Tuesday 27 March 2018

خصائص خيارات الأسهم بدف


خصائص خيارات المخزون بدف
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص الحق في الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

خيارات أساسيات: أنواع من الخيارات.
لقد تحدثنا بالفعل عن الاختلافات بين المكالمات ويضع، ولكن هناك بعض الطرق الأخرى لتصنيف عقود الخيارات. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. مثال على شركة تيكيلا كوري هو مثال على استخدام الخيار الأمريكي. معظم خيارات التبادل التجاري من هذا النوع. الخيارات الأوروبية تختلف عن الخيارات الأمريكية في أنها يمكن أن تمارس إلا في نهاية حياتهم في تاريخ انتهاء صلاحيتها. التمييز بين الخيارات الأمريكية والأوروبية لا علاقة له بالموقع الجغرافي، إلا مع ممارسة مبكرة. معظم الخيارات على مؤشرات الأسهم هي من النوع الأوروبي. ولأن الحق في ممارسة الرياضة في وقت مبكر له قيمة ما، فإن الخيار الأمريكي يحمل عادة علاوة أعلى من خيار أوروبي مماثل.
خيارات أمريكية وأوروبية.
خيارات يمكن أيضا أن تصنف حسب مدتها حتى انتهاء الصلاحية. الخيارات قصيرة الأجل هي تلك التي تنتهي عادة في سنة أو أقل. یتم تصنیف الخیارات طویلة الأجل ذات فترات انتھاء أکبر من سنة کأوراق مالیة طویلة الأجل للتنبؤ بالأسھم، أو ل ليب. من خلال توفير الفرص للسيطرة على المخاطر وإدارتها أو حتى التكهنات، ليبس متطابقة تقريبا مع الخيارات العادية. ومع ذلك، فإن برنامج ليبس يوفر هذه الفرص لفترات أطول بكثير. على الرغم من أنها ليست متاحة على جميع الأسهم، لابس متاحة على معظم القضايا التي عقدت على نطاق واسع.
خيارات يمكن أيضا أن يكون مميزا عندما ينتهي تاريخ انتهاء صلاحيتها. تقليديا، انتهت صلاحية الخيارات المدرجة في يوم الجمعة الثالث من الشهر. ولكن نظرا لزيادة الطلب، مجموعة من الخيارات تنتهي الآن أسبوعيا في كل يوم جمعة، في نهاية الشهر أو حتى على أساس يومي.
خيارات التبادلات.
الخيارات المتداولة في البورصات تسمى الخيارات المدرجة. في الولايات المتحدة هناك عدد من التبادلات، سواء المادية أو الإلكترونية، حيث يتم تداول الخيارات. ويمكن أيضا تداول الخيارات مباشرة بين الأطراف المقابلة باستخدام التبادل؛ وتعرف هذه الخيارات دون وصفة طبية (أوتك). في كثير من الأحيان، سوف تستخدم المؤسسات المالية خيارات أوتك لتكييف أحداث نتائج محددة غير متوفرة بين الخيارات المدرجة. من أجل توفير السيولة لأسواق الخيارات، هناك صناع السوق الذين يطلب منهم "جعل" سوق من جانبين في خيار إذا طلب منه الاقتباس. ويمكن لصناع السوق، باستخدام نماذج التسعير النظرية، الاستفادة من المراجحة والنظرية الخاطئة بين القيمة المتصورة للخيارات وسعر السوق.
ويشار أحيانا إلى المكالمات البسيطة التي ناقشناها على أنها خيارات الفانيلا البسيطة. على الرغم من أن موضوع الخيارات يمكن أن يكون من الصعب أن نفهم في البداية، هذه الخيارات فانيلا عادي سهلا كما يحصل. بسبب تعدد الخيارات، وهناك العديد من أنواع أخرى والاختلافات من الخيارات. وتسمى الخيارات غير القياسية الخيارات الغريبة، والتي هي إما الاختلافات على ملامح مكافأة من خيارات عادي فانيلا أو هي منتجات مختلفة تماما مع "الخيار-أليتي" جزءا لا يتجزأ منها. على سبيل المثال، ما يسمى الخيارات الثنائية لديها هيكل العائد بسيط الذي يتم تحديده إذا حدث حدث العائد ولا يهتمون درجة. أنواع أخرى من الخيارات الغريبة تشمل كسر الخروج، كسر في، خيارات الحاجز، خيارات الاستعراض، الخيارات الآسيوية وخيارات برمودا.

مجلة فينانسفولوم 41، العدد 1، نسخة من السجل على الانترنت: 30 أبر 2018.
خيارات الدخول إلى هذا المحتوى:
إذا كنت عضوا في جمعية أو جمعية وتتطلب المساعدة في الحصول على تعليمات الوصول عبر الإنترنت، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء في المجلة.
wiley. force / واجهة / ContactJournalCustomerServices_V2. إذا لم تكن مؤسستك مشتركة حاليا في هذا المحتوى، يرجى التوصية بالعنوان إلى أمين المكتبة. تسجيل الدخول عبر خيارات تسجيل الدخول المؤسسية الأخرى onlinelibrary. wiley / لوجين-أوبتيونس. يمكنك شراء الوصول عبر الإنترنت إلى هذه المادة لمدة 24 ساعة (السعر يختلف حسب العنوان) إذا كان لديك بالفعل مكتبة ويلي أونلين أو حساب المستخدم وايلي إنترزسينس: تسجيل الدخول أعلاه والشروع في شراء هذه المادة. المستخدمين الجدد: يرجى التسجيل، ثم المتابعة لشراء هذه المادة.
ابحث عن اسم مؤسستك أدناه للدخول عبر شيبوليث.

No comments:

Post a Comment