الصحيح من السوق، وزيادة فرصتهم للنجاح.


على سبيل المثال، في الرسم البياني للجنيه البريطاني، يمكنك أن ترى عندما بدأت الأموال النفوذ لدخول مركز قصير في يناير (الخط الأزرق) الذي تنبأ انخفاض سعر العقود الآجلة. في يوليو من عام 2018، كانت أموال الرافعة المالية في أقصر ما كانت عليه منذ أكثر من سنة. قد يكون هذا الوقت الذي تكون فيه أموال الرافعة المالية خارج الجوانب وقد يكون الوقت الذي يكون فيه العقد الآجل للجنيه البريطاني قد حان لإجراء تصحيح.


التحوط في سوق العقود الآجلة.


إن المحفظة التجارية هي المنشأة التي تنتج عادة سلعة أو منشأة تحتاج إلى شراء سلعة في المستقبل. وتتطلع هذه المجموعات إلى الحد من مخاطرها أو الحد منها عن طريق الاستفادة من أسواق السلع الأساسية والتحوط منها.


ويعتبر المزارعون من أكبر المجموعات التي تعتمد على أسواق العقود الآجلة للحد من مخاطرها. ويعمل المزارعون على زراعة المحاصيل، وليس هناك من يقين بأن سعر المحصول الذي ينمو فيه سيزداد من حيث القيمة. سوف يقوم أمناء الخزانة في الشركات الكبيرة بالتحوط من مخاطر العملة أو مخاطر أسعار الفائدة باستخدام العقود اآلجلة.


لذلك، إذا كان المزارع ينمو فول الصويا، على سبيل المثال، وهناك خطر من أن أسعار فول الصويا سوف يقلل من المزارعين سوف تحوط له / لها المخاطر عن طريق بيع عقود فول الصويا الآجلة على بورصة مجموعة سم. ولن يكون لدى هذه المجموعة عموما حافز يذكر لتغيير مواقفها، مما يعني أنه حتى لو تم القبض عليها في الاتجاه الخاطئ، فإنها لن تحتاج إلى الخروج من العقود الآجلة. وإذا قام منتج أو مزارع ببيع عقد مستقبلي وسعر الارتفاعات الأساسية، فإن خسائره من التحوط ستقابلها مكاسب في السلعة الأساسية التي يمتلكها.


عند التحوط، هناك جزأين للتحوط. الجزء الأول من التحوط هو موقف في سلعة يتم إنشاؤها أو التي يتعين شراؤها. أما الجزء الثاني من الموقف داخل أسواق العقود اآلجلة فهو ما يحد من التحوط للحد من المخاطر. وعادة ما یتحول أحد المواقف لصالح التحوط ویتحرك المرکز الآخر مقابل التحوط. في عالم مثالي، لن يتغير انتشار التحوط خلال الإطار الزمني للتحوط.


وهناك حالات تفشل فيها المنظمة أو الصناعة في التحوط. وهناك مثال عظيم على منظمة أو صناعة فشلت في التحوط سيكون عندما سقطت شركات الطيران نائما في عجلة القيادة وارتفع سعر النفط من 30 $ للبرميل إلى ما يقرب من 150 $ للبرميل. وقد عانت العديد من شركات الطيران من خسائر هائلة، وذهب بعضها إلى التمثال بسبب ارتفاع تكاليف الوقود. إذا كانت الشركات التي تشكل صناعة الطيران في ذلك الوقت التحوط بشكل صحيح، كان من الممكن تجنب جزء كبير من خسائرهم.


استنتاج.


في الختام، كوت هو أداة قيمة التي يمكن للمتداولين السلع الاستفادة من للحصول على اليد العليا في الأسواق. يمكنك استخدام تقرير كوت للحصول على فهم أفضل لما المحاربين التجارية والتاجر الكبير والمضاربين الصغيرة تقوم به داخل أسواق السلع الأساسية. ويمكن أن يساعد التقرير تجار السلع، وتجار الفوركس (الذين يتطلعون إلى زيادة تحليل أسعار الفائدة بالعملات)، وتجار المؤشرات، وتجار الدخل الثابت. لجنة تداول السلع الآجلة أو كفتك هي الهيئة التي تنتج تقرير كوت ولها العديد من المسؤوليات لأنها ترتبط بأسواق العقود الآجلة. ومن أهم الأدوار التي يلعبها مركز التجارة الحرة (كفتك) التأكد من أن أسواق السلع تعمل بكفاءة وأن اللاعبين داخل أسواق العقود الآجلة لا يتلاعبون بالأسواق ويرتكبون أنشطة احتيالية.


واحدة من أهم عناصر تقرير كوت هو قدرته على مساعدة التجار السلع رؤية الاتجاهات داخل السوق. عند الرصد الفعال لتقرير كوت من خلال الرسوم البيانية، سوف التجار السلع لديهم وجهة نظر نشطة للاتجاهات التي تتشكل داخل أسواق السلع الأساسية. سوف تحليل تقرير كوت فائدة التاجر الفردي ومنحه / لها فهم أفضل على اتجاه السوق معين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معنويات السوق تساعد تاجر السلع لاتخاذ قرارات أفضل ترتبط اتجاه الأسواق. والمجموعات التي ينبغي أن يركز عليها تجار السلع هي عادة الأموال المدارة أو المضاربين غير التجاريين / الكبار. وهذا سوف يساعد التاجر لتكون قادرة على تتبع الأموال الذكية والحصول على شعور أفضل من متى لدخول أو الخروج من السوق.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

No comments:

Post a Comment