Friday 16 March 2018

رسي نظام التداول أدكس


أدكس، رسي & أمب؛ استراتيجية أتر.
مهلا اعتقدت أن حصة استراتيجية التي عملت بشكل جيد إلى حد ما بالنسبة لي حتى الآن. في الأساس يستخدم أدكس 14 فترة و 5 و 21 فترة مؤشر القوة النسبية كإشارات للدخول. ويستند هذا النظام على 1H غبجبي ولكن قد تعمل مع أزواج وأطر زمنية أخرى.
21 و 5 فترة رسي كسر من خلال 30 من أدناه.
أدكس & غ؛ 20 وارتفاع & + دي ارتفاع فوق - DI.
إغلاق عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية 21 يوما من خلال 70 وقد سبق أعلاه.
إشارات البيع هي عكس ذلك تماما. هناك أيضا إشارة شراء / بيع ضعيفة استنادا إلى وجود إشارة من مؤشر القوة النسبية 5 أيام مؤكدة من قبل إشارة +/- دي ولكن لا توجد إشارة من مؤشر القوة النسبية 21 الفترة. يجب أن يكون أدكس فوق 20 و يرتفع لجميع الصفقات. وينبغي أن تكون هذه التجارة الضعيفة 1/2 الكثير القياسية.
يتم استخدام أتر لضبط وقف الخسارة التي قمت بتعيين في 2-3 مرات قيمة أتر. وهذا يساعد على إبقاء لكم إيقاف من الصفقات مربحة خلاف ذلك. الصفقة الأخيرة هي نصف الكثير والخطوط الخضراء تمثل وقف الخسائر لتلك الصفقات. أول التجارة يظهر لطيف كيف أتر وقف الخسارة تبقي لنا في تجارة مربحة لطيفة. الإدخالات عادة ما تكون دقيقة جدا ولكن المخارج يمكن أن تفعل مع بعض العمل. أي أفكار؟
كم من الوقت تستخدم هذا النظام؟
مهلا اعتقدت أن حصة استراتيجية التي عملت بشكل جيد إلى حد ما بالنسبة لي حتى الآن. في الأساس يستخدم أدكس 14 يوم ومؤشر القوة النسبية 5 و 21 يوم كإشارات للدخول. ويستند هذا النظام على 1H غبجبي ولكن قد تعمل مع أزواج وأطر زمنية أخرى.
21 و 5 يوم مؤشر القوة النسبية كسر من خلال 30 من أدناه.
أدكس & غ؛ 20 وارتفاع & + دي ارتفاع فوق - DI.
إغلاق عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية 21 يوما من خلال 70 وقد سبق أعلاه.
إشارات البيع هي عكس ذلك تماما. هناك أيضا إشارة شراء / بيع ضعيفة استنادا إلى وجود إشارة من مؤشر القوة النسبية 5 أيام مؤكدة إشارة +/- دي ولكن لا توجد إشارة من مؤشر القوة النسبية 21 يوم. يجب أن يكون أدكس فوق 20 و يرتفع لجميع الصفقات. وينبغي أن تكون هذه التجارة الضعيفة 1/2 الكثير القياسية.
يتم استخدام أتر لضبط وقف الخسارة التي قمت بتعيين في 2-3 مرات قيمة أتر. وهذا يساعد على إبقاء لكم إيقاف من الصفقات مربحة خلاف ذلك. الصفقة الأخيرة هي نصف الكثير والخطوط الخضراء تمثل وقف الخسائر لتلك الصفقات. أول التجارة يظهر لطيف كيف أتر وقف الخسارة تبقي لنا في تجارة مربحة لطيفة. الإدخالات عادة ما تكون دقيقة جدا ولكن المخارج يمكن أن تفعل مع بعض العمل. أي أفكار؟
شكرا لك على النظام. كيف تحصل على مؤشر القوة النسبية لليوم إلى الرسم البياني للساعة؟ هل لديك مؤشر القوة النسبية متف؟ أيضا في التجارة الأخيرة المذكورة أعلاه مؤشر القوة النسبية 5 أيام لم يأت من أقل من 30؟ لماذا قررت اتخاذ الصفقة؟
وكانت الصفقة الأخيرة شراء ضعيف، والخط الأزرق هو 5 أيام رسي والأصفر مؤشر القوة النسبية 21 يوما. إذا نظرتم إلى مؤشر القوة النسبية 5 أيام فإنه ينخفض ​​إلى أسفل أدناه 30 ثم يسحب بحدة احتياطية، أدكس فوق 20 وبدأ في الارتفاع وفي الوقت نفسه + دي يتزايد فوق - DI. هذا هو أسهل لمعرفة ما إذا كنت تذهب إلى 30M و 15 M الرسوم البيانية، حيث أنها تظهر بالفعل علامات الانتعاش. أدخلت مخاطرة شراء 1٪ بدلا من معيار 2٪. قبل أن يتراجع سوق أبوظبي للأوراق المالية أو يقل عن 20-25 (التحسينات الخاصة بي ل إي إي بنيت تظهر يجب أن يكون أدكس في مكان ما بين 18 و 26)، وكلاهما يمنعني من دخول الصفقات. هذا يساعد على القضاء على الانكماش. إذا لاحظت أن أدكس یحوم حول مستوى الإشارة 20. هذا يجعلني أعتقد أن السوق على وشك الدخول فترة تتراوح وأنا لن تتاجر حتى يبدأ لإظهار قوة الاتجاه المتزايد.
وبالنظر إلى الرسوم البيانية الأطر الزمنية الصغيرة هي جزء من الفلاتر، فقد انخفض مؤشر أدكس التجاري الأول والثالث على الرسم البياني 1H لكنه ارتفع على الرسم البياني 30M و 15 M. هذا ساعد على تحديد الكثير من الإشارات الكاذبة بين الصفقات أيضا. هذه الموافقة المسبقة عن علم هي النتائج الأولى من إي بسيطة على أساس ما سبق. وهي تستخدم حاليا استراتيجية وقف والعكس لأنه لا إغلاق الأوامر بشكل صحيح. أيضا أنا لم ترمز الجزء للتحقق 30M و 15 M الأطر الزمنية بعد، وبالتالي فإنه يدخل عدد قليل من الصفقات بشكل غير صحيح.
الرجاء تحميل الصور إلى المنتدى.
الرجاء تحميل الصور إلى المنتدى.
كيف يمكنني فعل ذلك؟
كيف يمكنني فعل ذلك؟
لا يظهر زر إرفاق تظهر على ردي. يجب أن يكون الحق في رمز الابتسامات وترك اليسار رمز التراجع أليس كذلك؟ انها ليست هناك.
لا يظهر زر إرفاق تظهر على ردي. يجب أن يكون الحق في رمز الابتسامات وترك اليسار رمز التراجع أليس كذلك؟ انها ليست هناك.
هل 6/7 المشاركات على هذا الموضوع وانتظر حوالي 20 دقيقة.
لطيفة، بسيطة. كم من الوقت تستخدم هذا النظام؟
في العام الماضي كنت قد تم تداول مجموعة متنوعة من النظم القائمة على أدكس ومجموعة متنوعة من المؤشرات الأخرى. أنا تعثرت في هذا عن أكتوبر من العام الماضي، وبعد أن تم تداوله منذ ذلك الحين.

الجمع بين مؤشر القوة النسبية و أدكس.
لكننا تمكنا مرة أخرى من التحدث إلى أحد كبار المتداولين لتوفير دروس التداول للمشتركين لدينا. تشاك ليبيو ليس فقط تاجر عظيم، وقال انه هو سلطة معترف بها على أنظمة التداول.
بقلم تشاك ليبيو.
الآن بعد أن قضيت سبع ساعات يوميا في التداول لصندوق التحوط الجديد لم يكن لدي الكثير من الوقت للبحث أو كتابة نشرات جديدة. ومع ذلك، فإن أحد التعليقات في إحدى مجموعات الأخبار التجارية التي أراقبها قد حصلت على التفكير في الفوائد المحتملة للجمع بين معرفتنا ب رسي و أدكس في نظام بسيط. كل من أدكس و رسي هي أدوات تداول قيمة ومزيج من الاثنين يبدو أن تقدم بعض الاحتمالات مثيرة للاهتمام.
أود استخدام مؤشر القوة النسبية في المقام الأول كمؤشر للشراء على الانخفاضات في اتجاه صاعد. مؤشر أدكس هو مؤشري الرئيسي لقوة الاتجاه.
في ما يلي بعض الأفكار حول كيفية تكامل المؤشرات مع بعضها البعض في نظام يعرف & # 34؛ يعرف & # 34؛ عندما تدخل على قوة وعندما يشتري على الانخفاضات. & # 40؛ سأستخدم فقط الجانب الطويل للحصول على أمثلة ولكن المنطق يجب أن ينطبق على الصفقات القصيرة أيضا. & # 41؛
عندما یرتفع مؤشر أدكس یشیر عادة إلی وجود اتجاه قوي جاري. في كثير من الحالات في انتظار أي تراجع كبير سيكون مكلفا لأن السوق يمكن أن يهرب وكان دخول تراجع متأخرا جدا لتعظيم أرباحنا. في هذه الحالة يجب أن ندخل بقوة. لجعل هذه الفكرة إلى قاعدة تداول بسيطة قد نذكر أنه إذا كان مؤشر أدكس آخذ في الارتفاع & # 40؛ ولدينا بعض المؤشرات أنه آخذ في الارتفاع لأن الاتجاه الصاعد جار حاليا & # 41؛ سوف نشتري عندما يكون مؤشر القوة النسبية أدنى من عتبة مرتفعة جدا مثل 85. هذه القاعدة سوف تعطينا دخول سريع جدا في معظم الحالات وسوف تكون النتيجة متطابقة تقريبا لمجرد التداول كلما ارتفع سوق أبوظبي للأوراق المالية الذي يبدو أنه فكرة جيدة. ولا يستفيد مؤشر القوة النسبية إلا قليلا، إن وجد، في هذه الحالة إلا أنه قد يحافظنا أحيانا على الشراء في سوق تشبع الشراء حيث يكون مؤشر القوة النسبية فوق 85. وفي هذه الحالة قد يكون التأخير الطفيف في الدخول حذرا.
يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك المتحرك 20 بار مرتفعا. إذا كان سوق أبوظبي للأوراق المالية في ارتفاع & # 40؛ أدكس اليوم هو 0.20 أو أعلى من يوم أمس & # 41؛ ثم شراء إذا كان مؤشر القوة النسبية ر 14 أقل من 85.
إذا كان مؤشر أدكس لا يرتفع & # 40؛ أدكس اليوم ليس 0.20 أعلى من يوم أمس & # 41؛ ثم شراء إذا كان مؤشر القوة النسبية بار 14 هو أقل من 50. هنا هو المكان الذي يمكن أن تؤثر على وتيرة التداول. لمزيد من الصفقات تستخدم عتبة أعلى مثل 60. لعدد أقل من الصفقات استخدام عتبة أدنى مثل 40.
إذا كان مؤشر أدكس لا يرتفع & # 40؛ أدكس اليوم ليس 0.20 أعلى من يوم أمس & # 41؛ ثم بيع & # 40؛ مخرج طويل & # 41؛ إذا كان مؤشر القوة النسبية 9-بار أكبر من 75. إذا كان مؤشر أدكس يرتفع & # 40؛ أدكس اليوم هو 0.20 أو أعلى من يوم أمس & # 41؛ والربح المفتوح أكبر من & # 40؛ اختيار بعض المبلغ - ربما 4 أترس أو بعض وحدة السعر & # 41؛ ثم بيع إذا كان مؤشر القوة النسبية 9-بار أكبر من 75. تحتاج إلى بعض قاعدة خروج إضافية للحركات الخاسرة. استخدم مخرجك المفضل الذي يحد من الخسارة أو قد ترغب في الخروج عندما ينخفض ​​السعر عن المتوسط ​​المتحرك ل 20 دات أو عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. & # 40؛ راجع قاعدة الإدخال 1. & # 41؛
بقلم تشاك ليبيو.
تشاك لو بو في نظام نادي التجار.
المعلومات أو المخططات أو الأمثلة الواردة في هذا الدرس هي لأغراض التوضيح والتعليم فقط. ولا ينبغي اعتباره مشورة أو توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية. نحن لا و لا يمكن تقديم المشورة في مجال الاستثمار. لمزيد من المعلومات يرجى قراءة إخلاء المسؤولية.
لطباعة أو حفظ نسخة من هذا الدرس في شكل بدف ببساطة انقر فوق الارتباط برينت. هذا سوف يفتح الدرس في شكل بدف والتي يمكنك ثم طباعة. إذا كنت غير مألوف مع بدف أو لم يكن لديك نسخة مجانية من أروبات قارئ انظر التعليمات.

أعلى 10 نظام تداول الفوركس أدكس (نظام أدكس عالي الدقة)
أعلى 10 نظام تداول أدكس فوركس & # 8211؛ ويعتقد التجار أن هذا الاتجاه هو صديقك. ونتيجة لذلك، هناك العديد من المؤشرات التجارية التي تهدف إلى تأكيد الاتجاه. ولكن بمجرد تحديد هذا الاتجاه، يتمثل التحدي في تحديد أفضل وقت لدخول التجارة والخروج منها.
يستخدم أدكس لقياس قوة أو ضعف الاتجاه وبالتالي يستخدم جنبا إلى جنب مع + دم و - DM لتحديد أفضل مسار للعمل. معا، خلق وايلدر إطارا للتداول من أدكس، دي + و DI - الثلاثي من الخطوط.
استراتيجيات تداول أدكس.
يبدأ المتداولون باستخدام أدكس لتحديد ما إذا كان هناك اتجاه. هناك اتجاه قوي يحدث عندما يكون مؤشر أدكس أكثر من 25؛ وبالمثل، لا يوجد اتجاه عندما ينخفض ​​مؤشر أدكس أقل من 20. عندما يكون خط + دي أكبر من خط - DI، الثيران لها حافة الاتجاه. ومع ذلك، عندما يكون خط - DI فوق خط + دي، الدببة لديها على حافة الاتجاه.
وكما هو الحال مع جميع الاتجاهات الفنية، يستخدم التجار عدة مؤشرات لتأكيد الحركة. خيار واحد هو بيع عندما - DI هو أعلى والاتجاه الرئيسي هو أسفل. خيار آخر هو لشراء عندما + دي أعلى من - DI، ولكن فقط عندما الاتجاه الأكبر هو أيضا تتحرك صعودا.
وبعبارة أخرى، فمن الممكن استخدام أدكس كوسيلة لوقت إدخال في السوق التي تم بالفعل أكد أن يكون التداول في اتجاه معين. وفيما يلي أعلى 10 الفوركس نظام التداول أدكس (نظام دقة عالية):
1. الاتجاه ما رسي واستراتيجية التداول متعددة أدكس.
كيفية الفوز باستمرار في تجارة الفوركس & # 8211؛ نصائح وحيل سهلة تداول الفوركس مع الاتجاه ما رسي ومتعددة الإطار الزمني أدكس استراتيجية التداول. إذا كنت تريد أن تكون أفضل تاجر، يجب أن تتعلم من أفضل المتداول واستخدام أفضل نظام التداول.
تريند ما مؤشر القوة النسبية والإطار الزمني المتعدد استراتيجية تداول أدكس هي واحدة من أفضل نظام التداول. ولكن المبتدئين يجب أن يبدأ مع زوج عملة واحدة في البداية & # 8211؛ وقد حقق معظم التجار الناجحين المال من تداول عدد محدود من أزواج العملات - وأحيانا واحد فقط. والسبب هو في الغالب أن تكون جيدة حقا في زوج لديك للتركيز.
ماس جيدة لتأكيد الاتجاه ولكن سوف تحتاج دائما تقريبا إشارة دخول / خروج أكثر في الوقت المناسب. ولكن مع عناصر إضافية أنها تعمل بشكل جيد جدا.
باستخدام كروسوفر م للدخول وعكس كروس للخروج يكاد يكون مضمونا لتفقد. حتى & # 8230؛ كيفية استخدام تريند ما رسي والإطار الزمني المتعدد استراتيجية التداول أدكس.
2. M5 نظام تداول الفوركس واستراتيجية مع تسي و أدكس.
عالية الربح M5 الفوركس اندلاع نظام التداول والاستراتيجية. هذا M5 سلخ فروة الرأس انتعاش يومي هي استراتيجية الفوركس على أساس مربع الاختراق، تسي، أدكس، ومؤشر أسكريند.
مؤشر قناة السلع (تسي) & # 8211؛ مذبذب المستخدمة في التحليل الفني للمساعدة في تحديد متى كانت السيارة الاستثمارية ذروة الشراء وذروة البيع.
ويحدد مؤشر قناة السلع، الذي وضعه دونالد لامبرت لأول مرة، العلاقة بين سعر الأصل وسعره، والمتوسط ​​المتحرك لأسعار الأصول، والانحرافات العادية (D) عن ذلك المتوسط. ويتم حسابها بالصيغة التالية:
وقد شهد مؤشر التجارة الدولية نموا كبيرا في شعبية المستثمرين الفنيين؛ في الوقت الحالي، يستخدم المتداولون المؤشر لتحديد الاتجاهات الدورية ليس فقط السلع، ولكن أيضا الأسهم والعملات.
ویمکن أن یکون مؤشر التسھیلات التشغیلیة، عند استخدامھ بالتزامن مع مؤشرات التذبذب الأخرى، أداة قیمة لتحدید القمم والوديان المحتملة في سعر الأصل، وبالتالي تزوید المستثمرین بأدلة معقولة لتقدیر التغیرات في اتجاه حرکة سعر الأصل .
3. تداول قوة عملة أدكس.
أفضل وأعلى ربحية تجارة الفوركس استراتيجية بناء على قوة العملة & # 8211؛ هذا نظام سلخ فروة الرأس هو استراتيجية تقوم على قوة العملة (جبي، أوسد، كاد، ور، تشف، أود، غبب، نزد). أفضل إطار زمني 15 -60 دقيقة ولكن يمكن أيضا أن يتم تكوين هذه الطريقة على أطر زمنية أخرى.
يستخدم مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) لقياس قوة الاتجاه. تستند حسابات أدكس إلى متوسط ​​متحرك لتوسع النطاق السعري على مدى فترة زمنية معينة. الإعداد الافتراضي هو 14 بار، على الرغم من أنه يمكن استخدام فترات زمنية أخرى.
يمكن استخدام أدكس على أي مركبة تجارية مثل الأسهم وصناديق الاستثمار والصناديق المتداولة في البورصة والعقود الآجلة. (للاطلاع على القراءة الخلفية، انظر استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: مؤشر الاتجاه المتوسط ​​والحركة المميزين مع متوسط ​​مؤشر الاتجاه & # 8211؛ أدكس.)
4. الفوركس سهلة M15 التداول في لندن ونيويورك جلسة مع المتوسط ​​المتحرك و أدكس.
تداول لندن & # 8211؛ جلسة نيويورك مع المتوسط ​​المتحرك و أدكس. افتتاح جلسة لندن في الساعة 3:00 صباحا هو عندما ينظر الكثيرون إلى هذا النوع من السلوك ليبدأ اليوم في سوق الفوركس. من خلال العديد من الحسابات، لندن هي قلب سوق العملات الأجنبية مع ما يقرب من 35٪ من حجم التداول اليومي خلال هذه الدورة.
ومع بدء جلسة الولايات المتحدة (نيويورك) بعد 5 ساعات، يمكن أن تتغير البيئة قليلا مع دخول المزيد من السيولة إلى السوق؛ وهذه المرة قادمة من جانبي المحيط الأطلسي. ولأغراض هذه المادة، سنركز على دورة لندن، قبل أن تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية (3-8 صباحا بالتوقيت الشرقي).
وسيؤدي تباطؤ سوق طوكيو إلى دورة لندن، ومع بدء ظهور الأسعار من مزودي السيولة في المملكة المتحدة، يمكن للمتداولين أن يشهدوا عادة زيادة في التقلب. ومع بداية األسعار من لندن، فإن "متوسط ​​التحرك بالساعة" على العديد من أزواج العملات الرئيسية غالبا ما يزداد.
5. الفوركس نيهيليست التراكس أدكس استراتيجية التداول.
فوركس نيهيليست أدكس أدكس ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ هذا نظام التداول عالية الدقة هو خطر منخفض للغاية، استراتيجية مكافأة عالية والتي يمكن وسوف تغير حياتك إذا كنت تستخدم بشكل صحيح.
أنا لا أبالغ عندما أقول هذا هو على الارجح سيكون أسهل المال عليك أن تجعل من أي وقت مضى ....
الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل هذا النظام تفشل على المدى الطويل هو أنك لا التمسك بالقواعد .......
6. أدكس المتقدم أدكس متحرك متوسط ​​نظام التداول.
الفوركس أدكس المتوسط ​​المتحرك لنظام التداول & # 8211؛ هذا هو خطر منخفض للغاية، استراتيجية مكافأة عالية والتي يمكن وسوف تغير حياتك إذا كنت تستخدم بشكل صحيح.
الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل هذا النظام تفشل على المدى الطويل هو أنك لا التمسك بالقواعد .......
إذا كنت التمسك قواعد النظام، وأنت تسير لتبتسم من الأذن إلى الأذن كما كنت مشاهدة حسابك تنمو بمعدل مذهل كل شهر من الآن فصاعدا.
7. سهلة نظام التداول سوينغ بناء على أدكس والزخم.
الفوركس سهلة نظام التداول سوينغ على أساس نظام الفوركس سهلة، أدكس، ومؤشر الزخم. العديد من استراتيجيات التداول الفوركس سهلة نظام التداول سوينغ استخدام مؤشر أدكس لتحديد الاتجاهات القوية.
مؤشر مؤشر أدكس جيد لتحديد الاتجاهات القوية، وهو مؤشر متخلف. قد تتأثر المؤشرات المتذبذبة للموقف وتداول سوينغ.
8. الفوركس بولينجر باند سوبر عكس نظام التداول مع دعم مؤشر أدكس.
فوركس بولينجر باندز سوبر عكس نظام التداول & # 8211؛ هذا الفوركس بولينجر باند سوبر عكس نظام التداول هو استراتيجية انعكاس الزخم. هذا النظام التجاري هو جيد للتداول أيضا للخيارات الثنائية عالية / منخفضة ولمسة واحدة.
تتكون البولينجر باند من خط مركزي وقناتين السعر (نطاقات) أعلاه وتحت ذلك. خط الوسط هو المتوسط ​​المتحرك الأسي. وقنوات السعر هي الانحرافات المعيارية للسهم قيد الدراسة. سوف توسع النطاقات وتتعاقد مع تحول حركة السعر في قضية ما إلى تقلب (التوسع) أو يصبح مرتبطا بنمط تداول ضيق (انكماش).
أصبحت بولينجر باندز واحدة من الأدوات الأكثر فائدة والأكثر استخداما في تسليط الضوء على أسعار قصيرة الأجل المتطرفة في الأمن. إن الشراء عندما تتخطى أسعار الأسهم أدنى مؤشر بولينجر باند غالبا ما يساعد التجار على الاستفادة من ظروف التشبع في البيع والربح عندما يتحرك سعر السهم مرة أخرى باتجاه خط المتوسط ​​المتحرك.
هناك وضعين للتجارة.
الإطار الزمني: 15 دقيقة أو أعلى. (15 دقيقة الإطار الزمني فقط لتخصصات الفوركس و إنديسيز S & P 500، داكس، فتس، داو جونز). الأسواق: الفوركس، إنديسيز، السلع. أزواج العملات: أي.
بولينجر باندز (50؛ ديفياتيون 2)؛ بولينجر باندز (50؛ ديفياتيون 3)؛ بولينجر باندز (50؛ ديفياتيون 4)؛ سموثد ها نيهيليست تريند فيلتر 1 ترانزفيرنت تريند فيلتر 2 ناهيليست الترا تريند دعم أدكس (9 فترة، وثيق مع مستويين: 35، 40)، وهذا المؤشر هو النهج المحافظ. في نفس النافذة (رسي 14، مع تسي 20)؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 3 الفترة، إغلاق؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 14 فترة، إغلاق. قواعد سوبر عكس نظام التداول (عدوانية)
9. أدكس باور تريند نظام تداول الفوركس.
أدكس باور تريند نظام تداول الفوركس هو اتجاه متأرجح يتبع النظام الذي تمت تصفيته بواسطة المؤشر على المدى الطويل والمتوسط.
الدخول في اتجاه يتلاشى أو إضعاف هو واحد من أكثر الأشياء المحبطة التي يمكن للمتداول مواجهة. العديد من التجار لديهم استراتيجيات للدخول الاتجاه ولكن إذا كان الاتجاه قد بدأ مساره ويضعف ثم فإنه لا فائدة لك بغض النظر عن مجموعة دخول.
يمكن أن يساعد الجمع بين مؤشر متوسط ​​الاتجاه أو أدكس بإستراتيجية تريند إنتري على تداول التراجعات والتراجع مع احتمال أعلى.
يستخدم أدكس لتأهيل وقياس قوة الاتجاه. النهج وعرض بسيط جدا. يمكن أن يكون لتصفية أدكس آثار مفيدة جدا على نتائج التداول الخاصة بك.
ويقيس المؤشر القوة فقط ولكن ليس التحيز الاتجاهي. وهذا يسمح للتاجر باختيار أقوى الاتجاهات للدخول والسماح الأرباح تشغيل عندما يكون الاتجاه قوي وفقا لأدكس.
10. نظام أدكس نيهيليست.
نظام تداول العملات الأجنبية غير القياسي مع مؤشر أدكس. التداول في اتجاه اتجاه قوي يقلل من المخاطر ويزيد من احتمال الربح. يتم استخدام مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) لتحديد متى يتجه السعر بقوة. في كثير من الحالات، هو مؤشر الاتجاه النهائي.
بعد كل شيء، قد يكون الاتجاه صديقك، ولكن من المؤكد أن يساعد على معرفة من أصدقائك. في هذه المقالة في هذه المقالة، سنقوم بدراسة قيمة أدكس كمؤشر قوة الاتجاه.

رسي أدكس ترادينغ سيستيم
في صفحة "التعليم والتحليلات" ستجد معلومات مفيدة تساعدك. نحن نقدم لك فرصة لمعرفة جميع جوانب التداول، بما في ذلك توقعات الأسعار، وإدارة المخاطر ورأس المال وعلم النفس التداول.
يعد أناليتيكش جزءا من نجاح أي تاجر. نحن نستعد تحليل السوق وجمع المعلومات حول آخر الأخبار على أساس يومي. هنا سوف تجد أيضا مريحة وسهلة الاستخدام التقويم الاقتصادي.
يوفر فينماكسفكس ظروف مريحة للتداول وخدمة عالية الجودة. نحن دائما سعداء للترحيب عملاء جدد ونبذل قصارى جهدنا لخلق أفضل الشروط لتجارتها الناجحة في سوق الفوركس.
يمكن للتجار الذين اختاروا شركتنا الحصول على العروض الترويجية الخاصة، وخدمة كبار الشخصيات. مهمتنا هي أن نفعل كل شيء بالنسبة لهم لتحقيق نتائج عالية.
الرئيسية / استراتيجيات الاستثمار / إما + رسي + أدكس.
إما + رسي + أدكس.
التي تساعد التجار على جمع أرباح كبيرة من الأسواق المالية. اليوم، نود أن.
مواصلة سلسلة من التداول في اتجاه السوق مع استراتيجية تتألف من ثلاثة شعبية المدمج في المؤشرات.
- المتوسط ​​المتحرك المتغير (إما) ومؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس).
المؤشرات المتخلفة. وباستخدام استراتيجيتنا المقترحة، فإن متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما).
فترة 20 يوما هي المسؤولة عن الكشف عن اتجاهات السوق وإشارات التداول. وفي الوقت نفسه، فإنه ليس من الصعب.
ندرك أن مؤشر القوة النسبية (رسي) مع تحديد 25 يوما يستخدم لتأكيد موثوقية.
الإدخالات المحددة. وعلاوة على ذلك، يصبح هذا النظام أكثر إثارة للاهتمام مع متوسط ​​14 فترة.
مؤشر الاتجاه (أدكس) الذي يدخل الفريق. كما يطبق على نطاق واسع، فإن هذا أدكس تأكيد زخم.
كشفت الاتجاهات، مما يساعد التجار على جمع فرص تجارية أكثر دقة.
ثلاثة مؤشرات فعالة معا سوف تجعلك مرشح الكمال القضاء على فعالية إشارات التشويش.
من 2000 نقطة مربحة مع معدل الفوز أكد حوالي 85٪.
المؤشرات المضمنة في ميتاتريدر 4، سيكون لديك لمراقبة إما (20) لتحديد إشارات قابلة للتداول.
لا تزال الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك (20).
على العكس من ذلك، يتم تحديد مناسبة هبوطية عندما:
وتظل الأسعار دون المتوسط ​​المتحرك (20).
هناك بعض قواعد الدخول الهامة عند التداول مع هذه الاستراتيجية على النحو التالي:
يجب إدخال موقف واحد فقط في كل مرة.
ثلاثة مؤشرات تعمل معا، استراتيجية يولد إشارات دقيقة للغاية من خلال قواعد صارمة فحص.
وأخيرا، فإنه يسمح للتجار للاستيلاء على سلسلة من اتجاهات السوق، مما يساعد على توليد الكثير من النقاط المربحة.
العشرات من الفوائد سامية. ولكن الأهم من ذلك، لأنه يقوم على مبادئ نظرية التداول الاتجاه،
مما قد يساعد التجار على الربح من سوق العملات على المدى الطويل. على أية حال، من فضلك لا ننسى.
أنه لا يوجد أي استراتيجية تقنية التي يمكن أن تضمن 100٪ معدل الفوز، لذلك، دعونا تطبيق هذه التقنية.
بدقة مع السيطرة على المخاطر وطرق الإدارة النفسية.
فينماكسفكس هي واحدة من نافد (الرابطة الوطنية لتجار الفوركس) المبادرين.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات (كفدس) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر. من فضلك، انقر هنا، لقراءة تحذير المخاطر الكاملة.
تحذیر لاستثمارات المخاطر العالیة: عقود التداول للفروق والعملات الأجنبیة (الفوركس) علی الهامش الذي تحملھ مستوى عال من المخاطر وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. الرجاء انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكامل.
تحذیر مخاطر الاستثمار: یمکن أن یؤدي التداول في عقود الفروقات (كفدس) وغیرھا من منتجات الرافعة المالیة إلی خسائر تتجاوز الودائع. يجب على عملاء التداول قبل قراءة كشوف الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة إخلاء المسؤولية عن المخاطر.
التداول على الهامش هو للمستثمرين ذوي الخبرة مع تحمل عالية المخاطر. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.
يتم تشغيل فينماكسفكس من قبل ديلنا إنفستمينتس لت التي هي مزود الخدمة الرئيسي ومشغل موقع الويب. شركة ديلنا للاستثمارات المحدودة تعمل بالنيابة عن الشركة الأم، ليدكابيتال كورب المحدودة، وهي شركة مرخصة ومنظمة كموزع للأوراق المالية من قبل سلطة الخدمات المالية (فسا) من سيشيل مع ترخيص رقم: SD007 ".

أدكس، رسي & أمب؛ حجم - وصفة الفوز؟
أدكس، مؤشر القوة النسبية وحجم - وصفة الفوز؟
أدكس - متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية (20) مع المستوى 20.
كيفية رسم بشكل صحيح. خصوصا القيم المختلفة لملء.
كيفية رسم بشكل صحيح. خصوصا القيم المختلفة لملء.
الخطوة 2: ضع المجلد إندي في نافذة منفصلة - لديك في نفس نافذة أدكس.
الخطوة 3: الذهاب إلى أدكس خصائص إندي وتعيين لون + دي و - DI إلى لا شيء وفترة إلى 20 بالإضافة إلى إضافة مستوى 20.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment